المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غبت عن المنتدى اكثر من 5 شهور...ليش؟ (قصة)

Seedoh
24-06-2001, 08:26 PM
السلام عليكم جميعاً ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم جميعاً ، ووش أخباركم؟ ان شاء الله كل شيء تمام!
آآآآآآآآآآهههههههه خنقتني ريحة العطور هذي ، معناها ان فيه اعضاء جدد واجد انضموا للمنتدى في فترة غيابي ، ياحياهم الله في المنتدى ، لكني ما اشم ريحه عطور الأعضاء القديمين ، ترى وين راحوا؟ المهم ما علينا نقدر نشوفهم في وقت لاحق.
والله المنتدى تطور؟!!! عجيب (لا اقصد الموقع http://www.ajeeb.com) لترجمة المواقع بل عجيب من الوضع الحين ، ههههههههههههههههههه ، ماعلينا…اليوم او بالأحرى في هذا الموضوع ناوي اقول لكم قصة غيابي عن المنتدى طول هالفترة ، اسمعوني زين وفتحوا آذانكم .
-------------
أولا: قبل كل شيء لازم تاخذون هالمعلومات الي راح توضح القصة قدام.
كمبيوتري:-
بنتيوم ام ام اكس 200 ميجاهيرتز
يعني بالعامية سرعته 200 بس. (وهذا سبب كبيييييييررررر لمشكلتي )
اضافة الى اشتراك انترنت محدود ذو بطء متباين ويعني على حسب الوضع بطيء.
\/\/\/\/\/\/\/\/\/\//\\//\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\
ثانيا: القصة بعد التوضيح…(السماع الجيد هنا )
كنت في المنتدى مشارك بهذا الإسم Seedoh وكان كل شيء طبيعي ، تعرفت على بعض الأصدقاء الطيبين هنا امثال…. مايحتاج نقول اساميهم هم بنفسهم يجون ويردون على موضوعي هذا :) ، وبدأت في كتابة المواضيع والردود كأي عضو آخر لين ما..بدأت المنظمات والرابطات وهالسوالف الخشرة الباطلة الي مامنها فايدة (احترامي لكل المنظمات :) ) فكنت انا من المحاربين لهذه المنظمات واريدها ان تزول من المنتدى ونرتاح من عوار الراس والدوخة ، بدأت احاربها بقسوة وعنف من الداخل والخارج وبكل الأساليب المتاحة ، جائني تحذير بهذا الخصوص يليه الطرد..الطرد..الطرد.. قلت لنفسي لالا المسألة بطال في بطال ، ومنها قررت ابتعد عن المنتدى ، وادور لي مكان ثاني احسن وابرك واشرف ، فقمت ادور في الشبكة العالمية وابحر هنا وارسي هناك واخذ واجمع الى ان وصلت الي شيء كنت اتمناه ، شيء لقيته في الإنترنت ، وهو برنامج ماكروميديا فلاش 4 ، واعتقد ان الجميع او الأغلبية يعرفون هذا البرنامج جيداً ، عثرت على البرنامج في موقع اسمه موقع نورة (http://www.noorah.com) وهو موقع يهتم بالبرنامج وبملحقاته وبتعليم بعض الأساسيات فيه وشراء الكتب الخ.. ومن بين الموقع هناك منتدى او بالأحرى كما يسمى زوايا اسمها زوايا نورة (http://www.noorah.com/zawayavb) وهو منتدى يهتم بالفلاش (كلمة زوايا منافسة لكلمة منتديات :) ) ، هناك سجلت وبدأت اكتب المواضيع والردود والأسئلة والإجابات وعرض الأعمال الخ.. عندي معرض اعمال صغيييييييير مرة لبعض الفلاشات الي سويتها انا على هذا العنوان التالي (http://mypage.ayna.com/sabal) الى ان جاءت المفاجأة ، لقد تم تعييني مشرفاً في الزوايا (كلمة مشرف منافسة لكلمة مراقب ) وقلت لنفسي خلااااااااااص هذا هو منتداي المفضل وهو الي راح اقضي عمري فيه ، تمر الأيام والا الموقع حصلت له كارثة فاخترب واخترب كل شيء وياه (رواية ضعيفة السند غير مرفوعة) وحتى الزوايا (اكيد انك دخلت المواقع فوق وماشفت شيء استعجلت) ومنها انهارت معنوياتي وقلت خلااااااااص (أيضاً) لقد ضعت ، بعدها بدأت ادور كالمتشرد في الإنترنت ابحث عن أي شيء تافة ، الا ان اخترق كمبيوتري هاكران (كمبيوتري الميتين 200 طبوا فيه ناس وش بعد ههههههههههههههههه) وهناك سووا ابو البلاوي في كمبيوتري (انفضحنا) ، وبكل جرأه يكلموني بالشات ويتطنزون (اتمنى انهما مو مشاركين بالمنتدى) ، من هذه الحادثة الهاكرية قلت لنفسي مافيه الا انتقم واوريهم اشغالهم (بعيداً عن هذا المنتدى) لكني كنت لااعرف بالهاكرز شيء مما احبطني ايضاً..لكن البوابة انفتحت امامي بالصدفة..فكيف؟
انتهى الدوام بالمدرسة وجيت ابطلع ولا اسمع بعض الأصدقاء الي مع بالفصل يتكلمون عن الإنترنت ، قلت خلني اسمعهم ، ولا واحد (ايميله:snegt2000@yahoo.com) يقول ان فيه موقع كذا كذا كذا وهو (http://44.4t.com) على طول احفظ الموقع وامشي ، رحت البيت فتحت الإنترنت كتبت الموقع ولا الموقع عاااادي مافيه شيء ، وصلات ومواضيع ومدري شنو (عادي ادخل الموقع تراه سليم :D) بكن من بين الوصلات وصله اسمها موقع مدرسة الهاكر ، قلت ابشر لقيت الي ابيه ، دخلت هناك ولقيت برامج واكواد وبورتات وايبيات وخرابيط قلت يله باسم الله نبدأ ، حاولت وحاولت لكن فيه اشياء واجد ناسينها او بعد نحتاجها ، ولا في الموقع وصلة لموقع ثاني اسمه أهليز (http://www.ahliz.org) وفيه هناك منتدى كبير به ساحات واجد (http://www.ahliz.org/vb) ومن بينها ساحة للهاكرز ، دخلت هناك وسجلت بالمنتدى وحطيت كم سؤال ونزلت كم برنامج وسألت وردوا الجماعة واخزن المواضيع واسفيد منهم حرف حرف (منتداهم ماصار المفضل مدري ليش) ويله بدأ العمل ولا شغل الهكرز نجح وابدي اركض ورى الي اخترقوني ولقطتهم (بالفن :D) وأبدي بالتهديد والتوعد وسرقة الإيميل والباسووردات و و و و تدرون وش بعد المهم ، سويت اشياء واجد (في واحد منهم) وبقى لعبة واحدة ، ليش ما انزل عنده فيروس صغيرووون يخرب الجهاز؟ (في هالفترة ناسي المنتدى هذا) رجعت لمنتدى اهليز وحصلت برنامج اسوي منه فيروس ، صمم الفيروس بشكل يخرب الملفات والسيستم ويقوم برامج النورتن والمكافي وغيرها من الفاحصات والكاشفات ، وخلصت منه وركنته على جنب ، بعد يوم رجع للفيروس ولا حجمه 76 بايت بس؟! عجيب هالفيروس ، ياشيخ الفيروس وش بيسوي يعني ، دبل كليك عليه ولا كود فيجوال بيسك ، هه؟ وش يعني ودبل كليك عليه واااااجد يعني فتحت الفيروس عندي 12 مرة تقريباً ، وماصار شيء ، اهيييه؟ ينقلع هالفيروس ، لكن بعدها بدأت العواقب تظهر (انقلب السحر على الساحر) ، بعض الملفات اختربت وتلفت ، انزل برامج من الإنترنت وما ينفع كلها تخرب ، الماوس يهنق (مو ينهق مثل الحمار) والكيبورد كمان ، الكمبيوتر يصاب بالخمول ، وقت مابغى كمبيوتري ينام ويخلي الشغل الي عليه ، واقعد افرمت الكمبيوتر ولا 40 مرة تقريباً (عدد صحيح مو خيالي) و مو جايب أي نتيجة ، خلني اركب برنامج فحص فيروسات ، ههههههههه وين الفايدة لكن خلينا نجرب ، لكن الفيروس طلع عضلات وجسم كبير ، جاله المكافي بيشيله راح الفيروس (واسمه سوبارو) ويشلخ المكافي طراقات وبكوس بالبطن والراس لين ما مات المكافي (الله يرحمه) وجى وراه النورتن لكنه طلع مسوي تطبيع مع الفيروس ومتفقين مع بعض علي ، النورتن يفحص ويقول لي فيه ملفات مصابة بس مايسوي لها كلين (التطبيع بعد وش ورانا) ، قلت ادور برنامج يمكن يفيد ، يوم من الأيام انظرت الفيروس ينام (ههههههههههههه) لما نام الفيروس رحت امشي بأطراف اصابعي ودخلت الإنترنت وصرخت بصوت خفيف يا جماعة احد عنده برنامج يشيل الفيروسات غير النورتن والمكافي ، رد عليّ واحد قال لي روح الموقع (http://www.absba.com) فرديت قلت لا ابغى غيره ، راح واحد ثاني ودلني على برنامج رحت نزلته وفصلت الإنترنت ، ونمت ، واثناء نومي استيقظ الفيروس وبدأ جولته (المسائية) في كمبيوتري ، ولكنه عثر على جسم وبرنامج مشبوه ، سأله الفيروس (سوبارو) من انت؟ فرد عليه البرنامج الي نزلته: انا برنامج للكشف عن الفيروسات والتخلص منها ، فرد عليه سوبارو قائلاً: يا اهلا وسهلا زارتنا البركة طاخ طيخ طوخ وتشب الهوشة بين الفيروس وبرنامج الإعداد الصغير ، وللأسف هزم الفيروس برنامج الكشف عن الفيروسات ، استيقظت صبحاً واذا بصوت بكاء ، اكتشف مصدره في كمبيوتري واذا هو ببرنامج الإعداد بعد ذلك القتال العنيف ، توعدت الفيروس بالرد السريع ، رحت ودخلت الإنترنت (بالرغم من استيقاظ الفيروس) ونزلت البرنامج وفتحته وركبته و……ياللهول الفيروس سوبارو بدأ بالزوال شيئاً فشيئاً ، ويزول ويزول ويتلاشى ويذهب ، وقبل ان يذهب الجزء الأخير من الفيروس قال لي: لن تسلم بفعلتك هذه بي سأريك ، ويرمي عليّ وابل من الرصاص والقنابل التهنيقية (ليست التنهيقية) وبلاوي زرقاء من كل المشاكل ، ومن بين المشاكل التي رماها قبل زواله ، رمى نفسه ، ههههههه أي ورطة ذي بعد ، ويله والفيروس ينتشر في الكمبيوتر مرة ثانية واظل بهالحالة ، وافيدكم علماً بأني متواجد على الإنترنت دائماً (اظهر اوفلاين في الماسنجر) وذلك بسبب الفيروس الذي اضر ببرنامج الإعداد الخاص بالهوتميل ماسنجر ، الله يلعن الفيروس ، الماسنجر مو شغال من برنامج الإعداد ، قلت اعرض المشكلة ذي في منتدى الكمبيوتر الي عندكم هذا، عرضت الموضوع وخلاص ، وفي اليوم الثاني جيت اشوف الردود ولا مالقيت الموضوع دورت عنه ومالقيته (الله ياجزي الي كان السبب اذا كان مشرف الي حذف موضوعي :غضب: ) واظل بهالمشكلة ليومكم هذا. ليتكم تشوفون لي حل يالنشامى ويالشقردية عسى الله يوفقكم للي تبغونه ، المشاكل هي الفيروس الذي لايكشف ولايزال ومشكلة الماسنجر الذي لايعمل (ليت احد يعطيني ملفات الماسنجر مفرقة) ومشكورين.
هذه قصتي ، ان شاء الله ارضي الكل بالمشاركة الفعالة قدر المستطاع (اذا فيه موضوع يشد :) ) ويستاهل المشاركة المشاركة فتبشرون وتكرمون جميعاً
وتحياتي الحارة لكم جميعاً والسلام.

سيدوه Seedoh
seedoh1422@yahoo.com

ارفين
24-06-2001, 08:33 PM
واااك طويله القصه... شكلها قصت حياتك:)

المهم هلا والله برجعتك وحايّك.....

Seedoh
24-06-2001, 08:41 PM
هلا ارفين شلونك عساك طيب
اتمنى انك قرأت القصة كاملة
وانا متأسف على الي قلته لك من كلام قبل فترة ارجو المسامحة

ارفين
24-06-2001, 08:48 PM
انا حبيب وطيب وقلبي ابيض....نسيت كل الي فات....>>>( ايه هين )

المهم انا والله من زمان كنت ابي اكلمك على الماسنجر وسألت سيلفر بس سيلفر قال ما عندك:(

الزبده..>> ( صارت طبخه ).... هلا والله برجعتك:) :D :) :D

Seedoh
24-06-2001, 08:54 PM
اذا انا اشك انك قرأت القصة
لأني في اخرها كتبت ان الماسنجر عندك خربان وعطلان ومايشتغل ليت الطيبين يشوفون لي حال وعلى كل حال لين ماتعتدل المشكلة هذا ايميلي للماسنجر
zakihaz@hotmail.com
وين الأعضاء القديمين دارت هولي ايثان سيلفر و هالشلة؟
المهم استنى الأعضاء الباقيين

العميد
24-06-2001, 09:04 PM
الله يساعدك
ويعينك على التخلص من هالفيروس

ارفين
24-06-2001, 09:07 PM
الشله:( كلهم راحوا.... سيلفر كتب وداع وبطل يدخل....ايثان قليل ما يدخل هو وسكوال....

ودارت لما فتح موقع جحد هذا الموقع.... وهولي ما ادري عنه؟؟؟

بس جاء اعضاء غيرهم مثلهم او احسن مثل سنورلاكس والعميد وكونان ويب وكثير...

----

اما القصه حقتك محزنه شوي....>>> ( واحد نصاب ما قراء منها حرف )

Seedoh
24-06-2001, 09:10 PM
الأخ العميد: شكرا لمشاعرك
ارفين:
ممكن موقع دارت اذا هو عندك والأعضاء الباقيين نشوف الحل فيهم اما الحاليين فالله يسعدنا معاهم لاسيما انت يالنكيت الخطير؟ محزنة؟ بل هي مأساوية للقارء الصجي مو الشلاخ
وين البقية انا متحمس ترى

slimshady
24-06-2001, 09:13 PM
هلا seedoh

ماقلة بجي فقدة الامل بس الحمد لله
نورة المنتدى بس ماوصيك بالمواضيع الحلوه
ابغاك الترجعه مثل اول (مستحيل):D

العميد
24-06-2001, 09:14 PM
ألا أقول وش فيه موقع دارت ما يتجدد والمنتدى عطلان؟؟؟؟؟ظ

أول مره في حياتي أسمع كمبيوتر يتطاق ويتكفخ في هالليالي

Seedoh
24-06-2001, 09:24 PM
سلمشيدي: بعدك على الكروت..الله يساعدك ترى عندي خبرة فلاشية مو محدودة الحمد لله
الأخ العميد: اسمع تتكلم عن موقع دارت تكفى عطني اياه واكون شاكر لك وبالنسبة للتطاقق بالكمبيوتر تراها مو مستحيلة في جهازي لدرجة اني مرة عصبت اخذت اليبورد وكفختها في شاشة الجهاز واخذت الماوس وفلعتها بالجدار وعطيت البدي (الي نشغل منه الجهاز المستطيل الوافق) عطيته رفسة ولكمة كرتيه وغيرها بعد وش تتوقعون يعني؟ (ما امزح والله من صج اتكلم)

slimshady
24-06-2001, 09:28 PM
انا مو بس cards انا خبير photoshop
وش رايك نجمع الخبرتين

snorlax
اهلا باستاذ الفلاش :)
نورتنا :).........

conanweb
كان الله في عونك هل انت من صمم الفايروس

لاني اعرف الطريقه وهذا الفايروس خطر جدآ وقد خرب كمبيوترات لجهات مسؤله عده وهو حطر جدآ وربما لا يمكن انت تتخلص منه الا اذا بدلت الهارد يسك نفسها وصدقني لن تجد طريقة افضل من ذالك

Seedoh
24-06-2001, 09:35 PM
سلمشيدي: مو مشكلة نقدر نجمع الخبرات مع بعضها ونبدأ من الوقت الي تبيه بس الماسنجر هو الملتقى مع الإيميل اوكي؟ :)
سنورلاكس: هلا بيك (شفت صورتك قبل كم يوم ((رهيب بحق)) ههه) اكيد شفت الفلاشات الي حقي؟ للتذكرة بس
المعرض الأول الغير متكامل للفلاشات
http://mypage.ayna.com/sabal
الأخ كونان ويب: انا مصمم الفيروس وصممته لغرض شخصي مو بعيد المستوى لكن للأسف فتحته وليتني مافتحته لكن بعد ويش
الردود كثرت حمستوني اكثر واكثر وانا في الإنتظار

سيدوه

Seedoh
24-06-2001, 09:38 PM
نسيت اقول للأخ كونان ويب حول حله (وكل الي نصح بهالحل)
عندكم فلوس؟ عندكم قروش؟ حق اشتري لي جهاز غير؟ ماعنكم
انا طلبت من واحد منكم في موضوع سابق يشتري لي كمبيوتر لكن المراقب حذف الموضوع مدري ليش؟؟؟ :(

العميد
24-06-2001, 09:38 PM
هذا هو موقع دارت

http://www.psx4arab.cjb.net

Seedoh
24-06-2001, 09:45 PM
مشكور اخوي العميد على الموقع الف شكر
وشكر بعد للي كسر به راسي في الماسنجر بعد ;)

FSM
24-06-2001, 09:53 PM
السلام عليكم سيدوه

كيف حالك

انا عضو جديد بس لا يغرك الشكل شوف الفعل (قصدي المشاركات)

ما يهم:)

المهم انا قريت قصتك من فوق الى تحت:) والصراحه قصه مؤثره

وانا صارلي مثل اعراضك هذي ولا قدرت ادخل الانتر نت شهر

بس الحمد لله ركبت كاشف الفايروسات

وطلع عندي 8 فايروسات:(

وامس 6 :( او اكثر

بس فرمت الجهاز وصار تمام بس اضراره الى الحين موجوده

مع ان كمبيوتري جديد ما له شهرين

بس الحمد لله الحين تمام

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

اما طريقه انا نا اعرف شي (انا آسف)

لو اعرف كان قلت لك بس :(

المهم اني ارجو ان اصبح من اصدقائك المخلصين

واذا تبي اي خدمه نقدر عليها احنا حاضرين

واسف اذا طولت (مثلك:))

وشكرا

Seedoh
24-06-2001, 10:01 PM
FSM
هلا بك صديق عزيز وغالي
ترى لا الفرمته نفعت ولا الكاشفات لأن الفيروس.....انت قرأت القصة
يله ماعلينا طول مثل ما تبغى كلما طولتون طالت حماستي
انتظر البقية

سيدوه:cool:

FSM
24-06-2001, 10:16 PM
‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍""""""""""""

""""""""""""

انا عارف انك فرمته و......و,,,,,,,و........و.....

بس ما ادري ايش نوعيه هذا الفايروس اكيد

جن او شي ثاني

"
"
"
"
" امزح بس يمكن هكر جالس لك ويخرب مو فايروس

ايش رايك؟

Seedoh
24-06-2001, 10:22 PM
لالا مو هاكر الشغلة مادام فرمتت الكمبيوتر اكيد مالهم امل الهاكرز
بس الفيروس نوعيته من الدود الي ينتقل بسرعة

FSM
24-06-2001, 10:31 PM
الله يعينك عليه

بس انت تعرف اسم الفايروس؟ يعني تعرف وين موجود بالكمبيوتر ؟

Seedoh
25-06-2001, 08:43 AM
هو موجود في كل مكان وخاصة الريجستري والملفات الـEXE
واسمه سوبارو (قلت لكم في القصة)

المحارب الأخير
25-06-2001, 09:11 AM
عقبال مرجع مثلك بعد ثلاث سنوات والقى اديمن طردوه يارب يا رحيم يا كريم
يا عالم بالمظلومين قول انشاالله القاك انت مع من القاهم

Seedoh
25-06-2001, 09:26 AM
اهلا بالمحارب الأخير
ماقلنا شيء بس لاتدعي على الناس تتوقع واحد يطرد نفسه (اقل شيء يغير اسمه) انا كنت قبل ما اطلع من المنتدى ادعي على ادمين (مشرف الألعاب) لكن الحين بطلت لأن السالفة مابتنفع

LanD ShArK
25-06-2001, 09:33 AM
اهيء اهيء قصتك محزنة يا سيدوه مسوي فيلم هندي وازعاج من الصبح
تبي تخش بالقوة زي ما كان دارت يسوي ههههههههههههههه والله انكم
انتم الاثنين حكاية يا اخي قل الصدق .. قل خلص اشتراكي وكنت طفران
وما عندي حق اشتراك ورحت العب على السيجا ... خل القصة تكون منطقية
اما انك تجي تقول انا رحت وسويت هاكرز وازعاج وفيلم هندي وجاي بقوووة
على القصة الله يقطع شيطانك انا هنا اهز ضحك من جد لو تسوي القصة ذي فيلم
تكسب ملايين صدقني .. على العموم انا مو مصدقك خذ هذا بريدي اخترقه
masnger@the-shark.net ولا خش على جهازي اصلا الحين انا داري
ان حدك كابوم وايثان يو وفاك ميل ولا براسك غير سب سيفين وهاك تاك واذا كثرت
نيت بص ووي ثري كي وجيت مسوي قوة .. ترى كل البرامج اللي عندك اللي يقال
لك انها تخترق بريد نصب وكلام فاضي وما تنفع لعرب لأن طريقتها .. ولا ما يحتاج اشرح
على العموم هذا بريدي وانت تعرفني تعال اخترقه واخترق جهازي بعد واذا بتقول جهازي فاضي ابشرك فيه اكثر من 13 جيجا بايت ملفات هامة ...
ويلا هذني قدام الاعضاء اتحداك تخترق جهازي انت وسوبارو حقك والله لو يجيني سوبارو
اكره عمره وعمر اللي سوا سوبارو

وانا قد كلامي واذا مو عاجبتك المنظمات ابعد عنها توك لسة صغير خلك على جيجلي باف

forumaster
25-06-2001, 09:43 AM
جرب بى سى سيلين
http://antivirus.com

نحن فى موقع الألعاب نستعمله منذ فترة طويلة و نثق فيه

GLADIATOR__mx
25-06-2001, 09:54 AM
هلا Seedoh

من طول الغيبات جاب الفلاشات

على فكره تراني أراقب تحركاتك في زوايا نوره وأشوف مشاركاتك

والصراحة منتدى ممتاز وكله فائدة

وانا أستفدت منه كثير من خلال قراءتي للمواضيع
وخصوصا أنهم حاطين مسابقة الفلاش رهيبه هالمسابقة
قريبا راح أسجل فيه
بس لا تنسانا في الفائدة

conanweb
25-06-2001, 09:57 AM
تم نشرها بواسطة : forumaster جرب بى سى سيلين
http://antivirus.com

نحن فى موقع الألعاب نستعمله منذ فترة طويلة و نثق فيه

هلا فورماستر وينك ما تبين ترى شوفتك تسوى الدنيا بحالها ونك تعال ما اشوف لك مشاركات ابد وينك تعال نبيك خلك ويانا يمكني ما تعرفني وانا مطفوق لكن اانا مسجل في تاريخ 11\5\200
واذكرك لما كانت تشارك قبل وكان اسمي yusef

Sk8er-Boi
25-06-2001, 01:00 PM
أهلا فيك...........بس أنت طولت الغياب.
أنا أعرفك من زمان.......................
وأعرف المنتدى من زمان...................
تقريبا سنتين...........................
بس كنت بأسم رهيـــــــــــــــــــــــب!
وكان وقتها تقريبا نصف أعضاء المنتدى مش موجودين........

المهم حمدا لله على السلامة...............

وشكرا.............................

Seedoh
25-06-2001, 01:48 PM
هلا بكم وحياكم الله جميعا
تعالو من هذا...اخترق ايميلك وجاهزك...هههه وش ابغى فيهم المهم انتقمت وخلاص اعتزلت الشغلة ، ما ابغى منك شيء ولا على الإشتراك ما كان مخلص بابا كان موجود بس يمشي مثل ماهو ولا على الملفات المهمة خير وش فيها ؟ حب وغرام؟ وععععع ما ابغاها
الأخ فوروماستر: هذا الب سي سيلنت جربته ومشكلته مشكلة يفحص من الدوس وبعدين في السي اب يقول لسى فيروسات افحص من جديد ههههه مو نافع جربته
لويجي2000: زين لقيت لي واحد كان يراقبني في زوايا نوررررة بس ابشرك بشرة حزينة الموقع خربان (الا اذا عندك موقع ثاني مشكوور وماقصرت)
الأخ كيفن: هلا بك وحياك الله حنا اخوان ترى ;)

مشكور وانتظرلا لو......

MEL C
25-06-2001, 02:20 PM
هلااااااااااااااااا هلا والله معاك كونان (الظاهر تعرفني) وهلا برحعتك وإذا تبغى حل لمشكلتك رح لمنتدى بوابة العرب
ويمكن يساعدونك هناك
المهم في عرض الفلاش حقك هذا
http://mypage.ayna.com/sabal/brhan.swf
اعتقد انه جول لأنها تعدت الخط:D

Seedoh
25-06-2001, 02:25 PM
هلا بك ميل سي
كلامك عدل هي جوول لأنها تعدت الخط لكن وش نسوي ولاالزغل من اخونا برهان الله يستر هههههه

سكوال
25-06-2001, 03:24 PM
هلا والله من الحين الي بكره ....

فين ايامك يا سيدوه.....

وله من جد اشتقت لك ....

المهم بلا كلام فاضي ...

الحمدلله على السلامه... (((وتراني انتظرك تنشر صورتك)) عشان اعرف اذا انت تشبه خوينا (الجغلي بف ولا لا))):) فاكر

Da S.O.S
25-06-2001, 04:22 PM
هلا والله
اخيرا جاء واحد من افضل الاعضاء
يا ولد القهوة جا عمك
ارحبو ارحبو
ممكن طلب؟
ممكن تحط وصلة تنزيل برنامج للكتابة بالعربي في الفلاش
وهل عندك برنامج افضل من السويتش
?:

سيلفي2065
25-06-2001, 06:47 PM
هلا والله فيك سيدوه....وهلا برجعتك:) وانشالله ماتنقطع عن المنتدى مره ثانيه..ويرجع المنتدى زي اول و احسن:)

GLADIATOR__mx
25-06-2001, 07:29 PM
هذا موقع يمكن تعرفه وفيه فائدة كبيرة
ويحتوي على أكثر من منتدى
وفيه منتدى الفلاش

منتديات السيف (http://www.alsyf.com)

Seedoh
25-06-2001, 07:41 PM
هلا والله بكم جميعاً
سكوال: هلا بك خلينا نرجع مثل اول ههههههه المهم انا راح انشر صورتي قريباً وانت قارن بنفسك ((والله انك طلعت رهيب في صورك))
لويجي2000: مشكور على الموقع
سيلفي: هلا بك ماشاء الله زين انك تتذكريني ولابعد الكل ينسى الي يروح والا الحقد
ركيشي: ارسل لي رسالة على seedoh1422@yahoo.com حق اتذكر لأني الحين يعني عندي كم شيء

مشكور وابشركم ((فتحت الماسنجر)) يعني انتصرت واحد صفر على الفيروس سوبارو اليوم بس للأسف اصدارة الماسنجر 2.0 ههههه المهم تمشي الحال حق اشوفكم

FSM
25-06-2001, 07:50 PM
انا اضفتك بس.......

LanD ShArK
26-06-2001, 06:43 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتني يا سيدوه انت هههههههههههههههههههههههه ليتك من الرياض بس
كان سويت لك سيرك هههههههههههههههههههههههههه قال اعتزلت الشغلة
اللي يسمعك الحين يقول ذا يصير جده بيل جيتس هههههههههههههههههههه
والله انك نكتة موب بس نكتة الا نوكتة هههههههههههههههههههههاااااااي
لا وحب غرام ههههههههههههههه ايه طيب بماشيك خلاص كلها حب وغرام
اشوى انها حب وغرام مب صور بنات زي اللي عندك ههههههههههههههههههههااااااااااي
يا شيخ انا خاش جهازك كم مرة وبعدين مب تجي تقول انا ممكن اخترقك
ههههههههههههه يا شيخ قل ما اعرف اخترقك ولا اخترق ذوليك بالصدفة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اعتزل الشغلة قال
لا وشف توقيعك بعد والله توقيع بنات ههههههههههههههههههههههههههههههه
اقول ترى المنتدى كان احلى بدونك يلا ورنا عرض اكتافك .. اذا كان لها عرض

Seedoh
26-06-2001, 08:52 PM
اقول انا راح اسكت عن هذا الموضوع الي انت تتكلم فيه يالكونت
لكن نقدر نتكلم في شيء ثاني بعدين

holly_smoke
26-06-2001, 08:58 PM
يا هلا في اغلى انسان ...
انشالله تتذكر الوعد...

Seedoh
26-06-2001, 09:09 PM
هلا وغلا بالي يفهمني زين هولي سموك
كيفك ان شاء الله تمام
لا ابدا ما نسيت الوعد ;)

php9
27-06-2001, 06:49 PM
ان شاء الله تهزم الفايروس
و ما شاء الله عليك تعرف فلاش

LanD ShArK
27-06-2001, 07:30 PM
يووووووووه احرجتني يا سيدوه باشا ... والله لولا انك راد ردك الثاني بتهذيب
لكنت لحقتك ليوم الدين بس بقفل الموضوع احتراما لشباب وتقديرا لردك الثاني
ولو اني لسة مو مصدق ان حبيب جيغلي باف قاعد مسوي يهكر على ايملات الناس
ومخترع قصة فيروس واسمه سوبارو .. يا شيخ طلع لك اسم حلو على الاقل

php9
27-06-2001, 10:11 PM
ممكن يكون كلامه صح
أو ركب (تخاريف)

maghool
28-06-2001, 12:21 AM
القصة مهي فبركة ولاتزييف
الفيروس انا عطيته اسم (في برنامج التصميم)
وللأسف فتحته بالغلط عندي
للي مو مصدق ارسل لكم ملف وتسوون له سكان واما طلع الفيروس تشيرنوبل ولاوين 95 هذا هو الفيروس
لكن كمبيوتراتكم ماشلء الله متطورة راح تنزال اما كمبيوتري المئتين مستحيل ينشال لعدم قابليته للعام الفين مدري ويش والبرامج المطورة
بس....