النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: شد عضلي في عضلة البطن الجانبية, ابي نصائحكم وتوجيهاتكم

شد عضلي في عضلة البطن الجانبية, ابي نصائحكم وتوجيهاتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف حال عشاق الحديد ؟؟ ان شاء الله كلكم طيبين وتقضون اجمل الاوقات ..

أحبتي باختصار انا كنت قد وضعت موضوع بخصوص مشكلتي في منتدى bodybuilding.com بس للاسف ما وجدت تجاوب .. لذلك ساضع مشكلتي هنا واملي بالله ثم بكم ان اجد فيكم من لديه الخبرة ويتكرم علي بالنصائح والتوجيهات ..

أنا لاعب حديد تقريبا لمدة سنتين واتوقف تقريبا فقط في رمضان والحمدلله طوال السنتين كانت الامور طيبة ولكن منذ تقريا 7 شهور كنت العب تمارين بطن وتحديدا تمرين Russian Twist الذي يركز على العضلات الجانبية ومن حماسي الزائد لعبت التمرين بالاوزان لاول مرة , طبعا بعد ما خلصت التمرين شعرت بعضلات البطن مرسومة بسم الله ما شاء واووو والامور تمام وفي الصباح عندما قمت لصلاة الفجر شعرت بشعوور رهيب البطن من الجهة اليسرى داخلة بقووة ومشدوودة لدرجة اني كنت احاول ادخل يدي من تحت واطلعها بس مافي فايدة انا اتوترت وعرفت اني جبت العيد لما لعبت بالوزن والحمدلله على كل حال مقدر ومكتوب, طبعا ع طوول وقفت وجلس الشد تقريبا اسبووع وبدا يخف تتدريجيا ولكن الان وبعد مرور 7 شهور ما زال في شعور بالشد يجي ويروح وخصوصا عند امتلاء البطن بالطعام وما اخفي عليكم في هذي الفتررة احاول ارجع من شدة الحنين شووقي للحديد بس صراحة متخووف لان الشد زي ما قلت لكم ما راح تماما ..

ادرري طولت عليكم وكان بامكاني اعطيكم الزبدة بس ادري قلووبكم كبيرة ووتتسع للجميع ..

وانا بانتظار توجيهاتكم ونصائحكم ..

رد: شد عضلي في عضلة البطن الجانبية, ابي نصائحكم وتوجيهاتكم

انا العب هذا التمرين في ايام البطن الجانبي
    اول شيء اسخن بدون وزن
    بعدين اخذ وزن 10 باوند و 15 باوند
    اول مرة من جد حسيت انها اشتغلت صح وانرسمت وكانت مشدودة حتى 4 ايام بعد التمرين
    لكن مع الاستمرار بالتمرين صارت سهلة وصرت ازيد اوزان
    اهم شيء لما توصل لأخر يمين و اخر يسار باللف يكون وقتها جسمك مفرغ من الهواء
    يعني لما تلف تسوي زفير لين ماتوصل لأقصى يمين تكون طلعت الزفير كله
    عشان يخفف الضغط على العضلات واسفل الظهر
    وطبعا انا العب هالتمرين مرة بالاسبوع يكون منتصف الاسبوع
    لان عضلات البطن الجانبية سهلة الوضوح بقوة لان مافيها دهون مثل البطن السفلي

رد: شد عضلي في عضلة البطن الجانبية, ابي نصائحكم وتوجيهاتكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asemmoqbel مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف حال عشاق الحديد ؟؟ ان شاء الله كلكم طيبين وتقضون اجمل الاوقات ..

أحبتي باختصار انا كنت قد وضعت موضوع بخصوص مشكلتي في منتدى bodybuilding.com بس للاسف ما وجدت تجاوب .. لذلك ساضع مشكلتي هنا واملي بالله ثم بكم ان اجد فيكم من لديه الخبرة ويتكرم علي بالنصائح والتوجيهات ..

أنا لاعب حديد تقريبا لمدة سنتين واتوقف تقريبا فقط في رمضان والحمدلله طوال السنتين كانت الامور طيبة ولكن منذ تقريا 7 شهور كنت العب تمارين بطن وتحديدا تمرين Russian Twist الذي يركز على العضلات الجانبية ومن حماسي الزائد لعبت التمرين بالاوزان لاول مرة , طبعا بعد ما خلصت التمرين شعرت بعضلات البطن مرسومة بسم الله ما شاء واووو والامور تمام وفي الصباح عندما قمت لصلاة الفجر شعرت بشعوور رهيب البطن من الجهة اليسرى داخلة بقووة ومشدوودة لدرجة اني كنت احاول ادخل يدي من تحت واطلعها بس مافي فايدة انا اتوترت وعرفت اني جبت العيد لما لعبت بالوزن والحمدلله على كل حال مقدر ومكتوب, طبعا ع طوول وقفت وجلس الشد تقريبا اسبووع وبدا يخف تتدريجيا ولكن الان وبعد مرور 7 شهور ما زال في شعور بالشد يجي ويروح وخصوصا عند امتلاء البطن بالطعام وما اخفي عليكم في هذي الفتررة احاول ارجع من شدة الحنين شووقي للحديد بس صراحة متخووف لان الشد زي ما قلت لكم ما راح تماما ..

ادرري طولت عليكم وكان بامكاني اعطيكم الزبدة بس ادري قلووبكم كبيرة ووتتسع للجميع ..

وانا بانتظار توجيهاتكم ونصائحكم ..
    اعمل تمارين الاطالة للعضلة وانتبه تهملها لان قد يسبب لك مشكلات اخرى

+ روح قسم العلاج الطبيعي بأي مستشفى حكومي ( وليس خاص اغلبهم نصابين ) واشرح لهم المشكلة
    اللهم صل على محمد وآل محمد