المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية هل معاداة منافقى الكويت من معادة السامية



المازقري
16-12-2003, 04:23 PM
السلام عليكم و رحمة الله و باركاته
لقد ترددت كثيراً في كتابة هذا المقال ظناً مني انه يفسر مقالي على انه تفرقة بين العرب و لكن الاحداث اخذت تشتد بالمجاهدين في الكويت و العراق ...
ترى ما سبب تشبيه معادة منافقى الكويت باليهود ؟
و للاجابة اطلب منكم ان تفتحوا التلفزيون ( تلفزيون مدينة الكويت ) لترو ان هناك من يكره العرب و المسلمين و ليس هناك من يكره الكويتييين الشرفاء .
لذلك استعمل بعض منافقى الكويت اسلوب حلفائهم من الصهاينة و الامريكيين في جعل كل من يتكلم عن هؤلاء المنافقين هو معادي للديمقراطية الكويتية و معادي للجنة التي يعيش فيها الكويتين تحت الراية الامريكية و ليس لشئ سوى انهم انفضحوا و بانت عورتهم .
ان تلفزيون الكويت و برامجيه الاخبارية و الرمضانية كذلك !!!! باتت تصب في مصب واحد هو خدمةالصهاينة باللغة العربية فو الله لقد رائيت ان اذاعة ال سي ان ان هي قناة محايدة امام قناة الكويت التي هي و اذاعة ال الفوكس نيوز تذيع من الاخبار الملفقة حول المقاومة و المجاهدين ما يسئ لنا نحن العرب و المسلمين و يجعل السؤال الكبير كيف نصبر على هذا العدوان ؟

ثم يتشدقون انهم يحبون اخوانهم العراقيين !!!!!!!
سوف لن اضرب الامثال الكثيرة في عداوة منافقى الكويت للشعب العراقى - ولن اذكر صدام - لان منافقى الكويت جعلوا من صدام الطريق لكراهية الشعب العراقي و اني اعزي منافقى الكويت بعد اليوم كيف سيترجمون كراهيتهم للعراقين بعد القبض على الضرغام و الليث الابي.
واقول يكفي بالمثال ان مسرحية بعد ( تحرير الكويت ) نالت بالسب و الشتم بالعراقيين حتى انهم وصفوهم بالجهل ونحن نعرف من هم الجهلة و لله الحمد.
و السامية طبعاً انا هنا استخدمها ككلمة تحمى اليهود وتحمى منافقى الكويت!
كيف و قد بداءو حملتهم هذه الايام على سورية !! لان صدام ذهب ؟؟؟؟ وا عجبي و قبلها كان عمرو موسى لانه رفض احتلال العراق .. سؤالي هل امريكا قادرة على حماية منافقى الكويت من شرفائها بدعوة معادة السامية التي تحمي به الصهاينة من العالم ؟
و للحديث بقية انشاء الله

الذئب العربي
16-12-2003, 04:46 PM
والله عيب يا اخي

الناس فيها الصالح والطالح في كل العالم

وليش التركيز على الكويت في كل المواضيع

الكويت فعلت والكويت ستفعل الكويت قامت الكويت جلست الكويت نامت الكويت اكلت

مللللللللللللللل ..............اففففف

اكتب مواضيع مفيده مثل القضية الفلسطينية

المازقري
16-12-2003, 04:48 PM
انا قلت منافقي الكويت و لم اقل الكويت

DIE4LOVE
16-12-2003, 04:52 PM
احسنت يا ساموراي

المنتدى اغلب مواضيع عن الكويت من الابرة وحتى الصاروخ

والحقيقة احيي الاخوة الكويتيين رغم التهجم المستمر من بعض الاعضاء المخصصوصين

لم يشتموا ولم يكتبوا اي كلام خارج الادب وهذا يدل على التسامح

نرجوا من قيادة المنتدى انذار الاعضاء بعدم الكتابة عن الكويت في كل ثانية

المازقري
16-12-2003, 04:57 PM
للاسف مازال بعض الاخوة يخلطون بين شرفاء الكويت ومنافقيها و لا ندري هل هذا عن حسن نية ام جهل ؟
و الله اعلم

أميرة الخيال
16-12-2003, 05:24 PM
صج انكم ما تستحون على ويهكم

مواضيعكم كلها عن الكويت و سبها و التهجم عليها


ما يمر يوم الا نزلتوا فيه موضوع يتهجم على الكويت


صراحه آنا ما أرضى أشوف اخواني الأعضاء يسبون و يشتمون و يتكلمون عن بلدي بهذي الطريقة السخيفة البايخه

و ما راح أرد عليهم ينفس طريقتهم البايخه لأني ما أحب أغلط على احد

بس ما أقول الا الله يسامحكم كلكم يا أعضاء المنتدى الكريم

و صدقوني الطريقة اللي قاعدين اتسوونها تولد حقد و مشاكل بين الأعضاء

شنو هذا اللي يسب الكويت و اللي يقول تمحي عن الخريطه و اللي يطلع اشاعات و جذب علينا

كلام فاضي ما يوصل الا للمشاكل

opz box
16-12-2003, 09:37 PM
المازقري
موت في غيظك يا حسود
و عين الحسود فيها عود و خلك في اوهام

DraGonGreeN_Z
16-12-2003, 10:21 PM
المازقري
موت في غيظك يا حسود
و عين الحسود فيها عود و خلك في اوهام
الحسد واضح ولاغيره واضحه بعد

أنشهد انك جبتها

MA7ROM
17-12-2003, 03:11 PM
العضو (( المازقري ))

ها أنا أتيت الى عرينك ,,
وها انا اضع النقاط على الحروف لك ,, ( على الرغم انى متأكد انك ماراح تقتنع بس يالله حق علينا نجابهك ))

1-قولك((لقد ترددت كثيراً في كتابة هذا المقال ظناً مني انه يفسر مقالي على انه تفرقة بين العرب و لكن الاحداث اخذت تشتد بالمجاهدين في الكويت و العراق ...))

**تعليق: وجود المجاهدين في العراق لا ينكره شخص عاقل ,, ولكن اى مجاهدين في الكويت تتحدث عنهم ؟؟؟؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

2-قولك((ترى ما سبب تشبيه معادة منافقى الكويت باليهود ؟
و للاجابة اطلب منكم ان تفتحوا التلفزيون ( تلفزيون مدينة الكويت ) لترو ان هناك من يكره العرب و المسلمين و ليس هناك من يكره الكويتييين الشرفاء .))

**تعليق: ياحضرة نحن شعب اقتنعنا من بعد أحداث 2 أغسطس من عام 1990 ,, بالتالى:

أ. ان العرب لا فائدة ترجى منهم في احقاق الحق ( لا اعنى الخليجيين بكلامى ) فقد وجدنى منهم وفي احلك الظروف مايشيب الرأس ويفطر القلب ,, افمن بعد وقوفنا معهم في محنهم ومصائبهم واعانتهم بكافة السبل ,, تعض ايدينا وتنكر مواقفنا وتجحد ليالينا معهم ؟؟

ب. قلى ماذا وجدت من الجامعة العربية بعد مرور تلك العقود عليها ؟؟
وهل يمكن مقارنتها بمنظومة لم يصل عمر تأسيسها الربع قرن (25 سنة) - اى منظمة دول مجلس التعاون الخليجى- ؟؟؟؟

ج. ولله الحمد لابد انك رأيت بعض البرامج والمحاورين عند تطرقهم للشؤون الداخلية يهاجمون الوزراء دون استثناء ,, ويبينون أوجه القصور في وزاراتهم واداراتهم ,, فهل من لا تتوقع ان يتطرقوا بالحديث الى الدول العربية بطريقة لا تخدش الحياء وانما تتطرق لما يقوله عنا اشباه العرب المتغربين في الدول العربية .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

3-قولك((لذلك استعمل بعض منافقى الكويت اسلوب حلفائهم من الصهاينة و الامريكيين في جعل كل من يتكلم عن هؤلاء المنافقين هو معادي للديمقراطية الكويتية و معادي للجنة التي يعيش فيها الكويتين تحت الراية الامريكية و ليس لشئ سوى انهم انفضحوا و بانت عورتهم ))

**تعليق: ومن قال ذلك ؟؟ واذا افترضنا حدوث ذلك فانه حصل من قله لا يمكن ان نعدها الناطق الرسمى باسم الشعب الكويتى بجميع توجاهته المختلفة ؟؟
اما بخصوص الجنة ؟؟؟ فنعم نحن محسودين عليها وعلى نعمة الامن والامان والطمأنينة التى نتمتع بهذا بالاضافة لنعمت الدخل الشهرى المرتفع جدا بالنسبة لدول العالم الثالث ( النامى + العربي ) .,,

اما بخصوص الراية الامريكية ,, فعلم ياهذا انها لا ترفرف على الاراضي الكويتية فحسب (ان كنت تريد الحقيقة وليس تتضخ هالامر حجة لمهاجمة الكويت لغاية في نفسك) ,, وانما ترفرف على اغلب ان لم يكن جل الاراضي العربية والعالمية ,, فكفي حديثا عن الكويت واتجه نحو الدول الاخرى وراياتها الامريكية .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

4-قولك((ان تلفزيون الكويت و برامجيه الاخبارية و الرمضانية كذلك !!!! باتت تصب في مصب واحد هو خدمةالصهاينة باللغة العربية فو الله لقد رائيت ان اذاعة ال سي ان ان هي قناة محايدة امام قناة الكويت التي هي و اذاعة ال الفوكس نيوز تذيع من الاخبار الملفقة حول المقاومة و المجاهدين ما يسئ لنا نحن العرب و المسلمين و يجعل السؤال الكبير كيف نصبر على هذا العدوان ؟))

** تعليق: مادخل الرمضانية؟؟؟؟؟ فهى مختصة بالبرامج التى تعرض في رمضان وتنسيق عرضها وهى عبارة عن المسلسلات المحلية والخليجية والعربية والترفيهية والاطفال ((مثل : بشار ابحث يابشار ,, هل فهمت من اعنى :) )) ,, ولادخل لها بالبرامج الساسية .

اما فيما يتعلق بحديثك عن خدمة الصهاينة باستخدام اللغة العربية ,, فممكن تكون اكثر تحديدا ووضوحا ,, مستعينا بالادلة ,, لكى يمكن ان ننقاشك فيها ؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

5-قولك((سوف لن اضرب الامثال الكثيرة في عداوة منافقى الكويت للشعب العراقى ))

**تعليق: تحاول دس السم بالعسل ؟؟؟؟

فضرب لنا الامثلة ولا تلقي تهمك علينا جزافا وكذبا ؟؟؟

وللعلم لن اضرب لك امثلة تدل على العلاقة الوثيقة بين الشعبين .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

6-قولك((واقول يكفي بالمثال ان مسرحية بعد ( تحرير الكويت ) نالت بالسب و الشتم بالعراقيين حتى انهم وصفوهم بالجهل ونحن نعرف من هم الجهلة و لله الحمد.))

**تعليق: وماذا تريد من شعب أذيق الموت والتعذيب والاعتقال والاغتصاب والتهخجير والنهب والسلب المنظم والغير منظم لبلده على يد شعب وقيادة كنا نعتقد انهم اخوة لنا ,, فأصبحوا صهاينة بالنسبة لنا ( الا قلة شريفة منهم رأيتهم بعيني ) ,, ولم يخرجهم بعد الله الا قوات التحالف العربية والدولية ,, هل تتوقع ان نغنى لهم ونمجدهم ؟؟ هل تتوقع ان نطبطب على ظهورهم ونقول لهم شكرا على كل شئ شكرا على القتل والتعذيب والاسر والاغتصاب والسلب والنهب والتهجير والخوف والظلم الذى رأيناه منكم ؟؟؟ غريبه وكأننى اتحدث عن الفلسطينيين والصهاينة ,, ولك ان تعرف من اقصد هنا انهم فلسطينيين ومن هم الطرف الاخر ؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

7-قولك(( السامية طبعاً انا هنا استخدمها ككلمة تحمى اليهود وتحمى منافقى الكويت!))

*تعليق:
أ. هل تعى ماهى السامية ؟؟؟؟
ب . هل تعرف من هم الساميين ؟؟؟

لاقول لدى سوى: يا أمة قد ضحكت من جهلها الامم .

*انتظر بحثك عن الاجابة؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

8- قولك((كيف و قد بداءو حملتهم هذه الايام على سورية !! لان صدام ذهب ؟؟؟؟ وا عجبي و قبلها كان عمرو موسى لانه رفض احتلال العراق .. سؤالي هل امريكا قادرة على حماية منافقى الكويت من شرفائها بدعوة معادة السامية التي تحمي به الصهاينة من العالم ؟))

**تعليق: ايه مو قالوا لحضرتك تلفزيون دولة الكويت ( ليس مدينة الكويت ) اقوى جهاز الاعلامى اخبارى ,, اقوى من شبكة CNN ,, والفوكس نيوز ,,و BBC ,, علشان تأثر بالشأن االداخلى للدول الاخرى ,, وبعدين اى حمله تتحدث عنها يا حضرة ؟؟؟ هات الدليل ؟؟؟
لاتأتني بمقالات من صحف ومجلات ,, لانك هنا تتكلم عن اداة الاعلام الرسمية للدولة الا وهى التلفزيون الرسمى ,, وليس الصحف والمجلات الخاصة ؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(( MA7ROM ))

المازقري
17-12-2003, 04:58 PM
العضو ( محروم )

لا ادري عن اي عرين تتحدث بعد ان ذهب الضرغام و اسر الليث فنحن لا نملك من بعده عرين ...فك الله اسره.

1- ان لم يكن هناك شرفاء مجاهدين من الكويت فكيف بالله عليك تفسر مقتل الصهاينة على ارض الكويت ام انهم ينتحرون على الطريقة الامريكية ؟؟؟؟؟؟؟

2- تقول نحن شعب اقتنعنا بعد الاحتلال ان

أ- ( العرب لا فائدة ترجى منهم) اقول يا ترى ماذا كان يرجى منكم قبل الاحتلال و هل كنتم على مشارق القدس الشريف لولا الاحتلال العراقي !!!!!! اما ماذا كنتم تصنعون ؟؟؟؟ و الله اني اتسأل و خوفي ان تجيبني انكم قدمتم اموالاً فانها و الله لمسبة لكل منافق كويتي يقول ذلك ...... فنحن نعلم ان الاموال التى ينفقها الكويتيون و المجمدة بقوانين امريكية هي اكبر بكثير فأنه مال الله الذي منه عليكم ولا تملكون ان تمنوا على احد ابداً فخير من ذلك ان تكون اوالكم مجمدة بالقانون او العرف الامريكي ززززززز

ب-اما المقارنة بين الجامعة العربية و مجلس التعاون فانه امر مضحك ( محشوم ) فاني اقول ( مريض يسأل ميتاً المساعدة ) هذا تعليقي ز

ج- مشكلتنا مع منافقى الكويت ليست داخلية ( وسأكتب عنها يوماً ) ولكن مشكلتنا خارجية في عمالته لليهود و الصهاينة طبعاً العدو الامريكي


3- اما الجنة التي انت محسود عليها ...ليت شعري هل الجنة التى تتحدث عنها ان لكويتيون يعيشون الان على ربع مساحة اراضيهم ( هذا ان انا اعترفت اصلاً ان هناك كويت ) ام اموال مهدورة و مجمدة ام انقاض شركات صهيونية من الافلاس..... اما ان الدخل الشهري المرتفع فاقول ( يا نهار اسود ) بعد كل البترول بعد كل السنين تقارن نفسك بالدول النامية....... هل هي مقارنة نسبية ام مطلقة ؟؟؟ هل المقارنة مع سيرلنكا ام ماليزيا ام كندا ام بمن ؟؟؟؟
الاموال الكويتية التي في البنوك الامريكية المفروض كل كويتي يشتري جزيرة في المحيط الهندي و يعيش لوحد ليس ان تقارن بالدول النامية او العربية التي تكالب عليها الزمان و الاعداء ولله الحمد على كل حال .
اما الراية فيبود ان فهمك للمواضيع محدود فأنت تتخيل الراية الامريكية بالنجوم و الشرائط الحمراء ام انا فاتحدث عن راية اخرى يبدو من كبرها انها باتت تظلل الكويت ولا تستطيع ان تراها ......

4- خذ مثلاً لا حصراً عن البرامج الصهيوامريكية في اذاعة ( الكويت ) برنامج ( قرقاع ) و الذي يقدمه واحد ثقيل الظل لا اذكر اسمه الان .

5- اما عن الامثلة التي ساضربها لإاقراء مواضيع المنتدى فحسبك بها من الادلة ما يدمع.

6- اذا الكراهية موجودة للشعب العراقي كما ذكرت.....

7- يا اخي يكفيك اني قلت (( السامية طبعاً انا هنا استخدمها ككلمة تحمى اليهود و منافقى الكويت )) كدليل اني اعرف اننا من سام بن نوح عليهم و على نبينا السلام .....و لكن يبدوا انك مستعجل لتقراء ما اعني !!!

8- الدليل عندكم مذيع ( اسم الله حوله ) شناباته مقصوصات زي التيس زعيم العملاء في اذاعتكم و كل يوم و هو يقول على المقاومة العراقية ( اللي انت اعترفت فيها) انها اعمال ارهابية ......
اما عن الصحف فحدث ولا حرج...و انت تتكلم عن الصحف الرسمية و الحكومية و كأنك تعيش في كندا او فرنسا او استراليا فبالله عليك كفاكم كبراً و كذب على الذات مثل علمانيي التوانسا .

و الله من وراء القصد

MA7ROM
17-12-2003, 07:02 PM
العضو (المازقري )

لى ملاحظات على ردك ,, تفضل :

1-قولك((لا ادري عن اي عرين تتحدث بعد ان ذهب الضرغام و اسر الليث فنحن لا نملك من بعده عرين ...فك الله اسره.
1- ان لم يكن هناك شرفاء مجاهدين من الكويت فكيف بالله عليك تفسر مقتل الصهاينة على ارض الكويت ام انهم ينتحرون على الطريقة الامريكية ؟؟؟؟؟؟؟))

**تعليق: اولا ,,قصدت بالعرين موضوعك هذا لانك انت الكاتب وليس شخص مشارك بالردود ,, هل فهمت ما اعى ؟؟
اما بخصوص صادام ممكن ان أتيك جزاك الله خير بفتاوى مشايخ وعلماء مشهود لهم بالصدق والامانة على جواز لعنه واعتباره كافرا وخارجا عن الملة الاسلامية هو ومن والاه من البعثيين الكفرة ؟؟؟ فلا تحدثنى عن أسد وضرغام وليث وغيره من الامور والاسماء ,, فماذا تترجى من شخص كافر بمبادئ دينك يا حضرة العضو المسلم ؟؟؟؟
ا
اما بخصوص المجاهدين الذين تتحدث عنهم ,, فقد رأيتهم وشاهدتهم في افلام الجهاد الحق في افغانستان والشياشان والبوسنة وكوسفو وغيرها من بقاع الجهاد الاسلامى ,, ام الكويت فلا اعلم اين يقع ذلك الجهاد ؟؟ ولعلمك ان من قام بتلك الاعمال شخص تم القبض عليه واتضح ان لديه ملف في الطب النفسي ,, وانه عندما سأل لماذا قمت بذلك العمل قال: ضايق خلقي واريد ان اتسلى؟؟؟؟ ((((فاى جهاد يطمح يرجى من هذا ؟؟؟)))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
20قولك((أ- ( العرب لا فائدة ترجى منهم) اقول يا ترى ماذا كان يرجى منكم قبل الاحتلال و هل كنتم على مشارق القدس الشريف لولا الاحتلال العراقي !!!!!! اما ماذا كنتم تصنعون ؟؟؟؟ و الله اني اتسأل و خوفي ان تجيبني انكم قدمتم اموالاً فانها و الله لمسبة لكل منافق كويتي يقول ذلك ......))

**تعليق: وهل سبقنى احد من الاخوة العرب الى مشارف القدس ؟؟؟؟؟ لك عدة اختيارات من اصل 21 دولة عربية :)
وألم نكن افضل من دعم القضية وارسل لها الجيوش في حروبها في عامي 1967 و1973 وسقط منا الشهداء والجرحى ؟؟
ألم نرخص لها المال وندعمها بحيث كنا من اوائل الدول الخليجية (لانها هى الوحيدة التى تدفع من العرب) التى قدمت الاموال والاعانات للسلطة والشعب الفلسطينة ؟؟؟
ممكن سؤال: ماذا تريدنا ان نقدم للقدس ولم نقدمه ؟؟ حالنا كحال الدول الاخرى المسماه بدول الطوق التى لها اتصال مباشر معا اسرائيل فهل حاربت خلال 30 سنة الماضية ؟؟؟؟

بالاخير : ان أردت ان تطاع أطلب المستطاع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
3-قولك((ب-اما المقارنة بين الجامعة العربية و مجلس التعاون فانه امر مضحك ( محشوم ) فاني اقول ( مريض يسأل ميتاً المساعدة ) هذا تعليقي ز))

**تعليق: ظلمت نفسك قبل ان تظلمنا ؟؟
وهل يمكن ان تقارن مجلس التعاون بالجامعة المتهالكة منذ تأسيسها باشراف بريطانى ؟؟؟
لقد تحقق الكثير تحت مظلة مجلس التعاون الخليجى خلال حوالى 25سنة مالم تحققه جامعتك تلك ,, من جميع النواحى:

أ.السياسية: توحيد المواقف لدول المجلس ,, وقوفهم كمجموعة اما جميع المنظامت الاخرى ومنها الاتحاد الاوربي ,, وغيرها؟
ب.الاقتصادية: القيام بالاجراءات التمهيدية لتوحيد العملة بين الاعضاء ,, توحيد ضرائب الجمارك ,, مناقشة الاتحاد الاوربي في القضايا الاقتصادية العلاقة بينهما كوحدة واحدة لها امكانية الضغط لتوحدها ولاهميتها لهم ,, وغيرها ؟
ج. الامن : توحيد السفر ببالبطاقة الشخصية ,, السعى لاصدار جواز موحد ,, تسليم المتهمين والهاربين ,, مكافحة الجريمة بالتنسيق بينهم ,, وغيرها ؟؟
د. اعلاميا
هـ.اجتماعيا
و.رياضيا

الخ من الامور المهمه بين الدول ,, واتأتى بالاخير وتقول انها منظومة مريضة ؟؟ هالامر يثبت انك غير خليجى لذلك لم تشعر بالفرق بعد انشاء المجلس ؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
4-قولك((اما الجنة التي انت محسود عليها ...ليت شعري هل الجنة التى تتحدث عنها ان لكويتيون يعيشون الان على ربع مساحة اراضيهم ( هذا ان انا اعترفت اصلاً ان هناك كويت ) ام اموال مهدورة و مجمدة ام انقاض شركات صهيونية من الافلاس..... اما ان الدخل الشهري المرتفع فاقول ( يا نهار اسود ) بعد كل البترول بعد كل السنين تقارن نفسك بالدول النامية....... هل هي مقارنة نسبية ام مطلقة ؟؟؟ هل المقارنة مع سيرلنكا ام ماليزيا ام كندا ام بمن ؟؟؟؟))

**تعليق: تصحيح معلومة نحن نعيش على اراضينا بالكامل ,, بعد انتهاء الحرب الاخيرة على العراق تم السماح للمواطنين على زيارة المناطق الشمالية الصحراوية (أى لا توجد فيها مناطق سكنية ,, ماعدا بعض المزارع الحدودية ),, واقامة المخيمات فيبها والرعى ايضا ,, فاى ربع واى نصف تتحدث عنه ؟؟؟
عذرا ومن اخذ برأيك حول وجود الكويت من عدمه ؟؟؟ هذا ليس محل نقاشنا ؟؟
ممكن توضح اين مهدورة ؟؟ واين مجمدة؟؟؟ ومادخل الشركات الصهيونية ؟؟؟ الظاهر مضيع بين الكويت وبين عمان وقطر لتواجد مكتب التمثيل التجارى الاسرائيلى فيها ؟؟ والامارات عندما عقد فيها مؤتمر البنك الدولى وعلم اسرائيل يرفرف فيها بحضور وفد تل ابيب؟؟؟
لعلمك ان حركة محاربة ومقاطعة التطبيع تم انشائها على يد بعض المتاب ورجال الكويت ومنهم الدكتور عبدالله النفيسي الذى يستحيل ان يذكر انه لم يعارض الحرب الاخيرة وعالجزيرة وكان ولازال في مقالاته في صحيفة الوطن الكويتية يتناقش باسلوب حضارى يفضح دوافع الادرارة الامريكية سواء في الكويت او العراق او الشرق الاوسط عموما .

اما بخصوص الدخل الشهرى ,, فلى الحق ان اقارن ,, فالبترول ليس لدينا فقط بل موجود في دول محيطه لنا وايضا بعيده ,, فهل حققت لافراد شعبها قيمة تلك الدخل ولو جزء منه ؟؟؟؟؟؟اى هل قامت برفع رواتب افراد شعبها كالكويت ووزعت الثروة بينهم بالحق ؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
6-قولك((اما الراية فيبود ان فهمك للمواضيع محدود فأنت تتخيل الراية الامريكية بالنجوم و الشرائط الحمراء ام انا فاتحدث عن راية اخرى يبدو من كبرها انها باتت تظلل الكويت ولا تستطيع ان تراها ......))

**تعليق: لا يا سيدى فهمى للمواضع ممتاز ,, واعرف كيف أقرأ مابين السطور وخلف الكلمات ,, ولكن ؟؟

يبدو أنك انت من يصع عليه استيعاب ما يقرأ ؟؟؟
او انك تحاول ان تتجاهل امام الاعضاء الكرام حقيقة لاينكرها سواء الجاهل ولايجزئها سوى الخسيس الذى في نفسه غاية لامر ما ,, واعنى ان الراية الاخرى الى جانب راية النجوم والخطوط الحمراء منتشره وتغطى السحاب والبلاد في الكثير من مناطق العالم دون استثناء ,, فهل فهمت ما اقصد ؟؟ ام ستظل تتحفنا بعباراتك الملتوية؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
5-قولك((4- خذ مثلاً لا حصراً عن البرامج الصهيوامريكية في اذاعة ( الكويت ) برنامج ( قرقاع ) و الذي يقدمه واحد ثقيل الظل لا اذكر اسمه الان .....+ 8- الدليل عندكم مذيع ( اسم الله حوله ) شناباته مقصوصات زي التيس زعيم العملاء في اذاعتكم و كل يوم و هو يقول على المقاومة العراقية ( اللي انت اعترفت فيها) انها اعمال ارهابية ......))

**تعليق: ماذا به هذا البرنامج ؟؟؟؟
ممكن سؤال : كيف تستمع للاذاعة (الكويت) وتعرف ان المذيع شناباته مقصوصات زي التيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الظاهر الراديو الذى تملكه متطور جدا جدا جدا جدا ,, والى الآن لم ينزل بالاسواق لدينا :)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
6-قولك((اما عن الصحف فحدث ولا حرج...و انت تتكلم عن الصحف الرسمية و الحكومية و كأنك تعيش في كندا او فرنسا او استراليا فبالله عليك كفاكم كبراً و كذب على الذات مثل علمانيي التوانسا ))

**تعليق: لعلمك الخاص جميع الصحف اليومية التى تصدر في الكويت وهى ( الانباء - القبس - الرأى العام - الوطن - السياسة ) ليست ملك للحكومة وانما افراد اشتروا امتياز اصدار الصحف من وزارة الاعلام الكويتية منذ عقود ,, اى اننا ننعم بحرية في التعبير بالصحف ولك ان تشاهد تلك الصحف فتجد فيها من يتعرض للوزراء والمدراء واعمالهم والاخطاء التى يراها لديهم ,, فهل هذا يحث سوى في الكويت ولبنان الشقيق ؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


(( MA7ROM ))

opz box
17-12-2003, 08:01 PM
انا برد رد واحد بس انت قلت الممثل في قرقيعان يخدم المصالح الاسرائيليه
نسيت انه الممثل نفسه عمل برنامج شمت فيه بشارون و باسرائيل و السفاره الامريكيه طلبت من تلفزيون الكويت ايقاف البرنامج و لم يتم ايقافه و عرض الى اخر حلقاته

Shez
17-12-2003, 09:02 PM
ettelvizyoon moo 7aram 3nd el mujahideen wella 3la keeefhum?????????????.......:D

Mussav
17-12-2003, 09:10 PM
يبه شسالفه منو هذا الي قاعد يفرق بين العرب
اخي المازرقي
ممكن تقولي اصل العراق شنو
العراق هم الاشورين والبابليين والكلدانيين والاكراد والسومريين الخ جائو العرب ليسطوطنو هذا البلد
لم يبقى سو قله قله منم الاشورين والاكراد

ممكن تقولي شنو اصل فلسطين
فلسطين مسطوطنه اسرائيليه الاصل دخلو من كان فيها الاسلام واعتنقوه الا ان بعض المميزات الاسرائيليه بقت فيهم

الا وهو (((( التفريق ))))

وهذا تاريخ محد ينكر ذالك الا انذ كنت جاهل والرجاء عدم المشاركه في هذه المواضيع

Mussav
17-12-2003, 09:26 PM
http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/39636000/jpg/_39636151_sadd_hussein_ap203.jpg

بسم الله الرحمن الرحيم،
قل اللهم مالك الملك، تؤتي الملك من تشاء، وتنزع الملك ممن تشاء، وتعز من تشاء، وتذل من تشاء، بيدك الخير إنك علي شيء قدير
صدق الله العلي العظيم

يالطيف الطف
18-12-2003, 12:29 AM
العراق هم الاشورين والبابليين والكلدانيين والاكراد والسومريين الخ جائو العرب ليسطوطنو هذا البلد
لم يبقى سو قله قله منم الاشورين والاكراد

ممكن تقولي شنو اصل فلسطين
فلسطين مسطوطنه اسرائيليه الاصل دخلو من كان فيها الاسلام واعتنقوه الا ان بعض المميزات الاسرائيليه بقت فيهم

تف عليك يا كردي يا من ترك لغته الكردية واصبح يتكلم لغة القران ,,,, الان اصبحت فلسطين مستوطنة اسرائلية

الحق مش عليك الحق على صدام الي ما حرققك بالكيماوي يا جبان يا نذل انت واشكالك ما بدكم الى صدام يدعس عليكم مثل الفيران الهاربة فهذا اقل شي بتعمل للجرذان امثالك
فلسطين مستوطنة اسرائلية يا كلب الان
عيدها مرة ثانية ولا تلوك الى نفسك
سياتيك يوم ....

opz box
18-12-2003, 12:59 AM
تف عليك يا كردي يا من ترك لغته الكردية واصبح يتكلم لغة القران ,,,, الان اصبحت فلسطين مستوطنة اسرائلية

الحق مش عليك الحق على صدام الي ما حرققك بالكيماوي يا جبان يا نذل انت واشكالك ما بدكم الى صدام يدعس عليكم مثل الفيران الهاربة فهذا اقل شي بتعمل للجرذان امثالك
فلسطين مستوطنة اسرائلية يا كلب الان
عيدها مرة ثانية ولا تلوك الى نفسك
سياتيك يوم ....
رد يدل على مدى وقاحتك و تردي اخلاقك و هذا يدل على تربيتك يا عضو يا محترم في منتدى محترم
و اذا تبي تغلط في هذا الاسلوب الوقح ارجو منك الذهاب الى منتدى اخر يقبل كلامك هذا يا جاهل
و انا رديت على كثير من الاعضاء بس بصراحه لا انا و اي عضو تفوه بهذا الكلام
و انا ادري انه المراقبين شافوا ردك و اتمنى انهم يتخذون قرارهم بسبب ردك هذا
و الحفاظ على اسلوب المنتدى الراقي في الحوار والنقاش
و شكرا
و انا وايد اعضاء قالوا كلام علي و تمنوا على ديرتي و ردود كثيره بس ولا عضو شفته يقول الكلام هذا
و انت بكلامك قاعد تهين المنتدى

Mussav
18-12-2003, 09:45 AM
الحمدلله والشكر انا اتكلم عن التناريخ قبل الاسلام قبل 2000 عام

كانت هذي البقاع تابعه لاسرائيل
والله يسامح الي قال تف لان هذا مستواه

ياشباب لاتقولون قبل 3000 عام كان الاسلام موجود وكانت هذي البقعه فاضيه مافيها ناس
عيل موسى ودجاوود نزلو لماين ؟ انا قلت الجاهل لا يرد
طلعوا الجهله كثيرين

حلوه هذي تف عليك
انا اقول هذي الفاض جاهل

خلصنا من هذي النقطه والنقطه الثانيه
انا مو كردي واتمنى اني اكون
على كل عموم كلامك يدل على جهاله الدليل ان ايران وباكستان وافغانستان والبوسنه كلهم يتكلمون لغاتهم ويتكلمون اللغه الرقان

فما اعرف ليش قلت هذي الجمله والله ماعرف يمكن جاهل
واخر شي تقول كلب الله يسامحك

انا قلت باختصار قبل الاسلام بس انتوا الله هداكم مقفلين
يعني انا ابي افهم مو راضين على التاريخ طب على شو بترضوا

انا معاكم بان فلسطين دوله عربيه مسلمه بس ياجاهل اتكلم عن قبل الاسلام
والدليل اني تكلمت عن الاشورين والبابلين ياترى يابو تفكير تافه يانطفه من طين هل حظاره بابل قبل يومين
هل بوش حيروح يقتل حامورابي

الله يخليلك عقلك والله ماعرف شنو تفكيرك وقتها

Mussav
18-12-2003, 09:50 AM
على كل عموم الي فهمو الموضوع غلط الله يسامحهم وانا اسف مقدما وماعرف ليش اتاسف
بس انا اسف

بس ياريت لو شويه تقرون عدل
بس باختصار الي موعاجبه ردي لا يرد عليه
ممممم والله لو واحد غيري سمع ياكلب يامعرف ايش تفو عليك والله لرد عليكم رد لا ليه اول ولا ليه اخر

Mussav
18-12-2003, 09:55 AM
انا ماقريت الرد عدل
ياتافه ياجبان صدام يحرقني بالكيماوي ولا بعد نذل يحرقنهي انا واشكالي ( قصدك المسلمين ؟ ) فيران وجرذان وماعرف ايش واو وبعدين شنو بتقول ماخليت شي

الله يسامحك
صج زودتها ومصختها

بس شنو نقول خليهم يقولون من احسن من من ؟

Soul Calibur2
18-12-2003, 11:10 AM
فلسطين كان يعيش فيها الكنعانيين قبل 5000 سنة قبل الميلاد وهاذيلا الكنعانيين هم من العرب العاربة القدماءاللي كانوا معرفين بضخامة الأجسام

والعرب الحاليين هم العرب المستعربة وهاذيلا هم أبناء اسماعيل عليه السلام بعد ما تزوج من العرب العاربة

فالعرب هم ملاك فلسطين أصلا

ويا سمحتوا يا اخواني

ارجوكم لا تحولوا منتدى الأخبار لمنتدى فتن

كما اني ارجو ان ينتشر احترام آراء الآخرين

وشكرا

Mussav
18-12-2003, 11:16 AM
اصحح لك حبيبي لم يكن عربي على الاطلاق في فلسطين من وين جبت المعلومه
مشكور على التوضيح

عدنان وقحطان قبيلتين من اليمن وهم الوحيدتين عرب فقط

وانتشروا في الجزيره العربيه
احب اوضح نقطه لو كان الكنعانيين موجودين في المنطقه مع الاسرائيلين لذكروا في القران
يعني شي اكيد حيحصل خلاف بين الكنعانيين والاسرائيليين علشان كذا احب اصحح معلومتك

ومع السلامه
اخوك Mussav

Mussav
18-12-2003, 11:20 AM
واحب اقول ان اول حضاره هم السومريون قبل 3500 عام
ثم الفراعنه من 2850 عام

من وين جبت قبل 5000 عام

Mussav
18-12-2003, 11:33 AM
الكنعانيون
شعب سامي استوطن في الالف 3 قبل الميلاد واستوطنوا سوريا وانتقلوا الى القسم الغربي من فلسطين ولم يستطيعوا ان يذهبوا الى القسم الشرقي وهم من اصل (فينيقيين) ليسو بعرب


ممكن تفسرلولي اسرائيليين من وين جو ومنو كان يستوطن القسم الشرقي
بس التفاهم شي حلو

Soul Calibur2
18-12-2003, 11:42 AM
اصحح لك حبيبي لم يكن عربي على الاطلاق في فلسطين من وين جبت المعلومه
مشكور على التوضيح

عدنان وقحطان قبيلتين من اليمن وهم الوحيدتين عرب فقط

وانتشروا في الجزيره العربيه
احب اوضح نقطه لو كان الكنعانيين موجودين في المنطقه مع الاسرائيلين لذكروا في القران
يعني شي اكيد حيحصل خلاف بين الكنعانيين والاسرائيليين علشان كذا احب اصحح معلومتك

ومع السلامه
اخوك Mussav

عدنان وقحطان ما كانوا الوحيدتين من العرب

كان في عاد وثمود وجرهم وهاذيلا مثل ما ذكرت كانوا ضخام الأجسام

والكنعانيين كانوا منهم

القرآن الكريم لمح إلى أن فلسطين كانت مسكونة من قبل دخول اليهود عليها وجاء فيه انه لما أمر الله سبحانه وتعالى موسى واليهود الذين معه أن يقاتل القوم الذين يسكنون فيها رفض اليهود وجبنوا وقالوا لموسى : اذهب مع ربك فقاتلا ان هنا قاعدون، وكانوا يقولون ان القوم في فلسطين كانوا جبارين و أقوياء مع ان الله وعدهم بالنصر بمجرد دخول من أسوار فلسطين فكان عقاب الله عليهم بأن شتتهم في أرض سيناء 40 سنة

ثم بعد ذلك جاء يوشع بن نون و جمعهم ودخل فلسطين وحاربوا العماليق وأقاموا مملكتين يهوديتين هما مملكة اسرائيل و مملكة يهوذا وكلا مملكتين لم تستمرا أكثر من 80 سنة إلا أن جا ء بختنصر و آباد من في المملكتين

إضافة إلى ذلك ففلسطين قد وعد الله بها ابراهيم وسلالته والتي كان منهم العرب

وورد في تفسير القرآن الكريم أن أمة أخرى غير امة اسرائيل ستحمل الأمانة (فلسطين) بعدما فرط فيها اليهود

وهذه الأمة ليست العرب بل المسلمون كافة على اختلاف اجناسهم فلسطين حقهم

وان شاء الله بزودك بالمصادر اللي جبتها

وبالتوفيق ان شاء الله

Mussav
18-12-2003, 11:44 AM
الفلسطينيون : شعب قديم اعطى اسمه لفلسطين , قدم من كيليكيه او كريت في اواخر القرن 13 قبل الميلاد , واستقر على شواطئ المتوسط بين عسقلان وغزه طاردوا (الكنعانيون) حاربهم بنو اسرائيل واخضعوهم القرن 10 قبل الميلاد ( يعني الكنعانيون ليسوا الفلسطينيون)

نسيت اقولكم كل هذي المعلومات جايبها من كتاب اسمه (المنجد في الاعلام) نصيحه اشتروه يمكن فيه اكثر من 1000 صفحه

الحين كل واحد اصله من وين وراح وين
مشكور اخوي على تفاهمك معاي

Soul Calibur2
18-12-2003, 11:46 AM
وهذا يثبت الدليل بأن الكنعانيين هم من العرب العاربة

http://www.moqawama.org/arabic/articles/oroba.htm (http://)

هذا مثال واحد بس الباقي بجيبه لك مجموعات

Mussav
18-12-2003, 11:51 AM
طيب الكنعانيون ابيدوا وانتهوا حتى لو كانوا عرب
والفلسطينيون اتوا من كيليكيه او كريت يعني ليسوا عرب
والاسرائيلين اخضعوهم للسلطه بعد ماقضوا على ثلا ارباعهم
ولم يكن للفلسطينيين دين فدخلوا االى يهوذا يعني اصبحوا يهود
ثم تحولت الى اسرائيل
ثم اتت الاسلام
ودخلوا الخيرين منهم الاسلام مو يعني الفلسطينيين القدامى الي دخلوا
المهم
اتصحك بالكتاب
والله عجيب فيه كل شي عن العالم عجايب الدنيا الخ

Mussav
18-12-2003, 11:53 AM
الصفحه الي عطيتني مو موثوق منه لاني اقدر اعمل مثله عن بلدي واكتب اي كلام
على كل عموم مشكور على تفاهمك معاي
ولازم ننهي الموضوع بالسلام لان الموضوع ليس عن الحظارات بل عن الكويت
مع السلامه

اخوك
Mussav

Soul Calibur2
18-12-2003, 11:55 AM
واحب اقول ان اول حضاره هم السومريون قبل 3500 عام
ثم الفراعنه من 2850 عام

من وين جبت قبل 5000 عام

أود تصحيح معلومة لك

الفراعنة هي اقدم الحضارات وعمرها يناهز اكثر من 7000 سنة قبل الميلاد

من وين جبت قبل 5000 عام؟

الكل يعرف ان اقدم مدينة في العالم هي أريحا

والمصادر التاريخية وعلماء الآثار حتى الإسرائيليين منهم يعترفون بأن فلسطين كانت مسكونة قبل أكثر من 5000 سنة قبل مجيء العبرانيين

وهذه المعلومات جبتها من قناة الجزيرة للي حققت مع 4 علماء اسرائيليين من جامعات مشهورة عندهم

Soul Calibur2
18-12-2003, 12:00 PM
الصفحه الي عطيتني مو موثوق منه لاني اقدر اعمل مثله عن بلدي واكتب اي كلام
على كل عموم مشكور على تفاهمك معاي
ولازم ننهي الموضوع بالسلام لان الموضوع ليس عن الحظارات بل عن الكويت
مع السلامه

اخوك
Mussav

على الرحب والسعة

ونسيت انه الموضوع يتكلم عن الكويت :sad:

Mussav
18-12-2003, 12:00 PM
اخي العزيز قلنا ننهي الموضوع
واول حضاره هم السومرين حيث توجد اثار تبين ان السومرين عندما كانوا يريدون ان يحتلوا العالم عبروا مصر ولم يكن فيها احد
وهذه الاثار موجوده بالمتحف الدولي في بغداد

وايضا هناك اثار ان الاشورين احتلوا الشرق الاوسط لحد اول اوروبا
والدليل الاسرائيلين كانوا عبيد انذاك
ثم احتلوا مصر

نصيحه اشتري الكتاااااااااااب

Mussav
18-12-2003, 12:01 PM
اي والله نسينا الموضوع يتكلم عن الكويت

مع الف سلامه

أميرة الخيال
18-12-2003, 01:28 PM
حمدلله و الشكر


صج انكم ما تستحون


شنو تف و كلب و يحرق شنو هالألفاظ السخيفة التافهة


الموضوع كان عن الكويت قلبتوه تاريخ

و الله انكم شي :33:

Mussav
18-12-2003, 01:36 PM
حمدلله و الشكر


صج انكم ما تستحون


شنو تف و كلب و يحرق شنو هالألفاظ السخيفة التافهة


الموضوع كان عن الكويت قلبتوه تاريخ

و الله انكم شي :33:

الموضوع انتهى وانا مسامحه
الرجاء عدم فتح الموضوع

المازقري
18-12-2003, 08:50 PM
يبدو كما ذكرت ان منافقى الكويت يستخدمون نفس طرق الصهاينة في اختلاق معارك جانبية لا تمت للموضوع الاصلى بصلة .............. فالرجاء الرجوع الى نصاب الموضوع

مشكورين

عماد 18
18-12-2003, 09:16 PM
سيتم اغلاق الموضوع و اعطاء كل ذي حق حقه ..