المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Soul calibur ليست حصرية للكيوب؟؟

king_zell2001
22-08-2001, 11:38 AM
أعلنت مصادر موثوقة من شركة مايكروسوفت و نامكو أن الأخيرة ستحضر السلسلة الجديدة من ألعاب ريدج
ريسر و سول كاليبور للاكس بوكس هذا بالاضافة للعبة الرائعة dead to rhits
وبهذا الخبر أكون قد صححت ما ورد في موضوعي حرب الأجهزة عن هذا الشيء.
وتأتي هذه الأنشطة دعما للاصدار الياباني لجهاز الاكس بوكس:غضب:

yousef_al_s
22-08-2001, 01:20 PM
للأسف ولكن عشّاق ننتندو مكتفيين بالالعاب التي تصدرها شركة ننتندو فلهذا ليس لهذا الكلام اهمية كبيرة لدينا....ومشكور على موضوعك:) :D

king_zell2001
22-08-2001, 01:39 PM
أنا مثلك من عشاق ننتيندو ولا أشتري جهازها الا علشان ألعب الألعاب الي تنتجها ننتيندو :)
لكن لمن يكون في ألعاب حصرية خاصة من الشركاتthird party هذا يكون أفضل ويساعد في نجاح الجهاز وتقوية موقفه في سوق الألعاب ،ويساعد على تنوع الألعاب على الجهاز..:D

nintendo
22-08-2001, 03:39 PM
ماعتقد انها تفرق كثير اذا كانت حصرية ولا لا ...

المهم انها تنزل للكويب على الاقل نحصل العاب نشتريها غير العاب الننتندو ;)

ganon
22-08-2001, 10:19 PM
لحظه شباب انا اعتقد انه شيء يحزن ان اللعبه مهي حصريه للكيوب.
اولا لان نامكو قالت ان الكيوب راح يكون تركيزها الاول...وين هذا الكلام؟ كل شوي يلعبون علينا هذولا اليابانيين ؟
ثانيا كذا الكيوب يكون ما عنده لعبه قتال يتميز بها و يخلينا نفاخر بها مثل تكن4 لسوني 2و ديد اور الايف 3 للاكس بوكس. و الدجه و الخيبه للكيوب من ناحية العاب القتال:(
اقصد الى متى نلعب على انفسنا و نقول العاب ننتندو كافيه للجهاز ؟ اوكي انا اوافقكم انها اجمل العاب و انا اكبر عشاقها لكن اذا كانت كافيه و لا نحتاج غيرها ليش اجل تعجبنا العاب الطرف الثالث مثل متل قير و جران توريزمو و فاينل فنطزي ؟ حتى لو كانت العاب ننتندو كافيه بالنسبه لنا كعشاق (بالنسبه لي كافيه نوعا ما) لكن وش يبي يصير لغير العشاق اللي يبون العاب ننتندو و غيرها ؟ وش يشترون ؟ و هل ننتندو تفكر بهم اصلا ؟ و الله صدمه سالفه ان سول الجديده مهي حصريه انا كنت فرحان بها و اتدلع بها عند المتعصبين من سوني و الحين وش السوات ؟ اوكي الحمد لله انها ما طلعت على سوني تو لانه بداء يصير كابوس لكن وش الفرق ؟هي مهيب حصريه على اي حال ...
و اسف على الاطاله

king_zell2001
22-08-2001, 10:37 PM
أنا أعتقد ان ننتيندو بعد فترة من صدورها في أنحاء العالم بتبهر الشركات أكثر بمبيعاتها ، وبعدين ننتيندو بتفرض نفسها على الشركات، وتبدأ الشركات بصرف نظرها عن الأجهزة الأخرى وتعود لننتيندو رغما عنها...;)