صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 58

الموضوع: مشروع تنفيذ اصدار للفرق العربيه علىWE5FE يشتمل على اغلب الفرق العربيه والعالميه

مشروع تنفيذ اصدار للفرق العربيه علىWE5FE يشتمل على اغلب الفرق العربيه والعالميه

اولا احب اشكر كل من اثني على ما قدمت ..او شد من ازري بعد الموقف اللي صار ..وعموما هو صار واللي حصل حصل...ولكن جت سليمه ...بحكم وجود بعض الملاحظات على النسخه ...ولكن كبدايه ..وكما اشاد الجميع فكانت نسخه مميزه ..ولكن الطموح هو للأفضل...وكما اقترح الأخ / عاشق الأنتر ..فانا انشاء الله حاليا اجهز ...لنسخه راح تكون باللاضافه للفرق السعوديه الموجوده حاليا ..راح يكون هناك اضافه لبعض الفرق .الخليجيه والعربيه ..وراح يكون المشاركه في اختيار هالفرق مفتوح للجميع ...بس اتمنى يكون فيه مشاركه فعاله بخصوص قوائم هالفرق...واشكال اللاعبين ..من حيتث الطول والبشره والمواضفات ..وكل ما هو مطلوب هو الأتي:
    كل شخص يختار فريق واحد فقط .ويذكر الفريق اللذي سنضعه محله(مثال: العين = فيرونتينا)..ويجهز قائمه بـ22 لاعب واسم اللاعب بالانجليزي ..ورقمه ..ومركزه...والمواصفات الجسميه وتكون مرتبه كالتالي(يراعي الترتيب):
    1/لون البشره 2/ ملامح الوجه 3/قصة الشعر 4/لون الشعر 5/لون ربطة الشعر(ان وجدت) 6/ شكل الشنب 7/ لون الشنب 8/ الطول 9/عرض الجسم 10/العمر 11/ لون الجزمه(الله يكرمكم) 12/ القدم(يمنى او يسري)

ثانيا :الدرجات : ويراعى الواقيعه وتقدير الدرجات وفق المقارنه بين الانديه واللاعبين مع بعض(فمن الجنون وضع لاعب بماصفات خارقه ,بغير وجه حق)

ثالثا :وضع المهارات الخاصه ...وكما ذكرت سابقا يجب مراعاه الواقعيه .

واتمنى كل شخص قبل يبدا في فريق ..انه يوضح للزملاء ..اسم الفريق اللي راح يبدا فيه ...عن طريق الرد في الموضع ..وكذالك قرائة الردود قبل الشروع ..حتى لايكون فيه ازدواجيه وانا انشاء الله راح افرغ جميع البيانات اللتي يؤخذ بها ...في اصدار خاص ومميز ...وراح يكون الاصدار مجانا لكل من يقدم معلومات متكامله ...وواقعيه .....وانا عارف ان الشباب مو في حاجه الى تحفيز ههمم ..بس اقدر اقول انه ...من باب رد الوفاء...وعند الأنتها ء من اضافة الفرق ..راح تحمل اللعبه ...عنوان.we4arab...وكذلك موقع gaems4arb على الاستيكر الخاص ببالعبه من باب رد الجميل والدعايه للمنتدين لما يقدموه من خدمه للاعضاء...وهذه الملاحظه صاحب الطب بها الاخ Figo
    واذا فيه اي اضافه او ملاحظه ...انتظر منكم وضعها
    مع تحياتي داحم توتا

سؤال ...
    اللعبة هذي أمريكية أو يابانية ؟!
    أنا عندي جهاز أمريكي
    كلمة ستيف جوبز التي ألقاها في جامعة ستاندفورد.

بسم الله الرحمن الرحيم
    مشكووووور يا اخ داحم توتا على الجهد في في عملك في الباتش الخاص بالفرق السعودية وامنى انك توضع الباتش في المنتدى علشان الكل يستفيد وعلشان اللي مو في الرياض يقدر يسويه وخلاص .......
    وبالنسبة باللعبة الخاصة بالفرق العربية فأنا ليا وجهة نظر فيها وهي انو اعتقد ان الفرق العربية لاتستحق انو نسويلها لعبة لأنها ما فيفها مستويات وياليت نسوي على الكالشيو او كاس العالم او ....................... المهم الفرق العربية ماتستحق كل هذا المجهود والتعب ..:-)
    وتحياتي لك وللاخوة فيف المنتدى

مشكور يا da7imtuta و اريد ان اقولك لا تنسى تضيف منتخبنا قطر

;-)

الف شكر للأخ da7imtuta وإن شاء الله قائمة نادي العين سوف تصلك عما قريب

فكره جيده مع مراعاه الدراجات هاذه المرة ونتمنى ان تزيد مستويات الاعبيين الى 20% يااخ عبدالرحمن ولو انها مو واقعيه ولكن ليزيد الحماس للعبه لاننا تعودنا على مستوى مرتفع في الانديه الاوربيه وفجاءه يهبط المستوى مع الانديه السعوديه فيعمل اختلال في التقبل للعبه ( انا محلل نفسي) وبالنسبه لراي الاخ takuda نحترمه ولكن بالنسبه للكالشيو فاللعبه تحتوي على افضل الانديه الايطاليه وانديه العالم فاعتقد ان اعادتها مره اخرى غير مجديه ولكم الشكر والتقدير
    ;-) ;-)

قلوبنا معك وبالتوفيق لك

وداعا حبيبي لا لقاء إلى الحشر ..... وإن كان في النفس عليك لضا الجمر
    صبرت لأني لم أجد لي مخرجــا ..... منك وما من حيلة لي سوى الصبـــر

شكر إلى msm على التوقيعي الميتل غيري

للرفع والتثبت ...بالنسبه للمشرفين للأهميه

فكره جدا رائعه. لاكن يا أخ توتا هل بأستطاعة كل الشباب بالخليج أن يحصلو على هذه النسخه؟ أضن لهم الحق خاصتا المتعاونين الي قدمو الأسماء و المواصفات لأنهم بذلوا جهد ممتاز.

بالتوفيق لكل شباب العرب.
    GAMES - GAMES - GAMES - GAMES

مستعدين للمشاركه معك يااخ عبدالرحمن بس تبينا نختار النادي او انت اللي تحدده واذا هي على التمني فنتمنى الهلال واذا تختار لنا نادي خليجي احنا حاضرين بعد نسعى فيها ومع السلامه:-)

Cool

بخصوص التسويق للعبه في دول الخليج ...بالفعل من ضمن الملاحظات على الاصدار الحالي ...عدم تسويقه بشكل جيد ...ولكن في الاصدار الجاري تنفيذه ...ووأكد تم التاكيد ان تكون جميع النسخ متوفره في الخيج وفي اغلب مدن المملكه...خلال فتره قصيره من نزوله......

@@@@@@@@@@@@@
    الفرق المرشحه للدخول ...متروك الخيار للاعضاء بشرط استيفاء المعلومات كامله..كما ذكر بالاعلى...
    ولكن انا لو على ...فيه الفرق التاليه ..اتمنى لو احد يفيدني بمعلومات عنها...
    الأهلي المصري الزمالك الترجي التونسي الافريقي التونسي السد القطري الريان القطري العين الاماراتي الوصل أو الوحده الاماراتي..وهذا لو ما وصلتني المعلومات من العيناوي ..با :" ..كلش الا العين.....وايضا السالميه الكويتي .الجيش السوري...يعني باختصار اقوى الفرق العربييه....والفرق القويه في بدلانها...وكما ذكرت لو فيه فرق نسيت واحد يبي يضيفها انا ما عنمدي اشكال بس المعلومات كامله..
    مع تحياتي داحم توتا

رائع

داحمتوتا

دائما تتحفنا بما هو رائع

ولكن ليش ما تنتظر WE6

حط الوصل بدل العين وانا اعطيك اساميهم و ارقامهم و مراكزهم

و تقييمهم بس شلون راح تييبها الامارات و في اي مركز او محل راح اتحطها( ولو يبتهاالامارات وين بتحطها يعني في اي مدينه و له كل المدن)

هذه هي القائمة

1- mutaz abdulla
    12- waleed salem
    6- hamdoon
    19- fahad ali
    4- salem ali
    16- abdulla ali
    25-humaid fakher
    salem jawhar-11
    sultan rashed-5
    gharib harib-21
    3-juma khater