صفحة 6 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 117

الموضوع: FF7 Ending!

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريـــنــــوا

ممكن .... بس كذا بيصير في اثنين كلاود .. مصيبة ... على الاقل لو جاه شلل يصير واحد كلاود ما يتحرك ... مو أحسن
    أي والله .. ولو يموت بيكون أريح ..

Unhappy

همممممممم .....
    يعني مو لازم أقول القصة ....
    خلاص براحتكم .. ... بس فاتتكم قصة ولا في الأحلام ... لو سكوير درت
    عنها كان خلوها جزء جديد<===== (متفائل جدا )
    إنتو أحرار ....:6
    لكن نهاياتي هي :
    كلاود سوف يتزوج من تيفا ويخلفون ورع صغير آه... قصدي ولد صغير ...
    باريت رجع إلى بنته في كالم (بعد ما دمرت ميدجار ) ....
    سيد سار مهرب سجاير ...
    ريد 13 تزوج و خلف علبة ألوان ومن أسمائهم : بلو 144 , يلو 273 ,بلاك56
    .... وإنت ماشي
    فينيست ... انسرق تابوته...
    كايت سيث ... انتهت صلاحيته ..وخرب...
    التوركس .. انتحروا ...
    يوفي .. باعت التابوت ....

واضح إن هذي هي النهايات اللى تبونها وأنا قلتها عشان لا أخرب مسار
    الموضوع ... ?: لأني شايف تريقة على الشخصيات ...وأكبر دليل الرسايل
    اللي قبلي ....:غضب:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flanteus
    همممممممم .....
    يعني مو لازم أقول القصة ....
    خلاص براحتكم .. ... بس فاتتكم قصة ولا في الأحلام ... لو سكوير درت
    عنها كان خلوها جزء جديد<===== (متفائل جدا )
    إنتو أحرار ....:6
    لكن نهاياتي هي :
    كلاود سوف يتزوج من تيفا ويخلفون ورع صغير آه... قصدي ولد صغير ...
    باريت رجع إلى بنته في كالم (بعد ما دمرت ميدجار ) ....
    سيد سار مهرب سجاير ...
    ريد 13 تزوج و خلف علبة ألوان ومن أسمائهم : بلو 144 , يلو 273 ,بلاك56
    .... وإنت ماشي
    فينيست ... انسرق تابوته...
    كايت سيث ... انتهت صلاحيته ..وخرب...
    التوركس .. انتحروا ...
    يوفي .. باعت التابوت ....

واضح إن هذي هي النهايات اللى تبونها وأنا قلتها عشان لا أخرب مسار
    الموضوع ... ?: لأني شايف تريقة على الشخصيات ...وأكبر دليل الرسايل
    اللي قبلي ....:غضب:
    نهايات حلووووووه ... خاصه حقه سيد و يوفي و فينست..
    و لا تأخذ ببالك الردود الثانيه ... أكتب الي يعجبك .... و النهايات الي تشوفها صحيحه أو مناسبه لك.
    بس ما حطيت نهايه لايريس... و سيفورث.
    و شكرا على الرد.

أتوقع أن أنسب نهايه لسيد هي انه يقتنع أن شيرا أنسب شخص له خاصه انها اتحملته سنين... و في النهايه ساعدته عشان يحقق حلمه في أنه يطلع القمر ... فأتزوجها و قضوا شهر العسل بالفضاء :6
    ...

Talking

غريبة عجبتكم ...
    آيرس... أكلوهاأسماك البيرانا في البحيرة وهي حية(مو ثعبان) بس كانت نايمة بعد ما قتلها اللي تحت (كيف تجي)و كمل عليها كلاود بنفسه.....
    سيفروث....مازال حيا يرزق بس رجع لأبوه وأمه الحقيقين....وأبوه هوجو مسكه في الركن وطاح في فرش لمن قال آمين عشان ما قدر يهزم كلاود....
    فينيست... (النهاية الثانية) عرف إن يوفي هي اللى سرقت التابوت .... فراح قرية ووتاي ويومها كانت جنازة واحد .. وشاف تابوته وجوته الميت ...
    كيف ياخذ تابوته؟....إحراج:# ...
    التوركس... لمن طلعوا العمارة عشان ينتحروا مرت سيارة قمامة وطاحوا
    فيها....(النهاية الثانية).
    يوفي...(النهاية الثانية) باعت التابوت لأبوها ....
    سيد ... بعد ما قضى شهر العسل ويه زوجته في القمر حب يرجع ... لكن خرب الصاروخ ..ولحسن الحظ كانت زوجته معاها جوال نوكيا مصدي وقديم
    بس يشتغل ... ودقت 911 ....(النهاية الثانية)
    ...........;-)

أنا أقول أن النهاية تكون كالآتي :

يموت الجميع ، و يبقى ريد 13 عايش ، و تستمر سلالته بالانتشار ، وتأخذ مكان البشر

نسيت أكشر صاحبة الموضوع على هذا الموضوع الرائع المبدع الماكو مثله

حلووووو .... و عفواااا

بس أنا كنت ابغاه موضوع نقاش أكثر من ما هو ضحك ... يعني مثلا ما أحد ناقشني أو قال لي رأيه عن النهايات الي كتبتها ... نهايه فينست و التوركس و سيد و كيت سيث... توافقوني ولا عندكم رأي ثاني ؟؟

بالنسبه للتوركس ( Turks ) أنا أظن ان بعد انتهاء شركه شينرا صارت التوركس منظمه أو جماعه خاصه ممكن استئجارها لبعض الاعمال و غالبا تكون قانونيه ( تشبه الـ SeeD ) ولو أنهم مطلوبين للعداله عند معظم الحكومات ... و فينست رجع للتوركس و صار رائيس لهم بدل تسنق الي ضل يكذب موت ايريس ...
    أتوقع أن أنسب نهايه لسيد هي انه يقتنع أن شيرا ( أو سيرا ) أنسب شخص له خاصه انها اتحملته سنين... و في النهايه ساعدته عشان يحقق حلمه في أنه يطلع القمر ... فأتزوجها

بالنسبه لكيت سيث ... ما أظن أن نهايته بتكون بسيرك أو ملاهي ... لاتنسوا أنه مجرد لعبة و هو ما أشتغل بالجولدن الا عشان ينظم للكلاود و يسرق منهم مفتاح المعبد..

أظن أنه كيت بيتوقف عن الحركه مع نهايه اللعبه ... أنسب نهاية له.

على كل حااااال ... اشكررررررر كل الاعضاء الي شاركوا بالموضوع و خلوه من المواضيع المميزه بمشاركاتهم ... THANKS
    ...

همم أول مرة أنتبه للموضوع هذي توقّعاتي...

كلاود: صار بس يبي يتذكّر أيريس و جحد تيفا و صار يبيع حشيش و يهرّب أفيون بكميّات هائلة حول العالم حتى يتذكّر أيريس و بلحاله طبعاً...

تيفا: أصابها انهيار عصبي عشان كلاود ما عطاها وجه و من ثم انجنّت و صارت سفّاحة و أنشأت منظّمة إرهابية سمّتها: "منظّمة الراحل سيفيروث" و هدفها قتل جميع الناس و كلاود طبعاً عدو المنظّمة الأول عشان كذا صار يتخبّى خوفاً من هالمنظّمة اللي على فكرة انضم لها ناس كثار...

باريت: تزوّج من أم أيريس و لكن في يوم من الأيام حين رجع من البيت باكراً وجدها تخونه و أنها تقابل رجل آخر من وراء ظهره هو "فينسينت"!!!
    و طبعاً باريت صار كذا :@ فذبح زوجته أما فينسينت فهرب و خطف بنت داين التي وُجدت جثّتها بدع يوم مقطّعة و ممزّقة إبراً إرباً !!!

فعصّب باريت و انضم لمنظمة "الراحل سيفيروث" و هدفه هو قتل فينسينت... و أصبح الساعد الأيمن لتيفا...

سيد: بعد ما أنقذته شيرا قتلها لأنه ما صدق إنه أنقذته...
    و من ثم غيّر مهنته من صناعة الصواريخ إلى صناعة الأسلحة الفتّاكة و كان من نتئجها صناعة القنبلة الماتيريّة و أعلن نفسه ملكاً فحاربه الناس هو وحده و لكن بأسلحته و الروبوتات حقّته قتل أكثر من نصفهم أما البقية فأعلنوه ملك و حاليّاً يحتل القارة التي توجد بها مدينة ميدجار و هو في تعاون مستمر مع منظمة "الراحل سيفيروث" الإرهابية لأن لديهم هدف مشترك هو القضاء على كلاود إذ ان سيد يرى فيه خطراً يهدد حياته...

يوفي: انضمت إلى دولة سيد و أصبحت سيّدة الفساد الأولى فلم تنهب في العلن كما في السابق فيكفيها خزينة الدولة خاصّة أنها استطعات كسب ثقة سيد و جعلته خاتماً في اصبعها...

كايت سيث: لم يعجبه ما حل بميدجار فبحث عن كلاود و عندما وجده أخبره بما يفعله نيو سيد فعاد إلى رشده و أسس منظمة سماها" محبي أيريس الطيبة الحبيبة الرائعة الجميلة بالممتازة اللي تهبّل اللي تخلي القلب يلف يمين و يسار و فوق و تحت اللي خلّتني مدمن حشيش و مخدّرات آآه كم ننساكي" و اختصارها منظمة " أيريس.111" و طبعاً كان كايت سيث أحد أبرز قادتها....

فينسينت: نسي أمر لوكريسيا بعد أن وجد أم أيريس لكن باريت قتل عشيقته أمام عينيه مما جعله يأخذ ابنة داين و يقتلها اتنقاماً ل"لوكريسيا" و سمع عن منظّمة كلاود و انضم لها و أصبح أحد أبرز قادتها و كل يوم يتطلّع للانتقام من باريت شخصيّاً...

ريد13: احتل سيد مدينته فهرب هو و أبنائه و جده لكن أحد الجنود أمسك بأحد أبنائه و من ثم قتله أما عيني ريد13 الذي قتل الجندي و أخذ يبكي على جثة ابنه ولكن بعد أن رأى جمع غفير من الجنود يأتي هرب...

و من ثم سمع عن منظمة كلاود فانضم إليها لأنها ضد سيد...

و أصبح دجّه هو معد الأسلحة فصنح الكثير منها و صنع صاروخاً و قنبلة مثل القنبلة الماتيريّة فأصبح ميزان القوى مكافئاً بين الجانبين خاصّة بعد أن انضمّت الكثير من المدن تحت لواء كلادو....

و المعركة الكبرى ستكون أمام مزرعة الشوكوبو بين الجيشين...

فماذا برأيكم سيحصل؟ ":"

... أنا مع مجموعه سيد الي بالمستقبل بتنقلب ضد مجموعة تيفا و تقضي عليها .... :6 :6

.... شكراااااااااا على الرررررد
    ...

العفو

سوف تختفي الشكوبوهات.....كلها
    لكن قول الشوكوبو انضم مع مين...........

مسكين نيو سيد ، مو موجود لكي يعرف شنو قاعد يصير من وراه

منظمات ارهابية و هو ما يعرف

Cool اهلا جميعا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , انا طبعا عضو جديد واتمنى انى الاقى ترحيب منكم , وعلى العموم انا عندى سؤال فى فاينال فانتاسى8 وهو ( هل من الممكن انى اخذ سلاح الليون هارت بدون مجله؟) وشكرا !!!!!

Re: اهلا جميعا

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Squall VIII
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , انا طبعا عضو جديد واتمنى انى الاقى ترحيب منكم , وعلى العموم انا عندى سؤال فى فاينال فانتاسى8 وهو ( هل من الممكن انى اخذ سلاح الليون هارت بدون مجله؟) وشكرا !!!!!
    أخوي .. حياك الله ..

عاد تصدق .. سؤالك بمكانه ..

اهلا

شكرا ياخى على هذا الاطراء :# :# :#

بس لسه ما عرفت الجواب ولو كان الجواب هو ( لا ) فهل من الممكن الحصول هلى المجله من مكان اخر ؟؟؟ ?: ?: ?:

Re: اهلا جميعا

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Squall VIII
    .... أظن أنك مو بس خرجت عن الموضوع لا .... كمان خرجت عن الجزء ... الموضوع عن FF7...

لو تبغى تسأل عن FF8 أفتح موضوع جديد أو روح لموضوع محمود في منتدى الحلول و حط سؤالك هناك..

http://montada.com/showthread.php?threadid=65939
    ...

صفحة 6 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة