النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: افيدوني يا اهل الخبره

افيدوني يا اهل الخبره

السﻻم عليكم
    صبحكم/مساكم الله بالنور
    انا يا شباب كان وزني زايد سمين(دب)[emoji1]
    والحين الحمدالله نزلت من وزني كثير في فتره زمنيه قليله جدا جدا ويوم نحفت عرفت اني سويت غلط فادح خسرت دهون صحيح بس خسرت عضل معها و ذا الشي سبب لي تعب نفسي و جسدي من ناحية الشكل المترهل او تقدر تقول جسمي ما تغير شكله بس صغر
    وﻻ هو نفسه بس صرت اتعب بسرعه و دوخه و رجفه
    المهم حاليا ابي ادخل حديد يعني ابي ابني عضل و احسن من الشكل ما ابي ضخامه كبيره وﻻ صغيره ابي وسط و في نفس الوقت ابي انزل دهون و اشد ترهﻻت يعني ابي اكون فتنس [emoji22]
    ياليت احد يفيدني ادخل حديد وﻻ ﻻ و لو ادخل متى ابدا و وش جدول التمرينانت المناسب و النضام الغذائي المناسب و المكامﻻت المناسبه مع العلم اني ما راح ابدا في المكمﻻت اﻻ بعد مرور 3 شهور تمرين ان شاءالله و استفساري الثاني هل ينفع استخدام (ايزو100-اوبتي مين-اوميقا3-انيمال كتس-كرياتين-جلوتامين-امينو2222-بي سي ايه ايه[BCAA])مع بعض وﻻ ما ينفع
    ترا انا مبتدئ جدا يعني ما اعرف شي ياليت تقدمون لي النصيحه و اسف على الاطالة

الطول:187
    الوزن السابق:165
    الوزن الحالي:105
    نسبة الدهون:اخصائي التغذيه يقول 21
    اما حسابها بالمواقع يطلع:30
    نسبة العضل على كﻻم الاخصائي:80
    الحالة الصحيه الحمدلله ممتازه وﻻ اعاني من اي امراض و من يومين مسوي تحاليل انزيمات كبد و كلى و وظائفهم و صورة دم كامله و الحمدالله كل حاجه تمام

رد: افيدوني يا اهل الخبره

معقوله مافي احد يعرف
    طيب اقل شي قولو لي ينفع استخدم المكمﻻت الي قلت مع بعض وﻻ

شكرا [emoji58]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowaz1410.0 مشاهدة المشاركة
    السﻻم عليكم
    صبحكم/مساكم الله بالنور
    انا يا شباب كان وزني زايد سمين(دب)[emoji1]
    والحين الحمدالله نزلت من وزني كثير في فتره زمنيه قليله جدا جدا ويوم نحفت عرفت اني سويت غلط فادح خسرت دهون صحيح بس خسرت عضل معها و ذا الشي سبب لي تعب نفسي و جسدي من ناحية الشكل المترهل او تقدر تقول جسمي ما تغير شكله بس صغر
    وﻻ هو نفسه بس صرت اتعب بسرعه و دوخه و رجفه
    المهم حاليا ابي ادخل حديد يعني ابي ابني عضل و احسن من الشكل ما ابي ضخامه كبيره وﻻ صغيره ابي وسط و في نفس الوقت ابي انزل دهون و اشد ترهﻻت يعني ابي اكون فتنس [emoji22]
    ياليت احد يفيدني ادخل حديد وﻻ ﻻ و لو ادخل متى ابدا و وش جدول التمرينانت المناسب و النضام الغذائي المناسب و المكامﻻت المناسبه مع العلم اني ما راح ابدا في المكمﻻت اﻻ بعد مرور 3 شهور تمرين ان شاءالله و استفساري الثاني هل ينفع استخدام (ايزو100-اوبتي مين-اوميقا3-انيمال كتس-كرياتين-جلوتامين-امينو2222-بي سي ايه ايه[BCAA])مع بعض وﻻ ما ينفع
    ترا انا مبتدئ جدا يعني ما اعرف شي ياليت تقدمون لي النصيحه و اسف على الاطالة

الطول:187
    الوزن السابق:165
    الوزن الحالي:105
    نسبة الدهون:اخصائي التغذيه يقول 21
    اما حسابها بالمواقع يطلع:30
    نسبة العضل على كﻻم الاخصائي:80
    الحالة الصحيه الحمدلله ممتازه وﻻ اعاني من اي امراض و من يومين مسوي تحاليل انزيمات كبد و كلى و وظائفهم و صورة دم كامله و الحمدالله كل حاجه تمام
    وعليكم السلام

ماشاء الله نزلت نزول قوي جدا وخطير لانه خلال فترة قصيره لكن طالما انه انتبهت للخلل فهذي بداية جيده وان شاء الله تستمر وتعدل اخطائك وتركز على سبلبيات جسمك واول حل هو التوجه لرفع الاثقال او الحديد

بالنسبه للحديد لابد تعرف انك راح تاخذ فترة طويلة للوصول للجسم المناسب وهذا اهم شي لابد تكون مقتنع انك راح تستمر باللعبه للوصول لهدفك وباذن الله راح توصل

اما المكملات ماانصحك نهائيا باي مكمل غذائي وخصوصا الكرياتين لانه غير مناسب لوضعك ابدا ونفس الشي بالنسبه للبي سي اي اي والجلوتامين والامينو كلهم كلام فاضي وركز على اكلك وتمرينك فقط

اذا بتاخذ مكمل يكون بروتين فقط وافضلهم الواي بروتين ولا تاخذ غيره لكن بعد ماتعرف تنظم اكلك وتمرينك وتعرف تتمرن بشكل صحيح يعني بعد شهرين او ثلاث

بالنسبه للتمرين مدرب النادي ممكن يساعدك

و عليكم السلام و رحمة الله
    لا داعي لاستخدام أمينو 2222 مع
    BCAA,استخدم BCAA فقط.
    لن ترى نتائج مع الانبمال كات لأن نسبة دهونك مرتفعة, استبدله بالليبو 6 لو كنت مصرا على استخدام حارق دهون لأنك بكل صراحة لست في حاجة لأي حوارق في هذه الفترة.
    الكرياتين سيفيدك ان شاء الله و لا أعتقد أنك ستحتاج الغلوتلمين لأنك غالبا تحصل على ما يكفيك من التغذية نظرا لوزنك

الله يعطيكم الصحه و العافيه يا شباب بس انا الحين احاول اوقف الرجيم التعبان هذا ﻻني اواجه صعوبه نفسيه في الاكل زي ما يقولون فوبيا من الاكل بشكل عام بس كيف اسوي نظام غذائي صحي يزيد الكتله العضلية و في نفس الوقت يحرق الكتله الدهنيه و كيف اعرف وزني المناسب لطولي مع العلم ان نسبة العضل حسبتها كويس طلعت 40 و ودي اخليها 45 مع اني ما اعرف الفرق او كم الكتله المناسبه لطولي و المكمﻻت ما راح افكر فيها الا بعد 3 شهور او اكثر من التمرين مشكله المبتدئ الي ما يعرف شي وﻻ يعرف وين يروح او مين الي يقدر يساعد في التوجيه