صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 20 من 20

الموضوع: ((((( وش رايكم بالواسطه بالجامعه )))))

والله حرااام00 ناس تنجح بممتاز وجيد جدا والمستوى تعبان وناس تقطع الكتاب ولا تلاقي جيد0:غضب: :غضب: :غضب:
    (يا لييييييت أبويا دكتور)

اهلين ...
    شوفو .. يا شباب ... بالنسبة .. لي .. انا عندي .. واسطة .. بس . والله .. ما بأستخدمها .... و لا ... بأسوي .. الواد .. إلي عندو ... فيتامين .. و الكلام .. دا .....
    بس . لما تجيك .. مواقف .... يكون فيها . الدكتور .... لاعن .. ابو .. جدي .... و ظالمني ... ساعتها .. اوريه . مين انا .. .. بس كيف القوة ..
    بالعكس ... والدي ..... ما يجب الشي .. دا . إني .. استغل .. اسمو . .في كل . .شي ..... و النظام نظام ...... معايا . او معا.. غيري .. وانا .. كمان .. اصلاً ... جايب .... 90 و دخلت .. علوم ..... رغم .إني في الدفعة الأولى .. والتانية . ما انقبلت .... غير في الدفعة التالتة ..... و لو ... كان الواحد . .بيستخدم الواسطة .. كان ... من اولى . دفعة .. و هوا .. .. مقبول .. و في الكلية . إلي يبغاها ....

و اسف على الإطالة ..
    بس .حبيت اقول .. وجهة نظري ....
    Blue CocktaiL

مشكووووووووووور على الوجهة النظر الحلوووووووه

بس كل واحد عنده واسطه يقووووووووووووول الحمدلله

اهلين ...
    بس . تصدق .... والله .. الواسطة . .سلاح ذو حدين ..... يعني .. ممكن تفيدك .. و ممكن ... تقولك . باي باي ... يعني مثلاً .. تروح لدكتور .. و تقوله ... وانا . . جايك من طرف .. فلان الفلاني .. او .. ابوي .. هوا .. فلان الفلاني ....... و تلاقي ... الF الألييييم .. .ليش ؟؟ تلاقيه .. كان .. حاقد .. عليه .. او ... متضارب. معاه ... علشان .. كدة سلاح ذو .. حدين .. ولا مو ؟
    Blue CocktaiL

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Blue CocktaiL
    اهلين ...
    بس . تصدق .... والله .. الواسطة . .سلاح ذو حدين ..... يعني .. ممكن تفيدك .. و ممكن ... تقولك . باي باي ... يعني مثلاً .. تروح لدكتور .. و تقوله ... وانا . . جايك من طرف .. فلان الفلاني .. او .. ابوي .. هوا .. فلان الفلاني ....... و تلاقي ... الF الألييييم .. .ليش ؟؟ تلاقيه .. كان .. حاقد .. عليه .. او ... متضارب. معاه ... علشان .. كدة سلاح ذو .. حدين .. ولا مو ؟

ههههههههههههه

اخوي الواسطات مو كذااا ابد

انت تروح لرجال الي بتوسطلك اوكيه

وتقوله والله ابيك تكلملي الدكتور الفلاني

وهو يشرح لك الوضع يعني يضبطك (( اسأل مجرب ))

واغلب الاحيان يقولك انا بكلمه بالتيليفون وانت مالك شغل انت لك انك تنجح وبسسسسس :6

وشكرااا اخوي على الرد;-)

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12