• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 26

    الموضوع: الحلول الكاملة (مكتبةالحلول)

    1. #1
      التسجيل
      09-09-2002
      الدولة
      >>>الأمارات<<<
      المشاركات
      445
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking الحلول الكاملة (مكتبةالحلول)

      هلا أصديقائي فلقد فتحت هذا الموضوع للأصديقائي الذين يحبون كتابة الحلول الكاملة لأي لعبة و علي أي جهاز و الذين يحبو أن يشاركو أهلا و سهلا و الذين لا يحبو أن يكتبو فلا يوجد أي مشكلة و سوف أبدء أنا بحل لعبة فيتل فريم و هية عبارة عن 85 خطوة لنبدء:
      اليلة الأولى:ستتحكم الأن بميكو
      1-التقط أعشاب العلاج الموجود قرب القناع جهة اليسار ثم تابع طريقك نحو الممر التالي و أثناء فتح الباب التقط صورة للشبح.
      2-بعد أن يختفي الشبح التقط المذكرة من فوق الأرض و سر في الممر.
      3-تابع تقدمك عبر غرفة الساعة و التقط بعض الاعشاب من جانب القناع الصخري و فيلم 14 من داخل الغرفة المجاورة للساعة.
      4-اصعد لاعلي الدرج و تجاهل الباب الموجود جهة اليمين و تقدم و ادخل المنطقة لتلتقط أعشاب العلاج.
      5-عد لأسفل الدرج و صور الشبح المتوجه نحو الحائط ثم تقدم و افحص الحائط الذي دخل منه الشبح.
      6-بعد انتهاء المشهد التقط صورة للحائط لتكتشف الباب الموجود هناك ثم افحصه لتتمكن من مشاهدته ة الدخول عبره.
      7-توجد أعشاب علاج عند نهاية الممر التقطها و ادخل من الباب الوحيد المفتوح أمامك.
      8-يوجد فيلم37 بجانب النافذة كما ستستمع إلي صوت مخيف قادم من الخزانة توجه إليها و افتحها.
      9-بعد المشهد التقط جهاز التسجيل و استمع إلي الشريط ثم اذهب عبر الباب الذي فتحه مؤخرا.
      10-التقط الأداء الموجودة قرب النافذة و بعد انتهاء المشهد تخاص من الشبح و التقط شريط التسجيل.
      11-عد الأن إلي الصندوق لتلاحظ انبعاث و ميضا منيرا من الشيء الموجود علي الطاولة التقط صورة للجسم المشع لتظهر لك صورة القناع الموجود بغرفة الساعة.
      12-عد إلي الساعة و التقط المراة من داخل فم القناع الوحش و عد بها إلي الجسم المشع علي الطاولة.
      13-بعد إنتهاء المشهد ستحصل علي مفتاح و صورة استخدم المفتاح علي الباب الموجود بالطابق الثاني لغرفة الساعة.
      14-أمامك الأن ثلاثة أبواب ادخل من الباب الموجود علي جهة اليمين و التقط شريط التسجيل الأحمر و فيلم 14 و تجاهل الباب الصغير عند الزاوية.
      15-بعد حفظ اللعبة في هذه الغرفة غادرها و ادخل من الباب جهة الزاوية اليسري و هو عبارة عن خزانة التقط من داخلها فيلم37.
      و سوف أتابع فيما بعد:0)

    2. #2
      التسجيل
      17-09-2001
      الدولة
      ؟؟؟؟؟؟؟
      المشاركات
      2,072
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking الحل الكامل...........

      ميدل أوف هونر فرونت لاين :
      الكلمات السرية :
      الماستر كود :
      أدخل كلمة DAWOIKS في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود .
      ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      طور الرصاصات الفضية :
      أدخل كلمة WHATYOUGET في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش . هذا الطور سيجعل الأعداء يموتون من ضربة واحدة .

      طور Rubber grenade :
      أدخل كلمة BOING في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      طور Snipe-O-Rama :
      أدخل كلمة LONGSHOT في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش . هذا الطور سيجعل لك كل الأسلحة كالقانصة من حيث إمكانية التقريب .

      طور الحماية من الرصاص :
      أدخل كلمة BULLETZAP في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش . لن تتأثر بأي رصاصة أبداً .

      المهمة الثانية :
      أدخل كلمة ORANGUTAN في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش . لن تتأثر بأي رصاصة أبداً .

      المهمة الثالثة :
      أدخل كلمة BABOON في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      المهمة الرابعة :
      أدخل كلمة CHIMPNZEE في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      المهمة الخامسة :
      أدخل كلمة LEMUR في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      المهمة السادسة :
      أدخل كلمة GORILLA في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      إنهاء المهمة الحالية بنجمة ذهبية :
      أدخل كلمة MONKEY في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      إنهاء المهمة السابقة بنجمة ذهبية :
      أدخل كلمة TIMEWARP في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      الكمالية :
      أدخل كلمة TIMEWARP في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      إنهاء المهمة السابقة بنجمة ذهبية :
      أدخل كلمة TIMEWARP في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش . هذه الكود سيجعل النازيين يقنلونك من ضربة واحدة

      Mohton torpedoes (لم أعرف معناها):
      أدخل كلمة TPDOMOHTON في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      Achilles' head mode :
      أدخل كلمة GLASSJAW في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      أعداء أخفياء:
      أدخل كلمة WHERERU في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش . مع ذلك سترى أسلحتهم وخوذهم .

      رجال بقبعات :
      أدخل كلمة HABRDASHR في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      Making Of D-Day FMV sequence :
      أدخل كلمة BACKSTAGEO في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      Making Of Needle In A Hay Stack FMV sequence :
      أدخل كلمة BACKSTAGER في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      Making Of Several Bridges Too Far FMV sequence:
      أدخل كلمة BACKSTAGEF في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      Making Of The Horten's Nest FMV sequence :
      أدخل كلمة BACKSTAGES في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      Making Of Storm In The Port FMV sequence :
      أدخل كلمة BACKSTAGET في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      Making Of Rolling Thunder FMV sequence:
      أدخل كلمة BACKSTAGEI في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      Paintball FMV sequence :
      أدخل كلمة MAGGOTAHOY في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      Animation reel :
      أدخل كلمة ANIMREEL في آلة الألغاز . إذا وضعته صحيحاً سيظهر ضوء أخضر سوف يؤكد صحة الكود . ثم اختر خيارات المكافآت تحت آلة الألغاز لتخولك ما ترغب من الغش .

      بكرة اكمل :0) ...............

    3. #3
      التسجيل
      09-09-2002
      الدولة
      >>>الأمارات<<<
      المشاركات
      445
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking أشكرك أخوي و لحين أنا بكمل......................

      16-تابع تقدمك و التقط أعشاب العلاج من عند الزاوية ثن أنزل لأسفل الدرج.
      17-بعد انتهاء المشهد تخلص من الشبح و ادخل من الباي الجنوبي و التقط قارورة العلاج و فيلم 14 ثم ألتقط ما بداخل الباب الغربي و توجه نحو الباب الشمالي.
      18-عد إلي الممر و توجه نحو الباب الشمالي و التقط فيلم37 من علي اليمين و ادخل إلي غرفة الحفظ و احفظ اللعبة ثم عد إلي الغرفة السابقة و التقط صورة للباب المشع لتحصل علي صورة للخزانة.
      19-عد إلي الممر السابق و توجه نحو الباب المغلق بسبب لغز حلقة الأرقام اليابانية و ادخل الرقم 1312 و ستجد خزانة خلف السلم التقط صورة اها حتى تتمكن من فتح الباب الشع.
      20-عد إلي حيث فتح الباب و ادخل عبره علما أن جميع الأبواب هنا مغلقة و بابان مشعان التقط صورة لكل باب لتحصل علي صورة دولاب ماء للباب الأول و صورة دمية للباب الثاني.
      21-تقدم عبر الباب المفتوح(بجانب المنزل الصغير) و بعد انتهاء المشهد التقط شريط التسجيل و بعد انتهاء المشهد التالي التقط صورة لدولاب لفتح الباب المشع الأول.
      22-يوجد عدد من الشعلات بجانب دولاب الماء واحد منها غير مشتعلة و تشع التقط لها صورة و عد إلي الباب الذي تم فتحه مؤخرا و ادخل عبره إلي الى الغرفة التالية.
      23-بالداخل التقط صورة لشبح بجانب مجموعة من الدمي و سيتم فتح الباب المشع الثاني و بعد هزيمة الشبح الذي سيظهر غادر الغرفة و ادخل الباب ال1ي تم فتحه مؤخرا.
      24-التقط القداحة و عد إلى منطقة الدولاب الماء و قم بإشعال الشعلة المنطفئة لتحصل علي الحجر المنقوش بعدها عد إلي الغرفة التي و جت بداخلها القداحة و تقدم عبر الباب الشمالي و هو الباب الوحيد المفتوح في هذه المنطقة.
      25-بعد هزيمة الشبح ادخل الشفرة 6936 عند البوابة التي تحمل حلقة الأرقام.
      انشاء الله سوف أتابع غدا و أشكرك يا أخوي علي الأسرار;-)

    4. #4
      التسجيل
      02-10-2002
      الدولة
      السعودية - جدة
      المشاركات
      259
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا أخوي الرعد المخيف

      بس حبيت أنبه على حاجة صغيرة

      نسيت تكتب مصدر أسرار ميدل أوف هونر 2 فرونت لاين ;-)

      هذا هو المصدر : موقع مدينة البلاي ستيشن 2
      www.ps2town.com
      أفضل موقع عربي مختص بالبلاي ستيشن 2 ;-)

    5. #5
      التسجيل
      17-09-2001
      الدولة
      ؟؟؟؟؟؟؟
      المشاركات
      2,072
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخوي (إبراهيم2002)

      أنا إذا خلصة الموضوع اكتب المصدر وهذي عدتي ;-) ;-)

      تحياتي
      تحياتي لـكل من في هالمنتدى الرائع ,,

      بس للأسف بطلع بعد كم يوم لأن صار لي منتدى ثاني

    6. #6
      التسجيل
      17-09-2001
      الدولة
      ؟؟؟؟؟؟؟
      المشاركات
      2,072
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking تكمل الموضوع

      العفو اخوي snak no.2 :
      اكمل الموضوع وفي ملاحضة ( ترى أنا ترجمة الأسرار من عربي إلى انجليزي...... )

      الميداليات :
      أكمل جميع المهام بنجاح بالميدالية الذهبية وستحصل على إيا لا ميدالية الشجاعة .

      أكمل المهام التالية بنجاح بالميدالية الذهبية لتحصل على ميدالية الـ corresponding :
      مهمّة يوم بدء العملية: ميّز الجيش وسام خدمة.
      العاصفة في مهمّة الميناء: وسام إطراء جيش
      الإبرة في مهمّة كومة تبن: وسام جنود
      عدّة جسور مهمّة بعيدة جدا: صليب الحرب العالمية الثانية الهولندية التذكاري
      مهمّة الرعد المتدحرجة: جحفل الإستحقاق - كامل
      مهمّة عشّ هورتن: الخدمة البارزة التي تطيّر صليبا....

      كيفية الحصول على الميدالية الذهبية :
      أقتل أكثر من 95 % من الأعداء واجعل صحتك في نهاية المهمة 75% فما فوق .

      الترجمة :
      ادخل إلى خانة الـ options ثم اختر subtitles لتفهم ما يقوله الألمان .
      التلميح: يقصّ أجنحتهم: الصدور المخفية:
      على المهمّة النهائية أين أنت تتطلّب لأخذ صور المخطّطات، هناك منطقة نائمة. على جانب الغرفة حيث تجد آلة التصوير التجسّسية، يصل إليه بين الأسرّة لإيجاد صدور مخفية. أنت ستجد المطاعم داخل.
      معلومات في هذا القسم سوهم من قبل ثيالبستر 813.

      التلميح: على الطريق الصحيح: الجسم الغريب:
      عندما تحصل على النزهات بجانب قطار ستورمجيست، ينظر للأعلى وإلى اليمين. أنت سترى جسم غريب يطير في الهواء. إذا تنظر بعناية، له العلامات والألوان النازية.
      معلومات في هذا القسم سوهم من قبل دومنيخاسيكجر.

      الخطأ: عضو الفريق في الجوّ:
      في بداية مستوى جسر نيجميجين الذي تبدأ أن يكون على الدرجات مع عضو فريق في جانبك. بعد هو ينهي يتكلّم معك، يرميه أو يستعمل هجوم معركة وهو سيسقط خلفيا. إستمرّ برميه وهو سيستمرّ بسقوط خلفيا، ليس أسفل الدرجات، لكن في الجوّ. الملاحظة: هذا الخطأ لا يحدث طول الوقت. إذا هو لا، يستأنف المهمّة والمحاولة ثانية.
      معلومات في هذا القسم سوهم من قبل جون كروس.

      هذا ما قدرت اترجمه فغاذروني إن كان فيه خطأ :
      الأسرار ( أسرار ميدل أوف هونر فرونت لاين )
      لا تقهر :
      أوقف اللعب ثم اضغط :
      مربع . L1 . دائرة . R1 . مثلث . L2 . سليكت . R2
      (من اليمين إلى اليسار) ... اللعبة ستستأنف تلقائياً

      ذخيرة لا نهائية :
      أوقف اللعب ثم اضغط :
      دائرة . L2 . مربع . L1 . سيليكت . R2 . مثلث . سيليكت
      (من اليمين إلى اليسار) ... اللعبة ستستأنف تلقائياً

      حماية تلقائية من الرصاص :
      أوقف اللعب ثم اضغط :
      دائرة . سيليكت . R2 مرتين . R1 مرتين . L1 . ثم R1
      (من اليمين إلى اليسار) ... اللعبة ستستأنف تلقائياً

      وتحياتي..............;-) ;-) ( من موقع مدينة البلاي ستيشن )
      تحياتي لـكل من في هالمنتدى الرائع ,,

      بس للأسف بطلع بعد كم يوم لأن صار لي منتدى ثاني

    7. #7
      التسجيل
      07-09-2002
      المشاركات
      80
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      يا أخsnak no.2
      ممكن حل لعبة دارك كلاود;-)


    8. #8
      التسجيل
      19-10-2002
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      55
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكرا على الحلول الكامله

    9. #9
      التسجيل
      09-09-2002
      الدولة
      >>>الأمارات<<<
      المشاركات
      445
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking أشكركم يا أخوان علي الردود و أنا بكمل..........

      26-ستجد هناك نقطة حفظ جديدة التقط الأدوات الموجودة بالمنطقة و تابع طريقك و بعد الانتهاء من المشهد تابع تقدمك .
      27-بوابة المبني المغلقة بلغز النجمة و كل ما ستحتاجه لحل هذا اللغز هو وضع النقش الموجود عل كل حجر بجانب الرسمة المشابهة لها علي البوابة.
      28-بعد دخول المبني التقط شريط التسجيل من فوق الرف ليهاجمك بعدها شبح من الأعلي ألتقط له صورة .
      29-بعد انتهاء المشهد تخلص من الشبح و التقط صورة لرف المشع لتلاحظ أختفاءأحد الدمي بالمنتصف التى ستحتاج إليها.
      30غادر المبني و تفحص العمود الصخري الكبير جهة اليسار خارج المبني لتجد الدمية هناك أعدها إلي مكانها بالمنتصف و التقط صورة لرف المشع مرة أخري لتحصل علي صورة لدمية بعد وضعها.
      31-حل هذا اللغز سهل للغاية فقط ضع الدمية ذات اليمنى الحمراء علي يد اليمنى الحمراء للرسمة و ضع الدمية ذات اليد اليسرى الحمراء للرسمة و افعل ذلك مع باقي الأعضاء بعد ذلك سيظهر لك شبح ينقلك إلي اليوم التالي.
      و أشكركم يا أصديقاء علي الرد و أشكر أخوي الرعد المخيف علي أسرار لعبة ميدل أوف أونر و أما عن الحل للعبة دارك كلاود سوف ابحث عنها يا أخوي;-)

    10. #10
      التسجيل
      09-09-2002
      الدولة
      >>>الأمارات<<<
      المشاركات
      445
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy للرفعة يا شباب..............حسنا سوف أتابع.....

      الليلة الثانية
      32-بعد عودة التحكم إليك التقط صورة للحائط المشع علي اليسار لتحصل بعدها علي علي صورة لفافة ورق توجد ادوات ثلاث داخل هذه الغرفة التقطها و غادر المكان.
      33-اثناء فتح الباب سيركض طفل امامك بسرع التقط له صورة ثم الحق به و سيدخل من الباب القريب من نقطة الحفظ هناك.
      34-اثناء تقدمك ستلاحظ و جود باب مشع التقط له صورة لتحصل علي صورة لدرج الموجود خلفك مباشرة.
      35-يوجد شبح بأسفل الدرج التقط له صورة لتتمكن من فتح الباب المشع ثم تابع طريقك نحو هذا الباب.
      36-ستحتاج الأن لأدخال شفرة علي حلقة الأرقام الموجودة علي الباب و الشفرة هية2611.
      37-بعد انتهاء المشهد تخلص من الشبح ثم التقط الحجر المنقوش و عد الي الغرفة التي بها الشموع و ادخل غرفة الحفظ الموجودة داخلها.
      38-بعد حفظ اللعبة حل لغز النجمة الموجود هنا و تقدم عبر الباب و التقط صورة للباب المشع عند نيهاية الممر لتحصل علي صورة للصخرة الموجودة بجانب دولاب الماء.
      39-توجه إلي هناك حيث ستجد جسرا خشبيا و الصخرة التي صهرت في الصورة عند نهايتها التقط الحجر المنقوش من هناك و عد إلي الممر ذو الباب المغلق و افتحه.
      سوف أتابع فيما بعد و أرجو من الأعضاء المشاركة للرفعة يا































































      شباب:"

    11. #11
      التسجيل
      17-09-2001
      الدولة
      ؟؟؟؟؟؟؟
      المشاركات
      2,072
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      Arrow الحل الكامل

      سوف أتابع فيما بعد و أرجو من الأعضاء المشاركة للرفعة يا شباب
      أنا باقدم الحل الكامل لسايلنت هيل 1 :
      ستبدأ اللعبة مشهد سنمائي متقن الإخراج , خلال هذا المشهد سترى فجأة حادث ارتطام سيارة تضم الوالد ( هاري ميسون )مع ابنته (شيرل) , نظرا لوجود فتاة ظهرت فجأة في الطريق العام , وبعد ان افاة هاري من المفاجأة , لم يجد ابنته , فستضطر انت للبحث عنها , لاتتوتر من الظلام الحالك والضباب , اه نعم هاهي ابنته ( ياترى لم لا تجيب والدها ) اظنها تريده ان يتبعها , لذلك ماعليك الا ان تتبع شيرل , وسيزداد المكان ظلمة لذلك سيستخدم هاري الكبريت لينير طريقه ,


      وبعد ان ترى هذه الجثة المقرفة سيهاجمك مجموعة أطفال الزامبي , لا تحاول الهرب فكلما حاولت ازداد عددهم , لاتخف لم تمت وإنما اغمي عليه , لييصحى ويجد نفسه في مقهى حيث ستتقابل مع الشرطية الحسناء (سيبل) وبعد الحوار ستعطيك مسدس , ابحث جيدا في المقى لتجد علبتي دواء , سكيم , خريطة المنطقة , مصباح , موقع لحفظ اللعبة
      غادر المقهى ولكن فجأة ستسمع صوت تشويش صادر من الراديو , ثم فجأة ستقابل أول وجوش اللعبة ( وهو طائر مزعج سيلاحقك اينما ذحبت تخلص منه هذه المرة ولكن في المرات المقبلة اهرب منه ) خذ الراديو وتأكد انه مغتوح لاتغلقة ( صحيح انه لا يعمل ولكن له ميزة فكلما اقترب منك اي نوع من الوحوش اصدر الراديو تشويش يعلمك بوجوده) ,


      في الخارج ستجد العديد من الوحوش الطائرة اهرب منها
      وستجد في طريقك بعض الذخيرة , الآن عليك التوجه نحو المكان اللذي هاجمك أطفال الزامبي فيه ( اتبع الخط الأحمر على الخريطة التالية)
      ستجد في هذا المكان علبتين ذخيرة وقضيب معدني ( وهو فعال للوحوش التي تمشي على الأرض ) وكراسة شيرل للرسم تفحص الكراسة لتجد ملاحظة تفهم منها انها في المدرسة , اخرج الى الشارع finney st وتوجه لنهايته لتحصل على ملاحظات كتل عليها منزل الكلب Dog house اذهب اليه وتفحصه لتجد مفتاح في داخله ( احذر الكلبين) ادخل المنزل وخذ علبتي الذخيرة والإسعافات الأولية اذا اردت حفظ اللعبة احفظها . الأن توجه للباب الخلفي (خلف المطبخ) لتجد بابا مقفل بثلاث أقفال وبجانبه خريطه تبين لك مواقع المفاتيح الثلاثة انسخها ثم اخرج من المكان .

      * اذهب الى حيث توجد علامة limit off في احدى الشوارع وادخل الممر لتصل الى ملعب كرة سلة ادخله لتحصل على دواء ومفتاح رودمان ( احذر الوحش الطائر)
      * توجه نحو أعلى الخريطة ناحية اليمين لتجد داخل سيارة الشرطة ذخيرة ومفتاح ليون (احذر الوحش الطائر)
      * اذهب لنهاية شارع Elroy st حيث المنزل القديم واعبر اللوح الخشبي لتحصل على دواء ومفتاح سكيركرو ( احذر الوحش الطائر)

      ملاحظة: اذا اردت الحصول على المزيد من ذخائر واسعافات الأولية اذهب الى شارع Matheson st للحصول على اسعافات أولية , واذهب الى شارع Bachman st لتصل لمتجر تجد فيه 4 زجاجات دواء وعلبة اسعافات أولية وفي نفس الشارع ستجد في سيارة هاري على علبة اسعافات اولية , كذلك توجه الى شارع Liven st لتحصل على زجاجة دواء .

      الأن عد الى الباب ذي الأقفال الثلاث وافتحها , لتجد نفسك في الفناء الخلفي للمنزل وستلاحظ ان الظلام حالك يرافقه ضباب مخيب بسكوت رهيب موحش ,( لا تخف فأنا معك )


      ملاحظة: اذا اردت المزيد من الذخيرة وافسعافات ماعليك الا الذهاب الى شارع Midwich st حيث ستحصل بنهاية الطريق على دواء وذخيرة , كذلك في منطقة small alleyway ستجد ذخيرة وعلبة دواء.

      امشي بطريقك واتبع الخريطة لتصل للمدرسة وستعرف انك وصلت عندما تجد باص المدرسة واحذر الكلاب المتوحشة


      هنا في المدرسة يبدأ الرعب الحقيقي وتبدأ اللعبة ,اذهب الى العيادة لتحصل على اسعلفات اولية ودواء وستجد نقطة للحفظ , ثم توجه الىمكتب الاستقبال لتجد به ذخيرة ثم اخرج لغرفة الاستقبال لتجد لائحة تضم أسماء المدرسين , اضافة الى 3 ألغاز عليك حلها ( احذر من أطفال الزامبي) :
      بكرة اكمل الحل........;-) ;-)
      تحياتي...............
      تحياتي لـكل من في هالمنتدى الرائع ,,

      بس للأسف بطلع بعد كم يوم لأن صار لي منتدى ثاني

    12. #12
      التسجيل
      09-09-2002
      الدولة
      >>>الأمارات<<<
      المشاركات
      445
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشكوووووور يا أخوي علي الحل و أنا سوف أتابع الكتابة......................

      40-اهبط لأسفل و افحص البوابة الكبيرة و التقط صورة للشبح الذي سوف يظهر ثم التقط صورة للصخرة المشعة لتحصل علي صورة للقناع.
      41-اصعد لأعلي و تخلص من الشبح الذي سيواجهك لتحصل علي صورة للغز الشموع و علبة الثقاب.
      42-تابع طريقك حتي تعود للغرفة الشموع و افحص لغز الشموع و فيه يتوجب عليك ابقاء الشموع الحمراء فقط مشتعلة مثل الموجودة في الصورة لتحصل علي لفافة ورق.
      43-عد إلي المنطقة بداية اليوم الثاني و في غرفة الدمي و استخدم لفافة الورق علي الحائط جهة اليسار و ادخل من الباب لتعود لغرفة الساعة.
      44-بعد انتهاء المشهد تخلص من الشبح لتستعيد قطعة المرأة ثم التقط صورة للساعة المشعة و اصعد إلي الأعلي.
      45-التقط صورة للباب المشع لتحصل علي صورة سقف ممر الجبال توجه إليه و التقط صورة لشبح الموجود هناك.
      و أشكر يا أخوي علي الحل و أرجو المتابعة و أتمني من باقي الأعضاء المشاركة

    13. #13
      التسجيل
      17-09-2001
      الدولة
      ؟؟؟؟؟؟؟
      المشاركات
      2,072
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      تكملة.............

      تكملة للحل...........
      ________________
      1) اللغز الأول : اذهب الى غرفة المعدات الكيميائية في الطابق الثاني وفتش عن الأسيد Acid ثم اذهب الى الغرفة المجاورة حيث المختبر الكيميائي خذ الذخيرة وضع الأسيد على تمثال اليد لإذابته والحصول على الميدالية الذهبية والتي ترمز للشمس والآن اذهب للحديقة في الطابق الأول وضع الميدالية في مكان رمز الشمس فستتغير الساعة من 10:00 الى 12:00 .


      2) اللغز الثاني: الآن اذهب الى غرفة الموسيقى واستخدم البيانو ستلاحظ ان بعض الأزرار تعمل والأخرى صامتة نحن نريد الصامتة والتي سيكون ترتيبها من اليسار (2,3,8,10,11) ولحل هذا اللغز عليك الضغط عليها بذها الترتيب من اليسار (3,10,11,8,2) وهنا ساسقط الميدالية الفضية من أعلى السبورة خذها وارجع الى الحديقة وضعها ببرج الساعة بالحديقة . ستتغير الساعة من 12:00 الى 05:00

      ملاحظة: اذا اردت استكشاف المدرسة فلابأس فستتواجه مع اطفال الزامبي كثيرا والقضيب الحديدي افضل سلاح لهم ستجد في غرفة التدريس العليا في الطابق الأول على ذخيرة وباقي الغرف لاشيئ اما بالنسبة للطابق الثاني ستسمع بحمام الأولاد صوت طفل يبكي ولكنك لن تجد شيئ, ولاتخاطر بحمام الفتيات لأنك ستجد علبة ذخيرة واحدة بمقابل طفلين زامبي كذلك الأمر في غرفى التدريس العليا على اليسار طفلين زامبي وعلبة ذخيرة واحدة وغرفة التدريس السفلى على اليمين ستجد طفلين زامبيز وعلبة ذخيرة وبالمكتبة ستجد علبة اسعافات اولية وباقي الغرف ستجدها مغلقة او ليس بها شيئ يذكر واذا اردت مفاجأة توجه لغرفة الخزانات

      اللغز الثالث: اذهب الى السرداب حيث غرفة التسخين وشغل جهاز التسخين ثن عد للحديقة ستجد باب الساعة مفتوح , ادخله حيث ستجد سلم آخر اصعده لتجد نفسك عند عبورك للناحية الأخرى انك مازلت بالمدرسة ولكن .... بشكل مختلف هناك علامة غريبة على الأرض , كذلك داخل المدرسة فالمخطط العام للمدرسة كما هو ولكنالأرضية والجدران اختلفوا انه جد جد لمكان مخيف ...لذلك عليك البحث بالغرف المفتوحه من جديد, اذهب الى غرفة التخزين وخذ الكرة المطاطية

      اما بالنسبة لباقي الغرف المفتوحة ستجد :
      الطابق الأول :
      - الغرفة المجاورة للمخزن : ذخيرة واسعافات الولية
      - غرفة التدريس العليا : كارت اصفر
      - آخر الممر ناحية غرفة التدريس : دواء
      - العيادة : اسعافات اولية ونقطة للحفظ
      - كرسي العجلات في الردهه : Ampoule (الصراحه لاأعرف أهميته فلمن يعرف ان يبلغنا نكون له شاكرين)
      - غرفة المدرسين : ذخيرة وعند مغادرتك الغرفة سيرن التليفون (مفاجأة)
      - في غرفى الاسقبال الخلفية ستجد ذخيرة , ضع الكارت الأصفر داخل الفتحه المخصصة للكرت لتدخل الحمل الخاص بالفتيات في الطابق الأول وعند خروجك منه ستجد نفسك في الطابق الثاني ( واذا اردت الرجوع للطابق الأول فماعليك الا دخول الحمام مرة اخرة والخروج منه لتجد نفسك في الطابق الأول صعبه )

      والأن وبعد خروجك من حمام الفتيات ادخل حمام الأولاد ستشاهد جثة غريبة معرقة لاتخف فلن تهاجمك فقط خذ البندقية وستشاهد طفلة صغيرة ثم اخرج

      الطابق الثاني:
      - غرفة التدريس العليا على اليسار : 3زامبيز وذخيرة
      - غرفة التدريس السفلى يسار : ذخيرة بندقية
      - ممر غرف التدريس يسار : دواء
      - غرفة الخزائن : اتذكر القط نع عند خروك من الغرفة ستتفاجأ بشيئ ولكن عند خروك سيكون معك مفتاح المكتبة الخلفية
      - المكتبة الخلفية : اسعافات اولية
      - المكتبة : ذخيرة وكتاب مفتوح يختوي على الطريقة المثلى لمقاتلة الوحش الزاحف الذي ينتظرك في السرداب بحيث يجب ان توجه طلقات البندقية الى فمه عندما يفتحه اي تصوب الى فمه عندما يكون مفتوحا واي محاولة اخرى ستذهب الذخيرة هباء , ولكن لاتذهب اليه الأن فلدينا أعمال اخرى
      الآن اذهب الى السطح , هناك فتحتان للمجاري , ضع الكرة المطاطية في الفتحة العليا ناحية اليمين ,انتبة لتضعها خطأ وإلا يجب ان تعيد اللعب لأنك لن تستطيع اخذها مرة اخرى ولكي تتأكد يجب ان تلقي نظرة في الفتحه فإذا رايت مفتاح بها لاتضع الكرة بل ضعها في الفتحه الأخرى , بعد وضع الكرة افتح صنبورة الماء ليتدفق الماء وينزل المفتاح اللاصق بالفتحة , والآن انزل الى الحديقة وتوجهه الى ناحية الماسورة (المرزام) وخذ المفتاح وبواسطة هذا المفتاح تستطيع فتح بعض الغرف المغلقة وهي غرفة التدريس العليا في الطابق الثاني على اليمين ولن تجد سوى 3اطفال زامبيز وغرفة التدريس السفلى بالطابق الثاني على اليمين ستحصل على دواء والعيادة لن تجد بها شيئ .

      اذهب الى السرداب الآن ستجد في غرفة التسخين ذخيرة بندقية و Ampoule وبغرفة التسخين سيواجهك لغز آخر يجب ان تحله لتعبر والحل هو :
      ادر صنبور المياه الأيمن مرتين لليمين , وادر صنبور المياه الأيسر مرة واحدة لليسار
      بهذا تكون عبرت وتزل السلم لتتواجه مع الوحش الزاحب وهو سهل للغاية واما يجب عليك الحذر اطلق علين طلقتين وحافط على المسافة بينك وبيه وعندما يفتح فمه ليبلعك ماعليك الا ان توحة طلقتك لفمه وبهذا تتخلص من الوحش ....

      بعد التخلص من الوحش , ستشاهد مقطع سينمائي بعده , توجه لمكتب الاستقبال , والقي نظرة على لائحة المدرسين حتى تضع علامة على خريطتك على موقع بيت الاستاذ غوردن , احفظ اللعب في العيادة ثم اخرج من المدرسة .... وتوجه نحو منزله واستخدم المفتاح ( الذي أخذته من العجوز الشمطاء) على الباب الخلفي للمنزل , اجمع الذخيرة واللاسعافات ثم اخرج من الباب الأمامي .... وتوجه نحو الكنيسة .
      ___________________________

      هذا حق الجزء الأول :
      والجزء الثاني...............................................اكتب في وقت ثاني :-)
      تحياتي لـكل من في هالمنتدى الرائع ,,

      بس للأسف بطلع بعد كم يوم لأن صار لي منتدى ثاني

    14. #14
      التسجيل
      17-09-2001
      الدولة
      ؟؟؟؟؟؟؟
      المشاركات
      2,072
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة
      تكملة الجزء الأول :
      ملاحظة : اذا اردت المزيد من الذخائر والإسعافات توجه نحو محطة البنزين وستجد المنشار والوقود(اذا كنت مختار المستوى الصعب) ذخيرة ومحرك , خلف الحطة ستجد خلف شاحنة ذخيرة مسدس وبندقية .


      الآن توجه نحو الكنيسة وستجد Flauros وهو على شكل الهرم لن تستعمله الآن و مفتاح Drawbridge ودواء ونقطة حفظ , وبعد المشهد السينمائي وتتعرف بالعجوز , اخرج من الكنيسة متجها نحو غرفة التحكم بالجسر في شارع Bloch ...ستجد بها الحفار اذا كنت تلعب بالمستوى الصعب ودواء وخريطة .. اصعد الدرج واستخدم المفتاح الذي أخذته من الكنيسة وأنزل الجسر ...

      ملاحظة : اذا اردت المزيد من الأدوات امشي في الناحية اليمنى من النهر لتحصل على الدرج اسعافات أولية وذخيرة بندقية

      بعد أن تعبر الجسر تستواجه نوع جديد من الوحوش وهو نوعا ما يشبة القرد الكسلان ولكنه هنا سريع باللحاق بك , واذا امسكك سيجثم فوقك فاحترس منه ..


      اذهب يسارا وافتح الباب الوحيد المفتوح ناحية اليسار وقابل الدكتور مايكل كوفمان في مشهد سينمائي , بعده اتجه الي خيث الكابينة الزرقاء وادخل الباب الأيمن والباب التالي ثم خذ خريطة المستشفى واسعافات الأولية ثم اتجه نحو مكتب الدكتور لتحصل على خريطة السرداب , وستجد في غرفة العلاج مفتاح السرداب Pasement key وستحصل في المطبخ علىدواء و زجاجة فارغة ( أخذها يؤثر على نهاية اللعبة اذ ستحصل على أفضل نهاية )


      يوم
      ____________________________________________________
      الجزء الثاني من الحل الكامل من سايلنت هيل :
      بعد التخلص من الوحش , ستشاهد مقطع سينمائي بعده , توجه لمكتب الاستقبال , والقي نظرة على لائحة المدرسين حتى تضع علامة على خريطتك على موقع بيت الاستاذ غوردن , احفظ اللعب في العيادة ثم اخرج من المدرسة .... وتوجه نحو منزله واستخدم المفتاح ( الذي أخذته من العجوز الشمطاء) على الباب الخلفي للمنزل , اجمع الذخيرة واللاسعافات ثم اخرج من الباب الأمامي .... وتوجه نحو الكنيسة .

      ملاحظة : اذا اردت المزيد من الذخائر والإسعافات توجه نحو محطة البنزين وستجد المنشار والوقود(اذا كنت مختار المستوى الصعب) ذخيرة ومحرك , خلف الحطة ستجد خلف شاحنة ذخيرة مسدس وبندقية .





      الآن توجه نحو الكنيسة وستجد Flauros وهو على شكل الهرم لن تستعمله الآن و مفتاح Drawbridge ودواء ونقطة حفظ , وبعد المشهد السينمائي وتتعرف بالعجوز , اخرج من الكنيسة متجها نحو غرفة التحكم بالجسر في شارع Bloch ...ستجد بها الحفار اذا كنت تلعب بالمستوى الصعب ودواء وخريطة .. اصعد الدرج واستخدم المفتاح الذي أخذته من الكنيسة وأنزل الجسر ...

      ملاحظة : اذا اردت المزيد من الأدوات امشي في الناحية اليمنى من النهر لتحصل على الدرج اسعافات أولية وذخيرة بندقية

      بعد أن تعبر الجسر تستواجه نوع جديد من الوحوش وهو نوعا ما يشبة القرد الكسلان ولكنه هنا سريع باللحاق بك , واذا امسكك سيجثم فوقك فاحترس منه ..




      اذهب يسارا وافتح الباب الوحيد المفتوح ناحية اليسار وقابل الدكتور مايكل كوفمان في مشهد سينمائي , بعده اتجه الي خيث الكابينة الزرقاء وادخل الباب الأيمن والباب التالي ثم خذ خريطة المستشفى واسعافات الأولية ثم اتجه نحو مكتب الدكتور لتحصل على خريطة السرداب , وستجد في غرفة العلاج مفتاح السرداب Pasement key وستحصل في المطبخ علىدواء و زجاجة فارغة ( أخذها يؤثر على نهاية اللعبة اذ ستحصل على أفضل نهاية )




      بعد أن تأخذ الزجاجة توجه نحو مكتب الدكتور لتحصل على دواء احمر استخدم الزجاجة الفارغة لأخذ منه , ثم توجه للسرداب وانزل الدرج واهرب من أطفال الزامبي (او اضربهم بالعصا فلا تستنفذ ذخيرتك عليهم) وتوجه نحو غرفة المولد الكهربائي وشغله , ثم فتش بالغرفة لتحصل على المطرقة ثم استعمل المصعد لتتجه الى الطابقين الثاني والثالث وحاول فتح االأبواب...

      ثم اتجه نحو الطابق الرابع ( ستجد زره بعد وصولك للطابق الثالث ) ستشاهد الفتاة التي تسببت بالحادث ولكنك لن تصل إليها الآن اتجه نحو الباب الكبير واعبره ثم انزل من الدرج واعبر الممر الطويل وستواجه نوع جديد من الأعداء اقتله أو اهرب منه ( للأسف ليس لدي صور لهذا الوحش) , في غرف المستشفى ستجد عدة أشياء لذلك سأكتب جميع الغرف وماتحتوي عليه .....

      الطابق الأول:
      - آلة المشروبات الغازية : ستجدها بالمرر أمام المصعد 3 زجاجات دواء .
      - مكتب الدكتور : مكعب أحمر ( ملكة )+ نقطة حفظ .
      - المطبخ : دواء .

      الطابق الثاني:
      - غرفة (201) ولاعة .
      - غرفة (204) : لتحصل على المكعب الأخضر (سادة ) عليك ان تستخدم كيس الدم , الابعاد الثعابين عنك .

      الطابق الثالث:
      - حمام الرجال : حجر أزرق على شكل مكعب ( سلحفاة ).
      - غرفة (302) : جهاز فيديو (احفظ المكان) .
      - غرفة (304) : قطعة معدنية + دواء .
      - غرفة (306) : مكعب أصفر ( قطة ).
      - غرفة التخزين : كيس دم + ذخيرة + اسعافات أولية .

      الآن عليك التوجه نحو غرفة الممرضات واستعمال المكعبات الأربعة التي جمعتها بهذا الشكل :
      - المكعب الأزرق : أعلى اليمين .
      - المكعب الأخضر : أسفل اليمين .
      - المكعب الأصفر : أسفل اليسار .
      - المكعب الأحمر : أعلى اليسار .
      وبهذا فتحت لك عدة أبواب ستجد بداخلها مايلي :
      - غرفة العمليات : مفتاح المخزن في السرداب .
      - غرفة العناية المركزة : مادة مطهرة سريعة الإشتعال .
      - غرفة (206) اسعافات أولية .
      تحياتي لـكل من في هالمنتدى الرائع ,,

      بس للأسف بطلع بعد كم يوم لأن صار لي منتدى ثاني

    15. #15
      التسجيل
      17-09-2001
      الدولة
      ؟؟؟؟؟؟؟
      المشاركات
      2,072
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      تكملة الحل لسايلنت هيل الجزء الثاني :
      _____________________________
      بعد المشهد السينمائي القصير اخرج من حيث الفتحه التي احدثتها الدوده والآم جميع المنافذ مقلغة لذلك عليك التوجه نحو المنفذ الوحيد الغير مغلق وهو شارع Sogan للتوجه الى المستشفى ( يمكنك التوقف في مركز الشرطة لحفظ اللعب ) تحدث الى ليزا والآن اخرج من المستشفى (احذر الكلاب الثلاثة) وتوجه ناحية مكتب البريد (في مقابل باب المستشفى) واصعد السلم لتتواجه مع نفس الدودة ولكن بشكلها الجديد ( كالفراشة القبيحة ) لاتخف هذه سهلة للغاية ولكن حاول عدم الثبات بمكانك .... وبعد موتها سترجع مدينة سايلنت هيل الى الشكل الطبيعي ...

      الآن عليك التوجه الى المجاري , وذلك عن طريق سلك جهة اليسار للجسر , ستصل الى باب مغلق استعمل القضيب المعدني لضرب القفل ليفتح الباب , في داخل المجاري ( مكرم السامع أو القارئ ) لن يعمل جهاز الراديو لذلك احذر من الوحوش حيث انك ستتواجه مع نوعين مختليفين من الوحوش ...

      ملاحظة : بما أن الراديو لن يعمل عليك أن تستمع جيدا للأصوات حيث أذا سمعت صوت قوي ناحية اليمين فهذا يعني ان الوحش على جانبك الأيمن ...

      بعد وصولك للتقاطع ادخل جهة اليسار ثم يسار لتحصل على دواء وذخيرة بندقية ومسدس , والآن ادر ظهرك وسر ناحية اليسار واتجه نحو الباب مكتوب عليه KEEP OUT ... استمر بالاستكشاف لتحصل على مفتاح المجاري والخريطة , احفظ اللعبة اذا اردت , والأن اخرب من الباب الثاني المكتوب عليه KEEP OUT استمر في طريقك حتى ترى مدخل على اليسار (انظر الخريطة) واستمر بالسير حتى تجد باب استعمل عليه المفتاح (مفتاح المجاري) .

      ملاحظة : اذا اردت المزيد من الأدوات فتش في المسار الأيمن لتحصل على اسعافات أولية + علبة ذخيرة مسدس , وبناحية اليمين العليا ستجد ذخيرة مسدس + دواء .

      الآن توجه نحو ناحية اليسار السفلى لتحصل على مفتاح مخرج المجاري (تفحص بقع الدم واحذر من الوحوش) الآن انظر الى الخريطة للتتوجه نحو المخرج واستعمل المفتاح لتخرج من المجاري , اجمع علبتين ذخيرة + علبة دواء ستجد لوحة كبيرة أماك تفحصها لتحصل على الخريطة ثم توجه نحو البار ( ابحث عنه بالخريطة) وبعد المشهد السينمائي ,خذ علبتين دواء + مفتاح الدكتور كوفمن + ايصال الدكتور , اقرأ الأيصال واحفظ هذا الرقم (0473) والآن توحه نحو المحل Endian Runner لتجد فيه خزينة و مفتاح الخزينة وذخيرة لبندقية الصيد ودواء (لن تستطيح أخذ المخدر) وإقرأ الملاحظات الموجوده لتحصل على الرقم السري لفندق نورمان يانغ وهو (0886) الآن توجه الى Haerby Inn ومن الباب الخلفي استخدم الرقم (0886) لفتح الباب , في غرفة الاستقبال ستحصل على ذخيرة البندقية ودواء ومغناطيس , اعبر الباب الآخر وابحث عن الغرفة رقم (3) وهي غرفة الدكتور مايكل كوفمن لتحصل فيها على دواء ومفتاح الدراجة النارية Motorsycle Key (ستحصل عليه بعد دفع الخزانة في الحفرة واستخدم المغناطيس للحصول عليه) اذهب الآن الى الغرفة الخلفية واستعمل المفتاح على الدراجة النارية لتحصل على قارورة ولكن بمشهد سينمائي سيندفع الدكتور ويأخذها منك ( غريبة لماذا هو سريع الانفعال؟؟!! ) اخرج من هذا المكان وتوجه نحو شارع Sanford st وخلال جريك ستتحول المدينة مرة اخرى الى الكابوس الزعج ... توجه للمنارة وعند وصولك للممر المغلق تحول يسارا نحو الدرج واركض نحو القارب حيث ستجد به دواء وذخيرة احفظ اللعب ثم اخرج بعد المشهد السينمائي ومقابلة سيبل ( التي ستسبقك الى الحديقة ) و والعجوز الشمطاء داهيلا اخرج من حيث خرجت وتوجه نحو المنارة ( استخدم الخريطة اذا أضعت طريقك) في قمة المنارة ستتحدث الى الفتاة إليسا ثم انزل راجعا الى القارب ( احذر من الوحوش والطيور المتوحشة) ولكن هاري لم يجد سيبل (فياترى ماذا اصابها لبد أن يسرع هاري لمساعدتها فيما اذا كانت بخطر) ......

      توجه الآن نحو شارع سانفورد Sanford st ثم ادخل الى المجاري ومنه ابحث على سلم يقودك الى الأعلى , أنت الآن في الحديقة Amusement Park ( لاأدري فيما اذا كانت هناك خريطة للمكان ولكني لم أجدها) الآن عليك تتبع نتوءات الأرض لتصل الى بائع الآيس كريم اذا اردت حفظ اللعبة ... الأن توجه الى لعبة الحصن المتحركة لتتقابل مع سيبل مرة أخرى ...


      ملاحظة : ماستفعلة هنا سيحدد نوع النهاية للقصة فإذا ارت نهاية جيدة فما عليك الا الاختباء منها حتى تنفذ ذخيرتها ثم اخرج لها واقتلها ............ أما اذا ارت النهاية الممتازة فما عليك الا أن تنتظر ان تنتهي ذخيرتها ثم اقترب منها واستخدم عليها القارورة ( أو الزجاجة التي عبأتها بالمادة الحمراء في مكتب الدكتور بالمستشفى) وبهذا ستحصل على مشهد سينمائي إضافي ونهاية ممتازة

      ستجد نفسك الآن بمكان جديد يشبه المستشفى الى حد كبير ولكن ليس لديك خريطة المكان لتزداد اللعبة إثارة وتشويق لذلك عليك استخدام ذاكرتك لأنهاء اللعبة .... يصعب علي شرح هذا الجزء من اللعبة بدون رسم تخطيطي للمكان خصوصا مع وجود غرف تنقلك من من مكان الى مكان ولكني سأحاول .....

      انت الآن في الممر هناك بابين على يمينك ويسارك
      - الباب الذي على اليسار ستجد صنبور ماء عند البحث ستجد مفتاح Ophiel محشور فيه استخدم عليه الكماشة (ستحصل عليها لاحقا) لتأخذه .
      - والغرفة التي على اليمين ستجد فيه قفص للعصافير ستستخدم عليه مفتاح القفص فيما بعد للحصول على مفتاح Phaleg
      - الغرفة التالية التي على يمين وهو باب Phaleg ...
      الباب الذي على يمين باب Phaleg يؤدي الى غرفة الأنتيك , التي ستجد بها ذخيرة + اسعافات أولية + نقطة حفظ بالإضافة الى ساعة حائط كبيرة احفظ مكانها.
      - الباب المزدوج الذي على اليمين بعد غرفة الأنتيك هو باب مقفل الآن ويفتح من الجهة الثانية أو بالأحرى لطابق آخر.
      - الباب الذي على اليمين الذي بعده هو باب Ophiel هو نفس الباب الذي ستشاهد خيال طفلة تجري اليه وهو باب ينقلك من طابق لأخر .
      - الباب اللذي بعده مغلق .
      - ثم الباب الذي على اليمين بعده هو باب السرداب ... عندما تدخله في غرفة التدريس اقرأ الملاحظات على المكتب (الدرج)و في الغرفة الآخرى ستحصل على كماشة + مفك البراغي .
      - أما الباب الذي أمامك هو باب Hagith وهو المصعد ...

      الآن ارجع الى غرفة صنبور الماء لتأخذ مفتاح باب Ophiel , ثم توجه الى الباب وافتحه , في هذا المكان جميع الغرف مغلقة ماعدا غرفتين ولكنك ستواجه في هذا المكان لغزان :

      - اللغز الأول : لغز الأبراج
      لديك 3 رموز للبراج فما عليك الا وضع اما كل رمز عدد أطراف هذا الرمز وهي كالتالي :
      - القوس : 6
      - الثور : 4
      - الجوزاء : 8

      ستحصل على قطعة جديدة .
      ___________________________
      مصدر الخبر : http://www.cheat4arab.jeeran.com/FAQs/sh1.htm
      تحياتي لـكل من في هالمنتدى الرائع ,,

      بس للأسف بطلع بعد كم يوم لأن صار لي منتدى ثاني

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •