المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( كأس العالم للشباب :: الإمارات 2003 ))



العيناوي
27-11-2003, 04:06 AM
في السابعة مساء اليوم يتحول '' الحلم العالمي '' الى حقيقة عندما تفتح الإمارات ذراعيها لاحتضان أهم حدث رياضي في تاريخها.. وثاني أهم حدث كروي ينظمه الفيفا بعد مونديال الكبار .

ابتداء من اليوم وحتى مساء يوم 19 ديسمبر المقبل تتحول الإمارات الى عاصمة كرة القدم العالمية ترحل إليها أنظار الملايين من عشاق اللعبة في كل الدنيا لمتابعة كل فصول الإثارة والمتعة الكروية التي تصنعها أقدام 480 لاعبا من 24 دولة علي مدى 4680 دقيقة في 52 مباراة .

مونديال الشباب في الإمارات يحمل ملامح مختلفة تماما عن كل البطولات الثلاثة عشرة التي أقيمت من قبل لأن تلك البطولة التي ولدت عام في تونس1977 وصلت الى مرحلة النضج اليوم وأصبحت تحتل مساحة كبيرة من الاهتمام فوق خريطة الكرة العالمية وتحتفل في الإمارات بمرور ربع قرن على انطلاقها ولذلك استعد اصحاب الأرض جيدا وبذلوا الكثير من الجهد والعرق علي مدي 899 يوما من العمل حتي يخرج المونديال بالصورة التي تجعل كل مواطن عربي يشعر بالفخر من دقة التنظيم وروعة الملاعب وكرم الضيافة وقبل انطلاق البطولة نالت الإمارات الكثير من شهادات الإعجاب من كل اعضاء الفيفا الذين تعاقبوا على زيارة الملاعب على مدى 29 شهرا وجاءت كلمات جوزيف بلاتر رئيس الفيفا في المؤتمر الصحفي امس قبل 31 ساعة من انطلاق المونديال لتؤكد ان الإمارات تسيير في الطريق الصحيح ونجحت في مهمتها حيث قال ان ما قدمته الإمارات من تنظيم وإمكانيات واستعدادات لم يسبق لها مثيل في كل بطولات التى اقيمت من قبل .

وفي الحقيقة هذا لايبدوا غريباً على الإمارات التي باتت تملك خبرة واسعة في استضافة مثل هذه الأحداث الكروية الضخمة حيث سبق وأن استضافت بنجاح كأس الخليج عام 1994 وكأس أمم آسيا عام 1996 وأخيراً كأس آسيا للناشئين العام الماضي إلا أن مونديال الشباب هو الحدث الكروي الأكبر ليس فقط في الإمارات أو منطقة الخليج ولكن في الوطن العربي كله لأن البطولات الثلاث التي أقيمت في كل من تونس عام 1977 والسعودية عام 1989 وقطر عام 1995 لم تشهد سوى مشاركة 16 فريقاً فقط أما البطولة المقبلة فسيشارك فيها 24 فريقاً بعد أن أضاف الفيفا ثمانية أماكن جديدة في بطولة ماليزيا عام 1997ولذلك كان هناك اهتمام مبكر بأهمية الحدث ليس فقط من الناحية الكروية ولكن باعتباره وسيلة رائعة لتحقيق مزيدا من الدعاية للبلاد وابراز الوجه الجمالي من خلال كل هذا الاهتمام الاعلامي الضخم حيث من المتوقع أن يشاهد المونديال على الهواء 308 ملايين شخص من 110 دول وهو نفس العدد الذي تابع مونديال الأرجنتين الذي أقيم عام 2001وفي البطولة الاخيرة بالأرجنتين كان هناك جيش من الاعلاميين يقوم بتغطية الحدث يتجاوز الألف من بينهم 550 صحفياً ومصوراً من الارجنتين نفسها بالاضافة الى مراسلين من 40 دولة أخرى فاليابان ارسلت وحدها 56 مصوراً وصحفياً والصين 43 وكان هناك 250 تليفزيونياً مابين معلقين ومقدمين وفنيين يرسلون يومياً تقارير حول المباريات الى مائة دوله ومازال رجال الاعلام يتوافدون على ارض الإمارات لتغطية الحدث وقد يتجاوز عددهم الذين قاموا بتغطية المونديال الأخير .

العيناوي
27-11-2003, 04:09 AM
..خليفة :الإمارات وفرت كافة الإمكانات لإنجاح استضافة المونديال

استقبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة قبل ظهر أمس بقصر المشرف جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم ''الفيفا'' الذى يزور البلاد حاليا للمشاركة فى افتتاح مونديال الشباب لكرة القدم الذى تستضيفه دولة الامارات خلال الفترة من 23 نوفمبر وحتى 19 ديسمبر المقبل . وأعرب صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عن ترحيبه برئيس الفيفا والوفد المرافق وبكافة الوفود الرياضية المشاركة فى المونديال الذى تتزامن انطلاقته مع عيد الفطر السعيد والعيد الوطنى للبلاد . واكد سموه ان دولة الامارات ستسخر لهذا الحدث الرياضى العالمي كافة امكانياتها المادية والبشرية لتوفير كل اسباب النجاح له وللفرق المشاركة متمنيا سموه لضيوف البلاد طيب الاقامة والتوفيق فيما قدموا من أجله إلى هذا الوطن الغالى. من جانبه أشاد جوزيف بلاتر بما تشهده دولة الامارات من نهضة حضارية ومعمارية تسر زائريها معربا عن اعجابه بالبنية الرياضية التى تتمتع بها الامارات فى مختلف الالعاب الرياضية مما مكنها من ان تاخذ مكانها الاقليمى والدولى ويؤهلها لاستضافة اى بطولة عالمية فى اى لعبة رياضية كانت . وقال بلاتر بانه لمس خلال زياراته وجولاته فى ملاعب ابوظبى ودبى والعين والشارقة التى تستضيف مباريات المونديال كل الرعاية والاهتمام مما يبشر بنجاح هذا الحدث الرياضى الكبير.

واعرب بلاتر عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ خليفة زايد آل نهيان على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال متمنيا لدولة وشعب الامارات المزيد من التطور والازدهار والارتقاء بالرياضة الى اعلى المستويات. وقدم بلاتر فى نهاية اللقاء الى سموه هدية تذكارية عبارة عن نموذج مصغر لكأس العالم للشباب وميدالية ذهبية سيقدمان الى بطل المونديال فى ختام البطولة حيث اعرب عن تمنياته بان يظفر شباب الامارات فى نهاية البطولة بهذه الكاس والميداليات . حضر اللقاء سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة الموانىء البحرية رئيس اللجنة العليا المنظمة للمونديال وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الاعلام والثقافة واعضاء الوفد المرافق لرئيس الفيفا وسعادة سلطان صقر السويدى رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم واعضاء اللجنة المنظمة للمونديال.

العيناوي
27-11-2003, 04:11 AM
... مبادرة شراء التذاكر رائدة وتدعم التواجد الجماهيري في الملاعب

أعرب جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن تقديره للقيادة السياسية بالدولة والتي منحت اللجنة العليا المنظمة للمونديال برئاسة سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان كل أسباب النجاح والتميز لتنظيم نهائيات كأس العالم للشباب (الإمارات 2003) وأشاد بما تقدمه الإمارات والمسؤولون عن الرياضة بها من امكانيات تفوق كل الوصف وما كان منتظرا منها.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي العالمي الذي عقده رئيس الفيفا أمس بفندق هيلتون أبوظبي بحضور جاك وارنر نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم رئيس لجنة الفيفا للمونديال وسعادة سلطان صقر السويدي رئيس المكتب التنفيذي للبطولة رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة ومطر الطاير مدير عام البطولة وحمد بن بروك رئيس وفد الفيفا.
وقال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: لابد من أن اعرب عن تقديرنا واحترامنا للقيادة السياسية في الإمارات التي شكلت هذا البلد الرفيع ولأعضاء اللجنة المنظمة. واضاف: هذه المرة الخامسة التي تقام فيها هذه البطولة في آسيا بعد ان استضافتها من قبل اليابان 79 والسعودية 89 وقطر 95 وماليزيا 97 والآن في الإمارات ،2003 وعندما نتحدث عن الدول العربية يجب ان نضم تونس التي بدأت فيها هذه البطولة عام 1997 من خلال مشروع جوهافيلانج الرئيس السابق للفيفا الذي وضع برنامجا للتطوير واعتقد ان الحظ حالفني في معايشة هذه الافكار حتى تحولت الى واقع.. وإلى جانب هذا المشروع كان الهدف الثاني هو تطوير اللعبة في كل بلدان العالم من خلال الارتقاء بمسابقات الاتحاد الدولي نحو الأفضل.

(( يتبع ))

العيناوي
27-11-2003, 04:13 AM
أسرة كرة القدم

وأكد بلاتر ان المشاركين في البطولة هم افراد أسرة الفيفا حيث يتساءل العالم: كيف يمكن لكرة القدم أن تلعب دورا مهما في التفاهم؟ وأقول ان هؤلاء يمثلون عناصر يمكن أن تقيم السلام في العالم لأن هناك 250 مليون مشارك في الحدث عبر مشاهدتهم للمونديال عبر شاشات التلفاز وأكثر من مليار شخص يتعلقون باللعبة الشعبية الأولى في العالم، وأعتقد أن الاشخاص المرتبطين بشكل مباشر أو غير مباشر باللعبة يمكنهم ان يستخدموا الكرة للامساك بزمام الأمور في العالم، مشيرا الى ان اللعبة تعتمد على الانضباط والتنظيم، وعلى الجميع الالتزام بالقواعد والقوانين التي تمكن كل عنصر من عناصر اللعبة.. فهناك الحكام الذين يتواجدون من اجل احترام اللوائح والقوانين.


لعبة عادلة

وكشف بلاتر عن أنه في العام المقبل وتحديدا في 21 مايو سيحتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم بمرور مئة عام على اللعبة.. وستكون رسالة الفيفا في هذه المناسبة من خلال 204 دول. ان لعبتنا هي لعبة عادلة وهذا ما اشار اليه مندوب فنلندا خلال الاجتماع الاستثنائي للاتحاد الدولي في الدوحة هذا العام.. وستقدم هذه الرسالة من خلال الفرق المشاركة في مونديال الشباب والتي ستؤدي 52 مباراة.


مبادرة ممتازة

وفي سؤال للاتحاد الرياضي حول رأيه في مبادرة الامارات بشراء تذاكر مباريات المجموعات الست لمونديال الشباب وتوزيعها بالمجان على الجماهير قال بلاتر انها مبادرة ممتازة ورائعة تستوجب الوقوف عندها ومنحها كل التقدير والاحترام ، وهذا الطرح يشير الى عمق حرص المسؤولين في دولة الامارات على انجاح البطولة والوصول بالمونديال الى اعلى مراتب النجاح.. وتوفير تذاكر مجانية للجماهير بشكل عام وفئة الشباب على وجه الخصوص يحمل العديد من المعاني لان ذلك يضمن في المقام الاول امتلاء الاستادات التي ستستضيف البطولة.. والتفاعل النشط بين الجماهير مع ما يقدمه اللاعبون من مستوى فني. وخلال قرابة الشهر سوف تستمر المباريات وسيتم بثها الى العالم اجمع وليس من خلال وسائل الاعلام المطبوعة، وإنما الاجهزة الاخرى من تلفزيون وراديو ستخاطب اجهزة الاعلام العالم من داخل هذه الاستادات لتقدم الصورة الكاملة للحدث. وبلا شك سيسهم ذلك في التعريف بمدى تطور الامارات الحضاري وابراز وجهها الرائع كما ستكون هناك تأثيرات أكبر لاننا نلعب كرة قدم وهنا يجب ان نتحدث عن اللاعبين الشباب حيث تضم قوائم منتخبات عديدة بعض المحترفين وسيلعبون على استاد مليء بالجماهير ولاشك في ان ذلك يمثل حافزا لهم واعتقد ان هذا العمل مهم وانني احييكم بكل لغات العالم في كلمة تحية فرنسية.
وأشار بلاتر الى ان اكثر من 100 دولة سيشاهد سكانها نهائيات كأس العالم وهذا تميز يجب الاستفادة منه من خلال عكس الصورة السليمة لواقع كرة القدم في فئة الشباب لعشاق ومحبي اللعبة الذين يتزايدون يوما بعد يوم

العيناوي
27-11-2003, 04:23 AM
على بركة الله يخوض منتخبنا الوطني الليلة اولى مبارياته في مونديال الشباب امام سلوفاكيا ، ويدخل الابيض الاماراتي لهذه المباراة متسما بجاهزية جيدة وطموحات بلاحدود على امل تقدم صورة مشرفة للكرة الاماراتية ، وستكون المنافسة على اشدها بين منتخبات هذه المجموعة خصوصا ان بوركينا فاسو وبنما وسلوفاكيا تشارك في نهائيات المونديال المصغر للمرة الاولى في تاريخها، بينما يخوض منتخبنا المواجهات المونديالية للمرة الثانية بعد ان شاركت في نهائيات عام 1997 في ماليزيا حين نجحت في بلوغ الدور الثاني. يذكر ان الامارات هي رابع دولة عربية تستضيف نهائيات بطولة العالم للشباب بعد تونس التي احتضنت النسخة الاولى عام 1977 ثم السعودية (1989) وقطر (1995). واستعدت الامارات على جميع الاصعدة لاستضافة الحدث وسخرت امكانات هائلة مادية وبشرية لاخراج التنظيم في ابهى حلته حيث بذلت اللجنة المنظمة جهودا جبارة في الفترة الماضية وخصوصا في الايام الاخيرة حتى باتت جاهزة تماما لاستضافة افراد 24 منتخبا سيخوضون المنافسات على سبعة ملاعب موزعة على ابو ظبي ودبي والشارقة والعين.

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_SVK.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_UAE.gif

المباراة : سلوفاكيا × الإمارات العربية المتحدة
الموعد : 27.11.03, 20:30 .(( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : مدينة زايد الرياضية (( أبو ظبي ))
الحكم : ELIZONDO Horacio (( أرجنتيني ))

العيناوي
27-11-2003, 04:30 AM
القنوات الناقلة لماريات هذا الحدث العالمي هي :


قناة الإمارات الأرضية
قناة دبي الرياضية الأرضية
قناة الشارقة الأرضية
قنوات الart الرياضية

ملاحظة: الافتتاح راح يكون منقول على القنوات الفضا ئية والأرضية معا

DE NILSON
27-11-2003, 05:52 AM
مشكور على التغطية

وانشالله تستمر بنفس القوة

Son Of UAE
27-11-2003, 11:55 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,

نشكر الاخ العيناوي على وضع هذا الموضوع ... ولكني لاحظت انه لم يذكر مصدر هذه المقالات .. فياليت لو يتكرم الاخ بوضعها لكي لا يضيع مجهود اصحاب المقالات الاصليين

و شكرا

العيناوي
27-11-2003, 04:31 PM
حاضرين يا أخوي Son Of UAE راح نذكر المصدر


بعض المواضيع أخذت من جريدة الاتحاد وبعضها مني شخصيا


ومشكور على الملاحظة

العيناوي
27-11-2003, 04:33 PM
أخوي دينلسون ليش ما تثبت الموضوع في المنتدى الرياضي العام أيضا علشان الكل يشوفه

A_S_G
27-11-2003, 06:42 PM
موضوع رائع وان شاء الله يستمر لنهاية البطولة

Mussav
27-11-2003, 07:48 PM
الشوط الاول
تقدم لسلوفاكيا 2-0 على حساب الامارات
الاهداف : (23' ) HALENAR Juraj
الاهادف : BREZINSKY Milos (5

الاخطاء : KOSTOLANI Marek
الاخطاء : BREZINSKY Milos
الاخطاء : ABDULLA AHMAD
الاخطاء : ALI AL WEHAIBI
جميعها صفراء

العيناوي
28-11-2003, 12:06 AM
أكد صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه على الدور الحيوي الذي يقوم به شباب الوطن وعلى أهميتهم في بناء المستقبل ورقي الأمم، جاء ذلك في كلمة وجهها لشباب العالم في افتتاح بطولة كأس العالم للشباب التي تستضيفها الدولة وقال صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في نص كلمته:
شباب نصف الحاضر وكل المستقبل·· هم حلم الوطن الآتي وعماده وشكله ومضمونه، هم نواة الخير للروض المأمول، وهم عناوين المحبة والأمن والسلام في عالم تواق للمعاني السامية·· وهم أنتم الذين تلتقون اليوم على أرض دولة الامارات العربية المتحدة·
لقد جئتم من شتى أصقاع المعمورة مسكونين بالحماس والإبداع والتصميم على الفوز، وقبل ذلك مسكونين بأوطانكم لتمثلوها أجمل وأنصع وأفضل تمثيل، موقنين بأن الوطن هو أجمل وأنصع وأفضل حلم يحلمه الإنسان في حله وترحاله·
حلمكم الشبابي اليوم هو حلم العالم أجمع، وعندما تتوحد أحلام البذل والعطاء والتضحية والتنافس الشريف وتصل المحبة الى ذروتها ويصل الابداع الى منتهاه، يصل العالم الى مضمونه الأكمل وشكله الأمثل، فأهلا بمن يصوغون نبض المستقبل، متمنين لكم كل التوفيق، أهلاً بكم في دولة الإمارات العربية المتحدة·· فأهلاً وسهلاً·
ضيوفنا الكرام، نرحب بكم على أرض المعاني الأثيرة والأحلام الكبيرة، أرض الوئام والسلام، أرض الصفاء والإخاء والضياء والعطاء، أرض دولة الإمارات العربية المتحدة·
نرحب بكم في هذا التجمع الرياضي الكبير الذي نتمنى ان يخرج في أبهى صورة وأزهى حلة·
ان بطولتكم الشبابية التي تنطلق اليوم لهي رصيد جديد يضاف الى تاريخ الرياضة وانجاز جديد يضاف للإمارات على صعيد استضافة الملتقيات العالمية بشتى اشكالها ومختلف عناوينها، انجاز رياضي واداري وتنظيمي وفني·
ومن هنا وعلى أرض الإمارات تسمق شجرة الحلم فاردة ظلالها على آفاق المستقبل الذي سيكون زاهيا ببذلكم وابداعكم وتفانيكم لتحقيق الأماني السامية·
أهلاً بكم يا شباب العالم، حللتم في الإمارات أهلاً ونزلتم في القلوب سهلاً·· فأهلاً وسهلاً·

العيناوي
28-11-2003, 12:19 AM
خسر منتخبنا الوطني للشباب أمام نظيره منتخب سلوفاكيا 1-4 في افتتاح مباريات نهائيات كأس العالم للشباب التي تستضيفها الامارات من 27 نوفمبر وحتى 19 ديسمبر· وجاءت خسارة منتخبنا كبيرة ·· حيث تقدم منتخب سلوفاكيافي الشوط الاول بهدفين نظيفين عن طريق كل من ميلوس بيرنسكي في د5 وهارينار في د23 أما الهدفين الآخرين فسجلهما كل من ماريك في د48 وهولوسكوا في د81 وهدف المنتخب الإماراتي الوحيد فسجله اللاعب علي الوهيبي في د72

http://images.fifa.com/images/cms/afp/28_11_2003_slv_uae_1.jpg

هاردلك لمنتخبنا الأبيض الشباب وفرصة التعويض ماتزال قائمة

وبالتوفيق لفرقنا العربية المشاركة في البطولة

العيناوي
28-11-2003, 12:50 AM
المجموعة الأولى : والتي تضم سلوفاكيا - الإمارات - بنما - بوركينا فاسو

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_BFA.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_PAN.gif

المباراة : بوركينا فاسو × بنما
الموعد : 28.11.03, 20:30 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الشيخ محمد بن زايد (( أبوظبي ))
الحكم : ROSETTI Roberto (( إيطالي ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __

المجموعة الثانية : والتي تضمن الأرجنتين - سبانيا - مالي - أوزباكستان

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_ESP.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_ARG.gif

المباراة : اسبانيا × الأرجنتين
الموعد : 28.11.03, 17:45 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : الشارقة
الحكم : ARCHUNDIA Benito (( مكسيكي ))

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_MLI.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_UZB.gif

المباراة : مالي × أوزباكستان
الموعد : 28.11.03, 20:30 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : الشارقة
الحكم : SOUZA Wilson (( برازيلي ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __

يتبع

العيناوي
28-11-2003, 01:02 AM
المجموعة الثالثة : وتضم كندا - البرازيل - استراليا - التشيك

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_CAN.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_BRA.gif

المباراة : كندا × البرازيل
الموعد : 28.11.03, 17:45 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب النادي الأهلي (( دبي ))
الحكم : ITURRALDE GONZALEZ Eduardo (( اسباني ))

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_AUS.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_CZE.gif

المباراة : استراليا × التشيك
الموعد : 28.11.03, 20:30 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الأهلي (( دبي ))
الحكم : DIOUF Abdou (( سنغالي ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __

مجنون الانتر
28-11-2003, 04:06 AM
مشكور اخوي على التغطية الراااااااائعة وماقصر دينلسون ثبت الموضوع

المنتخب الامارتي لم يقدم اى شي في المباراة واعجبني رقم 10 في الامارت مطر مممتاز

بس مثل ماقال المعلق بدر بلال اليد الوحده متصفق

مجنون الانتر
28-11-2003, 04:11 AM
بنما تحتفل بظهورها العالمي الأول أمام بوركينا فـاسو الليلة:

تستهل كل من بوركينا فاسو وبنما مشوارهما في مونديال الشباب اليوم بلقاء في ختام الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى التي تضم إلى جوارهما أيضاً منتخبنا الوطني ومنتخب سلوفاكيا اللذين لعبا في افتتاح البطولة أمس باستاد مدينة زايد الرياضية، فيلتقي المنتخبان البوركيني والبنمي في استاد محمد بن زايد آل نهيان بنادي الجزيرة في تمام الساعة الثامنة والنصف، وهي المشاركة الأولى للمنتخبين في بطولة العالم للشباب حيث لم يسبق لهما أن تأهلا للمونديال في تاريخهما·· بل أن البطولة تعد الأولى للمنتخب البنمي في بطولات كأس العالم للشباب والكبار ايضاً لذلك سيسعى المنتخبان لتقديم مستوى مشرف ويقدمان أنفسهما للعالم بصورة مشرفة ترضي طموحهم المتواضعة في المشاركة الأولى لهم في البطولة، وكان المنتخبان قد وصلا مبكراً للدولة وأجريا عدة مباريات ودية في الإمارات استعداداً للمشاركة في المونديال وللظهور الأول لهم في مونديال الشباب وهذا الظهور ينتظره الشعبان على أحر من الجمر وإن كانت شعبية الكرة في بوركينا فاسو تفوق شعبيتها في بنما التي يعشق شعبها البسيبول فيما تعتبر كرة القدم لعبة ثانوية بدأ الاهتمام بها مؤخراً ولكنها لم تستطع بعد منافسة اللعبة الرئيسية في البلد، وإذا ما وضعنا المنتخبين في كفتي الميزان فإن كفة منتخب بوركينا فاسو ستكون الأرجح مقابل بنما التي تشارك في المونديال للمرة الأولى في تاريخ كرتها في بطولات العالم بمختلف فئاته، كما أن تاريخ بوركينا فاسو يرجح كفتها ويعطيها الأفضلية أمام بنما التي لا تملك أي رصيد عالمي أو قاري أو إقليمي حيث إن منتخب بوركينا فاسو هو رابع بطولة أمم أفريقيا للشباب، كما أحرز منتخب الناشئين تحت 17 سنة المركز الثالث في بطولة العالم للناشئين التي أقيمت عام 2001 في ترينداد وتوباجو·
وعلى المستوى العالمي تملك بوركينا فاسو شعبية كروية لا بأس بها على مستوى العالم وتحديداً في أوروبا التي يلعب بها العديد من لاعبي بوركينا فاسو في مختلف الأندية الأوروبية وبمختلف المراحل السنية، وبالنسبة لمنتخب الشباب الحالي فإنه يضم ستة لاعبين محترفين في أوروبا وتحديداً في فرنسا وبلجيكا ولاعب الوسط ماجيا بوريما والمهاجم بانسي ارسيتدي والمدافع زونجو اوسي والمهاجم إمارا وتارا وعبدالعزيز نيكيما وسيدو باند تيجوري·
الطريق إلى المباراة
ولبلوغ النهائيات خاض المنتخبان طريقاً شاقاً حتى يصلا إلى الإمارات 2003 عن طريق التصفيات في كل من أفريقيا والكونكاكاف·
فمنتخب بوركينا فاسو بلغ مونديال الشباب بحصوله على المركز الرابع في نهائيات كأس الأمم الأفريقية للشباب التي استضافوها واقيمت في شهر يناير الماضي، وبدأ منتخب بوركينا فاسو مشواره في البطولة بتعادل مع منتخب جنوب أفريقيا سلبياً، ثم فازوا على الجابوب 2/،1 وتعادلوا مع مالي 1/،1 وفي الدور قبل النهائي خسرت بوركينا فاسو من كوت ديفوار بضربات الترجيح 1/،3 كما خسروا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من منتخب مالي 4/5 بعد تعادلهم في الوقت الأصلي المباراة 1/·1
أما منتخب بنما فقد تأهل عن منطقة الكوكاكاف (أميركا الشمالية والكاريبي) بفوزه على جواتيمالا بهدف للاشيء في افتتاح التصفيات، وعلى منتخب كوبا بهدفين نظيفين، فيما كانت المفاجأة الحقيقية في مباراة بنما الثالثة عندما فازت على المكسيك 2/1 وحجزت مقعدها لمونديال الشباب عن جدارة واستحقاق



من يرقص أفضل التانجو أم الفلامنجو على ملعب الشارقة؟:

نهائي مبكر·· لقاء الأبطال·· صراع الزعامة·· كلها عناوين يمكن أن نطلقها على مباراة اليوم بين منتخب الأرجنتين وإسبانيا في افتتاح منافسات المجموعة الثانية لمونديال الشباب بالشارقة حيث تستقبل الإمارة الباسمة بداية من الخامسة وخمس وأربعين دقيقة نجوم المستقبل الذين سيضيئون ملاعب الكرة العالمية ويرسمون غدها الجميل لتفتتح المنافسات بلقاء تمناه البعض مسك ختام البطولة بفضل ضمه لمنتخبين بطلين رشحهما الجمهور للوصول إلى النهائي والفوز باللقب·· لكن مفاجآت الساحرة المستديرة لا حدود لها وتشويقها لا نهايه له، حيث تنطلق منافسات مجموعة الموت بلقاء فوق السحاب يجمع بين بطل العالم للشباب الذي يحمل لقب البطولة الأخيرة 2001 وهو منتخب الأرجنتين، وبطل أوروبا وصاحب لقب مونديال الشباب عام 1999 منتخب إسبانيا لتدخل البطولة أجواء المنافسة القوية من أوسع أبوابها، ويدخل المشاركون في صلب الحدث دون مقدمات ليشتد الرهان على لقب الإمارات 2003 وينطلق الحماس من مختلف الملاعب كاشفاً قوة المنافسة وجاهزية المنتخبات ومدى استعدادها للوصول إلى الأدوار المتقدمة·· ومما يزيد لقاء اليوم قوة وإثارة هو جمعهما للعديد من النقاط المشتركة والتي تحدد بجدية عراقة المنتخبين والأهداف المسطرة مسبقاً من المشاركة في المونديال·
أول العوامل المشتركة هي اللغة حيث يتكلم المنتخبان الإسبانية، الأمر الذي يرفع من درجة الحماس على الملعب ويزيد من استفزاز اللاعبين لبعضهم البعض، بما أن التوجيهات مفهومة واللغة كذلك، إضافة إلى أن البلدين معروفين بصناعة النجوم وتزويد الكرة العالمية بلاعبين موهوبين اعتبرهم البعض بمثابة الراقصين·· حيث يرقص نجوم إسبانيا الفلامنجو ونجوم الأرجنتين التانجو ليزداد سحر الأداء على ملعب الشارقة بمشاهدة عروض يصعب تكرارها بالملاعب العالمية خاصة وأن المنتخبين يملكان نخبة من اللاعبين الموهوبين والذين ينتظرهم مستقبل واعد في اللعبة· وسيكتشف الجمهور مساء اليوم أي المنتخبين استعد جيداً لرقصة الإمتاع بعد أن قاما ببروفات عديدة خلال المشاركة الماضية·
تسع مشاركات ··
واختلاف رصيدهما
يتساوى المنتخبان من حيث عدد المشاركات في مونديال الشباب حيث يمتلك كل منهما تسع مشاركات رغم أسبقية إسبانيا في البطولة لكنهما يختلفان في عدد الكؤوس والتتويجات حيث نجح منتخب الأرجنتين ممثل الكرة الجنوب-أمريكية في الظفر باللقب أربع مرات أعوام: 1979 باليابان و1990 بقطر و1997 بماليزيا والأخير 2001 بالأرجنتين·· بينما يمثل منتخب إسبانيا كأس واحدة في رصيده فاز بها عام 1999 في نيجيريا·
وتأهل منتخب التانجو من أميركا الجنوبية بإحرازه اللقب في النهائيات بالأوروجواي أمام البرازيل وجمع 11 نقطة وهوبن لكر صاحب لقب كوبا أميركا للشباب وصاحب لقب المونديال الأخير· لعب خلال كامل مشاركاته المونديالية 46 مباراة على مدى تسع بطولات وحقق الفوز في 32 مباراة مقابل 11 خسارة و3 تعادلات·
أما منتخب الفلامنجو فتأهل من القارة الأوروبية بدخوله النهائيات رفقة سبعة منتخبات وزعت على مجموعتين ونجح في الأخير في لعب الدور النهائي والفوز على ألمانيا بهدف نظيف وانتزاع لقب بطل أوروبا، وصعد بجدارة إلى المونديال مسجلاً حضوره بعد أن تخلف في البطولة الماضية· ولعب منتخب إسبانيا 41 مباراة خلال مشاركاته بكأس العالم فاز في 21 مباراة وخسر 11 لقاء وتعادل في تسعة·
طموح مشترك للفوز باللقب
عامل مشترك آخر يجمع بين منتخب إسبانيا والأرجنتين في مباراة اليوم هو هدفهما الواضح منذ البداية وهو الفوز باللقب والصعود إلى منصة التتويج حيث أن وقوفهما على قمتي الكرة بأوروبا وأميركا الجنوبية يحملهما مسؤولية كبيرة لتمثيل المنطقتين على أحسن وجه والعودة بالكأس ورغبة كل منهما في تأكيد الزعامة الكروية لقارته خاصة وأن القارتين الأوروبية والأميركية في صراع مستمر على الملاعب سواء في إفراز النجوم وأبطال اللعبة أو في الاحتفاظ بالكؤوس والألقاب·
ويعول منتخب الأرجنتين على البطولة الحالية للحفاظ على لقبه خاصة وأنه يملك جيلاً جيداً من اللاعبين الذين يملكون فنيات عالية ويلعبون بأندية عريقة في الدوري الأرجنتيني أمثال فرناندو كافيناجي أو خافيير بنولا ووالتر جارسيا وخوزيه منديز ونخبة أخرى من المواهب التي تنتظر إشارة انطلاقة المنافسات حتى تكشف عن إمكاناتها وتفوز بعقود فخمة مثل صفقة اللاعب الذي كان اكتشاف مونديال ·2001 وبالتالي فإن منتخب التانجو لن يرضى بغير الفوز في مباراة اليوم حتى يضمن انطلاقة قوية للمضي قدماً نحو الأدوار المتقدمة·
أما إسبانيا فإنها تعول كثيراً على شبابها لأنهم أمل الكرة الإسبانية والجيل الذي بإمكانه الفوز بالمونديال بعد أن عجز منتخب الرجال عن الظفر بأي كأس عالمية في تاريخهم بينما حقق الشباب الإنجاز عام ·1999 وبالتالي تبقى المراحل السنية مصدر فخر الكرة الإسبانية التي أنجبت نجوماً كباراً وتطمح اليوم لإبراز نخبة جديدة ينتظر أن تأخذ مكانها على الساحة الكروية العالمية مثل أندرياس انيستا لاعب برشلونة وفرناندو توريس لاعب أتليتكو مدريد والمهاجم سيرجيو جارسيا من النادي نفسه·
تفاؤل إسباني وحذر أرجنتيني
منذ وصول الوفدين إلى الإمارات تركزت عدسات المصورين على بطلي العالم وأوروبا للشباب باعتبارهما من أكبر المرشحين للعب الدور النهائي والفوز باللقب·· وفي الوقت الذي وصل فيه الأرجنتين مبكراً إلى الإمارات وخاض معسكراً قصيراً في العين لعب خلاله مباراة ودية أمام الأخضر السعودي، فإن إسبانيا وصلت قبل انطلاقة البطولة بيومين فقط وذلك لعدم ترك الفرصة لبقية المنافسين لمشاهدتها في مباراة ودية أو خلال التدريبات وذلك لمفاجأة الخصم في الجولة الأولى باعتبار منتخب إسبانيا جاء من أجل تعويض غيابه عن البطولة الماضية واستعادة لقبه وهو يعلم جيداً صعوبة المهمة خاصة وأنه يلعب في المجموعة الحديدية إلى جانب بطل العالم صاحب اللقب والمنافس التقليدي له منتخب الأرجنتين إضافة إلى منتخب أفريقي محترم ومنافس آسيوي متطور·· وعبّر مدرب إسبانيا قبل اللقاء أنه جاء من أجل المنافسة القوية وعازم على الفوز في الجولة الافتتاحية وانتزاع النقاط الثلاث مهما كان اسم المنافس·· أما منتخب الأرجنتين الذي فقد أغلب العناصر التي فازت بالمونديال الماضي باعتبار اختلاف العمر، فإنه يدرك جيداً صعوبة مهمته خاصة وأن كل المنافسين استعدوا جيداً لمواجهته ولن تكون هناك مباراة سهلة سواء في الدور الأول أو بقية الأدوار ويعول الجهاز الفني على نجوم جدد مثل هداف كوبا أميركا الشمالية كافيناجي المتألق وقيادة منتخبه لتخطي حاجز الدور الأول، وبالتالي يبدو لقاء اليوم قمة كروية مبكرة تجمع بين مدرستين عريقتين أنجبتا العديد من الأسماء المدوية في الساحة الكروية، حيث أن منتخب الأرجنتين يطمح في الزعامة العالمية بعد تفوقه في القارة الأميركية وكذلك الشأن بالنسبة لإسبانيا التي تسعى لاستغلال بروزها الأوروبي للوصول إلى قمة هرم الكرة في العالم ولو حتى مع منتخب الشباب في انتظار الفوز بكأس عالمية، في يوم ما مع المنتخب الأول



مدرب أسبانيا يتحدى:
جئت لتحقيق هدفين··الأول الفوز على الأرجنتين والثاني استعادة لقب المونديال


خوزي أوفارتي مدرب منتخب اسبانيا تحدث بلغة الواثق حيث ارتسمت على وجهه علامات التفاؤل بعد ان اختتم المنتخب حصته التدريبية أمس فقال انه بدأ مشواره مع منتخب بلاده قبل عام تقريباً، كما عمل مساعداً للمدرب في المنتخبات الاسبانية لمدة 7 سنوات جعلتني على دراية كاملة بلاعبي المنتخب وامكانياتهم الفنية·
ومضى المدرب الاسباني في حديثه قائلاً انه لا يخاف المنتخب الأرجنتيني أو غيره·· وانه حضر الى الشارقة لتحقيق هدفين يتمثل الأول في الفوز على حامل اللقب الأرجنتين، بينما يتمثل الثاني في استعادة اللقب بعد فوزنا في مونديال ·99
وذكر خوزي أوفارتي انه بنى استراتيجيته على هذين الهدفين مؤكداً ان ثقته في لاعبيه لا تحدها حدود بعد التحضيرات الجيدة التي قمنا بها خلال الفترة الماضية، آملاً ان تنعكس هذه التحضيرات جيداً على مباريات الفريق في البطولة·
وحول حظوظ منتخب بلاده لاستعادة اللقب قال: ان حظوظ فريقه قوية حيث على المرء ان يسعى وليس عليه ادراك النجاح·
وسألت المدرب الاسباني حول نسبة الفوز عنده على الأرجنتين فقال: ان النسبة تبدأ منذ الصفر ويرتفع المؤشر من مباراة لأخرى مشيراً الى انه سيتعامل مع كل مباراة في المجموعة بأنها نهائي بطولة·
وقال انه يفكر حالياً في مباراته الأولى أمام الأرجنتين آملاً ان يقدم فريقه العرض المقنع، وحول رأيه في المنتخب الأرجنتيني قال: يكفي انه حامل اللقب، ويضم في صفوفه لاعبين يمتازون بالمهارة العالية من منظور انهم يلعبون في الدوري الممتاز حيث لا توجد مراحل سنية في الأرجنتين·
وقال: ان المنتخب المالي يضم في صفوفه محترفين يلعبون في الدوري الفرنسي، ويمتازون بالبنية الجسمانية ووصف المدرب الاسباني منتخب أوزوبكستان الضيف الآسيوي الجديد بأنه فريق عنيد وسبق ان لعبنا معه، وحققنا الفوز عليه بشق الأنفس·
وقال المدرب الاسباني بأنه غير منزعج لوجود منتخب بلاده ضمن المجموعة الحديدية التي تضم حامل اللقب الأرجنتين



رقصة السامبا تفتتح المجموعة الثالثة بالأهلي الليلة


عندما تدق الساعة السادسة إلا ربعا مساء اليوم يبدأ مشوار فرسان المجموعة الثالثة مشوارهم في مونديال الشباب حيث استعد استاد راشد بالنادي الأهلي لاحتضان المنتخبات الأربعة في طليعتها البرازيل ومعها كندا وتشيكيا واستراليا، وبما أن البرازيل صاحب الباع الطويل والذائعة الصيت في عالم كرة القدم فقد كان من الطبيعي ان تفتتح مباريات هذه المجموعة ومعها كندا على أمل أن تقول كلمتها في ضربة البداية مستفيدة من تاريخها الطويل وخبرتها في هذه البطولة·· وقد يلعب هذا الجانب دوره في مباراة الافتتاح حيث تنتظر الجماهير رقصة السامبا التي تصاحب كل المنتخبات البرازيلية والتي تجذب اليها الانظار دائما، اضف إلى ذلك تعاطف الجماهير عامة مع كرة السامبا السهلة والممتعة·· وبدون شك يعلق البرازيليون آمالا كبيرة على الخروج من جميع مباريات الدور الأول بنتائج ايجابية على أمل المنافسة على اللقب كمرحلة لاحقة لقناعتهم بأن اللقب وحده هو الذي يرضي غرورهم على غرار ما فعله منتخبا الكبار والناشئين في آخر بطولتين لكأس العالم وفي هذه الحالة يكونوا قد تقاسموا النجومية مع المنتخب الارجنتيني الذي يفوقهم ببطولة واحدة كونه حقق اللعب أربع مرات مقابل ثلاث مرات للبرازيل·
ورغم تفاؤله بالصعود للدور الثاني يرى المدرب البرازيلي ماركوس بوكيت بأن المجموعة الثالثة ليست سهلة كما يتصور البعض وان كل مباراة لها خصوصيتها وكل الاحتمالات واردة فيها ولذلك فهو يضع كل الاعتبارات للمنتخب الكندي الذي لا يملك تاريخا عريقا في هذه البطولة وغيرها من البطولات العالمية، ومن هنا فإن المراقبين والخبراء يتوقعون ان ينجز نجوم السامبا مهمتهم بسهولة·

تشكيلة البرازيل
تضم تشكيلة المنتخب البرازيلي كلا من فيرديناندو رقم (1) في حراسة المرمى ومعه في نفس المركز جيفرسون واندري، أما خط الدفاع فيتكون من دانيال (2) وادوارد (3) واديلتون (4) وريناتو (14) وجابريل (17)، كما يتكون خط الوسط من مجموعة من اللاعبين الموهوبين، كارلوس البرتو (5) ودودو (8) وجوانينهو (15) وفيرناندتينهو (19) وفي الهجوم اندريزينهو (9) ونيلمار (10) وكليبر (13)·
يتولى الاشراف على تدريب المنتخب المدير الفني ماركوس بوكيت والذي قاد منتخب الناشئين للفوز ببطولة كأس العالم الاخير بفنلندا·

تشكيلة كندا
ويضم المنتخب الكندي كريم عليم رقم (1) في حراسة المرمى ومعه ليندلي توم وواجينار جوش وفي خط الدفاع مارشال رينستون (2) وهارميس كيفن (4) واندريس (6) وادجار ديفيد (14) واسانتي ريكارد (18) وفي الوسط نيكولاس (3) ودوترا والديمار (5) وجاسون (7) وشين جوردون (8) وبرونو فرانشيسكو (12)، وسيمبسون جوش (15) رماتو ندوسينا (17) وتضم قائمة المهاجمين الاساسيين والاحتياطيين كلا من هومي ايان رقم (9) وبيلوثي ويفي (10) وليمبري كريس (11) وجو دفري (16) ويعتبر ديني هو الأبرز في خط الهجوم·
يشرف على تدريب المنتخب دالي ميتشيل أحد ابرز نجوم الكرة الكندية حيث حقق رقما قياسيا في الاهداف على صعيد مشاركاته الدولية وصل إلى 19 هدفا في 55 مباراة، كما شارك مع المنتخب الكندي في نهائيات كأس العالم بالمكسيك عام ·1986


من يوجه الضربة الأولى استراليا أم التشيك؟:

المباراة الثانية موعدها الثامنة والنصف مساء وتجمع بين التشيك واستراليا وهو أول لقاء دولي بين الطرفين على مستوى الشباب ومن هنا فإن كل فريق يحاول أن يوجه الضربة الأولى لكي يكسب التحدي ويسجل أول فوز في تاريخ لقاءات البلدين·· استراليا تشدد على نغمة حجم مشاركاتها في مونديال الشباب وهي حسب الأرقام ثاني أكثر دول العالم مشاركة في هذا الحدث بعد البرازيل وبواقع 12 بطولة بينما يركز التشيكيون على تاريخهم العريق منطلقين من نتائج وانجازات الكرة التشيكوسلوفاكية قبل انفصال دولتي تشيكيا وسلوفاكيا·
وبدون شك فإن الحضور الدائم للكرة الاسترالية في مونديال الشباب يعكس مدى الاهتمام الكبير الذي تحظى به هذه اللعبة من أجل الارتقاء بمستواها على الساحة العالمية أضف إلى ذلك أن استراليا هي الدولة الوحيدة التي استضافت هذا الحدث عامي 81 و93 وسيكون المونديال الحالي فرصة جديدة أمام المنتخب الاسترالي لاظهار قدراته في ظل وجود نخبة من النجوم ويأتي في مقدمتهم سكوت ماكدونالد كابتن الفريق وهدافه وكذلك اليكس بروسك الشهير بماركوني وايضاً حارس المرمى ناتان كولي وكارل فاليري وكلاهما يلعب مع نادي انترناشيونالي اضافة للاعب الوسط ديفيد تاركا مقابل ذلك عاشت الكرة التشيكية حالة من الإحباط في السنوات الأخيرة بعد اخفاقها في الصعود لمونديال كوريا واليابان والخروج من الدور الأول في كأس أمم أوروبا 2000 ولكن هذا الوضع تغير بعد تأهل المنتخب الأول الى نهائيات أمم أوروبا 2004 وصعود منتخب الشباب إلى مونديال الإمارات· ويعلق المسؤولون التشيكيون آمالاً كبيرة على جيل الشباب الحالي وهناك أكثر من لاعب ينتظرهم التألق في الإمارات في مقدمتهم فاكلاف سفيركوس الذي يحظى بشهرة واسعة في بلاده والذي يجيد التسديد والمراوغة وإحراز الأهداف· والمنتخب التشيكي يملك طموحات كبيرة تتعدى دور الثمانية حسب ما أكده رئيس الاتحاد التشيكي الدكتور جان اويسك في تصريحاته أمس للاتحاد الرياضي·

تشكيلة استراليا
تضم تشكيلة أستراليا في هذه البطولة كلاً من كوي فاكان (3) وهيث وايني (2) وبانتيلدين ستيف (3) وويلكنستون اليكس (4) وتاركا ديفيد (5) وفاليري كارل (6) ويليفسكي (7) وجيدنياك (8) وماكدونالد (9) وبروسيك اليكس (10) وماك كاي مات (11) ورانيتري انتوني (12) وريشتر يوناثان (13) وماردوكا ماسيمو (14) وليا فينسي (15) وويلز دوشي (16) وباريد ميشيل (17) وويلز توم (18) وتوياتي ميشيل (19) وويلهاوس (20)·
ويتولى الاشراف على تدريب الفريق المدير الفني انجي بوستكوجلو والذي يملك رصيداً كبيراً في الملاعب كلاعب ومدرب·

تشكيلة تشيكيا
ويضم المنتخب التشيكي دانيك ميشيل (1) وفاكلاف (2) وكنا كال بيتر (3) وهو بيتك رومان (4) ودوزوديل راديك (5) وشيفولو توماس (6) ابرز اللاعبين وزكرياس ميلان (7) ولانكا مارتين (8) ونبيدنار رومان (9) وريلكي الجيل (10) ريمبريسكي ديفيد (11) وسيمبا بيتر (12) وفورت بافيل (13) وبروشينكسيكي يان (14) وبيليك باري (15) وجريجار توماس (16) وفوليساك (17) وبيتريزلا ميلان (18) وبيستا اليس (19) وهو بينك ميشيل (20)·
وينتظر أن تضم التشكيلة الأساسية للفريق التشيكي حسب مراكزهم: رانيك رقم (1) في حراسة المرمى وكناكال (3) وروسووريل (5) في مركز قلب الدفاع وبروفاسكا (2) ظهير أيسر وهو بنيك (4) ظهير أيمن والكابتن سيقوك رقم (6) صانع الألعاب وحلقة الوصل ما بين الدفاع والهجوم وفي الوسط بيكك (14) وميلان (18) ويسمبرسكي (11) وفي الهجوم ولكين (10) وينار (9)·
يشرف على تدريب الفريق المدير الفني بابل فريا أكثر المدربين شهرة في التشيك



مدرب كندا: لا أخشى البرازيل وأطمح إلى الصعود للدور الثاني:

رغم قناعته بصعوبة الترشيح في المجموعة الثالثة إلا أن المدرب الكندي دالي ميتشيل بدا عليه الإصرار والعزيمة وعدم الخوف من نجوم السامبا الذين ينعمون بنجومية تفوق نجوم آخرين· وقال ميتشيل إن مواجهة البرازيل في الافتتاح لها فوائدها لأنه لو حقق الفوز سيقطع شوطاً كبيراً نحو الدور الثاني أما في حال الخسارة فإن الأمل يبقى موجوداً وممكن تعويضها في مباراتي أستراليا وتشيكيا وأكد ميتشيل أن فريقه مطالب بخوض ثلاث مباريات قوية وعليه المحافظة على الايقاع نفسه إذا ما أراد التأهل للدور الثاني مشيراً الى أنهم سيبذلون قصارى جهودهم من أجل بلوغ هذا الدور· وذكر المدرب الكندي بأن باب المنافسة مفتوح على مصراعيه في المجموعة الثالثة وأن حظوظ الفرق الأربعة متساوية لحجز بطاقتي المجموعة· وأشار المدرب الكندي الى وجود مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين في صفوف فريقه مؤكداً بأن هذا الجانب يلعب دوراً كبيراً بأن كندا تتطلع بقوة لتكرار نفس مشهد مونديال ماليزيا عام 97 والصعود للدور الثاني ثم المنافسة والسعي للوصول الى الأدوار النهائية



أعمل ألف حساب لمصر والبداية صعبة أمام انجلترا:

أثبت مدرب المنتخب الياباني كيوشي أوكيما (39 عاماً) انه رجل عملي جداً ولا يكتفي بمتابعة الفرق المنافسة عبر الفيديو بل يركض لآخر الدنيا لجمع معلومة ولو كانت صغيرة فما تراه العين المجردة يختلف كثيراً عن صورة الفيديو، ففي لقائنا معه كشف بعض أوراقه عندما لم يخف تجسسه المشروع على الفرق الأخرى لأجل خدمة بلاده لدرجة انه أصبح يعرف تقريباً كل صغيرة وكبيرة قائلاً: انه لم يكتف بالفيديو للوقوف على مستوى المنتخب المصري بل سافر الى بوركينا فاسو وشاهد مبارياته ببطولة أفريقيا وتتويجه بطلاً واعجب بأدائه وهو فريق قوي وجيد ولاعبوه يمتازون بطول القامة ومدربه حسن شحاته صاحب عقلية كروية تكتيكية ويحترمه كثيراً· اما عن المنتخب الانجليزي فقال ان مباراته الأولى معه ستكون صعبة جداً، ويعمل لها ألف حساب لأنه فريق جيد، وبالنسبة للمنتخب الكولومبي فهو الآخر ليس سهلاً وأداؤه يتسم بالقوة ولاعبوه هم الآخرون طوال القامة·
الطريف ان المدرب الياباني دائم الاشارة لطول القامة وهو الأمر الذي قد يبدو ويشكل خوفاً ما في نفسه، لأنه من المعروف ان اليابانيين شعب قصير القامة وان كان لاعبوه في السنوات الأخيرة يمتازون بطول القامة·
وعمن يرشحه للنهائي قال البرازيل والأرجنتين حظوظهما قوية فامكانياتهما الفنية عالية ولاعبوهما يتميزون بالسرعة، وهناك المنتخب الاسباني اعتقد انه قوي مع انني لم أشاهده


جاهزون لضربة البداية رغم تأثرنا بالتأجيل:

أشاد محمد السياجي رئيس بعثة المنتخب المصري الذي وصل للبلاد أمس بالحفاوة التي حظي بها الفراعية منذ حضورهم لأرض الإمارات المضيافة وقال عقب ترأسه اجتماعاً مع المنتخب المصري بحضور الكابتن حسن شحاته المدير الفني والكابتن اسماعيل يوسف المدرب العام: ان المنتخب المصري حضر ومعه طموحات كبيرة مثل جميع الفرق فمن دون شك فإن كل الفرق التي تأهلت تعد فريقاً جيدة وقوية والأفضل، ولكن الدرجات قد تكون متفاوتة، ولكن بشكل عام فإن المنتخب المصري قد تأثر بتأجيل المونديال من فبراير الى ديسمبر، وهذا اعتراف مني بذلك، ففي الموعد الأول بفبراير كنا في أعلى فورمة وجاهزين على أعلى مستوى، بعد إعداد قوي جداً، ولكن مع التأجيل ظهرت اصابات وتطورات مثل مشكلة لاعبي الاسماعيلي الأخيرة، وبهذا فالتأجيل كان ايجابياً للبعض وسلبياً للبعض الآخر، ولكن بشكل عام استعاد المنتخب فورمته وجاهزيته بقيادة المدرب الكابتن حسن شحاته والمدرب العام ابراهيم يوسف، والمشكلة الأخيرة مع الاسماعيلي تم احتواؤها، وقد حدثت نتيجة سوء فهم، ونحن لم نظلم النادي الاسماعيلي فقد راعينا كاتحاد كرة قدم ظروف الفريق ومشاركاته الخارجية، وتم تأجيل مبارياته وشاركنا بكأس الألعاب الأفريقية دون مشاركة أي من لاعبي الاسماعيلي، ولهذا فقد ساهمنا في انجازاتهم الأخيرة·
وحول حظوظ الفراعنة بالمجموعة الرابعة التي قد تبدو للبعض بأنها مجموعة وردية لعدم وجود فرق مثل البرازيل والأرجنتين على رأسها قال الكابتن السياجي : ان المجموعة ليست سهلة لأنه في الواقع لا توجد مجموعة وردية وأخرى حديدية، وبخاصة في هذه الفئة السنية·
وبشأن المفاجآت وامكانية حدوثها بالبطولة أكد الكابتن السياحي انها ليست واردة بل واجبة، وأفريقياً سيكون لها كلمتها بإذن الله عن طريق مصر·
وحول ملف مصر بمونديال العالم للكبار 2010 بصفته رئيساً للجنة هذا الملف بالاتحاد المصري أكد الكابتن السياجي في الواقع نحن الأقوى، وأنا فخور بالملف المصري لأنه حقيقي وواقعي وجاد، ونحن ليس لنا دخل بالآخرين، وهناك استراتيجية عامة تتبعها اللجنة، فأنا كرئيس للجنة لي الحق في التحدث عن ايجابيات الملف المصري وليس لي الحق في التحدث عن سلبيات الآخرين، وعموماً فايجابياتنا كثيرة ومن بينها الجو والمناخ والأسعار والاقتصاد والصحة، حيث لا توجد أوبئة ولدينا 2 قمر اصطناعي وجغرافيا تتوسط العالم، والأسعار مناسبة والسياحة مزدهرة والحكومة وجميع المؤسسات تدعم بقوة وعلى استعداد لتسخير كل امكانيات الدولة لأجل انجاح المونديال·
بن همام بريء من التصريحات الأخيرة
وحول ما أثير في الاجتماع الأخير للفيفا بالدوحة حول الحظوظ الكبيرة لجنوب أفريقيا ثم المغرب وفي المرتبة الثالثة مصر قال السياجي: نحن نكن كل الاحترام للأخ والصديق محمد بن همام وثقتنا كبيرة جدا في قدراته وأمانته ونزاهته، وأنا متأكد انه لم يقل انه يؤيد ملف دولة معينة على حساب دولة أخرى، ونحن اتصالاتنا به مستمرة ومتأكدون من انه لم يتحدث بمثل هذا الحديث، ولم نطلب منه النفي


http://www.albayan.ae/futuretense_cs/images_b/bars/1redayada.jpg

من شبكة الزعيم

العيناوي
28-11-2003, 08:47 PM
إنتهت قبل قليل مباريات اليوم الثاني من بطولة كأس العالم للشباب الإمارات 2003 وكانت النتائج على النحو التالي:

http://images.fifa.com/images/flags/ESP_flag_ssm.gif اسبانيا × الأرجنتين http://images.fifa.com/images/flags/ARG_flag_ssm.gif :: 1/2


http://images.fifa.com/images/flags/CAN_flag_ssm.gif كندا × البرازيل http://images.fifa.com/images/flags/BRA_flag_ssm.gif :: 0/2


http://images.fifa.com/images/flags/MLI_flag_ssm.gif مالي × أوباكستان http://images.fifa.com/images/flags/UZB_flag_ssm.gif :: 3/2


http://images.fifa.com/images/flags/BFA_flag_ssm.gif بوركينا فاسو × بنما http://images.fifa.com/images/flags/PAN_flag_ssm.gif :: 1/0


http://images.fifa.com/images/flags/AUS_flag_ssm.gif استراليا × التشيك http://images.fifa.com/images/flags/CZE_flag_ssm.gif :: 1/1

__ __ __ __ __ __ __ __ __ __

وأنتظروا ملخص خاص عن مباريات اليوم الثاني من بطولة كأس العالم للشباب (( قريبا ))

العيناوي
28-11-2003, 09:09 PM
مباريات اليوم الثالث (( السبت 29-11-2003 ))

المجموعة الرابعة : وتضم كولومبيا – مصر – انجلترا – اليابان

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_COL.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_EGY.gif

المباراة : كولومبيا × مصر
الموعد : 29.11.03 17:45 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : نادي النصر (( دبي ))
الحكم : BUSACCA Massimo (( سويسري ))

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_ENG.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_JPN.gif

المباراة : انجلترا × اليابان
الموعد : 29.11.03, 20:30 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : نادي النصر (( دبي ))
الحكم : STOTT Kevin (( أمريكي ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
28-11-2003, 09:19 PM
مباريات اليوم الثالث (( السبت 29-11-2003 ))

المجموعة الخامسة : تضم ايرلندا - السعودية - المكسيك - كوديفوار

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_IRL.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_KSA.gif

المباراة : إيرلندا × السعودية
الموعد : 29.11.03, 17:45 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الشيخ خليفة بن زايد (( العين ))
الحكم : BREEZE Matthew (( استرالي ))


http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_CIV.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_MEX.gif

المباراة : كوديفوار × المكسيك
الموعد : 29.11.03, 20:30 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الشيخ خليفة بن زايد (( العين ))
الحكم : KWON Jong Chul (( كوري ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
28-11-2003, 09:28 PM
مباريات اليوم الثالث (( السبت 29-11-2003 ))

المجموعة السادسة : وتضم الولايات المتحدة - البارجواي - كوريا الجنوبية - المانيا

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_USA.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_PAR.gif

المباراة : الولايات المتحدة × البارجواي
الموعد : 29.11.03, 17:45 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : آل نهيان (( أبوظبي ))
الحكم : MAIDIN Shamsul (( زنجابوري ))


http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_GER.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_KOR.gif

المباراة : المانيا × كوريا الجنوبية
الموعد : 29.11.03, 20:30 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : آل نهيان (( أبوظبي ))
الحكم : BENOUZA Mohamed (( جزائري ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
28-11-2003, 09:35 PM
كل التوفيق لفرقنا العربية المشاركة وإللي راح تلعب غدا إن شاء الله (( السعودية - مصر ))

وإن شاء الله تظهر بشكل مميز وننتظر الفوز غدا للفريقين

Mussav
29-11-2003, 02:08 AM
مالي تهزم اوزباكستان وتتصدر قمة المجموعة الثانية بمونديال الشباب






دبي : انتزع منتخب مالي صدارة المجموعة الثانية بنهائيات كأس العالم للشباب والتي تحتضنها الامارات العربية المتحدة بعد فوزه على اوزباكستان بثلاثة اهدف مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة الاولي للمنتخبين .

أحرز لمالي ديارا دريسسا (ق) 4 وبيرث مامادي (ق) 51 وكوليبالي باكو (90 )، واحرز هدفي اوزباكستان إننوموف إيزلوم (ق) 37 و جينريخ ألكساندر (ق) 63 0وبهذة النتيجة ينجح منتخب مالي في تصدر المجموعة الثانية بفارق الاهداف عن الارجنتين الذي حل في المركز الثاني ولكل منهما ثلاث نقاط ثم منتخبي اسبانيا واوزباكستان في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط .

بدأ اللقاء بحماس من لاعبي مالي في رغبة منهم إلى تحقيق هدف مبكر وبالفعل احرز ديارا دريسسا هدف التقدم في الدقيقة الرابعة من اللقاء وبعد الهدف هدأ رتم المباراة وحاول المنتخب المالي المحافظة على تقدمه ولكن لم يعطه منتخب اوزباكستان الفرصة في التقدم بعد ان احرز إننوموف إيزلوم (ق) 37 من اللقاء ، وبعد الهدف انحصر اللعب منتصف الملعب حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل ومع بداية الشوط الثاني حاول فريق مالى العودة الى تقدمة من جديد حتى احرز بيرث مامادي الهدف الثاني لمالي (ق) 51 وبعد الهدف أصبح اللعب سجالا بين الفريقين حتى سجل جينريخ ألكساندر في (ق) 63 من اللقاء وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء سيطر المنتخب مالى علي منتصف الملعب واستطاع كوليبالي باكو ان يحرز الهدف الثالث لفريقه لتتصدر مالي المجموعة الثالثة بفارق الاهدف عن الارجنتين .



بوركينا فاسو تهزم بنما في كأس العالم للشباب




منتخب بوركينا

أبو ظبي : حقق منتخب بوركينا فاسو فوزا صعبا على نظيره البنمى بهدف فى المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة ضمن منافسات كاس العالم للشباب والذي تستضفها الامارات ، أحرز هدف بوركينا ارنستيد بانسي (ق) 70 سيطر المنتخب البوركينى على الشوط الاول حيث بدأه باسلوب هجومى على نظيرة البنمى الذى لعب بطريقة دفاعية وظل اللقاء على نفس الوتيره حتى انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين وبدا المنتخب البوركينى شوط اللقاء الثانى من حيث انتهي وبالهجوم المكثف واضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة ولكن مع إزدياد الضغط ينجح لاعبه اريستيد بانسى من احراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70 لينحصر اللعب بعد الهدف منتصف الملعب في محاولة لخروج بهذة النتيجة ، وفي المقابل حاول منتخب بنما إدراك التعادل ولكنة لم يستطيع امام دفاع المنتخب البوركينى الذي استبسل حتي أطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء اللقاء




برازيل تهزم كندا بهدفين في كأس العالم للشباب




هجوم برازيلي على كندا

دبي : حقق منتخب البرازيل فوزاً مستحقاً على نظيره الكندي بهدفين نظيفين يوم الجمعة على ملعب راشد بدبي في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة ببطولة العالم للشباب بالامارات.

أحرز هدفى اللقاء دانيال كارفالهو (ق56) و نيلمار قبل ست دقائق من النهاية.

الفوز منح البرازيل ، حامل اللقب فى ثلاث مناسبات ، صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط واحتل منتخبي أستراليا والتشيك المركز الثاني برصيد نقطة واحدة بعد التعادل بهدف لكل منهما وجاء منتخب كندا في المركز الاخير بدون نقاط .

سيطر المنتخب البرازيلي على المباراة منذ بدايتها وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة أمام المرمي كما أضاع ضربة جزاء في الشوط الثاني قبل أن يفتتح كارفالهو التهديف.

وقب ست دقائق من النهاية ، ضاعف نيلمار غلة فريقه عبر تسديدة قوية فشل الحارس الكندى فى التعامل معها

Mussav
29-11-2003, 02:10 AM
من المنتخبات العالميه ارشح الارجنتين
من المنتخبات العربيه ارشح مصر ووالله بتسوي شي عظيم
ثالث كاس العالم وبطل افريقيا

وشرايكم بهذا الموقع
http://www.sportsonline.ae/

DE NILSON
29-11-2003, 05:06 AM
مشكورين ياشباب على التغطية المميزة

Mussav
29-11-2003, 02:16 PM
مصر والسعودية في اختبار جديد للكرة العربية بمونديال الشباب






أبو ظبي : تخوض الكرة العربية ممثلة في مصر والسعودية اختبارا جديدا في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات حاليا ، حيث يلتقي الأول مع كولومبيا في إطار مباريات المجموعة الرابعة بينما يخوض الثاني مواجهة صعبة أمام ايرلندا في إطار مباريات المجموعة الخامسة .

في المباراة الأولي يسعى احفاد الفراعنة في تقديم عرض جيد وتحقيق الفوز علي كولومبيا لضمان التأهل إلي الدور الثاني مبكرا خصوصا وان احلامهم في البطولة تصل إلي إحراز اللقب ، ولن يجد المنتخب المصري الامر بالسهولة الممكنة في لقاء اليوم خصوصا وان كولومبيا تعد من افضل المنتخبات التي تمتاز بالسرعة والمهارة .

اما بالنسبة للاخضر فيعد مدربه الارجنتيني دانيال روميو مفاجأة لفرق المجموعة سوف يعلن عنها اليوم أمام الحصان الايرلندي بعدما ركز في الفترة الأخيرة على الجوانب الفنية والتكتيكية والمهارية للاعبين ، ولن يكون اللقاء سهلا للاخضر خصوصا ان المنتخب الايرلندي يتمتع بالقوة البدنية العالية .

وجدير بالذكر ان المنتخب الإماراتي مستضيف البطولة افتتح المشاركات العربية في المونديال بلقاء نظيره السلوفاكي في مباراة الافتتاح إلا أنه مني بخسارة كبيرة غير متوقعة بأربعة أهداف مقابل هدف .

العيناوي
29-11-2003, 06:09 PM
مشكور أخوي Mussav على المشاركة معنا في هذه التغطية المميزة

ويعطيك العافية يالطيب

Kubaj
29-11-2003, 06:46 PM
هارد لك خسارة المنتخب السعودي من ايرلندا 2/1 ..

وخسارة المنتخب الإماراتي الشقيق 4/1 من سلوفاكيا ..

CUTE NURIKO
29-11-2003, 07:01 PM
مشكورييين على الموضوع و النقل الرائع لاحداث كاس العالم للشباب - الامارات 2003 ^_^

هارد لك لمنتخب الامارات T_T ...والمنتخب السعودي اللي كان يستاهل الفوز بصراحه :biggthump

نتمنى لهم التوفيق في المباريات القادمه

الرهـــيـــب
29-11-2003, 07:52 PM
السعودية خسرت لكن كانت الافضل بكل المقاييس لكن مدربنا جبان لم يهاجم بل دافع حتى سجل في مرمنا هدف وبعدها بدأ يعيد حساباته وتعادلنا لكن هدف ايرلندا الثاني كان قاتل لأنه جاء في وقت كانت السيطرة السعودية تامة والهجمات تضيع من منتخبنا خاصة انفرادات المجرشي لكن الفوز سيأتي امام المكسيك وساحل العاج




وباذن الله ستتأهل


شكراً للاخوة الاماراتين الذين ساندوا المنتخب السعودي بحرارة وباذن الله نردها لكم وهذا العشم فيكم

DE NILSON
29-11-2003, 07:59 PM
حرام ولببه خسرنا مبارا كانت بين ايدينا

العيناوي
29-11-2003, 09:15 PM
انتهت قبل قليل مباريات اليوم الثالث من بطولة كأس العالم للشباب الإمارات 2003 وكانت النتائج على النحو التالي:

http://images.fifa.com/images/flags/EGY_flag_ssm.gif مصر × كولومبيا http://images.fifa.com/images/flags/COL_flag_ssm.gif :: 0/0


http://images.fifa.com/images/flags/IRL_flag_ssm.gif ايرلندا × السعودية http://images.fifa.com/images/flags/KSA_flag_ssm.gif :: 2/1


http://images.fifa.com/images/flags/USA_flag_ssm.gif الولابات المتحدة × البارجواي http://images.fifa.com/images/flags/PAR_flag_ssm.gif :: 3/1


http://images.fifa.com/images/flags/ENG_flag_ssm.gif انجلترا × اليابان http://images.fifa.com/images/flags/JPN_flag_ssm.gif :: 0/1


http://images.fifa.com/images/flags/CIV_flag_ssm.gif كوديفوار × المكسيك http://images.fifa.com/images/flags/MEX_flag_ssm.gif :: 2/1


http://images.fifa.com/images/flags/GER_flag_ssm.gif المانيا × كوريا الجنوبية http://images.fifa.com/images/flags/KOR_flag_ssm.gif :: 0/2
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __

هاردلك للمنتخب السعودي على الخسارة مع العلم أنه كان من الممكن أن يفوز أو يتعادل على الأقل لكن معليش خيرها في غيرها ولسه المشوار طويل

وأيضا المنتخب المصري أضاع فرص سهلة للتسجيل ونقول نقطة خير من لا شي

والمقاجأة اليوم هو خسارة الفرق الأوروبية (( ألمانيا و انجلترا )) على يد الفرق الآسيوية كوريا واليابان فهل يا ترى راح نشوف منتخبات كبيرة تطلع من الدور الأول

ونتذكر وياكم أيام كأس العالم 2002 كوريا واليابان

العيناوي
29-11-2003, 09:36 PM
غدا إن شاء الله راحة لجميع الفرق المشاركة وتنتهي بذلك الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للشباب الإمارات 2003

وإن شاء الله راح تستكمل يوم الإثنين بتاريخ 7/شوال/1424ه والموافق 1/12/2003م

ونشكر جميع الأخوة الذين شاركوا معنا في الموضوع والذين جعلوه مميز ويعطيكم العافية يا اخوان

DE NILSON
30-11-2003, 05:47 AM
مشكور على التغطية يالعيناوي

العيناوي
30-11-2003, 09:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

وكما نعلم أن اليوم كان راحة لجميع الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للشباب (( الإمارات 2003 ))

وراح تستكمل المباريات غدا ب6 مواجهات قوية راح نتعرف تقريبا على الفرق إللي راح تتأهل للدور الثاني من البطولة
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


المجموعة الأولى (( A ))

((1))

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_SVK.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_BFA.gif

المباراة : سلوفاكيا × بوركينافاسو
الموعـد : 01.12.03, 17:45 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعـــب : ملعب محمد بن زايد (( أبوظبي ))
الحكـــــم :


((2))

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_UAE.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_PAN.gif

المباراة : الإمارات × بنما
الموعـد : 01.12.03, 20:30 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعـــب : ملعب محمد بن زايد (( أبوظبي ))
الحكـــــم : DE BLEECKERE Frank (( بلجيكي ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
30-11-2003, 09:43 PM
المجموعة الثانية (( B ))


((1))

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_ESP.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_MLI.gif

المباراة : اسبانيا × مالي
الموعد : 01.12.03, 17:45 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعــب : ملعب الشارقة
الحكـــم : RUIZ Oscar (( كولومبي ))


((2))

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_ARG.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_UZB.gif

المباراة : الأرجنتين × أوزباكستان
الموعـد : 01.12.03, 20:30 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعـب : ملعب الشارقة
الحكـــم : DIOUF Abdou (( سنغالي ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
30-11-2003, 09:50 PM
المجموعة الثالثة (( C ))

((1))

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_CAN.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_AUS.gif

المباراة : كندا × استراليا
الموعد : 01.12.03, 17:45 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : نادي الأهلي (( دبي ))
الحكم : KWON Jong Chul (( كوري ))


((2))

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_BRA.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_CZE.gif

المباراة : البرازيل × التشيك
الموعد :01.12.03, 20:30 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : نادي الأهلي (( دبي ))
الحكم : ARCHUNDIA Benito (( مكسيكي ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
30-11-2003, 10:08 PM
يخوض منتخبنا مباراته الثانية غدا إن شاء الله أمام المنتخب البنمي والفوز ولا غير الفوز ننتظر من غدا ليعوض الخسارة الغير متوقعة أما سلوفاكيا في الافتتاح 4/1 ولتكون الفرحة فرحتين فرحة عيد الاتحاد وفرحة الفوز والتأهل أيضا إن شاء الله

وبالتوفيق إن شاء الله لجميع فرقنا العربية المشاركة


(( الإمارات - السعودية - مصر ))

DE NILSON
01-12-2003, 12:12 AM
بالتوفيق لمنتخب الامارات

ترا بنما فريق سهل لازم تفوزون

abo 7med
01-12-2003, 02:29 AM
بصراحة الف مبروك لمنتخب مصر التعادل الذي لا يستحقة , منتخب كولمبيا كان الأفضل طوول المباراة والأخطر مع تسليمي بوجود فرص سهلة جدا للتهديف لمنتخب مصر ولكن الخبرة وصغر السن هما السبب في حالة الخوف التي سيطرت على المنتخب .
المهم الى يسمع كلام حسن شحاتة قبل البطولة يقول خلاص كأس العالم من نصيبنا وخوفي ان منتخبنا يخرج من الدور الأول :mad:
فرق كبير بين هذا المنتخب وبين منتخب شوقي غريب ثالث العالم ولكن خلينا ما نستعجلش الحكم وننتظر للنهاية .

كلمة للمنتخب السعودي : كان افضل بكثير وبصراحة يستاهل الفوز او على الأقل التعادل بس هيا دي الكورة واليوم كان باين من البدايةانه مش للسعودية فرص كثير ضاعت وانفرادات ان شاء الله يعوضوها في المباريات الى جاية

dark^^angel
01-12-2003, 08:00 PM
مشكورين على التغطية الممتازة وما تقصرون

:: Snake ::
01-12-2003, 10:08 PM
البرازيل اتعادلت اليوم.... :bigeyes: :bigeyes:

كذا نكبوا نفسهم ترى....قدامهم مباراة مصيريه بحته...

ومبروك للارجنتين البلنتي الي في الوقت الضايع... :tongue2:
يالله ما ياخذون البطوله بس... :D

Mussav
01-12-2003, 10:15 PM
منتخب مصر هو الافضل عربيا على مستوى الشباب

اخر الاخبار
الامارات تجدد آمالها في التأهل للدور الثاني وبنما تودع البطولة






أبوظبي : جدد المنتخب الاماراتى آماله في التأهل للدور الثاني في مونديال الشباب الذي تستضيفه الامارات بعد فوزه على نظيره البنمي بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة زايد الرياضية يوم الاثنين في اطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الاولى أحرز هدفي الامارات شهاب أحمد من ركلة جزاء مثيرة للجدل (ق) 15 من اللقاء و صالح احمد في (ق ) 74 ، واحرز هدف المنتخب البنمي جان ارماندو في (ق) 35 من الشوط الاول .

نجح المنتخب الاماراتى في التخلص من لعنة الجولة الثانية بعد اقصائه للمنتخب البنمي من البطولة ، حيث خسرت الامارات في هذه الجولة خلال المرتين اللتين شارك فيهما عام 1991 بالبرتغال، و1997 بالمكسيك .

وتشهد الدقيقة 15 انفراجا عندما أحرز شهاب أحمد الهدف الاول من ركلة جزاء مثيرة للجدل آثر عرقلة على الوهيبي لتتنفس الجماهير الصعداء ، ووسط هجمات متتالية للمنتخب الاماراتى استلم اللاعب سونيليلا يوئيل الكرة من منتصف الملعب ليسلمها جان ارماندو الذي سددها صاروخية لتسكن شباك اسماعيل ربيع حارس الامارات محرزا هدف التعادل للمنتخب البنمي (ق) 35 من اللقاء .

وعقب الهدف حاول المنتخب الاماراتي احراز هدفا آخرا وقام عبدالله مال الله بتسديد كرة صاروخية (ق) 12 من الشوط الثاني مرت فوق القائم الايسر للحارس البنمي أجويلار سيزار ، وتأتي الدقيقة 74 ليتمكن فيها المنتخب الاماراتى عن طريق صالح احمد من إحراز هدف الفوز من كرة عرضية لمحمد مال الله يودعها صالح احمد برأسه داخل شباك المرمي البنمي .

وبعد الهدف توالت هجمات المنتخب الاماراتى بفضل تحركات صلاح احمد و محمد مال الله في منتصف الملعب ، حيث انقذ الحارس البنمي أجويلار سيزار هدفاً مؤكداً للمنتخب الاماراتى عن طريق لاعبه صالح احمد ، وحاول الفريق البنمي ادراك التعادل ولكن النقص العددي اثر على اداء الفريق في الربع الاخير من الشوط لتنهي المباراة لصالح الامارات ويلعب المنتخب الاماراتى مع بوركينا فاسو في الجولة الثالثة والاخيرة من الدور الاول للبطولة بعد غد الاربعاء ، كما تلتقي بنما في نفس الجولة مع سلوفاكيا مساء الاربعاء في لقاء تحصيل حاصل للاولى ومصيري للثانية .





البرازيل تتعادل مع التشيك وتعتلي قمة المجموعة






دبي : تعادل منتخب البرازيل مع نظيره التشيكى بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين فى اطار مباريات الجولة الثانية للمجموعه الثالثة بكأس العالم للشباب بالامارات.

أحرز للتشيك مبيرسكاى ديفيد ق(34)من اللقاء وتعادل للبرازيل اديلتون ق(37) .

بهذة النتيجة يحتل المنتخب البرازيلى قمة المجموعه برصيد أربعة نقاط وبفارق الاهداف عن المنتخب الاسترالى الذى فاز قى وقت سابق على المنتخب الكندى بهدفين مقابل هدف ، فيما حل المنتخب التشيكى فى المركز الثالث برصيد نقطتين وجاء المنتخب الكندى فى المركز الاخير بدون رصيد وخرج مبكرا من البطوله ليلحق بمنتخبا بنما وأوزباكستان .

جاءت المباراة متوسطة المستوى بين المنتخبين ولم يقدم المنتخب البرازيلى العرض المنتظر وبدا وكانه رضي بالتعادل فيما كان المنتخب التشيكى هو الافضل وخاصة فى الشوط الاول.

هذا ومن المقرر ان يواجه المنتخب البرازيلى نظيره الاسترالى فى الجولة الثالثة للبطوله والفائز منهم يحتل قمة المجموعة فيما يواجه المنتخب التشيكى نظيره الكندى فى مباراة سهلة للتشيك يسعى من خلالها للفوز لضمان التأهل للدور الثاني





الأرجنتين يتأهل لدور الــ16 بعد فوز صعب على أوزباكستان






الشارقة : تأهل منتخب الأرجنتين - حامل اللقب - إلى الدور الثاني في مونديال الشباب الذي تستضيفه الإمارات بعد تحقيقه فوزا صعبا على نظيره الأوزباكي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين بالشارقة في إطار مباريات الجولة الثانية من الدور الأول للمجموعة الثانية .

تقدم منتخب أوزباكستان أولا (ق) 4 عن طريق مهاجمه اليكسندر جنيرخ إلا أن منتخب التانجو تمكن من إدراك التعادل (ق) 70 من المباراة عن طريق لاعبه ليندرو فرينانديز ثم أحرز المهاجم فريناندو كافيناجي هدف الفوز (ق) 90 من المباراة .

بهذه النتيجة يعتلي منتخب التانجو صدارة المجموعة الثانية بعد أن ارتفع رصيده إلى ست نقاط بفوزه في المباراة الأولى على اسبانيا بهدفين مقابل هدف بينما يقبع منتخب أوزباكستان في مؤخرة المجموعة دون أي رصيد بعد خسارته في المباراة الأولى أمام مالي بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة أهداف ويودع البطولة ليلحق بمنتخبي كندا وبنما .






استراليا تهزم كندا وتتصدر قمة المجموعة الثالثة




مدرب استراليا

دبي : حقق منتخب استراليا للشباب فوزا غاليا على نظيره الكندي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين باستاد راشد بدبي في إطار مباريات الجولة الثانية من الدور الأول للمجموعة الثالثة بمونديال الشباب الذي تستضيفه الإمارات .

تقدم منتخب استراليا في الدقيقة التاسعة عبر لاعب الوسط مات مكاي ثم تعادل إيان هيوم مهاجم المنتخب الكندي في الدقيقة 33 من الشوط الأول.

ومع بدء الشوط الثاني سجل اليكس بروزكوي مهاجم استراليا هدف التقدم والفوز لفريقه (ق)54 .

وهذا الفوز يضع استراليا على قمة المجموعة الثالثة مؤقتا برصيد أربع نقاط بعد أن تعادلت في المباراة الأولى مع التشيك بهدف لكل منهما بينما يقبع المنتخب الكندي في مؤخرة المجموعة دون أي رصيد بعد خسارته في المباراة الأولى أمام نجوم السامبا بهدفين نظيفين .

الطريف في المباراة أن منتخب استراليا أحرز هدفيه في الدقيقة التاسعة من زمن شوطي المباراة .

Mussav
01-12-2003, 10:18 PM
نجم اليوم


فيرناندو كابيناجى


كابيناجى احدث اختراعات التانجو الارجنتيني



أخر جواهر "منجم" الكرة الارجنتينية خلال العاميين الماضيين و معشوق جماهير ريفربلات الذى حجز قبل أن يكمل عامه العشرين مكانً اساسياً بهجوم واحد من اكبر فرق امريكا اللاتينية على الاطلاق، و ذلك على حساب اسماء فى حجم الثنائى مارتشيلو سالاس، و مارتشيلو جاياردو.

يحمل كابيناجى أو "الدبابة" كما يطلق عليه فى بلاده كل مواصفات المهاجم الكلاسيكى ، حيث يقترب من ذلك المزيج بين جابرييل باتيستوتا و خورخى بورتشاجا، فهو محرز الاهداف القناص ،و صانعها ايضاً لرفقاه، مما يجعل وجوده فى منطقة الجزاء كابوساً حقيقياً لأى خط دفاع مهما كان قوته.

عرف كابيناجى طريقه إلى ريفربلات فى سن الثالثة عشرة ضمن فريق الناشئين فى تلك الفئة العمرية، و واصل طريقه فى فرق الشباب كهداف ذو علامة مسجلة بالفعالية الشديدة امام المرمى، مما دفع أميركو كاييجو المدير الفنى للفريق الأول إلى ضمه مع مطلع عام 2001، ليشارك فى مباراته الأولى بالدورى المحلى فى 11 فبراير من نفس العام، و ذلك لمدة سبع دقائق فقط فى نهاية المباراة كبديل لنجم منتخب الشباب السابق خابيير سافيولا.

نال كابيناجى ثقة المدير الفنى الجديد رامون دياث مع إنطلاق موسم 2001/2002، و الذى شهد تألق محلى غير عادى بالنسبة للمهاجم الشاب صاحب القميص رقم 30 وقتها، الذى لم يخيب آمال مدربه بإحراز 23 هدفاً فى ذلك الموسم، و هو ما ضمن له إرتداء القميص رقم 9 فى الموسم التالى الذى شهد إحراز "الدبابة" 17 هدفاً ، ساهمت فى حصول فريق "النهر الفضى" على لقب الدورى المحلى عام 2002.

كان اختيار اوجو توكاللى المدير الفنى لمنتخب الشباب لكابيجانى منطقياً للغاية فى ظل تصاعد مستواه على الصعيد المحلى، إلى جانب تألق زميله المهاجم الخطير كارلوس تيبيث، و هو ثنائى اهدى الارجنتينى ثالث القابها القارية للشباب فى كأس امم امريكا اللاتينية مطلع عام 2003.

حيث احرز ابناء توكاللى 15 هدفاً كان منها ثمانية اهداف لكابيناجى وحده.

و كما كانت اول مشاركة لكابيناجى فى عالم الكرة الحقيقى بديلاً لسافيولا فإن الكثير من الخبراء يرون أن كابيناجى مرشح بقوة لخلافة سابفولا كهداف و الحصول على كأس افضل لاعب فى "الامارات 2003" كما كان الحال مع سلفه الذى حصل على هذا اللقب عام 2001.

من ناحية أخرى ينتظر "الدبابة" كما يطلق جمهور ريفربلات الانتقال إلى الملاعب الاوروبية بنهاية هذا الموسم ، خاصة بعد ان أصبح هدفاً مستقبلياً بالنسبة للعديد من الاندية الكبرى خاصة الايطالية منها ، و على وجه التحديد روما و اليوفنتوس ، إلى جانب عملاقى الكرة الالمانية بايرن ميونيخ و هامبورج.

Mussav
01-12-2003, 10:33 PM
ترتيب المجموعات من 1 الى 3
بعد الجوله الثانيه
ومن 4 الى 6 ترتيب الجوله الاولى


المجموعه الاولى
بوركينو فاسو ( افريقيا ) - - - - 6 نقاط
سلوفاكيا ( اوروبا ) - - - - - - - 3 نقاط
الامارات ( اسيا ) - - - - - - - - 3 نقاط
بنما ( امريكا الوسطى ) - - - - 0

المجموعه الثانيه
الارجنتين ( امريكا الجنوبيه )- - - - - 6 نقاط
اسبانيا ( اوروبا ) - - - - - - - - - - - 3 نقاط
مالي ( افريقيا ) - - - - - - - - - - - - 3 نقاط
اوزباكستان ( اسيا ) - - - - - - - - - - 0

المجموعه الثالثه
البرازيل ( امريكا الجنوبيه ) - - - - - - - 4 نقاط
استراليا ( اوقيانيا ) - - - - - - - - - - - - 4 نقاط
جمهوريه التشيك ( اوروبا ) - - - - - - - - 2
كندا ( امريكا الشماليه ) - - - - - - - - - - - 0

المجموعه الرابعه
اليابان ( اسيا ) - - - - - - - - - - - 3 نقاط
كولومبيا ( امريكا الجنوبيه ) - - - - - 1
مصر ( افريقيا ) - - - - - - - -- - - - 1
انجلترا ( اوروبا ) - - - - - - - - - - - 0

المجموعه الخامسه
ساحل العاج ( افريقيا ) - - - - - - - - - 3
ايرلندا ( اوروبا ) - - - - - - - - - - - - 3
المكسيك ( امريكا الشماليه ) - - - - - - 0
السعوديه ( اسيا ) - - - - - - -- - - - - 0

المجموعه السادسه
امريكا ( امريكا الشماليه ) - - - - - - - - - 3
كوريا الجنوبيه ( اسيا ) - - - - - - - - - - 3
باراجواي ( امريكا الجنوبيه ) - - - - - - - 0
المانيا ( اوروبا ) - - - - - - - - - - - -- - 0


تلاحظون ان منتخبات اسيا رفعت الراس
فوز اليابان وكوريا
خساره اوزباكستان بفارق هدف
بيضها الامارات
بس باقي السعوديه

اما منتخبات افريقا فلا غبار عليها :biggthump

DE NILSON
02-12-2003, 12:01 AM
مشكور اخي موساف عغلى الخبر

والف مبروك لمنتخب الامارات الفوز الغالي

العيناوي
02-12-2003, 12:25 AM
انتهت بالأمس مباريات الجولة الثانية للمجموعات A - B - C

وكانت النتائج على النحو التالي:

((A))
http://images.fifa.com/images/flags/SVK_flag_ssm.gif سلوفاكيا × بوركينا فاسو http://images.fifa.com/images/flags/BFA_flag_ssm.gif :: 0/1

http://images.fifa.com/images/flags/UAE_flag_ssm.gif الإمارات × بنما http://images.fifa.com/images/flags/PAN_flag_ssm.gif :: 2/1


((B))
http://images.fifa.com/images/flags/ESP_flag_ssm.gif اسبانيا × مالي http://images.fifa.com/images/flags/MLI_flag_ssm.gif :: 2/0

http://images.fifa.com/images/flags/ARG_flag_ssm.gif الأرجنتين × أوزباكستان http://images.fifa.com/images/flags/UZB_flag_ssm.gif :: 2/1


((C))
http://images.fifa.com/images/flags/CAN_flag_ssm.gif كندا × استراليا http://images.fifa.com/images/flags/AUS_flag_ssm.gif :: 1/2

http://images.fifa.com/images/flags/BRA_flag_ssm.gif البرازيل × التشيك http://images.fifa.com/images/flags/CZE_flag_ssm.gif :: 1/1
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
02-12-2003, 12:43 AM
في البداية مبروك فوز منتخبنا الأبيض الشاب وعقبال فوز السعودية ومصر اليوم إن شاء الله

والفرق المتأهلة إلى دور ال16 إلى الآن هي بوركينا فاسو - الأرجنتين

وسوف نترقب مباريات الغد التي سوف تكون إلى حد ما حاسمة وسوف نتعرف بعدها على بعض الفرق التي سوف تتأهل إلى الدور ال16


وبالتوفيق لفرقنا العربية غدا

العيناوي
02-12-2003, 12:56 AM
المجموعة الرابعة ((D))

((1))
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_EGY.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_ENG.gif

المباراة : مصر × انجلترا
الموعد : 02.12.03, 17:45 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : نادي النصر (( دبي ))
الحكم : : MAIDIN Shamsul (( زنجابوري ))


((2))
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_COL.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_JPN.gif

المباراة : كولومبيا × اليابان
الموعد : 02.12.03, 20:30 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : نادي النصر (( دبي ))
الحكم : BREEZE Matthew (( استرالي ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
02-12-2003, 01:02 AM
المجموعة الخامسة (( E ))


((1))
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_IRL.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_CIV.gif

المباراة : ايرلندا × كوديفوار
الموعد : 02.12.03, 17:45 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الشيخ خليفة بن زايد (( العين ))
الحكم : BUSACCA Massimo (( سويسري ))


((2))
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_KSA.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_MEX.gif

المباراة : السعودية × المكسيك
الموعد : 02.12.03, 20:30 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الشيخ خليفة بن زايد (( العين ))
الحكم : STOTT Kevin (( أمريكي ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
02-12-2003, 01:11 AM
المجموعة السادسة (( F ))


((1))
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_USA.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_GER.gif

المباراة : الولايات المتحدة × ألمانيا
الموعد : 02.12.03, 17:45 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب آل نهيان (( أبوظبي ))
الحكم : SOUZA Wilson (( برازيلي ))


((2))
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_PAR.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_KOR.gif

المباراة : البارجواي × كوريا الجنوبية
الموعد : 02.12.03, 20:30 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب آل نهيان (( أبوظبي ))
الحكم : ROSETTI Roberto (( إيطالي ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
02-12-2003, 01:14 AM
بالتوفيق لفرقنا العربية اليوم (( السعودية - مصر )) في مباراتهم الثانية إن شاء الله ونتمى ان يكملوا فرحتنا بالفوز والحصول على ال3 نقاط


ويعطيكم العافية

DE NILSON
02-12-2003, 01:42 PM
ادعوا لمنتخبنا

DE NILSON
02-12-2003, 01:51 PM
ادعوا لمنتخبنا

cabos_a
02-12-2003, 03:42 PM
ان شاء الله اليوم المنتخب يفوز والله منتخب الشباب يلعبه والفوز الفوز اليوم ان شاء الله عاى المكسيك

:: Snake ::
02-12-2003, 10:02 PM
اي فوز.... :( :(

http://www.montada.com/showthread.php?t=250277

العيناوي
03-12-2003, 01:02 AM
انتهت مباريات الجولة الثانية للمجموعات ال6 اليوم وبنتائج غير متوقعة


((D))
http://images.fifa.com/images/flags/EGY_flag_ssm.gif مصر × انجلترا http://images.fifa.com/images/flags/ENG_flag_ssm.gif :: 1/0

http://images.fifa.com/images/flags/COL_flag_ssm.gif كولومبيا × اليابان http://images.fifa.com/images/flags/JPN_flag_ssm.gif :: 4/1


((E))
http://images.fifa.com/images/flags/IRL_flag_ssm.gif ايرلندا × كوديفوار http://images.fifa.com/images/flags/CIV_flag_ssm.gif :: 2/2

http://images.fifa.com/images/flags/KSA_flag_ssm.gif السعودية × المكسيك http://images.fifa.com/images/flags/MEX_flag_ssm.gif :: 1/1


((F))
http://images.fifa.com/images/flags/USA_flag_ssm.gif الولايات المتحدة × ألمانيا http://images.fifa.com/images/flags/GER_flag_ssm.gif :: 1/3

http://images.fifa.com/images/flags/PAR_flag_ssm.gif البارجواي × كوريا الجنوبية http://images.fifa.com/images/flags/KOR_flag_ssm.gif :: 1/0
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
03-12-2003, 01:06 AM
مبروك على الفوز العربي الثاني للمنتخب المصري

وهاردلك للمنتخب السعودي والتعادل زين ترا يعني الأمل بعده موجود

وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

وغدا إن شاء الله راحة لجميع الفرق راح تستكم البطولة يوم غد الخميس إن شاء الله


4-12-2003

Scorpion KING-911
03-12-2003, 01:37 AM
الف مبروك للمنتخب الطصري الفوز الغالي على الانجليز :biggthump
وانشا الله ان منتخبنا يحالفه الحظ في الجولة الاخيرة مع ان تهاله صعب شوية
حيث انه لابد يكسب المباراة الجاية مع ساحل العاج بنتيجة فوق الهدفين

Mussav
03-12-2003, 02:35 AM
اخر الاخبار

فوز تاريخى لمصر على انجلترا في المونديال




فرحة المنتخب المصرى بالفوز

دبى : حقق المنتخب المصرى للشباب يوم الثلاثاء فوزا تاريخياً على انجلترا بهدف نظيف فى المباراة التي أقيمت بينهما في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالبطولة على ملعب نادى النصر بدبى.

احرز هدف المباراة الوحيد عماد متعب فى الدقيقة 73 بعد أن راوغ المدافع الانجليزي مات كيلجالون واودع الكرة شباك الحارس أندي لونيرجان.

ونجح المنتخب المصري في الثأر من انجلترا التى سبق لها الاطاحة بمصر من دور الثمانية لنسخة عام 1981 من البطولة بأستراليا.

الفوز وضع منتخب مصر فى المركز الثاني للمجموعة برصيد أربع نقاط بعد فوز منتخب كولومبيا الساحق على اليابان بأربعة أهداف مقابل هدف لتعتلي كولومبيا قمة المجموعة الرابعة بفارق الاهداف عن مصر التي جاءت في المركز الثاني ، فى حين أصبح المنتخب الياباني في المركز الثالث بفوز على انجلترا في الجولة الاولي بهدف ليصبح المنتخب الانجليزى على مشارف الخروج من الدور الأول بعد أن تلقى هزيمته الثانية على التوالى ليقبع فى قاع المجموعة بدون رصيد.

كان منتخب مصر هو الأكثر استحواذا على الكرة خلال المباراة ، غير أنه فشل فى تشكيل خطورة حقيقية على مرمى إنجلترا فى الشوط الأول باستثناء تسديدة حسنى عبدربه التى اصطدمت بالعارضة فى الدقيقة الأخيرة.

فى المقابل ، كان الفريق الانجليزى الأكثر خطورة فى الشوط الأول وأضاع مهاجمه مايكل شوبرا فرصتين للتهديف الأولى فى الدقيقة 16 عندما انفرد بشريف اكرامى وأرسل الكرة لولبية بجوار القائم.

ومع بداية الشوط الثاني تغير شكل الاداء للمنتخب المصري الذي كثف هجماته على المرمي الانجليزي بحثا عن الفوز الذي تحقق له عن طريق لاعبه عماد متعب .

كادت إنجلترا أن تتعادل فى الدقيقة 80 ، غير أن الدفاع المصرى أبعد تسديدة تومى رايت إلى ضربة ركنية لم تستثمر قبل أن يهدر متعب فرصتين مؤكدتين لمصر فى الدقائق الأخيرة وسط تألق غير عادى للحارس الانجليزى.

وتلعب مصر لقاءها الأخير فى المجموعة يوم الجمعة أمام اليابان ،فى حين تلتقى إنجلترا كولومبيا فى نفس اليوم.







باراجوي تؤجل حسم المجموعة السادسة بالفوز على كوريا






أبو ظبي : قلب منتخب باراجوي حسابات المجموعة السادسة بمونديال الشباب بالإمارات بعد فوزه على كوريا الجنوبية بهدف في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء بأبو ظبي في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدور الأول للمجموعة.

بهذا الفوز أصبحت فرق المجموعة الأربعة تمتلك رصيدا متساويا بثلاث نقاط مع فارق الأهداف بينهم بعد انتهاء مباريات الجولة .

سجل المدافع جلبيرتو فيلازكويز هدف المباراة الوحيد (ق) 14 من الشوط الأول ليرتفع رصيد منتخب باراجوي إلى ثلاث نقاط بعد خسارته في المباراة الأولى أمام الولايات المتحدة بهدفين مقابل هدف بينما توقف رصيد كوريا الجنوبية عند ثلاث نقاط أيضا بعد فوزها في المباراة الأولى على منتخب ألمانيا بهدفين نظيفين.

هذه النتيجة تجعل حسابات المجموعة السادسة معقدة ولاشئ أمام الفرق الأربعة سوى اللعب من أجل الفوز في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول للبطولة التي تقام يوم الخميس بأبو ظبي .

يذكر أن منتخب ألمانيا سحق قبل قليل نظيره الأمريكي بثلاثة أهدف مقابل هدف في إطار منافسات المجموعة ذاتها إلا أن ألمانيا تتصدر المجموعة بفارق الأهداف .






كولومبيا تسحق اليابان بالاربعه وتتصدر المجموعه






دبي : تمكن المنتخب الكولومبى يوم الثلاثاء من تحقيق فوز ساحق على نظيره اليابانى 4-1 فى المباراة التى اقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانيه للمجموعة الرابعه بمونديال الشباب.

احرز اهداف كولومبيا دى لى كوستا ق(35) وكستليريون ابل ق(43) واجيلير ابل ق(65) وريفز ق(90) من المباراة فيما احرز هدف اليابان الوحيد اللاعب ساكاتا ق(75) بهذا الفوز اعتلى المنتخب الكولمبى صداره المجموعة الرابعة برصيد اربعة نقاط وبفارق الاهداف عن المنتخب المصرى الذى فاز فى وقت سابق على المنتخب الانجليزى بهدف.

هذا ومن المقرر ان يواجه المنتخب المصرى نظيره اليابانى فى اخر مباريات الجولة الاولى للمجموعة والتعادل يعطى المنتخب المصرى تأشيره التأهل الى دور الـ16 ، اما المنتخب الكولمبى فيواجة نظيره الانجليزى الذى ودع البطولة بشكل رسمي .







تعادل كوت ديفوار وايرلندا في الجولة الثانية






العين: تعادل منتخب كوت ديفوار مع نظيره الايرلندي بهدفين لكل منهما في اطار الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بمونديال الشباب الذي تستضيفه الامارات .

احرز هدفي كوت ديفوار لاعبه كون ارونا (ق 12) من ركلة جزاء ، و(ق67) ، واحرز هدفي ايرلندا باسيلي ستيفن (ق 36) وايلوت استيفن (ق 74 ) .

وبهذا التعادل يرفع المنتخب الايفوارى ، الذى يشارك للمرة الأولى فى بطولات العالم للشباب ، رصيده إلى اربع نقاط متساويا مع ايرلندا التى فازت في الجولة الاولى على السعودية بهدفين مقابل هدف ليعتليا قمة المجموعة التى ستشهد لقاء الجريحين وهما منتخبا المكسيك والسعودية فى وقت لاحق من يوم الثلاثاء .

Mussav
03-12-2003, 02:37 AM
نجم اليوم ...

عماد متعب

عماد متعب ماكينة الأهداف المصرية


هداف كأس الأمم الإفريقية للشباب ، وأحد أهم العناصر الهجومية التى يعتمد عليها حسن شحاتة المدير الفنى للفريق خاصة فى ظل غياب أحمد "ميدو" حسام لارتباطاته بمباريات مع نادى مرسيليا الفرنسى.

بدأ متعب مشواره مع كرة القدم فى فرق الناشئين بالنادى الأهلى إلى أن أصبح الهداف الأبرز لفريق الشباب مما أهله للانضمام إلى منتخب مصر المشارك فى البطولة الإفريقية ببوركينا فاسو.

فى واجادوجو كانت نقطة انطلاق متعب نحو النجومية مع المنتخب ، فقاد الفريق إلى الفوز على كوت ديفوار فى المباراة النهائية 4-3 وتوج هدافا للبطولة برصيد خمسة أهداف ، مما أكسبه شعبية كبيرة لدى الجماهير المصرية بصورة عامة ، وجماهير الأهلى بصورة خاصة والتى باتت تعلق عليه آمال كبيرة لإنعاش خط هجوم الفريق الأول بالنادى الذى يعانى من أزمة ثقة هذا الموسم.

شارك متعب مع الفريق الأول بالأهلى هذا الموسم فى مباراتين بعد قرار إدارة النادى الدفع ببعض الناشئين بعد تردى مستوى نتائج الفريق فى الدورى الممتاز ، وعلى الرغم أن متعب يرى فى تأقله المنتظر بالإمارات فرصة لخوض تجربة الاحتراف فى أوروبا ، فإن الحصول على مكان رئيسى فى تشكيل الأهلى لم يغب عن ابله قط.

"أتمنى الاحتراف بالطبع ، ولكنى أعتقد أن المونديال سيمنحنى فرصة تثبيت أقدامى مع الفريق الأول بالنادى فى حالة صعوبة احترافى" هكذا قال متعب فى حديث لهذا الموقع بالقاهرة.

ويرى متعب أن تألق الجيل السابق من لاعبى منتخب الشباب وحصولهم على الميدالية البرونزية فى الأرجنتين عام 2001 لا يشكل عبئا نفسيا سلبيا على لاعبى الفريق ، وإنما "يمنحنا ثقة بالنفس وأملا فى تحقيق إنجاز مماثل والحصول على المركز الثالث على الأقل.

.

.

ومن يدرى ، فقد ننافس على اللقب.

" غير أن مهاجم الأهلى أكد صعوبة التنبؤ بما سيحققه الفريق فى البطولة ، وتابع: "نعم نملك إرادة الفوز والتألق ، ولكن توقع النتائج قبل البطولة أمر صعب ، ولكن يجب أن يعلم الجميع أننا سنبذل قصارى جهدا وسنترك الباقى لله سبحانه وتعالى.

" بطاقة شخصية: الاسم: عماد متعب تاريخ الميلاد: 20 فبراير 1983 الوزن: 75 كجم الطول: 175 سم المركز: مهاجم النادى: الأهلى - مصر

Mussav
03-12-2003, 02:43 AM
ترتيب المجموعات بعد الجوله الثانيه


المجموعه الاولى
بوركينو فاسو ( افريقيا ) - - - - 6 نقاط
سلوفاكيا ( اوروبا ) - - - - - - - 3 نقاط
الامارات ( اسيا ) - - - - - - - - 3 نقاط
بنما ( امريكا الوسطى ) - - - - 0

المجموعه الثانيه
الارجنتين ( امريكا الجنوبيه )- - - - - 6 نقاط
اسبانيا ( اوروبا ) - - - - - - - - - - - 3 نقاط
مالي ( افريقيا ) - - - - - - - - - - - - 3 نقاط
اوزباكستان ( اسيا ) - - - - - - - - - - 0

المجموعه الثالثه
البرازيل ( امريكا الجنوبيه ) - - - - - - - 4 نقاط
استراليا ( اوقيانيا ) - - - - - - - - - - - - 4 نقاط
جمهوريه التشيك ( اوروبا ) - - - - - - - - 2
كندا ( امريكا الشماليه ) - - - - - - - - - - - 0

المجموعه الرابعه
كولومبيا ( امريكا الجنوبيه ) - - - - - 4 نقاط
مصر ( افريقيا ) - - - - - - - -- - - - 4 نقاط
اليابان ( اسيا ) - - - - - - - - - - - 3 نقاط
انجلترا ( اوروبا ) - - - - - - - - - - - 0

المجموعه الخامسه
ساحل العاج ( افريقيا ) - - - - - - - - - 4 نقاط
ايرلندا ( اوروبا ) - - - - - - - - - - - - 4 نقاط
المكسيك ( امريكا الشماليه ) - - - - - - 1
السعوديه ( اسيا ) - - - - - - -- - - - - 1

المجموعه السادسه
كوريا الجنوبيه ( اسيا ) - - - - - - - - - - 3 نقاط
امريكا ( امريكا الشماليه ) - - - - - - - - - 3 نقاط
المانيا ( اوروبا ) - - - - - - - - - - - -- - 3 نقاط
باراجواي ( امريكا الجنوبيه ) - - - - - - - 3 نقاط




المجموعه الاخيره التنافس فيها قوي :reporter:

DE NILSON
03-12-2003, 03:42 AM
والله ياجماعة منتخبنا قدم اداء طيب واضعنا فرص بالجملة

بس الحظ كان ضدنا والخبرة لم تسعفنا في حسم اللقاء

Mussav
03-12-2003, 04:08 AM
من بين المجموعات كان الرقم الصعب هو مصر

تعادل مع كولمبيا الي هزئت اليابان
وفازت على انجلترا وهذا شيء رائع

اما الامارات كان فوزهم متوقع لان بنما ولاشيء واعتقد ان مذله الفوز بهدفين مقابل هدف فقط

اما السعوديه لم تفعل شيء نتيجتاً اما ادائا فكان مقنع


هذي وجهه نظري الخاصه فقط

-Cheetah-
03-12-2003, 11:21 PM
إذا كان الحظ والحكم ما عاند السعودية
فأيضا كان الحظ عدو الإمارات الأول في مباراتها مع بنما .......
ورجاء لا تقارن منتخبات الشباب بمنتخبات الكبار .......
منتخبات الشباب ما في بينها فريق "" ولا شي ""
هل كنت تتوقع خسارة اليابان بالأربعة ؟؟؟

العيناوي
04-12-2003, 01:17 AM
تبدأ إن شاء غدا مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات بطولة كأس العالم للشباب (( الإمارات 2003 ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

((A))


((1))
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_BFA.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_UAE.gif

المباراة : بوركينا فاسو × الإمارات
الموعد : 04.12.03, 17:45 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب محمد بن زايد (( أبوظبي ))


((2))
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_PAN.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_SVK.gif

المباراة : بنما × سلوفاكيا
الموعد : 04.12.03, 20:30 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب محمد بن زايد (( أبوظبي ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
04-12-2003, 01:22 AM
((B))


((1))
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_MLI.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_ARG.gif

المباراة : مالي × الأرجنتين
الموعد : 04.12.03, 17:45 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الشارقة


((2))
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_UZB.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_ESP.gif

المباراة : أوزباكستان × اسبانيا
الموعد : 04.12.03, 20:30 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الشارقة
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
04-12-2003, 01:30 AM
((C))

((1))
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_AUS.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_BRA.gif

المباراة : استراليا × البرازيل
الموعد : 04.12.03, 17:45 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الأهلي (( دبي ))


((2))
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_CZE.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_CAN.gif

المباراة : التشيك × كندا
الموعد : 04.12.03, 20:30 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الأهلي (( دبي ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
04-12-2003, 01:32 AM
بالتوفيق لمنتخبنا الأبيض الشاب في مباراته أمام بوركينا فاسو اليوم والفوز أو التعادل كفيل في التأهل للدور الثاني إن شاء الله

والفوز وحده يقينا من ملاقاة الأرجنتين أو البرازيل

DE NILSON
04-12-2003, 07:35 AM
انشالله يتاهل المنتخب الاماراتي وتسلم على التغطية يالعيناوي

Mussav
04-12-2003, 11:50 AM
اخر الاخبار


تينيرفى يسعى للتعاقد مع انييستا و جارسيا






مدريد: ذكرت صحيفة الماركا الأسبانية يوم الأربعاء أن نادى تينيرفى ، أحد أندية القسم الثانى بالدورى الأسبانى ، قد أبدى اهتماما بضم ثنائى برشلونة ومنتخب الشباب اندريس انيستا وسيرخيو جارسيا.

وقالت الصحيفة فى موقعها على الانترنت إن فيكتور اسكانيو رئيس تينيريفى استغل عشاء عمل برفقة خوان لابورتا رئيس النادى الكاتالونى لبحث رغبة النادى فى ضم انيستا وجارسيا فى فترة الانتقالات الشتوية والتى تبدأ فى شهر يناير المقبل.

ونقلت الصحيفة تصريحات لاسكانيو أدلى بها لمحطة إذاعية محلية أعرب فيها عن ارتياحه لنتائج الاجتماع ، وأضاف: "أعتقد انه إذا سارت الأمور بشكل طيب كما هى عليه فإننا سنحظى بلاعبين متميزين فى فريقنا خلال فترة الانتقالات الشتوية".

ويشارك اللاعبان حاليا مع منتخب الشباب الأسبانى بمونديال الإمارات.

ونقلت الماركا تصريحات عن لابورتا أكد فيها ترحيبه بمناقشة أية عروض بشأن الثنائى الشاب ، مشيرا أن المفاوضات مع إدارة تينيريفى مازالت فى مراحلها الأولية.

ومن غير المتوقع أن يواجه انتقال انيستا أية مشكلات فى حال موافقة اللاعب الذى لا يشارك بصورة منتظمة فى مع الفريق الأول لبرشلونة ، فى حين تبدو فرص انضمام جارسيا لتينيريفى صعبة فى ظل التقارير التى تحدثت عن رغبة نادى ريال مايوركا (درجة ممتازة) بضمه.







فوز تاريخى لمصر على انجلترا في المونديال




فرحة المنتخب المصرى بالهدف

دبى : حقق المنتخب المصرى للشباب يوم الثلاثاء فوزا تاريخياً على انجلترا بهدف نظيف فى المباراة التي أقيمت بينهما في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالبطولة على ملعب نادى النصر بدبى.

احرز هدف المباراة الوحيد عماد متعب فى الدقيقة 73 بعد أن راوغ المدافع الانجليزي مات كيلجالون واودع الكرة شباك الحارس أندي لونيرجان.

ونجح المنتخب المصري في الثأر من انجلترا التى سبق لها الاطاحة بمصر من دور الثمانية لنسخة عام 1981 من البطولة بأستراليا.

الفوز وضع منتخب مصر فى المركز الثاني للمجموعة برصيد أربع نقاط بعد فوز منتخب كولومبيا الساحق على اليابان بأربعة أهداف مقابل هدف لتعتلي كولومبيا قمة المجموعة الرابعة بفارق الاهداف عن مصر التي جاءت في المركز الثاني ، فى حين أصبح المنتخب الياباني في المركز الثالث بفوز على انجلترا في الجولة الاولي بهدف ليصبح المنتخب الانجليزى على مشارف الخروج من الدور الأول بعد أن تلقى هزيمته الثانية على التوالى ليقبع فى قاع المجموعة بدون رصيد.

كان منتخب مصر هو الأكثر استحواذا على الكرة خلال المباراة ، غير أنه فشل فى تشكيل خطورة حقيقية على مرمى إنجلترا فى الشوط الأول باستثناء تسديدة حسنى عبدربه التى اصطدمت بالعارضة فى الدقيقة الأخيرة.

فى المقابل ، كان الفريق الانجليزى الأكثر خطورة فى الشوط الأول وأضاع مهاجمه مايكل شوبرا فرصتين للتهديف الأولى فى الدقيقة 16 عندما انفرد بشريف اكرامى وأرسل الكرة لولبية بجوار القائم.

ومع بداية الشوط الثاني تغير شكل الاداء للمنتخب المصري الذي كثف هجماته على المرمي الانجليزي بحثا عن الفوز الذي تحقق له عن طريق لاعبه عماد متعب .

كادت إنجلترا أن تتعادل فى الدقيقة 80 ، غير أن الدفاع المصرى أبعد تسديدة تومى رايت إلى ضربة ركنية لم تستثمر قبل أن يهدر متعب فرصتين مؤكدتين لمصر فى الدقائق الأخيرة وسط تألق غير عادى للحارس الانجليزى.

وتلعب مصر لقاءها الأخير فى المجموعة يوم الجمعة أمام اليابان ،فى حين تلتقى إنجلترا كولومبيا فى نفس اليوم.




مدرب مالى : نحتاج نقطة واحدة للتأهل إلي الدور الثاني






دبى : أبدي مدرب منتخب مالي مامادو كوليبالي حزنه الشديد بعد خسارة فريقه امام أسبانيا بهدفين نظيفين في الجولة الثانية ببطولة العالم لكرة القدم التي تقام حاليا في الإمارات، والتي صعبت من مهمة الفريق في المجموعة خصوصا ان لقاءه الاخير سيكون امام الارجنتين .

وأوضح كوليبالى أن فريقه يحتاج حسابيا إلى نقطة لكي يتأهل الى الدور الثاني ،وسيسعى بقوة لاقتناصها خلال اللقاء المقبل ولا بديل له عن ذلك بعد ان اهدر فرصا متعددة خلال لقاء مع اسبانيا .

وقال المدرب ان اداء الفريق لم يكن بمستوى اللقاء الاول امام اوزبكستان ولعل الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون خلال تلك المباراة قد اثر بعض الشيء ولكن لا ننسى ان الفريق الاسباني فريق جيد وقدم اداء جيدا وسنحت له فرص هو الاخر استغلها وسجل منها هدفيه.







الإمارات في مواجهة مصيرية أمام بوركينا فاسو






أبو ظبي : يخوض منتخب الشباب الإماراتي اليوم مهمة صعبة وحاسمة، أمام نظيره البوركيني على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي ضمن مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الاولى في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في الامارات وتستمر حتى 19 ديسمبر الحالي .

وتعد مباراة اليوم مصيرية للمنتخب الإماراتي الذي لا يملك خيار سوى الفوز لضمان تأهله إلي الدور الثاني سواء كأحد صاحبي المركزين الاول والثاني في المجموعة أو كأفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث في حالة فوز سلوفاكيا علي بنما والأخيرة فقدت الأمل بصورة كبيرة في التأهل .

وتحتل الامارات المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف خلف سلوفاكيا التي تلعب مع بنما الاخيرة من دون رصيد، فيما ضمنت بوركينا فاسو تأهلها بتصدرها المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين علي بنما وسلوفاكيا .

ويدرك الفرنسي جان جودار مدرب الامارات صعوبة المهمة لان المنتخب البوركيني ظهر بشكل لافت حتى الان وحقق انتصارين متتاليين كان الاخير علي سلوفاكيا التي سحقت الامارات في المباراة الافتتاحية 4 ـ 1، إلا أن المدرب أعلن التحدي وركز خلال التدريبات على العامل النفسي الذي كان له أثر كبير على اللاعبين في المباراة الاولى والدليل هو العرض الجيد الذي قدمه المنتخب ضد بنما .

وأوضح المدرب ان فريقه سيبذل كل جهده وانه جاهز للمواجهة التي سوف تحسم مصيره في التأهل للدور الثاني ، وايضا ستحدد هذه المواجهة مدي استمرار نجاح البطولة خصوصا ان خروج الإمارات من الدور الأول سيعطي للبطولة نوع من الاحباط .

وأشار جودار إلي ان منتخب بوركينا فاسو قوي وحقق فوزين متتاليين ومن الصعب هزيمته بسهولة لكننا سنحاول بكل ما نملك للتغلب عليه وضمان التأهل ، في المقابل أوضح ان كفة سلوفاكيا راجحة للفوز على بنما الجريحة بخسارتين امام بوركينا فاسو والامارات في المباراة الثانية.

Mussav
04-12-2003, 11:53 AM
نجم اليوم ...



الياس زيتو لايف


يحتل اللاعب " الياس زيتولايف " المحترف في صفوف نادي اليوفنتوس الإيطالي مكانة عريضة لدى كافة مشجعي المنتخب الأوزبكي الذين يعتمدون على هذا اللاعب لتحقيق إنجاز متميز فى المونديال ، خاصة بعد تألقه بشكل لافت مع اليوفنتوس بعد عام واحد فقط من الانتقال إليه وشارك معه في بطولة كأس إيطاليا والعديد من المباريات الودية .

وأشاد " مارشيلو ليبي " المدير الفني لنادي اليوفنتوس بمهارات وإمكانيات النجم الأوزبكي الصغير ، 17 عاما ، بل وأكد أن قدراته تؤهله ليكون لاعبا ذو شأن كبير فى المستقبل.

.

وقد أظهر " زيتولايف " العديد من مستودع مواهبه وقدراته ما يجعلنا نتوقع منه الكثير لاسيما عندما قاد المنتخب الأوزبكي بكل اقتدار للقوز بالمركز الرابع في نهائيات كأس الأمم الأسيوية للشباب التي أقيمت العام الماضي في قطر .

كما وضحت موهبة " زيتولايف " الفذة ونضجه الكروي المبكر عندما شكل ثنائيا هجوميا رائعا مع زميله " اليكسندر جينريخ " في ذات البطولة وصنع له العديد من الفرص السانحة أمام مرمى الفرق المنافسة .

Mussav
04-12-2003, 12:02 PM
عدد اهداف البطوله 55
واخر هدف سجله الكولمبي سيزار فاوسيت

الاهداف احرزت من

ساحل العاج 4 اهداف
سلوفاكيا 4 اهداف
الارجنتين 4 اهداف
كولومبيا 4 اهداف
ايرلندا 4 اهداف
امريكا 4 اهداف

برازيل 3 اهداف
اوزباكستان 3 اهداف
اسبانيا 3 اهداف
المانيا 3 اهداف
مالي 3 اهداف
الامارات 3 اهداف
استراليا 3 اهداف

السعوديه هدفين
المكسيك هدفين
بوركينا فاسو هدفين
البرغواي هدفين
اليابان هدفين
جمهوريه التشيك هدفين
كوريا الجنوبيه هدفين

مصر هدف واحد
بنما هدف واحد
كندا هدف واحد

-Cheetah-
04-12-2003, 08:38 PM
نجم اليوم ...



الياس زيتو لايف


يحتل اللاعب " الياس زيتولايف " المحترف في صفوف نادي اليوفنتوس الإيطالي مكانة عريضة لدى كافة مشجعي المنتخب الأوزبكي الذين يعتمدون على هذا اللاعب لتحقيق إنجاز متميز فى المونديال ، خاصة بعد تألقه بشكل لافت مع اليوفنتوس بعد عام واحد فقط من الانتقال إليه وشارك معه في بطولة كأس إيطاليا والعديد من المباريات الودية .

وأشاد " مارشيلو ليبي " المدير الفني لنادي اليوفنتوس بمهارات وإمكانيات النجم الأوزبكي الصغير ، 17 عاما ، بل وأكد أن قدراته تؤهله ليكون لاعبا ذو شأن كبير فى المستقبل.

.

وقد أظهر " زيتولايف " العديد من مستودع مواهبه وقدراته ما يجعلنا نتوقع منه الكثير لاسيما عندما قاد المنتخب الأوزبكي بكل اقتدار للقوز بالمركز الرابع في نهائيات كأس الأمم الأسيوية للشباب التي أقيمت العام الماضي في قطر .

كما وضحت موهبة " زيتولايف " الفذة ونضجه الكروي المبكر عندما شكل ثنائيا هجوميا رائعا مع زميله " اليكسندر جينريخ " في ذات البطولة وصنع له العديد من الفرص السانحة أمام مرمى الفرق المنافسة .






هييييييييييييه
هذول ناس معمية :blindfold:
وينهم عني :6147:

:itsme::itsme::itsme:


مشكورين شباب على التغطية الأكثر من رائعة :)

Mussav
04-12-2003, 08:45 PM
خر الاخبار

بوركينا فاسو تؤكد جدارتها في أول مشاركة بالمونديال






أبو ظبى : واصل منتخب بوركينا فاسو تفوقه في أول ظهور له بمونديال الشباب بعد تعادله السلبي امام نظيره الاماراتي يوم الخميس على ملعب مدينة الشيخ زايد الرياضية في ختام الجولة الثالثة من الدور الاول للبطولة ليظل متربعا على صدارة المجموعة الاولي .

جاء تأهل المنتخب البوركيني برصيد سبع نقاط بعد فوزه على بنما بهدف نظيف في الجولة الاولى ثم فوزه على سلوفاكيا وتعادله اليوم امام الامارات .

وينتظر المنتخب الاماراتى ما سيسفر عنه لقاء بنما وسلوفاكيا اللذين سيلعبان فى وقت لاحق اليوم لكي يحدد موقعه في المجموعة حيث تملك الامارات اربع نقاط من فوز امام بنما وتعادل مع بوركينا فاسو .

تبادل الفريقان السيطرة خلال اللقاء ، وكاد اسماعيل مطر أن يفتتح التسجيل بعد ربع ساعة من ركلة حرة مرت بجوار القائم ثم من قذيفة صاروخية مع بداية الشوط الثاني تمر بجوار القائم الايسر للحارس الاماراتى ، ورد المنتخب البوركينى بهجمة عبر امادو كوليبالي وضعها بوريما ميجا بجوار القائم الايمن للحارس الاماراتى سالم عبد الله .

وقبل نهاية اللقاء اخرج الحكم بطاقة حمراء للاعب الاماراتى ماجد عبدالله بعد الالتحام قوى مع امادو كوليبالي لاعب بوركينا فاسو وحافظ المنتخب البوركيني على التعادل حتى نهاية اللقاء ليضمن التربع على قمة المجموعة.






تأهل أستراليا والبرازيل لدور الــ16 وكندا تنتظر ملحق الثالث






دبي : تأهل منتخبا أستراليا والبرازيل من المجموعة الثالثة إلى دور الـ 16 من مونديال الشباب بعد حصولهما على المركزين الأول والثاني على الترتيب بينما ينتظر منتخب كندا قرار اللجنة المنظمة للبطولة فيما يتعلق بشأن الدول التي تصعد للدور التالي كأحسن مركز ثالث بعد أن ارتفع رصيده إلى ثلاث نقاط جمعها من فوزه الوحيد على التشيك في آخر مباريات المجموعة يوم الخميس في دبي .

أحرز اللاعب إيان هيوم مهاجم منتخب كندا هدف المباراة الوحيد ( ق ) 80 من المباراة .

قدم فوز المنتخب الكندي على التشيك بطاقة التأهل المباشر للبرازيل على طبق من ذهب إلى دور الــ16 دون الدخول في حسابات أحسن مركز ثالث بعد أن توقف رصيد منتخب السامبا عند أربع نقاط بخسارته من أستراليا في وقت لاحق اليوم بينما كانت تلعب التشيك أمام كندا من أجل الفوز وضمان التأهل لاسيما وأن في جعبتها نقطتين جمعتهما من التعادل مع أستراليا والبرازيل






سوفاكيا تتأهل للدور الثاني والامارات تنتظر افضل ثالث






أبوظبي : تأهل منتخب سوفاكيا الى الدور الثاني لكأس العالم للشباب بعد فوزه اليوم الخميس على نظيره بنما بهدف في اطار الجولة الثالثة للمجموعة الاولى بالبطولة .

احرز بيكوفيسكاي فيكتور لاعب سلوفاكيا الهدف الوحيد في اللقاء ( ق 49 ) ليضع فريقه في الدور الثاني مباشرة متفوقا على نظيره الامارات بفارق نقطتين .

جاء تأهل منتخب سلوفاكيا بعد ان رفع رصيده الى ست نقاط ليحتل المركز الثاني خلف منتخب بوركينا فاسو صاحب المركز الاول في المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط .

وفشل المنتخب الاماراتى في التأهل المباشر للدور الثاني منتظرا اختيار افضل فرق المركز الثالث في المجموعات ، كما خرج منتخب بنما من المجموعة بدون نقاط بعد هزيمته في الثلاث لقاءات التى خاضها ليودع البطولة .



اسبانيا تتأهل للدور الثاني بمونديال الشباب




فرحة اسبانيا بالهدف الاول

الشارقة : تأهل المنتخب الاسبانى الى الدور الثاني لبطولة كأس العالم للشباب بعد فوزه يوم الخميس على اوزبكستان بهدف ضمن مباريات الجولة الثالثة والاخيرة للمجموعة الثالثة للبطولة .

احرز هدف المباراة الوحيد اينيستا ق(14) من المباراة ليرتفع رصيد المنتخب الاسبانى الى 6 نقاط ليحتل المركز الثانى في المجموعة خلف الارجنتين صاحبة الصدارة برصيد 9 نقاط .

جاءت المباراة سيجالا بين الفريقين وان كان المنتخب الاسبانى الاكثر خطورة ولاحت له العديد من الفرص خاصة فى الشوط الاول الا انة اكتفى باحراز هدف وحيد وفى الشوط الثانى حاولت اوزبكستان تعويض الهدف ولاحت لها العديد من الفرص الخطيرة وفشل مهاجموا الفريق فى استثمارها وفى المقابل شكلت الهجمات المرتدة للمنتخب الاسبانى خطورة كبيرة على مرمى اوزبكستان الذي ودع البطولة نهائيا بينما ينتظر منتخب مالي اختيار أحسن فرق المركز الثالث





استراليا تسحق البرازيل بالثلاثة وتتركها في موقف حرج




مدرب استراليا

دبي : ضمن منتخب أستراليا التأهل إلى دور الـ 16 في مونديال الشباب برصيد سبع نقاط بعد أن حقق فوزا كبيرا على نظيره البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار المباراة التي جرت بينهما بدبي يوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الأول للمجموعة الثالثة.

أحرز أنتوني دانز الهدف الأول لمنتخب أستراليا ( ق ) 31 ثم عززه بهدف ثان ( ق ) 37 وسجل الهدف الثالث سباس دليفسكي (ق ) 47 بينما أحرز للبرازيل لاعب خط الوسط البديل جينينهو ( ق ) 75 و دودو ( ق ) 87 من المباراة .

الفوز ضمن التأهل لمنتخب أستراليا إلى الدور الثاني بعد تعادله في المباراة الأولى مع التشيك بهدف وفوزه في المباراة الثانية على كندا بهدفين مقابل هدف ، بينما قد تخيم الخسارة بظلالها على موقف المنتخب البرازيلي ضمن حسابات أحسن مركز ثالث بعد أن تجمد رصيده عند أربع نقاط جمعها من الفوز على كندا بهدفين نظيفين والتعادل مع التشيك بهدف .

وتنتظر بعثة ومشجعو السامبا بلهفة نتيجة مباراة التشيك وكندا التي ستقام اليوم لمعرفة هوية الفريق المتأهل مع أستراليا خاصة وأن البرازيل لازالت تملك الأمل في التأهل حيث يمتلك المنتخب التشيكي نقطتين فقط بينما خرجت كندا من البطولة رسميا وخسارته أو تعادله في هذه المباراة سيكون لصالح البرازيل لضمان التاهل





الارجنتين تتغلب على مالى وتوجة انذارا لبقية الفرق






الشارقة : حقق منتخب الارجنتين فوزاً مستحقاً على نظيره المالى بثلاثة أهداف مقابل هدف يوم الخميس ليؤكد جدارته بالتأهل لدور الـ16 لمونديال الشباب بثلاثة انتصارات متتالية أحرز اهداف الارجنتين كل من فرريرا اوسمار ق(13) وهيريرا جيرمان ق(26) وكاروسكا مارسيلو ق(31) من المباراة فيما احرز هدف مالى الوحيد بيرث مامادى ق(48) من ركلة جزاء بهذا الفوز ارتفع رصيد المنتخب الارجنتينى الى 9 نقاط احتل بهم صدارة المجموعة الثانية فيما تجمد رصيد مالى عند ثلاث نقاط وتضاءلت فرصته فى التأهل خاصه وأن حظوظ المنتخب الاسبانى - الذى يملك ثلاث نقاط - فى الفوز على نظيره الاوزبكستانى اليوم تبدو اوفر خاصة وان المنتخب الاوزبكستانى خرج رسميا من البطولة.

ونجح المنتخب الارجنتينى فى انهاء المباراة مبكرا فى الشوط الاول الذى تسيده لعبا ونتيجة وانهاه لمصلحتة بثلاثة اهداف نظيفة وفى الشوط الثانى حاول المنتخب المالى التعويض ونجح فى احراز هدف الا ان دفاع المنتخب الارجنتينى حال دون احراز اهداف اخرى لتنتهى المباراة بفوز الارجنتين.

Mussav
04-12-2003, 08:51 PM
ترتيب المجموعات من 1 الى 3 بعد الجوله الثالثه
وترتيب المجموعات من 4 الى 6 بعد الجوله الثانيه


المجموعه الاولى
بوركينو فاسو ( افريقيا ) - - - - 7 نقاط ( تاهل )
سلوفاكيا ( اوروبا ) - - - - - - - 6 نقاط (تاهل)
الامارات ( اسيا ) - - - - - - - - 4 نقاط (مرشح للتاهل )
بنما ( امريكا الوسطى ) - - - - 0

المجموعه الثانيه
الارجنتين ( امريكا الجنوبيه )- - - - - 9 نقاط (تاهل :D )
اسبانيا ( اوروبا ) - - - - - - - - - - - 6 نقاط ( تاهل )
مالي ( افريقيا ) - - - - - - - - - - - - 3 نقاط
اوزباكستان ( اسيا ) - - - - - - - - - - 0

المجموعه الثالثه
استراليا ( اوقيانيا ) - - - - - - - - - - - - 7 نقاط ( تاهل )
البرازيل ( امريكا الجنوبيه ) - - - - - - - 4 نقاط ( تاهل ;) )
كندا ( امريكا الشماليه ) - - - - - - - - - - - 3
جمهوريه التشيك ( اوروبا ) - - - - - - - - 2


المجموعه الرابعه
كولومبيا ( امريكا الجنوبيه ) - - - - - 4 نقاط
مصر ( افريقيا ) - - - - - - - -- - - - 4 نقاط
اليابان ( اسيا ) - - - - - - - - - - - 3 نقاط
انجلترا ( اوروبا ) - - - - - - - - - - - 0

المجموعه الخامسه
ساحل العاج ( افريقيا ) - - - - - - - - - 4 نقاط
ايرلندا ( اوروبا ) - - - - - - - - - - - - 4 نقاط
المكسيك ( امريكا الشماليه ) - - - - - - 1
السعوديه ( اسيا ) - - - - - - -- - - - - 1

المجموعه السادسه
كوريا الجنوبيه ( اسيا ) - - - - - - - - - - 3 نقاط
امريكا ( امريكا الشماليه ) - - - - - - - - - 3 نقاط
المانيا ( اوروبا ) - - - - - - - - - - - -- - 3 نقاط
باراجواي ( امريكا الجنوبيه ) - - - - - - - 3 نقاط





الامارات يمكن تلاقي استراليا في الدور الثاني اذا تاهلت الامارات :)

Mussav
04-12-2003, 10:40 PM
نجم اليوم ...

اندريس انيستا

اندريس انييستا "جوهرة كاتالونيا"

قال عنه اينياكى سايث المدير الفنى للمنتخب الاسبانى الأول فى إحدى المناسبات: "من الصعب أن تعطيه دروساً فى كرة القدم، لأنه فى الحقيقة قادر على تعليمك أنت فنونها!!".

إنه اندريس انييستا أخر إصدارات مدرسة برشلونة الكروية، و قائد سفينة الاسبان فى "الإمارات 2003" فى ظل غياب الثنائى الخطير فيرناندو توريس و خوسيه آنطونيو رييس.

يتمتع انييستا (19 عاماً) بسمعة طيبة فى أوساط الكرة الاسبانية حالياً بصفته واحد من أكثر لاعبى الوسط الاسبان الواعدين خلال السنوات الخيرة، مذكراً الجميع باسم خوسيبى جوارديولا "مايسترو برشلونة" فى التسعينات، و أحد مبدعى الوسط فى الكرة الاسبانية على مدار تاريخها.

حيث يتمتع انييستا بكل صفات قائد وسط الميدان بداية من النظرة الثاقبة لجميع أركان الملعب، مروراً بالتحكم المغناطيسى فى الكرة، و نهاية بالقدرة على ضبط إيقاع اللعب، و كل هذا ممزوج بنزعة هجومية قادرة دوماً على إثارة قلق دفاعات الخصوم.

كانت بداية انييستا ابن مدينة الباثيتى العاشقة لكرة القدم مثيرة للإعجاب، فقد نجح فى خطف أبصار مدربى الناشئين و هو دون الثانية عشرة عاماً.

عرف طريقه إلى فريق برشلونة الأسطورى فى منتصف التسعينات برفقة فرق الناشئين و الشباب ، ثم الفريق الثانى، قبل أن ينال إهتمام الهولندى لويس فان جال المدير الفنى السابق لفريق برشلونة الأول، و الذى أعطى "الداهية الصغير" فرصة المشاركة الأولى له فى الدورى الاسبانى بديسمبر من عام 2002 بدلاً من الارجنتينى خوان ريكليمى، فى مباراة مايوركا التى انتهت لصالح ابناء فان جال برباعية نظيفة.

مسيرة انييستا مع منتخبات أسبانيا للناشئين يمكن اعتبارها اكثر نجاحاً ، حيث أسهم فى فوز اسبانيا بلقب بطولة اوروبا للناشئين تحت 16 عاماً قبل عامين فى انجلترا، قبل أن يقود بلاده لفوز قارى أخر عام 2002 مع بطولة أوروبا للشباب الأخيرة فى النرويج.

و لكن ستظل الخبرة الأهم فى حياة انييستا هى قيادته لمنتخب الناشئين فى كأس العالم 2001 بترينداد و توباجو، و التى نال فيها الاسبان إعجاب الجميع قبل الخروج الحزين أمام الأرجنتين فى الدور الأول، و هى الهزيمة التى عصفت بآمال الأسبان فى البطولة، و لكنها كانت درساً كروياً لم يمر مرور الكرام على انييستا و رفاقه.

هذه المرة يرغب انييستا فى تعويض إخفاق ترينداد بتحقيق إنجاز ما فى "الإمارات 2003" برفقة نفس مجموعة 2001 للناشئين، و لكن المهمة لن تكون سهلة فى ظل غياب الثنائى الخطر فيرناندو توريس و انطونيو رييس، و أيضاً فى مواجهة مجموعة حديدية تضم مالى و اوزباكستان إلى جانب غريم الأمس الأرجنتين، الذى سيلاقيه الأسبان فى المباراة الافتتاحية.

ويعتبر انييستا أن الأرجنتين هى المنافس الرئيسى لفريقه فى الدور الأول ، لكنه أيضا لم يستبعد أية مفاجآت من جانب منتخبى مالى وأوزبكستان.

يتطلع صانع الألعاب الشاب لخوض كأس عالم ناجحة هذا العام خاصة على المستوى الشخصى، فى ظل التكهنات اهتمام أندية كبرى مثل ميلان الايطالى و ريال مدريد الاسبانى بضمه .

Mussav
04-12-2003, 10:43 PM
سامسونج تنظم مسابقات متنوعة لجمهور بطولة العالم للشباب


دبي، 3 ديسمبر 2003: تقيم سامسونج إلكترونيكس، الراعي الرسمي لبطولة العالم للشباب- الإمارات 2003، عدداً من المسابقات المتنوعة في مجموعة من مراكز التسوق الكبرى في دولة الإمارات لمشجعي هذه البطولة. وتشمل هذه المراكز كلاً من ديرة سيتي سنتر ومركز قرقاش ومركز صحارى ومارينا مول.
وتشهد ملاعب كرة القدم التي تقام فيها المباريات حالياً مسابقة "رمي الكرة" التي تعد واحدة من المسابقات الرئيسية المرافقة للبطولة، حيث سيحصل جمهور المشجعين أيضاً على الفرصة لرمي الكرة والفوز بجوائز فورية من سامسونج، وذلك إلى جانب المسابقات المقامة في مراكز التسوق.
وقال دي كيه بايون، رئيس سامسونج إلكترونيكس الخليج: "تلتزم سامسونج بتشجيع لعبة كرة القدم في كافة أنحاء العالم، كما أنها تحرص على تعزيز دورها المتميز في دعم الفعاليات الرياضية في الشرق الأوسط. ونحن نأمل أن نتمكن من خلال رعايتنا لثاني أكبر حدث رياضي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم من إلهاب مخيلة جمهور الكرة في المنطقة وإيقاد حماسهم لهذه اللعبة التي تعد الأكثر شعبية في العالم".

Mahdee87
05-12-2003, 02:03 AM
الامارات تأهلت ورح تلاقي الارجنتين يوم الاثنين :tongue2:

( عاشق روما )
05-12-2003, 08:30 AM
أشكركم على تغطيتكم المتميزة للحدث العالمي ....



و حبيت أبارك لأهل بلدي الامارات بالتأهل الى الدور الثاني و كذلك ضمان مصر التأهل و لكن عليهم أن يتفادوا مواجهة الأقوياء ...ز



أما عن المنتخب السعودية فانه يحتاج الى 3 نقاط و الفوز بأي نتيجة لأنهم سيصبحون 4 نقاط و سيكون من ضمن افضل الثوالث الأربع حيث نشاهد ( مالي 3 نقاط ) و كندا ( 3 نقاط )



و ان شاء الله تتوفق الفرق العربية و تواصل على هذا التألق

DE NILSON
05-12-2003, 11:18 AM
ما شاء الله عليكم ياالعيناوي وموساف تفاهم حلو بينكم

وانشالله يتاهل منتخبنا والمنتخب الاماراتي والمصري

العيناوي
05-12-2003, 11:43 AM
نتائج مباريات الأمس (( الخميس 4-12-2003 )) وآسف على التأخير
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

((A))
http://images.fifa.com/images/flags/BFA_flag_ssm.gif بوركينا فاسو × الإمارات http://images.fifa.com/images/flags/UAE_flag_ssm.gif :: 0/0

http://images.fifa.com/images/flags/PAN_flag_ssm.gif بنما × سلوفاكيا http://images.fifa.com/images/flags/SVK_flag_ssm.gif :: 0/1


((B))
http://images.fifa.com/images/flags/MLI_flag_ssm.gif مالي × الأرجنتين http://images.fifa.com/images/flags/ARG_flag_ssm.gif :: 1/3

http://images.fifa.com/images/flags/UZB_flag_ssm.gif أوزباكستان × اسبانيا http://images.fifa.com/images/flags/ESP_flag_ssm.gif :: 0/1


((C))
http://images.fifa.com/images/flags/AUS_flag_ssm.gif استراليا × البرازيل http://images.fifa.com/images/flags/BRA_flag_ssm.gif :: 3/2

http://images.fifa.com/images/flags/CZE_flag_ssm.gif التشيك × كندا http://images.fifa.com/images/flags/CAN_flag_ssm.gif :: 0/1
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
05-12-2003, 12:06 PM
تختتم الليلة إن شاء الله مباريات الدور الأول لنهائيات كأس العالم للشباب (( الإمارات 2003 )) ب6 مواجهات قوية
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

((D))


((1))
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_ENG.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_COL.gif

المباراة : انجلترا × كولومبيا
الموعد : 05.12.03, 17:45 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب النصر (( دبي ))



((2))
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_JPN.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_EGY.gif

المباراة : اليابان × مصر
الموعد : 05.12.03, 20:30 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب النصر (( دبي ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
05-12-2003, 12:08 PM
((E))


((1))
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_CIV.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_KSA.gif

المباراة : كوديفوار × السعودية
الموعد : 05.12.03, 17:45 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الشيخ خليفة بن زايد (( العين ))



((2))
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_MEX.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_IRL.gif

المباراة : المكسيك × ايرلندا
الموعد : 05.12.03, 20:30 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الشيخ خليفة بن زايد (( العين ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
05-12-2003, 12:23 PM
((F))



((1))
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_GER.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_PAR.gif

المباراة : المانيا × البارجواي
الموعد : 05.12.03, 17:45 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب آل نهيان (( أبوظبي ))



((2))
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_KOR.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_USA.gif

المباراة : كوريا الجنوبية × الولايات المتحدة
الموعد : 05.12.03, 20:30 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب آل نهيان (( أبوظبي ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
05-12-2003, 12:29 PM
التوفيق وكل التوفيق لمنتخبي الأخضر السعودي والأبيض المصري اليوم إن شاء الله

والتأهل لثلاثي العرب إن شاء الله

Rytamu
05-12-2003, 02:24 PM
هل صحيح أن الإمارات ستقابل الأرجنتين في الدور الثاني ؟!

Mussav
05-12-2003, 02:55 PM
العفو اخوي دنلسون


اخر الاخبار ...

احلام الأخضر في مواجهة الافيال الافريقية






العين : يحتاج منتخب الشباب السعودي " الأخضر " إلى تحقيق الفوز اليوم علي منتخب ساحل العاج " الأفيال الافريقية " لتخطي عقبة الدور الاول للمرة الاولى في تاريخه في بطولة العالم لكرة القدم للشباب التي تستضيفها الامارات حتى 19 ديسمبر الحالي .

وتلعب السعودية مع ساحل العاج في إطار مباريات الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة ، ولابديل سوى الفوز لتحقيق حلمه في بلوغ الدور الثاني للمرة الاولى في 6 مشاركات حتى الان .

ومن المنتظر أن تواجه السعودية صعوبة كبيرة في تخطي عقبة المنتخب العاجي الذي كشر عن انيابه في المباراتين الاوليين بتغلبه على المكسيك 2 ـ 1 وتعادله مع جمهورية ايرلندا 2 ـ 2 علما بانه تقدم مرتين.

ويخوض المنتخب العاجي المباراة بفرص الفوز والتعادل والخسارة، فالاول سيمنحه صدارة المجموعة، والثاني الصدارة في حال خسارة او تعادل ايرلندا، والثالث المركز الثاني او الثالث، فيما لا يملك السعودي حلا غير الفوز.

ولم يبتسم الحظ للمنتخب السعودي في البطولة حتى الان برغم انه قدم عرضين جيدين فخسر في المباراة الاولى امام ايرلندا 1 ـ 2، وتعادل في الثانية مع المكسيك 1 ـ 1، وهو يمني النفس بان تكون الثالثة ثابتة ويحقق الانتصار الذي سيكون جواز سفره الى الدور الثاني.

وتتصدر ساحل العاج المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف امام ايرلندا التي تلتقي مع المكسيك صاحبة المركز الاخير برصيد نقطة واحدة خلف السعودية.







كولومبيا وإنجلترا في مواجهة صعبة وحاسمة






دبي : يلتقي المنتخب الكولومبي مع نظيره الإنجليزي في مواجهة ساخنة اليوم على استاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم التي تستضيفها الإمارات وتستمر حتى 19 ديسمبر الحالي .

وعلي الرغم من ان المنتخب الإنجليزي بات أقرب فرق المجموعة لوداع البطولة إلا أنه ما زال يتمسك بالأمل في الظهور في الدور الثاني كواحد من افضل اربعة منتخبات يحتلون المركز الثالث ، في المقابل يسعى الكولومبيون إلي الفوز لتأكيد تأهلهم للدور الثاني .

وقد اختلفت ظروف اعداد المنتخبين للبطولة فاختلفت بالتالي النتائج، فالمنتخب الكولومبي تأهل إلى المونديال بعد أن حل بالمركز الرابع في بطولة أميركا الجنوبية للشباب التي اختتمت منافساتها في 28 يناير الماضي وقد واصل المدرب رينالدو رويدا اعداد لاعبيه المحليين للمشاركة في المونديال يراودهم حلم التألق ونيل عقود احتراف في أندية أوروبا الغنية ، في المقابل عانى المنتخب الانجليزي من الاهمال الاعلامي والرسمي وتغير دماء الفريق حتى ان المنتخب الذي شارك في بطولة شباب أوروبا تحت 19 عاماً في يوليو 2002، واحتل المركز الثالث في مجموعته فضمن التأهل من بين 6 منتخبات أوروبية، لم يبق منه سوى ثلاثة لاعبين في تشكيلة المنتخب الذي قدم إلى دبي للمشاركة في المونديال .







نواف بن سعد يشيد بمستوي الأخضر وواثق من تأهله






العين : أكد الامير نواف بن سعد بن عبدالله آل سعود عضو اتحاد كرة القدم السعودي المشرف على منتخب الشباب ورئيس البعثة المشاركة في بطولة العالم المقامة حاليا في الإمارات ، أنه متفائل جدا وواثق جدا بامكانات وقدرات لاعبي المنتخب للتأهل إلي الدور الثاني .

وأوضح الأمير نواف أن امام منتخبه في حالة الفوز اليوم علي ساحل العاج في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية أن يتأهل للدور الثاني كواحد من احسن أربعة فرق في البطولة .

وأشارت جريدة " البيان " الإماراتية ان الأمير نواف أعلن في مؤتمره الصحافي للاعلاميين السعوديين المرافقين للبعثة ان منتخب السعودية وبعيدا عن خسارته امام ايرلندا 2/1 وتعادله امام المكسيك 1/1 الا انه افضل منهما بجوانب كثيرة .

وأعرب نواف عن رضاه التام عن مستوى أداء الفريق واشار إلي إنه كان الاقرب للفوز أمام كل من ايرلندا والمكسيك وسيطر على اغلب فتراتها بشهادة الجميع وكان يستحق الفوز او التعادل على اقل تقدير






اوتار ماما واثق في تخطي عقبة السعودية






العين : أكد اوتار ماما مدرب منتخب ساحل العاج للشباب ثقته الكبيرة في لاعبيه قبل المباراة المرتقبة امام السعودية في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم للشباب المقامة في الإمارات .

وأوضح ماما أنه لديه لاعبون قادرون على حسم اي مباراة فهم يملكون من الخبرة والمهارة الكثير من خلال لعبهم في مسابقات أوروبية كبرى ، وأن الفوز علي السعودية قريب من اللاعبين .

واضاف المدرب أنه عود اللاعبين ان يكونوا اسرة واحدة داخل وخارج الملعب، وان يكون الجهد موحدا ونعمل لمصلحة بعضنا البعض ، وتوقع اوتار ان يشاهد الجميع مباراة على مستوى كبير أمام السعودية .

وجدير بالذكر ان ساحل العاج تتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف امام ايرلندا التي تلتقي مع المكسيك صاحبة المركز الاخير برصيد نقطة واحدة خلف السعودية.






مدرب السعودية : لم يعد لدينا إلا الفوز علي ساحل العاج






العين : أكد الارجنتيني دانيال روميو المدير الفني للمنتخب السعودي انه لا سبيل غير الفوز اليوم على ساحل العاج لضمان التأهل للدور الثاني للمرة الاولى في تاريخه في بطولة العالم لكرة القدم للشباب التي تستضيفها الامارات حتى 19 ديسمبر الحالي .

وشدد روميو علي أنه سيرمي بجميع اوراقه الهجومية من اجل تحقيق الفوز خصوصا انه هو السبيل الوحيد وليس لدينا ما نخسره فلم يتبق سوى ثلاث نقاط اما ان نكسبها ونضمن التأهل واما ان نخسرها وينتهى كل شيء.

واضاف لقد مللنا من تقديم مستويات بلا نتائج، لعبنا جيدا امام ايرلندا وقدمنا كل فنون كرة القدم الا الجزء الاهم وهو التسجيل والامر نفسه تكرر امام منتخب المكسيك ولم يقف الحظ مع مهاجمينا واهدرنا فرصا مؤكدة.

وكشف روميو للاعبيه بان الامر اصبح بيدهم، لكن لا بد من احترام الخصم والحذر من هجماته.






تأهل أستراليا والبرازيل لدور الــ16 وكندا تنتظر ملحق الثالث






دبي : تأهل منتخبا أستراليا والبرازيل من المجموعة الثالثة إلى دور الـ 16 من مونديال الشباب بعد حصولهما على المركزين الأول والثاني على الترتيب بينما ينتظر منتخب كندا قرار اللجنة المنظمة للبطولة فيما يتعلق بشأن الدول التي تصعد للدور التالي كأحسن مركز ثالث بعد أن ارتفع رصيده إلى ثلاث نقاط جمعها من فوزه الوحيد على التشيك في آخر مباريات المجموعة يوم الخميس في دبي .

أحرز اللاعب إيان هيوم مهاجم منتخب كندا هدف المباراة الوحيد ( ق ) 80 من المباراة .

قدم فوز المنتخب الكندي على التشيك بطاقة التأهل المباشر للبرازيل على طبق من ذهب إلى دور الــ16 دون الدخول في حسابات أحسن مركز ثالث بعد أن توقف رصيد منتخب السامبا عند أربع نقاط بخسارته من أستراليا في وقت لاحق اليوم بينما كانت تلعب التشيك أمام كندا من أجل الفوز وضمان التأهل لاسيما وأن في جعبتها نقطتين جمعتهما من التعادل مع أستراليا والبرازيل






بارك سونج هوا: المربع الذهبى هدفنا الأول






أهم ما يمكن ملاحظته لدى مقابلة بارك سونج هوا المدير الفنى لمنتخب كوريا الجنوبية للشباب هو هدوء أعصابه و ابتسامته التى تلازمه معظم الوقت ، و ذلك على الرغم من حجم المهمة الملقاة على عاتقه فى "الإمارات 2003" بصفته بطل قارة آسيا الحالى، إضافة إلى وقوعه بمونديال" 2003" فى مجموعة "نارية" تضم منتخبات باراجواى و المانيا و الولايات المتحدة.

و بلا شك فإن الأعباء ستزداد على كاهل سونج هوا (49 عاماً) مع حجم الآمال المحلية العريضة التى تلاحق شباب كوريا ، على أمل تكرار نفس إنجاز منتخب الكبار فى مونديال 2002 الماضى، و الذى شهد تحقيق النمور" للمركز الرابع، فى واحدة من أكبر مفاجأت الكرة العالمية خلال السنوات الأخيرة.

نحن حاورنا بارك سونج قبل مباراة الفريق الأولى أمام ألمانيا والتى انتهت بفوز كوريا الجنوبية بهدفين دون رد ، وعلمنا بعده سر ابتسامة المدرب الكورى الواثقة.

بداية سيد هوا ما هى تطلعات فريق كوريا الجنوبية الرئيسية خلال مشاركته بمونديال الشباب القادم ؟ أستطيع القول بلا تردد أن هدفنا الأول هو الوصول للدور قبل النهائى.

السيد رولاندو تشيلافيرت المدير الفنى لمنتخب بارجواى ذكر أن مجموعتكم السادسة ستكون أصعب مجموعات البطولة على الإطلاق، خاصة أن فرقها الأربعة يتميزون جميعاً بثقافة تكتيكية عالية، هل تتفق مع هذا الرأى؟ نعم أنا اتفق تماماً مع هذا الرأى ، فالفرق الأربعة تتمتع بانضباط و التزام تكتيكى متقدم للغاية، و هو ما سيصعب الأمور كثيراً فى هذه المجموعة، و لكنى أيضاً لازلت مصراً أن المنتخب الألمانى هو أخطر منافسينا فى الدور الأول.

لقد شاهدنا فريقاً كورياً أذهل الجميع بانضباطه التكتيكى و كرته الحديثة السريعة فى مونديال 2002 للكبار، هل ترى أن منتخب الشباب قادر على إظهار عروض مماثلة فى "الإمارات 2003"؟ يمكنك القول بأن ما شاهدناه فى مونديال 2002 كان دوماً من الملامح المميزة و الخاصة جداً للكرة الكورية، و أنا أتوقع من لاعبى منتخب الشباب الحاليين السير على نفس النهج فى مونديال الإمارت.

فى رأيك ما هى أهم إيجابيات الجيل الحالى من لاعبى منتخب كوريا للشباب، و التى تميزه عن بقية الأجيال السابقة فى هذه المرحلة السنية؟ لا اعتقد أن هناك اختلافات جوهرية بين الجيل الحالى، و الأجيال التى سبقته، و لكن يمكننا القول بشكل عام أن هذا الجيل كرته أسرع، لاعبيه أقوى بدنيا، و أكثر تنظيماً داخل الملعب.

إذن هل يمكننا المقارنة بين هذا الجيل و بين جيل بطولة "المكسيك 1983"، الذى أحرز المركز الرابع آنذاك فى أفضل إنجاز حققته منتخبات الشباب الكورية على الإطلاق؟ من الصعب للغاية مقارنة فريقين للكرة يفصل بينهما عشرين عاماً كاملة.

و لكنى لا أرى الكثير من الاختلافات الكبيرة بين الجيلين، ففريق 2003 مازال يحتفظ بكل المميزات التى تصبغ المدرسة الكورية فى اللعب بالأعتماد على الكرة السريعة، و اللياقة البدنية المرتفعة، و التنظيم داخل الملعب، و هى نفس العوامل التى ساعدت فريق 1983 فى تحقيق إنجازه التاريخى آنذاك.

لقد كانت لك تجارب ناجحة كمدير فنى برفقة كبرى الأندية على الصعيد المحلى، و منها ناديى هيونداى تايجرز و بوهانج ستيلرز.

ماذا تعنى لك تجربتك الحالية مع المنتخب الوطنى الكورى للشباب ؟ أعتقد إنها تجربة ثرية للغاية ، خاصة أن خبرتى برفقة الأندية سالفة الذكر ساعدتنى كثيراً فى قيادة فريق الشباب الحالى، و بالتالى القدرة على تعليم و تثقيف و نقل خبرتى لهولاء اللاعبين الصغار بالأسلوب الصحيح و المناسب.

بالنسبة للحديث عن الكرة العربية ، لقد شاهدت الفريق المصرى على الطبيعة فى أكثر من مناسبة، بل أنك تقابلت ودياً مع الفراعنة الصغار فى أخر مباريات الفريق الكورى قبل السفر إلى الإمارات، ما هو إنطباعك بشكل عام عن المصريين و فرصهم فى المونديال؟ أعتقد إنه فريق قوى جدير بالاحترام كبطل للقارة الأفريقية، و للعلم فإن الكثير من الخبراء و المحللين فى كوريا يتوقعون للفريق المصرى نجاحاً كبيراً فى مونديال الإمارات.

فى النهاية ما هى فى رأيك الفرق المرشحة لنيل لقب مونديال" الإمارات 2003"؟ أنا أضع المنتخب الأسبانى كأقوى المرشحين عن القارة الأوروبية، أما من قارة أمريكا اللاتينية فأنا أرشح بالطبع المنتخبين الأرجنتينى و البرازيلى





مدرب إنجلترا يرشح مصر لبلوغ الأدوار المتقدمة






دبى: رشح ليس ريد المدير الفنى للمنتخب الانجليزى الفريق المصرى للتألق وبلوغ الأدوار المتقدمة فى بطولة العالم للشباب.

ووصف ريد فى تصريحات صحفية عقب المباراة المنتخب المصرى بأنه من "أقوى الفرق المشاركة فى البطولة" ، وأضاف: "كانت مباراة رائعة للجماهير ، ولكننا خسرناها للأسف ، ومع ذلك فأنا فخور بلاعبى انجلترا".

وكانت مصر قد فازت فى اللقاء الذى أقيم يوم الثلاثاء بهدف نظيف أحرزه عماد متعب الذى استغل سوء حالة الدفاع الانجليزى وشن هجمة مرتدة من منتصف الملعب اختتمها بتسديدة قوية فشل الحارس آندى لونرجان فى التعامل معها.

الفوز رفع رصيد المنتخب المصرى إلى أربع نقاط ليحتل المركز الثانى فى المجموعة الرابعة مـاخرا بفارق الأهداف عن منتخب كولومبيا الذى اكتسح اليابان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وتحتل اليابان المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ، فى حين ودع المنتخب الانجليزى البطولة مبكرا بعد خسارته اللقاء الثانى على التوالى.

من جهته ، أكد حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب مصر أن فريقه يسير على الطريق الصحيح فى البطولة.

وقال شحاتة فى تصريحات نشرها موقع (الفيفا) على الانترنت: "كنا قلقين للغاية قبل المباراة ، ولكننا ظهرنا بمستوانا المعهود ففزنا باللقاء.

" ويكفى مصر التعادل فى المباراة الأخيرة أمام اليابان يوم الجمعة المقبل لضمان التأهل إلى الدور الثانى ، فى حين تلعب إنجلترا أمام كولومبيا فى نفس اليوم

Mussav
05-12-2003, 02:57 PM
نجم اليوم ...


المحيانى علامة مميزة داخل منطقة الجزاء





واحد من أهم اكتشافات الملاعب السعودية خلال العام الماضى، هداف كأس أمم آسيا للشباب 2002،و النجم الذى سيعتمد عليه "الأخضر" كثيراً فى مغامرة "الإمارات 2003"،بقدراته التهديفية التى جعلت منه علامة مميزة للخطورة داخل مناطق الجزاء.

و لعل مجلة الاتحاد الآسيوى لكرة القدم فى عددها الأخير لشهر أكتوبر لم تبالغ كثيراً عندما اعتبرت عيسى المحيانى نسخة القرن الجديد من ماجد عبد الله، أسطورة الكرة السعودية و نادى النصر خلال الثمانينات و مطلع التسعينات من القرن الماضى ، لا سيما أن الميحانى يرتدى بالمنتخب نفس القميص الذهبى رقم 10 الذى طالما لازم ماجد عبد الله طوال مشواره الكروى المذهل.

لم يكن عيسى المحيانى (20 عاماً) قبل عام واحد فقط مثار اهتمام الكثيرين من متتبعى منتخب الشباب السعودى، حيث كان لاعباً مغموراً واعداً بنادى الوحدة، أحد اندية الوسط بالدورى السعودى ، إلا أن مشاركته فى بطولة كأس أمم آسيا "قطر 2002" كتبت أولى أسطر المحيانى الحقيقية فى عالم كرة القدم، لتتيح له الفرصة لدخول إلى دائرة الضوء بصفته اكتشاف الكرة السعودية الأهم فى ذلك العام.

لم يكن تألق المحيانى فى "قطر 2002" سوى نتاج طبيعى لثقة كارلوس أوسكار باتشامى فى إمكانات مهاجمه الشاب على مدار مباريات البطولة، و هى الثقة التى أسفرت عن إسهام المحيانى فى قيادة الفريق إلى برونزية البطولة، و التأهل إلى مونديال "الإمارات 2003" فضلاً عن تتويج المحيانى هدفاً للبطولة برصيد تسعة أهداف فى ست مباريات ، كان منها ثلاثة أهداف فى مرمى أوزباكستان خلال مباراة تحديد المركز الثالث.

و لعل المحيانى فى "قطر 2002" قدم بيانا كروياً عن مواهبة و استعداداته التهديفية المبكرة من خلال طرق إحراز أهداف التسعة، ما بين ضربات الرأس، و التسديد عن بعد ، إلى جانب التسجيل من أنصاف الفرص، و هى مميزات أثلجت صدر باتشامى كثيراً و الذى يصف دور المحيانى خلال الأيام القادمة بقوله ""المحيانى لاعب شامل، يجيد اللعب فى أكثر من مكان فى بالملعب.

يمكننى القول بأنه لا غنى عنه بالنسبة لنا، بل هو يشكل أيضاً جزءاًَ رئيسياً من خططنا التكتيكية فى المونديال القادم".

لم يتوقف تألق المحيانى على أمجاد الموسم الماضى مع منتخب الشباب بل إنه واصل جذب الأنظار مع بداية هذا الموسم بإحرازه خمسة أهداف خلال 11 مباراة برفقة نادى الوحدة، و ذلك على الرغم من عدم مشاركته بانتظام فى معظم هذه المناسبات.

و لكن المحيانى نفسه أصبح حديث الصحافة السعودية حالياً بعدما أعلن انضمامه رسمياً لصفوف نادى اتحاد جدة، فى واحدة من أبرز صفقات الموسم، حيث سيكون المحيانى عقب عودته من "الإمارات 2003"على موعد جديد من التحديات المحلية و العربية القارية برفقة الاتحاد، و التى قد تضعه فى مقدمة أبناء جيله لحمل راية الكرة السعودية خلال السنوات القادمة

Tom Cruise
05-12-2003, 03:43 PM
السلام عليكم

الحمد لله تأهل الأبيض

لكن مباراته جدا صعبه أمام الأرجنتين لكن ما في شئ مستحيل و الدليل فوز أستراليا على البرازيل

و الأخضر الحين بتبدأ المباراه و بالتوفيق

DE NILSON
05-12-2003, 06:13 PM
للاسف خرج منتخبنا السعودي مرفوع الراس

بعدما حبس انفاس لاعبي ساحل العاج


واضاع فرص بالجملة حرام والله

-Cheetah-
05-12-2003, 07:57 PM
والله شيء مؤسف
الحظ ....... ما نقدر نقول فيه إلا اللهم نسألك اللطف فيه

وان شاء الله مصر والامارات يبيضوا وجوهنا ويقوموا بدور السعودية

العيناوي
05-12-2003, 08:34 PM
اختتمت قبل قليل مباريات الجولة الأخيرة من الدور الأول من نهائيات كأس العالم للشباب (( الإمارات 2003 )) وكانت النتائج على النحو التالي :
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

((D))
http://images.fifa.com/images/flags/ENG_flag_ssm.gif انجلترا × كولومبيا http://images.fifa.com/images/flags/COL_flag_ssm.gif :: 0/0

http://images.fifa.com/images/flags/JPN_flag_ssm.gif اليابان × مصر http://images.fifa.com/images/flags/EGY_flag_ssm.gif :: 1/0



((E))
http://images.fifa.com/images/flags/CIV_flag_ssm.gif كوديفوار × السعودية http://images.fifa.com/images/flags/KSA_flag_ssm.gif :: 0/0

http://images.fifa.com/images/flags/MEX_flag_ssm.gif المكسيك × إيرلندا http://images.fifa.com/images/flags/IRL_flag_ssm.gif :: 0/2



((F))
http://images.fifa.com/images/flags/GER_flag_ssm.gif ألمانيا × البارجواي http://images.fifa.com/images/flags/PAR_flag_ssm.gif :: 0/2

http://images.fifa.com/images/flags/KOR_flag_ssm.gif كوريا الجنوبية × الولايات المتحدة http://images.fifa.com/images/flags/USA_flag_ssm.gif :: 0/2

العيناوي
05-12-2003, 08:44 PM
بنهاية هذه المباريات تنتهي مباريات الدور الأول من نهائيات بطولة كأس العالم للشباب (( الإمارات 2003 ))

وشهد هذا اليوم خروج المنتخب السعودي من الدور الأول بعد التعادل السلبي مع كوديفوار وبعد تضييعه لفرص كثيرة جدا وأيضا الحظ لم يحالفه

والتوفيق كل التوفيق لممثلي العرب (( الإمارات - مصر )) الذين تأهلوا إلى دور ال16

ونحن في إنتظار مباريات دور ال16 والتي سوف تبدأ يوم الإثنين الموافق 8-12-2003م إن شاء الله

وحتى ذلك الوقت إن شاء الله لقاء آخر معكم فانتظرونا

DE NILSON
06-12-2003, 07:25 AM
ياليت تعطونا مباريات دور 16

master seymour
06-12-2003, 12:13 PM
العيناوي أنا شاك انك محرر في جريدة الاتحاد :33:
ما شاءالله عليك تقديمك أكثر من رائع مجهود تشكر عليه :)
و ما أعرف عن مباريات ور 16 بس سمعت الامارات بتباري أستراليا :06:

Mussav
06-12-2003, 01:38 PM
اخر الاخبار


اليابان تنتزع صدارة المجموعة ومصر تواجه حامل اللقب






دبي : تأهل المنتخب المصري الى دور الــ16 لكأس العالم للشباب رغم خسارته يوم الجمعة امام نظيره الياباني بهدف في اطار مباريات الجولة الثالثة والاخيرة للمجموعة الرابعة بالبطولة .

احرز هدف اليابان الوحيد سوتا هيراياما في مرمي المنتخب المصري (ق 79 ) من اللقاء بعد ان راوغ الحارس المتقدم شريف اكرامي ووضعها في المرمي وسط ذهول الدفاع.

وتأهل أيضا المنتخب الكولومبي بعد احتلاله المركز الثاني برصيد خمس نقاط خلفا للمنتخب الياباني الذي انتزع الصدارة برصيد ست نقاط ، وجاء المنتخب المصري كأفضل فريق ثالث في المجموعات ليتأهل الى الدور نفسه .

سيطر المنتخب المصري على مجرى المباراة منذ الدقيقة الاولى في اللقاء بفضل حسنى عبد ربه الذي اضاع فرصة مؤكده من عرضيه لاحمد سمير فرج سددها برأس فوق القائم للحارس الياباني ، كما لاحت فرصة لاحمد فتحي من تسديده اضاعها بغرابه بجوار القائم الايسر .

وفي الشوط الثاني بادل المنتخب الياباني نظيره المصري في الهجمات بفضل سوتا هيراياما الذي استغل تقدم الحارس المصري في احراز هدف فريقه ، وبعد الهدف حاول المنتخب المصري ادراك التعادل ولكن صلابة الدفاع الياباني حافظ على الفوز حتى نهاية اللقاء ليتصدر قمة المجموعة الرابعة.

ويلتقي المنتخب المصري في دور الـ16 مع منتخب الارجنتين ، كما يلتقي المنتخب اليابانى مع كوريا الجنوبية ، ويواجه منتخب كولومبيا صاحب المركز الثاني منتخب ايرلندا .





ايرلندا تفوز علي المكسيك 0/2 وتتصدر فرق المجموعة الخامسة






العين: تأهل المنتخب الايرلندي يوم الجمعة إلى دور الــ16 لبطولة كأس العالم للشباب التي تنظمها الامارات بعد فوزه علي نظيره المكسيكي بهدفين نظيفين في ختام مباريات المجموعة الخامسة بهذا الفوز تصعد ايرلندا كاول فرق مجموعتها برصيد سبعة نقاط، لتواجه منتخب كولومبيا ثاني المجموعة الرابعة بينما ودع المنتخب المكسيكي البطولة في المركز الاخير برصيد نقطة واحدة بعد خسارتين وتعادل.

احرز لايرلندا ستيفن بيسلي في الدقيقة 35 ، وستيفن كيلي في الدقيقة 85 لتتصدر المركز الاول برصيد 7 نقاط، يليها ساحل العاج برصيد 5 نقاط، ثم السعودية في المركز الثالث ولها نقطتين، وأخيرا المكسيك بنقطة واحدة فقط.

سيطر المنتخب الايرلندي علي مجريات الامور ونجح في الاستحواذ على الكرة وتسجيل هدفين، وشهد اللقاء احداث مؤسفة عندما اشتبك لاعب ايرلندا دارين بوتر مع لاعب المكسيك جيسوس بالاكيوس مما اضطر حكم المباراة البرازيلي ويلسون سوزا الي طردهما معا في الدقيقة 44 من المباراة





امريكا تهزم كوريا الجنوبية وتتأهلان إلى دور الـ16






ابوظبى : تأهل المنتخب الامريكى الى دور الـ16 لمونديال الشباب بعد تغلبه على نظيره الكورى بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة للمجموعة السادسة بالبطولة .

جاءت اهداف المنتخب الامريكى من ضربتي جزاء أحرزهما جونسون إد ق(13) و(27) من المباراة بهذا الفوز يحتل المنتخب الامريكى قمه المجموعة السادسة بفارق الاهداف عن منتخب باراجوى الذى فاز بدوره على المانيا فى وقت سابق من اليوم ، فيما احتل المنتخب الكورى المركز الثالث وصعد ضمن أحسن فريق ثالث فيما جاء المنتخب الالمانى فى المركز الاخير بالمجموعة وخرج من الدور الاول ضمن اكبر مفاجأت البطولة جاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين وكان المنتخب الامريكى هو البادىء بالهجوم فى الشوط الاول واحتسب له حكم المباراة ضربتى جزاء احرز الهدفين منهما ، وفى الشوط الثانى حاول المنتخب الكورى الجنوبى التعويض ولاحت له بعض الفرص فشل مهاجموه فى استغلالها لتنتهى المباراة بفوز المنتخب الامريكى وتأهلة الى الدور الثانى مع منتخب باراجوى ومنتخب كوريا






السعودية تودع المونديال وأفيال افريقيا إلي الدور الثاني






العين : ودع المنتخب السعودي " الأخضر" منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب مبكرا بعد تعادله مع نظيره الإيفواري " الافيال" بدون أهداف يوم الجمعة في الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة ، وتجمد رصيده عند نقطتين في حين رفعت كوت دي فوار رصيدها إلى خمس نقاط وتأهلت للدور الثاني .

وتنتظر كوت ديفوار نتيجة مباراة ايرلندا والمكسيك التي تقام بعد قليل في ختام مباريات الجولة الثالثة لمعرفة الترتيب العام للمجموعة ، مع العلم ان ايرلندا لها اربع نقاط بينما تمتلك المكسيك نقطة واحدة .

بدأت المباراة هادئة منذ الدقيقة الأولي حيث تبادل الفريقان السيطرة علي وسط الملعب إلا أنهما فشلا في تهديد المرمي بصورة خطرة خلال الربع ساعة الأولي من المباراة .

ومع مرور الوقت كشر المنتخب الايفواري عن أنيابه وتمكن من الاستحواذ علي وسط الملعب بفضل تحركات توهو ادولف الخطيرة والتي اسفرت عن هجمات خطرة علي المرمي السعودي حيث اضاع جاك جون أكثر من فرصة للتهديف .

واستمرت السيطرة الايفواريه علي الشوط الأول بشكل شبة كامل بعدما استحوذ الفريق علي الكرة واعتمد علي نصب مصيدة التسلل ، وفي المقابل فشل المنتخب السعودي في ضرب التسلل بعدما سقط فيه المهاجمين أكثر من خمس مرات .

وشهد نهاية الشوط إثارة كبيرة من الجانبين حيث أضاع اللاعب الإيفواري جاك جون فرصة التقدم لفريقه بعدما فقد سيطرته علي الكرة امام المرمي في (ق44) ، وفي المقابل نظم الفريق السعودي هجمة مرتدة خطرة من الجهة اليسرى إلا ان الدفاع الايفواري شتت الكرة قبل ان تصل للمهاجم السعودي المحياني .

وقبل صافرة انتهاء الشوط أضاع اللاعب كوني آرنا هدفا محققا من تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن .

وقد استمر المنتخب الايفواري سيطرته علي المباراة في بداية الشوط الثاني حيث هدد المرمي السعودي بقوة واقترب من هدف التقدم في (ق 47) من انفراد للاعب زوكو فرنسوا إلا انه سدد بجوار القائم الايسر ، واضاع اللاعب سيسب محمد هدفا محققا في (ق 58 ) بعدما سدد بقوة بعيد عن المرمي .

رد المنتخب السعودي بقوة بعدما زاد الخطر علي مرماه ونظم هجمات مرتدة سريعة ضرب بها مصيدة التسلل الايفواري حيث انفرد اللاعب ناجي مجراش بالمرمي تماما من هجمة سريعة من الجانب الايسر إلا أنه سدد بجوار القائم الايسر للمرمي .

وحرمت العارضة المنتخب السعودي من التقدم بهدف في (ق 67) بعدما تصدت لتسديدة ناجي مجراش المنفرد بالمرمي بعد كسر مصيدة التسلل للمرة الثانية علي التوالي .

ومع مرور الوقت زادت المباراة إثارة في ظل المحاولات الايفوارية المستمرة للتقدم ، في المقابل كانت هجمات السعودية تشكل خطورة كبيرة علي المرمي الايفواري .

وفي العشر دقائق الاخيرة هاجمت السعودية بضراوة املا في إحراز هدف الفوز ولكن الدفاع الايفواري كان محكماً امام المرمي كما ان الهجمات السعودية عابها العشوائية امام المرمي ، حتي انتهي اللقاء بالتعادل السلبي لتودع السعودية البطولة مبكرا






كولومبيا تتأهل رسميا والانجليز يودعون البطولة






دبي: تعادل المنتخب الكولومبي مع نظيره الانجليزي سلبيا في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعه في اطار مباريات الجولة الثالثة والاخيرة بالمجموعة الرابعة لمونديال الشباب التي تستضيفها حاليا الامارات.

بهذه النتيجة تصعد كولومبيا رسميا الي دور الــ16 بعد أن ارتفع رصيدها الي خمسة نقاط تتصدر بهما ترتيب فرق المجموعة مؤقتا لحين انتهاء المباراة التاليه بين منتخبا مصر واليابان ، كما ارتفع رصيد المنتخب الانجليزي الي نقطة واحدة يتذيل بها الترتيب، ويودع بها البطولة رسميا.

لم يشهد اللقاء احداثا ساخنة او مهمة ، ولم يخرج حكم المباراة البطاقة الصفراء سوي مرتين، الاولي في الدقيقة 56 للمهاجم الانجليزي ادي جونسون صاحب القميص رقم 19، والمرة الثانية للاعب الكولومبي رقم 11 فيكتور مونتانو في الدقيقة 64 من اللقاء.








باراجوى تعطل الماكينات الالمانية وتتأهل لدور الـ16






أبو ظبى : تأهل منتخب باراجوى الى دور الـ16 لمونديال الشباب بعد تغلبه على نظيره الالمانى بهدفين نظيفين يوم الجمعة فى اطار مباريات الجولة الثالثة والاخيرة للدور الاول بالمجموعة السادسة.

أحرز هدفى المباراة لوبيز دانتى ق(39) وهايدو فولديز نيلسون ق(58) بهذا الفوز يحتل منتخب باراجوى قمة المجموعة السادسة مؤقتا برصيد 6 نقاط فيما تجمد رصيد المنتخب الالمانى عند 3 نقاط وتضاءلت فرصته فى الصعود لدور 16 خاصة وان هناك لقاء امريكا وكوريا الذى سيقام فى وقت لاحق من اليوم ولكل فريق منهما ثلاث نقاط والتعادل بينهما يطيح بأمال الماكينات الالمانية .

جاءت احداث المباراة سيجالا بين الفريقين وكان هناك تبادلا للهجمات فى الشوط الاول حيث نجح باراجوى فى استغلال إحداها واحراز هدفه الاول قبل نهاية الشوط بقليل ، وفى الشوط الثانى بدأ الالمان بهجوم مكثف على مرمى باراجوى ومن احدى الهجمات المرتدة نجح باراجوى فى احراز الهدف الثانى وهو ما اثر على معنويات الماكينات الالمانية لتنتهى المباراة بالهزيمة وتضاؤل حلم التأهل .

Mussav
06-12-2003, 01:48 PM
ترتيب المجموعات بعد الجوله الاخيره

المجموعه الاولى
بوركينو فاسو ( افريقيا ) - - - - 7 نقاط ( تاهل )
سلوفاكيا ( اوروبا ) - - - - - - - 6 نقاط (تاهل)
الامارات ( اسيا ) - - - - - - - - 4 نقاط ( تاهلت كاحسن ثالث )
بنما ( امريكا الوسطى ) - - - - 0

المجموعه الثانيه
الارجنتين ( امريكا الجنوبيه )- - - - - 9 نقاط (تاهل )
اسبانيا ( اوروبا ) - - - - - - - - - - - 6 نقاط ( تاهل )
مالي ( افريقيا ) - - - - - - - - - - - - 3 نقاط
اوزباكستان ( اسيا ) - - - - - - - - - - 0

المجموعه الثالثه
استراليا ( اوقيانيا ) - - - - - - - - - - - - 7 نقاط ( تاهل )
البرازيل ( امريكا الجنوبيه ) - - - - - - - 4 نقاط ( تاهل )
كندا ( امريكا الشماليه ) - - - - - - - - - - - 3 ( تاهلت كاحسن ثالث )
جمهوريه التشيك ( اوروبا ) - - - - - - - - 2


المجموعه الرابعه
اليابان ( اسيا ) - - - - - - - - - - - 6 نقاط ( تاهل )
كولومبيا ( امريكا الجنوبيه ) - - - - - 5 نقاط ( تاهل )
مصر ( افريقيا ) - - - - - - - -- - - - 4 نقاط ( تاهلت كاحسن ثالث )
انجلترا ( اوروبا ) - - - - - - - - - - - 0

المجموعه الخامسه
ايرلندا ( اوروبا ) - - - - - - - - - - - - 7 نقاط ( تاهل )
ساحل العاج ( افريقيا ) - - - - - - - - - 5 نقاط ( تاهل )
المكسيك ( امريكا الشماليه ) - - - - - - 2
السعوديه ( اسيا ) - - - - - - -- - - - - 1

المجموعه السادسه
امريكا ( امريكا الشماليه ) - - - - - - - - - 6 نقاط ( تاهل )
باراجواي ( امريكا الجنوبيه ) - - - - - - - 6 نقاط ( تاهل )
كوريا الجنوبيه ( اسيا ) - - - - - - - - - - 3 نقاط ( تاهلت كاحسن ثالث )
المانيا ( اوروبا ) - - - - - - - - - - - -- - 3 نقاط

Mussav
06-12-2003, 01:50 PM
الأثنين 8 ديسمبر 2003
اليابان -- : -- كوريا الجنوبية
بوركينا فاسو -- : -- كندا
الأرجنتين -- : -- مصر
الولايات المتحدة الأمريكية -- : -- ساحل العاج
الثلاثاء 9 ديسمبر 2003
البرازيل -- : -- سلوفاكيا
أستراليا -- : -- الإمارات
باراجواي -- : -- أسبانيا
إيرلندا -- : -- كولمبيا

DIE4LOVE
06-12-2003, 04:04 PM
تسبب مراسل قناة ال art بتقريره المتسرع واتهامه للفيفا بأبعاد الامارات عن طريق الارجنتين

في شحن الجماهير المصرية التي توالت الاتصالات على القناة مستنكره اللعب خلف الكواليس

وساهم الرجوع للوائح والجدول الموضوع قبل بداية البطولة في توضح الحقيقة

ووضع القناة في موقف حرج

ورغم عتابنا للجماهير المصرية لسوء الظن والذي لادخل للامارات فيه

نتمنى تأهل المصريين لدور ال 8

abo 7med
07-12-2003, 01:13 AM
اولا مبروك لمنتخبي مصر والأمارات التأهل وكما يقولون بالعاااافية
وهارد لك للمنتخب السعودي صاحب اقوى عروض في الدول العربية ومن رأاي انه اولى بالتاهل

مع عظيم شكرنا للأمارت على حسن الأستضافة لهذة البطولة وكرم الضيافة الى اشاد به جميع العالم وكانت فعلا خير سفير للكرم العربي في وقت نحن اشد الحاجة فيه لنثبت اننا شعب متحضر الا ان الحركة التي فعلتها اللجنة المنظمة امس ضربت بكل الأخلاق الرياضية وكل ال×وة العربية عرض الحائط :mad: :mad: :mad:
فبعد ان اعلن ان ثالث المجموعة الرابعة سيقابل اول المجموعة الأولى من بداية البطولة وهو ما معناة ان منتخب مصر سيقابل منتخب بوركينا فاسو حتى ان جريدة الأتحاد كتبت ذلك في عددها المسائي بعد هزيمة مصر من اليابان حتى ان الأعضاء في منتدانا الكريم كتبو ان منتخب مصر سيلاعب بوركينا وفجأة وبدون مقدمات تفضل الفيفا واراد ان يكرم الدولة المنظمة ( وانا واثق انه بدون طلب من الأمارات ) وقرر تعديل القرعة لخدمة الدولة المضيفة ولإبعادها عن الأرجنتين الرهيبة ويكون من نصيب منتخب مصر ان يلاعب الأرجنتين وتلاعب الأمارت بوركينا :mad: :mad:
طبعا موقف سئ من الفيفا كما عودنا دائما ولم يكن رد فعل المنتخب المصري سوى الإمتثال للقرار لأنهم وضعو نفسهم في ورطة بعد هزيمتهم من الإمارات في مباراة كان من الممكن الفوز فيها بسهولة كبيرة
في النهاية اتمنى التوفيق لمنتخب الأمارت ولمنتخب بلدي في المواجهة الأنتحارية مع الأرجنتين

DIE4LOVE
07-12-2003, 10:20 AM
abo 7med

لله يهديك الحقيقة توضحت ولازلت تتهم الفيفا

في المادة 30 والتي نشرتها جريدة الاتحاد الاماراتية توضح الجدول الصحيح وتنهي المشكلة تماما

وبالمناسبة هذه المادة وضعت قبل ان تبدأ البطولة وليست بعد تاهل المنتخبات لدور ال 16

حيث ان المادة تتكلم عن 15 حالة في تأهل ثوالث المجموعات وعددهم اربع منتخبات

وبالرجوع للمادة والتي لم يقرأها مراسلوا القنوات الرياضية اصلا

انطبقت مادة واحده فقط من بين ال 15 مادة على الثوالث المتأهلة

وبهذا قابلت مصر الارجنتين

يعني القصة لا فيها تحايل ولا مجاملة ..........................ولكن تضخيم للامور كعادة العرب

master seymour
07-12-2003, 12:48 PM
العرب مشكلة!!!!
الامارات بعد ما طلعت الثالث كان لها احتمالين يا تلعب مع الأرجنتين أو أستراليا و لأن استراليا اتصدرت المجموعة فبتلاقي الامارات أما الخرابيط الي قاعد تقولها يا بو حميد مالها أي أساس من الصحة و انشاء الله يقدر المنتخب المصري تخطي جبل الأرجنتين (دعواتنا لكم)
وعلى فكرة أنا أتوقع انه أستراليا بتاخذ اللفب :أفكر:

العيناوي
07-12-2003, 06:04 PM
بمشيئة الله وعلى بركته تنطلق غدا مباريات دور ال16 من نهائيات بطولة كأس العالم للناشئين (( الإمارات 2003 )) وراح تلعب 4 مباريات من أصل 8 مباريات وراح تكون المباريات على النحو التالي:

((1))

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_KOR.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_JPN.gif

المباراة : كوريا الجنوبية × اليابان
التوقيت : 08.12.03, 18:00 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب آل نهيان (( أبوظبي ))

__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

((2))

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_CAN.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_BFA.gif

المباراة : كندا × بوركينا فاسو
التوقيت : 08.12.03, 21:00 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب آل نهيان (( أبوظبي ))

__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

((3))

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_EGY.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_ARG.gif

المباراة : مصر × الأرجنتين
التوقيت : 08.12.03, 18:00 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الأهلي (( دبي ))

__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

((4))

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_CIV.gif VS http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_USA.gif

المباراة : كوديفوار × الولايات المتحدة
الموعد : 08.12.03, 21:00 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب النصر (( دبي ))

__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
07-12-2003, 06:16 PM
وستستمل مباريات دور ال16 يوم الثلاثاء ب4 مباريات أيضا وفيها يلتقي :

((5))

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_SVK.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_BRA.gif

المباراة : سلوفاكيا × البرازيل
الموعد : 09.12.03, 18:00 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الشارقة
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

((6))

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_UAE.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_AUS.gif

المباراة : الإمارات × استراليا
الموعد : 09.12.03, 21:00 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الشارقة
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

((7))

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_ESP.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_PAR.gif

المباراة : اسبانيا × البارجواي
الموعد : 09.12.03, 18:00 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الشيخ خليفة بن زايد (( العين ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

((8))

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_COL.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_IRL.gif

المباراة : كولومبيا × إيرلندا
الموعد : 09.12.03, 21:00 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الشيخ خليفة بن زايد (( العين ))
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
07-12-2003, 06:18 PM
كل التوفيق لمنتخبي الإمارات ومصر في مبارتهما أمام استراليا والأرجنتين

وعلى الأقل أحدهما يصعد إلى دور ال8 ونتمى من الإثنين الصعود طبعا

بالتوفيق للجميع

Mussav
07-12-2003, 06:32 PM
السلام عليكم اتمنى ان الكل يعطي ترشيحه للمتاهلين الى الدور الثمانيه

ابرز مباراه مصر والارجنتين
الفريق العالمي الي اشجعه والفريق العربي الي اشجعه
والي يفوز اشجعه لاخر البطوله

ارلندا الشماليه ادائهم اكثر من رائع وعاجبني هدافهم اليوت
استراليا فريق رائع واهدافهم جميله ولاكني اشجع الامارات
طبعا البرازيل من غير كلام اتمناها تتاهل بسبب وجود دانيل اكو غيره
ارشح اسبانيا وماعتقد ان البرجواي بيتاهل
باقي المباريات متوسطه نسبيا
وسنشاهد لقاء اسيوي ويجمع بين نهائي كاس اسيا للشباب
بين كوريا واليابان
كندا وبركينا فاسو مباراه صاحبها مجهول بس اكيد فاسو بتتاهل
كوديفوار والولايات المتحده مباراه عليها اكثر من علامه استفهام

وترشيحي هم
ايرلندا , بوركينا فاسو , البرازيل , اليابان , اسبانيا
الامارات , كوديفوار , والفائز من مصر والارجنتين

haman
08-12-2003, 06:22 PM
هلا شباب

النتايج
الارجنتين 1-1 مصر الحين الشوط الاظافي
اليابان 1-1 كوريا الحين شوط الاظافي

تمنياتنا بفوز المنتخب المصري

DE NILSON
08-12-2003, 07:52 PM
اولا مبروك لمنتخبي مصر والأمارات التأهل وكما يقولون بالعاااافية
وهارد لك للمنتخب السعودي صاحب اقوى عروض في الدول العربية ومن رأاي انه اولى بالتاهل




مشكور على اطرائك
والصراحة فعلا قهر

مافي حظ لمنتخبنا في البطولة هذه

هزمنا امام بطل اوروبا وكنا نستحق التعادل

تعادلنا مع المكسيك وكنا الاحق بالفوز وضربة جزاء واضحة لم تحسب

وحتى ساحل العاج لعبنا افضل منها والعارضة حرمتنا من الانتصار






وعلى العموم هاردلك لمنتخب مصر

قدم اداء رجولي وقوي امام الارجنتين لكن الخبرة خذلته

العيناوي
08-12-2003, 08:47 PM
نتائج النصف الأول من دور ال16 :

http://images.fifa.com/images/flags/KOR_flag_ssm.gif كوريا الجنوبية × اليابان http://images.fifa.com/images/flags/JPN_flag_ssm.gif :: 1/2 (( بالهدف الذهبي ))


http://images.fifa.com/images/flags/EGY_flag_ssm.gif مصر × الأرجنتين http://images.fifa.com/images/flags/ARG_flag_ssm.gif :: 1/2 (( بالهدف الذهبي ))


http://images.fifa.com/images/flags/CAN_flag_ssm.gif كندا × بوركينا فاسو http://images.fifa.com/images/flags/BFA_flag_ssm.gif :: 1/0


http://images.fifa.com/images/flags/CIV_flag_ssm.gif كوديفوار × الولايات لمتحدة http://images.fifa.com/images/flags/USA_flag_ssm.gif :: 0/2

العيناوي
08-12-2003, 08:58 PM
خرج المنتخب المصري الشقيق بعد مباراة قوية وأداء مشرف للكرة العربية بعد هزيمته بالهدف الذهبي من المنتخب الأرجنتيني وبخروج المنتخب المصري لم يتبقى سوى منتخب عربي واحد ألا وهو المنتخب الإماراتي الذي سوف يلعب غدا إن شاء الله أمام المنتخب الاسترالي وكل الآمال العربية تعقد عليه لأنه أصبح الممثل العربي الوحيد في هذه البطولة

كل التوفيق لمنتخبنا الإماراتي ممثل العرب غدا إن شاء الله

ودعواتكم بفوز الأبيض إن شاء الله

abo 7med
08-12-2003, 10:40 PM
على العموم هذا الى انا متوقعة من مباراة كولمبيا
المنتخب داخل البطولة وهوا بطل افريقيا وكسب جميع المباريات الودية ومدربة يقول جئنا لننافس على كاس العالم وهاذا احنا شفنا المنافسة :mad:
فرق كبير جدا بين هذا المنتخب ومنتخب الشباب في بطولة العالم بالأرجنتين مافي اي وجه مقارنة
على العموم هما مايستاهلوش الزعل الى يستاهل الزعل الجمهور المصري الى ملا ملاعب دبي وراهم وهما مايستاهلوش
على اي حال لعبهم كان مقنع امام الأرجنتين الرهيبة
وحظ افضل في البطولات المقبلة

وان شاء الله ان شاء الله بكرا الأمارات تفوز وتبيض وجه العرب استضافة وفوز ان شاء الله

ahmed06715
09-12-2003, 08:59 PM
السلام عليكم .....

مبروك لمنتخبنا الأبيض الشاب، الفوز المستحق على ( كناغر ) استراليا و بالتالي الانتقال لدور الثمانية .... الهدف بقدم أحد أفضل لاعبي البطولة ( اسماعيل مطر ) .....

والله يوفقهم أمام كولومبيا .....


أخوكم أحمد

DE NILSON
09-12-2003, 09:00 PM
الف الف مبروك التاهل التاريخي لمنتخب الامارات

بعد فوزه على احد المرشحين للفووز بالبطولة المنتخب الاسترالي بهدف في الوقت القاتل للمبدع اسماعيل مطر


وايرلندا تعادلت مع كولمبيا الى الان بعدما كانت مهزومة 2-0 الى الدقائق ال7 الاخيرة

CUTE NURIKO
09-12-2003, 09:00 PM
مبرررووووووووووووووووووووووووووووووك للابيض الامارااااااااااتي الفوووز الغاااالي :biggthump

الف الف الف مبرووووك :laugh2: .... والله فرحتونا مابغينا نفووز :crazy: ...

الله يوفقهم ان شاالله في المبارايات القادمه ...ادعولنا :fing02:

العيناوي
09-12-2003, 09:02 PM
http://images.fifa.com/images/flags/SVK_flag_ssm.gif سلوفاكيا × البرازيل http://images.fifa.com/images/flags/BRA_flag_ssm.gif :: 1/2 (( بالهدف الذهبي ))



http://images.fifa.com/images/flags/ESP_flag_ssm.gif اسبانيا × البارجواي http://images.fifa.com/images/flags/PAR_flag_ssm.gif :: 1/0



http://images.fifa.com/images/flags/UAE_flag_ssm.gif الإمارات × استراليا http://images.fifa.com/images/flags/AUS_flag_ssm.gif :: 1/0



http://images.fifa.com/images/flags/COL_flag_ssm.gif كولومبيا × إيرلندا http://images.fifa.com/images/flags/IRL_flag_ssm.gif :: 3/2 (( فازت كولومبيا بالذهبي ))

haman
09-12-2003, 09:02 PM
مبروووووووووووووووووووووووووووووك للامارات

العيناوي
09-12-2003, 09:04 PM
مبروك فوز الأبيض الشاب وتأهله إلى دور ال8 بعد الفوز التاريخي على المنتخب الإسترالي بهدف للمبدع إسماعيل مطر

ألف مبروك لكل العرب

و :ciao: يا استراليا

-Cheetah-
09-12-2003, 09:16 PM
هارد لك للمنتخب المصري
وصراحة ........ ما يستاهل يطلع على الأداء الرائع اللي قدمه
لو كان ميدو متواجد يمكن كان حل مشكلة انهاء الهجمات

وألف ألف ألف ألف ألف مبرووووووووووووك للمتخب الإماراتي على تأهله ةعقبال النهائي يااااااااااااا رب

abo 7med
10-12-2003, 12:23 AM
الف الف مبروك للأمارات :biggthump ومنتخبها الشاب
وان شاء الله الصعب راح ومباراة كولمبيا اسهل
ونطمع في المزيد شباب الأمارات الرائعين
والله الفرحة بيهم اليوم نستنا هزيمة امس
الف الف مبروك

Mussav
10-12-2003, 01:24 PM
الف مبروك للامارات التاهل
واعذروني سانقطع عنكم بسبب الامتحانات

moneim
10-12-2003, 01:53 PM
والله حرام مصر تخسر :( :( :( :( :mad: :mad: :mad: :mad:

العيناوي
10-12-2003, 04:17 PM
الله يحفظك يا Mussav

والله يوفقك إن شاء الله

sun_uae
10-12-2003, 05:18 PM
الللللف مبرووك علينا يا عرب

العيناوي
11-12-2003, 10:20 AM
تنطلق غدا بمشيئة الله مباريات دور ال8 لنهائيات بطولة كأس العالم للشباب (( الإمارات 2003 )) وهي على النحو التالي:

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_ESP.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_CAN.gif

المباراة : اسبانيا × كندا
الموعد : 12.12.03, 18:00 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب محمد بن زايد (( أبوظبي ))

__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_ARG.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_USA.gif

المباراة : الأرجنتين × الولايات المتحدة
الموعد : 12.12.03, 21:00 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب محمد بن زايد (( أبوظبي ))

__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
11-12-2003, 10:26 AM
http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_UAE.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_COL.gif

المباراة : الإمارات × كولومبيا
الموعد : 12.12.03, 18:00 ((بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الأهلي (( دبي ))

__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_BRA.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_JPN.gif

المباراة : البرازيل × اليابان
الموعد : 12.12.03, 21:00 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الأهلي (( دبي ))

__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

ديفيد بيكام
11-12-2003, 10:26 AM
الف الف مبروك للأمارات :biggthump ومنتخبها الشاب
وان شاء الله الصعب راح ومباراة كولمبيا اسهل
ونطمع في المزيد شباب الأمارات الرائعين
والله الفرحة بيهم اليوم نستنا هزيمة امس
الف الف مبروك
ألف مبروك للإمارات ، و لكن عندي تعقيب على كلامك أن كولومبيا ليست أسهل من أستراليا بل أفضل منها بكثير و يجب أن لا نطالب الإمارات الشاب بأكثر من ذلك لأن الوصول إلى الدور ربع النهائي إنجاز و الفوز على قاهر البرازيل أستراليا إنجاز آخر لذا يجب عدم الضغط على المنتخب و مطالبتهم بالمزيد فما حققوه إنجاز كبير
و أما بالنسبة لمباراة الأرجنتين فأنا أعتقد أنه لم يكن يستحق الفوز و لا اعتقد أنهم سيحققون البطولة.

العيناوي
11-12-2003, 10:31 AM
بالوفيق وكل التوفيق لمنتخبنا الأبيض الشاب في مباراته غدا إن شاء الله أمام المنتخب الكولومبي

ونتمنى الفوز إن شاء الله للأبيض الشاب ليصعد إلى الدور النصف النهائي


قولوا معاي آمــــــــــــــــــــين يا شباب

kasim.s
11-12-2003, 07:41 PM
السلام عليكم

انا خايف تفوز اليابان على البرازيل يوم الجمعة ... :vereymad:

kasim.s
11-12-2003, 07:52 PM
مع الأسف انو المباريات معضمها ستكون في أبوظبي

barca_4ever
12-12-2003, 05:31 AM
njoom barcelona ya tsadroon kaas al 3alem el shabab al kaas argentiny inshalla qoolo amen

Forza Nerazzurri
12-12-2003, 06:23 PM
انتهت للتو مباراه الامارات وكولومبيا لصالح كولومبيا 1-0 سجل الهدف اللاعب فيكتور مونتانو في الدقيقه 14 من خطا دفاعي ومنتخب الامارات لم يشكل خطوره ابدا طوال الدقايق ال90

وانتهت مباراه كندا و اسبانيا 2-1 بالهدف الذهبي سجل الاهداف
الدقيقه 35 اللاعب انيستا
ويسجل هدف التعادل في الدقيقه 50 اللاعب لاين هيوم
وفي الدقيقه ال5 من الشوط الاول الاضافي سجل الهدف الذهبي اريزميندي من خطا دفاعي

لتتأهل كولومبيا واسبانيا لملاقاه بعض :)

DE NILSON
12-12-2003, 07:48 PM
هاردلك للامارات

بس الصراحة ماقدمت اي شي في المباراة

اسد الليل
12-12-2003, 08:11 PM
هاردلك للأمارات :31: :31: :afraid:

العيناوي
12-12-2003, 09:10 PM
انتهت مباريات دور ال8 والنتائج على النحو التالي :

http://images.fifa.com/images/flags/ESP_flag_ssm.gif اسبانيا × كندا http://images.fifa.com/images/flags/CAN_flag_ssm.gif :: 2/1 (( بالهدف الذهبي ))


http://images.fifa.com/images/flags/UAE_flag_ssm.gif الإمارات × كولومبيا http://images.fifa.com/images/flags/COL_flag_ssm.gif :: 0/1


http://images.fifa.com/images/flags/BRA_flag_ssm.gif البرازيل × اليابان http://images.fifa.com/images/flags/JPN_flag_ssm.gif :: 5/1


http://images.fifa.com/images/flags/ARG_flag_ssm.gif الأرجنتين × الولايات المتحدة http://images.fifa.com/images/flags/USA_flag_ssm.gif :: 2/1 (( بالهدف الذهبي ))

العيناوي
12-12-2003, 09:15 PM
أداء باهت وغير راضي عنه الجميع للفريق الأبيض الإماراتي الشاب في مباراة اليوم

فماهو سبب هذا الأداء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

CUTE NURIKO
12-12-2003, 09:24 PM
صحيح ..كان من الممكن ان يفعلوا افضل من ذلك...لكن :31: ...مادري شو صار :06:

على العموم..الحمدلله.. وصولهم لهذا الدور يعتبر انجاز بحد ذاته ...:)

وهارد لك ... :أفكر:

bourne
13-12-2003, 12:17 AM
هاردلك للامارات000 مستوى سيء

G.batistuta
13-12-2003, 07:25 AM
الارجنتين قادم وبقوه .... الكاس ارجنتيني
والباقي يبعد

master seymour
13-12-2003, 07:59 AM
أداء باهت وغير راضي عنه الجميع للفريق الأبيض الإماراتي الشاب في مباراة اليوم

فماهو سبب هذا الأداء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غرور وكبر أصاب اللاعبين......
خصوصا قائد الفريق (أنا كنت خايف منه بالذات)
بس شو نقول خيرها بغيرها
ومستوى سيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييء جدا

Cancel
14-12-2003, 01:50 AM
أنشاء الله أسباني

العيناوي
14-12-2003, 08:41 PM
تنطلق غدا مباريات دور ال4 أو النصف نهائي كما يسميه البعض

= - = - = - = - = - = - = - =- = - = - = - = - = - = - =


المباراة الأولى


http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_ARG.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_BRA.gif

المباراة : الأرجنتين × البرازيل
الموعد : 15.12.03, 18:00 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب محمد بن زايد (( أوظبي ))

__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


المباراة الثانية


http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_COL.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_ESP.gif
المباراة : كولومبيا × اسبانيا
الموعد : 15.12.03, 21:00 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : ملعب الأهلي (( دبي ))

__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

العيناوي
14-12-2003, 08:49 PM
مباراتان من الوزن الثقيل

نجوم السامبا يلاقون نجون التانجو في مباراة يقول البعض عنها مباراة الأحلام وأقوى المباريات ستكون في البطولة

الثور الاسباني هل بنطح الحصان الأسود الكولومبي ؟؟

غدا سنتعرف على الفريقين اللذان سيلعبا المباراة النهائية يوم الجمعة الموافق 19-12-2003م على ملعب مدينة زايد الرياضية

العيناوي
15-12-2003, 08:18 PM
نتيجة المباراة الأولى :

http://images.fifa.com/images/flags/ARG_flag_ssm.gif الأرجنتين × البرازيل http://images.fifa.com/images/flags/BRA_flag_ssm.gif :: 0/1

فعلتها البرازيل وفازت على الأرجنتين بهدف اللاعب المبدع دودو برأسية جميلة في د65 وبهذا تقصي البرازيل الأرجنتين حاملة اللقب ويتأهل نجوم السامبا للمباراة النهائية لملاقات الفائز من مباراة كولومبيا واسبانيا والتي نتيجتها لحد الآن التعادل السلبي 0/0 وهي الآن الشوط الثاني

DE NILSON
15-12-2003, 11:44 PM
اسبانيا والبرازيل وجها لوجه يوم الجمعة

العيناوي
16-12-2003, 03:16 PM
صحيح يا أخوي DE NILSON

وآسفين على التأخير يا شباب

نتيجة المباراة الثانية :

http://images.fifa.com/images/flags/COL_flag_ssm.gif كولومبيا × اسبانيا http://images.fifa.com/images/flags/ESP_flag_ssm.gif :: 0/1

وسجل الهدف الاسباني اللاعب انيستا في د85 من ضربة جزاء

وآسفين على التأخير مرة ثانية

العيناوي
18-12-2003, 01:31 PM
قبل 24 ساعة من الختام واسدال الستار عن بطولة كأس العالم للشباب (( الإمارات 2003 )) الكل مستعد لهذا الختام

وفيه يلتقي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع

http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_ARG.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_COL.gif

المباراة : الأرجنتين × كولومبيا
الموعد : 19.12.03, 18:00 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : مدينة زايد الرياضية (( أبوظبي ))

الفريقين طبعا خسروا في مباريات دور ال4

الأجنتين خسرت من البرازيل 0/1
كولومبيا خسرت من اسبانيا أيضا 0/1

العيناوي
18-12-2003, 01:35 PM
المباراة النهائية


http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_BRA.gif Vs http://images.fifa.com/flags/big/flag_b_ESP.gif

المباراة : البرازيل × اسبانيا
الموعد : 19.12.03, 20:45 (( بتوقيت الإمارات ))
الملعب : مدينة زايد الرياضية (( أبوظبي ))


نتمنى أن نشاهد نهائي جميل إن شاء الله

العيناوي
19-12-2003, 09:08 PM
http://images.fifa.com/images/flags/ARG_flag_ssm.gif الأجنتين × كولومبيا http://images.fifa.com/images/flags/COL_flag_ssm.gif :: 1/2

فعلتهما كولومبيا وفازت بالمركز الثالث

العيناوي
19-12-2003, 09:12 PM
http://images.fifa.com/images/flags/BRA_flag_ssm.gif البرازيل × اسبانيا http://images.fifa.com/images/flags/ESP_flag_ssm.gif :: 1/0


حققت البرازيل بطولة كأس العالم للشباب (( الإمارات 2003 )) بعد فوزها على المنتخب الاسباني في مباراة جميلة وقوية استمتع الجميع بها

وبهذا الفوز يكون هذا الكأس الرابع للبرازيل على مستوى الشباب وفيه تتساوى مع الأجنتين


مبروك

Mahdee87
20-12-2003, 02:20 PM
الصراحة في المباراة الأولى كولومبيا استحقت الفوز مع اني كنت قاعد أشجع الارجنتين لكن ألف ألف ألف مبروك

لكن المباراة الثانية اشوف الاسبان هم اللي استحقوا الفوز يعني اخذوا طرد من الدقيقة الأولى ووجول ملغي أو حتى اثنين

وكل ما واحد يوقع من البرازيل يعطي انذار

وفرص كثير ضيعوها

والدليل انه الحكم غشاش لما سلموه ميدالية كل الملعب قعد يقول ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :tongue2:

بس يلا مهما قلنا الكاس رح يضل للبرازيل :(


والف مبروك

GigiBuffon
21-12-2003, 01:35 AM
مشكور العيناوي على التغطية المتميزة اللي طول البطولة ما قصرت

في كل شيء

ومأقول غير جزاك الله خير لك أنت ومن ساعد في التغطية

العيناوي
21-12-2003, 03:27 PM
بعد نهاية بطولة كأس العالم للشباب (( الإمارات 2003 ))

نتمنى أن نكون قد وفقنا معكم في تقديم وتغطية هذه البطولة التي استمتع به كل من شاهدها وأشكر جميع من شارك معنا وتابعنا في هذا الموضوع وإلى لقاءات اخرى وبطولات قادمة إن شاء الله


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

DE NILSON
25-12-2003, 03:31 PM
مشكورين على التغطية ياشباب وماقصرتم

ومبروك للسامبا ملوك كرة القدم