المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @ و ظننت خلي صادِقا في وعدهِ ... و حسبتهُ لي مخلصاً في ودهِ @

Empress uae
10-04-2005, 09:32 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

خلال تصفحي لمواقع الأناشيد الإسلامية في الإنترنت. لفت إنتباهي لهذا الشعر الذي لامس مشاعري و أستوقفني بضع دقائق أفكر بمعانيه و أتخيل لو صار لي هذا الموقف، فماذا أفعل؟

أين أذهب؟ كيف أتصرف؟ ما هي ردة فعلي؟ هل أتضايق؟ أبكي؟ أستشير الآخرين لمساعدتي؟

بأي وجه أرى صديقتي؟ كيف أتعامل معها؟ هل أتركها؟ أم أنصحها؟

كلمات و أسئلة دارت في ذهني و وددت لو أجد لها حلاً.

أترككم لقراءة الشعر و التفكر بمعانيه:

أقسمتُ بالله العظيم لصاحبي ... أني أرافقهُ مدى الأعمارِ

وظننت خلي صادِقا في وعدهِ ... وظننّتهُ يُصغي إلى أشعاري

وحسبتهُ لي مخلصاً في ودهِ ... وحِلمتُ بالجنّاتِ والأنهارِ

وعد صدوق صادق من ربنا ... للأخوة الأحبابِ للأبرارِ

لكن ظنوني خيبتني في أخي ... لما تكشّف ما ورا الأستارِ

لما عرفت بأن خلي كاذبٌ ... في ودهِ حتى وفي الإخبارِ

لم يستمع خلي الى نصحي ولم.... تنفع قصائد شعري المدرارِ

و أحب أن أطرح عليكم السؤال، ماذا سوف تكون ردة فعلك بعدما تعرف أن صديقك يخونك و يغدر بك؟ أو أنه كان يستغلك لغرض خاص به؟

بالنسبة لي سوف أصاب بصدمة و سوف أترك صديقتي لحالها و خاصةً لو هي شجعتني على هذا الأمر. :31:

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الهوفي
10-04-2005, 09:48 PM
هي ستكون صدمة بلا شك ..

اذا غدره وكذبه من بداية صداقتنا ... فسأتركه لاني لم اكون يوما صديقا بل كنت واهما ذلك ..

اما اذا كان غدره عارضاً اي بعد ماكان لنا صداقة ... فأحاول ان ارجعه لصوابه اكراما لصداقتنا ...

ولكن في كل الحالات ساواجه .. لاني لا اصدق اي شيء غير اقراره هو بذلك ..

فريـــســـكـــا
10-04-2005, 09:58 PM
و أحب أن أطرح عليكم السؤال، ماذا سوف تكون ردة فعلك بعدما تعرف أن صديقك يخونك و يغدر بك؟ أو أنه كان يستغلك لغرض خاص به؟

ردة فعلي و عن تجربه ... بتبقى صدمه ولا كل صدمه ... :31:

اصاب بالذهوول وانفجر في البكاء ... ويصيبني الإكتئاب ...:(

واعتكف لفتره لحين ما أفوق من الموقف ...:o

واقول في نفسي سأخذ حذري المره القادمه :o ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ربنا يرحمنا يا رب من النفوس الضعيفه والغدارين و محبي الأذيه وخائني الأسرار ... :17:

وجنبكي الله يا أختي الحبيبه الغدر والغدارين

وبصر قلبك لمعرفتهم من أول وهله :08:

آمين يارب العالمين :)

wa6an
10-04-2005, 10:14 PM
ردة فعلي صدمة اولها و انتقام غير مباشر اخرها اعرفه مين الخسران انا او هو/هي و يتعلم انه خسارتي مش سهلة و انه رح يحتاجلي (مجربة الحمد لله ) تنتقم مش منه بل تنتقم لما تورجيه انك احسن شخص كان ممكن تصادقه و انك الانسان الوفي اللي الناس تحبه و يصير يتحسر على الايام اللي جمعتنا سوا كاخوات

الكوبرا
10-04-2005, 11:28 PM
موضوع رائع يا أمبراطورة كعادتك دائماً

و سوف أقف على بعض ما جاء فيه من أسئلة..

كيف أتصرف؟

تقيم الموقف بشكل متزن فإن كان الأستمرار معه فيه ضرر كبير بعد ما عرفتيه فالأولى تركه. لأن النصيحة قد
فات آوانها .

ما هي ردة فعلي؟
أتوقع الصدمة كبيرة و مخيبة للآمال..لكن تبقى تجربة رائعه لأنك كشفتيه قبل أستفحال الأمر .

هل أتضايق؟ أبكي؟
لا هذا ولا ذاك..فالحياة كما هي جميلة إلا أنه يمر وقت تصبح صعبة سوداء كالليل . فلا شيئ
يستحق معه الحزن و البكاء .

أستشير الآخرين لمساعدتي؟
لا أنصحك بذلك...حتى لا تفسر بأشياء أنتي بغنى عنها .

بأي وجه أرى صديقتي؟
لا تشعريه بأي شيئ...فأنه أن كان يعلم حقيقة فعله فسوف لن يجرء على المحاولة مره أخرى .

كيف أتعامل معها؟
لا تشعريه بأي شيئ...فأنه أن كان يعلم حقيقة فعله فسوف لن يجرء على المحاولة مره أخرى .

هل أتركها؟ أم أنصحها؟
لا بل أتركيه لأكبر مدرسة في العالم " مدرسة الحياة " فهي كفيله به .

و أحب أن أطرح عليكم السؤال، ماذا سوف تكون ردة فعلك بعدما
تعرف أن صديقك يخونك و يغدر بك؟ أو أنه كان يستغلك لغرض خاص به؟
الأبتعاد عنه .

بالنسبة لي سوف أصاب بصدمة و سوف أترك صديقتي لحالها و خاصةً لو هي شجعتني على هذا الأمر
نعم هذا هو الحل فالحياة كفيله به كما قلت سابقاً .

و أشكرك أختي أمبراطوره على هذا الموضوع و أتمنى أن تكون مشاركتي قد حازت على رضاكم

سلاااامي

Empress uae
11-04-2005, 09:13 AM
أولاً مشكورين على الردود. :)

و أحببت أن أقول موقف حدث لي يبين أنه ليس كل من صادقته يستحق هذه الصداقة. :31:

تعرّفت على فتاة بالكلية، و تعاملت معها خلال سنة كاملة. بعدها أكتشفت أنها تظن بي سوءاً و تتكلم عني مع صديقاتي المقرّبات.

صديقتي الآخرى أتتني تعاتبني على سوء تصرفاتي مع الصديقة الأولى. أنا أنصدمت، ماذا يجري بين صديقاتي من حديث عني؟ :bigeyes:

و أي ظن هن يظنون بي؟ معقولة أنني صرت مصدر ظنون و شكوك؟ مع أنه لم يحدث شيء من طرفي يوضح سوء تصرفي معهن. :31:

بعدها حاولت بشتى الطرق أن أوضح حسن نواياي و تبديد هذا الشعور السيء الذي تحمله صديقتي الأولى.

و مع تعدد محاولاتي و لكن هذا لم ينفع في تغير وجه نظرتها عني و ظلت تفهمني خطئاً و بعدها تركتها. :أفكر: منصدمة و متألمة على سوء فهمها لي، بالرغم من الفترة الطويلة التي كنا فيها صديقات.

و بعد سنة، تعاملت مع أختها، و هي إنسانة متدينة و لله الحمد. حتى لو كانت علاقتي معها سطحية و لكن أرحم من أختها. :biggrin:

سبحان الله، :31: إن أكرمت الكريم ملكتهُ و إن أكرمت اللئم تمردا. :31:

~*~سحابة صيف~*~
11-04-2005, 09:18 AM
موضوع رائع ومميز مثك يا إمبراطورتنا الغالية
أنا بالفعل تعرضت لمثل هذا الموقف مرة واحدة
أصبت بصدمة كبيرة وإحباط شديد واكتئاب أيضاً لأنها بالفعل كانت صدمة كبيرة:(
لكني بعد ذلك تركتها وندمت على وقتي الذي ضاع معها
والحمدلله أنا الآن في أحسن حال ولدي الكثيييييييييييير من الصديقات الوفيات:)

Empress uae
11-04-2005, 09:30 AM
موضوع رائع ومميز مثك يا إمبراطورتنا الغالية
أنا بالفعل تعرضت لمثل هذا الموقف مرة واحدة
أصبت بصدمة كبيرة وإحباط شديد واكتئاب أيضاً لأنها بالفعل كانت صدمة كبيرة:(
لكني بعد ذلك تركتها وندمت على وقتي الذي ضاع معها
والحمدلله أنا الآن في أحسن حال ولدي الكثيييييييييييير من الصديقات الوفيات:)

:31: لامستِ الجرح يا أختي ranoosh. ذكرتني بهذا المثل:

ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ..

ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية .. !!!

و حتى لو أعتقدت أنه يستحق يمكن يغدر بي في أي لحظة و يتكرني كسيرة الجناح. :31: و هذا أيضاً يحدث بالمنتدى. :31:

TRY NO RACE
11-04-2005, 01:23 PM
لذلك أكره الصداقه ولا أتعلق بأصدقائي كثيرا.....أتكلم عن تجربة
صادقوا وصاحبوا ولكن بحدود
بعد الذي جرى لم أعد أتعلق بأحد كثيرا وقلت درجة الصداقة بيننا

أكرهها :31:>>>>>>>>>>الصداقة :o
مشكوره أختي على الموضوع :أفكر:

Afro-Asian
11-04-2005, 02:53 PM
أول شي, بسم الله الرحمن الرحيم,

ثاني شي, من ناحية اختيار الأصدقاء, أنا حذر جدا في لأنني في البداية رأيت العجب من الناس.

لكن الآن و الحمدلله, الحمدلله ما عندي صديق ممكن يغدر فيني. أثق في أصدقائي و يثقون في, كما يثق

الأخوة ببعضهم.

~

و في المستقبل, لو حصل تعرفت على واحد, و طلع خاين والله ما انتقم الا بالضرب, لأن هذه الفئة الخسيسة ما ينفع معاها الا تراويهم أنك واحد راسك يابس مثل الصخور النارية و ما عندك يمين و يسار.

~

و شكرا على الموضوع Empress.

~

Flowers Lover
11-04-2005, 03:04 PM
أنا بالنسبة لي مافي عندي لعب :evil:
حأقوم أقلبها مضاربة على طول http://smilies.sofrayt.com/%5E/e/flamethrower.gif

ibn_alqalam
11-04-2005, 04:53 PM
ياّه, ناس لها احاسيس و مشاعر.

انا شخصيا اتوقع الاسواء من بني البشر, لذا لا اتعلق بايهم. المجتمع الذي اعيش فيه لا يؤمن بالصداقات الحميمة بين الرجال, كلها مصالح مشتركة وتسلية اوقات الفراغ. ولكن هناك علاقات بين الجنسين و غالبا ما تحمل كلا المعنين, الصداقة و الرومانسية. انا لم ارتح حتى لتلك, لا اثق بالنساء و انا مستعد للتخلية من اي منهن في اي لحظة.

ايضا لا اتوقع ثقة الاخرين في او اعتمادهم علي, مع اني لا احب استغلال الاخرين الا انني لم الغ الموضوع بالكامل و انا مستعد لفعل ذلك اذا اصبح ضروريا.

وجهة نظر ميكافيلية لاشك, ولكن افضل من الشعور بالضعف و الغبا حين يغدر بك.

فريـــســـكـــا
11-04-2005, 05:31 PM
ياّه, ناس لها احاسيس و مشاعر.
.

هذا طبع البشر يا أخي :31:

انا شخصيا اتوقع الاسواء من بني البشر, لذا لا اتعلق بايهم.

الحذر واجب بالفعل لكن حسن النيه مطلووب :أفكر:

المجتمع الذي اعيش فيه لا يؤمن بالصداقات الحميمة بين الرجال, كلها مصالح مشتركة وتسلية اوقات الفراغ. ولكن هناك علاقات بين الجنسين و غالبا ما تحمل كلا المعنين, الصداقة و الرومانسية. انا لم ارتح حتى لتلك, لا اثق بالنساء و انا مستعد للتخلية من اي منهن في اي لحظة.
ايضا لا اتوقع ثقة الاخرين في او اعتمادهم علي, مع اني لا احب استغلال الاخرين الا انني لم الغ الموضوع بالكامل و انا مستعد لفعل ذلك اذا اصبح ضروريا.

أي مجتمع هذا الذي تعيش فيه :06:
أخبرنا من فضلك ... لحسن أنا فعلا مصدومه من كلامك :o

ibn_alqalam
11-04-2005, 06:04 PM
هذا طبع البشر يا أخي :31:

الحذر واجب بالفعل لكن حسن النيه مطلووب :أفكر:

أي مجتمع هذا الذي تعيش فيه :06:
أخبرنا من فضلك ... لحسن أنا فعلا مصدومه من كلامك :o

لا يا ناس, حرام عليكم. ليش كل ما اقول حاجة في هذا المنتدى, ينصدم واحد او اثنان؟

اختي انا كنت عايش في نيويورك لمدة سبعة سنوات, و كان الامر كذلك, الان انتقلت الى واشنتن دي سي و لم يتغير الامر.

*همس الورد*
12-04-2005, 10:15 AM
السلام عليكم

اشكرك اختي الكريمه الامبراطورهعلى مواضيعك المميزه
بالنسبه لهذا الموضوع الحساس انا في اعتقادي انو لو اكتشفت انو صديقتي اللي في يوم من الايام
قربتها لي اكتر من اخت وحكيت لها على اعمق اسراري
واجى اليوم اللي هانت عليها فيه الصداقه اللي بيننا مهما كانت الاسباب قاهره
اكيد بحس بالصدمه والذهول لكن هذا الشئ
لن اجعله يسيطر علي بل اتخذه عبره لكي لا اثق مرة اخرى باحد
يال هذا الزمن الذي يجعلنا خائفين ولا نثق حتى باخوتنا

Amanda~
13-04-2005, 11:05 PM
مشكوووره أختي على الموضوع الحلو
لو يحصل لي مثل هالموقف أكيد موقف صعب وراح أنصدم وأتعب كثير و ماراح أصدق
وهذا أسواء شيء .. لما تفقد ثقتك بأعز الأصدقاء
في هذا الزمان لازم تتوقع كل شيء وماتعطي ثقتك الكامله إلا للوالدين والأسره القريبين فقط
للأسف :jap046:

Empress uae
14-04-2005, 05:45 AM
مشكوووره أختي على الموضوع الحلو
لو يحصل لي مثل هالموقف أكيد موقف صعب وراح أنصدم وأتعب كثير و ماراح أصدق
وهذا أسواء شيء .. لما تفقد ثقتك بأعز الأصدقاء
في هذا الزمان لازم تتوقع كل شيء وماتعطي ثقتك الكامله إلا للوالدين والأسره القريبين فقط
للأسف :jap046:

و لكن بعض من الأهل، لا تستطيعين الوثوق به أو بها 100%

بعض الطعنات لا تأتي إلا من الأهل. أعرف إنسانة، منعها أخاها من محادثة زوجته لمدة 3 سنوات. أي أخوة هذه؟

و غيرها من المعاملة القاسية التي تتعرض لها الفتيات من أهاليهن، كالتجريح و الضرب و الإغتصاب. و تزوجيهن ممن لا يصلح لها فوق إرادتها. و قد يصل الأمر لنهب ممتلكاتهن و هضم حقوقهن.

Amarant
14-04-2005, 05:55 AM
ألف شكر على الموضوع الجميل ..

بالنسبة لي فقد تعرضت لمواقف كثيرة من هذا النوع ففي البداية صدمت ولكن مع الوقت أصبح هذا الأمر عادياً جداً لأني أصبحت أتوقع حدوث أي شيء من هذا الصديق لذلك فصداقتي تكون لها حدود معينة معه لكي لا أندم حين لا ينفع الندم ..

أنا لا أقول هذا الكلام من باب الإحباط ولكن أقول هذا الكلام لأني أعتقد بأنه لم يعد يوجد ما يسمى بالصديق الحقيقي( إلا ما رحم ربي) ..

ملاحظة : هذه وجهة نظر قد تكون صائبة وقد تكون خاطئة ..

Empress uae
14-04-2005, 06:05 AM
ألف شكر على الموضوع الجميل ..

بالنسبة لي فقد تعرضت لمواقف كثيرة من هذا النوع ففي البداية صدمت ولكن مع الوقت أصبح هذا الأمر عادياً جداً لأني أصبحت أتوقع حدوث أي شيء من هذا الصديق لذلك فصداقتي تكون لها حدود معينة معه لكي لا أندم حين لا ينفع الندم ..

أنا لا أقول هذا الكلام من باب الإحباط ولكن أقول هذا الكلام لأني أعتقد بأنه لم يعد يوجد ما يسمى بالصديق الحقيقي( إلا ما رحم ربي) ..

ملاحظة : هذه وجهة نظر قد تكون صائبة وقد تكون خاطئة ..

و أنا أتوقع من الكل أي شي سلبي. حتى لو تعرضت لأي تصرف غريب أو تجريح، لا أستغرب منهم، فتكون الصدمة أقل.

فأنا أشاطرك الرأي، بأن ليس هناك ما يسمى الصديق الحقيقي (إلا من رحم ربي) :)

malek_ro7y
14-04-2005, 12:17 PM
بسم الحب اذا كان الحــــب من الولاء
بسم الولاء اذا كان الولاء من الروح
بسم الروح اذا كانت الـــروح من الله
فبسم الله الرحمن الرحيم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اولا اشكرك اختي Empress uae على الموضوع

انا توني حاصله لي قصه من هذا النوع (((انسان تعرفت عليه صادقته عزيته وثقت فيه لاكن طلع مو كفو لهذي الثقه والصداقه خرب بيني وبين شخص احببته استخدمني كقاعده وقف عليها للتصويب من فوقها سبب مشاكل بيني وبين ابناء اقربائي طلع عني كلام شوه صورتي فيه ما ترك شئ ما سواه لي بدون ما ادري عن شئ لعب بذيله والصدمه جات في وقت واحد انصدمت صدمه غير طبيعيه تحسفت على الايام اللي قضيتها معه على الكلام اللي قلته له على الثقه اللي عطيته اياها لاكن لازم اكون اقوه من كذا احول نقطة الضعف الى مركز قوة وانساه واعرف في مين اثق في المرات الجايه)))

عندي سؤال (استشاره) الحين هو بادي بمشوار مع الشخص اللي حبيته ، هل انصحه بأن يبعد عنه ولا لا ؟؟؟؟

ـــــــــــــــــــ
جمله عجبتني """خلي الايام تربيه"""

ضفدع مجنون
14-04-2005, 12:29 PM
الثقه فى الناس فى هذا الزمان العجيب درب من الجنون
لا أعنى بقولى هذا أن نترك الناس و نعيش فى الكهف-أو مستنقع-:)
و لكن صاحب بعقل

و إذا ناصبت العداء لشخص فناصبه بعقل أيضاً
فقد يصبح صديقك عدوك و يصبح عدوك صديقك فى لمح البصر و أنت لا تدرى

و كما قال شعرنا الضفدع المبقع

تثق أنت فى أصحابك وهم يريدون أن يعملوا منك....... شوربه ضفادع:biggrin:

Empress uae
14-04-2005, 02:41 PM
بسم الحب اذا كان الحــــب من الولاء
بسم الولاء اذا كان الولاء من الروح
بسم الروح اذا كانت الـــروح من الله
فبسم الله الرحمن الرحيم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اولا اشكرك اختي Empress uae على الموضوع

انا توني حاصله لي قصه من هذا النوع (((انسان تعرفت عليه صادقته عزيته وثقت فيه لاكن طلع مو كفو لهذي الثقه والصداقه خرب بيني وبين شخص احببته استخدمني كقاعده وقف عليها للتصويب من فوقها سبب مشاكل بيني وبين ابناء اقربائي طلع عني كلام شوه صورتي فيه ما ترك شئ ما سواه لي بدون ما ادري عن شئ لعب بذيله والصدمه جات في وقت واحد انصدمت صدمه غير طبيعيه تحسفت على الايام اللي قضيتها معه على الكلام اللي قلته له على الثقه اللي عطيته اياها لاكن لازم اكون اقوه من كذا احول نقطة الضعف الى مركز قوة وانساه واعرف في مين اثق في المرات الجايه)))

عندي سؤال (استشاره) الحين هو بادي بمشوار مع الشخص اللي حبيته ، هل انصحه بأن يبعد عنه ولا لا ؟؟؟؟

ـــــــــــــــــــ
جمله عجبتني """خلي الايام تربيه"""

لا تنصحه، لأنه قد يسيء الظن فيك كما سمع عنك. يعني بالعامية "أنت بدل ما تجحلها عميتها"

أنت تقصد النصح و لكنه قد يعتقد أنك أنت تريد الإيقاع بينهم. "أنصحك، أبعد عن الشر و غني له". :biggrin:

:31: قول و ردد دائماً هذه الجمل "حسبي الله و نعم الوكيل، لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم، إنا لله و إنا إليه راجعون"

و قول "اللهم أكفنيهم بما شئت" لأن بعض الناس، لا تعقل المعروف و لا تعي الصحيح. إذا هم ضيّعوا الصداقة و الأخوة فلن يكون هناك سبيل للنصح إلا نادراً.

فأنت أنظر للموقف نفسه، شخص أنكر المعروف و بقوة، هل سوف تسامحه؟

لن تستطيع، لأن بعض المواقف قد تتغافل عنها و لكن في بعض الحالات لن يستطيع أي شخص التغافل عنها. :31:

نحن لسنا أطفال حتى ننسى سيئات بعضنا البعض، كبرنا و كبرت مسؤولياتنا و همومنا و هذه التصرفات، تبين أن العلاقات يجب أن تكون سليمة و قوية و إلا من الأفضل الإنفصال.

لأنها لو كانت ضعيفة و سيئة، فإنها سوف تكون معرضه للخدش و الإنكسار. :31: و نحن بشر لا نتحمل هذه الخدوش.

Empress uae
14-04-2005, 02:46 PM
الثقه فى الناس فى هذا الزمان العجيب درب من الجنون
لا أعنى بقولى هذا أن نترك الناس و نعيش فى الكهف-أو مستنقع-:)
و لكن صاحب بعقل

و إذا ناصبت العداء لشخص فناصبه بعقل أيضاً
فقد يصبح صديقك عدوك و يصبح عدوك صديقك فى لمح البصر و أنت لا تدرى

و كما قال شعرنا الضفدع المبقع

تثق أنت فى أصحابك وهم يريدون أن يعملوا منك....... شوربه ضفادع:biggrin:

فقط شوربة ضفادع؟ شوربة دجاج و شوربة سخرية و إهانة و عداء و تحطيم و تعذيب. :)

فريـــســـكـــا
14-04-2005, 04:49 PM
فقط شوربة ضفادع؟ شوربة دجاج و شوربة سخرية و إهانة و عداء و تحطيم و تعذيب. :)

أحببت أن أسجل اعجابي بكلماتك أختي الغاليه :أفكر:
بصراحه شامله جدااااااااا :08:
وكله كووم والإهانه كووم تاني خاااالص :(

bosson
14-04-2005, 05:35 PM
مثل ما قالوا الأخوه ... صادق .. ولكن لا تتعلق بالصديق كثيرا .. ولا تعطيه الثقه العمياء

وتعطيه ظهرك .. فيطعنك من الخلف :(

وشكرا اختي امبراطوره عالموضوع الرائع

Hinata-sama
15-04-2005, 01:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الامبراطورة ،، موضوع مميز كالعادة ;)

بصراحة أختي موضوعج ذكرني بالمقولة كل يرى الناس بعين طبعه ، وهذا السبب اللي يدفعنـــا للثقة المطلقة بالآخرين ولكن للأسف ننصدم بخيانة وغدر الطرف الآخر بعد أن سلمناهم مفاتيح الأسرار والثقة

أنا لا أحكم على جميع الناس ، لكن خلاصة تجاربي في الحياة علمتني ألا أثق ثقة مطلقة بكل من يحيط بي ، حتى لو كانوا مقربين مني :( ،، فالانسان يتعلم الدروس من تجاربه ،وعلينا توخي الحذر في علاقاتنا

وصراحة أبيات الشعر مؤلمة :(

بالتوفيق أختي :) ومشكورة على الموضوع