المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقف لا يحسد عليه... أليس كذلك؟

~Nay~
26-03-2005, 04:28 PM
هذا موقف صار لي بالصيف اللي فات
مادري هل يليق وصفه بالمحرج أو المضحك, لكن هنادر جداً و يكن بعض الشباب حصل ليهم.
و البعض الآخر قد يتمنى حدوثه له و يقوم يضرب راسه بالطوف لما يقرأ الموضوع :bigeyes:
المهم ابدأ بسم الله تعالى
طيب, شوي الشباب يتناقشون في ويش نمضي يومنا و انا اسوق (لا مو خادم ليهم حسبالكم ليموزين و الا ويش؟), وقفت النيسان 350z حقتي عند اشارة حمراء, و شوي و الا تمر جنبي سيارة و توقف للاشارة الحمراء, و السيارة تلفت الانتباه حيث انها ليكزس SC430 2004 و السيارة سودة و مظللة من اولها لآخرها (بالعربي ما نشوف شي من داخل), و شوي ما اشوف الا السيارة ينفتح سقفها و الا يطلع داخلها أربعة شقراوات (ما ادري هم امريكيات او اوروبيات الله اعلم), و السواقة لفت راسها بحيث ان شعرها الطويل الاشقر تطاير (حسبالها قاعدة في دعاية صانسيلك :D ),
المهم الشباب طبعاً سكتوا من هول الموقف و اكتفوا بان يشوفوا, و ما اشوف الا السواقة تنزل نظارتها الشمسية (اما انها كئيبة, سيارة سودة بتظليل اسود و نظارة سودة :biggrin: ) و تحملق في بعيونها الزرق و تغمز, المهم انا ما استجبت كوني مو مثل بقية الشباب حيث اني اعامل المرأة مثل الرجل في نواحي التعامل (مو معناه اني قاسي معهم بل معناه كاني غير متأثر), و شوي ما اسمع الا صوت مكينتها تصرخ فوووووووووم!

اوه المرأة تبغى تسوي قومة, حظش نحس ما دورتي الا زد؟ :أفكر:

و انا حنحنت المكينة بدوري و هي زادت الحنحنة بعد.

شباب البسوا الاحزمة و امسكوا الابواب!

و اقرأو اية الكرسي!

ترى انا بايعنها اليوم!!!!!!

و انا احنحن ال RPM الى 3 و دقت الاشارة خضراء و تركت الكلتش و مشينا في امان الله,(غير 1) ال RPM وصل 6 و عشقت (غير 2), وصل 6 مرة ثانية عشقت و هكذا و ووصلت لسرعة 200 في التعشيقة السادسة و لحسن حظي ما في سيارات, و فزنا عليهم بالقومة و الشباب فرحانين و لكن يا فرحة ما تمت! :06:

ويو ويو ويو ويو صفارات سيارة السيكيوريتي!

الف لعنة! قام يلحقنا كابرس السكيوريتي!

و اكمل غداً لكم

heardy boy
26-03-2005, 05:50 PM
ههههههههههههههههههههههه

صدق مغازلجيه

أنت ترايست اياهم عشان الموتر ولا عشان تراويهم عمرك أونه جه (ههههههههههه)

يلا وين التكمله

الحين بيقول الشرطي ولد عمه و خلاه يسير (ههههههه)

انتكت لا تزعل

سلام

orochimaru-sama
26-03-2005, 05:54 PM
ههههههههههههههههههههه

اثر ما عجبني سيارة سودة وتضليل اسود ونظارة سودة ههههههههههههههههههههه

M.W.N
26-03-2005, 06:40 PM
ههههههههههههههه :D

أما موقف عجيب صحيح !!

يلا ... ورينا التكملة ....