المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حادث طائره كاد ان يقع بالرياض(انا كنت متواجد بالطائره)ادخل وشوف اللي صار من الداخل

m7mmd-wh
13-01-2003, 09:40 AM
طبعا الموضوع قصته حقيقيه وكنت انا من ضمن الاحداث وقد وقعت هذه الاحداث قبل رمضان الماضي بعدة ايام...........

ناخذ القصه من اولها.....
المدرسه اقامت رحله الى المدينه المنوره وجده فكان موعد اللقاء الساعه 4 العصر بمطار الملك خالد الدولي وطبعا كالعاده صار في تأخر باقلاع الرحله ويوم جينا نركب بالطياره انا حسيت ان هالطياره مو مضبوطه ---->قاعد اتكلم صدق ما امزح وهذا لانها من طراز آير باص air bus وهذا الطراز نادر بطائراتنا (ما فيه الا طراز واحد من الاسطول السعودي)والباقي كله بوينج و md المهم الطياره صغيره مو من الكبار ركبنا وكل شي عادي باستثنا التأخير من جديد.........:أفكر:

المهم بدأت الطائره بالتحرك وجا وقت الاقلاع واقلعت

كل شي كان عادي الا انها كانت تهز شوي زي الطيارات القديمه مع انها جديده الطياره الحين في الجو ولسه ما اخذت الوضع اللي نقدر نفك فيه اربطه الحزام والغريب انها طولت على الحاله هذي وخصوصا اننا كلنا حسينا بعدم قدرة الطائرة على الارتفاع..........

وفجأة:

بدت الطياره تميل الى جهة اليمين اكثر بشكل واضح جدا ومحسوس ايضا
وفي اللحظات هذي تكلم كابتن الطائره وقال :يوجد عطل فني بالطائره وسوف نعاود الهبوط بمطار الملك خالد الدولي..............:! هنا كلنا عرفنا ان احساساتنا صحيحه ميه بالميه والله لحظه عمري ما راح انساها بحياتي وازيدكم من الشعر بيت ان الكابتن قال سوف نعاود الهبوط بعد عدة دقائق ليش انا مدري المهم الطياره جالسه تنزل شوي شوي وكل ما جت تنزل تفقد التوازن اكثر فاكثر وتتمايل (خصوصا على اليمين) والطيار شكله ما عنده سالفه والين ما قربنا ما الارض قدرنا نشوف سيارات الاسعاف و سيارات الشرطه والمطافي بعد وهذا مو مزح وهبطنا في ابعد مدرج يمكن (المبنى الرئيسي بعيييييد) المهم الهبوط كان شين بعد لانه هبط على الكفرات اليمنى قبل اليسرى وهذا سبب في صعوبه التحكم وهي تهبط والله تحس شوي وتنقلب معك ...........................

بعد كل هذا ويوم دخلنا المطار كان واحد ما اقاربي يشتغل بالمطار وجا يطمن علي وسألته وش اللي صاير؟!؟

وش تتوقعون كان الرد كان الرد سخييييييييييييييييييييييييييف في البدايه الا وهو...........

ان احد الكفرات ما دخل بعد الاقلاع :أفكر:

انتم راح تقولون هذا كل اللي سوا المشاكل والجواب نعم تخيلوا هذا الكفر
ما دخل كاملا هو دخل نصه (يعني مايل) اذا تبون تعرفون كيف لازم تعرفون وشلون يدخل الكفر اصلا وهذا شرحه صعب المهم الاشياء اللي سواها هالكفر هي:

1- فقدان التوازن بالطائره وهذا ادى للميلان اللي كان صاير فيها
2- التقليل من سرعه الطائره وهذا ادى الى عدم ارتفاعها بالمستوى المطلوب وهذا عشان الكفر يحتك بالهواء فيقلل من السرعه

ممكن انكم تحسون هالتجربه اللي مريت انا فيها سهله
لكن العكس هو الصحيح تماما لانك وانت بالطياره ما تدري وش السالفه لان الطيار ما علمنا وش المشكله بالضبط وتقلب الطياره لدرجه انها كادت تطيح فينا

طبعا باقي اشرح شي واحد اللي هو كيف هبطت الطياره والكفر لا هو اللي داخل ولا هو اللي طالع (نص نص) طبعا مساعد الطيار نزل تحت عند الكفرات عن طريق باب خاص في حجره القياده ونزل الكفر يدويا

عموما اتمنى انكم ما تمرون باللحظات اللي مرت علي (تحس ان هذي آخر لحظات حياتك وان اهلك بيجون يفتشون على الجثه والاخبار تنقل الحدث و...و...و......الخ------>تحمست شوي:p )

واللي صار اي نوع من هالتجارب يكتبها هنا وشكرا.............

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام

yara
13-01-2003, 09:53 AM
قدر الله ولطف ..... والحمدلله على السلامه

Classic Evil
13-01-2003, 10:01 AM
أذكر المطبات الهوائية تخوف ...
الحمدلله على سلامتكم :)...

alamal13
13-01-2003, 10:23 AM
الحمدلله على السلامه...قدر ولطف.

أسطورة
14-01-2003, 12:20 AM
الحمدالله على السلامه أخوي
قدر و لطف

RPG_master
14-01-2003, 12:42 AM
الحمدلله على السلامة

aoks
14-01-2003, 07:03 AM
الحمد لله على السلامة

ذكرتني يومني راجع من دبي...اعتقد الكابتين كان سكران!!!...الطيارة 24 ساعة يمين يسار...ما في وسط

والله كنت خايف

لا...والكابتن ما يتكلم...بس مساعده

شكله فعلا كان سكران

*مدلـل*
14-01-2003, 07:20 AM
الحمدلله على السلامة :) ...
ويبونا نبدع ونصنع صواريخ :6

m7mmd-wh
14-01-2003, 07:29 AM
الله يسلمكم.......

aoks
الحين الواحد ممنوع عليه يسوق السياره وهو سكران------>في الخارج
عاد هذا يسوق طيااااااااااره:أفكر: :! اكيد مجنون:)

ومشكورين............

Angel whisper
15-01-2003, 05:10 AM
الحمد لله على سلامتك :)

snorlax
15-01-2003, 06:05 AM
الحمدلله على سلامتك..
واحد من اقاربي ساله العن من كذا ...
الكفرات ما كانت راضية تطلع أصلا :P
ويقلي انهم دهنوا الطيارة من تحت بمادة لزجة >> اكره هالكملة
عشان يخفف الهبوط .. ويلعن يومه من هبوط :":

العراقي17
16-01-2003, 10:42 AM
الحمد لله على السالمة (شكلك بتحرم تركب طيارة مرة ثانية)

snorlax

شلون واهي طايرة :D :p ؟

FF Expert
16-01-2003, 11:01 PM
الحمد الله على سلامتك

و الله موقف:":
الحمد الله إني مب مكانك:D

m7mmd-wh
19-01-2003, 01:47 AM
الله يسلمكم جميعا

SNORLAX
كيف دهنوا الطياره وهم بالجو فوق اكيد انهم دهنوا المدرج الخاص بالهبوط بدون العجلات لانه هذا المدرج طويييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
عشان يمدي الطياره توقف بدون فرامل لان الطيار صعب يستخدمها حتى انه صعب يستخدم الاجنحه عشان يوقف

عموما مشكورين على الردود:)

snorlax
19-01-2003, 04:09 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العراقي17
الحمد لله على السالمة (شكلك بتحرم تركب طيارة مرة ثانية)

snorlax

شلون واهي طايرة :D :p ؟

حدث خطأ في سرد القصة :S
دهنوا المدرج :D

Anime-Girl
19-01-2003, 05:27 AM
الحمد لله على السلامه ..ذكرتني ياكثر ما صارت لنا ..واخر مره كنا جو المضيفين وقعدوا يشرحون كيف نستخدم المظلات ..عاد انا وقتها توني في الابتدائي مدري متوسط ..وتخيل البزران نايمين كيف بالله راح ينطون من فوق :! ...
على العموم الله ستر ولا استخدمناها :D ,ربك ستر :)

أسطورة
19-01-2003, 05:35 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة anime-girl
الحمد لله على السلامه ..ذكرتني ياكثر ما صارت لنا ..واخر مره كنا جو المضيفين وقعدوا يشرحون كيف نستخدم المظلات ..عاد انا وقتها توني في الابتدائي مدري متوسط ..وتخيل البزران نايمين كيف بالله راح ينطون من فوق :! ...
على العموم الله ستر ولا استخدمناها :D ,ربك ستر :)
الحمد الله ربي ستر بس هذا وجهي ان ركبت طيارة ثانية

m7mmd-wh
21-01-2003, 12:51 PM
الله يعين السفره الجايه مدري وش بسوي

m7mmd-wh
21-01-2003, 01:01 PM
الله يعين السفره الجايه مدري وش بسوي

وشكرا على الردود