المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من مذكرات عضوة^_^

RPGgirl
30-11-2002, 10:20 PM
أهلا جميعا ^^

هالموضوع إن شاء الله بقول رايي عن موضوع مهم همني أول ما دخلت المنتدى هذا أو أي منتدى آخر ...

كيف تبرز أهميتك بالمنتدى..

طبعا أول يشترك أي عضو بالمنتدى يفرح وايد لوجوده بالمنتدى ومشاركته فيه وفي البداية يقعد يكتب مواضيع وممكن ما يلاقي أحد يرد عليه فاللي يخطر بباله إنه لازم يشوف الأعضاء كيف يكتبون التقارير والمواضيع وشو اللي يخلي الأعضاء يتوجهون للمشاركة بموضوع محدد بالذات .. انا هذا كان شعوري لمن اشتركت بأول منتدى وكان منتدى المنتدى ما كنت أعرف شي كنت أحطي مواضيع مالها معنى مثل خلفيات وصور للعبه فقط .. وردودي كانت بسيطة جدا .. حتى بالمنتدى محد كان يعرفني إلا كم عضو .. بعدين غيرت اسمي وصار RPGgirl .. ساعتها بديت من أول ويديد والحمدالله صارت لي مكانة خاصة بالمنتدى وإن شاء الله تصير لي مكانة بهالمنتدى.. والفترة اللي استغرقيتها لإثبات وجودي ما تعدت ال3 أشهر .. وما كملت سنة بأي منتدى ومع ذلك أعتبر مميزه ( على قولة الاعضاء:confused: ) في أنا بكتب الأشياء اللي راعيتها وهذي على حسب وجهة نظري وإن شاء الله تستفيدون ^^

* اعرف قيمة مشاركتك قبل ..

المشاركة في المواضيع شي مهم ولابد أن يدرك العضو أنه يشارك لهدف وليس الهدف هو أن يفرح فلان او يزيد مشاركته او للمصلحة .. بالاول حط ببالك إنك تشارك لإثبات نفسك وتميزك بالمنتدى فقد ترى عضو لم تتعدى مشاركاته 200 وله مكانه عالية في المنتدى والاعضاء محترمينه جدا .. في حين ترى عضو موصل 2000 او حتى 7000 وماله معنى وجوده .. انا الصراحة استغربت لمن شفت مشاركاتي كانت 2000 وشوي وكنت مشاركة من شهر 1 في حين شفت عضوة ثانية مشتركة من شهر 9 ومشاركاتها 7000 داشه 8000 استغربت والله ... ومحد يعرفها وايد هنه تكمن أهمية العضو وأهمية إثبات نفسه بمشاركاته بالمنتدى ..

*الغاية الأساسية من اشتراكك بالمنتدى..

هذا عامل مهم جدا فقد ترى أعضاء يسجلون بأسامي وبعد فترة يردون يسجلون وهلم جر .. لازم أي أحد يطمح في إنه يصير عضو مهم إنه يدرك قيمة تسجيله بالمنتدى ويفكر كيف يرتقي بهالاسم اللي دخل فيه حتى يكون اسم له بالمنتدى ...

*الردود الهادفة ..

هذا عامل مهم جدا نفتقده في كثير من المنتديات وأهم عامل وله تأثير جدا على اسم العضو .. اذكر مرة عضو قالي لمن اشتركت في منتدى الرسم .. قالي لازم تبدين رايج وبكل صراحة تظهرين الإيجابيات والسلبيات ولا الاعضاء ما راح يحترمونج .. فقلت له أخاف أضايقهم .. قالي بالعكس تفرحينهم.. ومن ذاك اليوم تغيرت مشاركاتي كليا أصبحت أهتم بإبداء الراي أهم نقطة في أي رد إنك تبدي رايك وبكل صراحة لكن تقدر تراعي مشاعر الكاتب شوي وما تثقل عليه وايد وفعلا في ظرف 4 أسابيع أصبحت من أهم العضوات بذاك المنتدى ..

*المواضيع التي يجب أن تطرحها..

أهم شي هو إنك تفكر بالموضوع اللي راح تحطه وتسأل نفسك شوية أسئلة .. هل الموضوع مفيد..؟؟ هل سيجذب الاعضاء إليه ..؟؟ هل يرضي جميع الاذواق..؟ للاسف اكتشفت إنه من الصعب إرضاء الاعضاء بسهولة والمشرفين على المنتدى .. فمثلا لو جيت تكتب تقرير عن لعبة (سوري بس هذا اختصاصي لازم ابدى فيه^^) لازم في البداية تحدد اللعبة ..لازم تجمع معلومات عنها .. لازم تكون جربيتها .. رايك باللعبة مهم النسبة المعطاه لها .. لا تخلي شي ما تكتبه عنها .. لازم تعطي القصة والشخصيات وغيرها حقها في الكتابة.. ولمن تكون فكرة عن الموضوع توكل على الله وأضمن لك 100% إنه بينجح..دائما المواضيع الهادفة هي التي تجذب الاعضاء لقرائتها ..

*قلل من نقل المواضيع واعتمد على جهدك..

هالنقطة تطرق لها الأخ أورون بموضوعه وفعلا هذي مهمة وانا بعطيكم أكبر دليل عليه .. انا كنت أبي أشارك بمنتدى يديد فاخترت منتدى الجيم بوي .. أول موضوع حطيته كان مترجم ترجمته من موقع عجيب.. وحطيته وماشفت ردود أبدا ساعتها واحد نبهني إني لازم أكتب الموضوع بمجهودي دائما والله رحت وغيرته كله وكتبته على حسب فهمي لان اللعبة كانت يابانية والله ساعتها 10 ردود انحطت .. كذلك المواضيع المنقولة نفس الشيء هي أكيد مهمة بس لازم تنقل الموضوع اللي يستاهل فعلا النقل وصدقني محد بيقولك شي لو كان الموضوع هادف..

*العزيمة الارادة الاصرار..

ثلاث صفات لا تنساها مهمة جدا للعضو الناجح قد تجد موضوعك في اول مرة محد يرد عليه طبيعي لانك عضو يديد ومحد يعرفك وهذا صارلي وايد خصوصا بمنتدى فاينل فانتسي بكل المنتديات ومنتدى الجيم بوي .. لكن وبتكرار مشاركاتك المهمة من اخبار مواضيع تقارير وصور جديده وعروض في لحظة بتلاحظ إنه الكل بدى يهتم فيه وصرت مهم جدا بالمنتدى وأحد دعائمه فلو ذهبت لنقص الكثير من المنتدى..فأنا أنصح أي عضو إنه ما يترك هالصفات أبدا ..لانها طريق النجاح..

*التوكل على الله ثم على قدرتك..

هذا الأمر مفروغ منه فشي ضروري أن تتوكل على الله في كل أمر النقطة الثانية إنك تثق بقدراتك وبقدرتك على صنع المستحيل ساعتها بتحس إنك ملكة كل شي ومب صعب عليك التفوق..

شجع نفسك دائما ولا تكن بائسا..

دايما لازم تكون متفائل تشجع نفسك بكل وقت على الإستمرار وتقديم كل ما هو مفيد .. وما يهمك شي حتى لو قعدت تشارك وماصرت مراقب ومع إنه كان حلمك لكن بالمقابل تعتبر أفضل من مليون مراقب وبتشوف إنه الناس يوثقون فيك أكثر فأنا أقولك حتى لو ما صرت اللي تبيه بس إنت وصلت له من دون ما تعرف وقد أصبحت عضو لو راح راح فيها 50& من مواضيع المنتدى المهمة..

اسعى دائما للتميز ولا تنظر خلفك..

خل عنك الماضي حتى لو كان ماضيك ماله معنى واقهر الحاضر واصنع لنفسك مكانة فلو حطيت في بالك التميز صدقني إنك بتوصله لو شو يصير ومحد يقدر يوقفك عنه ..

بعض الردود تغني عن الأخرى..

هذا يعني لو مثلا احد شارك قبلك بالموضوع وجيت إنت متأخر لظروف وحطيت رد توب صاحب الموضوع بيرد عليك وبيعطيك حقك وزيادة بعد فحتى لو تأخرت بالرد على إحدى المواضيع لا يكون تفتح الموضوع وعلى طول تحطي رد "مشكور على موضوعك" أبدا لا تسويها واقرى الموضوع على راحتك وحط رد يستاهله الموضوع ..

(تكسرت إيدي^^)

احم في النهاية هذي شوية أشياء بغيت أعرضها لكم وانا تعمدت أحطها كوني عضوة عشان يقتدي الأعضاء بالكلام الموجود وإن شاء الله أكون فاديتكم ولو بشيء بسيط وهذي ناتجة عن تجربة أقل من سنة وأكيد في أشياء كثيره ولكن هذي الاشياء التي صنعت RPGgirl وصنعت الكثير من الاعضاء المميزين ومتأكده إنها كانت بدايات مشرفينا الكرام

^_^

DNA
30-11-2002, 10:28 PM
حلو..... والاحلى انك طلعتي من مندتى الجيم بوي اخيرا:) وجيتي هونا

Grandia
30-11-2002, 10:30 PM
بدون تعليق.... اكثر من رائع

اهم شي الاعصاب .فبدونها تفقد التركيز ":"

RPGgirl
01-12-2002, 01:08 AM
king_kubaj

ماله داعي تكمل لانك ألريدي عضو او مراقب مميز :)

DNA

ثانكس ^_^

جـرانديا

كلامك صحيح الاعصاب مهمة ^_^

BOY_THING

العفو اخوي و مشكور على ردك :)

Undine
01-12-2002, 01:11 AM
مشكوره على الكلام الحلو يا ار بي جي قيرل^__^

Chad
01-12-2002, 01:23 AM
شكرا ليكي أختي أر بي جي قيرل على الموضوع

فعلا هالنصائح يا ريت الواحد يقدر يسويهم

بس أنا دايم مكسوف أخاف أسوي مواضيع وما تنجح أو تكون غبيه في الطرح:":

في حين شفت عضوة ثانية مشتركة من شهر 9 ومشاركاتها 7000 داشه 8000 استغربت والله
مافي غير عضوه واحده تنطبق عليها المواصفات اللي ذكرتيها بس هي مسجله في شهر 1 (وبعدك:))

RPGgirl
01-12-2002, 01:43 AM
Undine

العفو أنديني ^_^

A.J

انا بالبداية كنت مثلك أخاف أحطي أي موضوع ويكون ماله معنى بس مع مرور الزمن بديت احط يعني بالاول احط موضوع مفيد شوي وبعدين يكون فايدته اكثر وبهالطريقة لين ما قدرت اسوي موضوع انحط بالمميزه..

اما عن العضوة ترى مافي وحده محدده وإنما هو مثال وهاللي اشوفه بمنتديات وايد صح

كنت اقصد المشاركات اللي مالها معنى زيادتها ما تفيد :)

RPG_master
01-12-2002, 02:56 AM
ثاانكس على الموضوع:-)

واهم شي الصبر..الواحد ما راح يصير معروف بيوم وليله

Classic Evil
01-12-2002, 03:09 AM
تسلمين للنصائح الذهبية ...

وراح ناخذها إن شاء الله بعين الإعتبار :)

RPGgirl
01-12-2002, 04:39 AM
RPG_master

ويلكم والصبر شي مهم فعلا ومشكور على ردك ^_^

evilneverdie

الله يسلمك ومشكور على ردك ^_^

Angel whisper
01-12-2002, 04:46 AM
ما شاء الله عليج ار بي جي جيرل ..

موضوعج فعلا اكثر من رائع .. وشاامل :) ..

وكلامج كله صحيح ..

واتمنى ان الكل يستفيد منه ..

الف شكر لج عليه :) ..

RPGgirl
01-12-2002, 06:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angel whisper
ما شاء الله عليج ار بي جي جيرل ..

موضوعج فعلا اكثر من رائع .. وشاامل :) ..

وكلامج كله صحيح ..

واتمنى ان الكل يستفيد منه ..

الف شكر لج عليه :) ..

أهلا اينجل

العفو إختي ومشكورة على ردج ^_^

انجلينا17
01-12-2002, 06:44 AM
مشكوره اختى الغاليه :)

Justine
01-12-2002, 07:07 AM
ما شالله :)

روعة ... الاعضاء ما بقوا شي عشان ازيد عليهم ...

يعطيكي العافية :)

RPGgirl
01-12-2002, 07:19 AM
انجلينا17

هلا إختي

مشكورة على ردج إختي الغالية ^_^

BAHAMUT ZERO

الله يعافيك ومشكور على ردك ^_^

The best Tidus
10-12-2002, 01:08 AM
اعتذر عن قول هذا لكن

هذا الكلام لا ينفع في المنتديات وخاصة في المنتدى

( اسأل مجرب ولا تسأل خبير )

Auron
10-12-2002, 10:34 AM
مشكورة:D

أهم شي هو إنك تفكر بالموضوع اللي راح تحطه وتسأل نفسك شوية أسئلة .. هل الموضوع مفيد..؟؟ هل سيجذب الاعضاء إليه ..؟؟ هل يرضي جميع الاذواق..؟ للاسف اكتشفت إنه من الصعب إرضاء الاعضاء بسهولة والمشرفين على المنتدى .. فمثلا لو جيت تكتب تقرير عن لعبة (سوري بس هذا اختصاصي لازم ابدى فيه^^) لازم في البداية تحدد اللعبة ..لازم تجمع معلومات عنها .. لازم تكون جربيتها .. رايك باللعبة مهم النسبة المعطاه لها .. لا تخلي شي ما تكتبه عنها .. لازم تعطي القصة والشخصيات وغيرها حقها في الكتابة.. ولمن تكون فكرة عن الموضوع توكل على الله وأضمن لك 100% إنه بينجح..دائما المواضيع الهادفة هي التي تجذب الاعضاء لقرائتها ..

هذا اصعب شي كل ما قلت باحط تقرير وجلست اجمع معلومات احس انها ناقصه:":

لكن بابدا اكتب تقارير قريبا انشالله :0)

احلامو ادوماتو
11-12-2002, 08:46 AM
الغاية الأساسية من اشتراكك بالمنتدى..

هذا عامل مهم جدا فقد ترى أعضاء يسجلون بأسامي وبعد فترة يردون يسجلون وهلم جر .. لازم أي أحد يطمح في إنه يصير عضو مهم إنه يدرك قيمة تسجيله بالمنتدى ويفكر كيف يرتقي بهالاسم اللي دخل فيه حتى يكون اسم له بالمنتدى ...

انا خالفت ذا الشرط :6

لكن موب مشكل ابدا من جديد من الزيرو باسمي الجديد ;)

يعطيكي العافيه :)

أميرة ال RPG
23-12-2002, 04:28 AM
The best Tidus

اخوي الكلام ها ينفع اكيد والدليل انا اكبر دليل وهالكلام لم ياتي من العدم وانا ملتزمه بكل كلمه كتبيتها ومتاكده منها .. ولو ما كانت تنفع فياريت توضح لنا ليش :)

Auron

ههههه والله احسن لك الله لا يراويك كيف حالتي وانا اكتب ثلاث ساعات الشغله صعبه والله ^_^

Chrono Scar

Me too :)

The best Tidus
23-12-2002, 04:43 AM
اولا اسمحي لي ان اقول ان الكثير من اعضاء المنتدى لم يتلقوا التربية السليمة فاصبحوا اما مجانين او..............

وبصراحة في هذا المنتدى الانسان الطيب سيذل والسيء سيبقى الا في حالات استثنائية وهناك الكثيرون ممن كرهوا هذا المنتدى الا من بعض الاعضاء المميزين

ومثالا على هذا الاخ Tidus الامبراطور والذي تلقى المشكلة بروح رياضية

أميرة ال RPG
23-12-2002, 04:52 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The best Tidus
اولا اسمحي لي ان اقول ان الكثير من اعضاء المنتدى لم يتلقوا التربية السليمة فاصبحوا اما مجانين او..............

وبصراحة في هذا المنتدى الانسان الطيب سيذل والسيء سيبقى الا في حالات استثنائية وهناك الكثيرون ممن كرهوا هذا المنتدى الا من بعض الاعضاء المميزين

ومثالا على هذا الاخ Tidus الامبراطور والذي تلقى المشكلة بروح رياضية

انت قلتها إنها مشكله وكل مشكله إلها طرفين نزاع ولازم يكون سبب فانا ما اشك بإدارتنا ابدا وكلامك كله غلط بغلط .. الناس الطيبين ممكن يتعرضون لمواقف جدا محرجه وقد تجرح مشاعرهم مره ومرتين لكن شو اللي يخليهم يظلون برايك ..؟؟ انا واجهتني وايد مشاكل شو اللي خلاني اظل لي الحين .. ببساطه اخوي اللي يحب المنتدى ويخلص له ويعارف إنه ممكن يكون متميز وصاحب مكانه بيقدر يسوي المستحيل .. اما اللي يستسلم للامر الواقع فاكيد ما بيعجبه شي :)

The best Tidus
23-12-2002, 05:05 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أميرة ال RPG

انت قلتها إنها مشكله وكل مشكله إلها طرفين نزاع ولازم يكون سبب فانا ما اشك بإدارتنا ابدا وكلامك كله غلط بغلط .. الناس الطيبين ممكن يتعرضون لمواقف جدا محرجه وقد تجرح مشاعرهم مره ومرتين لكن شو اللي يخليهم يظلون برايك ..؟؟ انا واجهتني وايد مشاكل شو اللي خلاني اظل لي الحين .. ببساطه اخوي اللي يحب المنتدى ويخلص له ويعارف إنه ممكن يكون متميز وصاحب مكانه بيقدر يسوي المستحيل .. اما اللي يستسلم للامر الواقع فاكيد ما بيعجبه شي :)

لقد فهمتني بطريقة خاطئة!

انا لا اتكلم عن الادارة مع انهم لا يظهرون في الكتابة ابدا!

انا اتكلم عن بعض المشاكل الموجودة بالمنتدى

مثل: قراءة المواضيع واعجاب الاعضاء بها دون الرد او شكر الكاتب

تكذيب قول العضو وبدون ادلة مثل حاة اخي Tidus الامبراطور وحالتي ولقد حدث لي موقف في ان كذبني احد الاعضاء في ان الPS2 شغل الالعاب المنسوخة بدون Gameshark

بعض المشرفين وبصراحة ليس لهم استعداد لاي شيء وبعضهم يراقبون على منتديات ليست من اهتمامهم و الكثير منهم لا يكتبون ابدا و هناك المغرورون منهم والمتكبرين

انا لا اتكلم عن المراقبين الذين لا اتفق معهم فمثلا انا لا اتفق مع Guilty Gear X لسنا اصدقاء وهذا شعور متبادل منذ البداية لكن انا لا اكرهه او يكرهني ولم تحدث مشاكل بيني وبينه

هذه نماذج من الاسباب التي تنفر العضو من المنتدى وهناك غيرها

انت وغيرك تعتدقدون انني عضو جديد سجل في 2002 في شهر 4 لكنني عضو قديم جدا كنت اشارك في المنتدى وحصل لي شيء جعلني اتركه وعندما عدت زاد الوضع سوءا

الكثير كرهني في بداية هذا العام لكن اصبحوا اصدقائي فيما بعد مثل ستيف بورنسايد

انا لا اقول هذا الا صراحة مني ومن خوفي على المنتدى فهناك الكثيرين من اصدقائي في المنتدى

وانا اناقش الكثير من المشاكل مع مراقبين مختلفين في المنتدى

والاحظ ان الموضوع انقلب حديث فاي مقاطعة على الخاص

وشكرا

أميرة ال RPG
23-12-2002, 05:12 AM

لقد فهمتني بطريقة خاطئة!

انا لا اتكلم عن الادارة مع انهم لا يظهرون في الكتابة ابدا!

انا اتكلم عن بعض المشاكل الموجودة بالمنتدى

مثل: قراءة المواضيع واعجاب الاعضاء بها دون الرد او شكر الكاتب

تكذيب قول العضو وبدون ادلة مثل حاة اخي Tidus الامبراطور وحالتي ولقد حدث لي موقف في ان كذبني احد الاعضاء في ان الPS2 شغل الالعاب المنسوخة بدون Gameshark

بعض المشرفين وبصراحة ليس لهم استعداد لاي شيء وبعضهم يراقبون على منتديات ليست من اهتمامهم و الكثير منهم لا يكتبون ابدا و هناك المغرورون منهم والمتكبرين

انا لا اتكلم عن المراقبين الذين لا اتفق معهم فمثلا انا لا اتفق مع Guilty Gear X لسنا اصدقاء وهذا شعور متبادل منذ البداية لكن انا لا اكرهه او يكرهني ولم تحدث مشاكل بيني وبينه

هذه نماذج من الاسباب التي تنفر العضو من المنتدى وهناك غيرها

انت وغيرك تعتدقدون انني عضو جديد سجل في 2002 في شهر 4 لكنني عضو قديم جدا كنت اشارك في المنتدى وحصل لي شيء جعلني اتركه وعندما عدت زاد الوضع سوءا

الكثير كرهني في بداية هذا العام لكن اصبحوا اصدقائي فيما بعد مثل ستيف بورنسايد

انا لا اقول هذا الا صراحة مني ومن خوفي على المنتدى فهناك الكثيرين من اصدقائي في المنتدى

وانا اناقش الكثير من المشاكل مع مراقبين مختلفين في المنتدى

والاحظ ان الموضوع انقلب حديث فاي مقاطعة على الخاص

وشكرا

عفوا اخوي لكن انت اللي فهمت الموضوع خطأ :)

هل من اللازم إنك تكون لك خبره في مجال المنتديات عشان تعرف لو هالموضوع صح ولا لا

انا هالكلام كله كتبته عن تجربتي بالمنتدى بالرغم إنها مب طويله ولكن هالطريقة اللي انا استخدمها في المنتدى .. وطبعا انا متاكده من صحتها 100% ولو تبي تتاكد عندك مواضيعي شوفها وبتعرف إنك لو طبقت هالكلام فعلا بتصير متميز .. مب شرط المشرفين او المراقبين يشوفون إنك متميز ويخلونك مراقب او حتى مشرف ..
أنا اللي أقصده بموضوعي إنك تكون متميز جدام نفسك مو جدام غيرك ... ها هو التميز الحقيقي براي والنقاش تراه عادي وما انقلب الموضوع لانه اصلا للنقاش

BiN-3Li
23-12-2002, 10:44 AM
فعلا موضوع رائع يدل على وعي ونباهة صاحبه
وانا بصراحة ماانتبهت له اللا الحين?: لانه الموضوع مايحمس واعتقد ته موضوع كباقي المواضيع اللتي مللنا منها?:
وجزاك الله خير

وعندي تعليق على ذي العبارة

الواحد لازم ينظر للخلف
فان راى خيراً==========>استمر عليه

وان كان العكس فعليه بالاصلاح;-)

مجرد رأي لااكثر ولا أقل

أميرة ال RPG
23-12-2002, 02:46 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lord irk7
فعلا موضوع رائع يدل على وعي ونباهة صاحبه
وانا بصراحة ماانتبهت له اللا الحين?: لانه الموضوع مايحمس واعتقد ته موضوع كباقي المواضيع اللتي مللنا منها?:
وجزاك الله خير

كلامك صحيح بس اللي اقصده لو واحد كانت سمعته مب زينه بسبة مواضيعه التافهه وسوء تصرفه فعليه ينسى ها كله وينتبه للمستقبل :)

The best Tidus
23-12-2002, 03:55 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أميرة ال RPG

عفوا اخوي لكن انت اللي فهمت الموضوع خطأ :)

هل من اللازم إنك تكون لك خبره في مجال المنتديات عشان تعرف لو هالموضوع صح ولا لا

انا هالكلام كله كتبته عن تجربتي بالمنتدى بالرغم إنها مب طويله ولكن هالطريقة اللي انا استخدمها في المنتدى .. وطبعا انا متاكده من صحتها 100% ولو تبي تتاكد عندك مواضيعي شوفها وبتعرف إنك لو طبقت هالكلام فعلا بتصير متميز .. مب شرط المشرفين او المراقبين يشوفون إنك متميز ويخلونك مراقب او حتى مشرف ..
أنا اللي أقصده بموضوعي إنك تكون متميز جدام نفسك مو جدام غيرك ... ها هو التميز الحقيقي براي والنقاش تراه عادي وما انقلب الموضوع لانه اصلا للنقاش

لقد خرجت عن الموضوع!

انا اتكلم عن المشكل الموجودة في المنتدى ولا اقصد ان كلامك خطأ بل هو صحيح 1000000000000000000000000000000% لكن هناك من لا يجعل هذا الكلام صحيحا من المخربين

ومن قال انني اريد الاشراف او الرقابة؟

انا اعتبر هذا اتهاما لانني لا اريد الاشراف او الرقابة ولقد عرضت علي في منتديات اخرى ورفضت

وبما انك قلت ان التميز يكون في النفس فهذا شعاري لكنني اقصد اعداء النجاح من السيئين في هذا المنتدى وللاسف لقد ذهب الكثير من الاعضاء الجيدين والانسان ربما يصل الى نقطة الاحباط اذا لم يهتم به اي احد فربما تجدين موضوعا يهم الجميع ويقرأونه ثم لا يردون لانهم يحبون ان يظهروا على اساس انهم يعرفون كل شيء وكمثال موضوعي الذي في التوقيع

وهناك نقطة اخرى احب ان اعلق عليها وهي ان الكثيرين يردون اذا كان كاتب الموضوع مهما او له سلطة ومعارف في المنتدى بداع المساعدة وقت الحاجة ولا يردون اذا كان العضو جديدا او ضعيفا وحتى لو كتب موضوعا ممتازا لكن هناك من يساعده ويصبح عضوا مشهورا

ويا اختي اتمنى الا تحكمي على الشيء وتتسرعي في الحكم وان تبدي استعدادا لفهم او تقبل وجهة نظر الطرف الآخر فهناك اسباب تجعله يقول هذا وانت قلتي ان كلامي خاطئ فهل قلت كذبا؟ لا فانا اعرض نماذج سيئة في المنتدى واتمنى ان تتحسن ويتجنبها الاعضاء فقط للنصيحة

فاتمنى ان تفهمي قصدي هذه المرة واعتذر اذا لم اعبر عن وجهة نظري بطريقة واضحة

هل اخطأت في كلامي او قلت شيئا غير موجود؟ ;-) :أفكر:

وشكرا

أميرة ال RPG
23-12-2002, 04:15 PM

لقد خرجت عن الموضوع!

انا اتكلم عن المشكل الموجودة في المنتدى ولا اقصد ان كلامك خطأ بل هو صحيح 1000000000000000000000000000000% لكن هناك من لا يجعل هذا الكلام صحيحا من المخربين

ومن قال انني اريد الاشراف او الرقابة؟

انا اعتبر هذا اتهاما لانني لا اريد الاشراف او الرقابة ولقد عرضت علي في منتديات اخرى ورفضت

وبما انك قلت ان التميز يكون في النفس فهذا شعاري لكنني اقصد اعداء النجاح من السيئين في هذا المنتدى وللاسف لقد ذهب الكثير من الاعضاء الجيدين والانسان ربما يصل الى نقطة الاحباط اذا لم يهتم به اي احد فربما تجدين موضوعا يهم الجميع ويقرأونه ثم لا يردون لانهم يحبون ان يظهروا على اساس انهم يعرفون كل شيء وكمثال موضوعي الذي في التوقيع

وهناك نقطة اخرى احب ان اعلق عليها وهي ان الكثيرين يردون اذا كان كاتب الموضوع مهما او له سلطة ومعارف في المنتدى بداع المساعدة وقت الحاجة ولا يردون اذا كان العضو جديدا او ضعيفا وحتى لو كتب موضوعا ممتازا لكن هناك من يساعده ويصبح عضوا مشهورا

ويا اختي اتمنى الا تحكمي على الشيء وتتسرعي في الحكم وان تبدي استعدادا لفهم او تقبل وجهة نظر الطرف الآخر فهناك اسباب تجعله يقول هذا وانت قلتي ان كلامي خاطئ فهل قلت كذبا؟ لا فانا اعرض نماذج سيئة في المنتدى واتمنى ان تتحسن ويتجنبها الاعضاء فقط للنصيحة

فاتمنى ان تفهمي قصدي هذه المرة واعتذر اذا لم اعبر عن وجهة نظري بطريقة واضحة

هل اخطأت في كلامي او قلت شيئا غير موجود؟ ;-) :أفكر:

وشكرا

اولا اخوي انا ما قصدتك لمن قلت عن الرقابة والاشراف انا قلت بشكل عام وما خصصت احد فلا تفهمني غلط ..

ثانيا الموضوع يتكلم عن المميزين اما عن الناس الجيدين اللي يتركون المنتدى بسبب الاحباط والله مادري شو اقولك .. بس انا اعتبرها شي سخيف إنه يترك المنتدى لمثل هالسبب لكل مجتهد نصيب و اجتهاد اي احد ما بيضيع هدرا لو الاعضاء ما قدروه .. الله سبحانه ما يضيع اجره في تعبه على كتابة الموضوع والجهد اللي قام به..:)

ليش تقول عضو ضعيف؟؟ ..استغرب هالكلام منك انت بعد كنت عضو جديد .. بعطيك شي من الواقع .. انا لمن دخلت اول مره منتدى الجيم بوي كنت احط مواضيع وما كان حد يرد علي واستمريت في الكتابة مع إني جديده على المنتدى والحمدالله مواضيعي لها إقبال ففعلا لكل مجتهد نصيب .. والعضو اليديد عليه واجب إنه يثبت نفسه بمواضيعه حتى لو محد رد عليه لازم يجرب وايد وايد بالاخير بينجح مب شرط يتفاعلون معاه من اول او ثاني مره..:)

انا ما تسرعت ابدا انا بس حبيت انبهك إنك تقول كلام ابعد ما يكون في قاموسي .. النماذج اللي تنفر العضو تجاهلها وتخطاها لا تقول إنها تنفر العضو لو فعلا كل واحد ظل يحسب لهم حساب جان ما ظل حد بالمنتدى..

The best Tidus
23-12-2002, 04:22 PM
معاك حق خاصة في النقطة الاخيرة

من قال انني اريد واشجع ترك المنتدى؟

على العكس انا اريد رجوع كل عضو ترك المنتدى للاسباب التي كتبتها وكما قلت هي اسباب سخيفة مثل المتسببين بها

انا لم اقل انني عضو ضعيف فانا لا اهتم

وانا اكره كلمة جديد! وكما قلت لك في البداية فاتمنى ان تقرأي ردي السابق وتقرأي الموضوع في التوقيع وانظري الى عدد الردود وعدد القراء

وشكرا

أميرة ال RPG
23-12-2002, 04:30 PM
معاك حق خاصة في النقطة الاخيرة

من قال انني اريد واشجع ترك المنتدى؟

على العكس انا اريد رجوع كل عضو ترك المنتدى للاسباب التي كتبتها وكما قلت هي اسباب سخيفة مثل المتسببين بها

انا لم اقل انني عضو ضعيف فانا لا اهتم

وانا اكره كلمة جديد! وكما قلت لك في البداية فاتمنى ان تقرأي ردي السابق وتقرأي الموضوع في التوقيع وانظري الى عدد الردود وعدد القراء

وشكرا

عفوا اخوي ما قصدتك بالضعيف ولا حتى قصدت إنك تشجع على ترك المنتدى وانت كنت جديد ^^ والحين بشوف الموضوع اللي في توقيعك

واملي إنه كل الاعضاء اللي راحوا لهالاسباب يكبرون عقلهم ويرجعون لانها ما تستاهل بالنسبة لي

The best Tidus
23-12-2002, 04:51 PM
كان فعل ماض!

ومعك حق لانهم لا يجب ان يقللوا من مستواهم الى مستوى بعض المجانين

وكان من المفروض ان يسمى الموضوع بنصائح عضو

أميرة ال RPG
23-12-2002, 04:55 PM
كان فعل ماض!

ومعك حق لانهم لا يجب ان يقللوا من مستواهم الى مستوى بعض المجانين

وكان من المفروض ان يسمى الموضوع بنصائح عضو

مممممم ممكن كلامك صح عن اسم الموضوع بس انا قصدت اكتب هالعنوان ..لسبب آخر :)