المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الحلول الكاملة (مكتبةالحلول)



snak no.2
18-10-2002, 11:09 PM
:D هلا أصديقائي فلقد فتحت هذا الموضوع للأصديقائي الذين يحبون كتابة الحلول الكاملة لأي لعبة و علي أي جهاز و الذين يحبو أن يشاركو أهلا و سهلا و الذين لا يحبو أن يكتبو فلا يوجد أي مشكلة و سوف أبدء أنا بحل لعبة فيتل فريم و هية عبارة عن 85 خطوة لنبدء:
اليلة الأولى:ستتحكم الأن بميكو
1-التقط أعشاب العلاج الموجود قرب القناع جهة اليسار ثم تابع طريقك نحو الممر التالي و أثناء فتح الباب التقط صورة للشبح.
2-بعد أن يختفي الشبح التقط المذكرة من فوق الأرض و سر في الممر.
3-تابع تقدمك عبر غرفة الساعة و التقط بعض الاعشاب من جانب القناع الصخري و فيلم 14 من داخل الغرفة المجاورة للساعة.
4-اصعد لاعلي الدرج و تجاهل الباب الموجود جهة اليمين و تقدم و ادخل المنطقة لتلتقط أعشاب العلاج.
5-عد لأسفل الدرج و صور الشبح المتوجه نحو الحائط ثم تقدم و افحص الحائط الذي دخل منه الشبح.
6-بعد انتهاء المشهد التقط صورة للحائط لتكتشف الباب الموجود هناك ثم افحصه لتتمكن من مشاهدته ة الدخول عبره.
7-توجد أعشاب علاج عند نهاية الممر التقطها و ادخل من الباب الوحيد المفتوح أمامك.
8-يوجد فيلم37 بجانب النافذة كما ستستمع إلي صوت مخيف قادم من الخزانة توجه إليها و افتحها.
9-بعد المشهد التقط جهاز التسجيل و استمع إلي الشريط ثم اذهب عبر الباب الذي فتحه مؤخرا.
10-التقط الأداء الموجودة قرب النافذة و بعد انتهاء المشهد تخاص من الشبح و التقط شريط التسجيل.
11-عد الأن إلي الصندوق لتلاحظ انبعاث و ميضا منيرا من الشيء الموجود علي الطاولة التقط صورة للجسم المشع لتظهر لك صورة القناع الموجود بغرفة الساعة.
12-عد إلي الساعة و التقط المراة من داخل فم القناع الوحش و عد بها إلي الجسم المشع علي الطاولة.
13-بعد إنتهاء المشهد ستحصل علي مفتاح و صورة استخدم المفتاح علي الباب الموجود بالطابق الثاني لغرفة الساعة.
14-أمامك الأن ثلاثة أبواب ادخل من الباب الموجود علي جهة اليمين و التقط شريط التسجيل الأحمر و فيلم 14 و تجاهل الباب الصغير عند الزاوية.
15-بعد حفظ اللعبة في هذه الغرفة غادرها و ادخل من الباب جهة الزاوية اليسري و هو عبارة عن خزانة التقط من داخلها فيلم37.
و سوف أتابع فيما بعد:0)

الرعد المخيف
19-10-2002, 04:09 AM
ميدل أوف هونر فرونت لاين :
الكلمات السرية :
الماستر كود :
أدخل كلمة DAWOIKS في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود .
ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

طور الرصاصات الفضية :
أدخل كلمة WHATYOUGET في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش . هذا الطور سيجعل الأعداء يموتون من ضربة واحدة .

طور Rubber grenade :
أدخل كلمة BOING في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

طور Snipe-O-Rama :
أدخل كلمة LONGSHOT في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش . هذا الطور سيجعل لك كل الأسلحة كالقانصة من حيث إمكانية التقريب .

طور الحماية من الرصاص :
أدخل كلمة BULLETZAP في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش . لن تتأثر بأي رصاصة أبداً .

المهمة الثانية :
أدخل كلمة ORANGUTAN في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش . لن تتأثر بأي رصاصة أبداً .

المهمة الثالثة :
أدخل كلمة BABOON في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

المهمة الرابعة :
أدخل كلمة CHIMPNZEE في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

المهمة الخامسة :
أدخل كلمة LEMUR في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

المهمة السادسة :
أدخل كلمة GORILLA في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

إنهاء المهمة الحالية بنجمة ذهبية :
أدخل كلمة MONKEY في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

إنهاء المهمة السابقة بنجمة ذهبية :
أدخل كلمة TIMEWARP في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

الكمالية :
أدخل كلمة TIMEWARP في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

إنهاء المهمة السابقة بنجمة ذهبية :
أدخل كلمة TIMEWARP في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش . هذه الكود سيجعل النازيين يقنلونك من ضربة واحدة

Mohton torpedoes (لم أعرف معناها):
أدخل كلمة TPDOMOHTON في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

Achilles' head mode :
أدخل كلمة GLASSJAW في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

أعداء أخفياء:
أدخل كلمة WHERERU في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش . مع ذلك سترى أسلحتهم وخوذهم .

رجال بقبعات :
أدخل كلمة HABRDASHR في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

Making Of D-Day FMV sequence :
أدخل كلمة BACKSTAGEO في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

Making Of Needle In A Hay Stack FMV sequence :
أدخل كلمة BACKSTAGER في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

Making Of Several Bridges Too Far FMV sequence:
أدخل كلمة BACKSTAGEF في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

Making Of The Horten's Nest FMV sequence :
أدخل كلمة BACKSTAGES في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

Making Of Storm In The Port FMV sequence :
أدخل كلمة BACKSTAGET في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

Making Of Rolling Thunder FMV sequence:
أدخل كلمة BACKSTAGEI في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

Paintball FMV sequence :
أدخل كلمة MAGGOTAHOY في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

Animation reel :
أدخل كلمة ANIMREEL في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

بكرة اكمل :0) ...............

snak no.2
19-10-2002, 07:16 AM
16-تابع تقدمك و التقط أعشاب العلاج من عند الزاوية ثن أنزل لأسفل الدرج.
17-بعد انتهاء المشهد تخلص من الشبح و ادخل من الباي الجنوبي و التقط قارورة العلاج و فيلم 14 ثم ألتقط ما بداخل الباب الغربي و توجه نحو الباب الشمالي.
18-عد إلي الممر و توجه نحو الباب الشمالي و التقط فيلم37 من علي اليمين و ادخل إلي غرفة الحفظ و احفظ اللعبة ثم عد إلي الغرفة السابقة و التقط صورة للباب المشع لتحصل علي صورة للخزانة.
19-عد إلي الممر السابق و توجه نحو الباب المغلق بسبب لغز حلقة الأرقام اليابانية و ادخل الرقم 1312 و ستجد خزانة خلف السلم التقط صورة اها حتى تتمكن من فتح الباب الشع.
20-عد إلي حيث فتح الباب و ادخل عبره علما أن جميع الأبواب هنا مغلقة و بابان مشعان التقط صورة لكل باب لتحصل علي صورة دولاب ماء للباب الأول و صورة دمية للباب الثاني.
21-تقدم عبر الباب المفتوح(بجانب المنزل الصغير) و بعد انتهاء المشهد التقط شريط التسجيل و بعد انتهاء المشهد التالي التقط صورة لدولاب لفتح الباب المشع الأول.
22-يوجد عدد من الشعلات بجانب دولاب الماء واحد منها غير مشتعلة و تشع التقط لها صورة و عد إلي الباب الذي تم فتحه مؤخرا و ادخل عبره إلي الى الغرفة التالية.
23-بالداخل التقط صورة لشبح بجانب مجموعة من الدمي و سيتم فتح الباب المشع الثاني و بعد هزيمة الشبح الذي سيظهر غادر الغرفة و ادخل الباب ال1ي تم فتحه مؤخرا.
24-التقط القداحة و عد إلى منطقة الدولاب الماء و قم بإشعال الشعلة المنطفئة لتحصل علي الحجر المنقوش بعدها عد إلي الغرفة التي و جت بداخلها القداحة و تقدم عبر الباب الشمالي و هو الباب الوحيد المفتوح في هذه المنطقة.
25-بعد هزيمة الشبح ادخل الشفرة 6936 عند البوابة التي تحمل حلقة الأرقام.
انشاء الله سوف أتابع غدا و أشكرك يا أخوي علي الأسرار;-)

(إبراهيم2002)
19-10-2002, 07:21 AM
هلا أخوي الرعد المخيف

بس حبيت أنبه على حاجة صغيرة

نسيت تكتب مصدر أسرار ميدل أوف هونر 2 فرونت لاين ;-)

هذا هو المصدر : موقع مدينة البلاي ستيشن 2
www.ps2town.com
أفضل موقع عربي مختص بالبلاي ستيشن 2 ;-)

الرعد المخيف
19-10-2002, 07:26 AM
اخوي (إبراهيم2002)

أنا إذا خلصة الموضوع اكتب المصدر وهذي عدتي ;-) ;-)

تحياتي

الرعد المخيف
20-10-2002, 02:31 AM
العفو اخوي snak no.2 :
اكمل الموضوع وفي ملاحضة ( ترى أنا ترجمة الأسرار من عربي إلى انجليزي...... :cool: )

الميداليات :
أكمل جميع المهام بنجاح بالميدالية الذهبية وستحصل على إيا لا ميدالية الشجاعة .

أكمل المهام التالية بنجاح بالميدالية الذهبية لتحصل على ميدالية الـ corresponding :
مهمّة يوم بدء العملية: ميّز الجيش وسام خدمة.
العاصفة في مهمّة الميناء: وسام إطراء جيش
الإبرة في مهمّة كومة تبن: وسام جنود
عدّة جسور مهمّة بعيدة جدا: صليب الحرب العالمية الثانية الهولندية التذكاري
مهمّة الرعد المتدحرجة: جحفل الإستحقاق - كامل
مهمّة عشّ هورتن: الخدمة البارزة التي تطيّر صليبا....

كيفية الحصول على الميدالية الذهبية :
أقتل أكثر من 95 % من الأعداء واجعل صحتك في نهاية المهمة 75% فما فوق .

الترجمة :
ادخل إلى خانة الـ options ثم اختر subtitles لتفهم ما يقوله الألمان .
التلميح: يقصّ أجنحتهم: الصدور المخفية:
على المهمّة النهائية أين أنت تتطلّب لأخذ صور المخطّطات، هناك منطقة نائمة. على جانب الغرفة حيث تجد آلة التصوير التجسّسية، يصل إليه بين الأسرّة لإيجاد صدور مخفية. أنت ستجد المطاعم داخل.
معلومات في هذا القسم سوهم من قبل ثيالبستر 813.

التلميح: على الطريق الصحيح: الجسم الغريب:
عندما تحصل على النزهات بجانب قطار ستورمجيست، ينظر للأعلى وإلى اليمين. أنت سترى جسم غريب يطير في الهواء. إذا تنظر بعناية، له العلامات والألوان النازية.
معلومات في هذا القسم سوهم من قبل دومنيخاسيكجر.

الخطأ: عضو الفريق في الجوّ:
في بداية مستوى جسر نيجميجين الذي تبدأ أن يكون على الدرجات مع عضو فريق في جانبك. بعد هو ينهي يتكلّم معك، يرميه أو يستعمل هجوم معركة وهو سيسقط خلفيا. إستمرّ برميه وهو سيستمرّ بسقوط خلفيا، ليس أسفل الدرجات، لكن في الجوّ. الملاحظة: هذا الخطأ لا يحدث طول الوقت. إذا هو لا، يستأنف المهمّة والمحاولة ثانية.
معلومات في هذا القسم سوهم من قبل جون كروس.

هذا ما قدرت اترجمه فغاذروني إن كان فيه خطأ :
الأسرار ( أسرار ميدل أوف هونر فرونت لاين )
لا تقهر :
أوقف اللعب ثم اضغط :
مربع . L1 . دائرة . R1 . مثلث . L2 . سليكت . R2
(من اليمين إلى اليسار) ... اللعبة ستستأنف تلقائياً

ذخيرة لا نهائية :
أوقف اللعب ثم اضغط :
دائرة . L2 . مربع . L1 . سيليكت . R2 . مثلث . سيليكت
(من اليمين إلى اليسار) ... اللعبة ستستأنف تلقائياً

حماية تلقائية من الرصاص :
أوقف اللعب ثم اضغط :
دائرة . سيليكت . R2 مرتين . R1 مرتين . L1 . ثم R1
(من اليمين إلى اليسار) ... اللعبة ستستأنف تلقائياً

وتحياتي..............;-) ;-) ( من موقع مدينة البلاي ستيشن (http://www.ps2town.com/) )

cold ace
20-10-2002, 02:40 AM
يا أخsnak no.2
ممكن حل لعبة دارك كلاود;-)

evil kid
20-10-2002, 02:44 AM
شكرا على الحلول الكامله

snak no.2
20-10-2002, 11:23 PM
26-ستجد هناك نقطة حفظ جديدة التقط الأدوات الموجودة بالمنطقة و تابع طريقك و بعد الانتهاء من المشهد تابع تقدمك .
27-بوابة المبني المغلقة بلغز النجمة و كل ما ستحتاجه لحل هذا اللغز هو وضع النقش الموجود عل كل حجر بجانب الرسمة المشابهة لها علي البوابة.
28-بعد دخول المبني التقط شريط التسجيل من فوق الرف ليهاجمك بعدها شبح من الأعلي ألتقط له صورة .
29-بعد انتهاء المشهد تخلص من الشبح و التقط صورة لرف المشع لتلاحظ أختفاءأحد الدمي بالمنتصف التى ستحتاج إليها.
30غادر المبني و تفحص العمود الصخري الكبير جهة اليسار خارج المبني لتجد الدمية هناك أعدها إلي مكانها بالمنتصف و التقط صورة لرف المشع مرة أخري لتحصل علي صورة لدمية بعد وضعها.
31-حل هذا اللغز سهل للغاية فقط ضع الدمية ذات اليمنى الحمراء علي يد اليمنى الحمراء للرسمة و ضع الدمية ذات اليد اليسرى الحمراء للرسمة و افعل ذلك مع باقي الأعضاء بعد ذلك سيظهر لك شبح ينقلك إلي اليوم التالي.
:D و أشكركم يا أصديقاء علي الرد و أشكر أخوي الرعد المخيف علي أسرار لعبة ميدل أوف أونر و أما عن الحل للعبة دارك كلاود سوف ابحث عنها يا أخوي;-)

snak no.2
23-10-2002, 11:41 PM
الليلة الثانية
32-بعد عودة التحكم إليك التقط صورة للحائط المشع علي اليسار لتحصل بعدها علي علي صورة لفافة ورق توجد ادوات ثلاث داخل هذه الغرفة التقطها و غادر المكان.
33-اثناء فتح الباب سيركض طفل امامك بسرع التقط له صورة ثم الحق به و سيدخل من الباب القريب من نقطة الحفظ هناك.
34-اثناء تقدمك ستلاحظ و جود باب مشع التقط له صورة لتحصل علي صورة لدرج الموجود خلفك مباشرة.
35-يوجد شبح بأسفل الدرج التقط له صورة لتتمكن من فتح الباب المشع ثم تابع طريقك نحو هذا الباب.
36-ستحتاج الأن لأدخال شفرة علي حلقة الأرقام الموجودة علي الباب و الشفرة هية2611.
37-بعد انتهاء المشهد تخلص من الشبح ثم التقط الحجر المنقوش و عد الي الغرفة التي بها الشموع و ادخل غرفة الحفظ الموجودة داخلها.
38-بعد حفظ اللعبة حل لغز النجمة الموجود هنا و تقدم عبر الباب و التقط صورة للباب المشع عند نيهاية الممر لتحصل علي صورة للصخرة الموجودة بجانب دولاب الماء.
39-توجه إلي هناك حيث ستجد جسرا خشبيا و الصخرة التي صهرت في الصورة عند نهايتها التقط الحجر المنقوش من هناك و عد إلي الممر ذو الباب المغلق و افتحه.
سوف أتابع فيما بعد و أرجو من الأعضاء المشاركة للرفعة يا

















:(


























:(


















شباب:"

الرعد المخيف
26-10-2002, 02:50 AM
سوف أتابع فيما بعد و أرجو من الأعضاء المشاركة للرفعة يا شباب

أنا باقدم الحل الكامل لسايلنت هيل 1 :
ستبدأ اللعبة مشهد سنمائي متقن الإخراج , خلال هذا المشهد سترى فجأة حادث ارتطام سيارة تضم الوالد ( هاري ميسون )مع ابنته (شيرل) , نظرا لوجود فتاة ظهرت فجأة في الطريق العام , وبعد ان افاة هاري من المفاجأة , لم يجد ابنته , فستضطر انت للبحث عنها , لاتتوتر من الظلام الحالك والضباب , اه نعم هاهي ابنته ( ياترى لم لا تجيب والدها ) اظنها تريده ان يتبعها , لذلك ماعليك الا ان تتبع شيرل , وسيزداد المكان ظلمة لذلك سيستخدم هاري الكبريت لينير طريقه ,


وبعد ان ترى هذه الجثة المقرفة سيهاجمك مجموعة أطفال الزامبي , لا تحاول الهرب فكلما حاولت ازداد عددهم , لاتخف لم تمت وإنما اغمي عليه , لييصحى ويجد نفسه في مقهى حيث ستتقابل مع الشرطية الحسناء (سيبل) وبعد الحوار ستعطيك مسدس , ابحث جيدا في المقى لتجد علبتي دواء , سكيم , خريطة المنطقة , مصباح , موقع لحفظ اللعبة
غادر المقهى ولكن فجأة ستسمع صوت تشويش صادر من الراديو , ثم فجأة ستقابل أول وجوش اللعبة ( وهو طائر مزعج سيلاحقك اينما ذحبت تخلص منه هذه المرة ولكن في المرات المقبلة اهرب منه ) خذ الراديو وتأكد انه مغتوح لاتغلقة ( صحيح انه لا يعمل ولكن له ميزة فكلما اقترب منك اي نوع من الوحوش اصدر الراديو تشويش يعلمك بوجوده) ,


في الخارج ستجد العديد من الوحوش الطائرة اهرب منها
وستجد في طريقك بعض الذخيرة , الآن عليك التوجه نحو المكان اللذي هاجمك أطفال الزامبي فيه ( اتبع الخط الأحمر على الخريطة التالية)
ستجد في هذا المكان علبتين ذخيرة وقضيب معدني ( وهو فعال للوحوش التي تمشي على الأرض ) وكراسة شيرل للرسم تفحص الكراسة لتجد ملاحظة تفهم منها انها في المدرسة , اخرج الى الشارع finney st وتوجه لنهايته لتحصل على ملاحظات كتل عليها منزل الكلب Dog house اذهب اليه وتفحصه لتجد مفتاح في داخله ( احذر الكلبين) ادخل المنزل وخذ علبتي الذخيرة والإسعافات الأولية اذا اردت حفظ اللعبة احفظها . الأن توجه للباب الخلفي (خلف المطبخ) لتجد بابا مقفل بثلاث أقفال وبجانبه خريطه تبين لك مواقع المفاتيح الثلاثة انسخها ثم اخرج من المكان .

* اذهب الى حيث توجد علامة limit off في احدى الشوارع وادخل الممر لتصل الى ملعب كرة سلة ادخله لتحصل على دواء ومفتاح رودمان ( احذر الوحش الطائر)
* توجه نحو أعلى الخريطة ناحية اليمين لتجد داخل سيارة الشرطة ذخيرة ومفتاح ليون (احذر الوحش الطائر)
* اذهب لنهاية شارع Elroy st حيث المنزل القديم واعبر اللوح الخشبي لتحصل على دواء ومفتاح سكيركرو ( احذر الوحش الطائر)

ملاحظة: اذا اردت الحصول على المزيد من ذخائر واسعافات الأولية اذهب الى شارع Matheson st للحصول على اسعافات أولية , واذهب الى شارع Bachman st لتصل لمتجر تجد فيه 4 زجاجات دواء وعلبة اسعافات أولية وفي نفس الشارع ستجد في سيارة هاري على علبة اسعافات اولية , كذلك توجه الى شارع Liven st لتحصل على زجاجة دواء .

الأن عد الى الباب ذي الأقفال الثلاث وافتحها , لتجد نفسك في الفناء الخلفي للمنزل وستلاحظ ان الظلام حالك يرافقه ضباب مخيب بسكوت رهيب موحش ,( لا تخف فأنا معك )


ملاحظة: اذا اردت المزيد من الذخيرة وافسعافات ماعليك الا الذهاب الى شارع Midwich st حيث ستحصل بنهاية الطريق على دواء وذخيرة , كذلك في منطقة small alleyway ستجد ذخيرة وعلبة دواء.

امشي بطريقك واتبع الخريطة لتصل للمدرسة وستعرف انك وصلت عندما تجد باص المدرسة واحذر الكلاب المتوحشة


هنا في المدرسة يبدأ الرعب الحقيقي وتبدأ اللعبة ,اذهب الى العيادة لتحصل على اسعلفات اولية ودواء وستجد نقطة للحفظ , ثم توجه الىمكتب الاستقبال لتجد به ذخيرة ثم اخرج لغرفة الاستقبال لتجد لائحة تضم أسماء المدرسين , اضافة الى 3 ألغاز عليك حلها ( احذر من أطفال الزامبي) :
بكرة اكمل الحل........;-) ;-)
تحياتي...............:cool:

snak no.2
26-10-2002, 05:08 AM
40-اهبط لأسفل و افحص البوابة الكبيرة و التقط صورة للشبح الذي سوف يظهر ثم التقط صورة للصخرة المشعة لتحصل علي صورة للقناع.
41-اصعد لأعلي و تخلص من الشبح الذي سيواجهك لتحصل علي صورة للغز الشموع و علبة الثقاب.
42-تابع طريقك حتي تعود للغرفة الشموع و افحص لغز الشموع و فيه يتوجب عليك ابقاء الشموع الحمراء فقط مشتعلة مثل الموجودة في الصورة لتحصل علي لفافة ورق.
43-عد إلي المنطقة بداية اليوم الثاني و في غرفة الدمي و استخدم لفافة الورق علي الحائط جهة اليسار و ادخل من الباب لتعود لغرفة الساعة.
44-بعد انتهاء المشهد تخلص من الشبح لتستعيد قطعة المرأة ثم التقط صورة للساعة المشعة و اصعد إلي الأعلي.
45-التقط صورة للباب المشع لتحصل علي صورة سقف ممر الجبال توجه إليه و التقط صورة لشبح الموجود هناك.
و أشكر يا أخوي علي الحل و أرجو المتابعة و أتمني من باقي الأعضاء المشاركة :D

الرعد المخيف
27-10-2002, 01:53 AM
تكملة للحل...........
________________
1) اللغز الأول : اذهب الى غرفة المعدات الكيميائية في الطابق الثاني وفتش عن الأسيد Acid ثم اذهب الى الغرفة المجاورة حيث المختبر الكيميائي خذ الذخيرة وضع الأسيد على تمثال اليد لإذابته والحصول على الميدالية الذهبية والتي ترمز للشمس والآن اذهب للحديقة في الطابق الأول وضع الميدالية في مكان رمز الشمس فستتغير الساعة من 10:00 الى 12:00 .


2) اللغز الثاني: الآن اذهب الى غرفة الموسيقى واستخدم البيانو ستلاحظ ان بعض الأزرار تعمل والأخرى صامتة نحن نريد الصامتة والتي سيكون ترتيبها من اليسار (2,3,8,10,11) ولحل هذا اللغز عليك الضغط عليها بذها الترتيب من اليسار (3,10,11,8,2) وهنا ساسقط الميدالية الفضية من أعلى السبورة خذها وارجع الى الحديقة وضعها ببرج الساعة بالحديقة . ستتغير الساعة من 12:00 الى 05:00

ملاحظة: اذا اردت استكشاف المدرسة فلابأس فستتواجه مع اطفال الزامبي كثيرا والقضيب الحديدي افضل سلاح لهم ستجد في غرفة التدريس العليا في الطابق الأول على ذخيرة وباقي الغرف لاشيئ اما بالنسبة للطابق الثاني ستسمع بحمام الأولاد صوت طفل يبكي ولكنك لن تجد شيئ, ولاتخاطر بحمام الفتيات لأنك ستجد علبة ذخيرة واحدة بمقابل طفلين زامبي كذلك الأمر في غرفى التدريس العليا على اليسار طفلين زامبي وعلبة ذخيرة واحدة وغرفة التدريس السفلى على اليمين ستجد طفلين زامبيز وعلبة ذخيرة وبالمكتبة ستجد علبة اسعافات اولية وباقي الغرف ستجدها مغلقة او ليس بها شيئ يذكر واذا اردت مفاجأة توجه لغرفة الخزانات

اللغز الثالث: اذهب الى السرداب حيث غرفة التسخين وشغل جهاز التسخين ثن عد للحديقة ستجد باب الساعة مفتوح , ادخله حيث ستجد سلم آخر اصعده لتجد نفسك عند عبورك للناحية الأخرى انك مازلت بالمدرسة ولكن .... بشكل مختلف هناك علامة غريبة على الأرض , كذلك داخل المدرسة فالمخطط العام للمدرسة كما هو ولكنالأرضية والجدران اختلفوا انه جد جد لمكان مخيف ...لذلك عليك البحث بالغرف المفتوحه من جديد, اذهب الى غرفة التخزين وخذ الكرة المطاطية

اما بالنسبة لباقي الغرف المفتوحة ستجد :
الطابق الأول :
- الغرفة المجاورة للمخزن : ذخيرة واسعافات الولية
- غرفة التدريس العليا : كارت اصفر
- آخر الممر ناحية غرفة التدريس : دواء
- العيادة : اسعافات اولية ونقطة للحفظ
- كرسي العجلات في الردهه : Ampoule (الصراحه لاأعرف أهميته فلمن يعرف ان يبلغنا نكون له شاكرين)
- غرفة المدرسين : ذخيرة وعند مغادرتك الغرفة سيرن التليفون (مفاجأة)
- في غرفى الاسقبال الخلفية ستجد ذخيرة , ضع الكارت الأصفر داخل الفتحه المخصصة للكرت لتدخل الحمل الخاص بالفتيات في الطابق الأول وعند خروجك منه ستجد نفسك في الطابق الثاني ( واذا اردت الرجوع للطابق الأول فماعليك الا دخول الحمام مرة اخرة والخروج منه لتجد نفسك في الطابق الأول صعبه )

والأن وبعد خروجك من حمام الفتيات ادخل حمام الأولاد ستشاهد جثة غريبة معرقة لاتخف فلن تهاجمك فقط خذ البندقية وستشاهد طفلة صغيرة ثم اخرج

الطابق الثاني:
- غرفة التدريس العليا على اليسار : 3زامبيز وذخيرة
- غرفة التدريس السفلى يسار : ذخيرة بندقية
- ممر غرف التدريس يسار : دواء
- غرفة الخزائن : اتذكر القط نع عند خروك من الغرفة ستتفاجأ بشيئ ولكن عند خروك سيكون معك مفتاح المكتبة الخلفية
- المكتبة الخلفية : اسعافات اولية
- المكتبة : ذخيرة وكتاب مفتوح يختوي على الطريقة المثلى لمقاتلة الوحش الزاحف الذي ينتظرك في السرداب بحيث يجب ان توجه طلقات البندقية الى فمه عندما يفتحه اي تصوب الى فمه عندما يكون مفتوحا واي محاولة اخرى ستذهب الذخيرة هباء , ولكن لاتذهب اليه الأن فلدينا أعمال اخرى
الآن اذهب الى السطح , هناك فتحتان للمجاري , ضع الكرة المطاطية في الفتحة العليا ناحية اليمين ,انتبة لتضعها خطأ وإلا يجب ان تعيد اللعب لأنك لن تستطيع اخذها مرة اخرى ولكي تتأكد يجب ان تلقي نظرة في الفتحه فإذا رايت مفتاح بها لاتضع الكرة بل ضعها في الفتحه الأخرى , بعد وضع الكرة افتح صنبورة الماء ليتدفق الماء وينزل المفتاح اللاصق بالفتحة , والآن انزل الى الحديقة وتوجهه الى ناحية الماسورة (المرزام) وخذ المفتاح وبواسطة هذا المفتاح تستطيع فتح بعض الغرف المغلقة وهي غرفة التدريس العليا في الطابق الثاني على اليمين ولن تجد سوى 3اطفال زامبيز وغرفة التدريس السفلى بالطابق الثاني على اليمين ستحصل على دواء والعيادة لن تجد بها شيئ .

اذهب الى السرداب الآن ستجد في غرفة التسخين ذخيرة بندقية و Ampoule وبغرفة التسخين سيواجهك لغز آخر يجب ان تحله لتعبر والحل هو :
ادر صنبور المياه الأيمن مرتين لليمين , وادر صنبور المياه الأيسر مرة واحدة لليسار
بهذا تكون عبرت وتزل السلم لتتواجه مع الوحش الزاحب وهو سهل للغاية واما يجب عليك الحذر اطلق علين طلقتين وحافط على المسافة بينك وبيه وعندما يفتح فمه ليبلعك ماعليك الا ان توحة طلقتك لفمه وبهذا تتخلص من الوحش ....

بعد التخلص من الوحش , ستشاهد مقطع سينمائي بعده , توجه لمكتب الاستقبال , والقي نظرة على لائحة المدرسين حتى تضع علامة على خريطتك على موقع بيت الاستاذ غوردن , احفظ اللعب في العيادة ثم اخرج من المدرسة .... وتوجه نحو منزله واستخدم المفتاح ( الذي أخذته من العجوز الشمطاء) على الباب الخلفي للمنزل , اجمع الذخيرة واللاسعافات ثم اخرج من الباب الأمامي .... وتوجه نحو الكنيسة .
___________________________

هذا حق الجزء الأول :
والجزء الثاني...............................................اكتب في وقت ثاني :-)

الرعد المخيف
27-10-2002, 11:22 PM
تكملة الجزء الأول :
ملاحظة : اذا اردت المزيد من الذخائر والإسعافات توجه نحو محطة البنزين وستجد المنشار والوقود(اذا كنت مختار المستوى الصعب) ذخيرة ومحرك , خلف الحطة ستجد خلف شاحنة ذخيرة مسدس وبندقية .


الآن توجه نحو الكنيسة وستجد Flauros وهو على شكل الهرم لن تستعمله الآن و مفتاح Drawbridge ودواء ونقطة حفظ , وبعد المشهد السينمائي وتتعرف بالعجوز , اخرج من الكنيسة متجها نحو غرفة التحكم بالجسر في شارع Bloch ...ستجد بها الحفار اذا كنت تلعب بالمستوى الصعب ودواء وخريطة .. اصعد الدرج واستخدم المفتاح الذي أخذته من الكنيسة وأنزل الجسر ...

ملاحظة : اذا اردت المزيد من الأدوات امشي في الناحية اليمنى من النهر لتحصل على الدرج اسعافات أولية وذخيرة بندقية

بعد أن تعبر الجسر تستواجه نوع جديد من الوحوش وهو نوعا ما يشبة القرد الكسلان ولكنه هنا سريع باللحاق بك , واذا امسكك سيجثم فوقك فاحترس منه ..


اذهب يسارا وافتح الباب الوحيد المفتوح ناحية اليسار وقابل الدكتور مايكل كوفمان في مشهد سينمائي , بعده اتجه الي خيث الكابينة الزرقاء وادخل الباب الأيمن والباب التالي ثم خذ خريطة المستشفى واسعافات الأولية ثم اتجه نحو مكتب الدكتور لتحصل على خريطة السرداب , وستجد في غرفة العلاج مفتاح السرداب Pasement key وستحصل في المطبخ علىدواء و زجاجة فارغة ( أخذها يؤثر على نهاية اللعبة اذ ستحصل على أفضل نهاية )


يوم
____________________________________________________
الجزء الثاني من الحل الكامل من سايلنت هيل :
بعد التخلص من الوحش , ستشاهد مقطع سينمائي بعده , توجه لمكتب الاستقبال , والقي نظرة على لائحة المدرسين حتى تضع علامة على خريطتك على موقع بيت الاستاذ غوردن , احفظ اللعب في العيادة ثم اخرج من المدرسة .... وتوجه نحو منزله واستخدم المفتاح ( الذي أخذته من العجوز الشمطاء) على الباب الخلفي للمنزل , اجمع الذخيرة واللاسعافات ثم اخرج من الباب الأمامي .... وتوجه نحو الكنيسة .

ملاحظة : اذا اردت المزيد من الذخائر والإسعافات توجه نحو محطة البنزين وستجد المنشار والوقود(اذا كنت مختار المستوى الصعب) ذخيرة ومحرك , خلف الحطة ستجد خلف شاحنة ذخيرة مسدس وبندقية .





الآن توجه نحو الكنيسة وستجد Flauros وهو على شكل الهرم لن تستعمله الآن و مفتاح Drawbridge ودواء ونقطة حفظ , وبعد المشهد السينمائي وتتعرف بالعجوز , اخرج من الكنيسة متجها نحو غرفة التحكم بالجسر في شارع Bloch ...ستجد بها الحفار اذا كنت تلعب بالمستوى الصعب ودواء وخريطة .. اصعد الدرج واستخدم المفتاح الذي أخذته من الكنيسة وأنزل الجسر ...

ملاحظة : اذا اردت المزيد من الأدوات امشي في الناحية اليمنى من النهر لتحصل على الدرج اسعافات أولية وذخيرة بندقية

بعد أن تعبر الجسر تستواجه نوع جديد من الوحوش وهو نوعا ما يشبة القرد الكسلان ولكنه هنا سريع باللحاق بك , واذا امسكك سيجثم فوقك فاحترس منه ..




اذهب يسارا وافتح الباب الوحيد المفتوح ناحية اليسار وقابل الدكتور مايكل كوفمان في مشهد سينمائي , بعده اتجه الي خيث الكابينة الزرقاء وادخل الباب الأيمن والباب التالي ثم خذ خريطة المستشفى واسعافات الأولية ثم اتجه نحو مكتب الدكتور لتحصل على خريطة السرداب , وستجد في غرفة العلاج مفتاح السرداب Pasement key وستحصل في المطبخ علىدواء و زجاجة فارغة ( أخذها يؤثر على نهاية اللعبة اذ ستحصل على أفضل نهاية )




بعد أن تأخذ الزجاجة توجه نحو مكتب الدكتور لتحصل على دواء احمر استخدم الزجاجة الفارغة لأخذ منه , ثم توجه للسرداب وانزل الدرج واهرب من أطفال الزامبي (او اضربهم بالعصا فلا تستنفذ ذخيرتك عليهم) وتوجه نحو غرفة المولد الكهربائي وشغله , ثم فتش بالغرفة لتحصل على المطرقة ثم استعمل المصعد لتتجه الى الطابقين الثاني والثالث وحاول فتح االأبواب...

ثم اتجه نحو الطابق الرابع ( ستجد زره بعد وصولك للطابق الثالث ) ستشاهد الفتاة التي تسببت بالحادث ولكنك لن تصل إليها الآن اتجه نحو الباب الكبير واعبره ثم انزل من الدرج واعبر الممر الطويل وستواجه نوع جديد من الأعداء اقتله أو اهرب منه ( للأسف ليس لدي صور لهذا الوحش) , في غرف المستشفى ستجد عدة أشياء لذلك سأكتب جميع الغرف وماتحتوي عليه .....

الطابق الأول:
- آلة المشروبات الغازية : ستجدها بالمرر أمام المصعد 3 زجاجات دواء .
- مكتب الدكتور : مكعب أحمر ( ملكة )+ نقطة حفظ .
- المطبخ : دواء .

الطابق الثاني:
- غرفة (201) ولاعة .
- غرفة (204) : لتحصل على المكعب الأخضر (سادة ) عليك ان تستخدم كيس الدم , الابعاد الثعابين عنك .

الطابق الثالث:
- حمام الرجال : حجر أزرق على شكل مكعب ( سلحفاة ).
- غرفة (302) : جهاز فيديو (احفظ المكان) .
- غرفة (304) : قطعة معدنية + دواء .
- غرفة (306) : مكعب أصفر ( قطة ).
- غرفة التخزين : كيس دم + ذخيرة + اسعافات أولية .

الآن عليك التوجه نحو غرفة الممرضات واستعمال المكعبات الأربعة التي جمعتها بهذا الشكل :
- المكعب الأزرق : أعلى اليمين .
- المكعب الأخضر : أسفل اليمين .
- المكعب الأصفر : أسفل اليسار .
- المكعب الأحمر : أعلى اليسار .
وبهذا فتحت لك عدة أبواب ستجد بداخلها مايلي :
- غرفة العمليات : مفتاح المخزن في السرداب .
- غرفة العناية المركزة : مادة مطهرة سريعة الإشتعال .
- غرفة (206) اسعافات أولية .

الرعد المخيف
27-10-2002, 11:26 PM
تكملة الحل لسايلنت هيل الجزء الثاني :
_____________________________
بعد المشهد السينمائي القصير اخرج من حيث الفتحه التي احدثتها الدوده والآم جميع المنافذ مقلغة لذلك عليك التوجه نحو المنفذ الوحيد الغير مغلق وهو شارع Sogan للتوجه الى المستشفى ( يمكنك التوقف في مركز الشرطة لحفظ اللعب ) تحدث الى ليزا والآن اخرج من المستشفى (احذر الكلاب الثلاثة) وتوجه ناحية مكتب البريد (في مقابل باب المستشفى) واصعد السلم لتتواجه مع نفس الدودة ولكن بشكلها الجديد ( كالفراشة القبيحة ) لاتخف هذه سهلة للغاية ولكن حاول عدم الثبات بمكانك .... وبعد موتها سترجع مدينة سايلنت هيل الى الشكل الطبيعي ...

الآن عليك التوجه الى المجاري , وذلك عن طريق سلك جهة اليسار للجسر , ستصل الى باب مغلق استعمل القضيب المعدني لضرب القفل ليفتح الباب , في داخل المجاري ( مكرم السامع أو القارئ ) لن يعمل جهاز الراديو لذلك احذر من الوحوش حيث انك ستتواجه مع نوعين مختليفين من الوحوش ...

ملاحظة : بما أن الراديو لن يعمل عليك أن تستمع جيدا للأصوات حيث أذا سمعت صوت قوي ناحية اليمين فهذا يعني ان الوحش على جانبك الأيمن ...

بعد وصولك للتقاطع ادخل جهة اليسار ثم يسار لتحصل على دواء وذخيرة بندقية ومسدس , والآن ادر ظهرك وسر ناحية اليسار واتجه نحو الباب مكتوب عليه KEEP OUT ... استمر بالاستكشاف لتحصل على مفتاح المجاري والخريطة , احفظ اللعبة اذا اردت , والأن اخرب من الباب الثاني المكتوب عليه KEEP OUT استمر في طريقك حتى ترى مدخل على اليسار (انظر الخريطة) واستمر بالسير حتى تجد باب استعمل عليه المفتاح (مفتاح المجاري) .

ملاحظة : اذا اردت المزيد من الأدوات فتش في المسار الأيمن لتحصل على اسعافات أولية + علبة ذخيرة مسدس , وبناحية اليمين العليا ستجد ذخيرة مسدس + دواء .

الآن توجه نحو ناحية اليسار السفلى لتحصل على مفتاح مخرج المجاري (تفحص بقع الدم واحذر من الوحوش) الآن انظر الى الخريطة للتتوجه نحو المخرج واستعمل المفتاح لتخرج من المجاري , اجمع علبتين ذخيرة + علبة دواء ستجد لوحة كبيرة أماك تفحصها لتحصل على الخريطة ثم توجه نحو البار ( ابحث عنه بالخريطة) وبعد المشهد السينمائي ,خذ علبتين دواء + مفتاح الدكتور كوفمن + ايصال الدكتور , اقرأ الأيصال واحفظ هذا الرقم (0473) والآن توحه نحو المحل Endian Runner لتجد فيه خزينة و مفتاح الخزينة وذخيرة لبندقية الصيد ودواء (لن تستطيح أخذ المخدر) وإقرأ الملاحظات الموجوده لتحصل على الرقم السري لفندق نورمان يانغ وهو (0886) الآن توجه الى Haerby Inn ومن الباب الخلفي استخدم الرقم (0886) لفتح الباب , في غرفة الاستقبال ستحصل على ذخيرة البندقية ودواء ومغناطيس , اعبر الباب الآخر وابحث عن الغرفة رقم (3) وهي غرفة الدكتور مايكل كوفمن لتحصل فيها على دواء ومفتاح الدراجة النارية Motorsycle Key (ستحصل عليه بعد دفع الخزانة في الحفرة واستخدم المغناطيس للحصول عليه) اذهب الآن الى الغرفة الخلفية واستعمل المفتاح على الدراجة النارية لتحصل على قارورة ولكن بمشهد سينمائي سيندفع الدكتور ويأخذها منك ( غريبة لماذا هو سريع الانفعال؟؟!! ) اخرج من هذا المكان وتوجه نحو شارع Sanford st وخلال جريك ستتحول المدينة مرة اخرى الى الكابوس الزعج ... توجه للمنارة وعند وصولك للممر المغلق تحول يسارا نحو الدرج واركض نحو القارب حيث ستجد به دواء وذخيرة احفظ اللعب ثم اخرج بعد المشهد السينمائي ومقابلة سيبل ( التي ستسبقك الى الحديقة ) و والعجوز الشمطاء داهيلا اخرج من حيث خرجت وتوجه نحو المنارة ( استخدم الخريطة اذا أضعت طريقك) في قمة المنارة ستتحدث الى الفتاة إليسا ثم انزل راجعا الى القارب ( احذر من الوحوش والطيور المتوحشة) ولكن هاري لم يجد سيبل (فياترى ماذا اصابها لبد أن يسرع هاري لمساعدتها فيما اذا كانت بخطر) ......

توجه الآن نحو شارع سانفورد Sanford st ثم ادخل الى المجاري ومنه ابحث على سلم يقودك الى الأعلى , أنت الآن في الحديقة Amusement Park ( لاأدري فيما اذا كانت هناك خريطة للمكان ولكني لم أجدها) الآن عليك تتبع نتوءات الأرض لتصل الى بائع الآيس كريم اذا اردت حفظ اللعبة ... الأن توجه الى لعبة الحصن المتحركة لتتقابل مع سيبل مرة أخرى ...


ملاحظة : ماستفعلة هنا سيحدد نوع النهاية للقصة فإذا ارت نهاية جيدة فما عليك الا الاختباء منها حتى تنفذ ذخيرتها ثم اخرج لها واقتلها ............ أما اذا ارت النهاية الممتازة فما عليك الا أن تنتظر ان تنتهي ذخيرتها ثم اقترب منها واستخدم عليها القارورة ( أو الزجاجة التي عبأتها بالمادة الحمراء في مكتب الدكتور بالمستشفى) وبهذا ستحصل على مشهد سينمائي إضافي ونهاية ممتازة

ستجد نفسك الآن بمكان جديد يشبه المستشفى الى حد كبير ولكن ليس لديك خريطة المكان لتزداد اللعبة إثارة وتشويق لذلك عليك استخدام ذاكرتك لأنهاء اللعبة .... يصعب علي شرح هذا الجزء من اللعبة بدون رسم تخطيطي للمكان خصوصا مع وجود غرف تنقلك من من مكان الى مكان ولكني سأحاول .....

انت الآن في الممر هناك بابين على يمينك ويسارك
- الباب الذي على اليسار ستجد صنبور ماء عند البحث ستجد مفتاح Ophiel محشور فيه استخدم عليه الكماشة (ستحصل عليها لاحقا) لتأخذه .
- والغرفة التي على اليمين ستجد فيه قفص للعصافير ستستخدم عليه مفتاح القفص فيما بعد للحصول على مفتاح Phaleg
- الغرفة التالية التي على يمين وهو باب Phaleg ...
الباب الذي على يمين باب Phaleg يؤدي الى غرفة الأنتيك , التي ستجد بها ذخيرة + اسعافات أولية + نقطة حفظ بالإضافة الى ساعة حائط كبيرة احفظ مكانها.
- الباب المزدوج الذي على اليمين بعد غرفة الأنتيك هو باب مقفل الآن ويفتح من الجهة الثانية أو بالأحرى لطابق آخر.
- الباب الذي على اليمين الذي بعده هو باب Ophiel هو نفس الباب الذي ستشاهد خيال طفلة تجري اليه وهو باب ينقلك من طابق لأخر .
- الباب اللذي بعده مغلق .
- ثم الباب الذي على اليمين بعده هو باب السرداب ... عندما تدخله في غرفة التدريس اقرأ الملاحظات على المكتب (الدرج)و في الغرفة الآخرى ستحصل على كماشة + مفك البراغي .
- أما الباب الذي أمامك هو باب Hagith وهو المصعد ...

الآن ارجع الى غرفة صنبور الماء لتأخذ مفتاح باب Ophiel , ثم توجه الى الباب وافتحه , في هذا المكان جميع الغرف مغلقة ماعدا غرفتين ولكنك ستواجه في هذا المكان لغزان :

- اللغز الأول : لغز الأبراج
لديك 3 رموز للبراج فما عليك الا وضع اما كل رمز عدد أطراف هذا الرمز وهي كالتالي :
- القوس : 6
- الثور : 4
- الجوزاء : 8

ستحصل على قطعة جديدة .
___________________________
مصدر الخبر : http://www.cheat4arab.jeeran.com/FAQs/sh1.htm

snak no.2
28-10-2002, 06:18 AM
46-عد إلي غرفة الساعة و اصعد إلي الأعلي لتدخل عبر الباب الذي فتحته مؤخرا و ادخل الغرفة الصغيرة جهة اليسار و التقط صورة لصندوق المشع لتحصل علي صورة لمفتاح.
47-تقدم عبر الباب المجاور للغرفة و عند الممر أنعطف و التقط صورة للباب المشع ثم أنزل لأسفل الدرج و تقدم عبر الممر الأيسر لتصل إلي منطقة التي تظهر في الصورة التقط الصورة لهذا المكان حتي تتمكن من فتح الباب الموجود بالأعلي.
48-تقدم عبر الباب الذي فتحته مؤخرالتشاهد عرضا جديد التقط المفتاح من هناك و عد إلي الصندوق الصغير و أفتحه و بعد أنتهاء المشهد تقد نحو الشرفة المجاورة للغرفة.
49-بعد انتهاء المشهد توجه إلي الخارج حيث البيت الصغير و التقط الأدات الموجودة أسفل الشجرة و بعد انتهاء المشهد التالي تخلص من الشبح لتحصل علي صورة أخرى للدمي.
50-التقط الأدات من الأرض ثم أتجه إلي غرفة الدمى و التقط صورة لمجموعتها لتلاحظ فقدان إحداها بالمنتصف و هي موجودة علي الطاولة الموجودة خلفك اذهب إليها و افحصها.
51-يتوجب عليك هنا التقاط دمية واحدة و هي الدمية التي تنظر إليك و بعد أن تحصل عليها ضعها في مكانها بين الدمي لتحصل على قناع.
و أشكر أخوي الرعد المخيف علي متابعته كتابة الحل و أرجو من البقية أن يكتبو ردود ليرفعو المعنوية:0)
أخوكم الذي يحبكم snak no.2":"

الرعد المخيف
29-10-2002, 04:32 AM
العفو اخوي snak no.2 وأنا الحين بكتب الحل الكامل رزدينت ايفل كود فرويكنا اكس :
بسم الله

1-استخدم الولاعة التي بحوزتك ليبدا عرض سينمائي,بعد انتهائه ستجد ان الشخص الذي قام باطلاق سراحك قد فقد الوعي .
2- اتجه الى ركن الغرفة لتجد ذخيرة مسدس فوق الكرسي الخشبي.

3- اتجه لداخل الزنزانة لتجد عشب علاج في احد اركان الزنزانة

4- اتجه نحو الطاولة الموجودة في الرف للحصول على السكين وبعد ذلك اخرج من هذه الغرفة.

5- ستجد طاولة على الناحية اليسرى يوجد عليها آلة كاتبة وشريط حبر.

6- واصل السير لنهاية الممر حتى تصل لسلالم اصعدها لتجد نفسك في مقبره وستلاحظ ان الجو ممطر بالخارج.

7- اتجه للامام واستدر عندما تصل الى حطام الشاحنة ثم واصل السير ليبدأ عرض قصير تنفجر فيه الشاحنة بفعل الوقود المتسرب منها لتسقط حقيبة واحد وحوش الزومبي.

8- بعد نهاية العرض ستجد نفسك محاطا بوحوش الزومبي وبعد التخلص منهم واصل السير باتجاه سور القبو الحديدي وتجاوزه ثم اخرج من الباب الذي امامك.

9- ستصل الان لساحة اتجه للامام قليلا ليبدا عرض سينمائي تتعرف فيه على ستيف وهو احد السجناء وبعد نهاية العرض ستحصل على مسدس.الان تفقد الجثة القريبة من الشاحنة لتحصل على ذخيرة مسدس.

10- اتجه للباب الموجود امام الشاحنة (وهو الباب الوحيد المفتوح حاليا ) وستصل الى ممر طويل,ويوجد في الناحية اليسرى من الشاشة جسرا خشبيا اتجه نحو السلالم واصعدها.

11- اتجه عبر الباب الخشبي لتصل الى غرفة جديدة وستجد ثلاثا من وحوش الزومبي حولك تخلص منهم باستخدام المسدس بعد ذلك التقط ذخيرة المسدس من الارفف.

12- اتجه لاخر الغرفة وستجد خريطة المنطقة معلقة على الحائ في الجهة اليسرى .

13- بعد الحصول على الخريطة اصعد السلالم والتقط عشب العلاج من طاولة الطعام وبعد ذلك.اتجه صوب الباب الخشبي في الناحية المقابلة لطاولة الطعام .

14- ستصل الان الى غرفة نوم جماعي اتجه نحو السرير الثاني لليمين لتجد كتابا ازرق اللون التقطه ثم اتجه لاخر الممر ستسمع صوت قرعات على النافذة تجاهلها والتقط ذخيرة المسدس الموجودة على الرف.

15- سيبدا الان عرض قصير يهجم عليك فيه وحوش الزومبي تخلص من الوحش الذي امامك بسرعة ثم التقط السلاح الذي سقط منه وتسلح به للتخلص من الوحشين الباقيين.

16-بعد التخلص من وحوش الزومبي الثلاثة اتجه للغرفه الخلفيه والتقط ذخيرة المسدس بعدها غادر هذه الغرفة عائدا من حيث اتيت وستلاحض وجود احد وحوش الزومبي بالخارج تخلص منه ثم اخرج عبر الباب الذي دخلت منه اول مرة .

17- اتجه نحو يمين الشاشة على طول الجسر الخشبي حتى نهايته والتقط عشب العلاج لتشاهد عرضا قصيرا تعرف من خلاله انك مراقب.

18- واصل السير حتى نهاية الممر وانعطف لتشاهد عرضا اخر لجثة احد وحوش الزومبي يتم سحبها واصل السير للامام مجددا حتى تصل لسياج حديدي مغلق حاليا ادخل من الباب المجاور له وتخلص من وحوش الزومبي بالداخل وعددهم ثلاثة ولاتقلق حاليا بشان وحش الزومبي المحجوز.

19واصل السير واتجه يمينا لتجد بابا في الناحية اليسرى ادخل منه وامش للامام قليلا لتصل الى نقطة امنية ويطلب منك الكمبيوتر وضع جميع الادوات المعدنية التي بحوزتك في الصندوق.

20- ضع جميع الادوات المعدنية في الصندوق ولاتنسى وضع الولاعة .

21- امشي بطول الممر ولاحض وجود وحوش زومبي في الخارج وستتمكن من رؤيتهم عبر النافذة ستمر الان بنقطة امنية اخرى تجاوزها وادخل الباب المجاور لها.

22- عند دخولك الغرفة اتجه نحو الطاولة التي امامك والتقط الورقة ثم اتجه للناحيه الاخرى من الغرفة ليبدا عرض سينمائي بعد نهايته تفقد جهاز الكمبيوتر لتحصل على شعار الصقر الذهبي اللون في درج الطاولة ستجد في الناحية اليمنى من الشاشه اله كاتبه احفض اللعبة عندها.
__________________________
بكره إنشاء الله اكمل الموضوع / عفوا اخوي.........................
وياريت زي ماقلت إن الأعضاء يسجلون للرفع.........................
تحياتي.............":"

snak no.2
29-10-2002, 10:44 PM
52-عد إلي منطقة البداية حيث نقطة الحفظ الأولى و ضع القناع في مكانه علي اللوح الخشبي المكتوب عليه حرف ياباني و المعلق علي الحائط.
53-بعد الدخول عبر الحائط التقط القناع مرة أخري ثم التقط القناع الثاني من الجهة الشمالية للخريطة و التقطة صورة للقناع المشع بالقرب منك.
54-تقدم عبر الباب الشرقي و التقط القناع ثم أتجه إلي العمود الصخري المربع بمنتصف الغرفة و افحص القناع الوحيد المعلق عليه.
55-بعد انتهاء المشهد تخلص من الشبح ثم التقط القناع و غادر المكان عبر الباب بالجهة المقابلة لتحصل علي نقطة حفظ جديدة.
56-أفحص الصخرة الكبيرة بجانب نقطة الحفظ لتحصل علي الحجر المنقوش ثم حل لغز النجمة الموجودة علي البوابة الكبيرة.
57-بعد أن تدخل إلي هذه القاعة التقط القناع المزيف و عد إلي غرفة العمود الصخري و ضع الأقنعة الأربعة علي العمود و من بينها القناع الذي التقطته من العمود.
58-عد إلي ممر الأقنعة باستخدام القناع المزيف و توجه نحو القناع الذي تم فتح بوابته.
59-بالداخل أغتح الخزانة بأعلي السلم لتحصل علي القناع الذي يحمل نصلان مكان العينين.
60-عد إلي الممر و غادر المكان عبر الباب الشمالي باستخدام القناع المزيف و من هناك انطلق إلي الغرفة المضاءة بالشموع.
61-توجه إلي غرفة الحفظ ومن هناك تابع تقدمك في الممر ثم تخلص من الشبح و انزل للأسفل و ضع القناع و تخلص من الشبح الأخر بعد انتهاء المشهد ثم افحص البوابة الكبيرة لإنهاء هذا الجزء من اللعبة.
و بذلك أنهية الليلة الثانة للعبة و سوف تنتقل إلي الليلة الثالثة من اللعبة.
و مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور أخوي الرعد المخيف علي حلك للعبة ريزدينت إيفل كود فيرونيكا إكس و أرجومن الأعضاء المشاركة لرفع المعنوية:0)
أخوكم الذي يحبكم snak no.2":"

الرعد المخيف
30-10-2002, 10:02 PM
مرحبا اخوي اسف على التأخير..........:p
المهم اكمل الحل
بسم الله
_________________________________

23- ستجد بابا في الناحية الخلفية وبالقرب منه جهاز تحكم تفقد الجهاز وشغله لفتح الباب الذي لن تتمكن من الخروج منه نضرا لوجود ما يعيق ذلك

24- اتجه للامام والتقط ذخيرة قاذفة القنابل التي ستجد منها عبوتان احدهما حمراء والاخرى خضراء بعد ذلك اتجه للجانب الاخر والتقط بخاخ العلاج ثم اتجه الى جهاز النسخ ثلاثي الابعاد وتفقده لفتح الدرج وبعد ذلك استخدم شعار الصقر الذهبي لوضعه على الدرج

25- اتجه الان الى النقطة الامنية وفرغ الذخيرة وبخاخ العلاج وشريط الحبر في الصندوق لتتمكن من مغادرة المنطقة بامان وفور ان تصل الى المنطقة الامنية في الناحية الاخرى التقط ادواتك من الصندوق ثم اخرج من الباب الذي امامك .

26- في الخارج اتجه نحو الباب المنزلق وبالتحديد الى الازرار في الناحية اليسرى من الباب واضغط الزر لفتح الباب ليظهر لك اربعة من وحوش الزومبي تخلص منهم جميعا ثم توجه لداخل المخزن ذو الباب المنزلق الذي فتحته مؤخرا والتقط طفاية الحريق من الارض .

27- ادخل القفص الذي دخل منه وحوش الزومبي لتجد مقصلة بالداخل تفقد المقصلة لاخذ المفتاح الصغير ثم تفقد الباب الخشبي الموجود يمين المقصلة لتلاحض وجوب وضع اداة في المكان المخصص لها لفتح الباب الان تجاهل هذا الباب واستعد لرحلة العودة للمقبرة .

28اخرج من الباب الحديدي واتجه بطول الزقاق الضيق لتواجه اثنين من الكلاب المتوحشة تخلص منهما وواصل سيرك في الزقاق وقبل خروجك من الباب الموجود اخر الزقاق اتجه يسارا واستخدم المفتاح الصغير الذي بحوزتك لفتح الباب الحديدي الذي يوصد الباب .

29 الان اخرج من هذا الزقاق لتصل الى الساحة التي توجد بها الشاحنة المحطمة تخلص من وحشي الزومبي ثم اتجه الى الباب الموجود في الركن الايسر وتجاوزه لتصل الى المقبرة .

30- عندما تصل الى المقبرة تخلص من وحوش الزومبي الثلاثة ثم استخدم طفاية الحريق على النيران لاخمادها وبعد ذلك التقط الحقيبة وتفقدها باختيار الخيار الثاني من قائمة الاوامر والق نظرة عليها ثم اضغط زرx. لفتحها والحصول على لوح السيراميك والن يجب عليك العوده الى حيث جهاز النسخ .

31- اخرج من المقبرة واتجه الى الباب المقابل وادخل منه ثم اتجه يسارا متجاوزا الباب الذي فتحته من قبل وبعد ذلك ادخل من الباب المجاور الموجود على الناحية اليسرى .

32- اتجه نحو الباب الموجود في اخر الممر واعبر منه الىالنقطة الامنية وقم هناك كالمعتاد بتفريغ جميع ادواتك المعدنية مع الاحتفاظ بلوح السيراميك الذي يمكنك تمريره من النقطة الامنية .

33- الان اتجه نحو جهاز النسخ وضع لوح السيراميك على الجهاز ليقوم بعمل نسخة طبق الاصل من شعار الصقر الذهبي على لوح السيراميك التقط الشعار الجديد واخرج من هذه الغرفة لتفاجأ بهجوم وحوش الزومبي الذين تمكنوا من تحطيم زجاج النوافذ والدخول ونظرا لعدم وجود سلاح بحوزتك قم بمراوغتهم والهرب منهم وعندما تصل الى النقطة الامنية الثانية التقط اغراضك من الصندوق .

34- اخرج من الباب واتجه الى الساحة التي قابلت فيها ستيف لاول مرة (حيث الشاحنة المحطمة) لذلك توجه للامام وتابع حتى تصل للباب التالي واخرج منه ثم اتجه عبر باب السياج الحديدي المفتوح لتصل لباب اخر اخرج منه .

35- ستواجه الان 3 من وحوش الزومبي تخلص منهم او راوغهم ثم اتجه نحو الباب الكبير واستخدم شعار الصقر على الباب لفتحه لاحظ الان ان المطر توقف عن الهطول واصل السير فوق الجسر لتجد سيارة عسكرية محطمة في منتصف الجسر مما يشكل عائقا لمرورك اتجه للخلف قليلا لتجد سلما صغيرا يقودك لممر جانبي امشي حتى نهايه الممر والتقط عشبتي العلاج ثم توجه نحو العربة العسكرية لالتقلط الذخيرة .

36- الان اتجه للصندوق وادفعه للامام حتى النهاية ثم ادفعه نحو اليمين لاطفاء النار حتى يتوازى مع الصندوق المجاور له بعد ذلك اصعد فوق الصندوق وامشي للناحيه الاخرى ثم انزل عن الصندوق الان اصعد السلالم التي امامك ثم انعطف اصعد السلالم الاخرى.

37- تخلص من وحشي الزومبي او راوغهم ثم توجه للامام لتواجه اثنين منهم تخلص منهما ثم توجه للسلالم واصعدها لتجاز الباب الحديدي تخلص من الكلاب المتوحشه وواصل للامام قليلا لتشاهد جسما يلمع بالقرب من الباب المحطم توجه لهذا الجسم والتقطه وهو شعار البحريه ذو الجوهرة الخضراء .
____________________________________
بكرة اكمل الحل
ومشكور يا snak no.2 ;-) ;-)

الرعد المخيف
31-10-2002, 03:46 AM
تكملة الحل :0)
_________________
38الان اتجه نحو السلالم والتقط عشب العلاج الاخضر ثم ادخل عبر الباب الكبير انت الان بداخل القصر انزل من السلالم ثم اتجه يمينا نحو السلالم التي تقود للاعلى واصعد منها ثم اتجه لليمين واصعد السلالم الاخرى بعد ذلك ادخل من الباب لتصل الى غرفة يمكنك فيها الحفظ .

39- قبل ان تقوم بحفظ اللعبة اتجه للممر الموجود في غرفة الحفظ وادفع الخزانة الصغيرة للامام لتحصل على بطاقه ثم التقط العشب الاخضر بالقرب من الباب المغلق بعد ذلك التقط الذخيرة الموجودةفي الرف خلف الآله الكاتبه وبعد ذلك فرغ الادوات التي لا تحتا جها ثم احفظ اللعبة.

40- الان غادر الغرفة وانزل السلالم حتى تصل للقاعه الرئيسيه للقصر واتجه نحو جهاز الكمبيوتر الموجود على الطاولة عند مدخل القصر والتقط ذخيرة المسدس من على الطاولة ثم ابحث في قائمة الموجودات لديك عن البطاقه التي التقطتها مؤخرا والق نضرة عليها باختيار الخيار الثاني من الاوامر لتلاحظ وجود شفرة سرية مكتوبة خلف البطاقه وهي((NTC 0394)) الان ادخل هذه الشفرة في جهاز الكمبيوتر لفتح الباب الموجود في القاعة الرئيسية الان تخلص من البطاقه ثم اتجه نحو الباب الازرق الموجود في الناحية اليسرى وادخل من هذا الباب .

41- بالداخل يتجد مجموعة من الغربان لذا استخدم الولاعة التي بحوزتك لابعادهم عنك ثم التقط بخاخ الاسعافات الاولية من الحوضض وذخيرة المسدس من الحمام كما ستجد حقيبة يد خلف الحمام التقطها ثم اخرج من هذه الغرفة.

42- ادخل من الباتب لتواجه بعض الزومبي تخلص منهم وخذ ذخيرة المسدس بالقرب من الباب ثم بعد ذلك اتجه لاخر الممر وخذ العشب الاحمر .اتجه نحو الغرفة الموجودة في اخر الممر وادخلها .

43- خذ ذخيرة المسدس من على الطاولة ثم اتجه الى منصة العرض التي يوجد عليها مجسم صغير لنمله وستجد زرا بالقرب منه ضوء ازرق اللون اظغط الزر ليبدا عرض سينمائي بعد نهاية العرض ستتحرك المنصة الكبيرة ليظهر خلفها باب سري .

44- في الغرفة السرية ستجد عجلة قيادة خذها ثم اتجه لاخر الممر لتجد مسدسين ذهبيين وهناك مشكلة تكمن في انه اذا التقطت المسدسين سترتفع درجة الحرارة في الغرفة مما قد يتسبب في موتك لذلك اترك المسدسين وغادر الغرفة لتعود الى الغرفة السابقة ومنها الى القاعة الرئيسية للقصر وعند محاولة مغادرتها ستسمع صوت ستيف يصرخ طالبا النجدة ويتوجب عليك الان مساعدته لذلك اتجه الى لوحة التحكم الموجودة في منتصف الغرفة وتفقدها ليبدا لغز جديد وحل هذا اللغز يجب عليك اختيار اداتين تجمعهما صفة واحدة والرموز التي ستراها في الجهاز هي سفينة ونمله وسكين وطائرة بالاضافة الى رمزين اخرين يمثلان اسلحة ويجب عليك اختيار رمزي السلاح وهما حرفي c و e لحل هذا اللغز .

45- بعد حل اللغز سيبدا مشهد سينمائي يتضمن محادثه بين كلير وستيف بعد انتهاء المشهد عد الى القاعة الرئيسية للقصر ليبدا عرض سينمائي تقابل فيه الفريد آشفورد مالك القصر لاول مرة بعد نهاية العرض اتجه الى غرفة الحفظ وفرغ بعض الادوات التي لديك مع الاحتفاضض بمجلة القيادة وشعار البحرية نظرا لحاجتك لبعض المساحة في خانة الادوات.

46- الان اخرج من الغرفة متجها نحو القاعة الرئيسية للقصر ثم اخرج من القصر واتجه يمينا وامشي لاخر الممر لتجد باباً على اليسار ادخل من الباب ثم انزل السلالم لتجد نفسك في مرفا اتجه يسارا ثم اسفل السلالم لتجد ذخيرة مسدس وخريطة القصر على الجدار الان اتجه لاخر الممر لتجد لوحة التحكم واستخدم هناك عجلة القيادة لتظهر الغواصة من اعماق الماء ادخل هذه الغواصة.


47- عندما تصل الى داخل الغواصة ستجد حقيبة جانبية التقطها لزيادة السعة لديك ثم اتجه نحو لوحة التحكم بالغواصة واسحب الرافعة لتغوص الغواصة في الاعماق عند نزولك من الغواصة امشي في الممر الاخر حتى تصل الى باب اعبره ثم تخلص من وحوش الزومبي وخذ ذخيرة المسدس واتجه عبر الباب القريب من حوض السمك .

48- بالداخل ستواجه مجموعة من الغربان استخدم ولاعتك لابعادهم عنك واتجه نحو لوحة التحكم في اخر الممر واضغط الزر لاستدعاء المنصة واستخدم شعار البحرية ذو الجوهرة الخضراء على الجهاز الان بقي قطعتين من شعار البحرية لتشغيل المصعد .

49- اخرج من هذا الممر واستدر بالقرب من نهاية الغرفة لتكتشف وجود باب منزلق اخر في الناحية اليمنى من الغرفة ستجد شريط حبري على الصندوق التقطه اذا كنت في حاجة لذلك ثم واصل السير نحو الباب االمنزلق واعبره لتصل الى جسر حديدي امشي فوق الجسر حتى تصل لباب منزلق اخر في الجهة الاخرى اعبرة لتصل الى غرفة جديدة اتجه هناك نحو اليمين واصعد بواسطة المصعد للاعلى .

50- الان اتجه نحو جهاز التحكم في الخطاف وتفقده لتبدا مهمة جديدة يتوجب عليك فيها ابعاد الحاجز الضخم الذي يسد الطريق الى مفتاح التشغيل ولتحزيك الحاجز قم بدفع الخطاف لاقصي الشمال ثم ادفعه نحو اليسار حتى يضهر ظل الخطاف فوق الحاجز الموجود في الزكن عندها سيقوم الخطاف برفع الحاجز تلقائيا.

51- بعد ابعاد الحاجز عن طريقك استخدم المصعد للنزول للاسفل واتجه الى موقع الحاجز لتجد مفتاح تشغيل اضغطه ليضهر مصعدا ضخما حاملا اربعة من وحوش الزومبي تخلص منهم جميعا ثم اتجه لداخل المصعد الضخم والتقط بطاقة بايو هازارد وبعض ذخيرة الاسهم والان اتجه عائدا من حيث اتيت متجها نحو الغواصة وعائدا للاعلى ثم اخرج متجاوزا حوض السمك بعد اخرج من الغرفة وعد الى حيث مدخل القصر ولكن لاتدخل القصر بلاتجه لاخر الممر حيث الباب الحديدي .

52- انزل من الباب الحديدي وتوجه الى اخر الممر ثم اتجه نحو يمين الشاشة وادخل قاعة التدريب العسكري وبالداخل ستواجه دودة ضخمة ننصحك بعدم قتلها وتجنبها حاليا اعبر من الباب المزدوج في منتصف الشاشة وعند دخولك من الباب اتجه الى اليمين مباشرة واصعد الدرج لتصل الى ممر جديد اعبر منه نحو الباب وادخ منه لتصل الى غرفة ستجد فيها ذخيرة اسهم التقط الذخيرة بالاضافة الى المفكرة وعند محاولتك الخروج من الغرفة سيبدا مشهد سينمائي ينطلق بعده جهاز الانذار الان يجب عليك التوجه لاسفل السلالم وبمغادرتك للغرفة سينطلق جرس انذار اخر ستتمكن بعده من الهرب في اخر لحظة .
اكم الحل بعدين;-) ;-)

snak no.2
01-11-2002, 07:50 PM
اليلة الثالثة:
62-بعد عودة التحكم إليك عد و ادخل من الباب الكبير و تابع تقدمك و بعد انتهاء المشهد عد إلي منطقة الحفظ بالأعلي.
63-التقط صورة لمدخل غلافة الشموع المشع لتحصل علي صورة للأنقاض الموجود خلفك مباشر توجه إليه و التقط له صورة لينفتح بابه.
64-توجه نحو الغرفة التي حصلت منها علي القناع المزيف بالخروج إلي الفناء ثم الدخول من الباب الشرقي و التقدم عبر الباب المجاور لدرج.
65-بعد ان تدخل من الباب الكبير افحص الخزانة الكبير لتحصل علي مذكرة و سوار ضع السوار علي المجسم الأول جهة اليسار ثم الأول جهة اليمين و الثاني جهة اليسار و أخيرا الثاني جهة اليمين.
66-توجه إلي الخزانة التي فتحتها و احصل منها علي الحجر المنقوش و بعد انتهاء المشهد تخلص من الشبح و توجه نحو الفناء القصر و افحص المنزل الصغير و هناك لتحل لغز النجمة.
67-بعد ان تدخل افحص الخزانة بالمنتصف لتشع الألواح الأربعة التقط صورة لكل لوح لتحصل علي اربعة صور لصخور الأشباحفي أربعة أماكن مختلفة حول القصر.
68-توجه نحو كل صخرة و تخلص من الشبح الموجود عندها ثم التقط مذكرة الشبح.
أعذرني يا أخوي الرعد المخيف علي التأخير و أرجو منك أن تتابع كتابة الحل و أرجو من جميع الأعضاء المشاركة لرفع المعنوية:0)
أخوكم الذي يحبكم snak no.2":"

الرعد المخيف
01-11-2002, 11:40 PM
عذرك مقبول اخوي......................
اكمل الحل
53- الان اتجه نحو اخر الممر باتجاه اليسار لتجد بابا اعبره لتصل لغرفة النسخ حيث ستجد هنا وحش زومبي يتظاهر بالموت تخلص منه ثم التقط العشب الاخضر الموجود خلفه وبعد ذلك تخلص من وحشي الزومبي الاخرين ثم التقط ذخيرة سلاح الاسهم من الخزانة المفتوحة وبعد الحصول عليها عد لاخر الغرفة حيث ستجد خزانة مغلقة احفظ موقع هذه الخزانة التي لن تتمكن حاليا من فتحها ثم عد للموقع الذي اخذت منه الذخيرة لتشاهد جهاز تحكم يعلوها باضاءة زرقاء اللون اضغط الزر للحصول على نسخة من خريطة منطقة التدريب العسكري التقط الخريطة من الجهاز ثم غادر هذه الغرفة .

54- الان انت في الغرفة الئيسية التقط العشب الاحمر من على الكرسي ثم التقط ذخيرة الاسهم بالقرب من جهاز التلفون بعد ذلك اتجه لاخر الممر واعبر من الباب الخشبي وبالداخل تخلص من جميع وحوش الزومبي الخمسة ثم ابحث في الخزانتين المفتوحتين لتجد ذخيرة اسهم بعد ذلك اتجه لاخر الغرفة وابحث في الجثة الهامدة لتحصل على ذخيرة اسهم واعبر من الباب المجاور للجثة .

55- هذه الغرفة الجديدة هي غرفة الساونا تخلص بالداخل من وحش الزومبي ثم انزل السلالم وعندما تصل للاسفل اتجه الى حمام السباحة واضغط زر X للقفز بداخل المسبح اتجه لليسار وتفقد الصمم لايقاف النافورة وبعد ذلك اتجه لمنتصف حمام السباحة والتقط المفتاح والان يجب عليك العودة الى غرفة النسخ .

56- هل تذكر الخزانة المغلقة في غرفة النسخ؟ الان يمكنك فتحها باستخدام هذا المفتاح الذي حصلت عليه مؤخرا لتحصل على بارود لذخيرة الاسهم بعد الحصول على الذخيرة عد الى القاعة الرئيسية ولتجه لاخر الممر واستخدم بطاقة البايو هازارد على الباب المنزلق المغلق اعبر الباب واتجه لاخر القاعة واخرج من الباب لتواجه الفريد مجددا الذي سيحاول هذه المرة اطلاق النار عليك تفادى طلقاته واصعد السلالم ليختفي عن الانظار .

57- اتبع الفريد نحو الباب الذي اختفى منه لتصل الى ممر التقط من هذا الممر علبتي ذخيرة المسدس ثم ادخل الى غرفة الحفظ على اليمين ذات الباب الحديدي ستجد داخل غرفة الحفظ اعشابا خضراء وشريطا حبريا ثم التقط دواء وقف نزيف الدم من الاريكة احتفظ بهذا الدواء في الصندوق لما بعد ثم تسلح بسلاح قوي وفرغ ثلاثة مواقع في قائمة المخزون لديك ثم احفظ اللعبة وغادر الغرفة.

58- الان اتجه نحو الباب الموجود على الناحية اليمنى وعند محاولة الخروج سيقوم الفريد اشفورد بحبسك بالداخل بعد انتهاء العرض اخرج من الباب نفسه الموجود في الناحية اليمنى وبعد عبوره اتجه نحو اليسار لتجد سلاح رشاش خالي من الذخيرة وستلاحظ وجود ذخيرة بالاسفل اتجه نحو السلالم ليبدا عرض سينمائي يظهر فيه نوع جديد من الوحوش لهم ايد طويلة تخلص منهم ثم انزل السلالم واتجه نحو الباب المفتوح ليبدا عرض سينمائي رائع وبعد نهايته ستحصل على المسدسين الذهبيين من ستيف مقابل السلاح الرشاش الذي حصلت عليه مؤخرا.

59- بعد تبادل الاسلحة مع ستيف سيبدا عرض سينمائي بعد نهايته ستتحكم بستيف لفترة زمنية قصيرة في الغرفة الجديدة تخلص من وحوش الزومبي ثم اعبر من الباب على اليمين لتواجه مجموعة اخرى من وحوش الزومبي تخلص منهم او اطلق النار على البرميل المتفجرة لنسفهم ثم اتجه نحو السلالم واصعدها ثم اعبر الباب في الاعلى .

60- امشي لمنتصف الممر ليبدا عرض سينمائي اخر يعود بعده التحكم لكلير الحق الان بستيف عبر الباب الموجود امامك لتصل الى ممر خشبي عند اقترابك من ستيف سيسقط الممر ليبدا عرض سينمائي طويل .

61- التقط ذخيرة المسدس الموجودة على الصندوق في الخلف ثم اخرج من الباب الخشبي القريب من سيارة الجيب لتواجه مجموعة جديدة الزومبي تخلص منهم ثم التقط ذخيرة المسدس وبعد ذلك اعبر من الباب التالي لتصل الى غرفة تحتوي على الة كاتبة احفظ اللعبة ثم التقط درع النسر من على الجدار وبعد ذلك عد الى الجراج الذي يوجد فيه ستيف وسيارة الجيب المحطمة.

62- عندما تصل الى الجراج اخرج عبر الباب الكبير المزدوج وبالخارجتخلص من الكلاب ثم التقط ذخيرة الاسهم الموجودة بالقرب من الباب ثم اتجه عبر الباب القريب المفتوح حاليا .

63- عندما تصل الى الخارج تجنب الدودة الضخمة ثم اعبر الباب المزدوج لتعود الى مركز التدريب العسكري وتاكد من حصولك على بطاقة البايو هازارد اتجه لاخر الممر واتجه يمينا ثم استخدم بطاقة البايو هازارد لفتح الباب .

64- اتجه لاخر القاعة واخرج من الباب ثم تجنب الكلاب المتوحشة واصعد السلالم ثم استخدم درع النسر في الصخرة ذات اللون الازرق والتي ستجدها بالقرب من الباب ونتيجة لذلك ستظهر لك بطاقة زرقاء التقطها وعد ادرجك الى المنطقة التي يوجد بها سيارة الجيب واخرج عبر الباب الخشبي القريب ثم اتجه نحو المصعد الموجود بعد المنعطف واصعد به للطابق الثاني .

65- في الطابق الثاني استخدم البطاقة الزرقاء على البوابة الموجودة في اخر الردهة لفتحها ثم اصعد السلالم الموجودة على اليمين وتفقد الشاشة البيضاء التي تحتوي عن معلومات عن احد وحوش اللعبة بعد قراءة المعلومات التقط ذخيرة قاذفة القنابل والعشب الاخضر ثم تفقد جهاز الكمبيوتر.

واكمل الحل انشاء الله بكره وسلااااااااااااااام :D

snak no.2
04-11-2002, 06:04 PM
69-الصخرة الأولي موجودة بفناء القصر خارج المنزل الذي أنت بداخله الصخرة الثانية عند نهاية الجسر في منطقة دولاب الماء و توجد الصخرة الثالثة بقرب البئر عند نقطة الحفظ و ستحتاج عندها لحل لغز حلقة الأرقام فقط ادخل الرقم1347 لتتمكن من عبور الباب و الصخرة الرابعة موجودة في الساحة أمام الغرفة التي قمت بالتقاط القناع المزيف من داخلها.
70-بعد القضاء علي الأشباح الأربعة و الحصول علي المزكرات عد إلي المنزل الصغير حيث الألواح و ابدأ بضغطها كما هو مبين في الخطوات التالية.
71-اللوح الأول(الموجود في المقدمة) اضغط الزر الأول جهة اليسار و الزر الأول جهة اليمين عند اللوح الثاني(الأيسر) و اللزر الثالث من اليسار علي اللوح الموجود خلف الخزانة و عند اللوح الأخير أضغط الزر الثاني جهة اليسار.
72-عد إلي اللوح الأول و التقط له صورة لتلاحظ ظهور طلاء أحمر علي الأرض يتوجب عليك اتباع هذا الطلاء الذي سيقودك إلي الغرفة الموجودة بأقصى الجنوب الغربي للخريطة.
73-تخلص من الشبح الموجود في الغرفة لتحصل علي الحجر المنقوش ثم التقط صورة لمجسم القصر الصغير في الغرفة و عد إلي المنزل حيث الألواح الأربعة.
74ضع الحجر المنقوش في مقدمة الخزانة و بعد انتهاء المشهد التقط المرآة من عند الجسم لإنهاء الليلة لالثالثة من اللعبة.
و شكرا لك يا أخوي الرعد المخيف علي متابعتك كتابة الحل و أرجو من الأعضاء المشاركة لرفع المعنوية:0)
أخوكم الذي يحبكم snak no.2":"

الرعد المخيف
05-11-2002, 12:28 AM
اكمل الحل ومشكووووووووور اخوي snak no.2 :
66- بتفقدك لجهاز الكمبيوتر ستتمكن من التحكم بالكاميرا الامنية اضغط زر x لتقريب الصورة ابحث عن اللوحة الحمراء في الناحية اليمنى من الغرفة وقرب الصورة لاقصى ما تستطيع لتجد رقم 1126 واحفظ هذا الرقم لما بعد ثم التقط شعار الجيش من الطاولة ثم اخرج وتخلص من وحش الزومبي واتجه الى الباب المقابل للسلالم لتصل للخارج اتجه من هناك للغرفة الرئيسية في مركز التدريب العسكري .

67- عندما تصل الى مركز التدريب العسكري اتجه الى البوابة المغلقة القريبة من المدخل واستخدم بطاقة بايو هازارد لفتح الباب ثم اصعد السلالم وادخل المختبر واستخدم الرقم الذي اخذته من اللوحة وهو 1126 كشفرة على القفل لفتحه ثم ادخل الغرفة اتجه لليمين للحصول على ذخيرة قاذفة القنابل ثم اتجه نحو اللوحة الحمراء والتقطها ليبدا بعدها عد تنازلي وسيكون لديك 44 ثانية للهروب من المنطقة

68- اولا اخرج من الباب ثم انزل السلالم واتجه مباشرة الى جراج السيارات الذي يوجد به السيارة الجيب وعندما تصل الى هناك ادخل من الباب القريب من سيارة الجيب واتجه الى الغرفة التي يوجد بها الالة الكاتبة ولوحتان على الجدار اتجه الى الموقع الذي اخذت منه درع النسر واستخدم اللوحة الحمراء هناك لوضعها في الموقع المخصص لذلك ليتم الكشف عن غرفة سرية ستجد على الطاولة مفتاح ذهبي خذ المفتاح واخرج من الغرفة عائدا الى المصعد واستخدمه للوصول للطابق BIF .

69- عندما تصل هناك امشي فوق الجسر واخرج من الباب الموجود في الناحية الاخرى تجاوز الغاز الاصفر اللون واصعد السلالم ثم اخرج من الباب واشتخدم البطاقة الزرقاء لفتح البوابة واخذ قاذفة القنابل بعد ذلك اتجه الى المصعد واستخدمه للوصول الى الطابق F1 ومن هناك اتجه نحو الساحة التي يوجد بها الدودة العملاقة.

70- عندما تصل الى الساحة اخرج عبر الباب الحديدي في الناحية الاخرى من الساحة واتجه الى الامام منعطفا باتجاه القصر الذي سيكون وجهتك عندما تصل الى هناك ستواجه اثنين من الوحوش ذات الايدي الطويلة واصعد السلالم لتصل الى واجهة القصر تجنب الكلاب المتوحشة وادخل القصر.

71- ستجد بالداخل وحوش زومبي تجنبهم ثم اتجه الى الباب الخشبي في ركن القاعة الرئيسية واعبر الباب ثم امش بطول الممر حتى تصل لباب مزدوج مغلق من قبل استخدم هناك المفتاح الذهبي لفتح الباب لتصل الى غرفة يوجد بها سبعة صور ستة منها صغيرة وواحدة ضخمة ويجب عليك ترتيب عملية ضغط ازرار الصور بترتيب معين لحل اللغز والترتيب هو:

1- اضغط الزر الموجود على صورة المراة .

2- اضغط الزر الموجود على صورة الرجل والطفلين.

3- اضغط الزر الموجود على صورة الرجل .

4- اضغط الزر الموجود على صورة الرجل والطبق .

5- اضغط الزر الموجود على صورة الرجل والمزهرية .

6- اضغط الزر الموجود على صورة الرجل والشمعة .

7- اضغط الزر الموجود على الصورة الضخمة .

بعد حل اللغز سيكشف الجدار عن مزهرية خذ المزهرية والق نظرة عليها لتجد بداخلها تمثال النملة الملكة .

72- اتجه الان الى غرفة الحفظ الموجودة في الطابق العلوي من القصر والتقط المسدسين الذهبيين وبعض الاسلحة القوية وادوات العلاج ثم احفظ اللعبة واتجه نحو الباب واستخدم هناك المسدسين الذهبيين لفتحهوبالداخل التقط ذخيرة المسدس والمفكرة وتذكر هذه الاتجاهات :
1- يسار,يمين
2- يسار.
3- يمين.
4- يمين, يمين ,يمين.
ستستخدم هذه الاتجاهات على صندوق الموسيقى الموجود في الغرفة لاستخراج الرقم السري الخاص بجهاز الكمبيوتر والرقم هو 1971.

73- الان وبعد الحصول على الرقم اتجه نحو جهاز الكمبيوتر وادخل الرقم السري 1971 على الجهاز لكشف باب سري اتجه نحو الباب السري السري الذي اكتشفته ليظهر لك الوحش ذو الايدي الطويلة تخلص منه ثم اسلك الباب السري والتقط العشب الازرق ثم امشي لاخر الممر واعبر الباب هناك وامشي في الممر حتى تصل للسلالم لتواجه اثنين من الوحوش ذوي اليايدي الطويلة تخلص منهما ثم اصعد السلالم والتقط العشب الاحمر وبعد ذلك ادخل من البوابة المزدوجة .

74- انت الان في ملحق المعيشة من قصر اشفورد والجو مرعب فعلا اتجه نحو اليمين وادخل من الباب الاحمر وتخلص بالداخل من الوحش ذو الايدي الطويلة ثم التقط اليارود الخاص بسلاح الاسهم ثم التقط ذخيرة المسدس بالقرب من الباب بعد ذلك عد الى الغرفة الرئيسية واصعد السلالم ز

75- في الاعلى ستجد طاولة صغيرة التقط منها بخاخ العلاج وذخيرة المسدس من الارض ثم اتجه من خلال الباب الموجود في اخر الممر في الناحية اليسرى لكلير .

76- بالداخل تفقد صندوق الموسيقى وقم بايقافه ليتم اغلاق الصندوق سيرتفع السرير لسكشف عن سلما ومفتاح التقط المفتاح ثم حاول تسلق السلم الذي ستجده مغلق الان اخرج من الباب الذي دخلت منه وامشي بطول الممر حتى تصل للطرف الاخر حيث غرفة نوم الكسيا اشفورد والتقط من هنا العشب الاخضر وذخيرة المسدس ثم ثم عد ادراجك في رحلة طويلة الى القصر .

77- ستصل للقصر في الغرفة الامنه اخرج من الباب المجاور للمكتب وانزل السلالم الصغيرة وامشي للامام حتى تصل للباب المواجه استخدم هناك المفتاح الفضي الذي حصلت عليه مؤخرا لفتح الباب المغلق وادخل غرفة الترفيه التي ستجد بدا خلها اعشابا خضراء وذخيرة المسدس ثم اتجه عائدا لغرفة الحفظ وتخلص من بعض الادوات لترك مساحة في قائمة الادوات ثم التقط دواء ايقاف نزيف الدم والولاعة التي ستحتاجها قريبا.

78- انزل من السلالم واتجه نحو الباب الخشبي الموجود في ركن القاعة واتجه مباشره نحو الباب المزدوج المغلق في الممر وتسلح بسلاح قوي ثم ادخل الغرفة وتخلص من الوحوش ذوي الايدي الطويلة ثم اتجه لمنتصف الغرفة والتقط درع النسر من الارض كما ستجد مذاكرات ((هنك)) (احد جنود شركة امبريلا) بالقرب من الشاشة الضخمة كما ستجد ذخيرة مسدس في الكرسي الموجود في اخر الغرفة.

79- الان عد الى السجن الذي بدات منه اللعبة بالخروج من القصر وتجاوز الجسرر الحديديثم نزول السلالم وتجاوز البوابة الكبيرة والعودة الى المقبرة ثم نزول السلالم هناك حتى تصل الى حيث الحارس ((رود ريغو)) ليبدا عرض سينمائي تقوم فيه كلير باعطاء رود ريغو الدواء والولاعة ليعطيها هو اداة صغيرة لفتح الابواب بعد انتهاء العرض اتجه الى القفص الذي يوجد به المقصلة.
___________________________________________

ومشككككككككور اخوي مرة ثانية :0)

الرعد المخيف
07-11-2002, 12:12 AM
تكملة الحل :
80- هناك اتجه نحو الباب المنزلق الذي ستجد عليه موضع مخصص لدرع النسر واستخدم الدرع هناك لفتح الباب بعدها سيضهر لك اثنان من وحوش الزومبي تخلص منهم ثم واصل السير لتشاهد بابا حديديا تجاوزه ثم امشي للامام نحو الباب المقابل افتحه وادخل منه ثم التقط ذخيرة المسدس وتسلق فوق الصناديق لتجد صندوق ادوات وامامه صندوق يسد الطريق امام الباب ادفع الصندوق ثم ادخل من الباب والتقط ادواتك الموجودة في النقطة الامنية وخذها الى صندوق الادوات واحفضها هناك وبعد ذلك اخرج من المنطقة واتجه الى النقطة الامنية الاولى الموجودة في الناحية الاخرى والتقط ادواتك وفرغها هي الاخرى في صندوق الادوات.

81- الان يجب عليك العودة من الباب الذي دخلت منه اتجه الى اخر الممر وانعطف يمينا والتقط العشب الاخضروادخل منالباب الخشبي لتجد بالداخل ذخيرة مسدس وبخاخ علاج في الخزانة اتجه الان للخلف وانعطف يمينا وادخل من الباب الخلفي لتصل الى غرفة التعذيب تخلص من وحوش الزومبي والتقط ذخيرة المسدس الموجودة في اخلر الغرفة كما ستجد في اخر الغرفة حقيبة يد التقطها والق نظرة على القفل الموجود في مقدمتها لتتمكن من فتح الحقيبة باستخدام الاداة التي اخذتها من((رود ريغو)) لتحصل على قطع تطوير المسدس الذي بحوزتك .

82- بعد دمج قطع التطوير مع المسدس ستحصل على مسدس محسن الان عد الى غرفة العيادة الطبية لتجد مجموعة جديدة من وحوش الزومبي تخلص منهم جميعا وتفقد جثة الزومبي الدكتور لتحصل على العين الزجاجية بعد ذلك اتجه الى المدخل الموجود في الناحية اليسرى واتجه الى المجسم البشري واستخدم هناك العين الزجاجية ليظهر لك ممر سري.

83- اتجه نحو الممر السري وانزل السلالم ثم امشي لاخر الممر باقصى سرعة كي لا تتعرض للاذى من الخفافيش التقط العشب الاخضر ثم ادخل من الباب الموجود في اخر الممر لتصل لغرفة تعذيب جديدة تخلص في الغرفة من جميع وحوش الزومبي والتقط ذخيرة المسدس والاسهم ثم انزل السلالم لتصل لغرفة جديدة اتجه نحو التمثال وخذ السيف الموجود في التمثال لتمتلىء الغرفة بالغاز اتجه بسرعة نحو العتلة الموجودة في منتصف الغرفة وادفع العتلة باتجاه عكس عقارب الساعة حتى يتم نقل العتلة من الناحية اليسرى للناحية اليمنى وبذلك سيتوقف الغاز من التسرب.

84- الان استخدم السيف الصدئي على نفس التمثال الذي اخذت السيف منه مسبقا ليظهر لك وحش زومبي بالداخل (ترى ماذا كان يفعل بالداخل ) تخلصمن الزومبي ثم التقط بكرة البيانو وبعد ذلك اتجه عائدا الى القصر وعندما تصل للقاعة الرئيسية في القصر اصعد السلالم واتجه يسارا نحو غرفة الترفيهواتجه الى البيانو واستخدم بكرة البيانو هناك لتحصل على تمثال ملك النمل والان اخرج من غرفة الترفية واتجه الى غرفة الحفظ وهناك احفظ اللعبة.

85- تاكد قبل تحركك من تواجد تمثالي ملكة النمل وملك النمل بحوزتك قبل التحرك ثم توجه نحو ملحق المعيشة التابع للقصر(حيث غرفة نوم اليكسيا) وتفقد صندوق الموسيقى في غرفة نوم اليكسيا لاخذ القرص النحاسي ثم اتجه نحو غرفة النوم الاخرى الموجودة في الناحية الاخرى واستخدم تمثال ملك النمل على صندوق الموسيقى وعند فتحه ضع القرص النحاسي في صندوق الموسيقىليظهر لك سلما تسلق هذا السلم لتصل الى غرفة سرية ستجد فيها عشب اخضر على الارض ويعسوب فضي بالقرب منه الق نظرة على اليعسوب الفضيف في قائمة الادوات لديك وانزع اجنحته ليتحول لمفتاح!! الان استخدم المفتاح الجديد على رسمة النمل الضخمة الموجودة على الجدار لتحريك الارجوحة واربط طرفي السلم بعضهما ببعض الان اصعد السلم للاعلى.


86- التقط الصحيفة ثم ادفع الصندوق باتجاه الرف على الناحية اليمنى واصعد فوق الصندوق لتلتقط رسالة وشعار القوات الجوية بعد ذلك احفظ اللعبة في الالة القريبة منك وانزل السلالم وعند مغادرتك للغرفة سيبدا عرض سينمائي بعد نهايتهستجد نفسك في غرفة الفريد تفقد باروكة الشعر المستعار الموجودة على صندوق الموسيقى ليبدا عرض سينمائي اخر بعد نهايته سيبدا جهاز التدمير الذلتي بالعمل ويبدا معه العد التنازلي لتدمير قصر اشفورد.

87- اتجه الان باقصى سرعة ممكنة الى القصر وعندما تصل الى الغرفة الموجود بها صندوق الادوات التقط شعار الجيش ليصبح لديك جميع الشعارات ثم غادر الغرفة واخرج من القصر عبر الباب الرئيسي لتقابل ستيف مجددا اتبعه الى الغواصة ثم الى الغرفة التي يوجد بها المصعد استخدم هنا الشعارات التي بحوزتك على امصعد الى الطائرة وسيخبرك عندها ستيف انه لن يتمكن من الاقلاع بالطائرة بسبب الجسر الحديدي الذي يسد طريقه (لحسن الحظ ان ستيف متعدد المواهب ويمكنه قيادة الطائرات) التقط العتلة بالقرب من مقصورة القيادة ثم اخرج من الطائرة وتوجه الى الغرفة التي يوجد بها حوض السمك .

88- اخرج من الباب المنزلق واركض بطول الجسر واخرج من الباب التالي واستخدم المصعد للصعود الى الاعلى وعندما تصل الى الاعلى اتجه الى الباب الموجود في اخر الممر واخرج منه ثم استخدم العتلة على لوحة التحكم التي امامك ليتم رفع الجسر ثم اعبر الجسر والباب الموجود في نهاية الجسر حتس تصل الى جثة هامده تفقدها لتحصل على مفتاح مدرج الاقلاع ثم عد للخزانة القريبة من الباب واقتحها باستخدام اداة فتح الاقفال للحصول على بخاخ العلاج ثم عد للمصعد واستخدمه للنزول للاسفل وهناك ابحث عن باب مغطى بباب اخر منزلق وستجد هذا الباب بالقرب من المصعد استخدم مفتاح مدرج الاقلاع على الباب لفتحه لتصل الى غرفة حفظ التقط ذخيرة المسدس وذخيرة قاذفة القنابل وعشبة خضراء ثم احفظ اللعبة.

89- الان اتجه الى الصناديق التي تمنع باب المصعد من الانغلاق وادفع الصندوق الاول(وهو الصندوق المتواجد تحت الباب) لداخل المصعد ثم انعطف وادفع الصندوق الاخرمن جنبه الايسر نحو اليمين حتى النهاية ثم ادفعه لداخل المصعد وبعد ذلك ستكون قد حررت المصعد من العوائق التي تمنع عمله الان واجه المصعد واضغط زرx لتتمكن من ركوبه وليبدا ايضا عد تنازلي ستكتشف من خلاله ان لديك خمس دقائق فقط لمغادرة المنطقة .

90- عند توقف المصعد اتجه نحو اليمين وتجاوز الباب ثم اسلك الطريق المؤدي الى اعلى باتجاه القصر وبعد العرض السينمائي القصير سيدخل وحش التايرنت اطلق النار عليه حتى يسقط على ركبتيه ولا تاخذك الشفقة به بل واصل اطلاق النار عليه حتى يسقط ارضا بعد ذلك اتجه الى ساحة القصر ثم الى الغواصة ومنها الى مصعد الطائرة ثم الى الطائرة وبعد نهاية العرض السينمائي الطويل احفظ اللعبة وجهز نفسك باقوى الاسلحة لديك والكثير من ادوات العلاج ثم ادخل قمرة البضائع في مؤخرة الطائرة لمواجهة الزعيم الاول في اللعبة .

91- بعد نهاية العرض ستتحكم بكلير وانت الان في منطقة انتراكتيكا او المحيط المتجمد الجنوبي وفي التحديد في الطابق الارضي من محطة النقل الان اركض اسفل الطائرة واتجه نحو السلم القريب وانزل بالسلم للاسفل وستشاهد بابا مزدوجا على الناحية اليسرى لكلير تجاوز هذا الباب وادخلمن الباب القريب من السلالم.

92- انت الان في غرفة نوم موظفي محطة النقل وهي مظلمة ومليئة بوحوش الزومبي اركض لاخر الغرفة متجاوزا الاسرة واتجه نحو الخزانة وابحث عن بارود الاسهم الموجود فوق الطاولة ثم اتجه نحو الخزانة وابحث فيها لتجد ذخيرة المسدس وبخاخ علاج كما ستجد ذخيرة مسدس بالقرب من الارفف بعد جمع هذه الادوات عد الى السرير لتواجه مجموعه من وحوش الزومبي تخلص منهم جميعا ثم ابحث عن ذخيرة المسدس وخريطة محطة النقل القريبة من السرير ثم غادر هذا المكان المظلم.

93- بعد الخروج من الغرفة المظلمة انزل السلالم واعبر من خلال الباب الموجود في الاسفل ستصل الان الى غرفة تحتوي على اسهم وشريط حبري بالقرب من الالة الكاتبة وعشب اخضر بعد جمع هذه الادوات اتجه نحو الارفف المليئة بالكتب وادفعها للامام لكشف ممر سري اتجه يمينا واقترب من الخزانة وافتحها لتجد فارا بالداخل ستحصل بداخل الخزانة على ورقة مذكرات ثم اضغط المفتاح الموجود داخل الخزانة ولن يحدث شيئا نتيجة لضغطك على الزر نظرا لكون مصدر الطاقة الذي يغذي المنطقة متوقف عن العمل
__________________________

اكمل الحل بعدين

snak no.2
09-11-2002, 12:05 AM
اليلة الأخيرة:
75-التقط النوتة الموسيقية من فوق الطاولة الملليئة بالصور واعزف مقطوعة لفتح الباب المغلق خلفك
76-تقدم عبر الباب وافحص التجويف الموجود في الارضية وبعد انتهاء المشهد تخلص من الشبح وتابع تقدمك عبر الممر.
77-ستجد امامك تجويف اخر على الحائط افحصه وبعد انتهاء المشهد تابع سيرك لتصل الى منطقة حفظ جديدة.
78-توجد في هذه المنطقة اداتان التقطهما وادخل من الباب ليظهر لك مقطع اخر.
79-ادخل الى الحجرة التي تشبه القفص والتقط الادوات الموجودة بها على الارض,وبعد انتهاء المشهد غادر القفص واتبع الفتاة الصغيرة.
80-بعد انتهاء المشهد لا تحاول مواجهة الشبح,فقط اركض باْقصى سرعة وانزل لاْسفل الدرج ومن هناك توجه نحو المنزل الصغير وانزل في الحفرة التي في المنتصف.
81-ضع ملقط الشعر على المجسم لتفتح الباب الذي سيقودك الى المنطقة التالية.
82تابع تقدمك نحو المنطقة التالية وبعد انتهاء المشهد,تخلص من الشبح وتابع تقدمك وبعد المشهد التالي ستجد صخرة افحصها واستعد لمواجهة الزعيم الاخير للعبة.
83- لا يختلف اسلوب الزعيم الاخير عن أي شبح اخر فقط التقط له مجموعة من الصور لتقضي عليه لكن يتوجب عليك زيادة الحذر لان باْمكانه القضاء عليك بضربة واحدة.
84-التقط قطعة المراْة الاخيرة وضعها على الصخرة.
85- تهانيينا..لقد انهيت للتو احداث اشد الالعاب رعبا وعليك التاْهب للاْطوار الاضافية.
أرجو أن أكون قد أفتكم بهاذا الحل و أرجو منك يا أخوي الرعد المخيف متابع كتابة هذا الحل للعبة و سوف أكتب فيما بعد الحل الكامل للعبة ريزدينت إيفل3:نمسيس:0)
أخوكم الذي يحبكم snak no.2":"