المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سايلنت ايفل.....فوق السور...ياترى وش كان يسوي

silent evill
07-04-2004, 06:33 AM
ذاك اليوم سبحان من جمعنا, عائلتنا الكريمه كلها طلعت لا ستراحه كانو خوالي عازمينا فيها.المهم يوم رجعنا في جو تملائه السعاده والالفه والروحانيه(وش دخل الروحانيه اللحين )

كننا بمسلسل مصري ,,ماتلاحظون ذا المصاريه اذا رجعوا من النادي ودخلو البيت لازم يضحكون(ليش مايضحكون بالسياره ما ادري)..؟؟
المهم حنا ناوين نسوي مثلهم ,لكن قدر الله اكبر ,يوم وصلنا عند البيت كل واحد فق خشته وقعد يناظر الثاني ويقوله وراه ماتفتح الباب,اكتشفت(مب عاقل نيوتن )بالنهايه ان ما احد معه مفتاح.المشكله اخر الليل واهلي بالشارع ,انا طقتني النخوه قلت انا ابنقز وانهي ذا المهزله قال ابوي:كفو ولدي يا والله التمساح (مسوي يمدح ) المهم وانا اللي اتعلق بالشجره وبالطقاق رقيت فوق الجدار ,عاد يوم رقيت وش انا عند نفسي والتفت على اهلي وانا متشقق وانواع المدح المهم انا مابعد شفت تحت ويوم اني طليت تحت ولا الارض بعيده ياوالله النشبه جيت انزل للشارع طلع بعيد(قاعد افكر وشلون رقيت اصلا )

المهم قدامي ثلاث خيارات اما اني انقز فوق بيت الشعر وذي كثرلي منها او اني اطلع على المظله وبعدين اتزحلق(مب عاقل فتى المطافي )وذي كثرلي منها بعد بقي الحل الثالث اني انقز على الارض وذا بعد كثرلي منه واجد .وش الدبره ياولد وش السواة قلت خلني استغل ذكائي في حل هذي المشكله وانا في ذروه (مايمديكم على ذا الكلمه )تفكيري
,الا وذا الزبيريه صاكتن في....موقع مال امه داعي خلونا نقول (عضو شرف رفض ذكر اسمه )كخخخخخخخخ.

ماعلينا والتفت الاهذا ابوي يقولي اخلص عمى يالرخمه وانا مدري وش اسوي تخوبلت جتني عاد ست الحبايب تقوله ماعليك من وليدي لا يطيح يتكسر قال ايه والله ذا الكرستال حلايا ذا الخشه(والله من زين النفس)وبعدين ناظرني نظره ثاقبه(معجبتني ثاقبه على بالي مثقف خخخخخخ)
وقال اخلص يالبعير فشلتنا لو تنزل على يديك ماضرك شي (لتوضيح طولي 1.90كلم كخخخخخخخ )

التفت عليه وانا على فكره ترا ما احرك الا راسي خايف اتحرك واطيح والظاهر ان هذا اللي قاهره اني ملقيه وراي .المهم قلتله قل ماشاء الله ترا العين حق (والله فاضي )ولا غاير مني عشاني طويل ومزيون
(اما مزيون كثر منها)

ما امداني اكملها الا والزبيريه الثانيه لاحقتني في موقع عضو شرف رفض ذكر اسمه كخخخخخخخخ , المهم خلال ذا الدراما المصريه طلع سواق جيراننا (ابوي يقول وش مسهره ذا الداشر(وانت وش دخل اهلك ))

وانا اللي اسفهل وقلناله جب سلم وجابه وعطوني اياه وحطيته ونزلت ,عاد يوم جيت افتح الباب ,قلت الحين ابوي يبي يقول بعدي ذا التمساح هذا ولدي وانا ابسوي دبلوماسي وابقوله عادي ترا ما سوينا الا الواجب والجنه تحت اقدام الامهات (وش يبي ذا)المهم فتحت الباب ويدخل بنفس شينه ويناظر بالجدار والتفت على بذيك النظره الثاقبه خويتنا وقال ياوالله الرخمه فشلتنا عند سواق الجيران (امحق) عاد بدا النصب يقول يوم اني كبرك وانا انقز جدار طول هذا ثلاث مرات وكل يوم (مايعرف ينصب)(انا ما يقهرني الا اذا قالي كنا نذاكر على لمبه الشارع والله لو هو افلاطون )قلت اها عاد قال منتب مصدق اخ لو ماعلي ذا الثوب الجديد كان وريتك(يلعن ام التصريفه )المهم قالي انا واخوي وانتم يا سملق وراه مامعكم مفاتيح (توه يتذكر )قلنا نسينا ,قلت وانت وراه ما معك مفاتيح قال وانا وشوله جايب رجاجيل مب عشان يشيلون عني المفاتيح اذا كبرت (والله يا ذا الشياب تصريفات )

فيا اسفاه ضاعت مني فرصة البروز العالمي في اسوار بيتنا لكن خيرها في غيرها..!!

Son_OF_Liberty
08-04-2004, 10:12 AM
احلى يابطولات :tongue2:

$الخليجي$
09-04-2004, 02:25 AM
أســـــــــــلم يا طرزان .. :p

MetalGear
09-04-2004, 02:51 AM
هاع :P

وش رايك تصورها على فلم :P

silent evill
09-04-2004, 06:10 AM
احلى يابطولات :tongue2:

:p ياخي ملينا من الدياليات الذهبيه والعيال تصدق طالبينا في اثينا اشارك مووباشره من دون تصفيات :cool:

silent evill
09-04-2004, 06:11 AM
هاع :P

وش رايك تصورها على فلم :P

مين قال مافكرت :31: بس ادور على من يمول لي الحين :cool:

الخليجي

هنا وهناك رد واحد :D

Ramza
09-04-2004, 07:32 AM
والله كلامك حمسني ودي اعيش التجربة اللي انت كنت فيها :cool:
( الحين اللي يسمعني يقول كنك راقي جبل :tongue2: )

بس صدقني صارت لي مثل هذي يوم كنت ارقى جدار مسجد حينا :09:
المشكلة انه كان ولد جيراننا الصغير مسطح كورته وطلب مني اجيبها له وقعد يترجاني ( لو تطالع في وجهه راح تقتلك البراءة اللي فيه :( ) المهم الجدار حق المسجد سهل تطب من فوقه لانه موب عالي :09:

بعد ماجبت له الكورة ومسوي فيها سوبر مان الا ويطلع لي الامام حق المسجد وبعدها... الله يستر بس :09:

Son_OF_Liberty
09-04-2004, 05:49 PM

المشكلة انه كان ولد جيراننا الصغير مسطح كورته وطلب مني اجيبها له وقعد يترجاني ( لو تطالع في وجهه راح تقتلك البراءة اللي فيه :( ) المهم الجدار حق المسجد سهل تطب من فوقه لانه موب عالي :09:

بعد ماجبت له الكورة ومسوي فيها سوبر مان الا ويطلع لي الامام حق المسجد وبعدها... الله يستر بس :09:
ايه عاد الاطفال اذا طلب منك شي الله لايوريك :tongue2:

وبالاخص اذا نظر فيك بعيونه ونظراته البريئه ويقولك : ( الله يدخلك الجنه )
وربي وقتها ماتقدر تمسك نفسك :(

$الخليجي$
09-04-2004, 10:53 PM
الخليجي

هنا وهناك رد واحد :D

سيم سيم أنتا موضوع هناك وهنا ليس في كراب رأس مال أنتا .. :D

Kubaj
10-04-2004, 05:38 AM
شكراً على مشاركتك لنا بتجربتك المثيرة فقد استفدنا منها الكثير..ولكن هناك سؤال حيرني..

ذكرت في كلامك بإنك بالكاد استطعت تسلق الجدار..وانت ماشاء الله فارع القامة كما ذكرت

اذاً فكيف استطاع السائق ان يتسلق ومعه السلم..حسب كلامك

السلم يجب ان يكون طويلاً وثقيلاً لإن السور أرتفاعه لا يقل عن ثلاثة أمتار !

وإذا لم يكن قد تسلق وناولك السلم وأنت فوق السور فهذا يضع العديد من علامات الإستفهام

حول طول السائق الذي من الصعب ان يكون اطول منك..

وهل من الممكن معرفة السيارة التي يقودها الوالد الكريم ؟

فهلا اجبت على تساؤلي لإنني فعلاً " ليلة مبارح ماجنيش نوم " وانا افكر في هذه المعضلة

واللغز الذي اشغلني طوال الليل..افدني جزاك الله خيراً !!

silent evill
10-04-2004, 05:50 AM

ههههههههههههههههههه والله عايشين هالتجربه.. :p خصوصا في رمضان كنا نطب فوق المسجد نبي نعلق الكبس نبي نولعه نلعب طوره ويطلع لنا المطوع سوري الك رووح انت وياه يامال الضربه :p

silent evill
10-04-2004, 05:57 AM
شكراً على مشاركتك لنا بتجربتك المثيرة فقد استفدنا منها الكثير..ولكن هناك سؤال حيرني..

ذكرت في كلامك بإنك بالكاد استطعت تسلق الجدار..وانت ماشاء الله فارع القامة كما ذكرت

اذاً فكيف استطاع السائق ان يتسلق ومعه السلم..حسب كلامك

السلم يجب ان يكون طويلاً وثقيلاً لإن السور أرتفاعه لا يقل عن ثلاثة أمتار !

وإذا لم يكن قد تسلق وناولك السلم وأنت فوق السور فهذا يضع العديد من علامات الإستفهام

حول طول السائق الذي من الصعب ان يكون اطول منك..

وهل من الممكن معرفة السيارة التي يقودها الوالد الكريم ؟

فهلا اجبت على تساؤلي لإنني فعلاً " ليلة مبارح ماجنيش نوم " وانا افكر في هذه المعضلة

واللغز الذي اشغلني طوال الليل..افدني جزاك الله خيراً !!

يع ينعن حجر لي :blackeye: :tongue2:

والله اسئله لازم تركز معي للجواب عليها..

اول سؤال انا طويل صح لكن مالاحظت اني توني راجع من استراحه..اي بمعنى اني انكرفت كرف من لعب طائره الى لعب كورة الى لعبة القفز فوق الحواجز..((وش يبي ذا فاتحين الاولمبياد عندهم))

فتعبت وتكسرت وتعر قصر طولي وقتها...يعني ماقدرت افرد طولي على قولهم :p

وش يدريك ان السور ثلاث امتار سورنا ولا سوركم :tongue2:

سيارة الوالد احم هايلوكس 88

اتمنى اني جاوبت عليك علشان تقدر تنام الحين :D

((((ترى القصه خرافيه جايبها من عقلي اخاف انكم مصدقين بس))) :D

Ramza
10-04-2004, 06:42 AM
ايه عاد الاطفال اذا طلب منك شي الله لايوريك :tongue2:

وبالاخص اذا نظر فيك بعيونه ونظراته البريئه ويقولك : ( الله يدخلك الجنه )
وربي وقتها ماتقدر تمسك نفسك :(

هههههههههههه اجل شكلك مجرب مثلي :tongue2:

ههههههههههههههههههه والله عايشين هالتجربه.. :p خصوصا في رمضان كنا نطب فوق المسجد نبي نعلق الكبس نبي نولعه نلعب طوره ويطلع لنا المطوع سوري الك رووح انت وياه يامال الضربه :09:

هههههههههههه اجل سوري هاه :tongue2: انا طلع لي واحد من دولة عربية غير السعودية ( ماودي اقول جنسيته :tongue2: ) مسوي فيها يتكلم قصيمي :09:

Kubaj
10-04-2004, 02:28 PM
هههههه..اذا جيت بتكتب قصة خلها معقولة شوي ياخي..

اذا ابوك معه هايلكس يعني مفتاح السيارة بيكون مع بقية مفاتيح البيت بميدالية..

بما فيهم مفتاح الباب :tongue2:

$الخليجي$
10-04-2004, 08:05 PM

مصيرك بتتعود على الأرانب السلنتاويه .. :biggthump

BOiND
10-04-2004, 08:17 PM
ابنقز وانهي ذا المهزله
كفو والله ، كفو والله يا طرزان:tongue2:

Pepsi Kun
10-04-2004, 10:30 PM
خخخخخخخخخخخخخخخ... <==ترى كل هالضحك موب عليك يا سعود على خوباج :D

<=====تحطيييييم :09:

حلوه مفاتيح الهايلوكس مع البيت :D

لا صراحة قصصصصة خورافية :09: تحفة :09:

اتحفنا بالمزيد ..

silent evill
11-04-2004, 03:23 AM

ياعيال هذا خوباج ماشاف شي :D شكلي بسدح له مواضيع سعيدان هنا علشان يعرف ان الله حق..((وش دخل هذي))
قصدي علشان تعرف القصص الحقيقيه كيف :cool: خخخخخخخخخخخ

بعدين لا يقالك حجرت لي...الهايلوكس حقنا يشتغل بالبصمه وش عرفك انت :ciao:

silent evill
11-04-2004, 03:24 AM
خخخخخخخخخخخخخخخ... <==ترى كل هالضحك موب عليك يا سعود على خوباج :D

<=====تحطيييييم :09:

حلوه مفاتيح الهايلوكس مع البيت :D

لا صراحة قصصصصة خورافية :09: تحفة :09:

اتحفنا بالمزيد ..

تحطيم ااظاهر شايف اللي قدامك حليب السعوديه..((اللهم لاشماته)) :bigeyes:

بالذات انت بيبسي لايكثر :tongue2:

silent evill
11-04-2004, 03:33 AM
كفو والله ، كفو والله يا طرزان

حرام عليك ياخي ياخي انا سبايدر مان :cool:

مصيرك بتتعود على الأرانب السلنتاويه ..

وش دعاية ملابس داخليه ذي :tongue2:

هههههههههههه اجل سوري هاه انا طلع لي واحد من دولة عربية غير السعودية ( ماودي اقول جنسيته ) مسوي فيها يتكلم قصيمي

اجل يتكلم قصيمي خخخخخخخخخخخخ