صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 109

الموضوع: العلاقه بين شـــركه سكوير وننتندو...وتاريخ شركة سكوير...موضـــوع شامــــل...

كتب العضو (link.p)

وصراحة سكوير كانت اهتمامها اثناء تصميم الجزء الثامن منحصر في الجرافيكس وعروض الCG...
    ونسوا اهم عامل والي هو عامل القصه والمتعه....

انا ما اقول ان فاينل فانتسي 8 فاشله...لكنها ابداً ما حققت مثل ما حققته لعبة فاينل 7.....
    ما أعرف ليش لما تتكلموا عن 7 تعمموا رأيكم ... ؟؟
    يعني .. أنا و غير كثير نشوف 8 أحلى من 7 بكثرررر ... يمكن أنت لقيت في 7 المتعه و القصه الحلوه ... بس انا شفت فيها الملل الشديد..

و أضمن لك مليون بالميه لو كانت 8 على الننتندو مو السوبر ننتندو لسه بتظل أحلىىىى لعبه EVER...

على فكره ... ليش ما تقول أنت معظم الي اشتروا 7 اشتروها لان رسموماتها كانت رائعه في وقتها و لانها كانت اول لعبه RPG ثلاثية الابعاد ؟؟ ولا بس الكلام على 8 ؟

صح .... سكوير أخذت وقت جيد في تصميم 8 حوالي سنتين .... و لو كانت اخذت وقت أطول مع 7 فهذا لانها أول لعبه ثلا..... الخ الخ ...و كانت أول لعبه لهم على PSX...
    ...

كتب العضو (ريـــنــــوا)

ما أعرف ليش لما تتكلموا عن 7 تعمموا رأيكم ... ؟؟
    يعني .. أنا و غير كثير نشوف 8 أحلى من 7 بكثرررر ... يمكن أنت لقيت في 7 المتعه و القصه الحلوه ... بس انا شفت فيها الملل الشديد..

و أضمن لك مليون بالميه لو كانت 8 على الننتندو مو السوبر ننتندو لسه بتظل أحلىىىى لعبه EVER ...

على فكره ... ليش ما تقول أنت معظم الي اشتروا 7 اشتروها لان رسموماتها كانت رائعه في وقتها و لانها كانت اول لعبه RPG ثلاثية الابعاد ؟؟ ولا بس الكلام على 8 ؟

صح .... سكوير خذت وقت جيد في تصميم 8 حوالي سنتين .... و لو كانت اخذت وقت أطول مع 7 فهذا عشانها أول لعبه ثلا..... الخ الخ ...و كانت أول لعبه لهم على PSX...
    انا متى قلت ان فاينل فانتسي 8 مافيها متعه وقصة حلوه...؟

انا قلت ان فيها نقص في متعه وقصتها مب مثل قصة فاينل فانتسي 7و6....

فاينل 8 ناجح وحلــو ما قلنا شيء...لكن برايي وبراي أكثر متابعي ولاعبي الار بي جي ان فاينل فانتسي 7احلى من عدة نواحي بذكرها في ردي هذا ...ويكفيك ان فاينل فانتسي 7 من أهم عوامل نجاح سكوير سوفت....

وسبق وسمعت كم مرة ان سكوير صممت فاينل فانتسي 8 و9 بنفس الوقت...

اللهم اختلف موعد تنزيل اللعبه في الاسواق....هذا الي جعل سكوير سوفت ما تهتم بفاينل8 و9مثل 7...

في النهاية احب اقول ان لكل جزء منهم مميزاته المختلفه...

فقصة فاينل فانتسي 7 لها مميزاتها...ونفس الكلام لقصة فاينل 8

فاينل فانتسي 7 تتميز قصتها بأنها دراميه..غامضه..وطويــله..و و و

اما فاينل فانتسي 8 فتتميز بالقصة الرومسنيه...وتصميم الشخصيات المتقن....

بس الي ما اعجبني ابداً في فاينل فانتسي 8 عدم وجود الMp وطريقة جمع الGil غريبه ومالها داعي صراحه....

عكس الباتل في السابع....الماتيرياز والليمت بريك والSummon's

وفي النهاية تضل فاينل 7 افضـــل في نظري.....

في النهايه المسأله مسأله اختلاف اذواق وآراء....

وطبعاً الخلاف لا يفسد للود قضيه....
    UnderConstruction x_X

كتب العضو (link.p)

بالعكس..كذا يحلو الموضوع....

ومادام نقاشنا محصور حول سكوير فهو يعتبر جزء من الموضوع هذا..

فما يحتاج نطول السالفه ونفتح موضوع ثاني
    ياخي انت الي يفكر انت الرهيب كذا التفكير ولا بلاش ياخي انت تسذا

المهم اظن رينوا عبرت عن رأيي بشكل كامل الا نقطة انها تفضلها اكثر من سبعة شخصيا افضل السابع اكثر

لكن مع تسذا اشوف ان الثامن منافس قوي

Thumbs up سكوير

العفوا يا بنتيوم والله يسلمك....

والله انا مثلك ابداً ما اتمنى لسكوير الافلاس...لأنها انتجت افضل الالعاب الي لعبتها الى الآن....

اما عن فاينل فانتسي X فهو حقق مبيعات عاليه...لكن مب مثل ما توقعت سكوير....وفلم فاينل انا الى الحين ما شفته بس مثل ما قلت مادامه يحمل اسم فاينل فانتسي لازم يكون حلـــو....

ومشكووور على ردك....
    مشكور لردك و أكيد لازم تحضره أنا حضرته مع Phoenix في البيت عندنا و بصراحة أنا أعجبني جدا....

ممكن سؤال: فاينل فانتسي الأول والثاني و الثالث و الرابع و الخامس و السادس الياباني...ماذا يقابلها بالانكليزية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ( باقي الأجزاء الأرقام مطابقة للإصدارتين صح )
    ;-)

ونينتندو أثبتت مرة نجاحها دون مساعدة الشركات الأخرى لها

وعلى فكرة أنا عندي كل الأجهزة الجديدة ( البلاي 2 ، الكيوب ، الاكس )

وشكرًا
    نحن لا نشكك بنجاح نيتندو .... و مبروك كل الأجهزة الجديدة.....;-)

يعني .. أنا و غير كثير نشوف 8 أحلى من 7 بكثرررر
    أنا معك بهذه النقطة فأنا منهم.............بس أنا ما شفت بـ FF7 الملل الشديد أبدا فهي رائعة من روائع سكوير و التي يمكن أن لا تتكرر مرة أخرى.......... كل شيء في اللعبة يشدك إليها

و مثل ما قال لينك بي لكل جزء مميزاته الرائعة...........

*Wakaremasen... Demo, Watashi wa... Isitubutu*
    :# :# :#
    كالعاده متاخره...ماشاء الله عليك يا لينك بي...خبير مره...فنان هنا
    وفي منتدى الانمي...معلوماتك ممتازه...
    مشكور على كل المعلومات ...بس انا ودني سكوير تظل على بلاي ستيشن بس ...ولا تروح لاجهزه ثانيه مو ناقصين نشتري اجهزه جديده..
    كل شوي يغيرون ,ماصارت....
    "I promise I will guard your heart and forever keep it mine. I promise"

مـــــــــــــــــاشاء الله اخوي لنك بي موضوع مميز جدا واللي الامام

الله يعين منتدي ps منتدي الانمي سارق منه مراقب متميز

انشاء الله تكثر من مواضيعم الفنتاستيك

وشي ثاني بالنسبه لمواضيع ماريو اللي تشوفونها في موقع قيمز فور ارب كلها اكيده 100 %

وتحياتي للجميع

E:man/

تسلــــــم والله...ومادامك تفضل فاينل 7 فأنت كذا ...وطبعاً هي منافس قوي هذي ما يبيلها كلام...اللعبه ناجحه وحلـــوه...لكني ما عتقد انها افضل من سبعه من اي ناحيه

Pentium/

ان شاء الله اشوف الفلـــم لما تتوفر القرووش يا بنتيوم ...وشكل الفلم حلــو من كلامك عنه.....

اما عن سؤالك فأنا الي اعرفه أنه فاينل فانتسي 3 اليابانيه هي نفسها فاينل فانتسي 6 الانجليزيه...

انا الصراحه دايماً تصير عندي لخبطه في الاسامي حقت العاب فاينل اليابانيه والانجليزيه...

بس ممكن توجه سؤالك لجيلتي جير اكس...لأنه خبرته واسعه في هذا المجال.....

anime-girl/

كالعاده متاخره...
    ردك مطلوب في اي وقت...

والله انا صراحة ودي سكوير تنزل العابها على الكيوب لأني ناوي اشتريه قريـــب...

بس طبعاً اذا نزّلت سكوير العابها على الكيوب بتستمر في تنزيل العابها على البلاي تسيشن 2 بعد....

وشكــــراً على ردك يا خبيــــــرة الأنيمي

جرانديا/

تسلم والله على الرد....

وشكـراً لك....وان شاء الله تشوف مني المواضيع الي تعجبك ....

اما عن اخبار المنتدى والاشاعات الي كنت اقصدها فما كنت اقصد أخبار ماريو....في غيره كانو احياناً ينشرون أخبار اشاعات بالموقع..

~~~~~~~~~~~~~~~~

أحب اقولكم اني بتأخر في تكمله الموضوع...وبتكون ردودي قليله هذه الأيام لأني حالياً ألعب فاينل فانتسي 10...(قديــــم :6 ) ...وان شاء الله لما اخلصها اكمل لكم الموضوع واستمر في كتابة مواضيع مثل هذه....

وشكر خاص للي نقل الموضوع الى المميزة......

وشكـــــراً لكم كلكم.....
    UnderConstruction x_X

مشكووووور على هالموضوع ونتمنى المزيد :6

اما ننتندو فهي شركة الخراب والدمار والدليل انها هي اللي تصدر العابها بنفسها تقدرون تقولون انها شركه منحوسه نحسا تاما

وااااااسف جدا على التاخير في الرد وذلك لاني معاد ادخل الا المواضيع اللي مسجل فيها ..

وشكرا .
    تساهيل ..

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر

يالله ان تهديني واياكم

Talking

مشكور على الموضوع المتميز

Harb200/

هلااااا والله وانا اقول وراه المنتدى منور.....

ننتندو تصدر العابها بنفسها هذا في ايام الننتندو 64 بس....كانت شركة ننتندو Rare هي الي تصدر أكثر الالعاب على الجهاز.....اما الحين فاختلف الوضع.....

وااااااسف جدا على التاخير في الرد وذلك لاني معاد ادخل الا المواضيع اللي مسجل فيها
    ياخووووي ردوكم مطلوبه في أي وقت....

زيـــل/

عفـــواً....
    UnderConstruction x_X

Question

يالله يا لينك بي ...

متى راح تكمل الموضوع ... ترانا ناطرين التكملة

كتب العضو (link.p)
    Harb200/

هلااااا والله وانا اقول وراه المنتدى منور.....

ننتندو تصدر العابها بنفسها هذا في ايام الننتندو 64 بس....كانت شركة ننتندو Rare هي الي تصدر أكثر الالعاب على الجهاز.....اما الحين فاختلف الوضع.....

ياخووووي ردوكم مطلوبه في أي وقت...
    منور بوجودك والله
    =====
    متاكد انت من اسم الشركه Rare احس ان الاسم غلط ?:
    =====
    تساهيل ..

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر

يالله ان تهديني واياكم

الحيــن نكمل الموضوع....

طبعاً انا في موضعي ذكرت بعض العاب سكوير سوفت المشهورة قديماً...وذكرت بعض المعلومات والصور عنها....والحين بكمل الموضوع بكتابة مزيد من المعلومات عن العاب سكوير....وهناك جزء ثاني عن هذه اللعبه سأتحدث عنه لاحقاً في ردي....

اسم اللعبه:3D WorldRunner
    الشركه:SquareSoft
    الجهاز:Nes

بعض المعلومات عن هذه اللعبه الغريبه نوعاً ما (بالنسبة لألعاب سكوير)...هذه اللعبه تعد من أول العاب سكوير سوفت....صدرت اللعبه سنة 1987 م...قبل ان تشتهر سكوير بصنع العاب الآر بي جي....كانت مشهور بلعبتين فقط....احدى هاتين اللعبتين هي هذه اللعبه لعبة 3D WorldRunner...هذه اللعبة كانت محبوبه جداً في وقتها....طريقه اللعب في هذه اللعبه بسيطه جداً...فما عليك سوى القفز والركض لتتفادى الأعداء في مراحل اللعبه....كانت اللعبة تتميز (في ذلك الوقت) في السرعه..والمتعه الشديده...وتصميم المراحل...

اسم اللعبه:Rad Racer

بعض المعلومات عن Rad Racer:هذه اللعبه لم تنج كثيراً في ذلك الوقت....ولكنها كانت ممتعه في نظر عديد من لاعبي الفيديو جيمز ...تتميز اللعبه في الجرافيكس البسيط والجميل...

اسم اللعبه:King's Knight

هذه اللعبة غيربه لأبعد الحدود...لا نستطيع ان نقول انه لعبة ار بي جي...لاختلافها مع العاب الار بي جي في عدة نقاط...بطل اللعبه فارس ساحر وحش(مدري كيف تجي ذي:6 ) والشخصية الثانيه هي لص....طريقة اللعبه غريبه مثل ما ذكرت وتبدأ كالتالي....:في البدايه تبدأ التحكم في الفارس...وبعد ان تنتهي طاقته تنتقل الى الشخصية الأخرى....وهكذا...وبعد ان تنتهي كل الشخصيات تنتنخي اللعبه وتخسر...الشخصيات والوحوش والأعداء في اللعبه احجاهم جداً صغيره وغير واضحه...مما يجعل التحكم في اللعبه صعب...ومع كل هذه النقاط السلبيه في اللعبه...اصدر منها نسخه امريكيه....

اسم اللعبه:Rad Racer II
    الشركه:Square Soft
    الجهاز:nes

انا ذكرت سابقاً في ردي اني بكتب عن الجزء الثاني من لعبة السيارات Rad Racer وهذه هي...صدرت اللعبه سنة 1990 م....في آخر ايام جهاز الننتندو Nes لم تتغير اللعبه كثيراً عن الجزء السابق...سوى ان الخفليه اصبحت دقيقه أكثر...واصبح لديك الخيار للأستماع الى موسيقتين في السيارة التي تتحكم بها...سكوير سوفت ابداً لم تتقن صنع وتصميم هذا الجزء مع الأسف....

اسم اللعبه:Final Fantasy Mystic Quest
    الجهاز:Snes

صدرت اللعبه في عام 1992م تحديداً في شهر اكتوبر....هذا الجزء ليس له رقماً في السلسله...ولكنه ضدر بعد الجزء الثاني من فاينل فانتسي...تدور احدث قصة هذا الجزء حول...في البدايه تحدث هزة ارضيه لقريتك...وهذه الهزة دمرت المدينه....وبعدها يأتي رجل غريب ويخبرك قصة غريبه عن الFocus Tower..ويقول لك انك انت الفارس الذي يجب عليك جمع الكريستالات لأنقاذ العالم...وتبداً اللعبه...

اسم اللعبه:Final Fantasy Legend III
    الجهاز:GameBoy

بعض المعلومات عن هذا الجزء...اسم اللعبه بالياباني Jikuuno Hasha SaGa

...تبدأ قصة هذا الجزء عندما يفتح الــPureland Water Entity على العالم كله...واخرجت معها وحوش قاتله والماء كان يقضي على مدينه تلو الأخرى...والناس كلهم يعتمدون على ثلاثه اولاد صغار قادمون من المستقبل في انقاذ العالم من هذه المأساة...بعكس الجزء السابق من فاينل فانتسي ليجند...ليس انت من نحدد الفرقه التي تلعب بها...خمس اشخاص تتحكم بهم في المعركه الواحده....اللعبه بطيئه...لكنها جميله..(بطىء اللعبه بسبب ضعف قوة جهاز الجيم بوي )

وباقـــي الكثير من الالعاب اكملها لكم في ردودي القادمه بأذن الله....
    UnderConstruction x_X

كتب العضو (HArb200)

منور بوجودك والله
    =====
    متاكد انت من اسم الشركه Rare احس ان الاسم غلط ?:
    =====
    تسلم والله...

ايه متأكد من الأسم 100%....

محمود/

خلاص كملت الموضوع....
    UnderConstruction x_X

موضوع اكثر من رائع الصراحه عرفت كل المعلومات الي ابغيها وانشاء نشوف فاينل على الكيوب

وشكرا على الموضوع اخ لينك..

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة