المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصر تزود دبابات إسرائيل بالبترول كى تقتل مزيدا من الفلسطينيين

bravo4ever
02-05-2002, 06:29 AM
الحكومة المصرية شريك رئيسى فى قتل الشعب الفلسطينى

أما بعد
فلا بعد ولا قبل

لا فى الروح منفذ للطلوع ولا فى العروق عرق لم يحترق دمه .

فإذا كان الواحد يستطيع ان يتحمل رؤية خيانة الساسة والحكام لفلسطين وللفلسطينيين من كثرة ما رأى ومن كثرة الخونة إلا أنه لا يقدر على تحمل تبرير البعض وتفسير الكثيرين للخيانة و رفعهم من شأن وحكمة الخونة !

وما كنت أحب أبدا أن أتهم أحدا بالخيانة مهما كان (رغم إيمانى بوجود خونة بالطبع )، لكننى ما كنت أتمنى أيضا أن تصبح الخيانة وجهة نظر ورؤية استراتيجية وحكمة قيادية ونظرية ملكية أو رئاسية ثاقبة يطالبون الشعب ليس فقط بالسكوت عنها بل بتصديقها وبمبايعتها !!

المؤكد يا جماعة أن حكومة مصر لا تريد أن تحارب إسرائيل ولا أن تطرد سفيرها ولا أن تقطع علاقاتها مع الصهاينة وهى كالثور الحرون مصممة تماما على أن تفعل ما تراه رغم أن ما يراه الشعب والمواطنون عكس وضد ذلك ، لكن فى الزمن الذى نشاهد صورا لطلبة مجبرين ومقهورين يقدمون وردا لقتلة زميلهم ويشكرون رئيسهم أنه أمر بالتدخل فى أمور القضاء والقدر وأفرج عنهم بينما حكومته هى التى سجنتهم بتهمة الاعتراض والاحتجاج على إسرائيل والوزير الأمريكى باول ( الذى يأتى لينشر بعضا من فيض بوله على ساستنا ! ) ، فى هذا الزمن لنا أن نتحمل ما لا يتحمله البقر طالما يحكمنا مالا يمكن للبقر أن تقبل بحكمهم !

المهم ما يجب أن يعرفه كل طفل وشاب ومواطن ومواطنة فى مصر ويكرره لنفسه فى الصبح والمسا ؛ أن حكومة مصر المحروسة بالمرتجفين من مواجهة إسرائيل عدوهم وعدو العرب وعدو الله !! هى التى تزود دبابات العدو الصهيونى بالبترول والنفط الذى تمشى به وتسير وتسافر وتقتحم الدبابات والطائرات الإسرائيلية فلسطين شعبا وأرضا لتقتل وتدمر الفلسطينيين وفلسطين أيهما أقرب ! ، نعم أيها الشعب الكريم فإن 80% من البترول الذى تستورده إسرائيل تستورده من مصر ، من حقول بترول سيناء ، آه والله العظيم تلاتة ، وإذا كانت الحكومة يمكن أن تنصب علينا وتقول أن توريد وتزويد بترول مصر لإسرائيل إنما هو طبقا لإتفاقية معاهدة السلام مع إسرائيل ( !!) فالرد الباتر الحاسم أن مدة هذه الاتفاقية ببنودها العلنية والسرية تنتهى بعد عشرين عاما من توقيعها أى أنها انتهت عام 1999فلماذا لازلتم تزودن دبابات وطائرات ومدرعات وسيارات قتلة إسرائيل بالبترول المصرى ؟ ، لماذا تشاركون فى العدوان على فلسطين والشعب الفلسطيني العظيم المقاتل المقاوم ، قلتم لن نحارب ولن نقاطع ولن نطرد أو نسحب سفيرا ، وضربتم وقتلتم مواطنى مصر المتظاهرين الغاضبين وأعلنتم فى مذلة ان سلامكم سلام إستراتيجي وأنكم ستنهزمون لو حاربتم وأن سيناء يمكن أن تضيع مرة أخرى لو هاجمتنا إسرائيل ، وكل هذا جبن صار طبيعيا ومفهوما فمتى كنتم غير ذلك ؟ أنتم أبطال علينا ، فرسان ضدنا ، بواسل أمامنا وليس على أو ضد أو أمام العدو أمريكيا كان أو إسرائيليا !

لكن كله كوم وأن تكونوا المورد الأول والرئيسى لبترول مصانع أسلحة ودبابات ومدرعات إسرائيل فهذا ما لا يطيقه أحد ، لا تدافعون عن فلسطين ..، ماشى ، أن تضغطوا على عرفات كى يوقع بيان هزيمة ..مش أول مرة !! ، لكن أن تشاركوا فى قتل الفلسطينيين فهذا العار كاملا ومكملا !!

نحن الشعب المصرى للأسف نشارك بثروتنا من البترول بأوامر حكومتنا فى قتل الفلسطينيين وكل دبابة ترمى بمدافعها منزلا أو مواطنا فلسطينيا إنما يجلس فى مخزن وقودها مواطن مصرى يحمل فى راحة كفيه بترولا ، نحن شركاء للقتلة الصهاينة نحن نقتل أعظم المناضلين والشجعان الفلسطينيين ، نحن نشارك ببترولنا فى حصار عرفات !!

نحن قتلة بفضل بعض السفلة !!

فهل نصمت ، وهل نرضى ، وهل نرضخ ؟

انتبهوا اصرخوا احتجوا عارضوا اذهبوا لحقول البترول المصرية أيها المصريون وتفرجوا على أول زناد يضرب فلسطين ، على أول طلقة رصاص فى صدر فلسطين !

نحن قتلة بفضل بعض السفلة !!

نحن لسنا فقط نسلم ونستسلم للعدو الإسرائيلي بل نحن نساعده ونشاركه فى قتل شقيقنا وعدوه الفلسطيني !

ليس السلام فقط إذن الخيار الإستراتيجي ..بل الذل خيار استراتيجي !

نحن قتلة بفضل بعض السفلة وإن لم تصدقونى فاسألوا السفلة !
منقول

لعنة الله على كل خائن لهذه الأمه :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

عاشق الهوى
02-05-2002, 03:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا أول شيء سعودي مو مصري ... وانا أدرس في مصر ... وأعلم وأسمع عن مصر وانباءها الداخلية اكثلا من شخص يعيش خارجها .... مصر تدعم القضة الفلسطينية بقوة ... وهيا تجمع التبرعات بالأموال والدم لأجل فلسطين ... ولكنها لم تقم كالسعودية بنشرها على التلفاز ... لذلك يظن الكثيرين أن مصر لم تفعل شيء من أجل فلسطين ... ولو انك سمعت ماقاله الئيس مبارك في عيد العمال عن فلسطين وماقاله وزير خارجية مصر أحمد ماهر عن شيمعون بيريز وزير الخارجية الاسرائيلي من استهزاء ووصفه بالمتطفل الذي لايملك أموالا للعشاء ... ووصف أحد الحاخامات اليهود بلقب ( الحشاش ) لعلمت موقف مصر ... ولو أنك سمعت عن شهيد مصري قتل وهو متطوع للدخول الى فلسطين ... والأربع فتيات والرجلين الذين أوقفتهم قوات سلاح الحدود المصرية قبل دخولهم الى فلسطين لقت مصر فعلت وفعلت وفعلت .... مصر فعلت في تاريخها أكثر مما فعلنا نحن الخليجيين ... لا أدافع عن مصر ولكن أقول الحقيقة.... وأريد أن أسألك سؤالا ... لو مصر حاربت اسرائيل ثم قررت أمريكا ضرب مصر فهل ستقف دول الخليج معها ... أكيد ستقف كما هيا الآن تقف مع فلسطين ... مصر تريد مصلحة شعبها كما دول الخليج تريد .... ويكفي مصر مقولة عمر بن الخطاب عن رجالها ... ( ان فيهم رجال أشداء ... فإذا مابتغيتم الحرب فخذوا من رجالها ) ومصر لم تقم بتعويض أمريكا عن كل برميل بترول ينقصها جراء حظر العراق .... والمشكلة أن الدعم آتى علناً .... أليست مصر هيا من فعلت ونحن من لم نفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

bravo4ever
02-05-2002, 06:30 PM
سأل عمر بن الخطاب عمرو بن العاص ماذا وجدت فى مصر قال :

ارضها من ذهب ونساءها من لعب ورجالها مع من غلب يجمعهم المزمار وتفرقهم العصى0

* يأخى انا اتكلم عن الحكومه وليس عن الشعب ويكفى ان مصر اول دوله عربيه اعترفت بوجود اسرائيل وفتح سفاره لها عندما باع السادات فلسطين مقابل سيناء وذلك بمعاهدة كامب ديفيد الشهيره التى تعتبر وصمة عار فى جبين كل مصري 0

وشكلك منت فاهم شى عن الموضوع انا اتكلم عن حقيقة موجده وهى تزويد مصر لاسرائيل بالنفط ولا يهمنا ماذا قال الرئيس المصري ووزير خارجيته من خطابات رنانه باتفاق مسبق مع اسرائيل (يعني يمونون على بعض) تريد الامه العربيه والاسلاميه جـــــــــــهاد 0

وتقول مصر فعلت وفعلت حدد ماذا فعلت مصر بالضبط لاقناعنا بذلك

تحياتي

yara
02-05-2002, 07:31 PM
اولاً يكفي ان حكومة مصر هي اللي حاميه الحدود مع اسرائيل مقابل الملايين من الدولارات سنوياً من امريكاء وهذا لوحدة اكبر دليل على خيانتة الحكومه المصريه والاردنيه اما الكلام والخطابات ياعاشق الهوى فمااسهل منها

وعن التبرعات السعوديه ماجابوها بالتلفزيون عشان تشوفها حضرتك ولا غيرك لا-- ماجبو خبرك ولا خبر مليون من زيك جابوها بالتلفزيون لكي يتفاعل
الجميع مع هذه الحمله ولكي تكون قدوه لباقي الدول الثانيه
وفعلاً الحمدلله بعد الحمله السعوديه بيومين هناك ثلاث دول قامت بحمله
تبرعات بنفس الطريقه اللي سوتها السعوديه
كون انك مصري وتدافع عن بلدك مافيه خلاف ولكن دافع عنها بالحقائق
والا السكوت افضل لانك تبي تداويها واعميتها وخلك بعشق الهوى احسن لك من السياسه

ابو لطيفة
03-05-2002, 01:39 PM
سبحان الله من الغريب ان تجد من يدافع عن حكومة مصر ومواقفهم المشينة تجاه القضية الفلسطينية .......... والكل يعرف عن عمالة بعض الحكومات الواضحة والصريحه مثل ما قالت الاخت يارا مصر والاردن ...........

وياليت تخليك في دراستك يا عاشق ازين لك ............ وتترك عن هالامور لا يطردونك ............

الآزوري 10
03-05-2002, 01:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yara
اولاً يكفي ان حكومة مصر هي اللي حاميه الحدود مع اسرائيل مقابل الملايين من الدولارات سنوياً من امريكاء وهذا لوحدة اكبر دليل على خيانتة الحكومه المصريه والاردنيه اما الكلام والخطابات ياعاشق الهوى فمااسهل منها

وعن التبرعات السعوديه ماجابوها بالتلفزيون عشان تشوفها حضرتك ولا غيرك لا-- ماجبو خبرك ولا خبر مليون من زيك جابوها بالتلفزيون لكي يتفاعل
الجميع مع هذه الحمله ولكي تكون قدوه لباقي الدول الثانيه
وفعلاً الحمدلله بعد الحمله السعوديه بيومين هناك ثلاث دول قامت بحمله
تبرعات بنفس الطريقه اللي سوتها السعوديه
كون انك مصري وتدافع عن بلدك مافيه خلاف ولكن دافع عنها بالحقائق
والا السكوت افضل لانك تبي تداويها واعميتها وخلك بعشق الهوى احسن لك من السياسه

طيب يااخت يارا انا اعتقد ان مصر تدافع عن حدود اسرائيل مو عشان انها تحبها بس عشان تحمي نفسها يعني لو ما حامت عنها انا اعتقد ان امريكا واسرائيل راح تهجم على مصر ...وانا اعتقد ان هذا هو السبب:) :)

yara
03-05-2002, 02:24 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الآزوري 10

طيب يااخت يارا انا اعتقد ان مصر تدافع عن حدود اسرائيل مو عشان انها تحبها بس عشان تحمي نفسها يعني لو ما حامت عنها انا اعتقد ان امريكا واسرائيل راح تهجم على مصر ...وانا اعتقد ان هذا هو السبب:) :) يااخي الكريم انا لم احلل اسباب لماذا مصر تحمي حدود اسرائيل ولكني ارد على دفاع الاخ المصري الذي يدعي بانه سعودي والذي اسماء نفسه عاشق الهوى فهوى يدافع بعنصريه ونسى او تناسى من يحمي حدود مصر ونسى او تناسى مثقفينهم امثال على سالم الذي هو اسرائيلي اكثر من الاسرائيليين انفسهم

اما عن قولك بانها تعمل كذا من اجل كذا فاقول لك انت ايضاً لا

انها تعمل كذا من اجل ملايين الدولارات السنويه التي تقبضها من امريكاء
وكذالك من اجل ماتصدره مصر الى اسرائيل من بضائع والتي يتم دفع
قيمتها ( بالعمله الصعبه ) لمصر علماً بان اغلب المنتجات التي تستوردها
اسرائيل من مصر مصيرها ( المحرقه ) لانها لاتامن البضائع من مصر
وخاصة المواد الغذائيه وانما مجرد ليستمر التعاون ولتشجيع المصريين
على عدم مقاطعة اسرائيل وما خفي كان أعضم

عاشق الهوى
04-05-2002, 01:08 PM
بسم الله الرحم الرحيم

الأخت يارا أنا سعودي لو حابة تصدقي ... ولو مو حابة عادي ... يعني أنا لما أتوظف حيطلبوا مني صورة من بطاقة الأحوال تثبت اني سعودي .... وماحيقولوا جيب معاك شهادة اثبات جنسية من يارا .... يعني ماتفرق انتي ايش تقولي ... وبعدين لو كنت حتى مصري عاااااااادي لأن يكفي المصارية أقوال الرسول وعمر بن الخطاب فيهم ..... والحمد لله انني سعودي ومن مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم .... وهذي أكبر نعمة من ربي .... وبعدين عن مصر .. ... مصر تدافع عن حدودها وعن مصالحها ... ولاتنسي في الوقت اللي كان السادات فيه بيحارب اسرائيل وكان حيدخل القدس طلبت اسرائيل معهادة صلح وتنسحب ... لكن ياسر عرفات رفض الصلح وقرر الحرب ضدهم ... فرفض السادات لانه يريد أن يحمي شعبه وجيشه ... وقال عرفات أنا سأطردهم بالحرب لا بالسلم ... وأهو ياسر عرفات قاعد لاعارف يخرجهم لا بحرب ولا بسلم .... وعلى العموم مصر عملت علاقات مع اسرائيل وكانت وصمة عار في جبينها كما تقولي .... والسعودية و وافقت اسرائيل الانسحاب لحدود ال67 كانت حتسوي مع اسرائيل تطبيع وعلاقات ... وساعتها حتكون وصمة عار في جبين السعودية لن تزووووووول أبدا .... هادي لعبة السياسة .... ويجب قبل أن تتكلمي أن تفكري كسياسي .... صدام حسين كسب حب الفلسطينيين بالبترول وصاروخين على تل أبيب ... وحب فلسطين للعراق أكثر من السعودية ... لأنها في وجهة نظرهم ساعدتهم ولم تمسهم في شيء .... ولا تنسي اننا احنا السعوديين بنساعد أمريكا وبنعوضها عن مخاسرها ... ولا يمكن أن تنكري علاقتنا الوطيدة بأمريكا ذات اللوبي اليهودي مهما كان ... هذي لعبة السياسة واليهود طرف أساسي فيها .... وكلنا من الخليج الى المحيط متواظئين فيها .... وأمامنا حلان ... الأول أن نحارب ونفتقر ولكن من اجل القدس نضحي .... والثاني اننا نتخاذل من أجل نركب الشبح والBMW وغيرها من السيارات ونروح الراشد والفيصلية والبساتين وغيرها من أماكن التمشية في الممكلة ...... وحكومتنا وحكومات العرب اختارت التخاذل لمصلحة شعبها ومصلحة شعب فلسطين تأتي متاخرة بانتظار السلام .... فأنتي يا يارا وغيرك ماذا سوف تختارون؟؟؟؟:-)

yara
04-05-2002, 10:17 PM
الاخ عاشق الهوى نحن قبل كل شي مسلمون قبل انتمائنا الوطني هناك الانتمىء الديني الذي يجمعنا وهو الاهم
وبعدها تاتي الانتمائات الاخرى فكونك مصري او غير ذالك لايهمنا بشي
كل مايهمنا هو عدم خلط الحقائق

اخي الكريم ليس من عادتي ان ادخل بنقاشات مثل هذا النوع والسبب
غالباً مايكون بخلط الامور وتحويرها وانت قد خلطت شعبان برمضان وخرجت
عن صلب الموضوع الاساسي

اما عن حرب 67 فاعتقد بانك لاتملك المعلومات الكافيه عنها ومشكله غالبنا
نحن العرب هي العنصريه ياتي شخص ويدافع عن تلك الدوله رغم كل مايقال عنها ورغم الحقائق وهذا يدافع فقط لانه من تلك الدوله وهذا سبب
من اسباب تناحرنا وعدم وحدتنا

انصحك بالاتي اسئل من تثق بهم عن حرب 67 وكذالك اسئل ماذا فعل
انو السادات لطلب المساعدات الماليه لمواجة الحرب مع اسرائيل
وكيف حصل عليها من عدة اطراف

وكذالك استفسر عن وضع الملك حسين في تلك الفتره وكيف اتفق
الملك فيصل وحافظ الاسد وانور السادات على سرية الحرب وكيف ومتى تبدى وعندما انتصرنا اسئل ماذا فعل انور السادات مع الجبه المفتوحه
ضد اسرائيل من جهه سوريا

واسئل لماذا قتل الملك فيصل واسئل كم مليون دولار سنوياء تدفعها
امريكاء لمصر والاردن ولماذا واسئل كم من مجرم صهيوني دخل مصر
والاردن بكل حريه مروجاً للمخدرات وماذا فعلو بهم

اسئل عن الاسرائيليات الاتي يدخلن لمصر بهدف نشر مرض الايدز بين الشباب وعندما يقبض عليهن ويتم التاكد من ذالك ماذا يكون مصيرهم

اسئل عن جواسيس الموساد عندما يدخلون للاردن ويقومون بمحاولة
قتل المناضل خالد مشعل بمواد محرمه دولياً اسئل عن مصيرهم

واعتقد بان هذا كافي لك ان لم يكن كثيراً عليك لكي تكون فكره ومعلومات
عن اعدا لنا اكثر من اليهود انفسهم شارون عدو لنا ونحن نعلم بذالك
ولكن المشكله بمن يدعي بانه منك وفيك وهو اشد اسرائيلية من الاسرائيليين انفسهم

ولك مني خالص التقدير يااخينا في الله سوا كنت يمنى او سوداني
او تونسى ومغربي مصري اردني سعودي كويتي اي ماكنت فحياك
الله طالما انت مسلم وتدافع عن دينك ومقدساتك قبل كل شي

الحياد فن
05-05-2002, 06:07 PM
الله يستر حتى مصر بلد المائة الف شهيد اصبحت بلد الخيانه العربيه

اسمع منك له

لاتساومون على عروبة مصر

فاقل ................. مصريه عروبتها تساوى اشرف عربى
والزمن يشهد
افتحوا الحدود وشاهدوا المصريين
حسنى مبارك عرف وعلم ان الحكام العرب خونه فماذا يفعل

ياسلام عليك يايارا هذى اطروحاتك للاسف

يكون فى علمكم انى كويتى ولست مصرى

روكي مافيا
05-05-2002, 07:14 PM
شباب فيه منتدى خاص بالسياسه

روكي مافيا
05-05-2002, 07:23 PM
بس ما راح اسكت

انا سعودي ..

لكن لا احد يستطيع ابدا ابدا ابدا

ان يتكلم على المصريين

انا اتكلم عن الشعب المصري العربي الاصلي المحب لدوام العروبه للابد ...

و لا احد يقدر يشكك في نزاهت الشعب المصري و حبه للقدس و الفلسطينين ..

لاسيما ما نراه من مظاهرات و مقاطعات من الشعب نفسه وليس الحكومه ..

الخائن يعرف نفسه ولا نسمح لاحد ان يتكلم على اخواننا الشعب المصري ..

يا شباب الشعب المصري هو الشعب الوحيد الوحيد الوحيد الذي يساند فلسطين نفسيا و معنويا وانا اعرف ماذا اقول ..

و السلام مسك الختام

yara
05-05-2002, 07:58 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحياد فن
الله يستر حتى مصر بلد المائة الف شهيد اصبحت بلد الخيانه العربيه

اسمع منك له

لاتساومون على عروبة مصر

فاقل ................. مصريه عروبتها تساوى اشرف عربى
والزمن يشهد
افتحوا الحدود وشاهدوا المصريين
حسنى مبارك عرف وعلم ان الحكام العرب خونه فماذا يفعل

ياسلام عليك يايارا هذى اطروحاتك للاسف

يكون فى علمكم انى كويتى ولست مصرى الاخ الحياد فن سوا كنت مصري او كويتي او من اي جنسيه ثانيه هذا لايعنينا بشي
كل مايهمنا ان لاتكون العنصريه هي السائد بالدفاع هذا اولاً
ثانياً يااخي الكريم اعتقد ان ماذكرته لم تكن اطروحات خاصه مني لكي
تقول للاسف بل هذه حقائق
ثالثاً تريدنا نحن نفتح الحدود ؟؟؟؟؟؟ تناقض بكلامك غريب ومريب

الان هم يحمون الحدود مع اسرائيل وتريدنا نحن نفتح الحدود لكي
تثبت لنا قوتكم هم لم يحمو الحدود عبثاً ولكن لعلمهم بان لو كانت الحدود
مفتوحه لما بقي هولا الخنازير بفلسطين لرآيت المجاهدين من كل حدب
وصوب ياتون لفلسطين

اما عن قولك بان حسني مبارك علم ان الحكام العرب خونه فماذا يفعل
فهذه حجة العاجز حجة الجاهل المتخلف ولا اسهل من مثل هذا الكلام
حتى الاطفال الصغار يستطيعون ان يقولو مثله

نصيحتي لك ولكل هو من نفس تفكيرك انصحكم بالاجابه على تسائلاتي
بردي السابق وعندها نكمل النقاش اما كلام بدون ادله فهذا لاداعي له

yara
05-05-2002, 08:06 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روكي مافيا
بس ما راح اسكت
انا سعودي ..
لكن لا احد يستطيع ابدا ابدا ابدا
ان يتكلم على المصريين
انا اتكلم عن الشعب المصري العربي الاصلي المحب لدوام العروبه للابد ...
و لا احد يقدر يشكك في نزاهت الشعب المصري و حبه للقدس و الفلسطينين ..
لاسيما ما نراه من مظاهرات و مقاطعات من الشعب نفسه وليس الحكومه ..
الخائن يعرف نفسه ولا نسمح لاحد ان يتكلم على اخواننا الشعب المصري ..
يا شباب الشعب المصري هو الشعب الوحيد الوحيد الوحيد الذي يساند فلسطين نفسيا و معنويا وانا اعرف ماذا اقول ..
و السلام مسك الختام

كان بودي ان تتمكن من الموضوع قبل ردك لانه يااخي الكريم لم يرد الكلام عن الشعب المصري باي شي سىء والشعب المصري لا احد يقول ولن يقول احد بانه خائن شعب له مكانته وتضحياته
والجميع يعلم ذالك الموضوع غير هذا يااخانا الكريم

bravo4ever
05-05-2002, 08:37 PM
الحياد فن

روكي مافيا:

على مهلكم الواحد مايدري ويش السالفه شكلكم متأثرين بقنوات النيل

ارجوا انكم قرأتم الموضوع زين قبل ماتردوا نتكلم عن حكومات خائنه وليس عن الشعب وبعدين ماتفرق سعودين ولا بنغاليه اللى بينا الاسلام
وبعدين يالحياد فن جالس تطبل لحسني مبارك ابى اعرف ويش قدم حسني للقضيه الفلسطينيه .

الحياد فن : عندما تذكر وتقول اقل مصريه عروبتها تساوى اشرف عربى
هذا يدل على اصلك لانك لازم تحدد زي مين اقل مصريه زي فيفى عبده
ولا دينا 000 وياقلب لاتحزن

انا لااؤيد صدام حسين بس ماكان غلطان عندما شبه حسني بهاتف العمله
ارمي داخله فلوس يتكلم

تروا الركاده زينه وعدم الاستعجال مطلوب 00وتحياتي

الحياد فن
06-05-2002, 01:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوه المعارضين لى وللاخ روكى مافيا

سلام الله عليكم

انتم تتحدثون عن الملوك الخونه والحكام الخونه واختصرتم الامر فى السيد / حسنى مبارك ووصفتوه بالخائن

يارا قد ذكرت عدت اسئله والاسئله من الماضى وتخص السادات وجمال عبد الناصر وماهو دخل حسنى مبارك بالرؤساء الذين سبقوه
ان كانوا مجاهدين هل سيصبح بنظرك مجاهد
وان كانوا خونه هل يظل هو بنظرك خائن
لايحكم على الرئيس بفعل من سبقوه
انت لم تتعرض للشعب المصرى ولكنك تعرضت لماضى مصر المشرف وبكلمه من سيادتك وصفت مصر بانها خانت الامه العربيه
وتقول انك لم تتعرض للشعب المصرى وانك تحترمهم
اى احترام هذا وانت تطعن فى ماضى مشرف وقفته مصر العروبه
نعم الرئيس حسنى مبارك مكتوف الايدى والرؤساء والحكام العرب مكتوفى الايدى ماذا تريد منهم ان يفعلوا
هل تريدهم ان يدعوا الى الجهاد
اى جهاد تتكلم عنه
جهاد والشباب العربى نائم وضايع ولايفقه من امور الدين الا الشئ القليل
جهاد والمساجد لايوجد بها مصلين
جهاد والدعوه التى ينطلق بعدها الجهاد قد وءدت ولم يذكر لها شئ
جهاد والبشريه تائهه فى ظلامات التخلف الشيطانى
جهاد ولانعرف عن امر الدعوه الى الله اى شئ
اريد ان اسئلك سؤال هل من الاولى ان نبدأ بالجهاد ام الدعوه الى الله

ان الرئيس حسنى مبارك له مواقف مشرفه مع القضيه الفلسطينيه
وانت لم تطعن باى موقف من مواقفه بل اتى الطعن بمن سبقوه فى الحكم
هل تعلم بحجم البطاله لدى مصر
هل تعلم بحجم المديونيات على مصر
هل تعلم ماهو عدد سكان مصر
هل تعلم الى اى مدى وصل التخلف والفقر فى مصر وبسبب الدفاع عن فلسطين
هل تعلم وهل تعلم واظنك تعلم ولكنك تكابر
ان الرئيس فى رقبته ومسئول امام الله عن هؤلاء الملايين فهل من الافضل ان يؤمن لهم حياه كريمه ام ان يتخلص منهم بحروب يدعمه بها خونه
هو يعلم مدى خيانتهم
انت تتكلم من واقع الشارع العربى
وهو يتحرك بما يمليه عليه ضميره ودينه وعروبيته
فشتان بين دعوتك ودعوته

bravo4ever
06-05-2002, 02:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

سلام الله عليكم

انتم تتحدثون عن الملوك الخونه والحكام الخونه واختصرتم الامر فى السيد / حسنى مبارك ووصفتوه بالخائن

يارا قد ذكرت عدت اسئله والاسئله من الماضى وتخص السادات وجمال عبد الناصر وماهو دخل حسنى مبارك بالرؤساء الذين سبقوه
ان كانوا مجاهدين هل سيصبح بنظرك مجاهد
انت لم تتعرض للشعب المصرى ولكنك تعرضت لماضى مصر المشرف وبكلمه من سيادتك وصفت مصر بانها خانت الامه العربيه
وتقول انك لم تتعرض للشعب المصرى وانك تحترمهم
اى احترام هذا وانت تطعن فى ماضى مشرف وقفته مصر العروبه
نعم الرئيس حسنى مبارك مكتوف الايدى والرؤساء والحكام العرب مكتوفى الايدى ماذا تريد منهم ان يفعلوا
اى جهاد تتكلم عنه
اريد ان اسئلك سؤال هل من الاولى ان نبدأ بالجهاد ام الدعوه الى الله

هل تعلم وهل تعلم واظنك تعلم ولكنك تكابر
ان الرئيس فى رقبته ومسئول امام الله عن هؤلاء الملايين فهل من الافضل ان يؤمن لهم حياه كريمه ام ان يتخلص منهم بحروب يدعمه بها خونه
هو يعلم مدى خيانتهم
فشتان بين دعوتك ودعوته

يازينك فى التعبير من اكبر الخونه فى العصر هذا حصني مبارك
بس الظاهر انك منت فاهم شى والاخت yara ردت عليك ووضحت لك
بما فيه الكفايه ولكن اوضح لك حقيقه الذين تطبل لهم :

انهم من المرتزقه عملاء للعولمه والرأسماليه مرتزقه على الدين يرضون بالقليل ولو كان على حساب امتهم 0نعم نحن ربما نتكلم من خلال افواه مغلقه ولكن نحتسبها عند الله كبيره وعند الامه العربيه والاسلاميه ربما الكلام فيه من الجدل والغلط الكبير ولكن يجب ان نعرف من هم على شاكلتك وشاكلت حصنى مبارك اننا ولله الحمد فينا من سوف يرابط الى يوم الدين

بس اظن انك :

It seems to me that u are an Egyptian who got his nationality recentaly

yara
06-05-2002, 02:39 AM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحياد فن
[B]بسم الله الرحمن الرحيم
سلام الله عليكم

اولاً حسني مبارك كان نائباً للرئيس انور السادات

مايقوم به هو الان ليس ببعيد عمن سبقوه ولو لم يفعل الا انه هو حامي حدود اسرائيل وانت تطلب بان يفتح باب الجهاد لكي نرى شعبكم البطل يقاتل لاخلاف على بطولتكم وشعبكم ولكن من حامي الحدود نحن ام من؟؟

تناقض غريب !!!!!!

اى جهاد تتكلم عنه

ولما لا يدعون الى الجهاد ؟؟
اتكلم عن جهاد اعدا الله اما عن قولك السباب العربي نائم ووووو
ووووو....الخ فاقول لك لا والف لا ليس كل الشباب العربي نائم
وليس كلهم جاهلون بامور دينهم والمساجد بفضل الله مليئه بالمصلين
ولكني اعتقد بان كل ينظر من زاويه معينه والمثل يقول
( كلاً يناظر الناس بعين طبعه ) والا لو نظرت وتتبعت الشباب المسلم
المجاهد في سبيل الله في كل مكان في الشيشان وافغانستان والبوسنه
وكشمير والصومال لما قلت ماقلته ولو انك تعلم هذه المعلومات
لما قلت بان اقل مصريه تساوي اشرف عربي لذا فانا لااعتب عليك
عندما تقول نجاهد والمساجد لايوجد بها مصلين لا يااخي ليس كلاً
مثلك ومثل طريقك وفكرك فان كنت من اصحاب الهوى فغيرك يعشق الجهاد وان كنت ممن يعشق هذه الحياة الرذيله فغيرك يطلب الشرف
بالاستشهاد في سبيل الله ودعني اخبرك بشي جديد عليك ربما
هناك شخص اسمه اسامه بن لادن لااعلم ان كنت قد سمعت عنه ام لا
ترك الملايين والقصور وعاش بين الجبال والكهوف لا لشي وانما ابتغاء
مرضات الله ولو كان ينشد الهوى لجلب بامواله تلك النساء التي
تقول عليهن بانهن اشرف من العرب لكي يهزو له ويرقصو فهن مع من
يدفع لهن ولا تهمهن شرف ولا عروبه ولا قضيه ولا مقدسات
حتى ولو دفع لهن من قبل اعدائهن ليقمن بتمثيل ادوار ضد الاسلام والمسلمين فهن لايمانعن هولا هن شريفاتك وهن لم يخرجن بعيد
ولكنهن مقلدات لرئيسهن الذي باع دينه وعروبته مقابل ملايين الدولارات
سنوياً لكي يحمى اسرائيل من جهته والخائن الاخر ملك الاردن
يحميها من الجهه الاخرى

ومثلنا الاخر ممن تركو حياة الذل واللهو وهم كثيرون بفضل الله
المجاهد البطل خطاب اللذي فرحت الروس باستشهاده فرحاً عظيماً
لانه كان بطل من ابطال المسلمين ارعب الروس وجيش الروس
فحسبو له الف حساب اما من تدافع عنه فهم قد امنوه بسبب الاموال

بل به وبمن سبقوه بالحكم فكلاهما بالهوى سوا
فيكفي انه موظف لحمى الحدود الاسرائيليه

نعم اعلم كل ذالك وانت هل تعلم عن السودان وغيرها كثير هل هذا سبب لان يخون الرئيس دينه وشعبه وعروبته لهذه الاسباب
ثم هل نفع الشعب تلك المليرات من الدولارات التي يقبضها حسني مبارك
سنوياً مقابل حراسه حدود اسرائيل حتي - اي انه لم ينفع دينه ولم ينفع
شعبه

هل هذه وجهة نظرك ؟ هل الدفاع عن فلسطين يكون سبب بتخلف وفقر الشعب ؟؟؟؟؟؟

منطق غريب ولكن اذكرلي ماهي هذه الاشياء التي تقول انه دافع عنها
وبسببها اصبح الشعب المصري متخلف وفقير اذكرها لي

وهل تعلم واظنك تعلم ولكنك تكابر
هو يعلم مدى خيانتهم

اولاً انت متناقض بشكل غريب قبل قليل تقول مكتوف الايدي والحكام العرب كذالك مكتوفي الايدي والان تقول ( يدعمه بها خونه )
من هم الخونه بنظرك ؟ ولماذا ؟
واين هي الحياة الكريمه التي يومنها لهم ؟ الم تقل بان الشعب فقر
وعدد وتخلف وووو بمعنى انهم لو يطولو سماء ولا ارض
ومع ذالك نقول لانريد جيشه ولا نريد ماله ولا سلاحه كل ماعليه هو فتح
الحدود فقط هل اذا سمح للمجاهدين بعبور الحدود يوثر على شعبه الملايين او يبعده عن توفير حياة كريمه لهم ؟

فشتان بين دعوتك ودعوته

ربما انه يفعل بما يملي عليه ضميره اقول ربما ولكن ليس الدين اين دين هذا الذي يتبعه ؟
ان كان الدين الاسلامي فالدين الاسلامي لايامره بان يكون حارساً لحدود
اعدا الله وهم يقتلون ويذبحون النساء والارامل الدين الاسلامي لايامره
بان يقبض ثمن لدم هولا الابطال الدين الاسلامي لايامره كذالك بان يلزم الصمت عن تفجير الطائره المصريه والتي فجرت من قبل الموساد وكان
على متنها الضباط الطيارين اللذين كانو قد اتمو تدريباتهم بالولايات المتحده
لزم الصمت بعد ماكان في الايام الاولى لايمر يوماً الا ويتحدث فيها عن الطائره واننا لن نسكت واننا سوف نحقق واننا لن نرضى الا ان يكون التحقيق لدينا واننا لن نرضى الا ان يتم تحليل الصندوق الاسود لدينا
واننا واننا واننا ووو وووو حتى قبض ما يلجم فاه فسكت وهم يعلمون
كيف يسكتونه ويعلمون انه اذا بدى بالخطابات الرنانه فان هذا معناه
ان املئو الخزينه
ولك تحياتي يامن تقول بان اي مصريه اشرف من اي شريف عربي

الحياد فن
06-05-2002, 03:15 PM
الحمد لله والمنه
الحمد لله حمدا كثيرا طيبا طاهرا يليق بمقام وجهه الكريم
نعم انى احمد الله الذى جعلنا نتناقش فى الامور ونختلف ولكننا نظل اخوه كل شخص وتفكيره والاختلاف لايفسد للود قضيه

اولا / انا اتكلم من منطلق واقعى وانتم تتكلمون من منطلق عشوائي متهور

ثانيا / من خلال كتاباتكم فهمت التالى :
1) تريدون ان تصبحوا مثل الصحابه رضوان الله ( افعلوا مثل مايفعلون ولاتسكتوا عن الحق ولو كان فى وجه حاكم مستبد اعلنوا عن اسمائكم لماذا تخافون فمن مات وهو يقول الحق فهو شهيد باذن الله الا تريدون الشهاده ام انكم تنافقون وتقولون مالا تفعلون )
2) تدعون الى الجهاد والجهاد موجود فى الكثير من البلدان ومن اراد الجهاد فليبحث عنه ( كشمير / افغانستان / الشيشان ......الخ)
3) تزعمون بان الجهاد غير موجود الا فى فلسطين
4) كفرتم الحكام واتهمتوهم بالخونه والعملاء ( وهذا لايجوز شراعا )
5)من يعارضكم فهو غير مسلم يبحث عن الهوى وملذات الدنيا ( بلا نفاق انظروا الى حالكم )
6) تزعمون بان المساجد ممتلئه بالمصلين ( فهذا دليل قاطع بعدم ذهابكم الى المساجد الا لصلاة الجمعه فقط ):!

الى يارا من يعشق الجهاد وهو صادق فليذهب اليه وهو موجود وانتى ذكرتى اماكن وجوده ام انكم تريدون جهاد من نوع خاص
تضرب لى امثال عن بن لادن وخطاب فمن اراد الفعل لايتكلم بل يفعل وهؤلاء رجال مجاهدون فى سبيل الله وانتم قاعدون تطبلون وتكفرون ولااستفادة منكم الامه الاسلاميه سوى شق الصفوف والفتن
اجابه على سؤال بمن هم الخونه

الخونه هم الشعوب الاسلاميه التى تعرف الطريق ولاتتبعه نعم لقد ابتلى بنا الحكام لااننا شعوب مغفله نسينا ديننا فانسنا الله انفسنا
فنجد المنافقين يدعون الناس الى الجهاد وهم قاعدون فارجو منكم ان لاتدعون الناس الى الصلاه وانتم لاتصلون
فل تفعل الشعوب الاسلاميه مافعله اسامه وخطاب وتتجه الى الجهاد من دون الرجوع الى الحكام

اليست طاعة ولى الامر واجبه وحتى ان كان فاسق انطلاقا من البعد عن الفتن

اؤجل تعقيبى لااننى اعرف ماذا سوف تكتبون

bravo4ever
07-05-2002, 03:07 AM
الحمد لله والمنه
الحمد لله حمدا كثيرا طيبا طاهرا يليق بمقام وجهه الكريم
نعم انى احمد الله الذى جعلنا نتناقش فى الامور ونختلف ولكننا نظل اخوه كل شخص وتفكيره والاختلاف لايفسد للود قضيه

اولا / انا اتكلم من منطلق واقعى وانتم تتكلمون من منطلق عشوائي متهور

ثانيا / من خلال كتاباتكم فهمت التالى :
1) تريدون ان تصبحوا مثل الصحابه رضوان الله ( افعلوا مثل مايفعلون ولاتسكتوا عن الحق ولو كان فى وجه حاكم مستبد اعلنوا عن اسمائكم لماذا تخافون فمن مات وهو يقول الحق فهو شهيد باذن الله الا تريدون الشهاده ام انكم تنافقون وتقولون مالا تفعلون )
2) تدعون الى الجهاد والجهاد موجود فى الكثير من البلدان ومن اراد الجهاد فليبحث عنه ( كشمير / افغانستان / الشيشان ......الخ)
3) تزعمون بان الجهاد غير موجود الا فى فلسطين
4) كفرتم الحكام واتهمتوهم بالخونه والعملاء ( وهذا لايجوز شراعا )
5)من يعارضكم فهو غير مسلم يبحث عن الهوى وملذات الدنيا ( بلا نفاق انظروا الى حالكم )

انا مانى عارف هو فهمك بطىء أو ثقيل او النظر يالله حسن الخاتمه
نبين لك وترجع ترد على نفس الموضوع يعني مكانك سر تتكلم وتدافع عن الحكام الخونه وتأكد يأخى قبل ان تتهجم على الشعوب التى لاحول لها ولا قوه فسجون الحكام الذين تدافع عنهم اصبحت ملئيه و معتقلات لمن اراد الجهاد وكما ذكرنا سابقاً انهم اصبحوا يحمون دول الكفر من المجاهدين وبقتلهم اذا فكر احد الاقتراب من الحدود الاسرائيليه المصريه الاردنيه
وعندما تذكر وتقول اننا نزعم ان المساجد ممتلئه تكلم عن مكان اقامتك لانك تتدعى انك فى الكويت ولاتعم بلاد المسلمين جميعاً
لكن على مااظن اننى اتعب نفسى فى الرد على شخص الحقائق امامه
وماهوا راضى يفهم بس لدى عدة اسئله ارجوا الاجابه عليها

س: ماحكم الجهاد فى هذا الوقت فى (فلسطين,افغانستان,الشيشان )

انتظر اجابه السؤال هذا لاكمل كلامى معاك

6) تزعمون بان المساجد ممتلئه بالمصلين ( فهذا دليل قاطع بعدم ذهابكم الى المساجد الا لصلاة الجمعه فقط ):!

الى يارا من يعشق الجهاد وهو صادق فليذهب اليه وهو موجود وانتى ذكرتى اماكن وجوده ام انكم تريدون جهاد من نوع خاص
تضرب لى امثال عن بن لادن وخطاب فمن اراد الفعل لايتكلم بل يفعل وهؤلاء رجال مجاهدون فى سبيل الله وانتم قاعدون تطبلون وتكفرون ولااستفادة منكم الامه الاسلاميه سوى شق الصفوف والفتن
اجابه على سؤال بمن هم الخونه

الخونه هم الشعوب الاسلاميه التى تعرف الطريق ولاتتبعه نعم لقد ابتلى بنا الحكام لااننا شعوب مغفله نسينا ديننا فانسنا الله انفسنا
فنجد المنافقين يدعون الناس الى الجهاد وهم قاعدون فارجو منكم ان لاتدعون الناس الى الصلاه وانتم لاتصلون
فل تفعل الشعوب الاسلاميه مافعله اسامه وخطاب وتتجه الى الجهاد من دون الرجوع الى الحكام

اليست طاعة ولى الامر واجبه وحتى ان كان فاسق انطلاقا من البعد عن الفتن

اؤجل تعقيبى لااننى اعرف ماذا سوف تكتبون

انا مانى عارف هو فهمك بطىء أو ثقيل او النظر يالله حسن الخاتمه
نبين لك وترجع ترد على نفس الموضوع يعني مكانك سر تتكلم وتدافع عن الحكام الخونه وتأكد يأخى قبل ان تتهجم على الشعوب التى لاحول لها ولا قوه فسجون الحكام الذين تدافع عنهم اصبحت ملئيه و معتقلات لمن اراد الجهاد وكما ذكرنا سابقاً انهم اصبحوا يحمون دول الكفر من المجاهدين وبقتلهم اذا فكر احد الاقتراب من الحدود الاسرائيليه المصريه الاردنيه
وعندما تذكر وتقول اننا نزعم ان المساجد ممتلئه تكلم عن مكان اقامتك لانك تتدعى انك فى الكويت ولاتعم بلاد المسلمين جميعاً
لكن على مااظن اننى اتعب نفسى فى الرد على شخص الحقائق امامه
وماهوا راضى يفهم بس لدى عدة اسئله ارجوا الاجابه عليها

س: ماحكم الجهاد فى هذا الوقت فى (فلسطين,افغانستان,الشيشان )

انتظر اجابه السؤال هذا لاكمل اسئلتى0000

الحياد فن
07-05-2002, 11:59 PM
يااخى العزيز انا اول مره فى حياتى اتحاور مع شخص لايعرف فن التحاور
هل من المعقول ان اسئل سؤال وتجيبنى انت بسؤالى بسؤال
يااخى اجب على اسئلتى وعلى فهمى هل هو صحيح ام خطأ
ومن ثم تفضل بأى سؤال بدا لك

ارجو منك الاجابه ولاتحاول اللف على الاسئله لااننى قد اجلت تعقيبى عليكم فى الرد اعلاه الى ان تجيبونى على اسئلتى وفهمى