صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 39

الموضوع: اليوم الأحد17/3 WE5Final Evolution للفرق السعوديه في الأسواق

اليوم الأحد17/3 WE5Final Evolution للفرق السعوديه في الأسواق

بحمد الله وبعد مشقه وجهد وتفريغ بيانات ...استطيع اقول اني قد وفقني الله اني انتهي من تفيذ اللعبه ...وبامكان الأخوان من الحصول عليها مساء اليوم ..وستكون الكميات محدوده بحكم الوقت ولكن انشاء الله بستهل ولا راح يصير اي نقص ..علما بانها راح تكون موجوده في محل العاب الكمبيوتر ..اللي في الورود قبل المفتاح لتاجير السيارات ...ت 4604815
    @@@@@@@@@@
    اللعبه راح تكون باللغه الأنجليزيه ..
    يجب ان تعمل اوبشن جديد لها عن طريق اخراج الكرت قبل تشغيل اللعبه ومن ثما وبعد ان تشتغل اللعبه تذهب الى اوبشن وتختار save او انك تحذف الاوبشن عن طريق الميموري قبل تشغيل اي لعبه..
    للاسف لم يسعفني الوقت من اضافة منتخب السعوديه للثمنينات ..ولكن انشاء الله الفرص الجايه اكثر...
    اسماء الفرق واللاعبين ستكون صحيحه بالكامل وسيتمكن المعلق من ذكر بعض الاسماء او 60% منها..
    قد يكون هناك بعض االاختلاف بين الاخوان حول حجم الدرجات الممنوحه لبعض اللاعبين ..بس تاكدو رضاء الناس غايه لاتدرك....
    في حال اي ملاحظه ..ارجو ذكرا او ارسال ايميل على

da7im@hotmail.com

مع تحياتي داحم توتا

أنا كل اللي أبي أقوله أننا محظوظين بوجود ناس مثلك في المنتدى أولاً و في الرياض ثانياً....
    أنت سويت جهد تشكر عليه جداً و الله يوفقك ...و أن شاء الله تكون قدوه لغيرك من الشباب ...

يا شباب هذا مثال للأنسان المثابر و المبدع ......هذي هي الابتكارت الحلوه اللي نتمناها من زمان.... نبي ناس مثلك يلتفتون لنا و يشوفون وش نحتاج و لو أن اللعبة غير أصلية لكن هذي خطوة للأمام
    يا شباب تعبثوا .. وخربوا ( في الالعاب بس ) ...حتى تقدرون تطلعون بشئ مثل كذا ...

شد حيلك حبيبي ...و نبي أكثر ....

نقلت الموضوع للمميزة تقديراً لجهدك

Thumbs up

كبير وبطل ومبدع وما جبت جديد
    الف شكر ياالغالي
    وعلى فكره الحين انت عشمتنا ان ننتظر المزيد

ترى الشغلة مو صعبة لهذه الدرجة و المنتطلبات هي ..(سي دي رايتر-برنامج Edet خاص للعبة-و برنامج أخر خاص بلنسخ و المسح على السي دي-و سي دي اللعبة-بلإضافة إلى سي دي فارغ لكي تنسخ اللعبة) و كلها مجموعة من الخطوات المشروحة في العديد من المواقع الأجنبية...لكن أكيد الأخ داحم أجتهد في تنزيل البرامج و في صنع اللاعبين و كتابة أسمائهم و تضبيط أشكالهم و إختيار الإسم الذي سوف يكون قريب لإسم اللاعب لكي ينطقه جون كابيرا بشكل صحيح و كل هذا جهد تشكر عليه جداً و لا أنسى أيضاً بأن أشكره لنشرها في المحلات و هذا يتطلب أيضاً جهد كبير ...تحياتي
    when u feel the time has come to say goodbye,, just dont forget that u'll be back someday !!

الله يخليك ضع كروكي للمحل ان بغيت

CASH2000
    حتى لو كان الجهد اللي سواه ما ياخذ منه و لا 5 ثواني....يكفي أنه هو الوحيد اللي بداء فيها....اذا في أحد قبله قل لي ...ما زال الأخ تعب و ما قصر.. و تقدير تعبه هو أقل شئ الواحد يقدر يجازيه فيه ...

مشكووووووووووووووووور على هذة اللعبه ( مع اني ما بلعبها )

Angry

اخوي داحم شكرا بس متى تنزل الدمام وين بعد شدعوه ماتسوى علينا نروح الرياض عشان شريط

أنا اليوم رحت المحل قال أول مره اسمع هالشي حتى انه يقول موقفين عن المنسوخ من شهر
    ويقول جاني أتصالات كثيره بالعربي عطانا مقلب واذا مومصدقين قدامكم الرقم(4604815) وبيعطيكم نفس االكلام راعي المحل :غضب: :غضب: :غضب:
    أكل العنب مايضر بالصحة وحتى .......

الأخوان اللي اتصلو على الرقم الموضح بالعالي ....انا لو رديت على اي احد وقال لي انا لقيت الرقم في النت ....طبيعي اقول لك ...انا ما ابيع منسوخ ...انا وضعت الرقم عشان تتمكنون من معرفة العنوان بس...اما فيما يخص اللعبه فالحضور للمحل هو اللي بيخليكم تحصلون عليها ..اما اسئله بالهاتف ما فيه عاقل بيرد بان عنده مسنوخ ...وانتم عارفين الاعلام وكفشاته...واللعبه موجوده ..
    @@@@@@@@@@@@@@@@
    كاش 3000 :- مشكور على المشاركه ....وتمنياتي لك بالتوفيق
    الخ رايح فيها Dark Angel: تسلم يا غالي وما قصضرت واللي قمت فيه مجهود بسيط
    المحترم : الله يسامحك بعدك ما عرفتني زين ولو انت من زمان في المنتدى كان عرفت من داحم توتا ..ولا نيب راعي مقالب ..وعموما اللبيب بالاشاره يفهم والأسلوب الزين يجيب اي شي ...

عقبال ما تصمم لنا لعبة بنفسك اخوي عبدالرحمن ..
    على فكرة ترى للحين ما نسيت الاربعة و ناوي اردها لك قريب ان شاء الله
    :غضب:

مشكور داحم توتا على الجهود المبذوله .
    (( عضو في رابطة برشلونة && المسؤول عن التنظيم في الرابطة ))

باركولي شباب شريت اللعبه

بس غاليه شوي 35ريال بس تستاهل
    شـــــــــــــــــــــــــــــكرا

مبروك عليك يا اخوي DR:MEM وعقبالنا ان شاء الله
    المشكله ان المحل بعيد يا ليت يا عبدالرحمن انك تلقى لنا حل بفروع ثانيه وبأسرع وقت;-)

ماعليش اخوي داحم بس أنا من القهر ضربت مشوار في الأخير يقولي راعي المحل أول مره أسمع هالشي
    ومره أخرى أتعذر:#
    أكل العنب مايضر بالصحة وحتى .......

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة