النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: جهاز الأفخاذ (خلفي و أمامي) و جهاز سحب علوي وسفلي

Cool جهاز الأفخاذ (خلفي و أمامي) و جهاز سحب علوي وسفلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام والجميع بخير،،،،

أنا أخوكم من جده وكان عندي حساب هنا لاكن لأسباب أفضل عدم ذكرها بطلت ادخل و الان سويت يوزر جديد عشان أبغا أبيع أجهزة رياضية أشتريتها لغرض فتح نادي رياضي لاكن مع الاسف لم يتم الموضوع لأسباب كثيره.

أول جهازين أبغا أعرضها اليوم المذكورة في العنوان.

الصناعة: أمريكية 100% ومصنعة حسب الطلب.
    الماركة: ليجند...... و الماركة هذي معروفة في أمريكا ولها أكثر من 30 سنة في السوق الامريكي. والشركة هذه مجهزة صالة نادي أكسجين المعروفة في الكويت و مجهزة أكبر نادي في الشرق الأوسط في دبي إسمه Fit Republic وأكبر نادي في آسيا اسمه Singapore Sports Hub.

طبعاً هذه أجهزة Commercial Grade يعني حق نوادي كبيرة وheavy duty.

جهاز الأرجل 2 في 1 والظهر يتعدل بأكثر من زاوية: 4500 ريال قابل اللتفاوض في الحد المعقول. الجهاز يشيل الى 300 باوند بالكثير تقريبا يعني تقريبا 6 الى 7 طارات 45باوند (يعتمد على سماكة الطارات). هذا السبب اني افضل الطارات عن الاوزان الجاهزة لان الجاهزة مثل الي بفتنس تايم توصل الى 200 باوند فقط.
    الظهر 2 في 1: 5500ريال قابل اللتفاوض في الحد المعقول. الجهاز يشيل الى 630 باوند يعني 14 طارة (على حسب السماكة طبعا) 45باوند يعني بالكيلو حدود 286 كيلو وهذا السبب اني افضل الطارات عن الاوزان الجاهزة لان الجاهزة مثل الي بفتنس تايم توصل الى 250 باوند فقط.

وزن جهاز الارجل: 107 كيلو تقريبا
    وزن جهاز الظهر: 215 كيلو تقريبا
    لون الفريم: أسود بعروق فضية.
    لون المقاعد: أحمر.

التواصل: علخاص.

الاجهزة جديدة وبتوصل بيتي في الليل ان شاء الله وماعندي صورها الان لاكن هيا نفس هذه الاجهزة بالضبط ،، اليوم ارجع من الدوام و أصورها لكم ان شاء الله.

رد: جهاز الأفخاذ (خلفي و أمامي) و جهاز سحب علوي وسفلي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PowerBrothers مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام والجميع بخير،،،،

أنا أخوكم من جده وكان عندي حساب هنا لاكن لأسباب أفضل عدم ذكرها بطلت ادخل و الان سويت يوزر جديد عشان أبغا أبيع أجهزة رياضية أشتريتها لغرض فتح نادي رياضي لاكن مع الاسف لم يتم الموضوع لأسباب كثيره.

أول جهازين أبغا أعرضها اليوم المذكورة في العنوان.

الصناعة: أمريكية 100% ومصنعة حسب الطلب.
    الماركة: ليجند...... و الماركة هذي معروفة في أمريكا ولها أكثر من 30 سنة في السوق الامريكي. والشركة هذه مجهزة صالة نادي أكسجين المعروفة في الكويت و مجهزة أكبر نادي في الشرق الأوسط في دبي إسمه Fit Republic وأكبر نادي في آسيا اسمه Singapore Sports Hub.

طبعاً هذه أجهزة Commercial Grade يعني حق نوادي كبيرة وheavy duty.

جهاز الأرجل 2 في 1 والظهر يتعدل بأكثر من زاوية: 4500 ريال قابل اللتفاوض في الحد المعقول. الجهاز يشيل الى 300 باوند بالكثير تقريبا يعني تقريبا 6 الى 7 طارات 45باوند (يعتمد على سماكة الطارات). هذا السبب اني افضل الطارات عن الاوزان الجاهزة لان الجاهزة مثل الي بفتنس تايم توصل الى 200 باوند فقط.
    الظهر 2 في 1: 5500ريال قابل اللتفاوض في الحد المعقول. الجهاز يشيل الى 630 باوند يعني 14 طارة (على حسب السماكة طبعا) 45باوند يعني بالكيلو حدود 286 كيلو وهذا السبب اني افضل الطارات عن الاوزان الجاهزة لان الجاهزة مثل الي بفتنس تايم توصل الى 250 باوند فقط.

وزن جهاز الارجل: 107 كيلو تقريبا
    وزن جهاز الظهر: 215 كيلو تقريبا
    لون الفريم: أسود بعروق فضية.
    لون المقاعد: أحمر.

التواصل: علخاص.

الاجهزة جديدة وبتوصل بيتي في الليل ان شاء الله وماعندي صورها الان لاكن هيا نفس هذه الاجهزة بالضبط ،، اليوم ارجع من الدوام و أصورها لكم ان شاء الله.

الله يبارك لك اخوي انا ابي جهاز الظهر عندي الغرفه بعرض 1.90 سم اذا في مجال في السعر ياليت وموفق اخوي طبعا انا بالدمام

رد: جهاز الأفخاذ (خلفي و أمامي) و جهاز سحب علوي وسفلي

تم الرد علخاص

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع