النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: خبراء ميتل جير ضروري الله يخليكم

خبراء ميتل جير ضروري الله يخليكم

صباح الخير شباب

الان انا في المرحلة اظن انه هي الاخيرة وهي ظهور في البداية ثلاثة وحوش كبيرة

حين اقوم بالقاتل معها فالوضع كويس جدا ممكن انني اتغلب عليها ولكن المشكلة هي ان ضمانات العلاج تنفذ من عندي فقط يعطيني عبلتين علاج ثم حين اقوم بقتل اي وحش يظهر لي الاخير متقدم وهذا كذا انا قتلت منهم الى الان ستة ولم اقدر ان افوز عليهم

الحل السليم هو لو اني عندي علاج مفتوح مثلا للضمانات التي هي عبارة عن مزود للحياة عندي في اللعبة استطيع ان اتغلب عليهم ولكن المشكلة فقط يعطيني اثنين الان ماهو العمل مع هذي الوحوش

اريد لو مثلا عندك حل او كود بالنسبة للمضادات التي استطيع ان اعالج نفسي بها واستطيع الفوز عليهم وضع الكود لي
    مع طريقة وضعة بالشكل الصحيح

انا الجهاز اللي عندي هو بال فياليت انني اجد احد الخبراء يعطيني الحل السليم

ودمتم

Thumbs up اسمع هدي افظل طريقة

انا عندي متيل جير اصلي خلاصت مستوي الكسريم اي اصعب من الهارد
    بالنسبة للوحش اطلاق النار علي رجلة اولا وبعدين رايح يفتح فمة اطلاق علي طول علي فمة لنها نقطة ظعفة بس اهم اشي لازم ططلاق علي رجلة اولا عشان يفتح تمة
    انا خلاصتها وما كان عندي الا الطاقة الي هي في البداية وكانت اقل من الهارد وقظيت عليهم في مستوي الهارد وكانوا طقريبا 24 اي حاوليي قعدت نصف ساعة لما خلصت عيهم علي فكرة ترة ساهلين للغاية بس تخد ايدك عليهم بس اللة يعينك علي بعدة الة سولد سنك الي معة السيف لنه هوا العقدة بالنسبة لمستوي الكس ريم

:-) :-) :-) :-) ;-)
    ماتحسر اهل الجنة علي شيء..كما تحسروا علي ساعة لم يذكر فيها اسم الله

هلا اخوي نواف

بالنسبه للو حوش الي انت واصل عندهم اسهل وحوش باللعبه كلها ولايغرك عددهم فقط حاول ان تتحرك باستمرار دون توقف وحاول انك تركز على واحد فقط حتى تقضي عليه وكون قريب منه قدر المستطاع ولاتقف في مكان واحد حاول انك تتحرك دايم وحاول انك تقضي عليهم بالتتيب من اول لون الى اخر لون وهكذا استمر حتى ينتهون .

مع تمنيتي لك بالنجاخ في المهمه.

اخوك KOU

يا شباب صباح الخير مين معاهم بقوة اسهل شي والله انهم اتعبوني بقوة الله يخليكم ابي شخص يكون عارف كيف اقضي عليهم

على العموم, ال Rays تقدر اتموتهم بسهوله كبيره لو تتحرك وماتوقف كلش. يعني اول مايبدي اللعب هم راح يكونون بمكانهم علشان يحذفون الصواريخ عليك, انت خل عندك صبر... صوب على ريل (رجل) اي واحد فيهم, وبعدين على الفم علطول بصاروخ ثاني. جذي الدامج راح ياخذ اكثر.

وبعدين حاول انك اتوقت الصواريخ اللي ايولك, يعني اهم يطلعون صوت تدريجي قبل مايطيحون بالأرض, على توقيتك بالصوت راح تقدر تلعب زين وتحذف صاروخ وتوخر. احس شي لما اتصوب, احذف الصاروخ وبعدين طق ال R2 بالخفيف علشان اتوخر التصويب منك بسرعه, ولما تحذف الصاروخ, لاتنطر متى يحوش وبعدين اتوخر التصويب... بس ترعص زر ال Action علطول طق R2 طقه بسيطه علشان تسحب السلاح من التصويب.

بعدين ال Rays راح ايولك واحد واحد لما اتنقص اي واحد منهم ثلاث ارباع طاقته, عاد انت كل اللي عليك اتسويه انك اتحاول توقف ثانيه او ثانيه ونص بوسط ال Ray اللي يالك, وراح اهو علطول لما يشوف هالوضعيه مالتك, راح يطلعلك الليزر, قبل مايطلع الليزر راح يتهيئ (يعني يودي راسه اشوي فوق حق ال Charging) انت اهني علطول روح يمين او يسار مع ضغط زر الشغلبه, وعلطول طق زر R2 طقه بسيطه علشان التصويب السريع واحذف الصاروخ بريله علشان يفتح حلجه (فمه) وارجع طق ال R2 مره ثانيه باسرعه علشان ترجع السلاح وارجع صوب مره ثانيه بالتصويب اللي قلتلك عليه وعطه صاروخ بحلجه ورجع السلاح. وبعدين حاول انك تتحرك وتخلي ال Ray اللي يباريك يلف ويتحرك معاك علشان اتلخبط برمجة ال Rays اللي على يمينك ويسارك.

او اتحرك وطق الي جدامك واذا في وقت اشوي اتحرش باللي يسارك علشان اتلخبط تركيزه عليك. لما اي Ray يقذفك بالصاروخين اللي ايولك بسرعه على ويهك, علطول بدون اي كلام سوي شغلبه يمين او يسار. طبعا. او اذا انت وايد ادقق انطرهم اشوي على مايوصلون ابعد معين و سوي شغلبه يمين او يسار وانبطح او عادي كمل ركض. وخلك سريع بالقذف والشغلبه والردود... لا تتبيطئ.

بالهاطريقه تقدر تفوز من المستوى Very Easy لي Extreme وطاقتك كامله. انا بال Extreme العشرين ماادري خمس وعشرين Rays ولا واحد يحوشني حوشه وحده!
    .Screw The Rules