المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زنى الخدم (موضوع للنقاش)

neko
22-05-2004, 08:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الكل يعلم ان الزنى منتشر كثيرا في هذا العصر ليس فقط عند اليهود بل ايضا بين المسلمين وانا من جهتي لاحظت ان الاهالي مايهمهم مو بالخليج بس بالدول الاسلامية الاخرى مثلا اندونيسيا وهذا مو راي بل الي حصل بالواقع انا مابي ابين التفاصيل بس الي حصل وحدة زانية مع 11 رجل وصدف انه امي اتصلت لاهلها وللاسف كان الرد على الي سوته متى راح ترجع وانشالله ماصار لها شي بس مش معقولة بنتهم تزنى وهذا ردهم :mad: وهاي دليل انهم مايهمهم وانه الزنى شيء عادي عندهم مب عند الكل طبعا لانه غلط اقول الكل بجذي بشوه صورة المسلمين

انا بس فتحت هالموضوع لاني ابي اعرف آرائكم الشخصية والي تشوفونه بالواقع ههههه ومن جهة ثانية حبيت اشفي غليلي :09:

وانشالله يارب يحترقون بنار جهنم :vereymad: لانهم تعدوا الحدود(الزانيين) :D

C.Falcon
25-05-2004, 11:49 AM
هه
إذا جات على الزنا أهون من اللواط و المماراسات الجنسية الشاجذة بين كل جنس و مثيله
طبعا هذا الشي ما سمعته ولا جبته من الستلايات بل هو من واقع الحياة في جدة غير جدة 25 :(
الله يحفظكم يا بنات و أولاد المسلمين
========================
اخوكم

neko
26-05-2004, 11:31 PM
ههههه انا بلحظة كنت افكر باني اطلب انه هالموضوع ينحذف ظنيت مامنه فايدة والحمدلله شفت رد انا هدفي بوضعي لهالموضوع اني اشوف اراء الناس بالي يصير بالواقع وشنهي تعليقاتهم
ومثل ماقلت C.Falcon الله يحفظ بنات واولاد المسلمين :)

ودي اعرف ليش هالكثر منتشر الفساد ؟؟:06:

theway
27-05-2004, 12:23 AM
و الله المشكلة الاولة و الاخيرة هي تقصير الحكومة بفعل الحكم الشرعي ( الحد او الكفارة )

مما يشجع الناس على فعل هذا العمل القبيح بدون خوف ..

ما ادري عن الدول العربية الثانية .. بس بتكلم عن السعودية ...

عندنا بالسعودية شركة " ارامكو " و يوجد فيها مجمع سكني ... عاد هنا تكثر الامريكان و الاروبيين ... و المسلمين لمن يشوفون حركاتهم يتعلمون منهم و يقلدوهم .. و هناك النساء بلاش .. يعني كاشفين فل :blackeye: ... و اكثر من الف واحد باليوم يزني هناك و ما في حكومة و لا هم يحزنون :o

و عندنا " قرية الحزام الذهبي " هذا المجمع السكني مو منتشرين فيه امريكان .. كله عرب من مواقع مختلفة ( عراق - اردن - لبنان - مصر ) و لو رحت هذي الحارة تقول انا مو ببلاد اسلامية .. انا بفرنسا ؟؟ يمكن اسوىء :blackeye: و الله اعلم ؟؟؟ و نفس الكلام ما في حكومة و لا رقيب ينفذ الحد :o

و في قصص كثيرة عن الاشياء الي تصير هذي الايام بالمجتمع الاسلامي .. لو سمعتها تقعد اسابيع تقول و تفكر و تتسأل : الله يستر يمكن انا بأمريكا و انا ما ادري :blackeye:
>>> ما يحتاج اذكرها ،، عشان و الله جابت لي مرض الـ" قلق " و ما ابيكم تنصابوا فيه :(

لو هذا الاسلام اليوم ... الله يستر على ابنائنا بكرة ... الجيل القادم و ما ادراك ما الجيل القادم :blackeye:

عاد بالنسبة لخادمات يزنوا فهذي صارت عند اقربائنا اكثر من مرة ( الخادمة و السائق ) يسفرونهم اثنينهم على طول ...

ان لله و ان اليه راجعون

و شكرا neko-chan على الموضوع ^_^

MR.أستبنه
27-05-2004, 12:55 AM
السلام عليكم
اخواني انا اعجبني الموضوع وحبيت اعلق تعليق بسيط
طبعا انا من السعوديه وعندنا في السعوديه ينفذ الحد في الزاني بدون اي وساطات او شفاعات وهذا طبعا اذا وصل الموضوع للحكومه
وبعدين يا شباب لا تنسون انكم الان في مجتمع مفتوح وكبيييير يعني في ناس ترضى على نفسها العار
وبعدين الان من الصعب انو الخبر يوصل للحكومه لان الناس كثار واكيد اصحاب المنكر راضيين فيه عشان كذا راح يكتمون على الموضوع
اول كان تشوف تنفيذ الحكم كثير على الزناه بس الحين قل بشكل ملحووووووووض

وما اقول الا الله يفكنا من الزنا ومن كل منكر

A Step--ForWarD
27-05-2004, 09:53 AM
و الله المشكلة الاولة و الاخيرة هي تقصير الحكومة بفعل الحكم الشرعي ( الحد او الكفارة )

مما يشجع الناس على فعل هذا العمل القبيح بدون خوف ..

ما ادري عن الدول العربية الثانية .. بس بتكلم عن السعودية ...

عندنا بالسعودية شركة " ارامكو " و يوجد فيها مجمع سكني ... عاد هنا تكثر الامريكان و الاروبيين ... و المسلمين لمن يشوفون حركاتهم يتعلمون منهم و يقلدوهم .. و هناك النساء بلاش .. يعني كاشفين فل :blackeye: ... و اكثر من الف واحد باليوم يزني هناك و ما في حكومة و لا هم يحزنون :o

و عندنا " قرية الحزام الذهبي " هذا المجمع السكني مو منتشرين فيه امريكان .. كله عرب من مواقع مختلفة ( عراق - اردن - لبنان - مصر ) و لو رحت هذي الحارة تقول انا مو ببلاد اسلامية .. انا بفرنسا ؟؟ يمكن اسوىء :blackeye: و الله اعلم ؟؟؟ و نفس الكلام ما في حكومة و لا رقيب ينفذ الحد :o

و في قصص كثيرة عن الاشياء الي تصير هذي الايام بالمجتمع الاسلامي .. لو سمعتها تقعد اسابيع تقول و تفكر و تتسأل : الله يستر يمكن انا بأمريكا و انا ما ادري :blackeye:
>>> ما يحتاج اذكرها ،، عشان و الله جابت لي مرض الـ" قلق " و ما ابيكم تنصابوا فيه :(

لو هذا الاسلام اليوم ... الله يستر على ابنائنا بكرة ... الجيل القادم و ما ادراك ما الجيل القادم :blackeye:

عاد بالنسبة لخادمات يزنوا فهذي صارت عند اقربائنا اكثر من مرة ( الخادمة و السائق ) يسفرونهم اثنينهم على طول ...

ان لله و ان اليه راجعون

و شكرا neko-chan على الموضوع ^_^

أوه أوه حلو انت رديت هنا طيب اوكي صح فيه تقصير بإقامة الحد وانا معك ولكن خل هذا على جنب ونتجه إلى مذهبك الرائع ......
زنى صريح بإسم زواج المتعه تخيل نفسك تمشي بإحدى شوارع طهران وإلتقيت فتاة وأعجبت بها فجأة لقطات مقطوعه والفتى خارج من بيتها نعم لمدة ساعتين فقط بقى في بيت الفتاة بإسم زواج المتعه وخرج وكأن شيئاً لم يكن ...وش رايك ياأخ ذا واي أليس هناك تقصير؟؟ تقصير ديني ومراجعكم الفله فتاويهم 90% عن زواج المتعه تحليل وقالك بضوابط شرعيه أين الضوابط الشرعيه ؟ هل كتابة عقد يحرق بعد ساعتين يتعبه إختلاط أنساب وفساد يعتبر ضابط شرعي .....الإسلام دين حرم مايفسد الإنسان وحلل له ما يجعله بشراً اما أنتم فتجردتم من البشريه وأصبحتم كالبهائم يجامع بعضكم بعضاً بإسم الدين أعوذ بالله من فعلكم ....ولكن السؤال يطرح هل ترضى بقريبة لك أن تدخل في زواج متعه؟؟ أما انك تتبع بلا تفكير؟؟

الشيعه الأن بدأو يظهرون وينشرون أفكارهم المريضه وخاصة زواج المتعه يريدون به فساد الشباب السني المسلم بأن يدخلوا في عقولهم هذا الفعل الخبيث انواع المتعه كثيره منها تعدد النكاح والله فعل بهائم عشرة رجال يترددون على إمرأة خلال عشر ساعات ويقولون يجوز بأي دين هذا والله انه لا فعل اليهود .....

أختي نيكو طبعاً الكل ملاحظ إنتشار الفساد وهذا اخر الزمان طبعاً إنتشار ظاهرة الترقيم والأسواق وما إلى ذلك ومايسوق للزنا وحتى وإن بدى صغيراً هو سبب كبير في التأدية إلى الزنى أما الخادمات وخاصة غير المسلمات والخادمات الإندونيسيات خاصة فعندهم مبدأ غريب ومبتدع وهو أن جسمك لك وقلبك لله استغفر الله وإن لم تضع عليهم رقابه صارمه سينفلتون ويجلبون معهم المصائب..... :)

theway
27-05-2004, 10:56 AM
يا الله وين ما كتبت رد تقعد تقول شيعي شيعي ؟؟؟ لو قصدك من هذا الكلام ان تبي تنشر ان انا شيعي ؟؟؟ اقدر ان اكتب بتوقيعي اني شيعي ... ترى مو صعبة ... و انا مو خايف من اي واحد ... بس اطلب و فكنا من تعليقاتك السخيفة :p

A Step--ForWarD
27-05-2004, 11:36 AM
يا الله وين ما كتبت رد تقعد تقول شيعي شيعي ؟؟؟ لو قصدك من هذا الكلام ان تبي تنشر ان انا شيعي ؟؟؟ اقدر ان اكتب بتوقيعي اني شيعي ... ترى مو صعبة ... و انا مو خايف من اي واحد ... بس اطلب و فكنا من تعليقاتك السخيفة :p
ليش تتهرب من الإجابه؟؟ بعدين عارفين انك شيعي ومايحتاج انشر السالفه ولاكن لاتجي تتكلم على أبو انك مسلم هذي نقطتي.. :).....اما انك تجي وتتفلسف عن إقامة الحد فأنظر الى مذهبك الذي يحلل الزنى علنياً.. :)

neko
27-05-2004, 12:30 PM
بالفعل الحين وبهالفترة او هالزمان صارت العقوبات مب صارمة يعني انا لاحظت انه في قطر الحل لهالزانيين بس انهم يسجنونهم يوم يومين ويسفرونهم على طول يعني شالفايدة لو سفروهم بعد بينشرون هالفساد ببلدانهم وعلى العلم اننا دول اسلامية المفروض نمشي بتعاليم الدين ونحد من انتشار الفساد ههههه انا ماحارق قلبي غير هالسالفة :D

it is ok
27-05-2004, 12:48 PM
شكرا يا نيكو على طرحك هذا الموضوع الحساس و المعاصر :biggthump

انا في رأيي ان السبب الوحيد هو ضعف الوازع الديني

يعني حتى لو أني في السويد و هي الدولة الاباحية الأولى و عندي دين قويم
ما راح التفت لهذي الاشياء و لن تكون همي الوحيد

للأسف الزنا و الجنس صارت من أهم ما يفكر فيه الانسان المسلم
لا تنسون القنوات الفضلئية و الفيديو كليب اللي خلو المرأة عنصر أساسي من نجاح الاغنية :vereymad:
و البنات اللي اذا مشو يمشون على خطوة و نص :bigeyes: و العطر واصل عرعر من قوته

نرجع و نقول المشكلة فينا نحن و ليس في الآخرين

:)

theway
27-05-2004, 01:28 PM
تصدق يمكن انا قاعد اتهرب ؟؟؟ بس تعرف ليش .. مو عشان خايف اقدر ارد على كل كلامك و اهزئك .. بس صارت هذي السالفة اكثر من مرة .. لو هزأت اي واحد فيكم المراقبين يسوون واحد من الاثنين :
1- يحذفون الرد
2- يحذفون عضويتي نهائيا

و ثاني شيء بصير في تجمعات بالموضوع و كل واحد بيقعد يطرح اسألة ( و اكثرها مكررة مثل ما دئما يصير ) و مثل ما تعرف احنا بأيام امتحانات فما عندي وقت اتناقش بشيء ما له هدف .. ولا شنو رئيك ؟

فبرد على الاسألة الي لها صلة بالموضوع .. عاد شيء من الخارج فلا تتوقع رد مني ...:

اول شيء يكفيك ان من شروط زواج المتعة موافقت الاب ( ما بذكر الالف شرط عشان انت سني و ما راح تستفيد ) و ما في اب يقبل تزويج بنته زواج غير دائم .. الا لو كانت طالق و عمرها يتعدى الـ30 .. فصعب تلاقي زوج و ابوها يرضى انها تتمتع في هذه الحالة .

ثاني شيء ترى زواج المتعة مو ساعتين مثل ما تعتقد .. لا ممكن يكون اشهر .

و اصلا احنا ما نجيب اولاد من زواج المتعة .. بس للاسف في ناس يستخدمون ما احله الله بطريقة خطأ و يجيبون اولاد ...
مثال : الحين الزوجة ممنوع تطلع من البيت الا بأذن من زوجها .. بس في ناس فاهمينها خطأ فيحبسون الزوجة بالبيت و حتى ما يخلونها تشوف والديها ... ( الي اقصد ان هذول ناس يستغلون الحلال بطرق خاطئة )

الشيعه الأن بدأو يظهرون وينشرون أفكارهم المريضه وخاصة زواج المتعه يريدون به فساد الشباب السني المسلم بأن يدخلوا في عقولهم هذا الفعل الخبيث
1- و الله احنا ما نذكره .. انت الي جبت طاريه الحين .
2- اصلا شيخكم ابن باز يحل المتعة فلا تتكلم .

انواع المتعه كثيره منها تعدد النكاح والله فعل بهائم عشرة رجال يترددون على إمرأة خلال عشر ساعات ويقولون يجوز بأي دين هذا والله انه لا فعل اليهود .....يا حبيب امك .. ترى المتعة عندها عدة مثل الزواج الدائم .. فلا تطلع كلام من نفسك .. و شوف هذا الموضوع و تأمل فعل مذهبكم الي تفتخر فيه : http://www.montada.com/showthread.php?p=2653400#post2653400
و لا تخليني ازودها و اجيب قصص اكثر .

و للاسف في " قرية الحزام الذهبي " تسمع قصص كثير .. يا ريت بس زنا .. في لواط بعد :أفكر: .. و لمن تروح تكلم يقعد يسب فيك عشانك شيعي ( خوش مذهب ) بدال ما يحمد ربه و يلتزم بمذهبه الصحيح .. يروح يسوي منكر و يتفلسف علينا .

و انت دائما تقولون الشيعة محللين المتعة ... و ان كلهم يتمتعون و كأنه شيء عادي ... انا برد عليك و اقول ...:

ممنوع مثل هالكلام في حق عضو اخر

المراقب

و السلام خير خنام ...

A Step--ForWarD
27-05-2004, 07:41 PM
اصلا شيخكم ابن باز يحل المتعة فلا تتكلم .
رحم الله ابن باز لم يحلل قط الزنا ولا تتكلم بدون أدله وتتفلسف وتألف كلام....ابن باز عليه رحمة الله كان يحذر منكم دوماً وانكم مرض هذه الأمة وسرطانها...

الفساد في كل مكان يحدث وتحدث قصص هنا وانا ما انكر بس طبعاً نحن نستنكر ونحاول الإبتعاد عنها والمشايخ يحذرون من الوقوع في الزنا واللواط ولكن هناك اناس اعمية بصائرهم واشتد ظلالهم ولكن لن ولم يحلل شيخ سني قط الزنا فلا تتشدق بتأليف الكلام واذا لك حجه أثبتها بدليل نحن نتبع الكتاب والسنه والله سبحانه وتعالى في محكم تنزيله يقول : (ولاتقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلاً) مانهي الله عنه إنتهيناه وماحلله لنا حلينه أما أنتم العكس...
ولاتظن أنك تملك الحجة والدليل لأنك لاتملكها...
وهذه بعض من فتاوي مرجعك عليه لعنة الله السيستاني وكلها عن المتعه.....
http://www.d-sunnah.net/sestani.htm

theway
27-05-2004, 08:56 PM
ولا تتكلم بدون أدله وتتفلسف وتألف كلام
هههههههههه شوف مين يتكلم .. بعد ما طلع كل ذاك الكلام يقول لي لا تألف :09:

و ابن باز حلل المتعة و انا متأكد من هذا الشيء .. استاذ التربية الاسلامية ( السني ) نفسه قال هذا الكلام امام الصف كله ...

نحن نتبع الكتاب والسنه والله سبحانه وتعالى في محكم تنزيله يقول : (ولاتقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلاً)

تعلمني ان الله حرم الزنا ؟؟؟ يا اخ ترى الحمد لله عندنا قرائين بالبيت :D .. و شفيك مصر ان المتعة زنا ؟؟؟

و تعال ترى في شيء ثاني علامائكم احلوه .. و هو مثل المتعة بس انك ما تقول للزوجة انك سوف تطلقها بعد شهرين مثلا ... بالله شنو موقفها بعد ما تسمع كلامك ؟؟؟ و هي ما كانت مقصرة معاك طول هذي المدة ... ليش الخيانة هذي ؟؟؟ لو على الاقل تقول انك بتطلقها كان من البداية رفضت الزواج .. بس انتوا تبون تتمتعون و بعدها تمشون و تخلون البنت تبكي من الحزن ... خوش حكم يا اهل السنة ... ( نفس الحصة قال لنا الاستاذ هذا الكلام ) تخيل انه يشجع الطلاب على فعل هذا الشيء ؟!

مانهي الله عنه إنتهيناه وماحلله لنا حلينه أما أنتم العكس...
الله يحل اكل التفاحة .. تقصد ان احنا ما نأكل تفاح :09: قلنا لك لا تجيب كلام من عندك ;)

بالنسبة للموقع يكفيك انه سني و صاير مثلك يطلع كلام على كيفه :tongue2:

رجائا لو تبي تقرأ عن هذي الامور راجعها من مواقع شيعية .. مو مواقع تألف علينا اشياء .. O.K ;)

ما اشوف قلت شيء عن الجني :أفكر:

انا عرفت ليش ... عشان ما عندك شيء تقوله :p

ما ادري شلون تحللون الزواج بالجن بدون احكام ؟؟؟

و تقولون ان دليل اباحة الزواج بهم : ( ان امرأة كانت حامل من جن .. و الرسول لم يعلق عليها .. و هذا دليل اباحة الزواج بهم ) خوش دليل ... ( ما اقدر اتكلم بهذا الموضوع عشاني مو خبير فيه بس بقول الزبدة ) : ان العلماء قالوا ان الجن مخلوقين من نار .. و هم الحين شبه غاز .. اما الانسان فهو مخلوق من طين و هو شبه جماد .. و ليس بأمكان اي واحد منهم ان يجيب نسل من الثاني .. ( نفسي اعرف المرأة الي بالدليل شنو ولدت :أفكر: )

طيب وين الاحكام ؟؟؟ يعني ما في عقد ولا شيء قبلها ؟؟؟ و لا حتى عرس ؟؟؟ تخيل بصالة النساء ما في ولا واحدة كلهم خايفين من الجني .. اما بصالة الرجال احتفال و رقس عشان المعرس انسان ... صح! مين قال انكم تخلون صالة للنساء و صالة للرجال ؟؟؟ انتوا عندكم عرس جماعي رجال و نساء بنفس الصالة :p

و احلى شيء انا في مرة رحت عند استاذ الدين .. قلت له : كيف الواحد يتلاقة مع الجن ؟؟ قال : لازم تسوي اشياء حرام لين ما يفرح الجني مثل انك تمسك القرآن و تشققه و ترميه بالارض .. و اليوم الي بعده قلت له : هل يجوز الزواج بالجن ؟؟ قال : اي يجوز ... انا مسكت اعصابي .. و لمن طلعت من غرفة المعلمين و سكرت الباب فقعت من الضحك loooooooool .. عقول مقفلة بقوة ... الي افهمه ان الواحد لازم يشرك بالله عشان يتزوج الجن و بعدها يكون الزوج مباح :33: ممكن يا اخ تفهمني السالفة ؟؟ عشان انا مفكر اتزوج جني :tongue2: بس ما ابي اشرك بالله :31: .. تكفى عطني حل :أفكر:

ترى شهوتي وصلت حدها .. عطني الحل بسرعة ...

و شكرا مقدما :09:

MA7ROM
27-05-2004, 08:57 PM
ارى ان الحديث انحرف عن مسارة حول زنا الخدم الى امور تمس المذهب السنى

للاخ (الطريق)

1-قلت((اول شيء يكفيك ان من شروط زواج المتعة موافقت الاب ( ما بذكر الالف شرط عشان انت سني و ما راح تستفيد )

*تعليق: لنرى رأى السيستانى

السؤال:هل يجوز للبكر الرجوع لمرجع آخر يجوز العقد المنقطع دون إذن الولي ؟
الجواب:اذا كانت مستقلة في شؤون حياتها جاز لها الرجوع إلى الغير مع رعاية الاعلم فالأعلم

اى ان المرجع يحق له التحايل نظير شئ ماء (سواء مادى او معنوى او جسدى)

لكى يجيز الزواج من دون اذن ولى الامر.

وهذه فتوى اخرى له:

السؤال:أنا بنت بكر أعمل و أصرف على نفسي منذ 13 سنة هل يجوز لي أن أتزوج زواج منقطع؟
الجواب:يجوز و الأحوط أن يكون بإذن أبيك

وايضا فتوى اخرى:

السؤال:هل يجوز في زواج المتعة مع الفتاة البكر بدون الاذن من ولي امرها الرجوع الی غيركم من المراجع ؟
و يجوز المتمتع معها اذا كان ولي امرها في سفر و كانت هي المسوؤلة عن المنزل ؟
الجواب:اذا كانت مستقلة في شوؤن حياتها فسماحة السيد لا يفتي ببطلان العقد عليها من دون إذن الاب او الجد للاب و لكنه يحتاط وجوباً بذلك و في مثله يمكنها الرجوع الی الغير ان كان له فتوی مع رعاية الاعلم فالاعلم .
نعم اذا لم تتمكن من أستئذان احدهما لغيابهما مثلاً فانه يجوز لها الزواج حينئذ مع حاجتها الملحة اليه فعلا من دون اذن اي منها

ولننتقل للخمينى:

الخميني يجيز التمتع بالزانيه يقول في كتابه تحرير الوسيلة ( مسألة 18 : يجوز التمتع بالزانية على كراهية خصوصا لو كانت من العواهر والمشهورات بالزنا ، وإن فعل فليمنعها من الفجور ) !
تحرير الوسيلة ج2 ص292
قلت: يا لكرم أخلاق الخميني ، يقول رب العزة والجلال { والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرّم ذلك على المؤمنين }

اما تهويلك للشروط لديكم واداعئك انها تصل لالف شرط فها عار عن الصحة ولايلامس الواقع

لننظر الى قول السيستانى:

السؤال:هل يشترط في الزواج الموقت و الدائم حضور شهود ؟
الجواب:العقد المنقطع و الدائم لايحتاج الى حضور شهود .

السؤال:هل يشترط الشاهد في عقد الزواج المؤقت ( المتعة ) ؟
الجواب:لا يجب

على الرغم ان من شروط الزواج اشهاره على الملأ وشهادة الشهود :33:

ولنرى السيستانى ماقوله بالنفقة على الزوجة:

السؤال:هل يجب عليه أن ينفق على غير المهر؟

على الرغم ان من واجبات الزوج ان يصرف وينفق على زوجته فهو وليها والمسؤل عنها بالعقد:33:

ثريول
27-05-2004, 09:02 PM
ْ| | ظَهَرَ الفَسَادُ فِيْ البَرِّ والبَحْرِ بِما كَسَبَتْ أيْديْ الناسْ | |

MA7ROM
27-05-2004, 09:05 PM
ولننظر الى موضوع السكن وفق وجهة تظر السيستانى:

السؤال:هل يشترط عليه أن يوفر لي المسكن؟
الجواب:لايجب.

أجل كيف يتمتعان ويعيشان معا بعض :33:

ولنرى تلك الشروط وفقا لنظر السيستانى:

السؤال: ما هي شروط زواج المتعة؟ و اريد شروطها بالضبط؟
الجواب:نفس شروط العقد الدائم و تزيد عليه بضرورة ذكر المهر و المدّة المعينة في العقد

أين الالف شرط اذا :bigeyes:

2-اماقولك((- اصلا شيخكم ابن باز يحل المتعة فلا تتكلم .))

فاين الدليل ؟؟؟؟:31:

ام انه مجرد كلام في كلام ؟؟؟:33:

هات الدليل لكى نتناقش معك

اما ان ترمى الشيخ كذبا فهذا مالا نرضاه ابدا.

وهذا رابط سيدكم وفتاويه

حتى لاتأتى وتطلب منى الدليل :ciao:

http://www.sistani.org/html/ara/main/index-istifta.php?page=4&lang=ara&part=1 (http://www.sistani.org/html/ara/main/index-istifta.php?page=4&lang=ara&part=1)

3- اماقولك(يا حبيب امك .. ترى المتعة عندها عدة مثل الزواج الدائم .. فلا تطلع كلام من نفسك .. و شوف هذا الموضوع و تأمل فعل مذهبكم الي تفتخر فيه : http://www.montada.com/showthread.p...400#post2653400 (http://www.montada.com/showthread.php?p=2653400#post2653400)
و لا تخليني ازودها و اجيب قصص اكثر ))

*التعليق: فاحب اوضح ان فعل تلك الفتاة والشباب لايمثل طبيعة وحقيقة المذهب السنى

ولو اخذنا هذا المقياس الذى تعتنقه

ان فعل شخص عمل معين يعنى ان جميع اقربائه ومنتسبيه سواء دما ام دينا نفسه بالفعل والحكم

لاصبح آل البيت كفار كلهم

لاننا نعلم ان عم الرسول-عليهالصلاة والسلام- كان من اشد الكفار والاكثر تحريضا على ابن اخيه المصطفي-عليةالصلاة والسلام-

وغيرهم من اباء واخوان الصحابة الذين لم يسلموا وماتوا في معركة بدر وغيرها من المعارك

تحياتى

وانتظارى لدليلك المزعوم

A Step--ForWarD
27-05-2004, 09:07 PM
ارى ان الحديث انحرف عن مسارة حول زنا الخدم الى امور تمس المذهب السنى

للاخ (الطريق)

1-قلت((اول شيء يكفيك ان من شروط زواج المتعة موافقت الاب ( ما بذكر الالف شرط عشان انت سني و ما راح تستفيد )

*تعليق: لنرى رأى السيستانى

السؤال:هل يجوز للبكر الرجوع لمرجع آخر يجوز العقد المنقطع دون إذن الولي ؟
الجواب:اذا كانت مستقلة في شؤون حياتها جاز لها الرجوع إلى الغير مع رعاية الاعلم فالأعلم

اى ان المرجع يحق له التحايل نظير شئ ماء (سواء مادى او معنوى او جسدى)

لكى يجيز الزواج من دون اذن ولى الامر.

وهذه فتوى اخرى له:

السؤال:أنا بنت بكر أعمل و أصرف على نفسي منذ 13 سنة هل يجوز لي أن أتزوج زواج منقطع؟
الجواب:يجوز و الأحوط أن يكون بإذن أبيك

وايضا فتوى اخرى:

السؤال:هل يجوز في زواج المتعة مع الفتاة البكر بدون الاذن من ولي امرها الرجوع الی غيركم من المراجع ؟
و يجوز المتمتع معها اذا كان ولي امرها في سفر و كانت هي المسوؤلة عن المنزل ؟
الجواب:اذا كانت مستقلة في شوؤن حياتها فسماحة السيد لا يفتي ببطلان العقد عليها من دون إذن الاب او الجد للاب و لكنه يحتاط وجوباً بذلك و في مثله يمكنها الرجوع الی الغير ان كان له فتوی مع رعاية الاعلم فالاعلم .
نعم اذا لم تتمكن من أستئذان احدهما لغيابهما مثلاً فانه يجوز لها الزواج حينئذ مع حاجتها الملحة اليه فعلا من دون اذن اي منها

ولننتقل للخمينى:

الخميني يجيز التمتع بالزانيه يقول في كتابه تحرير الوسيلة ( مسألة 18 : يجوز التمتع بالزانية على كراهية خصوصا لو كانت من العواهر والمشهورات بالزنا ، وإن فعل فليمنعها من الفجور ) !
تحرير الوسيلة ج2 ص292
قلت: يا لكرم أخلاق الخميني ، يقول رب العزة والجلال { والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرّم ذلك على المؤمنين }

اما تهويلك للشروط لديكم واداعئك انها تصل لالف شرط فها عار عن الصحة ولايلامس الواقع

لننظر الى قول السيستانى:

السؤال:هل يشترط في الزواج الموقت و الدائم حضور شهود ؟
الجواب:العقد المنقطع و الدائم لايحتاج الى حضور شهود .

السؤال:هل يشترط الشاهد في عقد الزواج المؤقت ( المتعة ) ؟

على الرغم ان من شروط الزواج اشهاره على الملأ وشهادة الشهود :33:

ولنرى السيستانى ماقوله بالنفقة على الزوجة:

السؤال:هل يجب عليه أن ينفق على غير المهر؟

على الرغم ان من واجبات الزوج ان يصرف وينفق على زوجته فهو وليها والمسؤل عنها بالعقد:33:

شكراً احوي محروم كفيت ووفيت....

أما أنت يا ذا واي يمديك تتزوج جن اذا تبي لأنك يومياً قاعد تشرك فخلاص توافقت الشروط لك... :)

MA7ROM
27-05-2004, 09:18 PM
ولازلت مكابر وتتهرب من احضار الدليل على زعمك ان الشيخ بن باز -رحمة الله- حلل المتعة؟؟؟:31:

1- قولك((و ابن باز حلل المتعة و انا متأكد من هذا الشيء .. استاذ التربية الاسلامية ( السني ) نفسه قال هذا الكلام امام الصف كله ...))

**تعليق: هات الدليل والا سوف اكون مضطر لتحرير ردودك لانك تتهجم وتتقول على علمائنا من دون دليل واحد

على فكرة احس انك تقصد الزواج بنية الطلاق وليس زواج المتعة :33:

ماشاء الله استاذ الدين قال هذا لكم أأممممم

يعنى لو أأتى انا الآن واقول ان الخمينى حلل زواج المحارم هل تأخذ بكلامى لانى زميلك بالمنتدى ومراقب ؟؟؟؟؟؟:31: :31:

هات الدليل يا اخى ..

2- قولك((رجائا لو تبي تقرأ عن هذي الامور راجعها من مواقع شيعية .. مو مواقع تألف علينا اشياء .. O.K ;) ))

**التعليق: لاتخف بردى السابق استندت الى موقع رافضي للسيستانى واتحداك ان تنكره

على فكرة اذا استمر نقاشنا هذا سوف أغرقك بمواقعكم الشيعية وبأدلة منهم معا ذكر الرابط لك

حتى لاتتحجج على بانى استند لمواقع سنية

لك ماطلبت اخى الكريم

على الرغم انى متعود عندما اناقشكم أأتى بدليلى من أفواه علمائكم ومواقعهم المعروفة :biggthump

3- قولك ((ما ادري شلون تحللون الزواج بالجن بدون احكام ؟؟؟ ))

**تعليق: أكررها لاترمى التهم جزافا ,, هات الدليييييييل ؟؟

ولا سوف يكون مصير تلك الادعاءات التحرير والحذف ..

ملاحظة: ابتعد عن ترديد كلمة الشهوة واحترم مشاعر الاخوة والاخوات الاعضاء

فمعنا فتيات بالمنتدى ويشاهدون كلامك ,, أحترم الغير

معا مطالبتى لك وللجميع باحترام أداب الحوار والنقاش الهادئ والهادف

والا سوف يكون مصير مشاركاتكم الغير اخلاقية التحرير ولكم الايقاف .. وربي على ما أقول شهيد

تحياتى

neko
27-05-2004, 11:58 PM
مع احترامي لآراء الاخرين الموضوع يحكي عن الزنا يعني اذا في شيء يتعلق برايكم عن الزنا ممكن تردون بس رجاءا الكل وله مذهبه الخاص يعني لاتحتكون وتدخلون بموضوع غير الي المفروض نحكي فيه المفروض و الي اعرفه اننا نحترم الشيعة وارائهم ونفس الشي الشيعي يحترم السني يعني مافي داعي تفتحون موضوع تقارنون كل واحد بالثاني واسفة اذا بكلامي هذا ضايقت احد فيكم

شيء اخر رجاءا تكلموا باحترام ههههه بالفعل مثل ماقال ma7rom ترى في فتيات بالمنتدى وانا ترى فتاة اذا ما انتبهتوا:09:

وشكرا ...:)

C.Falcon
28-05-2004, 12:48 AM
بخصوص اللي يقول
"و الله المشكلة الاولة و الاخيرة هي تقصير الحكومة بفعل الحكم الشرعي ( الحد او الكفارة "
بصراحة السعودية هي الدولة الوحيدة اللي تطبق أحكام الشريعة و حدودها و قصاصتها بحذافيرها بدون
أي تساهل في الموضوع و أقرب مثال يوضحلك تعال شوف قدام المخازن الكبرى الجلد على أصوله
و عند المينا القصاص و الرجم و أيضا عند مسجد الشربتلي و و و و و إلخ

===================

أما عن انتشار الفواحش فهو أحد علامة الساعة ...
و أيضاً قول الرسول ((يأتي على الناس زمان يكون فيه القابض على دينه كالقابض على الجمر ) ..
يدل على انتشار الفساد في هذا الزمن و إليكم أخواتي في الله موضوع عن العفاف و وقابضات على جمر
http://www.islamdoor.com/k/221.htm

neko
28-05-2004, 01:52 AM
اول شي شكرا C.Falcon على الموضوع
ثانيا انا احترم رأي كل شخص بس انا رايي مع C.Falcon لانه انا الي اعرفه انه الرقابة بالسعودية تطبق احكام الشريعة ومتشددة وتحافظ على تطبيقها بس بالنسبة لقطر انا اشوف انه مافي قصاصات صارمة ولا اي شي ومثل ماقلت سابقا وعلى علمي انا يعني بالنسبة للخدم انهم يسجننونهم يوم ويسفرونهم بس انا برايي الحل الافضل عشان يحدون من انتشاره انهم يعطونهم دروس حتى وهم مسجونين ليش مايسون هالشي :06: يعلمونهم اصول دينهم يعلمونهم عقوبات اعمالهم لانه الانسان دون علم مابيوقف من اي عمل يقوم به وحرام يصير هالضياع حرام دين الاسلام يصير فيه جذي حرام نكون مسلمين بس بالاسم