النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: كم واحد جاه باند ؟! Honorbuddy bann ؟ أيش راح تلعب؟ (شكر خاص لولد بطنها)

كم واحد جاه باند ؟! Honorbuddy bann ؟ أيش راح تلعب؟ (شكر خاص لولد بطنها)

السلام عليكم

كل ربعي اللي يستخدمون honorbuddy جاهم باند 6 شهو وفيه واحد منهم بس يستخدم سكربتات حق pvp برضوا جاه باند
    أحب أوجه شكر خاص لشخص اللي عرفني بالبوت الأخ و روح المنتدى (ولد بطنها-Karazhan)
    البوت خلاني أذاكر دروسي بالجامعة وخلاني أطلع مع ربعي وأهلي و خلاني أجمع أكثر من 10 ميلون جولد و شريت 9 tcgs mounts وغير pets وغير raid boosts هذا غير gear الي أشتريه من AH بأسعار خرافية وخلاني أجمع أكثر من 261 mounts
    كنت أستخدم البوت 24/7 بالعربي على طول ومايوقف عندي 11 characters لفل 100 في سيرفر Outland و 6 characters لفل 100 في kazzak والبوت شغال على garrisons يوميا بالراحة يطلع 16k-18 جولد بس من garrisons
    ألعب في اليوم تقريبا ساعتين والباقي على البوت
    مستحيل أتخيل wow بدون بوت لأنه صار شىء أساسي في اللعبة ولا أقدر ألعب بدونه

ممكن أحد ينصح بلعبة معينة؟ ff14 أو guildwar2 او أي لعبة ثانية

gevil غير متصل عضو نشيط
    الفائز الثالث بمسابقة أفضل كاتب قصص العاب

رد: كم واحد جاه باند ؟! Honorbuddy bann ؟ أيش راح تلعب؟ (شكر خاص لولد بطنها)

وضح اكثر من كلامك لاني مافهمت

انا ألعب لعبة Guildwars 2 بصراحة لعبة حلوة بس ممكن تطفش منها بسرعة لسبب غير معروف

السلام عليكم

امس كان يوم الباند العالمي

كل شخص استخدم البوت و بليزرد طاحوا عليه و عطوه توقيف 72 ساعه ثم تاب و اناب و مو اي توبه , تاب توبه نصوح صكوه بليزرد باند

بليزرد شافت السجلات و بحثت عن كل شخص استخدم البوت حتى اللي اخذوا جزائهم بتوقيفات سابقه , رجعوا و عطوهم باند 6 شهور

6 شهور مره وحده ؟ شسوي انا واكاونتي 6 شهور متوقف

طبعا انا انصكيت باند امس لمده 6 شهور و كلمت اخر صديق يلعب ووركرافت وقلتله السالفه وارسلته صوره التوقيف

قالي عندي وعندك خير و ثم ارسلي صوره لأكاونته ايضا توقيف 6 شهور

واضاف صديقي قائلا : اخر مره استعملت البوت كان قبل شهر و الحين ماادري ليش معطيني باند

قبل يومين او 3 ايام بليزرد صكوني باند 72 ساعه

امس فتح الاكاونت و دخلت عادي و رحت لعبت LFR بنفسي بدون البوت و لما خلصت طلعت من اللعبه بدون لا اشغل البوت

لا لا

قبل امس فتح الاكاونت و دخلت سويت كم مهمه بالقريه مالتي و رحت رايدات و طلعت بدون استخدم البوت ابدا

امس دخلت وله باند ! قلت شنو بعد ؟ مو اخذت توقيف 72 ساعه وخلصت

فتحت اكاونتي وكلمت الدعم مال بليزرد و قلت اني اخذت توقيف 72 ساعه و لما خلص دخلت ولعبت وطلعت والحين باند 6 شهور

اللي رد علي ماعطاني لا حق ولا باطل واني خالفت الشروط وماادري شنو

انعل ابوهم ولاد كلب

قبل اسبوع اكاونتي الرسمي اخذ باند نهائي وكلمت بليزرد قلت افتحوا اكاونت الباتل نت كله

لأن الباتل نت مالي فيه 7 اكاونتات وكلهم باند و لو تجمع الشخصيات اللي فيه يطلعون يمكن 50 شخصيه و الجولد ماادري كم بس واجد

رد علي الموظف قالي انت مخالف ولن نتكلم بهذا الخصوص مره اخرى , الباند ماراح ينشال

قلت ليش عشان انا كويتي يعني ؟

قال كويتي انجليزي برجواي او من القمر حتى مايهمنا , اكاونت ماراح يفتح والموضوع منتهي

قله ادب , ناس ماتستحي

في ناس كاتبين انهم اخذوا باند 6 شهور و ان اشتراكهم باللعبه مسوينه 6 شهور وعندهم اغراض بالمزاد عارضينها و جولد راح يجيهم شنو راح يصير بعد ال6 شهور

قالهم الاشتراك راح ينتهي , يعني بالعربي راح عليكم , اما الجولد والاغراض بالمزاد راح يروح عليكم بعد لأن فتره شهر اذا مااستلمتهم من البريد راح يروحون

اللهم دمر بليزرد
    اللهم افقرهم واجعلهم يخسرون الملايين تلو الملايين

انا استنتجت ان كل شخص اكاونته عليه ملاحظه بوت اخذ توقيف 6 شهور

طبعا انا من خبرتي بالتوقيفات بالمنتديات و الالعاب , ماعمره مر علي توقيف 6 شهور

خصوصا بليزرد , اما توقيف 72 ساعه او توقيف نهائي

الحيوانات يبون يجربون فينا توقيف جديد ابو 6 شهور

يخرب بيتهم ما لقوا يجربون الا فيني ؟

لك يخرب بيتهم وبيت بيتهم توني طالع من توقيف يروحون يصكوني توقيف ثاني

انا العب الحين ستار وورز , العبها من زمان قبل انصك توقيف من الزفت ووركرافت و لكن مو دايم العب

يعني قسم 5 ساعات على اسبوع , تقريبا كل يوم يعني نص ساعه عدل

لا ساعه الا ربع عدل ؟

جذي يعني

حياتي صارت باليويتوب الحين , مقزرها يوتيوب و الحياه ماشيه

يخرب بيت بليزرد الطراطير الاوغاد انعل ابوهم ماشبعوا يصكوني توقيفات , 5 اكاونتات وكل اكاونت فيه 7 حسابات وكل حساب فيه كل الشخصيات وجولد واغراض و مونتات الرير كلهم

اقوله شيل الباند عن الاكاونت انا تبت الحين و اعترف اني استخدمت البوت وكنت احمق ولكن الحين ابي ابدأ من جديد و تبت وماراح استخدم البوت مره ثانيه

يقول لا تكلمني بهذا الموضوع ونضيع وقتنا عالفاضي

يخرب بيتك ياعديم الرحمه يا جربوع يا

اخاف يدش الجنه بسبب سبي له

خلني ساكت احسن

باي

عندي 3 حسابات وكلها باند واكون صريح معاكم مستحيل العب بدون بوت
    البوت عطاني وقت لحياتي مع لعبه صارت عمل يومي وبعد الباند صحيح راح افقد شغلات بس بعد تفكير ليش العب لعبه فقدت متعة اللعب فيها
    اقصد من دخلت اللعبه قبل 9 سنوات مع اصدقائي واللعبه من سيء لاسواء والله قبل حلوه ومتعه واللحين اغلبية من تعرفت عليهم خرجو من اللعبه واخيرا صارت عاده وطبع العبها ابحث عن متعتها اللي فاقدها
    فى ناس يمكن تخالفني بكلامي بس هذا احساسي والباند ايقظني واقول الحمدلله والله بعد حسبة9 سنوات من الاشتراك وشراء من متجرهم والقولد سابقا تهولت من اللي دفعته قسما حرام عليهم وعلينا كل واحد يحسب الاشتراك الشهري مع اللي اشتراه من خدمات نقل وتحويل شخصيه وقولد ومونات ووو وشوف كم صرفت
    لذلك اقول زين صار الباند وهذا ان شاءالله اخر عهدي ببلزارد والله يوفق الجميع

والله متعه واو زمااان حلوه جداااا ايام لفل 70 و 60 شعور غريب لما تلعب واو دحين سارت ممله شويه مدري ايش السبب .... المهم الله يعينكم دخلت كم موقع لي واو لقيت كل الشعب اخد باند 6 شهوررر الحمد لله ماعمري استخدمت البوت في واو لا بستخدمو.... 6 شهور باند يعني في الصيف واو بتكون فاضيه ...... الزبده واو سارت تطفش دحين انا حاسس كمان بعد كم سنه بسو واو اولد سكوول يعني سيرفر ايام لفل 70 زي باقي الاعاب الي بعضها سارت كدا لانو واو حتوصل لي مرحله فشل و صدقني بعد كم سنه بتشوف بلزرد سو سيرفر قديم اولد سكول وياريت يسوها..... المهم انا بسال في سيرفر واو زي ايام زمان بظبط؟ يعني احمل سيرفر لي واو ايام لفل 70 ؟ ونفس الاشكال القديمه والاماكن ؟ والله نفسي واو تسويها ترجعها زي ما كانت صح دحين الجرافكس احلا والشخصيات حلوه ومونتات جديده بس اياام زمااان شيييي جنان خاصه لفل 70

قبل كانوا اللاعبين حقيقيين , الحين ماكو لاعبين كلهم تركوا اللعبه , مابقى الا اللاعبين اللي يستخدمون البوت و كم لاعب حقيقي

اتوقع ان بليزرد بعد الباند هذا راح يقل عندهم عدد اللاعبين بشكل كبير

متعه ووركرافت قبل ان كانوا كل اللاعبين حقيقيين واذا تبي تروح مكان مثل دنجن او رايد او باتل جراند كلهم حقيقيين

ثاني شي قبل ماكو اشيفمنت وهالسوالف , يعني تروح كل مكان بدون لا احد يقولك عندك اشيفمنت للرايد الفلاني ؟ اذا عندك اخذوك واذا ماعندك روح سو بوست حق لفلات صغيره

قبل اذكر كان السؤال عن الspell power , كان يسألك صاحب الرايد كم السبل باور عندك ؟ تقوله 700 , يقولك ممتاز ويسويلك انفايت

ثم ان الجير كان واحد , الحين كل مستوى للرايد له جير , مثلا LFR جير و normal جير و هيروك جير و يضيع وقتك بس وانت تجمع بالجير

تاخذ جير lfr تروح وتلعب نورمال ولما تاخذ النورمال تروح تلعب الهيروك , وانت وحظك يطيح شي او مايطيح شي وبالنورمال انت وحظك باللوت يا تفوز او تخسر

طولوا اللعبه اكثر من اللازم

انا ادري راح يجي بوحا او موالي له ويعارضني واني احارب لعبه بليزرد

ووركرافت انتهت لذتها من يوم لفل 80 بدأ , كنت ومازلت اقولها ان ووركرافت ايام عزها كان لفل 70 وبعدين من سيئ الى اسوأ

توني وانا اتبحر باليوتيوب شفت واحد مسوي فيلم ان 2 مليون ونص توقفوا عن لعب ووركرافت

2 مليون ونص و الحين بليزرد عطت كل اهل البوت باند 6 شهور , من بقى باللعبه ياجماعه ؟

شكل اللعبه فاضيه

رحت امس دخلت موقع البوت وقعدت اقرأ عن الوضع وشفت الشباب بالمنتدى هناك يقولون ان السيرفرات صارت فاضيه

كنت قبل تنطر ساعه عشان تحصل قروب , الحين تنطر 5 ساعات

خلوهم يعطونا باند , هم الخسرانين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freeme مشاهدة المشاركة
    عندي 3 حسابات وكلها باند واكون صريح معاكم مستحيل العب بدون بوت
    البوت عطاني وقت لحياتي مع لعبه صارت عمل يومي وبعد الباند صحيح راح افقد شغلات بس بعد تفكير ليش العب لعبه فقدت متعة اللعب فيها
    اقصد من دخلت اللعبه قبل 9 سنوات مع اصدقائي واللعبه من سيء لاسواء والله قبل حلوه ومتعه واللحين اغلبية من تعرفت عليهم خرجو من اللعبه واخيرا صارت عاده وطبع العبها ابحث عن متعتها اللي فاقدها
    فى ناس يمكن تخالفني بكلامي بس هذا احساسي والباند ايقظني واقول الحمدلله والله بعد حسبة9 سنوات من الاشتراك وشراء من متجرهم والقولد سابقا تهولت من اللي دفعته قسما حرام عليهم وعلينا كل واحد يحسب الاشتراك الشهري مع اللي اشتراه من خدمات نقل وتحويل شخصيه وقولد ومونات ووو وشوف كم صرفت
    لذلك اقول زين صار الباند وهذا ان شاءالله اخر عهدي ببلزارد والله يوفق الجميع
    كأنك تقرأ أفكاري ... انا جلست أحسب الفلوس اللي دفعتها على الاشتراك الشهري + تحويل فاكشن+ نقل سيرفر+ شراء الأكسبانشنز ... طلع مبلغ مهب بسيط بس للأمانة اللعبة كانت تشغل ساعتين أو ثلاث ساعات من وقتي ولو أني أقضيها برا البيت أو رحت طلعة شباب كان صرفت أضعاف أضعاف المبلغ المجموع حق واو
    وللأسف كلامك صحيح اللعبة حالها من سيء الى أسوء جالسة تموت بس ببطء مسئلة وقت هي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedwow999 مشاهدة المشاركة
    والله متعه واو زمااان حلوه جداااا ايام لفل 70 و 60 شعور غريب لما تلعب واو دحين سارت ممله شويه مدري ايش السبب .... المهم الله يعينكم دخلت كم موقع لي واو لقيت كل الشعب اخد باند 6 شهوررر الحمد لله ماعمري استخدمت البوت في واو لا بستخدمو.... 6 شهور باند يعني في الصيف واو بتكون فاضيه ...... الزبده واو سارت تطفش دحين انا حاسس كمان بعد كم سنه بسو واو اولد سكوول يعني سيرفر ايام لفل 70 زي باقي الاعاب الي بعضها سارت كدا لانو واو حتوصل لي مرحله فشل و صدقني بعد كم سنه بتشوف بلزرد سو سيرفر قديم اولد سكول وياريت يسوها..... المهم انا بسال في سيرفر واو زي ايام زمان بظبط؟ يعني احمل سيرفر لي واو ايام لفل 70 ؟ ونفس الاشكال القديمه والاماكن ؟ والله نفسي واو تسويها ترجعها زي ما كانت صح دحين الجرافكس احلا والشخصيات حلوه ومونتات جديده بس اياام زمااان شيييي جنان خاصه لفل 70
    نصيحة لوجه الله .... أبعد عن private servers كلها مشاكل و كلها pugs و support فيها سىء جدا وعدد الناس اللي يلعبوها برضوا يعتبر قليل جدا مقارنة بسيرفرات بليزاد الأصلية
    في private server اسمه molten core حق اكسبانشن wotlk السيرفر كان حلو ويعتبر كويس بس فجأة وبدون سابق إنذار جا واحد بن حرام هكر السيرفر وعفس الدنيا و خرب السيرفر والحين ما ادري هل السيرفر ما زال عطلان أو رجع أشتغل وهل رجعوا شخصيات العالم او كل واحد أبتدى من الصفر
    يوجد سيرفر كويس حق wotlk أسمه dalaran السيرفر للأمانة عدد pugs يعتبر قليل للأمانة بس المشكلة عدد الناس قليل جدا
    برضوا في مشكلة مهمة في private servers بشكل عام ... انا جربت أكثر من سيرفر خاص حق اكسبانشن wotlk وتقريبا في كل سيرفر عدد mages و paladins يمكن أكثر من نص السيرفر اعتقد معروف السبب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    قبل كانوا اللاعبين حقيقيين , الحين ماكو لاعبين كلهم تركوا اللعبه , مابقى الا اللاعبين اللي يستخدمون البوت و كم لاعب حقيقي

اتوقع ان بليزرد بعد الباند هذا راح يقل عندهم عدد اللاعبين بشكل كبير

متعه ووركرافت قبل ان كانوا كل اللاعبين حقيقيين واذا تبي تروح مكان مثل دنجن او رايد او باتل جراند كلهم حقيقيين

ثاني شي قبل ماكو اشيفمنت وهالسوالف , يعني تروح كل مكان بدون لا احد يقولك عندك اشيفمنت للرايد الفلاني ؟ اذا عندك اخذوك واذا ماعندك روح سو بوست حق لفلات صغيره

قبل اذكر كان السؤال عن الspell power , كان يسألك صاحب الرايد كم السبل باور عندك ؟ تقوله 700 , يقولك ممتاز ويسويلك انفايت

ثم ان الجير كان واحد , الحين كل مستوى للرايد له جير , مثلا LFR جير و normal جير و هيروك جير و يضيع وقتك بس وانت تجمع بالجير

تاخذ جير lfr تروح وتلعب نورمال ولما تاخذ النورمال تروح تلعب الهيروك , وانت وحظك يطيح شي او مايطيح شي وبالنورمال انت وحظك باللوت يا تفوز او تخسر

طولوا اللعبه اكثر من اللازم

انا ادري راح يجي بوحا او موالي له ويعارضني واني احارب لعبه بليزرد

ووركرافت انتهت لذتها من يوم لفل 80 بدأ , كنت ومازلت اقولها ان ووركرافت ايام عزها كان لفل 70 وبعدين من سيئ الى اسوأ

توني وانا اتبحر باليوتيوب شفت واحد مسوي فيلم ان 2 مليون ونص توقفوا عن لعب ووركرافت

2 مليون ونص و الحين بليزرد عطت كل اهل البوت باند 6 شهور , من بقى باللعبه ياجماعه ؟

شكل اللعبه فاضيه

رحت امس دخلت موقع البوت وقعدت اقرأ عن الوضع وشفت الشباب بالمنتدى هناك يقولون ان السيرفرات صارت فاضيه

كنت قبل تنطر ساعه عشان تحصل قروب , الحين تنطر 5 ساعات

خلوهم يعطونا باند , هم الخسرانين
    فتحت مواجد يا بعدهم
    في اثنين من ربعي شروا اكونتات جديدة وسوا raf وسبام كوستات وفي واحد شرا ff14 وجالس يقزر وقته عليها وانا محتار ما ادري وشو أسوي طفشان على الأخر ووقت الفراغ عندي كبير وإجازة الصيف الحين جاية ما ادري وشو أسوي يعني وقت الفراغ بصير مشكلة
    حاولت ألعب ألعاب ثانية بس مافي فايدة واو تمشي بدمي
    الحين صح أبي أسئلك ...... هل فيه برامج بوت ثانية غير honorbuddy ؟ هل جاهم باند اللي يستخدمون برامج البوت الثانية؟ زميلي كان يستخدم سكربتات حق pvp يعني يسوي interrupt لحاله لما يوصل خط cast تقريبا 90% وجاه باند
    أنت ما تطفش من اليوتيوب؟ يجيب الملل والهم اليوتيوب
    أنت جالس تلعب لعبة معينة ؟ تقترح لعبة معينة أو أي شىء ثاني؟!

دوبي دخلت موقع ام ام او شابين خش صفحه رقم 2 .... اللعبه كانت 10 مليووون مشترك نزل لي 7 ملوين في دا الشهر ودا اقوا نزول سار والمشكله دفعه وحده في خلال يوم من 10 مليون الى 7 مليون كلو من الباند الحمد لله انا ما عمري استعملتو البوت ... المهم انا احس واو بدات تخرب والله لو يسو سيرفر من الشركه نفسها يرجعوها زي اول اعتقد في ناس بترجع واو كمان لو يرجعو من 60 احسن ويكون سيرفر رسمي من واو ... لي ما احد يتراسل مع الشركه انها تسوي سيرفر معين يعني كانهم يرجعو الزمن وسيرفر نلفل من 1 الى 60 نفس ايام زمان وبعدا بي سنتين ينزلو لفل 70 يعني لو يسو سيرفر زي دا والله برجعو لاعبين كتيررر وغير كدا ايام زمان من 1 الى 60 كان الاكس بي مو زي دحين تلفيل ياخد سنين بس كان متعه داك الوقت.... دحين فهمني ايش في سيرفر مضمون احملو بس يكون حق لفل 70 ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... شلونكم شباب شخباركم كلامكم كله عين الصح وانا جاني باند على كل الاكاونت سواء الاوروبي او الامريكي والمصيبه اني ضايف الامريكي وما ادشه كلش وصكوه باند صج شركه معتوهه وودي اعرف اذا في لعبه مثل طريقة World of WarCraft
    اذا ممكن واكون شاكر لكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkhalid73 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... شلونكم شباب شخباركم كلامكم كله عين الصح وانا جاني باند على كل الاكاونت سواء الاوروبي او الامريكي والمصيبه اني ضايف الامريكي وما ادشه كلش وصكوه باند صج شركه معتوهه وودي اعرف اذا في لعبه مثل طريقة World of WarCraft
    اذا ممكن واكون شاكر لكم

زي واو في كثييير بس واو غير متعتها غير بس دحين دا الوقت سارت تطفش ويارب يسو old school في واو

حسب اللي عرفته من موقع البوت انهم موقفينه الحين عن العمل لين يشوفون ثغره

حسب كلامهم واللي فهمته بدرجه ذكائي البدائيه ان بليزرد عندهم فحص , اما برنامج يفحص او شي جذي , وظيفته يفحص اللعبه من الاختراقات والبوتات وهالسوالف , وانهم مشغلينه اخر مره قبل كم سنه

يقولون اليوم شغلوه واكتشف البوتات و صكوهم باندات , اعتقد كل اهل البوت ان كانوا يستخدمون البوت مالنا او غيره اخذوا باند

-

اما لعبه مشابهه في كثير , لكن عن نفسي حاليا العب ستار وورز , لعبه مجانيه لكن محدوده الا اذا اشتركت شهري

يعني مو نفس بليزرد انهم يعطونك تلعب لغايه لفل 20 , ستار وورز تلعب لي لفل 60 لكن الالقاب تروح منك و الفلوس يعطونك حد معين وباقي الفلوس تتخزن و ماتطلع الا لما تشترك

طبعا الحد للفلوس كثير و تستخدم كل شي باللعبه عكس بليزرد ماتقدر تشتري وتبيع او تسوي تبادل

ويعطونك حد معين تدخل باتل جراند و ارينا و رايدات

لكن مشكلتها ان اللاعبين قليلين جدا

-

انا مقزرها يوتيوب اتابع احداث العراق حاليا وساعات اشوف احداث سوريا وشنو صار , و استغرام اتابع الحسابات اللي يسوون عرض سيارات بيع وشراء

يعني مقزر وقتي و كانت هذي حالتي حتى قبل الباند , كنت مخلي البوت يقوم بالاعمال الاجراميه بدلا عني

وقبل امس رحت خطبت دكتوره و اطردتني

يعني الحياه مازالت بخير ياجماعه

تكت ايزي