النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: انطباعي ل ((warlords of draenor ))

انطباعي ل ((warlords of draenor ))

السلام عليكم

كيفكم ياشباب معليش السحبه على المنتدى بس كنت اللفل حبيت اسوي موضوع كدا اشاركم في عن انطباعي لي warlords of draenor الجزء الجديد بصراحه بنسبه للجرافكس ممتاااز مره وحلووبنسبه للتلفيل المهماات ممتعه مرره وتخليك تكمل لعب بدون ما تطفش بصراحه في اماكن ذكرتني بي اوتلاند والوحوش كمان انا لفلت لسا ماوصلت 100 لانو لفلت الروج حقي وصلتو 96 وتركتو وسرت العب بي ال dk ودحين سار 98 كلها يوم واسير 100 ان شاء الله المهم ابغا اعرف ايش يسير في الاجزاء الجديده كثيرين يقولو illidan سوف يعود ؟! صح الكلام دا ولا غلط وياريت كل واحد يحط انطباعو عن اللعبه وايش عجبو ودي بعض الصور صورتها قبل كم يوم

صوره الاسطووره zmarok اول ما بدات اللعب في العالم الجديد 90-100

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	WoWScrnShot_112814_133628.jpg
المشاهدات:	12
الحجـــم:	479.7 كيلوبايت
الرقم:	363473

الاســـم:	WoWScrnShot_112814_150607.jpg
المشاهدات:	8
الحجـــم:	468.5 كيلوبايت
الرقم:	363474

ودي صوره مع قريبي greenhell

الاســـم:	WoWScrnShot_112914_184516.jpg
الحجـــم:	292.6 كيلوبايت
الرقم:	363475

وهنا جالسين نتعشا

الاســـم:	WoWScrnShot_112914_183549.jpg
الحجـــم:	338.3 كيلوبايت
الرقم:	363476

وسوينا تحدي انا و قريبي (greenhell) قتال بينو وبيني عشان نشووف مين الاقوا ونحط حد للهياط وطبعا عشاان نزييد الحماس اكثرر حطينا الفائز يكسب جولد 10 الاف او 20 او اكثرر يعني الخاسر يعطي الفائز طبعا قريبي واريور وانا ديث نايت كلنا في سيفر kazzak

(zmarok (death knight
    greenhel (warrior
    kazzak

رد: انطباعي ل ((warlords of draenor ))

بالنسبه للجزء هذا انا ما قرأت عنه ولا عن شنو راح يصير او منو راح يطلع ومنو راح يكون مختفي

لكن من واقع ان الجزء يتكلم عن الماضي وقبل الاحداث اللي حصلت في الاجزاء اللي لعبناها تقدر تفتي او تتكلم لأن الاحتمالات وارده

بالنسبه لIllidan و ان الblack temple الى الان مو موجوده , يعني مدينه الدرايني الى الان ماصارت معبد ايليدن اتوقع ان راح يطلع ايليدن يحاول ياخذها واحنا نوقفه او يتغلب علينا وياخذها بالقصه

لكن شنو اللي خلاني اعرف ان لأيليدن اثر بالجزء هذا ؟

لما تفتح خريطه دراينور وتشوف المدينه اقصى الجنوب اللي اسمها spires of arak في هذي المدينه خلصت سلسله كويستات , من بين الكويستات طلبوا مني اجمع weapons و head و back

الاسلحه لما شفت شكلهم طلعوا مثل اسلحه ايليدن و الاسم مشابه , والهيد ايضا نفس الاسم

انا ماكنت متوقع هذا الشي لأن لو ادري و الموضوع هذا انت كتبته من قبل مااعرف الكويست كان حفظت اسمائهم واسم الكويست و كتبته عشان تشوفونه

لكن ان وصلوا للخريطه هذي و بدأتوا بالكويستات دققوا على الكويستات اللي تخلصونها عشان تشوفون هالكويست اللي يطلب منكم تجمعون الاغراض هذي

انا ماادري شنو الحكمه من الكويست هذا , مو معقوله يحطون كويست سلاح ايليدن والهيد ماله بدون معنى , كان حطوا اي سلاح عادي وقالوا روح ابحث عنه وجيبه

وانا كنت اخذ الكويستات واخلصها بدون اقرأ

المهم

اتوقع مو اكيد ان ايليدن راح يطلع او مايطلع لأن بالسجن , مثل ماتعرف ايليدن كان محبوس 10 الاف سنه و انا قرأت ان الاحداث هذي قبل 35 سنه

فما ادري بالضبط , عندي لبس بالموضوع

ايضا خادقار Khadgar , هذا صديق Medivh وتلميذه , وكانوا موجودين بأحداث الدارك بورتال حتى ميديف هذا تحصله في دنجن ايام بورنق كروزيد واهو يحاول يسكر البورتال

احتمال يطلع بالجزء هذا بعد و اهو صاحب قلعه كرزان و كرزان من ايام لفل 80 او 85 كنت اسمع ان بليزرد راح تخليها 5 man او مثل الدنجن يعني , او ترجعها رايد 10 لاعبين مره ثانيه ماادري , لكن كنت اسمع من زمان ان راح يرجعونها

هم في امور ما فهمتها مثل ثرال و ابوه , انا اللي اعرفه ان ثرال يوم كان كبير كان ابوه ميت وان ايام شبابه كان عبد حاطينه يتهاوشون فيه بالحلبه لين هرب منهم

وملابس ثرال حاليا مثل ملابسه بعد ماصار مع earthen ring يعني مو حاطينه بعمره ايام كان ابوه موجود

كأنه رجع لهم عن طريق بورتال الزمن , لكن باقي الشباب مثل خادقار رجع شباب

-

المهم ان اللعبه الى الان ماتعمقت فيها لكن الكويستات حلوه و التلفيل صار شوي ممتع عن قبل

اذبح 12 خنزير و 6 ذئاب و اجمع 15 جزره