المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وأخيرا انهيت MGS : TTS ورأيي النهائي بالداخل

aoks
17-03-2004, 02:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

وأخيرا اليوم انهيت هاللعبة :biggthump

طبعا اللعبة بشكل عام رائعة ... لكن في اشياء قللت من قيمتها >< ..

اقدر احصرها في ثلاث حاجات بس ..

1- الموسيقات كلها ما تقارن ابدا بموسيقى وحده من موسيقات ميتل جير 1 على البلاي ستيشن1.. طبعا إلا موسيقى الهروب في النهاية وموسيقى الكاست ( كلهم من الجزء الاول اصلا)

2- الرسوم >< .. صراحة رسم العروض فيه اشياء مضايقتني .. ما توصل مستوى 2 ..مثلا..في غرفة التعذيب .. شوف شعر ريفولفر .. حاطينه انه قطعة وحده .. اما ميتل جير 2 فالشعر تشوفه كأنهم صمموه شعره شعره..

3- والاخير والأهم .. الأداء الصوتي ... صراحة صوت سنيك كان رهيب ولا غبار عليه :biggthump لكن صوت النينجا >< .. قاهرني .. صوته في ميتل جير 1 احلى ..

الايجابيات :

1- عروض رهيبة جدا جدا جدا :biggthump :biggthump ( السبب الرئيسي لشراء اللعبة )

2- تعدد الأسلحة واهمية استخدامها .. بعكس ما رأينا في ميتل جير 2 بحيث تستطيع الاكتفاء ببعض الاسلحة..دون القاء نظرة على الأخرى..

3- الكودك ... هو صح حق الجزء الثاني ثلاثي ابعاد وحلو .. لكن يبقى هذا الكلاسيكي ممتاز :)

تقديري النهائي

90% ..

صح ارتفع كثير عن قبل .. لكنها رائعة :)

Trapped Inside
17-03-2004, 02:31 PM
امس رحت لصحارى اخذ الاكس بوكس من عندهم (كان خربان)بس للاسف سعر التصليح كان اعلى مما توقعت.. :02:

وما قدرت اشتري اللعبه بس الحين قاعد اصرف نفسي بننجا جايدن.. :biggthump

بالمناسبه راعي بيت الكمبيوتر يقول ان شحنه بوكيمون كوليسيوم بالمطار يعني كلها يومين..ويصير عندي..بس للاسف متل جير لازم ينتظر..

بس ما كأن بوكيمون نزلت بسرعه؟؟.. :06:

ومشكور على المعلومات حمستني اشتري اللعبه ^__________^ خصوصا اني ما لعبته ولا جزء متل جير..

old school
17-03-2004, 02:38 PM
1- الموسيقات كلها ما تقارن ابدا بموسيقى وحده من موسيقات ميتل جير 1 على البلاي ستيشن1.. طبعا إلا موسيقى الهروب في النهاية وموسيقى الكاست ( كلهم من الجزء الاول اصلا)

الموسيقى صحيح لا تقارن بالجزء الاول لكن ما زالت موسيقى جيدة ولا بأس بها

2- الرسوم >< .. صراحة رسم العروض فيه اشياء مضايقتني .. ما توصل مستوى 2 ..مثلا..في غرفة التعذيب .. شوف شعر ريفولفر .. حاطينه انه قطعة وحده .. اما ميتل جير 2 فالشعر تشوفه كأنهم صمموه شعره شعره..

الرسوم ليست بمستوى ميتل غير 2 والسبب واضح لان هيدو كوجيما ليس المصمم لذلك قد تجد بعض الاخطاء البسيطه لكن الرسوم بمجمل عام ومقارنة بالعاب وقدرات الجيم كيوب ممتازة

3- والاخير والأهم .. الأداء الصوتي ... صراحة صوت سنيك كان رهيب ولا غبار عليه لكن صوت النينجا >< .. قاهرني .. صوته في ميتل جير 1 احلى ..

عكسي تماما فقد اعجبني صوت النينجا والاصوات ممتازة جدا ولا غبار عليها ابدا

الايجابيات :

1- عروض رهيبة جدا جدا جدا ( السبب الرئيسي لشراء اللعبة )

2- تعدد الأسلحة واهمية استخدامها .. بعكس ما رأينا في ميتل جير 2 بحيث تستطيع الاكتفاء ببعض الاسلحة..دون القاء نظرة على الأخرى..

3- الكودك ... هو صح حق الجزء الثاني ثلاثي ابعاد وحلو .. لكن يبقى هذا الكلاسيكي ممتاز

تقديري النهائي

90% ..

بالنسبة للعروض فهي كما قلت اكثر من رائعه بل هي ممتازة جدا جدا واحد اسباب شرائي للعبه

كذلك الاسلحه واستخدماتها راائعه كما قلت

والكودك يعجيني كثيرا بشكله الكلاسيكي

وتقديري النهائي :

98%

dark side
17-03-2004, 03:36 PM
وانا انهيت الشريط:) قبل ساعه والله لعبه روعه:wow::bigeyes: وصراحه الي ما لعبها طوف افضل لعبه شفته:D

وشكراا:ciao:

BU_MUHANNAD
17-03-2004, 09:04 PM
مبروك على انهاء اللعبة , وانا بعد انهيتها وعقبال البقية

theway
17-03-2004, 09:29 PM
انا خلصته قبل شوي ^_^

و الله من الحماس بغيت اموت >_< ( انا حلفت )

،،،

شفتوا كيف ورونا وجه الننجا ، و بعد كان عنده مسدس :bigeyes: ،، من متى كذا ، ما كان عنده بالجزء الاول .

بالنسبة الى المسيقى :

انا كنت معاكم بالبدية ، المسيقى الاولى احلى بس هذي بعد حلوة ،،، بس الحين لاحظت ان حتى المسيقى القديمة موجودة بس remix و طالعة احلى ،، اتوقع لو تبي تطلعها لازم يكتشفوك بالـ( انفرا رد ) ،، لو جندي اكتشفك ما تطلع .

بالنسبة للكودك :

انا احس الكلاسيكي احلة ،، عشان الجديد يخليك تحرك الشخصيات و تنسى شنو يقولون .. و ترى هذا الي موجود غير القديم ،، هذي صورة للمقارنة ، بس ما في فرق كبير يضل الكودك الكلاسيكي المميز :

زين ،،،

شفتوا المقطع الي سنيك يجمل سيف الننجا ،، توقعت ان بنلعب بالسيف ( بغت تطلع روحي من الحماس ) :afraid: ،، بس بالاخير ما نستعمله >_<

مع العلم ان انا خلصت الجزء الاول اول ما نزل ،، مع كذا متحمس للعب هذي كأنها لعبة جديدة .

انصح كل الي احد يلعبها ولا بتفوته احلى لعبة لعبتها بحياتي ،،

و اعطيها تقدير 98% ( الي خربه شعر الشخصيات ،، ما عدى سنيك :biggthump )

---

و صح ،، الشيء الي كان يعقدني طول الوقت ...

لو نقدر نلعب بالننجا ولا لا ،،، طلع اي :biggthump

و حتى بميرل :biggthump

بس اوتكون لا ، مين يبيه :tongue2:

و حتى في تكسيكو سنيك ، نفس سنيك اول ما تبدأ اللعبة لمن يكون لابس ثياب غوص ،، ما في فرق بس مش حالك ، حلو :biggthump

تحياتي ،، theway ^_^

aoks
18-03-2004, 07:00 AM
النينجا كان معه مسدس بالجزء الأول :)

theway
18-03-2004, 07:51 AM
متأكد :06:

يمكن صح ؟؟؟

ترى انا ما اذكر الاول عشاني خلصته اول ما نزل ،، و كان عمري 9 >>> تخيل واحد عمره 9 يلعب لعبة 17 و فوق :tongue2:

اعذروني لو تلخبط شوي :أفكر:

dark side
18-03-2004, 08:45 AM
صح عنده المسدس من اول حتى ان نفس السلاح 100%:)

theway
18-03-2004, 01:46 PM
انا كتبت :

و حتى في تكسيكو سنيك ، نفس سنيك اول ما تبدأ اللعبة لمن يكون لابس ثياب غوص ،، ما في فرق بس مش حالك ، حلو :biggthump

طلع انه تلعب بسنيك لابس اثياب جيمز بوند :tongue2: طالع متكشخ :cool:

انا خلصت اللعبة مرتين و لعبت فيه ،، بس ما سألوا لو تبي العادي ولا المتكشخ ،، تتوقعوا كل مرى نبي نلعب فيه لازم نخلص اللعبة مرتين :06:

aoks
18-03-2004, 01:58 PM
ايه لازم كل مرة تبي تلعب فيه تخلص اللعبة مرتين

theway
18-03-2004, 05:57 PM
آخخخخخخخخخخ ....... مشوار ،،

يعني ميرل و الننجا نفس الشيء ،، يا الله ...

شكلي بسوي اكثر من تسجيل >>> لو وسع الممري كارد :tongue2:

،،

صح ،،

باللعبة لمن رحت حمام الرجال رحت صورت المراية الي في النص ،، لمن رحت اشوف الصورة ... طلع صورة واحد لابس نظارات بالمراية ،، استغرت رحت النت و شفت في موقع كاتب ان في 14 محل لو صورت فيه يطلعلك صورة رجال من الي شاركوا في صنع اللعبة ....

حلو صح ،، روحوا جربوا :biggthump

theway
18-03-2004, 09:30 PM
اسف انا قلت 14 طلعوا اربعين >>> شفيني مخرف هذي الايام ،، يمكن متل جير حمسني بزيادة و صرت مخرف :06:

Snake-87
19-03-2004, 04:05 PM
هاي شباب
أنا خذيت الشريط يوم الاثنين وغبت عن المدرسة وجعدت من الصبح ألعب خلصته ب8ساعات
وصراحة كان عجيب لدرجة
بس أنا أعطيه 99% لأنها قصيرة جدا جدا
والباقي زي الفل