النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: استفسار عن واي بروتين

استفسار عن واي بروتين

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :165 متر
    الوزن : 70 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير جميع الشباب

بصراحة انا مبتدأ في كمال الاجسام ، لي 3 اشهر وزيادة تقريباً

كنت اتمرن في النادي على الاجهزة فترة ممكن شهر

بسبب زحمة الجيم واسعار الاشتراك قررت اتمرن في البيت واشتريت اوزان مختلفة دامبلز

من شهر اخذت واي بروتين بنكهة الشوكلاته whey protein pro performance gnc لاني كلمت الشخص اللي المحل اني مبتدئ في كمال الاجسام وابغى بواي بروتين مناسب واعطاني البروتين اللي ذكرت لكم اسمه

اخذه 3 مرات في اليوم وبعض الاوقات اربع مرات ، قبل التمرين بساعة وبعد التمرين مباشرة وقبل النوم وفي بداية اليوم الصباح

لانه نظامي عشوائي مع العمل الشفتات وبعض الظروف ما التتزم بوقت التمرين لكن غالبا اتمرن بعد المغرب او الساعة 10 الصباح

استخدمت الواي بروتين والتمرين 3 مرات في الاسبوع ما احب اتقيد في برنامج معين ولكن انا دائما عشوائي ومزاجي وانا اتمرن كل العضلات في تمرين واحد 3 مرات اسبوعيا ، قريب البيت ممشى جميل احمي فيه مشي وهرولة 20 دقيقة الى نص ساعة وبعدها التمرين والحمد لله لاحظت نتيجة طيبة للجسم والعضلات وخاصة الصدر والباي

حاب تنصحوني عن نوع واي بروتين ممتاز الفات فيه اقل لأن البروتين اللي عندي نسبة الفات 2.5g والSugars 2g والبروتين 20g

وانا شخص ابخفف كمية الدهون في جسمي لو تنصحوني بنوع اخر من الواي بروتين اكون شاكر لكم يااخوان ، وفي استفسار ثاني انه لاحظت ان الواي بروتين يسبب لي حبوب حمراء على الرقبة في احد منكم يعرف عنده معلومة بخصوص هالشي ؟؟

يعطيكم العافية يا اخوان منكم نتعلم ونستفيد

رد: استفسار عن واي بروتين

من خلال ما تفضلت به انك عشوائي ولعبة بناء الاجسام تحديدا (عدوها) اللدود العشوائية بكل شيء التمرين التغذية المكملات النوم ..

عموما انصحك ببروتين نتروتك او واي كولد او ايزو

ويجب ان تحسب حاجتك للبروتين يوميا وتبتعد عن العشوائة والخربطة لانك لن تصل معها الى نتائج ..

الحبوب الحمراء لا علاقة لها بالبروتين ابدا ..

السلام عليكم
    مدامك تبي عضل صافي وتمرن في البيت
    اخذ لك ايزو جكت

اخوك حسن
    مدرب و موزع لشركة اوفجين للمكملات

اخذه 3 مرات في اليوم وبعض الاوقات اربع مرات ، قبل التمرين بساعة وبعد التمرين مباشرة وقبل النوم وفي بداية اليوم الصباح

بس ثلاث أو اربع مرات ؟ ليش ؟ الأفضل تخليها كل ساعة ... عير منبه بحيث يدق كل ساعة .. عشان يذكرك تشرب واي

انت اذا تاخذ 80 جرام واي في اليوم ... جسمك أخذ 40 ربما كحاجة سرعة امتصاص ... الباقي مو ضروري من الواي .... أو اذا بتستخدم البروتين ميزه انه بديل سريع عن الوجبات وتريد تاخذ كذا مرة في اليوم ... خذ بروتين مكس أو بلند منوع سريع شوي ووسط شوي وبطيء شوي ..

حاب تنصحوني عن نوع واي بروتين ممتاز الفات فيه اقل لأن البروتين اللي عندي نسبة الفات 2.5g والSugars 2g والبروتين 20g

الرقمين هذي من الفات والسكر في الواي بروتين حقك ... ماتستاهل أي محط نظر او اعتبار ((((((((((((((((((((( وهذه مشكلة او اعتقاد مريع عند الشباب ))))))))))))))))))))))) أبغى واي بروتين صفر فات ... اذا مافيه وحتى لو قدامه واي بروتين 2 جرام فات ... مستعد ينتظر شهر عشان يوصل الواي اللي صفر فات
    ولايستخدم أبو 2 جرام ........... ليش ؟ عشان 2 جرام فات فيها 18 سعر حراري ................. لا اله الا الله ...

بالنسبة للواي بروتين الممتاز ... اوه عفوا واي بروتين ممتاز ؟ ولا واي بروتين ممتاز الفات فيه ؟
    اذا واي بروتين ممتاز جودة ونظافة ومحتوى وأمانة وكثافة ..................................................................... بقولك يعني من ضمن الشركات المعروفة او المفلوتة ... ماني مخرج لك اسامي غريبة وبراندات تقول ليش محد يشتريها ..

لكن عندك واي بروتين آيزوليت البرتقالي من شركة now المعروفة ( أحد أفضل أنواع البروتين ضمن الشركات المشاعة في العالم ) هذا ليس رأي شخصي ... هذا تست واختبار حقيقي وأنالايز .... ماعليه اذا كان سعره اغلى شوي 50 ريال من جولد ستاندرد .... يستاهل الحبيب والشركة هذه جدا محترمة عندنا تعقبت منتجاتها

اوك خلني أجيب صورته .... :

أما واي بروتين ممتاز الفات فيه ..... مفهومه عندي بالمعنى المعاكس .... لأن الواي بروتين اللي فيه 1 و2 و3 جرام فات ... هو الأفضل لجسمك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو العضلات 2 مشاهدة المشاركة
    من خلال ما تفضلت به انك عشوائي ولعبة بناء الاجسام تحديدا (عدوها) اللدود العشوائية بكل شيء التمرين التغذية المكملات النوم ..

عموما انصحك ببروتين نتروتك او واي كولد او ايزو

ويجب ان تحسب حاجتك للبروتين يوميا وتبتعد عن العشوائة والخربطة لانك لن تصل معها الى نتائج ..

الحبوب الحمراء لا علاقة لها بالبروتين ابدا ..
    لها علاقة ونص أستاذي .... حسب تحسس الرجل هذا .... من ماذا وضعت هذه الشركة بالضبط في منتجها الواي .... ممكن حبوب من اللاكتوز ممكن من الصويا ممكن من النكهة .... مانقدر نعرف ... هو الوحيد اللي يقدر يساعد نفسه بالنقطة هذه ويكتشف

عمران الخيران المارق
    الذي لم يعرف الصالة الرياضية في حياته نهائيا الا بعد هذا البرنامج

بعد :

وقبل :

ون منث أونلي شهر واحد فقط

خسارة 10 كيلو جرام بيوووووور فات

اهداء الى السلاتيح والعيون الديدان الذين لاتعدو معرفتهم واي بروتين آيزو 100 .. وكارديو 5 مرات في الاسبوع
    وحساب السعرات وأهم شي مكمل الاكستند