المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية تفاصيل عملية تفجير انبوب هيت



toti
22-06-2003, 07:50 PM
السلام عليكم
هذه تفاصيل عملية هيت منقولة عن الاخ بغداد البطولة العضو في الهيئة الاعلامية للمجاهدين في العراق
-------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله . .

(بإذن الله تعالى لن يمر أكثر من شهر حتى ترى الأمريكيين يترنحون في دمائهم لتأتيهم الضربة القاتلة فتقضي عليهم )

كانت هذه هي كلمة لقائد كتائب الفاروق المجاهدة . . بعد أن قامت الكتائب بتنفيذ غارة واسعة على بلدة هيت وضربت المواقع الأمريكية بصواريخ بعيدة المدى من خارج البلدة . ودعمت قوات عراقية خاصة قام بتنفيذ عملية تفجير لأضخم أنبوب نفطي يعمل في العراق حاليا لتضرب جهد جبار بذله المهندسين الأمريكيين لسرقة النفط العراقي من الحقول الوسطى .

تفاصيل العملية . .

وردت معلومات بالأمس للقوات الأمريكية بأن هناك قوات تتأهب لعمل كبير في الوسط العراقي فأستنفرت القوات الأمريكية كافت وحداتها في الوسط العراقي وكامل قوتها الجوية و مع هذه التشديدات عبرت الكتيبة الأولى من كتائب الفاروق تساندها كتيبة عمر بن الخطاب و فرقة أبو عبيدة بن الجراح للتضليل مع قوات عراقية خاصة تمتلك تقنيات تفجير ومتفجرات متطورة الى بلدة هيت وبدأت قوات فدائيي صدام بإثارة بلبلة واسعة في المدينة إثر تراشق بالنيران الخفيفة مع القوات الأمريكية وأدى ذلك إلى إنتشار أمريكي واسع في المدينة وهنا بدأت كتائب الفاروق قصف مركز قيادة القوات الأمريكية في المدينة بصواريخ ذات مدى عالي من خارج المدينة لتحيله الى رماد في غضون دقائق وبدأ هجوم شامل على المدينة أفقد الأمريكيين صوابهم وفي نفس اللحظة تسللت القوات الخاصة العراقية الى مواقع نفطية كان الأمريكيين قد أكملوا العمل فيها وقاموا بنسف محطة التكرير الوحيدة العاملة في العراق الآن وأنتقلوا الى أكبر أنبوب نفطي ليفجروه بالكامل على إمتداد 300 متر من العقدة الرئيسية وحتى المخرج الأول له .
وقد فقد الأمريكيين أكثر من 7 مدرعات داخل المدينة وعدد من الجنود الأمريكيين بالإضافة الى عدد من ضباط القيادة تمركزوا في ملجأ القيادة للتحصن ظنا منهم أن القصف بالصواريخ المحمولة ولكن خاب ظنهم و قصفوا بصواريخ ثقيلة وكبيرة دمرت الموقع بالكامل وأحالته رمادا .

وهنا تتجلى كلمات الأبطال الذين شاركوا في هذه العملية من ضباط القوات العراقية الخاصة بالحرس الجمهوري والمجاهدين الأفذاذ حيث أنهم يصرون جميعا على أن أمريكا لن تخرج بقطرة من النفط العراقي ماد داموا أحياء .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــ
للمعلومية فأنبوب هيت يشكل العصب الرئيسي لنقل النفط الى الأردن و قد كان محمي بشكل كبير ولكن الله نصر عباده وقاموا بتفجيره وتعطيلة عن العمل بالكلية بالرغم من أن الأموال التي أنفقت عليه من قبل الشركات الأمريكية لتجهيزة تعادل أكثر من 5 ملايين دولار الى الآن أحالها الله الى رماد في دقائق .
-------------------------
الله اكبر
الله اكبر
الله اكبر
اللهم اعز الاسلام والمسلمين
اخوم
توتي

fulla
23-06-2003, 03:48 AM
مشكور اخوي;)

nemsis2
23-06-2003, 04:16 AM
thanx alot

DE NILSON
23-06-2003, 05:50 AM
مشكور اخوي

kha6lil
23-06-2003, 11:49 AM
فعلا مشكور حبيب