المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارادونا يحتفل .. وريفالدو يتحسّر .. !!



Rytamu
14-11-2003, 01:44 AM
مارادونا يحتفل بعيد ميلاده تحت سور الصين العظيم


استقبل جمهور الرياضة في الصين أسطورة الأرجنتين “دييجو مارادونا” استقبالاً كبيراً منذ أولى لحظات وصوله إلى مطار بكين العاصمة، وتسابق الجميع من صحافيين ومصورين لإجراء أحاديث وأخذ صور تذكارية معه، وكان لاعب الكرة السابق “مارادونا” قد وصل إلى بكين في رحلة ترويجية لإحدى الشركات الصينية، وسينتهز “مارادونا” الفرصة للاحتفال بعيد ميلاده هناك عند سور الصين العظيم.

ويعيش مارادونا حالياً في ضيافة صديقه الرئيس الكوبي “فيدل كاسترو” في محاولات لعلاجه من آثار الإدمان على الكوكايين.

_____________________________________________________________


ريفالدو: اسوأ ايام حياتي اقضيها مع ميلان



انتقد ريفالدو لاعب منتخب البرازيل الفائز بكأس العالم فريقه ميلان لعدم منحه فرصه لاثبات وجوده في دوري الدرجة الاولى الايطالي. وقال المهاجم للصحافيين في ترسوبوليس حيث دخل منتخب البرازيل معسكر استعدادا لمباراتي بيرو واوروغواي في تصفيات كأس العالم بدون شك كان هذا اسوأ اعوامي في الملاعب. واضاف في ميلان انا اعطي كل شيء حصلت عليه في التدريب لافوز لنفسي بفرصة.


انا بأمانة لا اعرف لماذا لا يمكنني ان اجد لنفسي مكانا في الفريق. ولو حتى بين الاحتياطيين. رفاقي البرازيليون يعرفون كم احاول بجد. ولم يظهر البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما بمستوى ملفت في ايطاليا منذ انتقاله دون مقابل من برشلونة في نهاية موسم 2002-2003 .


وفي سبتمبر اعلن المهاجم انه سيغادر النادي باتفاق الطرفين لكن اعاد النظر في قراره بعد وداع حار من المشجعين وبعد ان ابلغه المدير الفني للمنتخب الوطني البرازيلي البرتو باريرا انه لن يجري اختياره للمباريات الدولية ما لم يكن يتدرب مع ناد.


توه يدري :أفكر:


كوورة

Rivaldooo 11
14-11-2003, 04:35 PM
اخوي ريفالدو ليه حق يقول اي شي

لانه بصراحة ظلم واحنا لنا الحق بالصمت

DE NILSON
14-11-2003, 05:34 PM
بانتظار شهر يناير

لنرى الى اي سيذهب