المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج يستخرج جميع موديلز الالعاب للثري دي ستديو ماكس



BlackJack
02-09-2003, 02:41 PM
السلام عليكم

برنامج اكثر من رائع ولقيته في وقت فعلا احتاج له وحبيت اني اشارككم هذا البرنامج العجيب واليكم قائمه الالعاب التي يستطيع استخراج الموديلز منها
Half life
counter strick
BattleFiled 1948
Quake 2
Quake 3
sireus sam
max pyne
Medal of honol
Jedi knight 2
Soldier of Fortune 2
هذه الالعاب فقط من غير دعمه لكل محركات الالعاب واسم البرنامج هو MilkShape 3D
___________________________________________________
طريقه استخدام البرنامج :
لاستخراج سلاح من الكاونتر سترايك ماعليك غير عمل التالي
1- من قائمه tools تختار half life ثم تختار Discomplie CS left MDL file
حتكون ملفات المودلز للكاونتر في مجلد models
http://www.alkaint.com/images/cs1.jpg
2- اختر اسم اي مودل يبدا بـ _V بتجيك نافذه بعد الاختيار اشر على reference و textures
3- ماراح تشوف شي تغير , من قائمه file اختر import ثم اختر Half-Life SMD واذهب الى نفس المكان الي عملت discompile وهو مجلد models وبتلقاء ملف بنفس اسم الملف الي اخترته ولكن بإمتداد SMD اختاره وبعد كذا بتجي نافذه اشر على triangels فقط ثم اختر موافق

http://www.alkaint.com/images/cs2.jpg

تقريبا قريب الشكل هذا بيطلع عندك في الشاشه ماباقي الان غير نشيل الاشياء الي مالها داعي مثل اليد والاصابع وعلشان نسوي كذا اضغط على لسان groups على اليمين ثم اختر hand و thump واضغط زر delete تحت الاسماء

4- علشان نصدر الملف هذا للثريدي من قائمه file - export - Autodesk 3DS واختر مكان للتصدري
"الان نقفل البرنامج ونشغل الثريدي استديو ماكس ومن قائمه file -import
ثم نختار الملف الي صدرناه بتطلع رساله مو مهم الي تختاره
5- بيطلع المسدس الان بدون اي تلبيس او texture علشان نلبسه من قائمه rendering نختار render
اختر اي viewport ثم اختر render بتطلعلك شاشه تقول فيه ملفات ناقصه اضغط على browse ونختار مجلد models الي في مجلد اللعبه

انتهاء التلبيس وصار عندنا سلاح ويش زينه مسروق من الكاونتر سترايك :) :)
http://www.alkaint.com/images/cs3.jpg

وصله لموقع البرنامج

http://www.milkshape3d.com

تحياتي

PRG of RPG
02-09-2003, 03:50 PM
السلام عليكم

شكراً لك BlackJack :)

وصلت لهذه النتيجة مؤخراً : لن تستطيع (أبداً تصميم شخصياتك الخاصة) إن كنت شغال لوحدك لمشاكل الإكساء والتحريك

الحل إستخدام شخصيات جاهزة سواءاً MD2 او MDL وتحويلها إلى 3D Studio Max ووضع الهيكل عليها حتى تصبح جاهزة للتحريك بCharacter Studio والآن الحمد لله أمتلك مجموعة لا بأس بها محوله إلى Max. :) تقريباً 40 شخصية

ميزة MilkShape أن يصدر بصيغة 3ds. ((( مع الإكساء)))

سترى مني أخي Demo قريباً (ثري دي) عروض + برمجة ((يطبق نفس هذه الفكرة))

وشكراً لك مرة أخرى :)

اخوك / يزيد