النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: البريفرون والارماديكس

البريفرون والارماديكس

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :173 متر
    الوزن : 72 كيلوجرام

نسبة الدهون : 15

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم
    انا في كورس هرمون ضخامه
    دكا.. داينبل.. سيبونيت

سؤالي هل البريفرون والارماديكس من المهم استخدامهم او لا وهل يقللون من نتايج الكورس؟؟
    واذا كانو مهمين ممكن استخدامهم
    مع الكورس او بعد الكورس وكم ملغم؟

رد: البريفرون والارماديكس

الله يرحم والديكم ياشباب اللي عنده معلومات لايبخل لاني بدخل الكورس الاسبوع القادم

أخوي أنا كان عندي أستروجين وما عمري دخلت أي كورس هرموني فقط مكملات وتغذية , طبعا الحمد لله قدرت أتخلص من مشكلة الهرمون وارتفاعه بإنزال الوزن وكنت متابع مع استشاري غدد صماء وأجرى التحاليل والأشعة للتأكد من أن السبب ليس مرضي ولكن بسبب زيادة الوزن والحمد لله تخلصت من المشكلة , طبعا الدكتور قللي في أدوية هرمونية من النولفاديكس والارمادكس ولكن ما أراد الاستعجال بإستخدامها لأن لها أعراض جانبية على الرجال قد تسبب عقم لا قدر الله فأقنعني بمحاولة إنزال الوزن من الدهون للتخلص من المشكلة والحمد لله مستوى التست في جسمي ممتاز .

المهم أخوي بما إنك بتبدأ في الكورس الأسبوع القادم نصيحة لوجه الله تابع مع دكتور ويفضل دكتور استشاري أو بروفيسور في مجال الغدد الصماء أو كمال الأجسام , وإذا كنت من السعودية ( طبعا مافيه عيادات متخصصة في كمال الأجسام أو استشاريين في هذا المجال ) , فأنصحك بالذهاب لأحد الدول اللتي تسمح بهذه العيادات للعمل في بلدانها . ( سبق وأن رأيت عيادات كمال أجسام وأنا مع سائق تاكسي في القاهرة ) .

آسف على الإطالة أخوي .

مراحب ..
    بالنسبة لي انا استخدم الارامديكس.. خلال الكورس
    و الكلوميد بعد الكورس ..
    البريفرون ما جربته .. لانه مو بقوة الارامديكس ولا الفيمارا

نصيحة.. اعرف مواد التنظيف قبل مواد الكورس ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوبرا949 مشاهدة المشاركة

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :173 متر
    الوزن : 72 كيلوجرام

نسبة الدهون : 15

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم
    وعليكم السلام

سؤالي هل البريفرون والارماديكس من المهم استخدامهم
    او لا

ليس مهم .

فالبريفيرون في النهايه هو تيست مما يعني زيادة في نسبة الأعراض الجانبيه خصوصاً أنه غير بنائي الإ على الورق فقط . مع العلم أنه غير مفيد علمياً من منع أرتباط الإيستروجين بمستقبلاته كالنولفاديكس أو حتى مانع فعال من عملية تحويل الهرمون إلى أيستروجين خصوصاً مع الجرعات الأسبوعيه العاليه من كامل المواد القابله للتحول كموادك أعلاه .

فالحل المناسب هو النولفاديكس بواقع 10 ملجم يومياً من منتصف الأسبوع الأول للكورس وحتى نهايته .

وهل يقللون من نتايج الكورس؟؟

هكذا يقال والله أعلم .

واذا كانو مهمين ممكن استخدامهم
    مع الكورس او بعد الكورس وكم ملغم؟

مع وبعد
    وبخصوص طريقة الإستخدام تستطيع الإستزاده بمراجعة مشاركاتي عن طريق ملفي الشخصي .
    وأي إستفسارات أخرى فهي مرحب بها .

كيف الحال يا شباب ؟؟

للمعلومية ... النولفاديكس غير الاراميدكس و الاروماسن و الفيمارا

النولفاديكس ... وظيفته عمل بلوك لمستقبلات الاستروجين .. ينفع للحماية من الثدي فقط وليس من اعراض الاستروجين الاخرى

الارميدكس والاروماسن ... وظيفته منع تحول التست الى استروجين ... ينفع لجميع الاعراض الجانبية لزيادة نسبة الاستروجين بالدم..

اعراض زيادة الاستروجين ... حبس الماء والدهون , حبوب الشباب , البشرة الدهنية, ضعف الرغبة الجنسية وغيرها

البريفورون و الماستيرون وبعض انواع السترويدات ... فيها خاصية مثل الارماديكس بس ضعفة جدا .. علشان كذا ما نستخدمها محل الارماديكس ..

هذاوالله اعلم ..

المقصد يااخوان المشاركة بتجربتي ... مو الفلسفة عليكم .. حاشاكم ..