صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 54

الموضوع: وقل ربي زدني علما ( أقوى تنشيف في العالم )

رد: وقل ربي زدني علما ( أقوى تنشيف في العالم )

ياخي السلاتيح اللي تحت في الردود يضاربون وساخطين ... نفسي أوصل لهم بسرعة بس احتراما للردود قبلهم

أتعطش جدا للكلام مع مثل هؤلاء المساكين

خصوصا السلتوح اللي جاي يرد بعضوية جديدة غير عن عضويته اللي يشارك فيها عادة ويحسب اني مافي معلوم ... بجيك يابو طاقية ياجبان

عمران الخيران المارق
    الذي لم يعرف الصالة الرياضية في حياته نهائيا الا بعد هذا البرنامج

بعد :

وقبل :

ون منث أونلي شهر واحد فقط

خسارة 10 كيلو جرام بيوووووور فات

اهداء الى السلاتيح والعيون الديدان الذين لاتعدو معرفتهم واي بروتين آيزو 100 .. وكارديو 5 مرات في الاسبوع
    وحساب السعرات وأهم شي مكمل الاكستند

ي ساتر ي ساتر

وفي الاخير " حنا المتفرجين " ما استفدنا شيء

خير الكلام ما قل و دل

ماشاء الله تبارك الله

اهنيك عالتعب والمجهود
    والصراحه ملينا من التمارين ودايتات الدفاشه ابو كوب رز وصدرين دجاج واهم شي سكوبين كازين وقلوتامين تمسك العضل ههههههههههههههههههههه

انا الصراحه ما استغرب الشي اللي انت حصلته الحين لاني صراحه مبتديء صار لي اقل من سنه كانت اول سته شهور شغل دفاشه مع المدربين وانه المكملات راح تسوي شي خرافي ومدري ايه ولكن لما قرأت وشفت انواع الدايت وحساب الماكروز وايش يسوي الاكل بجسمك وايش اللي يخلي جسمك يستفيد من الاكل وايش اللي يأثر عليه ويخليه يطلع بالحمام وانت بالكرامه ... جبت نتائج خرافيه في في 3 شهور والحمدلله الحين اضخم وماني شايل هم التنشيف ... وطريقه تنشيفي 3 شهور كل اسبوع نص كيلو ان شاء الله ... لكن لو الله كتب وشفت موضوعك قبل ما اخش تنشيف ممكن اجرب طريقتك لانها افضل واسرعمن اللي قاعد اسويه ماشاء الله

بالتوفيق
    توجد لدي بعض المكملات للبيع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mayoood.ad مشاهدة المشاركة

عودة حميدة يا كابتن بوما ،،
    ما شاء الله عليك دائماً مبدع ،،
    فرق كبير جداً ونتيجة رائعه ما شاء الله ،،

بإنتظار الانتهاء من مشروعك على احر من الجمر ،،

يا شباب لحد يخلي شي في خاطره
    كلوا ماكدونالدز كلوا ايسكريم كلوا دونات كلوا الي تبون ولا تخافوا من الدهون
    الحل جاي في الطريق

الله يوفقك ياخوي
    ويجزيك خير ،،
    حميدة عندك الله يعز مقدارك
    والروعة بوجودك هنا عزيزي ..

صدقني مانت منتظر أكثر مني لوووووووول .. شغال على قدم وساق أبحث وأفتح أوراقي حتى وقت الأكل وأنا آكل

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Screenshot_2015-01-15-18-12-46.png
المشاهدات:	123
الحجـــم:	395.4 كيلوبايت
الرقم:	363813

أعاننا الله واياك

عمران الخيران المارق

بعد :

وقبل :

اهداء الى السلاتيح والعيون الديدان الذين لاتعدو معرفتهم واي بروتين آيزو 100 .. وكارديو 5 مرات في الاسبوع

السلام عليكم

اولا احب اقولك اني مسجل خصيصا عشان هالموضوع

اتوقع اني قريت نفس موضوعك بمنتديات ثانية بأسم برنامج (جراوند باوند) .. مدري اذا كنت نفس الشخص بس الاسلوب متشابه جدا .. هو كان يبيع منظومته الخاصة وكلامه بصراحة يحمس.. واتوقع ان عنده خليفة بالتغذية .. يعني اسلوبه يخليك تحس انه فيه سر مخبىء محد يعرفه وان اللي يعرفونه ما يبون الناس تعرفه عشان يظلون يدورون في دواير مغلقة << كلام كبير .. واتوقع انه كان يبيع برنامجه وهالشيء خلاني ما اتطمن للموضوع .. تشتري منظومته وممكن بعدها تكتشف ان معلوماته مو جديدة عليك

انا شخصيا كنت متين سابق وحاليا نحيف وممكن ما تصدق لو اقولك وزني السابق و الحالي (من 117 الى 53) .. مشكلتي حاليا بتقلب الوزن ازيد بمعدل كيلوين او ثلاثة و ارجع انزلهم بالحرمان والعذاب .. مشكلة اللي ينزل وزنه بدون خطة طويلة الامد.. كتلتي العضلية تاثرت بعد التخسيس وحاليا اشتغل عليها وفيه نتايج مبشرة .. الجسم اللي ابيه نحيف وعضلي , ما ابي اضخم بقوة ولا اتجاوز حد معين بالوزن .. من تجربتي الشخصية اقدر اقول ان ما فيه اي سر لفقدان الدهون غير ان الجسم يدخل بحالة العجز الحراري .. فيه امور مساعدة طبعا زي الانظمة منخفضة الكربوهيدرات والصيام المتقطع وغيرها .. لكن باختصار اذا الجسم ما دخل بحالة العجز الحراري ما راح ينقص ولا جرام .. هاذي القاعدة الاساسية وحجر الاساس

من خلال مشاركاتك قدرت استنتج انك من مؤيدي الحميات منخفضة الكارب .. مفعولها محد ينكره لكن مثلها مثل اي حمية ثانية (بدون تقليل السعرات ما راح ينزل الوزن حتى لو عشت عاللحم والبيض طول عمرك) .. الكارب سايكل احلى ونتايجها مرضية للي اوزانهم طبيعية .. الصيام المتقطع جبااار لكن ما يناسب الكل .. لاحظ كلهم يدخلون الجسم بحاله الكيتوسيس (انتاج الكيتونات)

بالنهاية يا ليت تعطينا شيء موجز عن برنامجك او حتى تنزله كامل اذا فعلا كنت حاب تفيد الناس .. ويا ليت تكون اوضح واناخوك يعني اذا هدفك ربحي قول عادي محد بيلومك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wiz ahmed مشاهدة المشاركة
    ماشاءالله ثلاث اسابيع و عشرة كيلو دهون! نظامك الغذائي كان ثابت او مختلف ؟؟؟
    خوراااافي

بعد إذن صاحب الموضوع (مستر بوما اعتبره أخ كبير لي)
    بالنسبة ل تجربتي مع التنشيف كانت بداية ديسمبر
    ملف مرفق 363799

ونهاية التنشيف كانت 18 يناير (تقريبا 50 يوم)
    نزلت 5 كيلو فقط!
    ملف مرفق 363800
    ملف مرفق 363801

** الجدير بالذكر ما استخدمت اي نوع من حوارق الدهون (الفات برنر).

ثابت قصدك آكل كل يوم نفس الشي ؟ لا طبعا بس تقدر تسوي كذا ان أردت ههههههه
    أنا الآن عندي تجربة أخرى .. وهي أني آكل 30 بيضة كاملة يوميا ( للأسف نيةاو سائلة بعد ههههه ) .. والحين وصلت اليوم السادس .. ههههههههههه نبغى نشوف الاثار حقت البيض أقوى مصدر بروتين في الارض بل من افضل مصادر الاطعمة المغذية

متلذذ ترى ماأتغصب يعني لوووووول

ماشاء الله خمسين يوم وخمسة كيلو .. جميل اذا هذا مريحك
    أما أنا لازم اشوف البدي فات قل اليوم عن أمس

صورك مافتحت للأسف ............ ليتنا شفنا عملك من غير الفات برنر

وشرفت كثير .. لاتقول أخوي الكبير هههههههه أنا نونو فيس

عمران الخيران المارق

بعد :

وقبل :

معليش اخوي كلامك غير صحيح ومن زمان انت موجود معانا بالمنتدى جسمك ما تغير. نصيحه لا تظلل المبتدئين واللي حاب اللعبة معك

وزي ما تستشهد بالتاريخ والقرآن خليك صادق وامين في طرحك

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1973 مشاهدة المشاركة
    معليش اخوي كلامك غير صحيح ومن زمان انت موجود معانا بالمنتدى جسمك ما تغير. نصيحه لا تظلل المبتدئين واللي حاب اللعبة معك

وزي ما تستشهد بالتاريخ والقرآن خليك صادق وامين في طرحك

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
    ممتاز جدا

طبعا انا نقزت لردك احتراما للآية وكفارة المجالس واحتراما لنصحك الجميل .... واحتراما لاحترامك واسلوبك اللي يغرض انه يقنع الاخر انك تخاف الله وانا ماأخاف الله
    فمثل مانت محترم ماشاء الله تبارك الله عليك بكون محترم ايضا في الرد ماشي ؟

أما بعد :

فإن كذبت على حضرتك بأني مارست التنشيف لفترة 3 اسابيع ( بل ولأكثر من مرة فعلتها انا ومن حولي .. شخصيا فعلتها ربما لأكثر من 16 مرة )

فنسأل الله العلي العظيم القادر القدير الواحد الاحد أن يبتليني بالبلايا ويدمرني بالحوادث والامراض

ثم :

فإن رميتني بالكذب ونلت مني بما ليس فيني وشككت في أمانتي وتكلمت في نيتي بأني أنوي التضليل واللعب على الناس

فأسأل الله العظيم في هذه الساعة الثالثة المتأخرة من الليل والذي وعد بنصرة المظلوم ولو بعد حين أن يبتليك بسرطان في حلقك يهتك لك عظامك ثم ينهيه بآخر ساعات عمرك بسرطان في صدرك يجعلك تتنفس الدم

هذا والله تعالى أجل وأحكم وأعرف وأقرب

أما بخصوص جسمي فانا ذكرت في رد سابق اني راضي عنه تمام الرضا ومتوقف عنده لهذا الحد والمصيبة والادهى والأمر : انني ماعمري مارست الصالة والاوزان بأنظمة تضخيم أو زيادة سعرات

كل تجربتي ورفع اثقالي طوال الفترة المنصرمة كت في كت وتنشيف في تنشيف ..

حتى أذكر أحد الرودود قالي : ياخي انت تضحك ... الى متى بتجلس تنشف ؟

هذه ترجمة القضية

وسبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الا انت أستغفرك وأتوب اليك ..

عمران الخيران المارق

بعد :

وقبل :

ياشباب الاخ وضع تجربته وقال الا عنده

وحنا اخوة فى هدا المنتدى ووالله ان الواحد يحز في نفسه لم يقراء مثل هدا الاشياء

واحد يقول " كداب " والثانى يقول " انت فيك وفيك " والمسالة ماتحتاج يعنى ممكن استغرب فقط واسال

اضرب لكم مثال وممكن تسغربوا اخوكم كاتب هد الاسطر يبلغ من العمر 46 سنة وكل يوم استفيد من هم اصغر منى سناُ مع انى اضع كورسات " هدا سابقاً اما الان فلا " مدرب سابق اكثر من دربتهم عندهم الان صالات احب الضخامة بحكم اني اول مابدات اللعبة كنت نحيف وصلت لوزن 120 كليو تقريباً بعد ماكان 55 كليوا

المفاجاء الحمد لله عند برنامج تغيير فيه ملابسك في اسبوعين " ضخامة "

ومع كدا اسال اخونا
    Mr.Puma وغيرهفي هدا المنتدى ولا اكدب احد صحيح الطريقة غريبة بس مافي مشكلة اسئل

قبل فترة شفت احد ابطال اولميبا محترف قبل البطولة بسوعبين تقريباً شكله ثاني رغم انه في الفترة الا بين البطولة وجسمه اسبوعين وفعلاً شي غريب ، مع العلم انا في فترة تمشيف لان

انا اعرف بطل كبير التنشيف الا قبل البطولة يستخدم فيه انجشكن الديكا رغم انها للتضخيم ، لكن الخبرة والاطلاع له دور

ادكر في مرة ضخمت ونشفت فى نفس الوقت سويت برنامج ما في احد سواه غيرى طبعاً زى ماقلت الخبرة والاطلاع

عموماً اتمنى ان النفوس تهدى وحنا في دنيا لانعلم متى نتركها

(
    من عمل صالحا من ذكر أو أنثى وهو مؤمن فلنحيينه حياة طيبة ولنجزينهم أجرهم بأحسن ما كانوا يعملون )

يابنى ادم انما انت ايام اذا ذهب يومك ذهب بعضك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة la leggenda مشاهدة المشاركة
    اسمحلي بوما ماجبت لنا شي جديد

لانك معوووووووووووووووووووووووووووووووودنا ع كمية الاثراء اللي عندك ماشالله

المهم شهادتي فيك مجروحه

وبانتظار مشروووووووعك ع احر من الجمر

هو كتاب ولا ايش ؟!!!

هلا بالحلوين ... أي معودك قاطع المنتدى لي سنة يمكن

ومنكم يابعدي نستفيد كذلك ..

مع اني ماأدري بالضبط وش يعني عبارة : شهادتي فيك مجروحة .. هههههه اسمعها هنا وهنا بس مدري وش تعني أو تفسيرها .. مجروحة يعني مذمومة أجل وراه الواحد يمدح بذا العبارة ؟

كتاب مستحيل جدا يصير كتاب .. لأن اصحابنا الغذاء والدواء والهيئة الصحية أختهم بيعارضون كل شي فيه ... مختلف مع مدارسهم الكبرى وكلاسيكياتهم المخرفة اللي يدرسونها في الجامعات

ولأن التمارين والتدريبات وطريقتها لازم من مقاطع فديو .. ولأني بعيب عليهم في حظرهم الافدرين حتى يكون المربط لأقرب فات برنر شبيه له

مايجي كتاب مستحيل اذا قصدك كتاب يطبع .. موقع الكتروني وبرمجة وجافا يجي بالقوووووووة وابن امه أحد يتكلم

كتاب ناوي لوووووووووووول بس بعد المشروع هذا

الكتاب اللي ناويه :

قال تعالى ( ونفضل بعضها على بعض في الأكل )
    أفضل الأكلات المغذية على سطح كوكب الأرض

طبعا تفسير الاية العلماء يقولون نفضل بعضها على بعض في الطعم وفي اللون وفي القيمة وفي الحجم وفي كل شي ... انا باخذ الشيء اللي يخصنا ( القيمة )

عموما هذا شي مستقبلي خلينا في الحاضر الآن لوووووووووول

شاكر لك ياسيدي

بس ربما أشرع فيه بعد السنة اذا الله أحياني وأحياك

عمران الخيران المارق

بعد :

وقبل :

طيب متى بتنقل التجربه لنا

الصيف قرب ونحتاج نشد اجسامنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Puma مشاهدة المشاركة
    فإن كذبت على حضرتك بأني مارست التنشيف لفترة 3 اسابيع ( بل ولأكثر من مرة فعلتها انا ومن حولي .. شخصيا فعلتها ربما لأكثر من 16 مرة )

فنسأل الله العلي العظيم القادر القدير الواحد الاحد أن يبتليني بالبلايا ويدمرني بالحوادث والامراض

ثم :

فإن رميتني بالكذب ونلت مني بما ليس فيني وشككت في أمانتي وتكلمت في نيتي بأني أنوي التضليل واللعب على الناس

فأسأل الله العظيم في هذه الساعة الثالثة المتأخرة من الليل والذي وعد بنصرة المظلوم ولو بعد حين أن يبتليك بسرطان في حلقك يهتك لك عظامك ثم ينهيه بآخر ساعات عمرك بسرطان في صدرك يجعلك تتنفس الدم

وسبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الا انت أستغفرك وأتوب اليك ..

لا حول ولا قوة إلا بالله ( وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُمْ بِهِ وَلَئِنْ صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِلصَّابِرِينَ )

الله يهديك شكلك صغير بالسن وتدعي على نفسك واخوانك المسلمين

على العموم انا آسف جداً وتقبل اعتذاري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسام الخطير مشاهدة المشاركة
    طيب عطنا الطريقة لو بمختصر موجز
    الاكل التمرين والطريقة السرية عندك ..لا تعلقنا كذا .. نثمن جهودك وملكة فكرك
    لكن فيه " غلابة مثلي "
    يتمنى يوصل ربع نتايجك بافظل مدة ممكنة
    بسام برد عليك في الخاص ..... بس تكفى لاتزعل مننا

ترى ماهي سرية ماهي اسرار وشغل ارانب أموتهم قدامك ثم أخليهم أحياء زي السحرة

أعلم أن مع هذا العصر عصر الاثارة والمغريات والاخبار الجديدة والمفاجئة ..فبعض الدايترز أو المشتركين يتوقعون مني أن ألتقط من تحت قبعتي حبة سحرية تكشف لك طريقة لخسارة الدهون لايعرف عنها أحد حتى الآن .
    لكن الأمر ليس كذلك أبدا
    انما هذه الاساليب التي سوف تتعلمها في هذا النظام ليس شيئا ثمينا وجدته في الأنفاق ..
    ربما تكون قد تعلم ببعضها لكنك مشتت لاتعرف أساسياتها وتنظيمها وجمعها وكيف توازنها هرمونيا وكيف تصنف المواضيع
    ليس الجديد في الأبجديات انما كيف لهذه الطرق معا من الممكن جدا أن تعمل بشكل احترافي ومتنافس لأقصى قدر من خسارة الوزن .
    هذا النظام يهذب لك المعلومات الحقيقية ويبسطها بدعم العلم والابحاث
    ومع كثرة التشكك والمخاوف الواردة ( خصوصا من الاناث ) فقد قررت أن أذهب معك بباب خامس أسميه : ( التوثيق والدراسات )
    ثقوا تماما أن هذا الاستايل بالكامل يعمل بشكل أسرع وأسرع بكثير حتى من بعض التمارين المكثقة الاعتيادية
    حتى من جميييييييييييييييييييييييييييييييع مقاطع الفديو التدريبية الموزعة في اليوتيوب

أو برامج الحمية المتبوعة بحبوب ووصفات العقاقير ..
    الغرض من هذا البرنامج المتكامل أن ٌأقدم لك شيئا يعمل فعلا ثم تبتسم لي في النهاية
    من دون كل تلك المعلومات المجزأة التي قد التقطتها على فترات من حياتك من هنا وهناك بين ثنايا الانترنت ومنشورات التلفزيون وهراءات الراديو
    ودون أي التباس وتناقض في المشورة .

تفاهمنا قريب ان شاء الله وين القلب ؟ ابغى احط لك علامة قلب بدل هالفيسات بس مافي لووووووول

سلام

عمران الخيران المارق

بعد :

وقبل :

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة