اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wael Abdullah مشاهدة المشاركة
تعوذو من ابليس يا جماعه

عن تجربة وخبرة 15 سنة راح تخسر المكتسب العضلي.
العامل الجيني بعد التوقف هو الجواب. يعني بالمختصر المفيد ان كنت من الاشخاص اللي عندهم قابلية للسمنة راح يزيد وزنك تدريجيا على حسب اهمالك ولكن راح يزيد. وان كنت من الاشخاص اللي عندهم قابلية انهم يخسرون وزن راح تخسر وزن.
أولا : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

ثانيا وأخيرا : أخي الكريم بعيدا عن أمور الوراثة والجينات , ليس تشكيكا في خبرتك طبعا ولكن إذا انتظمت ( وليس الاهمال كما تفضلت وقلت ) انتظام في كل شيء ( دايت ممتاز , نوم ممتاز , تمرين ممتاز ) صدقني بتحصل نتيجة سواء بالتضخيم او التنشيف .

وبعدين على اي اساس قلتم انك بتفقد عضل او دهون او موية هههههه ؟ هل اجريت القياسات لنسبة الدهون والعضل قبل و بعد بأجهزة معتمدة ؟ هههههههههه لا تقلي الجهاز اللي موجود في الصيدليات واندية الرياضة اللي يعتمد على الاشارة الكهربائية ترى يعطي نتايج غلط هههههههه , أحد أفضل الأجهزة لقياس نسبة الدهون باحتراف جهاز اسمه dxa المعروف بقياس كثافة العظام ولكن النسخ الأحدث تقيس لك تركيب الجسم بالكامل من معادن العظام ونسبة الدهون في الجسم ... الخ

أو في طريقة سهلة وما تحتاج ذا كله تطالع في المراية وتشوف اذا والله الجسم متقطع وعروق وسكس باك وتقاسيم ظهر وصدر وباي وحركات معناه انك ناااشف 5% وحولها .

آسف على الإطالة وترى راعي الموضوع بيزعل هو يستفسر عن شي وحنا رحنا بعييييييد هههههههههههههههههههههه

فمان الله