المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة بنيه لاحقتني لحد الداااير السااابع

سولجير
04-07-2001, 11:00 PM
أنا عارف أنكم جايين تركضون على وجيهكم بعد ماجبت طاري البنت وعلشان كذا انا ماراح اطول عليكم وابقول لكم السالفه .

هذا اللي يسلمك مرة من المرارير قمت من النوم على العصريه ( العصريه = وقت العصر ) المهم قمت من النوم وأنا ماسكه معي ببسي إلا اشرب ببسي رحت وفتحت الثلاجه ودورت يمين يسار ياولد في الدرج مالقيت شيء طيب سن توب أو سن كولا على الأقل مافيه ( على فكره كرتون الببسي من زود الشفاحه ماياخذ عندنا يومين ) قلت ياولد مابدهاش مالي إلا تموينات الصميدي اللي جنب بيتنا قلت ابروح كعابي اغير جو ( اغير جو في ذا القايله حشا ضب ) المهم قلت ابروح على رجليني منها رياضه ومنها ارجع لياقتي ( منتب عاقل ياإختراق ضاحية الحين ) المهم وأنا ماشي للتموينات وطاق الهواجيس حسيت إن فيه أحد يلاحقني ( امش يالحاسه السادسه ) المهم أنا قلت في نفسي ياولد أخاف التفت يحس فيني لأني بصراحه خفت وانتم عارفين إني شديد الشفافيه قلت ياولد ابلتفت من دون مايحس على بالي إني مادريت عنه والتفت بهدب عيوني ( التفت بهدب عيونه وشلون ماادري ؟؟ نصبه تمشي الف ) يوم التفت ماتتصورون مدى الصدمه اللي صارت لي لقيت ذيك البنت اللي لابسه العبايه المخصرة والعبايه على الكتف المهم أنا من الروعه وزود الحياء هجيت وصرت اركض قلت ماله داعي يطلع واحد من الجيران ويشوفني أنا وذا البنت وتصير سالفه ( وانتم خابرين ربعنا ماشاء الله يبي يقول شفت ولد فلان الله لايوريكم وخذ من هالخرطي ) المهم وأنا صرت اركض وذا البنت وراي بصراحه تعبت ومع الخوف والروعه جيتك مجاوب على وجهي ( مجاوب يعني صفطت على وجهي ) فك الله عيني بس .
المهم أنا بعدها قفلت معي قلت بلا بنت بلا جيران انا مخربها مخربها التفت ابصطرها بذا الكف واقول لها وش تبين انتي الحين ؟؟
( ايه هين تصطرها هات غير ذا الكلام )
المهم يوم التفت تدرون من صارت البنت ؟؟؟؟؟!

اقول ولا ماله داعي

وجع كل ذي شفاحه

خلاص رحمتكم ابقول من هي ؟؟

طلعت لابنت ولايحزنون ( اجل من طلعت يابن اللذين )
طلع الي يلحقني ظلالي ( والله ياأنتم تسحبتم على وجيهكم بس عادي ) مع ذا القايله والشمس جايه على جبهتي بزاويه 45 درجه الظاهر جتني ضربة شمس وضاعت علومي .
طبعاً الواحد منكم يسأل نفسه سؤالين :-

1) وش قصة العبايه اللي على الكتف ؟؟
ابد بس انا كنت لابس ثوب والثوب على الكتف والظلال يعكس الشيء نفسه .

2) وش سالفة العبايه المخصرة ؟؟
الظاهر اني يوم التفت بهدب عيني ( الا مصر على هدب عينه ذا النصاب ) كان فيه هواء وأنا طبعا ممشوق القوام والظاهر بان الخصر وانا حسبتها كذا .

تـبـيـه :-
أنا عارف أنكم حاقدين علي وإني سحبتكم زي ماتسحب ذا الضعيف وفيه بعض الناس المساكين جايين يركضون واللي ماخذ ساعه في مقهى وخلصت الساعه وهو في نص السالفه وراح وخذ ثانيه يبي يشوف وش نهايته بس عادي تصير في أكبر العائلات وياما تسحبت على وجهي وأسألوا ( س 2 ) .

TOO COOL
05-07-2001, 01:04 AM
تم نشرها بواسطة : سولجير .

هذا اللي يسلمك مرة من المرارير قمت من النوم على العصريه ( العصريه = وقت العصر ) المهم قمت من النوم وأناماسكه معي .

انت بنت ولا ولد؟؟

سولجير
05-07-2001, 01:16 AM
الذكي يفهم من العنوان بيت راحكتني للسوبر مارك

اذا عرفت الجواب اتصل على 999 ممكن يساعدونك اشوي

سولجير
05-07-2001, 01:23 AM
يا ناااااااااس عن الغلط انا ولــــــــــــــــــــــد

وضحوا لي من سؤالكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سولجير
05-07-2001, 01:28 AM
انا مشيت لقيت بنت وراي من احياء استحيت لاكلمها من الغضب رجعة بوسئلها وش تبقي تلحقني ؟؟؟؟؟لا تظنون فيني ظن السوء
ترا هذي قصة خيالية من عقلي لا تروحون بعيد

قال تعال:(ان بعض الظن إثم ) صدق الله العظيم

سولجير
05-07-2001, 01:30 AM
الايه الكريمة قال تعال : (ان بعض الظن اثم )

{Broken^Heart}
05-07-2001, 01:31 AM
في بعض المرارير نتمنى شي يصير لنا واذا مااااا صاااار الشي نصير نتخيله ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

بس مشاء الله عليك بغيت تصطرها كف ؟؟؟ ;)

Chandler
05-07-2001, 01:55 AM
too cool انت سعودي؟؟؟...يعني تبغاه يقول ماسك معي؟؟؟ هي الكلمة (ماسكة)... والولد المسكين قلبته بنت وهو ما غلط:p :p :p

TOO COOL
05-07-2001, 03:24 AM
هو لما قال ماسكه معي كان يقصد البيبسي مو البنت

سولجير
05-07-2001, 03:44 AM
اممممممممم اسف انا فهمتك غلط كول
آآآآآآآآآآآآآآسف

beautyrose82
05-07-2001, 05:16 AM
امممممم
قصه خياليه ؟
وانا مصدقتها