النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مشكلة دهون الصدر

مشكلة دهون الصدر

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :173 متر
    الوزن : 71 كيلوجرام

نسبة الدهون : 17

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم , أخواني أنا حاب أتأكد من جدولي وطريقتي , أنا رجعت أتمرن وكانت نسبة الدهون 21% ووزني 69 , وفي خلال شهرين تقريبا أو أكثر (( على حسب نفس الجهاز اللي قست فيه نسبة الدهون أول مره )) وصلت نسبة الدهون إلى 17 . ووزني 71 كيلو .

ملاحظ فيه تطور من ناحية العضل خصوصا منطقة الظهر (( رغم إنها أقل منطقة مركّز عليها حاليا أو أقل منطقة أرغب إني أطوّرها في جسمي بس الحمدلله )) وأيضا الباي وبعده التراي , وأخيرا الأفخاذ .

اللي مجنني إنه أنا هدفي الأول , الصدر ! أنا من سنين أحاول مع الصدر أبغا أحرق الدهون , تعبتني وطفشتني , فيه عضل الآن في الصدر لكن مليان دهون بشكل ا محرج ومقرف .

كنت أكل 1750 سعره قبل النادي , ورفعتها إلى 1900 أول إسبوعين , وبعدها صرت أكل 2200 والآن 2500 سعره (( حسبت حاجة سعراتي والمفروض تكون 2600 لو بأحافظ عالوزن , وأزيدها لو أبغا أزيد الوزن لكن انا ملاحظ إن وزني جالس يزيد ونسبة الدهون جالسة تقل الحمدلله , إلا دهون الصدر !!!

(( أكلي صحي لأني ما أحب الوجبات السريعه , وحاليا أكل تقريبا 200 جرام بروتين _ 190 إلى 220 جرام كارب _ 60 إلى 70 جرام فات ))

(( أتمرن من 4 إلى 5 أيام بالإسبوع , مع 12 دقيقة تسخين عالدراجة أو السير , و20 دقيقة كارديو بعد التمرين , أيضا دراجة أو سير )) مع العلم إنه جدول تمارين حاليا غير ثابت , ألخبطه لكن أحاول أمرن كل العضلات خلال الإسبوع بس بدون ترتيب !

مكملاتي :
    bcaa
    beta alanine
    iso pure
    fish oil
    l-carnitine

دلوني ياجماعة إيش أسوي , هل أكمل زي ما أنا ولا فيه شي لازم أغيره , أو حتى لو فيه شي أقدر أضيفة لروتين يومي عشان أتخلص من دهون الصدر , سواءا من ناحية تمارين أو أكل أو كارديو أو أي شي ! دلوني بالله عليكم !!!

رد: مشكلة دهون الصدر

نفس معاناتي

بس اعتقد ان الجينات لها دور كل شخص تتخزن فيه الدهون بمناطق تختلف من شخص لاخر في ناس بالارداف وناس بالافخاذ وناس بالجوانب وغيرها

اعتقد الحل هو التنشيف اذا نشف الواحد جسمه من الدهون والصدر مازال اعتقد يمكن مايكون دهون يمكن جينو

اقطع الشك باليقين وروح المستشفى

أخوي عندي نفس مشكلتك حتى في مرة أتذكر وصلت دهون 10 % وألاحظ ترهل بسيط في حلمة الصدر وأتوقع والله العالم بأنه جينو , بقترح عليك إنه حاول تنزل نسبة الدهون لأقل نسبة ممكن 10% او 5% وشوف إذا المشكلة مستمرة معك أتوقع جينو .

وبالنسبة للعملية دكتور تجميل يقدر يشيل الغدة حق الجينو لكن قبل لا تسويها تأكد من حكمها الشرعي هل يجوز أم لا .

انا وضعي منتهي

يومين رحت فيها البحرين ومؤخرتي اصبحت الان اضخم من السابق تجمعت الدهون فيها بشكل كبير وغريب في يومين بس

على اني امرنها تمرين المفروض الدهون تروح وعضلاتي تتهتك بس ابد العضلات صامدة والدهون اكثر صمود

مسحتها مرة والظاهر انها راحت بمزاجها والحين رجعت لي بمزاجها لي سنة اعاني منها حتى اصبحت انافس كرداشيان بها

الوضع محرج لما سافرت ابد الجسم من فوق مشدود بس من تحت الامور ماهي زينة

شكلي بروح للهرمونات IGF لاني شفت واحد اخذها ونشف تماما نسبة الدهون 5%

انا اكل صحي ولا لا هي نفسها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almusket مشاهدة المشاركة
    نفس معاناتي

بس اعتقد ان الجينات لها دور كل شخص تتخزن فيه الدهون بمناطق تختلف من شخص لاخر في ناس بالارداف وناس بالافخاذ وناس بالجوانب وغيرها

اعتقد الحل هو التنشيف اذا نشف الواحد جسمه من الدهون والصدر مازال اعتقد يمكن مايكون دهون يمكن جينو

الل يعين ياغالي , انا الآن وصلت الدهون لـ 16 وإن شاء الله شاد حيلي وبأنزلها قد ما أقدر , وإن شاء الله ما تكون قاينو , الله يسهل .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة metso20 مشاهدة المشاركة
    اقطع الشك باليقين وروح المستشفى

إن شاء الله لو ما وصلت لحل , بروح , والله يعين .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nsd مشاهدة المشاركة
    أخوي عندي نفس مشكلتك حتى في مرة أتذكر وصلت دهون 10 % وألاحظ ترهل بسيط في حلمة الصدر وأتوقع والله العالم بأنه جينو , بقترح عليك إنه حاول تنزل نسبة الدهون لأقل نسبة ممكن 10% او 5% وشوف إذا المشكلة مستمرة معك أتوقع جينو .

وبالنسبة للعملية دكتور تجميل يقدر يشيل الغدة حق الجينو لكن قبل لا تسويها تأكد من حكمها الشرعي هل يجوز أم لا .

انا لو كنت شاك بالقاينو لا سمح الله بيكون في الصدر الأيسر , لكن ما بأستعجل , بأستمر على وضعي وأنزل نسبة الدهون ويارب ما يكون القاينو هو السبب .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغوريللا مشاهدة المشاركة
    انا وضعي منتهي

يومين رحت فيها البحرين ومؤخرتي اصبحت الان اضخم من السابق تجمعت الدهون فيها بشكل كبير وغريب في يومين بس

على اني امرنها تمرين المفروض الدهون تروح وعضلاتي تتهتك بس ابد العضلات صامدة والدهون اكثر صمود

مسحتها مرة والظاهر انها راحت بمزاجها والحين رجعت لي بمزاجها لي سنة اعاني منها حتى اصبحت انافس كرداشيان بها

الوضع محرج لما سافرت ابد الجسم من فوق مشدود بس من تحت الامور ماهي زينة

شكلي بروح للهرمونات IGF لاني شفت واحد اخذها ونشف تماما نسبة الدهون 5%

انا اكل صحي ولا لا هي نفسها

الله يعينك والله ياغالي وحاس بمعاناتك , المصيبة حتى أنا الآن خصوصا مع تمرين السكوات , بدت المؤخرة تكبر !!! لازم أشوفلي حل , بس خليني في مصيبة الصدر , أهم بالنسبة ليا , وأتفق معاك إن الهرمونات تعطي النتيجة اللي إنت تبغاها , لكن .. حاول ما تخليها حل من حلولك , أبحث وخليك عالطبيعي لأن الهرمونات لا سمح الله لو ما كان إستخدامها بدراية أو متابعة واحد فاهم فيها , بتفتحلك مجال ومصايب ثانية إنت في غنى عنها , والله يعين الجميع ياسيدي

وأشكركم على ردودكم وأعتذر على التأخير بسبب الدراسة وإنشغالي في أمور كثيرة , أشكركم جدا .