صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 46 إلى 60 من 60

الموضوع: أخيراً قدرت اخترق سي دي رزدنت ايفل 3 نمسس على البي سي ( اطلب الي تريد)

"ومازلنا على سالفة الارقام العشرية والانظمة الستعشرية الذي ثبت الي انها لاتمس تعريب الالعاب باي شئ

لكنها فرصة للتباهي بمعرفتها "

ايش هذا عيب يا اخي .. بعدين اني دا اشوف انك كاعد تتفلسف شوية ..
    :غضب:

عموما شكرا عالملف :6

طيب ايش لازم الواحد يكتب بالبحث عشان يحصل النتيجة :غضب:

و شكرا

جيم ماستر .. انشاء الله يوصل البرنامج بس عموما هناك مستضيف يقبل عشرة ميغا للملف لكنه الماني .. اذا تريد اسجلك و اعطيك اليوزر نيم و الباسوورد.
    http://host.sk

gamesmaster
    منتظرينك

aldanger
    أنا طلبت منه يرسل الملف كمرفق على بريدي
    بريدي يتسع للبرنامج
    و لمزيد من المعلومات عن البحث راجع هذا الموضوع
    http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=98645
    و شكراً لكم
    the Hell is blowing up !

اوكي سينيور The Hacker

الرد انا مستعد اراهن عليه باللي تبغى اذا كان يوجد فيه حرف واحد فيه اساءة ادب لكن اعتقد الرد مسك شخصيا بالاحراج لانه ذكرك بالوعد القديم

على العموم اذا انت فاكر ذاك اليوم كان معنا الاخ ابو بندر

يعني صلاحية المراقبة من حذف واضافة مااعتقد تؤثر

لنا جلسة في شهر 5 انا وانت وابوبندر فاستعد

وعلى فكرة انذار التوقيف مايعمل عندي اي اشكالية تبغى توقف وقف الله يحييك

A former member of FOXHOUND with Solid Snake, Revolver Ocelot lost his right arm in a clash with Snake during the Shadow Moses incident. A gun fanatic who prefers the revolver, he is also known as an expert in torture

((ااعتقد ان هناك داعي لكثرة الكلام بحصول عملية فك تشفير او برمجة للعبة الفلانية او العلانية فما اكثر البرامج المنتشرة على الانترنت والتي وظيفتها استخلاص العروض والصور والاصوات من الالعاب سواء نسخ بي سي او بلاي ستيشن))

اول شي شغلنا مهو بكثره كلاام

المشكله مو بس بستخراج العروض و الصور و الصوت لااكن في مشاكل كثيره انت ماتدري عنه مثل تعريب العروض تغير الامتدادات و نسخ الالعاب علا الابلاي ستيشن و الكثير الكثير

و ياريت لو تحترم نفسك

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Revolver Ocelot
    و على فكرة انذار التوقيف مايعمل عندي اي اشكالية تبغى توقف وقف الله يحييك
    سأفعل بكل سرور إذا كررت كلامك بلهجة غير مهذبة ، و أما الوعد فأنا ما نسيته ، و إن كنت ما أعتقد إني راح أنفذه لأسباب لا تخصك ، و اللي له عندي شيء يجي ياخذه ......
    the Hell is blowing up !

المشكله مو بس بستخراج العروض و الصور و الصوت لااكن في مشاكل كثيره انت ماتدري عنه مثل تعريب العروض تغير الامتدادات و نسخ الالعاب علا الابلاي ستيشن و الكثير الكثير

لاتخاف عارف الشغلة من اولها لين اخرها عن طريق مراسلة مواقع العاب فرنسية وسؤالهم عن بعض الاشياء وكيفية تغييرها اثناء تغيير لغات اللعبة وافادوني بكامل الخطوات المتبعة عند تحويل لغة لعبة ما

والمفاجأة ان دروس البروفيسور The Hacker في الانظمة العشرية والستعشرية مالها اي دخل بالتعريب

فالعملية بالكامل تشبه دبلجة الفلم او ترجمته ولاتمس البرمجة بالكامل بل تمس ملفات معدة مسبقا من قبل الشركة المصممة قابلة للتعديل

وتكون بصيغ وامتدادات معروفة txt - jpg - wav .... الخ

لكن يتم ترميزها بطرق معقدة بحيث لايستطيع فكها الا برنامج يكون من اعداد الشركة الام وتكون بذلك قابلة لعملية التعديل بالكامل

طبعا لان الPC ذو مفاهيم معروفة والعابه تبرمج حسب نظام التشغيل التي تعمل عليه مثل ويندوز وماك بينما نحن المستخدمون تستطيع العمل على النظام الاساسي نفسه وبالتالي صارت كل ترميزات اللعبة غير شاقة الفك بالنسبة للمستخدم

مما دعى في نهاية الثمانينات الى تمكن بعض المبرمجين الالمان من تغيير لغات الالعاب التي كانت تصدر باللغات الانجليزية واليابانية الى اللغة الالمانية وبسرعة انتشرت الطريقة في اوروبا في بداية التسعينات مماسبب خسائر للشركات المصنعة لالعاب انظمة الPC وال MSX (صخر)

ممااظطر بالشركات اليابانية والامريكية المنتجة الى مسايرة هؤلاء الهكرة وتزويد بعض الشركات بنسخ من برامج الفك بحيث تصبح عملية تغيير اللغة سهلة وقانوية وتعود بالفائدة على الشركة المنتجة نفسها

وعندما وجدت الشركات المنتجة ان الارباح المدخلة من المبيعات في اوروبا كبيرة بدأت ايضا بتغيير لغات العاب اجهزة الconsole الصادرة في تلك الفترة الى اليوم من playstation2 و X box و Game Cube وغيرها

يعني الخلاصة العاب الPC ممكن تتعرب لكن من قبل مبرمج لديه الامكانيات المطلوبة ومع احترامي للجميع مااعتقد واحد من بين هؤلاء الالاف المسجلين في هذه المنتديات لديه تلك الامكانيات مع ان الخطوات بسيطة جدا فيما عدا العروض لانها تتطلب امكانيات مونتاج كبيرة باستثناء اذا كانت العملية هي فقط كتابة ترجمة خطية في الاسفل فهذه لاتتطلب الكثير ابدا

لكن نروح ونقول انظمة عشرية وستعشرية ...... الله المستعان بس

بالنسبة لالعاب البلاي ستيشن فاعذروني ياشباب لو قلت اغسلوا يدينكم من تعريبها لانها تتعامل مع لغة خاصة وهي الياروز بيسك احدى اللغات اجرائية الاصل في التعامل Procedural ولايمكن التعامل معها بشكل نظري Visual الا باستخدام برنامج تنتجه شركة سوني بنفسها ولاتعطيه لاحد الا بعد اكتمال مئات الشروط

الدريم كاست نقول ممكن تتعرب العابه هو والاكس بوكس لانها في الاساس تعتمد على نظام Windows اللي انا وانت شغالين عليه بشرط انك تستطيع عمل البرنامج الذي يقوم بعملية الUnicode لملفات اللعبة وجعلها قابلة للتعديل او الحصول عليه من الشركة الام بعد استيفاء شروطهم وعلى فكرة مايكروسوفت اعلنت انه فيما لو فكر احد يفكر العاب الاكس بوكس بانها سوف تسانده وتمده باللازم وتقف معه بمايعود عليها وعليه بالفائدة

و ياريت لو تحترم نفسك
    لاتخاف عارف حدودي ومحترم نفسي والاخرين

لكن انتم ثرتم علي لاني قلت كلمة الحق يعني لو تحاولون 1000 سنة بطرقكم اللي تتبعونها ماراح تنجحوا في اي تعريب

تستطيع مراسلة شركات الالعاب والمواقع المختصة بالخطوات التي انتم تعملون عليها وراح تتاكد من كلامي

A former member of FOXHOUND with Solid Snake, Revolver Ocelot lost his right arm in a clash with Snake during the Shadow Moses incident. A gun fanatic who prefers the revolver, he is also known as an expert in torture

و إن كنت ما أعتقد إني راح أنفذه لأسباب لا تخصك ، و اللي له عندي شيء يجي ياخذه

ماراح تنفذه لاسباب ماتخصني اممممممم اعتراف جميل

رئيس فريق تعريب ريزدنت ايفل

شكراً على المعلومات ، و أتمنى النقاش يكون بهذا المستوى دائماً ....
    نرحب دوماً بالنقد البناء ، نقدك هذا بناء جداً و نشكرك عليه ....
    لكن المشكلة إننا خرجنا عن الموضوع
    يمكنك أن تفتح موضوعاً جديداً نستكمل النقاش هناك
    the Hell is blowing up !

Thumbs up السلام عليكم

أخوي جيم ماستر أرجوا منك أنك تسمح لي أهنيك على هالإنجاز الرائع الذي قمت به .....
    أحب أنبهك ...أنه بالنسبة للبرنامج تقدر تجزئه إلى عدة أجزاء صغيرة وترفق الأجزاء في المنتدى وصلى الله وبارك
    وبالنسبة للتجزئة حمل البرنامج من الرابط هنــــــــــــــــــا بعد أن تفتح الوصلة إضغط على تحميل برنامج المجزيء ومن ثم جزء الملف وأرفقه .
    ------------------------------
    سلام
    التعديل الأخير تم بواسطة ملك ألعاب الرعب ; 29-04-2002 الساعة 04:08 PM
    إحفظ لسانك أيها الإنسـان ... لا يلدَغَنَكَ إنه ثعبــــانُ
    كم في المقابرِ من قتيل لسانه ...
    كانت تهــاب لقائهُ الشجعانُ
    ...::| حكمة جميلة ومفيدة |::...
    ما قد يبدأ بمزح ودعابة قد ينتهي ببغضاء وعداوة ... حدد الخطوط الحمراء ولا تحاول أن تتجاوزها اطلاقاً

والله قدرت تقول اللي في بالبي يا Revolver Ocelot ولكن أحب أوضح
    أنه أي واحد يقدر يعرب ألعاب البلايستيشن و لكن مو كلها وهذا عن طريق
    تغيير الصور ملفات (TIM) في بعض الألعاب وأيضا الصوت (XA) و أيضا
    الفيديو (STR) حيث تتركها بض الشركات سائبة بدون حماية و لكن بالنسبة
    للكتابة فلا يمكن أبدا لأن نظام PLAYSTATION يحتوي على لغتين فقط
    ياباني و إنجليزي و في بعض الألعاب تكون الكتابة على شكل صورة (TIM)
    تقدر تاخذها و تعدلها وتحطها مرة ثانية في مكانها يعني الشغلة سهلة .

و أقول لكم أنه برمجة ألعاب Playstation تتم بلغة الC و لكن قام مبرمج
    بريطاني بعمل لغة مشابهة للBASIC (السهلة جدا) و أنا قد جربت
    أبرمج فيها و قدرت أنجح في خلال يومين فقط و هذا وبالنسبة للأرقام
    الست العشرية فأقول لكم أنكم ما حتستخدومها إلا لو تبغوا تسووا
    كراك لبرنامج أو غيره
    وأتمنى إنكم تتجهوا لبرمجة ألعاب الPlaystation وأنا سأوفر لكم
    كل شيء من الوقت و البرامج و المعلومات .

و أتمنى تعذروني على أي سوء أدب صدر مني فأنا بصراحة
    هذا أول منتدى أشترك فيه و شكرا
    PC-MEAN-MMJ

الجفــ{MMJ}ــري
    كلامك صحيح التعريب ماراح يتم الا اذا تم التعامل مع النصوص بشكل صور وليس text لان ترميز العربية لايدعمه نظام التشغيل للبلاي ستيشن 1 او 2

اما بالنسبة للغة فاذكر ان مجلة بلاي ستيشن في اعدادها القديمة كانت ترفق اسطوانات فيها ديمو للالعاب ونحو ذلك وكان هناك قسم لتعليم بعض اساسيات الياروز بيسك انا عندي الاسطوانات لكن مدري وينها بالضبط راح اشوفلها وافيد بالموجود فيها

Re: أخيراً قدرت اخترق سي دي رزدنت ايفل 3 نمسس على البي سي ( اطلب الي تريد)

أخي جيم ماستر

انت قلت أن البرنامج على سيدي ( موسوعة البرمجيات )
    قصدك اللي مسوينها في سوريا ؟
    إذا الجواب نعم عطني رقم الجزء أنا عندي جميع الأجزاء

والسلام عليكم

أخوي gamemaster

أعطيني أسم البرنامج كامل وأنا باحاول أطلعوا من الشبكة

THANX

الموضوع من سنتين يا شباب
    رفع المواضيع القدييييييمه ممنوع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Revolver Ocelot
    لاتخاف عارف الشغلة من اولها لين اخرها عن طريق مراسلة مواقع العاب فرنسية وسؤالهم عن بعض الاشياء وكيفية تغييرها اثناء تغيير لغات اللعبة وافادوني بكامل الخطوات المتبعة عند تحويل لغة لعبة ما

والمفاجأة ان دروس البروفيسور The Hacker في الانظمة العشرية والستعشرية مالها اي دخل بالتعريب

فالعملية بالكامل تشبه دبلجة الفلم او ترجمته ولاتمس البرمجة بالكامل بل تمس ملفات معدة مسبقا من قبل الشركة المصممة قابلة للتعديل

وتكون بصيغ وامتدادات معروفة txt - jpg - wav .... الخ

لكن يتم ترميزها بطرق معقدة بحيث لايستطيع فكها الا برنامج يكون من اعداد الشركة الام وتكون بذلك قابلة لعملية التعديل بالكامل

طبعا لان الPC ذو مفاهيم معروفة والعابه تبرمج حسب نظام التشغيل التي تعمل عليه مثل ويندوز وماك بينما نحن المستخدمون تستطيع العمل على النظام الاساسي نفسه وبالتالي صارت كل ترميزات اللعبة غير شاقة الفك بالنسبة للمستخدم

مما دعى في نهاية الثمانينات الى تمكن بعض المبرمجين الالمان من تغيير لغات الالعاب التي كانت تصدر باللغات الانجليزية واليابانية الى اللغة الالمانية وبسرعة انتشرت الطريقة في اوروبا في بداية التسعينات مماسبب خسائر للشركات المصنعة لالعاب انظمة الPC وال MSX (صخر)

ممااظطر بالشركات اليابانية والامريكية المنتجة الى مسايرة هؤلاء الهكرة وتزويد بعض الشركات بنسخ من برامج الفك بحيث تصبح عملية تغيير اللغة سهلة وقانوية وتعود بالفائدة على الشركة المنتجة نفسها

وعندما وجدت الشركات المنتجة ان الارباح المدخلة من المبيعات في اوروبا كبيرة بدأت ايضا بتغيير لغات العاب اجهزة الconsole الصادرة في تلك الفترة الى اليوم من playstation2 و X box و Game Cube وغيرها

يعني الخلاصة العاب الPC ممكن تتعرب لكن من قبل مبرمج لديه الامكانيات المطلوبة ومع احترامي للجميع مااعتقد واحد من بين هؤلاء الالاف المسجلين في هذه المنتديات لديه تلك الامكانيات مع ان الخطوات بسيطة جدا فيما عدا العروض لانها تتطلب امكانيات مونتاج كبيرة باستثناء اذا كانت العملية هي فقط كتابة ترجمة خطية في الاسفل فهذه لاتتطلب الكثير ابدا

لكن نروح ونقول انظمة عشرية وستعشرية ...... الله المستعان بس

بالنسبة لالعاب البلاي ستيشن فاعذروني ياشباب لو قلت اغسلوا يدينكم من تعريبها لانها تتعامل مع لغة خاصة وهي الياروز بيسك احدى اللغات اجرائية الاصل في التعامل Procedural ولايمكن التعامل معها بشكل نظري Visual الا باستخدام برنامج تنتجه شركة سوني بنفسها ولاتعطيه لاحد الا بعد اكتمال مئات الشروط

الدريم كاست نقول ممكن تتعرب العابه هو والاكس بوكس لانها في الاساس تعتمد على نظام Windows اللي انا وانت شغالين عليه بشرط انك تستطيع عمل البرنامج الذي يقوم بعملية الUnicode لملفات اللعبة وجعلها قابلة للتعديل او الحصول عليه من الشركة الام بعد استيفاء شروطهم وعلى فكرة مايكروسوفت اعلنت انه فيما لو فكر احد يفكر العاب الاكس بوكس بانها سوف تسانده وتمده باللازم وتقف معه بمايعود عليها وعليه بالفائدة

لاتخاف عارف حدودي ومحترم نفسي والاخرين

لكن انتم ثرتم علي لاني قلت كلمة الحق يعني لو تحاولون 1000 سنة بطرقكم اللي تتبعونها ماراح تنجحوا في اي تعريب

تستطيع مراسلة شركات الالعاب والمواقع المختصة بالخطوات التي انتم تعملون عليها وراح تتاكد من كلامي
    السلام عليكم..

مشاءالله تبارك الرحمن.. الله أكبر .. يعطيك العافية على المعومات القيمة
    ياليت تفتح موضوع على الأقل تعطينا من معلوماتك القيمة لو ماعليك امر ..

بصراحة موضوعك ضرب في الصميم

----------------
    لكن يا جماعة هل هيا اشاعة ام كلام فاضي ان شركة سوني تريد ان تعمل على بلاي سيتشن2
    يدعم العربية ؟؟؟؟ ياليت احد يقولي لو ماعليكم امر واتمنى محد يهمل ردي

والسلام عليكم...

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234