صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 70

الموضوع: من يحب مادة العلوووم + الي يبي يحط سؤال

بشارهههههههههههههههههههه

والله ابشركم يا شباب

المدرس حطلنا 30 صفحه من الميتين هذوليك

والله من جد ذالحين سهله من بريستلي وغيره

يالله

على الله

لا ما فيه

سلاااااااااام
    ههههههههههههههههههههههه(بس بدون زعل)

072255177
    للي عنده سوال على العلوم وشكرا

ياااااااااااااا حظك

اييييييييييييييوهب ايييييييييييييو هب اييييييييييييييييوهب

8
    8
    8
    8
    8
    الى الحين يحمي

اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييو
    8
    8
    8
    8
    8
    8
    جت الستز

اههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههب

بسراحه انا احب العلوم

حبك برص ................. ما لقيت غيره

بسراحه الاملاء ميه الميه لازم تاخذ فيه الدرجه العاليه مع مرتبه الشرف بصراحه مو بسراحه .........
    والمعفرت ::: كل واحد حر برايه اوكي انت ماتحبها لكن في ناااس يحبونها مو كل الناس زي بعض ......

انا لو يقولون تدرس علوم ولا تقعد بالبيت اقعد بالبيت بس احسن من ما ادرس رياضيات

Talking بصراحه

احلى ماده هي العلوم هاذي مافيها كلام اما ابيخ ماده هي الـ math
    من وانا في سادس كنت اخذ العلامه الكامله (طبعا هذا حسب المعلمه)
    لكن الرياضيات في سادس ماخذت العلامه الكامله اما الحين اخذت العلامه الكامله حسب المعلمه طيبهو هاديه:-) او شريره وعصبيه:غضب:

لماذا لا يصدأ الألمونيوم ؟؟
    @الجوكر@

مجرة درب اللبانة/المجموعة الشمسية/الكرة الأرضية
    أنا بصراحة أحب مادة العلوم بس ما أدري ليه أنا مو شاطر فيها؟

وجايب فيها 22من30

على العموم خلينا نبدا بالأسئلة:

أذكر عضيات الخلية المختلفة؟مع ذكر وظيفة كل منها؟

من دون غش من الكتاب طبعا:0) :0)

العلوم وع

ما اطيق شي اسمه علوم المشكله الاستاذ اول مايدخل مطلعين ريحته يقول مايقدر يشرح يقوم ويكتب على الصبروه ونقله على الدفتر ويقول كله حفظ مافي شي فهم والله حاله وانا في نهايت الفصل الدارسي الاول جبت 20 من 30 ومنتصف الفصل الدراسي الثاني 13من 15 الله يعني من النهائي وانا مفي شي منزل معدلي غير العلوم جايف في النصف الفصل الدراسي الثاني 96

لوسمحتو شاركو في منتديات الامير
    ارجو تعليمي كل شيء جديد يختص بالسوني 2

لمراستلي او المسنجر
    smart_saudi@hotmail.com

ارجو من كل من لديه خبيره في السوني 2 ان يضيفنني في المسنجر كي نتبادل الخبره

صراحة بالنسبالي علوم الصف اول اعدادي وايد سهل والله

اما مال الصف ثاني اعدادي يلوع بالجبد خاصلة الكورس الثاني كله حفظ الله يعينكم

العلوم......................... ما له داعي

يعني بالنسبة لي ما أدرس شي في العلوم واخذ 0/30 بس

لا لا لا لا لا................................زز

أجيب 25/30 وذا درست أجيب 30/30

بس الأستاذ يحب التعقيده يعني هو معقّد من زمااااان ويقول :

الثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانويالثانوي الثانوي الثانوي الثانوي الثانوي صعب صعب صعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعبصعب صعب
    ذاكروا زين ويتفل علينا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ويقول كل الكتاب حفظ وآخر شي في الاختبار يجبلنا العناوين

بس أنا في الأصل أحب العلوم بس الأستاذ I don`t think so
    وشكراً

ابغى اسئلكم سؤال

اذا غمرت قطعة من الخشب في الماء فما وزن الماء المزاح :

1-ضعف وزن قطعة الخشب. 2-مساوية لقطعة الفلين.
    3- مساويه لوزن قطعة الخشب. 4-ليس شيئا مما سبق.

يلا جاوبوا

نسيت اقولكم عن استاذ العلوم بس يقول : راح تاخذونه في ثالثه متوسط

كل حصه زي كذه بس الحمد لله امكن مانقصت

مشكووووووووووووووووووور

الصراحة المادة سهلة وانا في الصف الاول متوسط وجبت 28

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة