المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا في الفيصلية

ahmad_5
06-08-2001, 02:08 AM
هلا بيكون شباب وصبايا http://www.rikishi.f2s.com/vb/images/smilies/12.gif
انا كتبت الموضوع هذا في منتدى الكواكب الماسية للاخ ركيشي وبعد الاعجاب منقطع النظير(3ردود)قلت يالله بانسخه هنا علشان تستفيدون من تجربتي

بداية القصة يوم نقلنا البيت الجديد اللي في العليا(<==يا كثر نصبك بس) المهم انا اعجبني البيت لاني اقدر اروح منه للفيصلية مشي(<==شكله يسمع بالرياض)المهم وانا في الفيصلية اتمشى واشوف المحلات(كثر منها ذي وبالشطة)..طيب خلاص المهم وانا اسوي نفسي حلو قدام البنات الا واشوف ذيك البنت اللي تقول القمر ليلة خمسة وثلاثينhttp://www.rikishi.f2s.com/vb/images/smilies/loveicon.gif (وش يبي ذا) المهم انا قلت في نفسي لازم اشبك معاهاولكن عندي مشكلة صغييييييييرة وهي ان الوجه ما يساعدhttp://www.rikishi.f2s.com/vb/images/smilies/cwm41.gif http://www.rikishi.f2s.com/vb/images/smilies/cwm41.gif

مثل ما انتم عارفين ان الذكاء ما ينقصني..المهم انا اتلثم بالغترة بس صارت معي مشكلة اصغر من الاولى وهي ان خشمي حاد شوي فمزق لي الغترة واضطر اني اتلثم بالكوفية والعقال المهم انا اجي داعس من عند البنت وطبعا ما اشوف قدامي وارمي ذاك الرقم وادعس مبسوط اني عطيتها رقمي..وفجاة

طرطاخ طييييخ طرطرط طخطخ ططططرررررططططاخ

ابد ولا شي بس طحت من الدرج وانا متلثم بالكوفية والعالم ودوهم على المستشفى اصابات من الضحك..اللي جته ازمة قلبية واللي انفقعت الزايدة واللي ضحك حتى اغمي عليه

بس الحمدلله ثقتي بنفسي عالية جدا واقم امشي ولا كانه صار شي اهم شي ان البنت شالت الرقم تقولون كييييف؟؟انا اقول لكم ضحكت لين طاحت على الارض وطاح كل شي في الشنطة قامت تلقط حاجاياتها ومن دموع الضحك شالت رقمي معهم ما شافته

اهم شي انها شالت رقمي<==وجهه مغسول بمرق

بعد كذا انا رجعت البيت ومسنتر عند التلفون(ما عندي جوال وش اسوي)المهم استنا ذيك الليلة واسبوع بعدهاو لا اتصال ولا يحزنون

قلت في نفسي يمكن انها اتصلت والرقم مشغول(<==يصرف ولا ما احد يتصل على بيتهم ولا هم يعرفون يتصلون بالتلفون) المهم وانا افكر في جمال ذيك البنت قلت باتخيل انها معي وانها تبوسني بوس مو صاحي..بس النشبة كيف احس بالبوس وما في احد يبوسني...شوي وتولع فوق راسي لمبة(هذي علشان جته فكرة)

فاصل:
اذا كانت اللمبة 100 شمعة=الفكرة غبية بالحيل
اذا كانت اللمبة 200 شمعة=فكرة تمشي الحال
اذا كانت اللمبة 1000 شمعة=فكرة جهنمية

عدنا<==مسوي فيها سبيس توون

المهم اللمبة كانت 1000 شمعة ومولعة للاخر

شوي وجبت اخوي الصغير وابن اخوي وكلهم في عمر واحد(سنتين) واقول لهم يالله شوفو شغلكم..وبلغة الاشارات فهمتهم انهم يشتغلون بوس فيني

المهم ابن اخوي شراني ورفض حتى اعطيه توفي ...بعد اخذ ورد وعدته اني اشتري له بعدين من ساكو توفي(يا عمي روح تراك منت داري وش ساكو)

المهم الاولاد اشتغلوا بس شوفو القصة اللي صارت:

ما يحتاج اشرح ايش صار فوق لانه واضح حسب اعتقادي الشخصي وما ادري ليش سوو كذا وجهي ما فيه شي و حليو بس مليان حب شباب(الله يقرفك)

بس انا طلعت حليم وما سويت فيهم شي بس اشتغلتهم تشويت لين طلعوا من غرفتي

اذا عجبتكم السالفة قولو لي اكملها واذا ما عجبتكم فاسترونا في الموضوع وافضحونا في البريد(اقل شي علشان لا يستهزيء بي باتيقول)

طيبين حلوين بنحبكم

TALAL X
06-08-2001, 02:15 AM
هههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااي
حلوة
كملها يا ريكتشي

ahmad_5
06-08-2001, 02:25 AM
يا طلال انا اسمي احمد

انا قلت اني نسخت الموضوع من منتدى الكواكب الماسية للاخ ركيشي والموضوع هناك لي;)

باتيقـول
06-08-2001, 02:25 AM
كعععععععععععععععععععععععععععععع

عععععععععععععععععععععععععععععععععععع

حلووووة ثلاث ردود ... مافي الا انا واثنين داخلين بالغلط بالموضوع

والاحلى طلال ...يحسبك ركيشي كععععععععع

طلال هذا احمد مو ركيشي

khaled al-zamil
06-08-2001, 02:27 AM
كملها بسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعه
حلوه.........
:D :D :D :D :D :D

ahmad_5
06-08-2001, 03:35 AM
الوووووو ماصدقت واحد يقول لي كمل علشان اكمل<==على الريحة ما حد معطيه وجه اصلا بس يحب يحشر نفسه

المهم انا جلست جمب زميلي العربجي سعيدان ووسط الحصة سالني المدرس 2+7 وانا افكر شوي واقول 9

التفت سعيدان لي وقال وش فيك تجاوب صح:غضب: شكلك كنت سرحان ونسيت الاتفاق اللي بيننا(هذا اتفاق ان ما احد يجاوب لاننا ندري ان المدرس يعرف الجواب فليش يسالنا....عباطة؟؟ :غضب: )

انا قلت له القصة فقال ولا عليك يا شيخ انا عندي الحل.
طوالي انا ابوس ايده قل لي الحل بسرعة...قال جارنا عالم جيولوجيا وبيروح بكرة لساحر
قلت وايش الفايدة قال روح معاه واطلب من الساحر انه يحولك لشخص جميل

انا بصراحة عجبتني الفكرة ودخلت لراسي(مو لدماغي لانه ما عندي دماغ اصلا راح في حادث يوم وانا اسوق بسيكل ابن جارنا صدمتني بنز طلعت من فوق راسي وانا منسم زي ما انتم فراح الدماغ من التنسيم...اهيء اهيء خلاص خلاص لا تبكون باكمل القصة)

المهم ان القصة دخلت راسي واروح مع ذيك العالم للساحر وجلس هذا العالم طول الطريق يشرح لي عن العصور الحجرية وما بعدها من عصور كبريتية<==وش هذي؟

المهم يوم وصلنا للساحر الا وشايب ما يشوف متر قدامه بس انا وش دخلني ..اهم شي اصير جميل

قال لنا ذيك الساحر انا باحولك اول شي لشخص جميل جمال لا يوصف وبعدها بانقل العالم للعصر الحجري
يعني العالم بيشوفك وانت جميل قبل ما ينتقل للعصر الحجري

قلت احسن شي علشان يشوف اللي تركه كيف بيقلب العالم والبنات في يوم واحد
قال الساحر بس انتبهوا ترون السحر ما يستمر الا يومين بس

قلت افا ليش؟؟ ?:
قال بعد كذا تجدد باشتراك<==صار زي الاي ار تي:D

المهم قلت ما في مشكلة اهم شي ابهذل ذيك البنت بجمالي

قام الساحر يشتغل..ابرا كادبرا وشوشو وشو صهيييو وعوع

وانا مبتسم

فجاة:واو:

شفت العالم صار حلو مرة

قلت في نفسي:يعني انا باروح ل........
شوي الا واسمع
ويييييييع

ويييييييع

ويجيك ذيك الديناصور الطائر ماغط من فوقي 300كم/س

افاااااااااااااااااااااا
سواها ذيك المخرف وارسلني انا لهنا :غضب:

طيب انا اوريه شغله لاخليه يندم انه عرف شي اسمه فتامينات<==وش دخل ذي ما ادري

بس وش السواة الحين يومين لازم اجلس هنا قلت يالله باخذ لي فرة في الموقع

واطالع حولي الا المكان مقفر من جد وذيك الديناصورات الجوعانه تدور يمين ويسار على شي تاكله

المهم شوي الا وذيك الطاير خذ اللفة ورجع لي بسرعة 500 كم/س وطلع مخالب تقول انها سنوني يوم طحت على وجهي في الشارع(قصة طويلة باقولكم اياها بعدين)

ومسوي فيه نبيه وامغط بكل ما اوتيت من قوة 20 كم/س ويلحقني ذيك الديناصور الطاير ويشيلني مع مغاط السروال
وانا ماسك في المغاط واقول له نزلني ياللي ما تستحي

شوي ويجيك ديناصور من ابو رجلين وينط من فووووق عل ظهر الطائر وينزله على الارض والطائر يصيح يااااا حكمممم وبحركة خطافية مزعه بركبه اغمي عليه بعدها وما بقي في الساحة الا انا وابو رجول :واو:

khaled al-zamil
06-08-2001, 03:43 AM
افااااا قلبتها خيال وانا صدق
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

ahmad_5
06-08-2001, 03:57 AM
معليش يا خالد الزامل

بس القصة من اولها خيال في خيال

ولاني حق مغازل والحمدلله

بس قلت باكتبها ان ما عجبتكم البريد الخاص على الذمة

باتيقـول
06-08-2001, 03:57 AM
كععععععععععععععععععع

يالخيالي بس والله اعجبني هاللي لقطك مع مغاك السروال

انا اشهد انة عرف لك كععععععععععععععععععععع

TALAL X
06-08-2001, 04:53 AM
هههههههههههه
يا خالد وش دعوة.... تحسبها كانت صدق؟؟
كمل يا أحمد
معليه حسبت قصدك القصة هي الي لريكتشي مو المنتديات .. سوء تفاهم <===يبرر غباءه

باتيقـول
06-08-2001, 04:57 AM
طلال: حشى لله منت بغبي بس ناسي ...<<<يبي يكحلها عماها

كعععععععععععععع

بو حميد كمل لافقعلك وجهك ...اللي بوسوة عيال اخوك

كعككعععععععع

ahmad_5
06-08-2001, 02:44 PM
<==برضو على الريحة بيكمل

واشوف لك ذيك الكهف وادخل الا وابو رجول ماسكني برضو مع مغاط السروال(ما ادري وش عجبهم فيه)

المهم انا احس ان فيه يد مسكتني مع يدي..قلت قرب الفرج واحد زيي ويبغى يساعدني علشان نعيش سوا...ويسحبني بطريقة كانت بتشيل يدي من جسمي بس اهم شي رحت من ابو رجول

يوم وانا داخل الكهف واقول للي شدني وش فيك ياابو الشباب كنت تبغى تشيل يدي الله لا يجزاك خير(نذل)...شوي واسمع

فححححححححححححح
فححححححححححححح

اثر اللي شدني ديناصور من الزواحف ويبغا ينفرد بي داخل الكهف مع شلته المهم انا شفت الدعوة خربانة قلت يالله باطلع من الكهف يمكن ان ابو رجول اهون واجري شوي الا ويمزعني الزاحف بذيله ويطيرني لباب الكهف وما وقفت الا في رجل لمييييييييييييين؟؟؟

طبعا لابو رجول اللي ماسك خفارة عند الكهف لين اطلع

هو ما صدق خبر ويبغى ياخذ مني قطعة صغيرة يمزمز بها حتى يصل البيت الا وفجاة....

بووووووووووووم
بووووووووووم

ينفجر البركان اللي في الجبل وتجيك ضخرة كبر الجمس وتخبط في راس ابو رجول خبطة يحبها قلبك وشوي الا وهو منسدح جمبي:D

قلنا فرصة لا تضيعها وامغط ......على فين...على باب الله..ابغى اشوف لي مكان امن

شوي ويجيك الطائر ماغط 600 كم /س ويمسكني مع الفنيلة ابو وزة ويطلعني لفوووووق وانا اتشهد ويوم وصلني فوق الجبل اثر جميع الطيور متجمعين هناك وينزلني عندهم على حجر مسطح ويقول لهم سموا على واجبكم واعذرونا على التقصير(اخصصصصص اثر الديناصورات قبايل)

ويجي ذيك الطائر يبي ياكلني بقرون وعل(على باله شوكة)وانا اغمض واتذكر اصحابي باتيقول وداج والشلة المنسمة كلهم واقول في نفسي كيف بيدرون ان هالديناصور بياكلني(اصلا لو باتيقول عندي ما سوا شي بيجلس يتفرج ويضحك تقول مسرحية لعادل امام) واتشهد وفجاة...

يا احمد

نعم..واشوف قدامي العالم (رجع شين زي اول ولا يمكن اكثر:D )واشوف الساحر

ويتعذر لي الساحر ويقول العذر والسموحة ما ميزت بينكم بس الحين باميز انشالله

قلت لا لا ...تكفى انا باروح قال لي العالم طيب يلا مشينا يمكن القا واحد احسن
قلت له طيب اسبقني السيارة ومشى قبلي وانا ارجع لذيك الساحر وابغى افضي حرتي فيه واجي داعس 1000 ميل/ث واقفز واعطيه شوته برجلي اليسار في وجهه..الا والرجال يتلخبط وما ادري ايش صار فيه وتحول لضفدعة ما بقي من جسمه الا الرجل اليسار رجل ادمي

المهم انا انطلقت مبسووووووط للعالم وقلت يالله نمشي البيت...

انا طول الطريق احس في نفسي شي مختلف بس ما ادري وش هو

المهم يوم وصلنا البيت ويشوفني الوالد الا ووجهه يصي كذا:واو:
ويقول:اعوذ بالله من الشيطان وش في رجلك؟؟?:

وانا اناظر الا ووجهي كذا:واو:

رجلي اليسار تحولت لرجل ضفدعة

الوالد يصحيني:احمد يا احمد

وانا ارد نعم..قلت احسن طلع حلم واناظر لرجلي اليسار واشوف الا ورجل ضفدعة

الا جقيقة مو حلم بس انا اغمي علي بعد ما شفتها

فاصل اعلاني:فنيلة ابو وزة ضد الكسر...بس ما نضمن التمزق

hitman
06-08-2001, 02:50 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه

abb
06-08-2001, 03:12 PM
كيف سويت ذيك الحراكات

باتيقـول
06-08-2001, 06:58 PM
abb
احمد عندة مميزات خاصة ..حعععععععععععععععععععع

................................
اقول احمد يعني دجووو بيفزع لو شافك تراة بيجحدك

زيي ...واكثر لا وبعد بيفزع مع الديناصورات:D

النايم
06-08-2001, 08:23 PM
هههههههههههههههههههههههههههه
حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

khaled al-zamil
07-08-2001, 12:02 AM
حلوووووووووووووووووه حتى لو انها خيال
:D :D :D :D :D

ahmad_5
07-08-2001, 01:04 AM
مشكووووووووووووووووووووووورين الجميع

ما توقعت هذي الردود كلها

يعطيكم العافية

باتيقـول
07-08-2001, 05:03 AM
احمد الله يعافيك
...............................
بس يلة بسرعة كمل قل قصتك الثانية اللي انا وياك بفرنسا على الشاطيء مع ذاك السكران ..<<< ابي انكبة بقصة

كعععععععععععععععععع
ععععععععععععععععععع