صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: قررت اخذ كورس هرموني بعد تمرين متواصل اربع سنوات

قررت اخذ كورس هرموني بعد تمرين متواصل اربع سنوات

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :186 متر
    الوزن : 110 كيلوجرام

نسبة الدهون : 29

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياخوان انا اتمرن من مده اربع سنوات وجسمي خلاص توقف عن نمو الطبيعي وبعد التفكير قررت ادخل عالم الهرمونات بكورس هرموني للتنشيف لكني لا اعلم ولا عرف شيء عن الهرمونات لذالك ارجو المساعده بالإجابه على سؤالين هذي علماً بأني الآن نشف تنشيف طبيعي وبنقص اكثر من وزني بإذن الله

س1- متى تظهر التغيرات على مستخدم الهرمونات ؟ وكم يجلس المكتسب العضلي الي حصل عليه او النتيجه اذا فترضنا انه محافظ ع الاكل والتمارين ادري تختلف من شخص لشخص لكن ابي إجابه بشكل عام ؟
    س2- كيف اوصل للهرمونات الأصليه نظيفه والى شخص ثقه الي يعطيني ايها (( مايهم سعر اهم شيء نظافه )) ؟

رد: قررت اخذ كورس هرموني بعد تمرين متواصل اربع سنوات

للعلم لو تاخذ كورس هرموني للتضخيم تقدر تزيد عن النمو الطبيعي للجسم وتضخم اكثر

س1- متى تظهر التغيرات على مستخدم الهرمونات ؟ وكم يجلس المكتسب العضلي الي حصل عليه او النتيجه اذا فترضنا انه محافظ ع الاكل والتمارين ادري تختلف من شخص لشخص لكن ابي إجابه بشكل عام ؟

التغييرات تعتمد على عدة عوامل منها التمرين - جدول التغذية - الدايت - والمكملات وكلما انتضمت هذه الفقرات زادت الفعالية للكورس والفائدة وايضا جسم عن اخر يختلف .

المكتسب العضلي سيتم فقدانة تدريجيا سواء تمرنت بقوة او كان الطعام جيد او لا لذلك لا انصح باستخدام كورس او 2 لانة لا يبقى من الفائدة شيء بعد كم شهر المنشطات طريق من يريد ان يعتلي مسرح البطولات ولا انصح باستخدامه لغير هذه الاسباب.

س2- كيف اوصل للهرمونات الأصليه نظيفه والى شخص ثقه الي يعطيني ايها (( مايهم سعر اهم شيء نظافه )) ؟

هذا يعتمد على معرفتك بالشخص الي تشتري منة

شكرا

عليكم السلام والرحمه ،،

الهرمونات بحر واسع وعميق ،،
    ونصيحتي اذا انت مصر تدخله ثقف نفسك واقرا وابحث ولا تعتمد على حد ،،
    الشباب هنا ما بيقصرون بس لازم تكون عندك خلفيه عن المواد وتأثيرها والجرعات ،،

ومثل ما قال الكابتن ابو العضلات اذا ماكنت ناوي تشارك في بطولات فالافضل الابتعاد عنها ،،

موفق ،،

..، " لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين " ،..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي مالي خبرة في الهرمونات , بس إذا تبي تستخدمها عشان التنشيف , فما أنصحك لأنه تقدر تنشف طبيعي وفيه كثير وصلوا لدهون 5% طبيعي , لكن سرعة وصولك لها تعتمد على أشياء كثير منها الدايت وجيناتك وطريقة تمرينك .

ونصيحة إذا تبي تدخل بحر الهرمونات ثقف نفسك لأنها بنت كلب تهجن أي شيء وأعراضها الجانبية تخوف وتختلف الأعراض من كورس لكورس حتى دكاترة يا راجل يختلفون فيها .

ينشف بدون هرمون عادي بس بيكون جسمه زي العصفور وطوله 186
    لان دورالهر مون الاساسي بالتنشيف الحفاظ ع العضل المكتسب في فترة التضخيم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بولطوف مشاهدة المشاركة
    طالعت في طوله ونسيت أهم شي ( نسبة الدهون 29 % ) !!! , كيف تبغاه يدق هرمون وهو بذي النسبة العالية ؟!!!

وثاني شي هل هو في فترة التضخيم استخدم كورس عشان تبغاه يستخدمه في التنشيف للمحافظة العضل المكتسب من الكورس ؟!!

إذا ضخم طبيعي مستحيل يخسر عضل في التنشيف الطبيعي اذا كان دايته وتمرينه كويسين , لكن يضخم بواسطة كورس هرموني وينشف طبيعي بدون هرمون , هذي مقدر افتيك فيها لكن الهرمونات تهجن اي شي اتوقع حتى تخليك تضخم وتنشف بنفس الوقت حسب المواد المستخدمة , ليا صديق أعرفه كان يستخدم كورسات شفته قريب احسبه للحين يتمرن باين جسمه رياضي ما شاء الله لكن يقلي موقف ليا سنتين لا تمرين ولا تغذية !! عشان بس تعرف انها تهجن وتسوي اي شي في الجسم ما تتوقعه .

طالعت في طوله ونسيت أهم شي ( نسبة الدهون 29 % ) !!! , كيف تبغاه يدق هرمون وهو بذي النسبة العالية ؟!!!

وثاني شي هل هو في فترة التضخيم استخدم كورس عشان تبغاه يستخدمه في التنشيف للمحافظة العضل المكتسب من الكورس ؟!!

إذا ضخم طبيعي مستحيل يخسر عضل في التنشيف الطبيعي اذا كان دايته وتمرينه كويسين
    انت واهم اخي الحبيب في التنشيف لا محال ولا مناص من خسارة كتلة عضلية وحتى على مستوى المحترفيين لو استخدم مكملات ولو تغذيتة ممتازة لازم ايطيح عضل لذلك الهرمونات هي ما اتنشف عدى الكروث بل تحافض على الكتلة اثناء التنشيف .

, لكن يضخم بواسطة كورس هرموني وينشف طبيعي بدون هرمون , هذي مقدر افتيك فيها لكن الهرمونات تهجن اي شي اتوقع حتى تخليك تضخم وتنشف بنفس الوقت
    مافي تنشيف وضخامة بوقت واحد ياما هاذ او هاذ والهرمون يحافظ على المتسب العضلي بفترة التنشيف كالونسترول والبريموبولان .

حسب المواد المستخدمة , ليا صديق أعرفه كان يستخدم كورسات شفته قريب احسبه للحين يتمرن باين جسمه رياضي ما شاء الله لكن يقلي موقف ليا سنتين لا تمرين ولا تغذية !! عشان بس تعرف انها تهجن وتسوي اي شي في الجسم ما تتوقعه

اي متسب عضلي للجسم يتم هدمة تدريجيا من قبل الدماغ بعد ترك التمارين وزوال الداعي لوجود المكتسب وهو (الضغط) اللذي تواجهه العضلات اثناء التمرين
    لذلك لا اعتقد لشخص يترك سنتين التمارين والتغذية ممكن ان يبقى جسمة فهو يعود لجسمة قبل ان يتمرن .. وربما صديقك يحمل جينات رهيبة وهذا هو شكل جسمة حتى قبل التمرين .

نصيحتي لك اولا الابتعاد عن المنشطات اذا كنت لا تستمر باستخدامها واذا كنت لا تلعب بطولات لان كل ما تكسبة ستخسرة اذا تركت المنشطات ...

النصيحة الاخرى اذا اصريت وهذا امر يرجع لك ولمسؤليتك حاول انقاص وزنك واستخدم حوارق الدهون والكارديو ومن ثم ابدء بكورس بسيط مجرد تستيستيرون بروبينات لمدة 8 اسابيع ..

وبعد فترة راحة وتنضيف نشف واستخدم كورس مع التنشيف تستوستيرون بروبينات + بريموبولان او ونسترول .. لنفس المدة .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو العضلات 2 مشاهدة المشاركة

إذا ضخم طبيعي مستحيل يخسر عضل في التنشيف الطبيعي اذا كان دايته وتمرينه كويسين
    انت واهم اخي الحبيب في التنشيف لا محال ولا مناص من خسارة كتلة عضلية وحتى على مستوى المحترفيين لو استخدم مكملات ولو تغذيتة ممتازة لازم ايطيح عضل لذلك الهرمونات هي ما اتنشف عدى الكروث بل تحافض على الكتلة اثناء التنشيف .

, لكن يضخم بواسطة كورس هرموني وينشف طبيعي بدون هرمون , هذي مقدر افتيك فيها لكن الهرمونات تهجن اي شي اتوقع حتى تخليك تضخم وتنشف بنفس الوقت
    مافي تنشيف وضخامة بوقت واحد ياما هاذ او هاذ والهرمون يحافظ على المتسب العضلي بفترة التنشيف كالونسترول والبريموبولان .

حسب المواد المستخدمة , ليا صديق أعرفه كان يستخدم كورسات شفته قريب احسبه للحين يتمرن باين جسمه رياضي ما شاء الله لكن يقلي موقف ليا سنتين لا تمرين ولا تغذية !! عشان بس تعرف انها تهجن وتسوي اي شي في الجسم ما تتوقعه

اي متسب عضلي للجسم يتم هدمة تدريجيا من قبل الدماغ بعد ترك التمارين وزوال الداعي لوجود المكتسب وهو (الضغط) اللذي تواجهه العضلات اثناء التمرين
    لذلك لا اعتقد لشخص يترك سنتين التمارين والتغذية ممكن ان يبقى جسمة فهو يعود لجسمة قبل ان يتمرن .. وربما صديقك يحمل جينات رهيبة وهذا هو شكل جسمة حتى قبل التمرين .
    أخوي أنا بسيب كل النقاط اللي انت تكلمت عنها بخصوص الهرمونات لأني ما اريد أخوض فيها , لكن اتهامك لي بالوهم أبغاك يا عالم زمانك يا المفتي حق المنتدى تجيب مصدر لكلامك إنه الشخص اذا بنى ( ضخم ) عضل ( طبيعي بدون هرمونات ) وقت التنشيف ومحافظ على كل شي في اكله وتمرينه ونومه هل بيفقد عضل أم لا ؟ لا تجلس تفتي جيب مصدر يا العالم انت . أجل كلامك ذا وجهه لكل الأجسام الحلوة للعيبة والرياضيين المحظور عليهم استخدام الهرمونات زي كرستيانو وبعض الأفارقة لأنه معروف ممنوع استخدامهم للهرمونات .

اجلس فقع بالاسترويد انت بس وافتي في التمرين والاكل . اسمع كلامه يا راعي الموضوع وكثرر كارديوو هههههههههههههه

Nsd
    اعتقد ان كلمة انت واهم التي قلتها لك لا تستوجب هذا السيل من الاستهزاء والاستخفاف التي وجهتها لي !!!
    عموما شكرا لك وبارك الله بك على كل كلمة
    اما دليلي فكلامي اي خبير محترف سياكدة لا يحتاج الى اي ادلة والدراسات والتجارب كثيرة ان اردت

Nsd
    اعتقد ان كلمة انت واهم التي قلتها لك لا تستوجب هذا السيل من الاستهزاء والاستخفاف التي وجهتها لي !!!
    اما دليلي فكلامي اي خبير محترف سياكدة لا يحتاج الى اي ادلة والدراسات والتجارب كثيرة ان اردت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو العضلات 2 مشاهدة المشاركة
    Nsd
    أخي الكريم انت اتهمتني بصفة التوهم والتخيلات وما تبغاني ازعل !!! , يا أخي إذا عندك معلومة واثق منها جيب لنا مصدرها , وبالنسبة للدراسات والتجارب الكثيرة اللي انت تقول عليها اطرحها لنا هنا عشان تفيدنا وتفيد اللاعبين العالميين المحظور عليهم استخدام السترويد !!! .

تعوذو من ابليس يا جماعه

عن تجربة وخبرة 15 سنة راح تخسر المكتسب العضلي.
    العامل الجيني بعد التوقف هو الجواب. يعني بالمختصر المفيد ان كنت من الاشخاص اللي عندهم قابلية للسمنة راح يزيد وزنك تدريجيا على حسب اهمالك ولكن راح يزيد. وان كنت من الاشخاص اللي عندهم قابلية انهم يخسرون وزن راح تخسر وزن.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة