المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حان الوقت لانشر مقالي ............. يالمراقبين هذي فضايحكم

SLEEPY HEAD
14-08-2001, 04:53 PM
بسم الله ............. والسلام

احب اقول قبل لا ابدا ان المشرف بالامس سمح لي ان انتقده هو والمراقبين اذا كان الانتقاد عقلاني وانتم شاهدين وانا راح استغل هالفرصه لانه المراقبين قبل كل ما نكتب مقال بنفس هالطريقه يحذفونه كانهم ما يبون الناس تفضحهم ............ وقبل لا ابدا احب اوضح للجميع اني انا نفسي العضو MR.NICE GUY الي انطرد بس علشاني قلت كلمه وحده وهي - حمار - اجلكم الله مع انه في ناس ثانيه تكتب كلام اقوى من كلامي وما يصير لهم شي ........ هذا مو هو الموضوع الموضوع يبدا من هني :-

................................................... المشرف وحياديته :-
من الاحداث الي قاعده اتصير في المنتدى نعرف ان المشرف شخص عنصري
وغير حيادي ويفظل ناس على ناس ........ وهني مثال :-
1:- تايدوس كان مراقب في منتدى البلاي ستيشن
2:- عماد يكره تايدوس وحاقد عليه
3:- المشرف ومن دون سبب يسحب المراقبه من تايدوس
4:- عماد يصير مراقب على منتدى البلاي ستيشن ..... ومن ظمنها منتدى فاينال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شي غريب الصراحه يعني هل هو عدم معرفة المسؤليه علشان يصير
عماد مراقب على منتدى فاينال الي اعضاءه كلهم ما يدانونه ؟؟؟؟
ام نقدر نسميه (( تلبيه لطلبات عماد )) ؟؟؟؟؟؟؟؟

................................................. مسلسل العنصريه لا ينتهي :-
بعد هالحادثه وفي خلال وجود منتدى المنظمات وكلنا لاحضنا في اخر اياه
هالمنتدى كره عماد لهذا المنتدى وهالشي كان موجود من عهد النازيه ومعادات عماد لها .....
تدخل عضو ماعمرنا شفناه في منتدى المنظمات وعرفنا بعدين انه من اتباع عماد
وقام يسوي المشاكل مع الاعضاء (( بمحاوله استفزازهم بوصفه المنتدى منتدى حشرات وسخيف وما ذالك ))
وهني تعرفون انه ربعنا مايقصرون مع هالاشكال ..... وبدا مسلسل الشتم

النتيجه :- حذف منتدى المنظمات وقدر عماد وشلته انهم يسون الي يبونه وقدر المشرف
انه يطلع حجه لحذف المنتدى

............................................. اخطاء المشرف :-
الكل يذكر عهد النازيه وفي الحقيقه بفترتها كان في ناس مو بصغيرة العدد كاره له ومن ظمنهم حبيبنا عماد والمشرف بذاته
والكل يعرف معاداة بوليس للمشرف ........ المهم مرت الايام ولا نلقى المنظمه محذوفه ووقفوا بوليس اسبوعين تقريبا ....... والحجه انه بتلك الفتره كان فيه حوادث تهكير على الاعضاء وسرقه لاساميهم .... وانهم ( شكوا ) في ان النازيين سوها ؟؟؟؟؟؟؟ فتم الحذف
حجه واهيه لانه مافي دليل ان النازيين سوها ....... ولا حتى بوليس او احد افراد المنظمه اعترف بالفعله
مع جذي حذفت المنظمه ............ بس انا ابي اعلق على هالشي بنقاط :-

1\ انه ما كان فيه اي سبب يخلي النازيين يبوقون اسماء الناس ....... وبعدين ليش يسونها الكل يعرف ان وقتها ما كانوا متهاوشين مع احد وما كان مطرود منهم احد والصراحه كانت مقالاتهم تارسه منتدى المنظمات
يعني مرتاحين اخر راحه شخلاهم يسونها ؟؟؟؟؟

2\ من الناس الي تعرضت اساميهم للسرقه العضوه ( يسر ) الي كانت منظمه للنازيه ..... فشلون النازيه اتقوم اتهكر على واحد من اعضاءها ؟؟؟؟؟

3\ دام المشرف متاكد ان النازيين سوها ( مع انه ما عنده دليل ) اشلون يوقف بوليس بس اسبوعين ؟؟ مو مهكر على الناس والواحد اذا سوى نفس هالشغله جزاءه الطرد النهائي ...... انا لو كنت مشرف على منتدى وعندي دليل ان فلان هكر على الثاني ما اخليه يطب المنتدى مره ثانيه ...... بس نلقى هني شي غريب لا المشرف خلاه بروح لعدم وجود دليل ولا طرده نهائي ....... فليش ؟؟؟؟؟؟

4\قيام عماد بمباركة الجميع على الحذف مع انه المنظمه نفسها ما عمرها تحرشت بعماد بشي ... فليش كل هذي الفرحه ؟؟؟؟؟؟؟؟

5\ قيام المشرف باتخاذ اسلوب عدم التفاهم ومنع اي واحد انه يتكلم عن النازيه او حتى تفهيمه

وانا يالمشرف ما كتبت هالموضوع علشان اخليك ترد لنا المنظمه .... انا هني بس علشان ابين الاخطاء الي انت ارتكبتها كان المفروض ما تستعجل وتحذف المنظمه وانت ما عندك اي اثبات الا شكاوي الناس الي هي نفس الشي ماعندها اثبات .....وكان المفروض لو كان عندك دليل انك اتسوي مثل ما يسوي اي مشرف وتقوم تطرد بوليس طرد نهائي .... بس ليش وقفته اسبوعين بس ؟؟؟
وانا باقول شغله بعد ليش ما يكون اي واحد معادي للمنظمه النازيه سواها ولصق التهمه بالنازيه .... وواحد مثله يقدر يسوي اي شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................................................................... .......................................

اكمل كلامي بعد شوي

SLEEPY HEAD
14-08-2001, 05:17 PM
نكمل حديثنا

................................... المشرف والمزيد من الاخطاء
لاحظوا ان المشرف ما اكتفى بهالشي ....... بل راح نلقى مواقف كثيره تبين عدم مسؤليته
........ وهي على نقاط :-

1\ قبل حذف المنظمات انشئ المشرف برنامج (( شات )) وكان موجود في المنتدى العام ......
الشي الغريب انه قام وحذفه بعد جم يوم ؟؟؟؟؟ يعني ليش من اول شي حطيته

2\ من الواضح ان المشرف حط بعض المراقبين الغير كفوءين لانا لقينا ان بعض المراقبين يحذفون مواضيع
ما فيهل اي ش ومن دون سبب وهالشي تكرر اكثر من مره والاعضاء يشهدون ..... السؤال هني ليش
ما حقق المشرف مع المراقبين وطلب منهم انهم يعطونه السبب في الحذف ؟؟؟؟ واذا يقول المشرف
ما كنت ادري انه اكثر من عضو كتب عن هالشي وماحد رد عليه

3\ من مواقف المراقبين الي تثبت انهم ما يعرفون شي في الرقابه وانهم نايمين .. انه في حالات تصير
وهي دخول واحد باسم ( وصخ ) ويكتب مواضيع ( وصخه ) وما يتم حذف مقالات هالعضو وطرده الا بعد
فتره طويله وفي اخر حادثه ما تم حذف العضو ومقالاته الا بعد جم ....... توقعوا ........ 12 ساعه
وغير جذي لقيت في منتدى الشكاوي موضوع للعضو نفسه بارز فيه عنوانه الرئيسي واسمه ....
اما الي داخل محذوف ؟؟؟؟؟؟ ومع العلم انه العنوان يحتوي كلمات وصخه فليش الذكاء ويقومون
يحذفون نص الموضوع وما يحذون الموضوع كله ؟؟؟؟؟؟؟؟

4\اتعرفون ان كل دوله اتغير رؤساءها وكل وزاره اتغير وزراءها بين فتره وفتره ...... بس ليش المنتدى للحينه على المراقبين نفسهم من فتره طويله والي من الواضح ان نصهم مو موجودين وامثله من هالشي ( المراقب ننتندو مسافر ليش ما حطوا مراقب بداله - المراقب فاس صارله مده ما يكتب مواضيع يعني مو موجود - متاليكا وفور ماستر ما يبينون ) يعني هذي امثله ...... وانا الاحظ انه مو بس انا اطالب بهالشي بل الكل .

5\ المشرف وبعد المحاوره السنيه الشيعيه الي صارت منع اي واحد يكتب مواضيع تبين الرجال اذا كان سني او شيعي .. وقبل جم يوم لقينا احد الاعضاء يفتح حوار بين الطرفيين والمشرف نفسه شارك بالموضوع ؟؟؟؟

يعني المشرف ما يدري ان نوعية هالمواضيع اتجيب المشاكل للمنتدى ؟؟ وبعدين هذا منتدى ديني وانا ما ادري ؟؟؟؟ يعني بدال المشاكل الي تصير ليش ما يمنع نفس هالمواضيع ....... المشكله ان المشرف نفسه قاعد يشارك فيها

.................................................................................................... .......................................

هذا الي كنت ابي اقوله .... في بعض النقاط نسيتها ويمكن اكتبها بعدين ............ الحين يالاعضاء انتم قريتم
زين شرايكم ؟؟؟؟؟؟؟

وللمشرف راح ادزلك رساله خاصه اعطيك فيه الي طلبته

وبس

عماد 18
14-08-2001, 05:29 PM
:D :D :D :D صرت انا السبب في كل شي :D
شوف كل شي انا السبب فيه ما عندي مانع لكن تقول انه انا اللي سمحت لاسرائيل انها تحتل فلسطين ترا ما اسمح لك :D :D :D

SLEEPY HEAD
14-08-2001, 05:35 PM
والله ما يندرى عنك ............ ولا شلي خلاك تستانس واجد لما انطردت النازيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عمرهم حاجوك بشي

وشغله ثانيه مو غريبه انك اتصير مراقب وعلى منتدى فاينال

hitman
14-08-2001, 05:46 PM
يعني عماد هذا هو سبب حذف منتدانا فهمت الحين طيب خلني اوضح اكثر

الحين الي فهمته ان عماد ارسل واحد من اصدقائه وعرفت انه

Revolver Ocelot هو فعلاً هذا الشخص احتك معي في منتدى المنظمات

وقعد يقول كلام فيه حسن التربية والاخلاق وعموماً كان رداً عليه كله نص

كم موب مثله كلام الشوارع الاصيلة مع هذا مات قهر

(( فأذا كان عمادكم هذا هو الي مرسله فأنا اشهد انه كشري بالبيض بعد ))

عماد 18
14-08-2001, 05:48 PM
انا اقدر اقول ما لك دخل بس وش نسوي لازم نراعي شعور صغارنا المهم جيب لي واحد -عاقل- ما استانس على طرد هالمنظمة اللي اسمها و شعارها كله غلط ؟؟
الشي الثاني انا صرت مراقب على كل منتديات البلايستيشن مو بس فاينل بسبب اختفاء بعض المراقبين ..

Classic Evil
14-08-2001, 06:11 PM
كتب العضو (SLEEPY HEAD)
3\ من مواقف المراقبين الي تثبت انهم ما يعرفون شي في الرقابه وانهم نايمين .. انه في حالات تصير
وهي دخول واحد باسم ( وصخ ) ويكتب مواضيع ( وصخه ) وما يتم حذف مقالات هالعضو وطرده الا بعد
فتره طويله وفي اخر حادثه ما تم حذف العضو ومقالاته الا بعد جم ....... توقعوا ........ 12 ساعه
وغير جذي لقيت في منتدى الشكاوي موضوع للعضو نفسه بارز فيه عنوانه الرئيسي واسمه ....
اما الي داخل محذوف ؟؟؟؟؟؟ ومع العلم انه العنوان يحتوي كلمات وصخه فليش الذكاء ويقومون
يحذفون نص الموضوع وما يحذون الموضوع كله ؟؟؟؟؟؟؟؟

صدقت

وانا كنت اكلم مراقب ( الله يستر عليه )

ما عرف كيف يرد على ( سكته 9 قام وحذف الموضوع .

____

لا ولقيته كاتب سب وشتم في المنظمات ولما سألته

وقلت انت مراقب استح على ويهك تقول هالكلام فال انا مراقب في منتدى (..........)

بس . يعني اكتب سب في اي مكان غير اللي انا مراقب عليه عادي حسبوني عضو .

________

بالله هذا ويه رقابه ؟!!!!!!!!!!!!:غضب:

ykm
14-08-2001, 06:24 PM
أشهد أنك شايل بقلبك :واو: .

ولكني أتفق معك في بعض النقاط :أفكر: .

SLEEPY HEAD
14-08-2001, 06:50 PM
عماد 18
انا اقدر اقول ما لك دخل بس وش نسوي لازم نراعي شعور صغارنا المهم جيب لي واحد -عاقل- ما استانس على طرد هالمنظمة اللي اسمها و شعارها كله غلط ؟؟
الشي الثاني انا صرت مراقب على كل منتديات البلايستيشن مو بس فاينل بسبب اختفاء بعض المراقبين

انت يالكشري ...... شايفني اصغر عيالك علشان اتقولي جذي ............ وعن النازيه شنو النازيه ماكله حلالك وانا ما ادري ( ومن زين حلالك كلها مطاعم فول وطعميه وكشري )

وعن الرقابه لا حبيبي الكلام هذا ما يمشي علي ......... يعني انت من زينك علشان اتصير مراقب في الف واحد احسن منك ما لقوا غيرك .............. شوف اذا تبي اتصير مراقب صير مراقب بالبلديه وقلع بالمطاعم الكشري الي تنافسك مو هني

hitman
14-08-2001, 06:53 PM
يعني معترف انك ارسلت لنا الدبي ذا فلوربيكا بصل

الا ابغى اسئلك ياعماد انت اسمك عماد والاتدلع نفسك كذا اكيد انك شيفه ومالقيت احد يدلعك قلت ادلع نفسي .

طيب لو انا مره حبيت اسبك يعني مثلا ابغى اقول: عماد يالشيفه تقلع .

ماتصلح صح كيف ادلعك واسبك احسن شي تغير اسمك وش رايك في هريدي.

تصدق انا مااقرا مواضيعك الا عشان اقدر حالتك الصحية والعقلية

SLEEPY HEAD
14-08-2001, 07:04 PM
ايفل فوكس لا تبلشنا

قلل من حدة كلامك ......... يعني خفف شوي لا يطردونك ويحذفون موضوعي

عماد 18
14-08-2001, 08:18 PM
هي انت تانكي هيد لا تقعد تغلط اصلا انا قايل اذا عطيت البزر وجه وراك حمار مؤخرته بس وش اسوي قلت يمكن يصير رجال و اتناقش معه بالهداوة ...
اما انت يا دلخ مان اول اعرف معنى النك حقك ثم تعال تكلم معي :p
بعدين وش سالفة اللي جا يسبكم و حطيتوها فيني ؟؟؟
يمكن احد اعضائكم يبي يوري الناس ان منظمتكم محترمة بس طاحت المشكلة فوق روسكم و قمتم تورطون الناس ...

Tamaki_q8
14-08-2001, 08:28 PM
بصراحة انا مع اخوي SLEEPY HEAD في كل كلمة قالها :)

THE~MEXICAN
14-08-2001, 08:37 PM
كتب العضو (عماد 18)
:D :D :D :D صرت انا السبب في كل شي :D
شوف كل شي انا السبب فيه ما عندي مانع لكن تقول انه انا اللي سمحت لاسرائيل انها تحتل فلسطين ترا ما اسمح لك :D :D :D

يا عماد كشري بيه

انا الحين قلت الولد بيرد على سليب هيد ويسكته ويجيب الادله على برائته

وانت قعد تتطنز وتكتب اسرائيل وما ادري شنو

ها الكلام الى قاله سليبي هيد صحيح علشان جذي مو قادر ترد عليه

عماد 18
14-08-2001, 08:47 PM
سواء كان صدق و الا لا يعني وش تبي تسوي :p

hitman
14-08-2001, 08:47 PM
كتب العضو (عماد 18)
يا دلخ مان اول اعرف معنى النك حقك ثم تعال تكلم معي :p

يا عماد 13 كم مره قايلك سنايبر هو القناص موب هيت مان

هيت معناها ضربة وهيت مان معناه الرجل الضارب لكن وش نسوي

يا شين عبيد منفوحة أذا جو يتفلسفو علينا بعد تعال انت

وش معنى عماد 13 يالله جاوب

holly_smoke
14-08-2001, 08:55 PM
تكلم عني يا SLEEPY HEAD...:)
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...:)

عماد 18
14-08-2001, 08:56 PM
خلاص سنايبر يعني قناص و لا تزعل بس هيت مان مو معناها الرجل الضارب هذا المعنى يعرفونه الاطفال اللي زيك هي لها عدة معاني اولها القاتل المأجور و اخرها القناص و اذا تبي تتاكد -ادري انك ولد فقر و ما تعرف شي اسمه معاجم- رح لها الموقع -ادري انك ما تعرف الا المواقع اللي زي وجهك- و ترجم النك اللي حاطه لنفسك و لا تعرف معناه :p :
http://195.217.167.4/salam_trans_a.html
و بعدين اسمي مالك شغل فيه اما الرقم فهو رقم لاعب ايضا مالك دخل فيه ..

Classic Evil
14-08-2001, 08:57 PM
للرفع

رفع شووووووو ؟?:

رفع المشاكل طبعا :D

hitman
14-08-2001, 09:01 PM
كتب العضو (عماد 18)
خلاص سنايبر يعني قناص و لا تزعل بس هيت مان مو معناها الرجل الضارب هذا المعنى يعرفونه الاطفال اللي زيك هي لها عدة معاني اولها القاتل المأجور و اخرها القناص و اذا تبي تتاكد -ادري انك ولد فقر و ما تعرف شي اسمه معاجم- رح لها الموقع -ادري انك ما تعرف الا المواقع اللي زي وجهك- و ترجم النك اللي حاطه لنفسك و لا تعرف معناه :p :
http://195.217.167.4/salam_trans_a.html
و بعدين اسمي مالك شغل فيه اما الرقم فهو رقم لاعب ايضا مالك دخل فيه ..

ايه يا ولد النعمة قال مأجور ماخذها من لعبة انت ووجهك لكن بريت هارت

كان يلقبونه بالرجل الضارب وما يهمني رأيك لأني عارف معناها

وانت يا ولد النعمة فيه معاجم لغة دور فيها معنا اسمك الي انا متاكد

انه موب اسمك الأصلي بس كذا مسمي نفسك دلع

hitman
14-08-2001, 09:03 PM
أول مره اسمع ولد نعمة في منفوحة ما تجي على العموم حط كلامي

حلق في اذنك وعلى العموم انت كلامك من اوله لا آخره ما يهمني

Revolver Ocelot
14-08-2001, 09:06 PM
ياكثر الحاقدين عليك ياعماد ههههه الله يكون في عونك يارجل :)

Hitman drop dead with your anger
why i'm taking care about what you saying you're just baby talking and when the baby is talking i should ignore him as a man and let him drop dead with his anger :)

عماد 18
14-08-2001, 09:06 PM
على الاقل لي اصل مو زي بعض الناس مهجن ..
و على فكرة بريت هارت لقبه معناه القناص و رح اسال اللي اكبر منك و ابخص في المصارعة ..

hitman
14-08-2001, 09:11 PM
نق ألفاظك ........

و هذا أنذار لك .........

عماد 18
14-08-2001, 09:15 PM
كونك مراقب ما يعطيك الصلاحية لسب الآخرين حتى لو سبوك ......

بالعكس المفروض تصير أحسن منهم .........

MOHMMED3
15-08-2001, 02:48 AM
أحترم نفسك

jericho2001
15-08-2001, 03:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم:
كل ما قلتوه في صح ما عادا كلامكم عن عماد...
طبعا انت يا نايس جاي من اتباع تايدوس علشان كذا مقهورين مننا حنا مات سوينلاكم شي غير انه تجادلنا بس انتو قلبتوها وها وين منظمتكم؟؟
ثانيا:
عماد مو كشري واحترمو الفاظكم وحنا مو في حارتكم وين جالسين حنا؟ ها.؟؟
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
اما انت اخوي الصقر :
كونك انت مشرف مو لازم تغير من كلام الاعضاء وهذا لا يجوز اي كلمة مو لائقة حطها بين قوسين (........):) واسف على الازعاج:)
ترا هذه الملاحظة اخذتها من خبير:) وهو عارف نفسه:);)

الخطير 3
15-08-2001, 03:23 AM
عماد قلي واحد من النصابين الي صدتهم

clair
15-08-2001, 03:55 AM
بصراحه ان المنتدى اصبح اكثر قذاره من الزباله خصوصا مع اشتراك بعض الاعضاء المخربين وسوء عمل المشرفين وكلامك كله صحيح
خصوصا في موضع الشيعه والسنه مع ان الشيعه عمرهم ماتعرضوا للسنه باي نوع من الأساءه الاان البعض لايحترم نفسه ((والي على راسه بطحه يتحسسها)) وادا كان المنتدى بيستمر على هدا الشكل اعتقد ان الافضل للموقع اغلاق المنتدى لانه بعد ماكان منتدى لايعلى عليه صار ولله الحمد...............

مشرف المنتدى
15-08-2001, 08:08 AM
سليبي

بالنسبة للنازيين.. فكونك نايم ولا تدري وش صاير.. فهذا شيء يخصك. لأنه لعلمك.. بوليس اعترف انه هكر على الاعضاء.. وكان مبسوط بهالشي وكتب مواضيع (هنا) بالمنتدى يتفاخر بهالشيء. اما ليه رجعته بعد اسبوعين! فالسبب ان كان اصلا مخدوع... والتهكير ما سواه بنفسه لكن بالتعاون مع واحد يبي يحطم النازيين.. واعتقد انه نجح نجاح باهر.

الرجاء من الجميع احترام الآخرين عند التحاور.. الطرد سيطبق على اي نوع من عدم الاحترام و ليس السب البذيء فقط.

MoaeD
15-08-2001, 11:05 AM
كتب العضو (الخطير 3)
عماد قلي واحد من النصابين الي صدتهم

صايد نفسه :D

البطل الخارق
15-08-2001, 11:10 AM
تم إيقاف هذا العضو

(( الصقر ))

MoaeD
15-08-2001, 11:36 AM
منقول من البطل الخارق على الماسنجر

اقول يالصقر منب فاكن الاعيبك :P

وبعدين انتم بهالحركه قررتوا الكلام المكتوب عنكم بهالموضوع انكم مع عماد (....):غضب:

وانكم ما رحتوا توقفون عماد لأنه سب بس وقفتوني لأني سبيت وانكم الحين مع عمدا ضد الأعضاء
:غضب:
فإما ترجعوني ولا الفضايح بتدوم عليكم :غضب:

ولا راح نسكت عن زعل حسين911 بسبب هالمتعجرف :غضب:

الصقر
15-08-2001, 11:54 AM
بس :)

أنشر فضايحنا من اليوم لين بكرة ........ :)

عماد 18
15-08-2001, 12:24 PM
الصقر :
اول شي لو احط ابلاغ المشرف في المنتدى العام من اللي يبي ياصله هالبلاغ ؟؟؟
اسالوا اللي تاصله كم مرة ارسل عماد بلاغ ضد المواضيع اللي تتكلم عنه ثم تعال قولي لا تسب لاني شفتهم يبون يلعبون قلت اللعبة تقبل 20 مو بس 1 ...
اما المشرف :
اووه يا كثرهم اللي ما يحترمون احد بس ما شفنا شي لعلمكم هالسليب يمكن هذا ثالث موضوع من هالنوعية اما هت مان فاظن منتدى المحذوفات فيه ادلة كافية عليه مع اني ما عمري كلمتهم بس وش نسوي ناس موسوسين جاهم واحد ما ادري وش قصته و قعد يسب فيهم حطوها فيني ؟؟؟!
من متى المعرفة عشان اتكلم معهم ؟!
B.B.Q :
انت شيعي ؟! ترا البطل الخارق على ما يبدو شيعي و زعلان لاني قلت لحسين احنا ما نبي ناس يسبون الصحابة في منتدانا فاذا ما كنت شيعي انصحك تتركه لا يسوي فيك مثل ما سووا في غيرك ..

اخيرا شباب انا اسمع نهيق في هالموضوع انتم سمعتوه و الا لا ؟؟

ذاروك
15-08-2001, 12:38 PM
السلام عليكم
كلامك صح يا SLEEPY HEAD فعماد كل شر في الشر ولشيعة لم يحطو موضوع واحد عن السنة وعماد وشلته كل سب في سب واني مرة قاراة موضوع حاطه عماد لاتردون على سوسن و الاسد المتوحش لانهم شيعة ونحنو اذا ردينا لافيه شي شيعة او سوناء لانان اخوان وانت يا عيماد تسب وتلعن ولا تصلح مشرف لانك كسول وسب في سب راح منتدى المظماة منك ومن شلتك وبتاخذ راحتك لين المشرفين يطلعون والمضشرفين ساكتين على اكثرهم وحسين تحذفنوه ايش سوى لازم ترجعنوه ايه المشرفين هل فيكم خير والمنتدى كلهو سيطيح عليكم في يوم من الايام
لانكم كسالة

Ultimat Warrior
15-08-2001, 12:43 PM
ليش تعترضو انتم منتدى ابوكم لو قاطين في قطة السيرفر تكلمو

و لا انقلعو مكان ثاني وجع

(( والي مو عاجبه كلامي يدق راسه بجدار ))

يالله من يخاويني محادثة صوتية

عماد 18
15-08-2001, 01:08 PM
انا اسب و العن ؟؟
طيب عندك مواضيع فيها هالكلام ؟؟
و بعدين اشوف الشيعة كثروا للاسف ...

MoaeD
15-08-2001, 01:13 PM
الصقر : ادري ليه الفضايح تبون تنشر لأنكم تقدرون تغيرونها:o

عماد : انا مو شيعي ولا البطل الخارق لكن يقول البطل الخارق ان حسين ما غلط على احد1
ولا راح ينشر معتقداته 2 //// ويوم كتب ليه سبيتوه وقلتوا (اقلب وجهك ... انقلع ... روحه بلا رده ....)3

ذاروك::)

Ultimat Warrior: وين المشرفين عن (انقلعوا)
وبعدين المنتدى محطوط للأعضاء ولا قطوا هم بالسيرفر لكن الإداره (راعي المنتدى ) حاطه لعموم الأعضاء ومخلي الرأي للجميع ولا قال قطوا في السيرفر

حسين-911
15-08-2001, 01:17 PM
كتب العضو (عماد 18)

B.B.Q :
انت شيعي ؟! ترا البطل الخارق على ما يبدو شيعي و زعلان لاني قلت لحسين احنا ما نبي ناس يسبون الصحابة في منتدانا فاذا ما كنت شيعي انصحك تتركه لا يسوي فيك مثل ما سووا في غيرك ..

اخيرا شباب انا اسمع نهيق في هالموضوع انتم سمعتوه و الا لا ؟؟

اخي عماد ماذا فعلت انا لكي تتكلم عني وللعلم اني مثل ما قلت شيعي ولم اتكلم عن احد في اي مكان ولو ماذا كانت دينته اسألوا " هولي سموك " ودارت " و" كاش " مع انهم سنه لكني اكلمهم على الماسنجر بدون اي مشاحنات :) لكن للأسف عماد بدأ يثير المشاكل بزياده وللأسف توقعتك اكبر من الكلام " اول " رد توقعتك ترد رد مقنع وتوقف كل الي صار ما توقعتك انك ترد هذا الرد للعلم اعتقدت في البدايه انك ما تشيل في قلبك على احد وتوقعت انه قلبك كبير بس للأسف " عمري ما غلطت على احد " والحين اييون ويغلطون وانا ساكت والله يا اخي عماد حتى مطنزه لم اتطنز والجميع يشهد على كلامي وللأسف اذا كان المراقب اذا رأى انه احد سبه او تهجم عليه اما ان يسبه او يغق الموضوع او يفعل اشياء لإسكات هذا الشخص بالقوه لكن كل ما كتب كان صحيح الا بعض الاشياء ؟؟؟ الغير متأكد منها :( والحمدلله غير متأكد منها لكن عماد "للأسف" بدأت تثير المشكلات في المنتديات :(

عماد 18
15-08-2001, 01:19 PM
قول للبطل الخارق رح شوف موضوع هيجي هاتوري اللي صار قبل شهرين و شوف وش قعد يكتب خويه حسين ..
بعدين انا ما سبيته انا قلت اذا كنت تقبل ان الصحابة ينسبون فبصراحة اريح لنا انك تتركنا او شي قريب من كذا اما اللي قالوا له انقلع و ما ادري ايش انا وش دخلي فيهم ؟

عماد 18
15-08-2001, 01:28 PM
شوف يا حسين اولا متى انا تكلمت عليك ؟؟؟؟؟؟؟
ثانيا انا اتكلم عن مذهبك و اللي عنده غيرة على دينه ما اظن انه يرضى احد يسب الصحابة -رضي الله عنهم- سواء سبه قدامه و الا لا ..
و اما اثارة المشكلات اعتقد كلها عن الشيعة و ترا هم اللي جابوا الكلام لنفسهم بمواضيعهم اللي عن الاحتفال بالمولد و ذكرى وفاة فاطمة -رضي الله عنها- و التعرض للصحابة و ذكر الفتن اللي صارت بينهم بصراحة اذا كانت هذه هي المشكلات اللي تتكلم عنها فانا مبسوط فيها لاني على الاقل اخذ اجر في الدفاع عن صحابة رسوله الله رضي الله عنهم و ارضاهم ...

حسين-911
15-08-2001, 01:29 PM
اخي عماد انا لم اقل انك سبيتني رغم انهم قالوا :( للأسف هناك بعض الشباب حتى نقلهم وتذكرهم الكلام خطأ لكن لماذا بدأت تزعج وتمرح وتسرح ؟؟؟ بالمنتدى على كيف كيفك ؟؟؟ انا بالسابق ولا بالمستقبل راح اسب اي احد لكن انصدمت عندما قرأت اسمي في هذا الموضوع ؟؟؟ اتمنى الا يغلق الموضوع لكي نعرف حقيقه المراقبين هل هم حياديين ام منحازين لرفاقهم ؟؟؟
انا لم اقول انك سبيتني انا قلت لماذا الذي حاصل الان

وتوضيح للأعضاء عماد مو من الشباب الي سبوني اوكي لحد يحط هذه حجه :o

عماد 18
15-08-2001, 01:33 PM
وانا ما ادري وش اللي جاب اسمك في الموضوع ?:
اظن ان الاخ BBQ يقول ان صاحبه اللي توقف زعلان لاني سبيتك ؟؟

حسين-911
15-08-2001, 01:39 PM
اخي عماد انا عارف انك ما سبيتني بس ابيك ترد عليهم وترد على الي صار كله :( للأسف بدأت ترد على الشباب بطريقه استهزائيه لكن اتمنى منك ان ترد عليهم رد مقنع او تبحث عن حل اخر :( وللعلم انك لو ترد عليه رد بطريقه معتدله راح يستحي الواحد انه يتهجم على واحد هذي طريقه كلامه عرفت يا اخي عماد

عماد 18
15-08-2001, 01:41 PM
ارد على مين بالضبط ؟؟
ترا كثار اللي يتخيلون اشياء و يلزقونها فيني ..

holly_smoke
15-08-2001, 01:44 PM
كتب العضو (حسين-911)
اخي عماد انا لم اقل انك سبيتني رغم انهم قالوا :( للأسف هناك بعض الشباب حتى نقلهم وتذكرهم الكلام خطأ لكن لماذا بدأت تزعج وتمرح وتسرح ؟؟؟ بالمنتدى على كيف كيفك ؟؟؟ انا بالسابق ولا بالمستقبل راح اسب اي احد لكن انصدمت عندما قرأت اسمي في هذا الموضوع ؟؟؟ اتمنى الا يغلق الموضوع لكي نعرف حقيقه المراقبين هل هم حياديين ام منحازين لرفاقهم ؟؟؟
انا لم اقول انك سبيتني انا قلت لماذا الذي حاصل الان

وتوضيح للأعضاء عماد مو من الشباب الي سبوني اوكي لحد يحط هذه حجه :o
اصلا ما احد يقدر يسبك :غضب:

عماد 18
15-08-2001, 01:49 PM
اكيد محد يقدر اذا ما سوا مثل الفقير الى الله و هيجي هاتوري و غيرهم ..

holly_smoke
15-08-2001, 01:53 PM
يا عماد ترا حسين انا اعرف من زمان تعرف انا متا عرفت انه شيعي قبل اسبوع وانا اعرف من 2 سنتني او اكثر...:)
فسيبك من حسين وابلش باي عضو اخر...:)

Classic Evil
15-08-2001, 02:08 PM
كتب العضو (البطل الخارق)
تم إيقاف هذا العضو

(( الصقر ))

GOOD JOB :cool:

holly_smoke
15-08-2001, 02:18 PM
كتب العضو (evilneverdie)

GOOD JOB :cool:
عنجد اوقفو الصقر ولا بتمزح...:)

Classic Evil
15-08-2001, 02:22 PM
عنجد اوقفو الصقر ولا بتمزح...

ههههه

ياليت . :D

افهم .

الصقر اللي قام بايقاف العضو ( البطل الخارق )

ولا منو يقدر يوقف الصقر ؟؟؟؟؟؟

ولا حتى مشرف الالعاب :p

holly_smoke
15-08-2001, 02:26 PM
اااااااااااااااااااااأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخخخخخخخخخخخخ...:غضب:
لو كان العكس كان انا مت من الفرح...:غضب:

THE~MEXICAN
15-08-2001, 02:36 PM
وينك يا عماد ليش ما ترد على كلامنا

لا تقعد تسويلي انك برئ وما راح ترد لانك واثق من برائتك

رد علينا بأدلة تقنعنا انك برئ من جميع التهم

وحنا بانتظارك

THE~MEXICAN
15-08-2001, 03:04 PM
الظاهر ان عماد الحين نايم

ننطره ليما يقعد

yosr
15-08-2001, 03:08 PM
انازية هكرت علي لاني تخليت عنها وذهبت للظلام

THE~MEXICAN
15-08-2001, 03:09 PM
بس هذاك الوقت انتي كنتي عضوه بالنازيه

مو صح ؟؟؟؟ظ

yosr
15-08-2001, 03:13 PM
noooooooo
:غضب:

THE~MEXICAN
15-08-2001, 03:16 PM
yessssssss
:D

yosr
15-08-2001, 03:19 PM
يا اخي حينها ماكنت معاكم:غضب: :o

THE~MEXICAN
15-08-2001, 03:23 PM
بلى كنت معانا

وكنت نائبه النازيه على ما اعتقد

;) ;)

حسين-911
15-08-2001, 03:23 PM
يسر شنو دليلك علشان نتأكد " للأٍسف انه الناس .... خلوا الثقه شبه معدومه في هذا المنتدى :(

THE~MEXICAN
15-08-2001, 03:24 PM
نعم نطالب بالدليل

هل معك شهود

?: ?: ?:

yosr
15-08-2001, 03:26 PM
انا قلت والي ما يصدق لايصدق:غضب: :( :غضب: :(

THE~MEXICAN
15-08-2001, 03:27 PM
اذا التهمه راح تثبت عليك

عندك فرصه تقدمين طلب استئناف ضد الحكم
:D :D

حسين-911
15-08-2001, 03:30 PM
اخي ذا ماكسيكان " اتمنى نطقتها صح "
لو سمحت احنا قاعدين نحل مشكله مو ضحك ومطنزه :(
والاخ يسر انا اصدق بس للأسف لازمنا دليل لانه حالة المنتدى ما تساعد :(

عماد 18
15-08-2001, 03:36 PM
المكسيكي تبي شي ؟؟
اي اتهامات ؟؟
اذا كنت تقصد اني اعرف المشرفين فايه اعرفهم اكيد اجل كيف صرت مراقب ؟؟
اما الخرابيط الثاني ما ادري من وين جبتوها ..
و بعدين يا يسر الكل يتذكر انهم هكروا على اسمك و كذلك اسم واو ..

حسين-911
15-08-2001, 03:43 PM
كتب العضو (عماد 18)

اما الخرابيط الثاني ما ادري من وين جبتوها ..
و بعدين يا يسر الكل يتذكر انهم هكروا على اسمك و كذلك اسم واو ..

السلام عليكم
عماد ممكن تشرح لي شنو الاتهامات ؟؟؟
وممكن تييب لي دليل انه منظمه النازيه اهمه الي هكروا مو ناس ثانيين

اذا طريقة كلامك حاده تحمل الكلام الحاد الي راح يكون
اتق شر الحليم اذا غضب

حسين-911
15-08-2001, 03:56 PM
انا اسف لقيت دليل اعتراف بوليس بالاقرار بانه هكر وانا اسف دخلت في موضوع ما يخصني وحكمت على عماد باشايء لم اكن اعرفهها الا بعد مراجعة التاريخ :) وانا اشوفكم في منتدى وننج الفن ومنتدى جران تريسمو 3 قريبا :) ومنتدى الفوتوشوب " اتمنى من المراقبين مراجعة هذا المنتدى :)

عماد 18
15-08-2001, 04:01 PM
الحمدلله ..

SLEEPY HEAD
15-08-2001, 04:06 PM
المكسيكي ....... الله يهداك قلبت موضوعي شات ؟؟؟؟؟؟؟ ياخي هذا موضوع جدي مو حق المزاح

المشرف
سليبي

بالنسبة للنازيين.. فكونك نايم ولا تدري وش صاير.. فهذا شيء يخصك. لأنه لعلمك.. بوليس اعترف انه هكر على الاعضاء.. وكان مبسوط بهالشي وكتب مواضيع (هنا) بالمنتدى يتفاخر بهالشيء. اما ليه رجعته بعد اسبوعين! فالسبب ان كان اصلا مخدوع... والتهكير ما سواه بنفسه لكن بالتعاون مع واحد يبي يحطم النازيين.. واعتقد انه نجح نجاح باهر.

يعني ابي اعرف هو غبي علشان بعد ما يهكر يقوم يعترف ؟؟؟؟؟؟؟ ليش ما يكون هذاك الرجال نفسه هكر على بوليس وكتب اعترفاته ؟؟؟؟؟ بعدين بوليس وبعد ما طردته انت حلف لي وحلف للجميع انه ما هكر على حد ؟؟؟؟ بس انت ما عطيته فرصه يثبت برائته لانك منعت اي واحد انه يتكلم في الموضوع ...... ولما شافك طردتني لان حاولت اقنعك ...... اهني خلاص عرف ميه في الميه انه ماكو تفاهم
هذا اول شي

ثانيا ..... انت رديت على هذي النقطه ليش ماترد على باقي النقاط .... ليش عينت عماد على منتدى فاينال .... وليش ما تغير المراقبين مع انهم اثبتوا عدم جدارتهم والادله قدامك وكل الناس مشتكيه منهم خاصة عماد .... وليش اتخلي مواضيع السنه والشيعه موجوده ..... ابيك اترد على كل شي

yosr
15-08-2001, 04:11 PM
هو اعترف

SLEEPY HEAD
15-08-2001, 04:13 PM
كتب العضو (jericho2001)
بسم الله الرحمن الرحيم:
كل ما قلتوه في صح ما عادا كلامكم عن عماد...
طبعا انت يا نايس جاي من اتباع تايدوس علشان كذا مقهورين مننا حنا مات سوينلاكم شي غير انه تجادلنا بس انتو قلبتوها وها وين منظمتكم؟؟
ثانيا:
عماد مو كشري واحترمو الفاظكم وحنا مو في حارتكم وين جالسين حنا؟ ها.؟؟
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
اما انت اخوي الصقر :
كونك انت مشرف مو لازم تغير من كلام الاعضاء وهذا لا يجوز اي كلمة مو لائقة حطها بين قوسين (........):) واسف على الازعاج:)
ترا هذه الملاحظة اخذتها من خبير:) وهو عارف نفسه:);)

اخ جريكو انا مو من اتباع تايدوس ولا عمري كلمته انا هني شفت الخطا وحبيت ابينه ولا قولي في واحد عاقل يحط عماد مراقب على منتدى كل الناس تكره ........ واقولك شغله انا والمحارب كنا نكتب مواضيع في منتدى البلاي ستيشن وكانت كلها ضد عماد 13 وهو بدال لا يرد علينا يقوم يحذف في المواضيع
وعن كلام عماد فهذا يدل على اخلاقه

SLEEPY HEAD
15-08-2001, 04:19 PM
كتب العضو (عماد 18)
كونك مراقب ما يعطيك الصلاحية لسب الآخرين حتى لو سبوك ......

بالعكس المفروض تصير أحسن منهم .........

الله على كلامك المعسل ياعماد ........... صج انك خوش مراقب

شباب انتم شاهدين هذي فعله يسويها مراقب عاقل

ويكون بعلمك انا انطردت بس علشان قلت كلمة - حمار - تكرمون وانت على كلامك هذا وما يصير فيك شي

عماد 18
15-08-2001, 04:21 PM
بس قلت حمار ؟؟؟؟
يعني لازم نجيب ماضيك الاسود ؟؟
و سبك للكل ...
اقول الحين انت زعلان لاني حذفت مواضيعكم ؟؟
طيب المشرف هو الحكم يروح لمنتدى المحذوفات و يشوف كلامكم و يقول اذا كان لي حق و الا لا ...

SLEEPY HEAD
15-08-2001, 05:18 PM
قلناها من زمان .............. روووووووووح للمحذوفات

الصقر
15-08-2001, 05:38 PM
أفا

ليش يا هولي سموك ؟؟

Classic Evil
15-08-2001, 06:01 PM
ليش يا هولي سموك ؟؟

وليش يبيك ؟

عبقور
15-08-2001, 06:12 PM
الاخ SLEEPY HEAD

إذا تبى تعرف قصه بوليس وكيف انطرد وليش انطر ولماذا رجعه المشرف
وكيف (يسر واو) استطاع الهكر ان يستخدمو اساميهم

هذه بسيطه إجابتها عندى ومحلوله من طق طق لسلام عليكم
لانه لى كل الصله بذالك وهذا موضوع كان وانتهى
وانا قد إعتذرت من بوليس ومن المشرف العام
والحمد لله منتدى المنظمات انحدف
وهذا ما جعلنى اعمل المستحيل لاجله

لذالك لن تجد الاجابه الكامله على هذه إلى عندى

وإذا تبى تسال بوليس عن هذا قسوف يخبرك ماذا فعل عبقور به

انتهينا............راسلنى لو تبى تعرف

اما عن عماد فحرام عليك كل هذه التهم عليه
بصراحه صار كل شى يصير با المنتدى ما يتهم إلا عماد>>>>>>>>>ليش<<<<<<<<

على فكره عماد لا علاقه له بى ولا يعرفنى ابدا
وهو بنفسه سوف يحتار من كلامى
لاكن الحق لازم ينقال

وعن عماد انه مراقب فى المنتدى فهذا متروك للمشرف وبصراحه عماد يستاهلها وقدها وقدود
وانتم ما ينفع معكم الا واحد يرد عليكم بنفس اسلوب كلامكم
لان الكلام الطيب ولاسلوب الحسن ما يثمر معاكم
(ما ينفع للحديد الا الحديد)

ارجو انك ما تشيل فى قلبك اى حقد وهذه كلمه حق عجبتك او مزعلتك هى خارجه من قلبى

عبقور

THE~MEXICAN
15-08-2001, 08:43 PM
عماد رد علينا يا اخي

حنا نبيك انت ترد مو باقي الاعضاء

نبي نسمع كلامك

Chandler
15-08-2001, 09:36 PM
هههههههههههههه....

كيف الحال شباب...

صراحة موضوعكم حلو...

ينفع تسوونه مسلسل...فيه الكل العناصر اللازمة لتكوين مسلسل...فيه المهاوشات والانتقام والثأر والحب (مدري وش يبي ذا)...

انا رحت جبت التسالي والبيبسي...وقعدت اقرا في الموضوع الشيق هذا...

ممكن تسمحون لي انشره على شكل مسلسل بعد ما ينتهي...:D :D :D

jericho2001
15-08-2001, 10:34 PM
والله كلامك صح يا ناف انا شريت بيتزا هت وجلست اقرا واضحك:):D
بس اقلك راجع الخاص:)

مشرف المنتدى
16-08-2001, 07:11 AM
sleepy
يعني ابي اعرف هو غبي علشان بعد ما يهكر يقوم يعترف ؟؟؟؟؟؟؟
---------------
وجه هذا السؤال له.
----------------------------

sleepy
ليش ما يكون هذاك الرجال نفسه هكر على بوليس وكتب اعترفاته ؟؟؟؟؟
----------------------------
بوليس نفسه ما قال لي هالشيء. يعني تبي افترض حسن النية بالعافية؟
----------

sleepy
بعدين بوليس وبعد ما طردته انت حلف لي وحلف للجميع انه ما هكر على حد ؟؟؟؟ بس انت ما عطيته فرصه يثبت برائته لانك منعت اي واحد انه يتكلم في الموضوع ...... ولما شافك طردتني لان حاولت اقنعك ...... اهني خلاص عرف ميه في الميه انه ماكو تفاهم
هذا اول شي
--------------------------
منظمة النازية كان منظمة تخريب. وهي اللي جابت لنفسها هالطرد. بالعربي ما صدقنا على الله يسوون غلطة كبيرة. اما مسألة اني ما عطيته فرصة... فالرسائل الخاصة مفتوحة له.. وكان بيننا نقاش. واذا وافق هو احط الرسائل هنا لو لقيتها.
------------

sleepy
ثانيا ..... انت رديت على هذي النقطه ليش ماترد على باقي النقاط .... ليش عينت عماد على منتدى فاينال .... وليش ما تغير المراقبين مع انهم اثبتوا عدم جدارتهم والادله قدامك وكل الناس مشتكيه منهم خاصة عماد .... وليش اتخلي مواضيع السنه والشيعه موجوده ..... ابيك اترد على كل شي...
----------------------
تعيين المراقبين و خلعهم.. شيء خاص فينا.. ولا لأحد دخل بالموضوع..

مواضيع السنة و الشيعة منعنا السطحي منها اللي يزيد الاحقاد ولا يفيد أحد. وسمحنا بالمواضيع الجادة و العلمية.

MoaeD
16-08-2001, 09:56 AM
طيب ما عصب البطل الخارق الا من اللي سبوا حسين في موضوعه وانا شايفها وحسين مو من الأعضاء اللي كتبوا اي مواضيع عن الشيعه مهما كانت سطحيه او غيرها وبعدين الموضوع قعد مده طويله ما تحرك لا وكان لازق فوق من كثر الردود

-----------------

بعدين البطل الخارق بيرجع ولا لأ؟؟ومتى؟

------------------

عماد : البطل الخارق مو من الشيعه ولا يحب الشيعه المتعصبين والناشرين لديانتهم

لكن حسين ما عمره غلط على احد وصديييق عزيز جدا جدا

عماد 18
16-08-2001, 12:31 PM
يا BBQ انا وش دخلي بحسين ؟؟
اظن قالكم اني ما سبيته و لا يحزنون على العموم رح لها الموضوع و شوف اللي كنت اتكلم عنه :
http://www.montada.com/montada/showthread.php?threadid=18272
اقراه على اقل من مهلك ثم احكم اذا كان للاعضاء حق يوم قالوا له لا ترجع مرة ثانية ..

MoaeD
16-08-2001, 02:00 PM
انا ما علي منك ولا من المشرف ولا من اي احد

حسين عزيز علي وبس ولا لي دخل مهما كانت ديانته ما دام ما يضادنا واعتبره كما اعتبر الرسول صلى الله عليه وسلم جاره يعني جار لا انا أؤذيه ولا يكون يؤذيني
بس المهم لا احد يسبه بدون ما يكون اخطأ على احد(ومتأكد ما يخطئ)

والمفروض المشرف يحذف اي كلام عن الشيعه والسنه (نقاش عن الدين عموما)

لأن كل الطوائف بتستند لأدلتها اللتي اما محرفه نصا او محرفه في المعنى فأي شخص قد يتهم الطائفه الثانيه(صادقه او كاذبه) بأنها هي اللي محرفه ويسبب مشاكل مالها اول ولا تالي

=====================
اما بالنسبه للبطل الخارق يسأل هل سيعود لللمشاركه أم لا؟ ومتى؟؟

عماد 18
16-08-2001, 02:12 PM
?: الظاهر انك ما فهمت علي ...
انا ما لي دخل لا بحسين و لا بغيره انا اقولك الاعضاء قالوا له اتركنا بسبب هالموضوع و اي مسلم يغار على دينه يبي يقول هالكلام فلا تدخلني لا بك و لا بحسين انا ما لي دخل و اذا بغيت تتهم احد المرة الجاية انت و الا خويك اللاعب الخارق تاكد زين ...

MoaeD
16-08-2001, 02:36 PM
((انا ما علي منك ولا من المشرف ولا من اي احد ))

خلاص انا وش قلت انا ما علي منك ولا لي دخل فيك ما دام حسين برأك

بس الزبده من موضوعي انه لازم تُحذف اي موضوع من المواضيع الدينيه (سواء بين السنيين والشيعه ولا غيرهم)

وشكرن:)

البطل.الخارق
16-08-2001, 03:16 PM
ايه امنعوا هالمواضيع

وبعدين الصقر وينه خل نتفاهم

ليه يروح يمنعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رد يلا

منعني لأني انا غلطت على عماد

طيب يوم عماد يغلط ليه ما وقفتوه او على الأقل سحبتوا منه الإشراف؟؟

THE~MEXICAN
16-08-2001, 04:11 PM
علشان عماد واسطه يعرف المشرف

والشباب ما يبون يزعلون المشرف

بكل بساطه