صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: لماذا البلاستيشن أفضل من النتندو..................................

Question

يعتقد بعض الناس أن البلاستيشن أفضل من النتندو وأنا لست أبداًمن مئيدي ذلك مستحيل أنا أرى أن نتندو أفضل بكثير من ناحيت ألعابه التي لاتعد ولاتحصاولاننسى ألأسطوره ذلجند أوف زليدا أوكرن أوف تايم و ذلجند أوف زليدا ماجورا ماسك وبرفكت دارك وسماش برذر إلخ إلخ إلخ... إذا كانو يملكون مترجير فنتندو تمملك برفكت دارك وجيمس بوند وإن كانو يملكون تكن فنتندوتملك سماش برذر وذلجند أوف زلدا1&2 يحطمون كل ألعاب البلاستتيشن إن النتندو أفضل بكثير ولمن له رئي أخر يقوله فمن الذين يئيدوني

ღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°
    معك حق لكن الننتندو يستخدم تقنيه الكارترج اما البلاي ستيشن يستخد السي دي

و السي دي يقدر يعرض FMV و مساحه اكبر و البرمجه اسهل

على عكس الكارترج الي ما يتميز الا انه يحفظ المعلومات في نفسه بس للاسف ما في غير ننتندو و الشركات التابعه لها الي تستخد هذي التقنيه

هذا مجرد راي
    أقــم صــلاتــك ... تـنـعـم بـحـيــاتــك

بالنسبة لننتندو غلطو وحطو 64 كاترج وهذا الشي مايرضي الشركات الأخرى والسبب التكلفة الزايدة مقارنة بالسي دي الأرخص بمراحل وسبب ثاني صغر مساحة الكاترج وهذا سبب جعل الشركات الكبار تتخلى عن 64 مثل سكويرسوفت الي يتذكر منكم دعاية فاينل فانتزي7 كانت الدعاية ان العبة لو نزلة على كاترج كانت تكلفتها 1000 دولار تقريبا لاكن لو جينا لميزات الكاترج منها مافي تحميل عكس السي دي الي يتمز بطول التحميل أما بالنسبة لالننتندو فهي كبرت في عيني بعد ما قدرت تعدي الأزمة وهي تخلي الشركات الكبار عنها وقفت في وجه البلايستيشن بشركات الكثار الي كانت تدعمه وهذا يعتبر نصر ساحق لننتندو بين مدى قوة هذة الشركة وخبرتها في أنتاج أروع الأعاب هي والشركات التابعة لها فتخيل ماذا سيحدث مع عودة الشركات الكبى مع القيم كيوب وأمكانية ربط أفضل جهاز على الأطلاق الجيم بوي أدفانس ببساطة التربع على العرش دون منازع أو حتى منافسة

أنا أقول لك ليه....
    الننتندو ماله شعبيه كثيره لان الكارتدج يكلف كثييييير عكس السي دي .....وهنا تكمن مشكله الننتدو
    بس البلايستيشن إنتشر بقوة علشان السي دي المنسوخ (الكوبي)
    بعدين البلايستيشن فيه ألعاب قويه...يكفيك إنه فيه ألعاب rpg كثيرة بعكس الننتدو وعندك وينينج إليفن,الننتدو ما عليه ألعاب كوره تستاهل!!!!
    أنا شخصيا...عندي الجهازين....
    أشوف أن لعبتين من الننتندو تساوي قيمه الجهاز!!!
    أما البلايستشن....ما يحتاج أول ....عد وإغلط
    ولا إنت إيش رايك...مو هذا سبب مقنع!!!!

Angry

وين راح أنتر نشونل 1&2&3

Angry إلى LINK0072

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امابعد
    فقد قرأت رأيك حول أيهما افضل البلاستيشن او نتيندو64
    إنني اتفق معك حول صمود شركة نتيندو64عندما تخات عنها الشركات الكبرى
    لكن ان تقول ان نتيندو 64افضل من السوني فاني لااتفق معك .
    ان الالعب التي اشتهرت على النتيندو 64 لم تكن شهرتها مثل شهرت العاب السوني انظر الى لعبة ميتل جيرولعبة فاينل فانتسي7و8و9ولعبة درايفر1و2
    وسيفون فيلتر1و2ولبة جراندثيف اوتوا1و2ولعبة تنشو1و2الايكفيك هذه الالعاب كل هذه الالعاب افضل من العاب نتيندو64 .والعاب نتيندو64 قليله التي اشتهرت حوال العالم مثل
    زيلدا ودونكي كونج وبوكيمون بجميع اجزاءه (لقد لعبة بها واعجبتني)وانترناشيونال1.2.3واما بقولك سماش برذر وذلجند أوف زلدا1&2 يحطمون كل ألعاب البلاستتيشن فهذا ضرب من المستحيلات.
    ولكن الجيم كيوب سوف ينافس جهاز سوني2
    واخيرا هذا مجرد رأي وشكرا لكم على اتاحة الفرصة لأبدي رأيي وشكرا لكم

========================
    مجنون هولنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
    مجنــــــــــــــون برشلونــــــــــــــــــــــــة
    ======================

Red face بلاي ستيشن 1 أفضل من ننتندو 64

يا أخ LINK0072 البلايستيشن الاول أعتقد أفضل من ننتندو 64 بكثير لان الالعاب الجيده عليه لاتعد ولاتحصى بعكس الننتندو 64 .

أما بالنسبه للجيم كيوب فهو جهاز رائع ولكن الي قاهرني الالعاب. ليش ماتبتكر ننتندو العاب أكثر جديه أنا ماقول تتخلى عن العابها الرئيسيه ولكني توقعت من شركه ننتندو أنها تبتكر شخصيات والعاب أكثر جديه تتوافق مع قدرات الجهاز .

يعني ليش ماتبتكر لعبه جاسوسيه مثل ميتل جير أو العاب رعب مثل ريزدينت ايفل وسايلنت هيل او شخصيات العاب RPG مثل شخصيات فاينل فانتسي 10 ولعبه سيارات تنافس GR 3 و و و و ... الخ .

تخيلوا مثل الالعاب هاذي من شركه ننتندو راح تطلع قمه في الروعه .

الي عنده عذر مقنع يمنع ننتندو من عمل مثل هذه الالعاب يقولي ?: .

المفروض مع الجهاز الجديد العاب جديده بشخصيات جديده وواقعيه واكثر جديه .

وهذا هو رأيي وشكــــــــــرا .

انا اتفق مع دارك مان وخاصة ان العاب الننتندو معدودة والبلاي ستيشن العابه اكثر ولكن الننتندو متفوق في ناحية وهي ان عنده الالعاب اللي يلعبها اربع لاعبين و خاصة اذا كنت مجتمع مع اصدقائك اشهد ان الننتندو حماس مثل golden eye وmario kart وperfect dark وpokemon studiom(mini game(وmario party
    وبعض المرات من الحماس يقوم الطق ههه

الأخ ykm
    لعبة جاسوسيه على GameCube هي Too Human
    لعبة رعب Eternal Darkness
    لعبة RPG هي Raven Blade
    هذا غير لعبة Metroid و Wave Race
    جميعها العاب جدية و من شركات تابعة لنينتندو

وشكرا......

أول مرة أسمع بالالعاب هاذي .

شكرا يا أخ The Lone WOLF على هذه المعلومات .

بس أنا أول مره أسمع بالالعاب هاذي ليش ماعرضتها ننتندو بالمعرض . ?: ?: ?:

وهل تعتقد أنها بالجوده والاتقان التي تجعلها تنافس شبيهاتها على ال PS2 . ?: ?: ?:

أذا كان فعلا أنها بالمستوى فاعتقد أن هذا أكبر خطأ ترتكبه ننتندو لانها ماركزت على الالعاب هاذي لان مثل هاذي الالعاب راح تجذب جمهور كبير للجيم كيوب بدل مايروحون يدورون عليها بالاجهزه الثانيه .

أما أذا كانت مجرد أيجاد بديل وليست بالمستوى المطلوب فهذا ايضا خطا أخر من ننتندو لان الناس راح ينصدمون أذا جربوها ويخيب أملهم .

+) الموضوع له أكثر من ثلاث شهور+)

Talking تصدق ما أنتبهت .

تصدق ماأنتبهت لقيت الموضوع في أول شئ وشاركت الظاهر مشاركة الاخ دارك مان رفعته .

بس ماهي مشكله أنا أول مره أقرأ الموضوع هذا والموضوع حلو .

( اعادة الذكريات والمواضيع الحلوه ) +) +) +) +)

وركم تطلعون غبار هذا الموضوع قديم أول ما دخلت المنتدى

يارجال لا تعب عمرك

السلام قبل الكلام وثاني شي لا تعب نفسك وتكتب اصلن عيب عليكم تقارنون بين النينتدو والسوني انا اعلمك ليش العالم طايحين على السوني لان الشريط بعشر ريالات لا بعض المحلا ت بسته وثاني شي حرام عليم تقارن بين زيلدا والعاب السوني قارن بالعبه الكبيره ماريو حق كمبيوتر العائله

وشكرا
    نينتدو وبس والباقي خس :

وينااااااااا فييييييييييييه

اقول...بس لايكون انتم الحين تقارنون السوني2 بالنيتندو64 .ههههههههههههه..اقول استريحوا بس
    الحين سبب موت الدريم كاست وخوف الاكس بوكس ..((.السوني 2
    وانتم تقارنون النيتندو فيه انا اخر مره سمعت عن النيتندو 64
    قبل سنتين شريته وبعته

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة