• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 2 من 2

    الموضوع: برنامج يستخرج جميع موديلز الالعاب للثري دي ستديو ماكس

    1. #1
      التسجيل
      17-04-2002
      المشاركات
      1,419
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool برنامج يستخرج جميع موديلز الالعاب للثري دي ستديو ماكس

      السلام عليكم

      برنامج اكثر من رائع ولقيته في وقت فعلا احتاج له وحبيت اني اشارككم هذا البرنامج العجيب واليكم قائمه الالعاب التي يستطيع استخراج الموديلز منها
      Half life
      counter strick
      BattleFiled 1948
      Quake 2
      Quake 3
      sireus sam
      max pyne
      Medal of honol
      Jedi knight 2
      Soldier of Fortune 2
      هذه الالعاب فقط من غير دعمه لكل محركات الالعاب واسم البرنامج هو MilkShape 3D
      ___________________________________________________
      طريقه استخدام البرنامج :
      لاستخراج سلاح من الكاونتر سترايك ماعليك غير عمل التالي
      1- من قائمه tools تختار half life ثم تختار Discomplie CS left MDL file
      حتكون ملفات المودلز للكاونتر في مجلد models

      2- اختر اسم اي مودل يبدا بـ _V بتجيك نافذه بعد الاختيار اشر على reference و textures
      3- ماراح تشوف شي تغير , من قائمه file اختر import ثم اختر Half-Life SMD واذهب الى نفس المكان الي عملت discompile وهو مجلد models وبتلقاء ملف بنفس اسم الملف الي اخترته ولكن بإمتداد SMD اختاره وبعد كذا بتجي نافذه اشر على triangels فقط ثم اختر موافق



      تقريبا قريب الشكل هذا بيطلع عندك في الشاشه ماباقي الان غير نشيل الاشياء الي مالها داعي مثل اليد والاصابع وعلشان نسوي كذا اضغط على لسان groups على اليمين ثم اختر hand و thump واضغط زر delete تحت الاسماء

      4- علشان نصدر الملف هذا للثريدي من قائمه file - export - Autodesk 3DS واختر مكان للتصدري
      "الان نقفل البرنامج ونشغل الثريدي استديو ماكس ومن قائمه file -import
      ثم نختار الملف الي صدرناه بتطلع رساله مو مهم الي تختاره
      5- بيطلع المسدس الان بدون اي تلبيس او texture علشان نلبسه من قائمه rendering نختار render
      اختر اي viewport ثم اختر render بتطلعلك شاشه تقول فيه ملفات ناقصه اضغط على browse ونختار مجلد models الي في مجلد اللعبه

      انتهاء التلبيس وصار عندنا سلاح ويش زينه مسروق من الكاونتر سترايك


      وصله لموقع البرنامج

      http://www.milkshape3d.com

      تحياتي

    2. #2
      التسجيل
      28-10-2002
      الدولة
      (السعودية)
      المشاركات
      1,042
      المواضيع
      71
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم

      شكراً لك BlackJack

      وصلت لهذه النتيجة مؤخراً : لن تستطيع (أبداً تصميم شخصياتك الخاصة) إن كنت شغال لوحدك لمشاكل الإكساء والتحريك

      الحل إستخدام شخصيات جاهزة سواءاً MD2 او MDL وتحويلها إلى 3D Studio Max ووضع الهيكل عليها حتى تصبح جاهزة للتحريك بCharacter Studio والآن الحمد لله أمتلك مجموعة لا بأس بها محوله إلى Max. تقريباً 40 شخصية

      ميزة MilkShape أن يصدر بصيغة 3ds. ((( مع الإكساء)))

      سترى مني أخي Demo قريباً (ثري دي) عروض + برمجة ((يطبق نفس هذه الفكرة))

      وشكراً لك مرة أخرى

      اخوك / يزيد
      كود:
      Arabian Xtreme Designs : http://axdteam.com

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •