المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحة لكل شاب وشابه

ODIN
31-05-2005, 03:30 AM
الي يقرى الموضوع يقول اسكت ذا عنده سالفه شكله

ابد ما عندي سالفه الي داخل متوقع فيه سالفه والا شي لا يكمل الموضوع

فيه شسمونه حركه حلوة تصلح للعزوبية مرة

سواء بنات والا شباب .. ومادام كل ربعنا هنا وحبايبنا هنا لازم نقولها لهم

بدايتن ..

عزيزي الشاب عزيزتي الشابه ..

هل تشعر بفراغ عاطفي حاد .. تشعر معه وكأنك في عالم مجهول.. وعالم من النسيان ؟

هل تشعر بأن الدنيا لم تعد تطاق .. وأنه لا مجال للعيش على هذه الحال ..

هل تشعر بأن لقيا الحبيب اصبحت ضربا من الخيال .. و حضنه بين يديك اصبح من سابع المستحيلات .. وتقبيله اصبح من اصعب الأمنيات ..

سواء كان هذا الحبيب وهمي او موجود .. لا فرق بذلك لانك لن تصل له لو تفحط ويا وجهك :sad2: ..

عشان كذا ولأننا معشر التماسيح مافيه امل نتزوج الا بعد عشر سنين وطالع .. هذا اذا حصلك اصلا يمكن تموت وانت ما تزوجت ..

.. فواجب علينا اننا نقص على روحنا

نعم نقص على روحنا .. أي نخدعها بصيغة اخرى

وفيه طرق واساليب كثيرة طبعا بذكرلكم وحده منها جربتها ونفعت صراحه كان مردودها جدا جيد ..

وهي الشموع

روح يا عزيزي الشاب واشتر شموع كثيرة بروائح مختلفه وادخل لغرفتك المشؤومة وتجاهل كل مناظر الفوضى الي فيها ودور لك على مكان فاضي وصغير وحط فيه الشموع او انشرها على كل غرفتك بطريقة رومانسية ورائعه ..

بصراحه الشموع راح تخلق جو هادئ وروحاني جدا ..

بفترة الليل واذا كان عندك عمل بغرفتك اعمل الحركه هذي .. واقعد على الانترنت تصفح واقرا مواضيع حلوة او افتح الفوتشوب وشوف النفسيه الحلوة كيف راح تبدع :cool:

بكذا راح تعيش جو رومانسي جدا رائع .. لكنه للأسف مع نفسك بس -___-

عاد بكيفك اذا ودك تتخيل الحبيبة جالسه جنبك على الجهاز او تحك ظهرك عادي كيفك كل واحد حر بخياله محد يقدر يقولك لأ

انا جربت حركه الشموع هذي وبصراحه جدا جدا رائعه وكان تأثيرها النفسي جدا جميل ..

راح تحس ان روحك تنشطت وراح تفكر بنفسك اكثر واكثر وراح تلاحظ ان وجدانياتك بدت تتحرك بشكل كبير ..

ماشالله اعرف واحد يعمل نفس الحركه هذي ويجلس يقرا قرآن ويصلي ماشالله .. ان شالله ناوي اجربها وانتو جربوها بعد

الشموع لها اثر سحري تخلق جو روحاني ورومانسي جدا رائع ..

انا صراحه جالس بهذا الجو الان وانا اكتب الموضوع .. وصورت لكم بعض الصور للشموع حتى تتشجعون وتجربون الحركه هذي ..

اليوم شريت مجموعه شموع مختلفه احجامها وروائحها .. صراحه عليهم خصم رهيب الوحده الكبيرة بعشره ريال بس :196: عشان كذا شريتها :196:

وفيه بعد مثل الشمع لكنه بطريقة ثانيه .. مثل عود البخور او المعمول ريحته مرة حلوة له وعاء خاص تعلقه فيه شوفوا صورته مرفقه بعد ..

..

والي عنده طرق ثانيه واحلى لا يتردد ويطرحها بهذا الموضوع .. والي جرب الحركه منكم خل يقولنا انطباعه

snorlax
31-05-2005, 04:07 AM
أودين حبيب ألبي .. احس بمعاناتك يا ليتني جمبك أواسيك :02:
بس اسمحلي خليت الشموع لك انا استخدم

GLADE

برائحة الفانيلا .. وفي واحد ثاني برائحة نسيم هاواي الرائع والآخر بنسيم الربيع والورود ! :D
شتان بين من يضع الشموع ويصلي والذي يسمع الموسيقى الكلاسيك :bigeyes:

توشكر خيي !

ODIN
31-05-2005, 04:24 AM
اهلين سنور

حركه الجلاد هذا ما جربته من قبل .. حمستني بجربه ضروري

بس اسمحلي لا تقارن الدوائر الكهربائية النفاذه للرائحة الوهميه بالشموع الطبيعيه المعطره :cool:

وعلى طاري الموسيقى كلاسيكيه .. ولا يهمك حررت الموضوع لاني اعرف فيه وحوش ماترحم :p مو مشكله نتنازل عشان المجتمع

حياك نورت الموضوع يادوب

NaughtY AngeL
31-05-2005, 04:27 AM
هااااي.. الفكره حلوه ما أقول لأ.. بس صراحه شي يحطم.. يعني لما تشوف غرفتك كذا حلوه و رومانسيه و تجنن و روعه و ضلاااااااااام مافي غير نور الشموع و الريحه الحلوه.. و بعدين....

تلقى نفسك لحالك.. :31: :31: :31:

صراحه شي يحطم.. تصير خلاص تبغى تتزوج بأي طريقه لووووول.. غير انه اذا ماما ولا بابا دخل عليا حيحسبني مجنونه لوووووووول:09: .. بعدين بالعكس الفكره هذي بتشوقك انك تتزوج أكثر.. يعني انتا بنفسك قلت

لووووووووووول... بس لمتى نقص على روحنا؟ بيجي يوم و تصحصح و هذي هيا أكبر لحظه مدمره و شوكنغ.. و زي ما قلت بالأخير بتتحطم لووووووووول..

و ثانكس عالموضوع... تشاو فور ناو:ciao:

hussien-11
31-05-2005, 04:29 AM
أودين مأساتك شكلها أليمة :09:

مشكور و الله عالحركة ، لكن أشوف أفضل وسيلة لملء وقت فراغ أي شاب أو بنت هي المطالعة :)
بحاول أجربها بالصيف :أفكر:

ODIN
31-05-2005, 05:23 AM
هههه شباب وش فيكم علي مآساااه واكسر الخاطر ومدري وشو

الي يسمعكم الحين كل واحد متزوج اربع :31:

انا عادي وش حلاتي شاب سعودي طموح في مقتبل العمر وقاعد اشتغل واجمع حق العرس اااه قصدي حق اقساط السيارة الشهر قرب مابقى شي وجيبي مطفر

هيييه عادي كلنا نحس بالفراغ هذا مو تقلبونها فوق راسي تقولون بس انت :blackeye: !!

كلكم كلكم كذا بعد .. بلا نكبات

Tidus
31-05-2005, 05:27 AM
وفيه طرق واساليب كثيرة طبعا بذكرلكم وحده منها جربتها ونفعت صراحه كان مردودها جدا جيد ..

وهي الشموع
شمووووووووع :bigeyes:

ناوي تهيضنا الله يهداك ؟ =______=""

الحين حنا و بالياااالله نتناسى حاجتنا لأجواء رومانسيه, نجي نحط نفوسنا بجو مليان و شبعان رومانتيكا :blackeye:

J/K

بس بجد يعني أودين, فكره ولا أروع! يعني أثبت ان الحاجه ام الإختراع @@ و بجذي اتضح لنا وضعك حاليا شلون بالضبط هههههههههه.. دخلت مزاجي سالفة الشموع, و يالله و الله منظر ولا اروع طالع مكانك!

عاد تصدق ما استغربها فكرتك مره و هاضمها, لان تجيني فترات انا دايم.. يعني باليوم ساعه جذي, احس ابي اقعد بمكان هادي, مكان هادي و خلاص.. هههههههه مقدر اقول لو فراغ عاطفي لان و لله الحمد ما اواجه فراغ من هالناحيه, بس و لو أحتاج وقت جذي.. فأروح اجلس بغرفتي و الليت طافي, مرات اكون مشغل الأبجوره بس..

فشموع.. يبيلها! على مقطوعات Yanni بعد.. يا سلااااااااام :p

والي عنده طرق ثانيه واحلى لا يتردد ويطرحها بهذا الموضوع .. والي جرب الحركه منكم خل يقولنا انطباعه
همممم لو بتكلم عن نفسي.. انا بلحظات جذي حيل أميل للرسم, و اروح ارسم اللي بخاطري اطلعه كله على ورقه! اي شي @@ أحس بفضفضه لما اللي داخلي يطلع على ورقه..

عاد من الرسم اروح مرات اكتب خواطر.. او اي شي, اللي ابي اوصله يعني ساعات القلم و الورق يلعب دور بالفضفضه و تخفيف العبئ مهما كان عن النفس..

و بالاخير يعني ودي أقول ان فعلا الواحد يحتاج وقت ينعزل فيه بس ترى مو حلو لو بالغ, هي فترة راحه من كل شي بس.. و الا الاختلاط مع الناس ترى يلعب دور بخصوص الفراغ العاطفي @@ يخفف حيل حيل على الواحد

ODIN
31-05-2005, 05:35 AM
هههه تايدوس زين اخيرا انت الوحيد الي ردك يشجع صراحه

اجل مقطوعه لياني مع الجو هذا .. روعه مرة .. خاصه nostalgia وانتيل ذا لاست مومنت

وانت بالاخير وضحت نقطه مهمه جدا جدا وهي ان الحركه هذي تعتبر ملجأ للراحه بس ما تصلح الواحد يكثر منها ..

وسالفة الاختلاط مع الناس جدا ضرورية للفراغ العاطفي .. الواحد ينساه كثير مع الاختلاط

عن نفسي انا انقرفت من كثر ما احتك مع الناس بالجامعه والشغل .. عشان كذا احس ان الحركه هذي ملجأ حلو لي لوقت الراحه ..

وحلو اتجاهك للرسم .. كنت اسوي كذا اول بس مدري ليش احس اني خفيت كثير ..

صرت الحين التجئ الى الصور الطبيعيه بالكمبيوتر او الرسمات الفنيه .. اجلس اتأمل فيها كثير واتخيل نفسي عايش بالمناظر الحلوة هذي .. الى ما استرخي وارتاح كثير

HArb200
31-05-2005, 05:56 AM
http://re2.mm-c.yimg.com/image/604858580 (http://av.rds.yahoo.com/_ylt=A0Je5Xo20ZtCkCkBwmVXDqMX;_ylu=X3oDMTBvMmFkM29rBHBndANhdl9pbWdfcmVzdWx0BHNlYwNzcg--/SIG=11ve9uk36/EXP=1117594294/**http%3a//www.scils.rutgers.edu/~kantor/mattie)

Tidus
31-05-2005, 05:58 AM
صرت الحين التجئ الى الصور الطبيعيه بالكمبيوتر او الرسمات الفنيه .. اجلس اتأمل فيها كثير واتخيل نفسي عايش بالمناظر الحلوة هذي .. الى ما استرخي وارتاح كثير
أها تمام, حلو ميولك لهالشي.. وعشان جذي الواحد بعد يبيله يطلع لمكان حليو من فتره لفتره.. يشوف مناظر حلوه و يريح أعصابه, بيشغل باله عن أشياء كانت ممكن تشغله له وهو بغنى عنها =_=

عاد هذا حنا دخلنا الصيف.. الواحد ما يتوهق من هالناحيه بهالفتره :jester:

هههه تايدوس زين اخيرا انت الوحيد الي ردك يشجع صراحه

هههههههه انا أصلا أهنيك على حيويتك و إهتمامك بالأشياء اللي تخص هالمواضيع :reporter:

hussien-11
31-05-2005, 07:28 AM
هههه شباب وش فيكم علي مآساااه واكسر الخاطر ومدري وشو

الي يسمعكم الحين كل واحد متزوج اربع :31:

انا عادي وش حلاتي شاب سعودي طموح في مقتبل العمر وقاعد اشتغل واجمع حق العرس اااه قصدي حق اقساط السيارة الشهر قرب مابقى شي وجيبي مطفر

هيييه عادي كلنا نحس بالفراغ هذا مو تقلبونها فوق راسي تقولون بس انت :blackeye: !!

كلكم كلكم كذا بعد .. بلا نكبات

أقول لا تحاول :09:
انت ما حكيت عن الفراغ و بس و لكن عن لقيا الحبيب و و إلخ ...
معاناتك واضحة ليش بتنكر :D
و انت بتشتغل أنا بعدني ما خلصت ثانوية عامة :wow:
يعني بدري على وقت الفراغ .. ( احم )
بس حلوة حركة الشموع ، على الرغم من انها بتدل انك وصلت قمة اليأس :D ( استفزاز :05: )

طيب شو رأيكم بهالحركة ؟
بما إنا بفصل الصيف ، و الجو راح تزيد حرارته قرييبا ... شو الحل ؟ كيف أنعش نفسي ؟
جيب حبة ملبس ( حلو ) بنكهة النعناع و ضعها في فمك و بعد أن تنتهي من أكلها اشرب عليها جرعة من الماء البااارد و سوف تشعر بلذعة و شعور بالانتعاش :)
سوري للخروج عن الموضوع و شكرا :)

.Atlas.
31-05-2005, 08:15 AM
ههه الله يهداك انت اللي تبي تتكلم عنه هو الجو الرومانسي ...الفراغ العاطفي كلمة واسعة شوي ....وتختلف ....
بالنسبة للشموع والصور اللي حطيتهم ....احسها رهيبة صراحة تعطي جو حلو..الصور تعطي احساس بالراحة....حلو تجربها...بس صعب تجربها وفيه احد يشاركك بالغرفة -__-

بس كأني سمعت قبل ان الشموع تستخدم في تحضير الجن والشياطين :09: يمكن يطلع لك شيء بالغلط !!

أحيانا اقعد اقرا..روايات.. وادخل فيها وانسى نفسي...بس هالفترة مركزة على الكتابة والمانجا والفوتوشوب ..واحلى شيء صوت جوش جروبان ...يعطي جو مو طبيعي صراحة..خصوصا Vincent احلى شيء سمعته من فتره طويلة .. قصدي وانت تسوي هالشغلات ....

.. فواجب علينا اننا نقص على روحنا

ههه.. حلو الاعتراف بالحقيقة :09: لانه احيانا يكون عكس :p

وعلى فكرة تكلمتوا عن ياني...اللي عنده موقع اقدر احمل منه له...ياليت يضيفه :o

Angel whisper
31-05-2005, 08:16 AM
عشان كذا ولأننا معشر التماسيح مافيه امل نتزوج الا بعد عشر سنين وطالع .. هذا اذا حصلك اصلا يمكن تموت وانت ما تزوجت ..

لا تفاول عليي :196: بعرس اول ما اتخرج انا ..

احم ..

المهم.. ذكريتني ببازارنا .. تتذكر التصميم XD استوولك 5 معجبات .. اتنقى اربع :31:

الشموع حلوه .. انا ما كنت احبها الين ما سوينا البازار .. ومن يومها قمت اشتري

اشتر من the one .. اشكال الشموع تجنن وريحها وايد حلوة .. انا شاريه وحده على شكل وردة لوتس عوده .. وثلاث سمجات صغار .. ومثل علبه فيها ماي وعليها 3 شمعات طافيه على شكل وردات جوري حمر .. كلهن حلوين .. وشارتنتهن في فترة التنزيلات .. 50% خصم

ويبيعون بعد مثل صحون صغار يحطون عليهن الشموع ..ما اعرف شو يسمونهم ..

هو غريب ان الشموع الها مفعول .. هي غبية .. بس تريح لسبب من الاسباب :31:

little angel:
Josh = My Confession

.Atlas.
31-05-2005, 08:43 AM
عندج موقع لها ؟

عشان مانطلع برا الموضوع...

المناظر الطبيعية ...احلى شيء ..
ياكثر مانتخيل ..احيانا يريح واحيانا لا -__-

smigle
31-05-2005, 09:05 AM
فراغ عاطفي عيل هاااا؟؟؟؟

أنا الصراحة عندي ثلاثه حلوات في غرفتي، وكل يوم أقعد مع وحده.

من يومين عطيت رفيجي العراقي أصغر وحدة عندي قلت له يخليها عنده ثلاث شهور ويرجعها (مسكين ما عنده فلوس مهر).

وبخصوص الشموع.....ما جربتها بس ما أميل وايد للأجواء الرومانسيه، يمكن لأني واقعي
---أيش الفايدة من هالأجواء وأنا قاعد بروحي، بالعكس الا يمكن هذا الشي يزيد الطين بله معاي---

على فكرة أعرف واحد من ربعي الله يستر عليه يحب هالسوالف، مره كان حاط هالشموع الصغار اللي على شكل ورود، كان حاطها تطفح في البانيو، وهو مركلس ومرتاح في البانيو ومسكر الليتات ومغمظ عيونه يا سلااااام......:jap013: ........

:jap010: فجاْة شم ريحة شي يحترق......شنهو ذيه؟؟؟؟؟؟؟

:ds016:واااااااااااي شعر صدرييييييييييييييييييييي.....

بالله عليكم وين تبوني أجرب شموعكم هذي؟؟؟

asf4ever
31-05-2005, 09:17 AM
عزيزي الشاب عزيزتي الشابه ..

نعم يا عزيزي الفتى..

هل تشعر بفراغ عاطفي حاد .. تشعر معه وكأنك في عالم مجهول.. وعالم من النسيان ؟
نعم..-__-

هل تشعر بأن الدنيا لم تعد تطاق .. وأنه لا مجال للعيش على هذه الحال ..
نعم..-__-
هل تشعر بأن لقيا الحبيب اصبحت ضربا من الخيال .. و حضنه بين يديك اصبح من سابع المستحيلات .. وتقبيله اصبح من اصعب الأمنيات ..
نعم..-__-
سواء كان هذا الحبيب وهمي او موجود .. لا فرق بذلك لانك لن تصل له لو تفحط ويا وجهك :sad2: ..
فعلاT_T

بس صعب تجربها وفيه احد يشاركك بالغرفة -__-
صحيح
وأعتقد إنه بعدين ما بحصل غرفة أرقد فيها-__-

أنا أقولك شو تسوي طالع أنمي وإنسى العالم هههههXD

Justine
31-05-2005, 09:45 AM
فكرة كويسة مسيو بدر ..

امم عايش على أباجورة لونها اصفر و صار لي سنة تقريبا .. أقرا عليها و أذاكر و اصلي و اقعد اسولف و كله عليها .. يعني يمكن عندي فكرة بسيطة عن حكاية النور لكن حكاية حرارة الشمعة و روحانيتها ما طبت على مخي .. يبغالها دورة على محلات الزينة بعدين ^___^

أنا أقولك شو تسوي طالع أنمي وإنسى العالم هههههXD
من جد .. << الاخ مجرب .. تفرج على مسلسل Beck و أنهاه في يوم واحد و هذا بعد اختبار الMedical Records.. :bigeyes:

مشكور على الidea يا مستر : )

DE NILSON
31-05-2005, 09:55 AM
خلاص في الدرة الاسبو عالجي انشالله نجرب مزبووووووووط
وتسلم يا اودين على النصايح

الكوبرا
31-05-2005, 10:16 AM
ما شاء الله عليك يا بدر..!!

شــــمـــوع في غرفتك؟؟

الا وش رايك تثبت على الجدار صليب عشان تتوافق مع الشموع و تصبح كنيسة؟؟

و الله يا بدر مو ناقص الا تقول كذا
((روح يا عزيزي الشاب واشتر شموع كثيرة بروائح مختلفه وادخل لغرفتك المشؤومة وتجاهل كل مناظر الفوضى الي فيها ودور لك على مكان فاضي وصغير وحط فيه الشموع او انشرها على كل غرفتك بطريقة رومانسية ورائعه
و بعدها أطفئ أي شمعة و تمنى أي فتاة تجول بخاطرك))

بعدين للمعلومية أنصحكم أنكم ما تجربون فكرة الشموع " رمز النصرانية و اليهودية "
لأن هناك " حجر " يستخدم في بيوتنا شغلته حبس الحراره .

يعني يالمسكين الرومانتكي أذا حطيت 100 شمعه في غرفتك و أغلقت الباب
ما تدري الا و أنت دجاجه مستويه ...ناقصك قوطي صلصله و تصير دجاجه محمره ...!!

ولا يهمك حررت الموضوع لاني اعرف فيه وحوش ماترحم مو مشكله نتنازل عشان المجتمع

هذي ضربه وقائيه عشان ما تتحرش بالوحوش التي لا ترحم... :D

سلاااامي

Rory
31-05-2005, 12:21 PM
حركة الشموع حلوه ..
مع إني واقعيه و مب من النوع الرومانسي @__@'
إحم .. بس والله شي الفكره الصراحه .. خاصه وقت قراية القصص و المانجا .. T_T
روعه ..
أما جدام الكمبيوتر فليت الأباجورة كافي >_>'

والكلام إلي قاله آسف وجاستن صحيح .. XD
بس أنا أقول إمسك كتاب وإقراه بعد أحسن من الانمي .. T_T

Lena
31-05-2005, 01:45 PM
رائع انت يا اودين..

هالشي يخلي عندك نظرة حلوة للحياة ويخليك تحب نفسك وتناظر الحياة بمنظار صااافي..

الشموع شي حلو ومب خاص لاحد الديانات ولا غيره معليك ...

ابجورات شموع الي هو المغزى هو انارة رائعه وهادية تخليك تفكر بعمق...

دايم اسوي الحركة ذي في كل مكان حتى بالحمام بس اهل حذروني قالو الجن يجوون لمك@_@

تروعت انا ومعاد عدتها هههههههه

بس فكرة الغرفه خطيرة

انا واختي دايم نسويها نجلس في الليل نولع شموع ونقعد نسولف

فعلا تخليك تحس بصفاء..

افكارك لا يعلى عليها ياليت من سوى 100 نسخة منك بس ... ههههه

شكرا

Master ArNab
31-05-2005, 02:17 PM
السلام عليكم ..

أنا الي أخبره إن النينحا هم الي يستخدمون الشموع .. :D .. طلعت أودن ننجا وحنا ما ندري :09:

ليش ؟

يقولون . علشان طبيعة الننجا التنقل بين الأماكن المظلمه والمنوره وعمله متعب ومجهد للعين ..

لذا .. الجلوس بغرفه مظلمه والتركيز على نور الشمعه يعتبر تدريب ذهني و مفيد لترويح العين :31:

ما أدري .. أنا قريت هالكلام و نقلته . :196:

Mada Mada Dane
31-05-2005, 07:50 PM
ابشركم , ملكت على بنت الحلال الاسبوع الي راح , من زمان عن المنتدى مشاغل الدنيا :31:

4 شهور وان شاء الله متزوج ... بس انقبل بالجامعه , واخذ المحل وخلاص :p الله يعين

لااحد يقول صغير

ويابدر ان شاء الله معزوم ^_^ , أهل الدمام حياهم الله , اصلا العرس بيكون بالدمام :09:

Empress uae
31-05-2005, 07:56 PM
أكيد أودين يعيش حياة تعيسة و لذلك هو يعوّظ هذا الأمر بمنظر الشموع التي تعبّر عن الأمل.

مسكين، الله يعينك. >_< خلاص تعال الإمارات بزوّجك أختك صديقتي. ^^

HArb200
31-05-2005, 08:13 PM
"الشموع رمز للمسيحية"

http://re2.mm-c.yimg.com/image/604858580 (http://av.rds.yahoo.com/_ylt=A0Je5Xo20ZtCkCkBwmVXDqMX;_ylu=X3oDMTBvMmFkM29rBHBndANhdl9pbWdfcmVzdWx0BHNlYwNzcg--/SIG=11ve9uk36/EXP=1117594294/**http%3a//www.scils.rutgers.edu/~kantor/mattie) .... http://re2.mm-c.yimg.com/image/604858580 (http://av.rds.yahoo.com/_ylt=A0Je5Xo20ZtCkCkBwmVXDqMX;_ylu=X3oDMTBvMmFkM29rBHBndANhdl9pbWdfcmVzdWx0BHNlYwNzcg--/SIG=11ve9uk36/EXP=1117594294/**http%3a//www.scils.rutgers.edu/~kantor/mattie)

كملوا موضوعكم .. مازد ضحكت زي كذا .. الله يسعدكم .. قولوا امين .

Lena
31-05-2005, 08:53 PM
مششششششالله يا مادا مادا مبروووك تعيش في عزك انشالله ومنتب صغير ابد

مفروض كل العيال يتزوجون صغار في هالزمن الي مليان بلاوي..

لكن يا اما مافيه مسؤليه..او الناس يعتبرونه لسى صغير.. او رجال بس مافيه سيوله:S

خلاص بحضرالعرس انا اهم شي مب وقت الاختبارات XD

المهم

اودين..

الله يعينكXD اقصد بخصوص الناس الي مب راضيه تفهمك

ثق بنفسك:reporter: اهم شي انت فاهم نفسك

وبعدين مدري وش سالفه الحياة التعيسه حقتكم@_@

الواحد مايتامل ويفكر في الحياة الا هو تعيس - - ؟؟

شعب خالي من جمال الروح....:p

فيه فكرة تونسني كثير:

عطر المكان الي تقعد فيه غالبا
رتبه ونظفه وجيب مرش مفارش ورشه على الفراش والكنب :jester: واو انا تسعدني الروائح الجميله
وشعور رائع برضو لما تغير المفرش حق الفراش وتحط شي نظيف تحس ماودك تقوم من النوم@_@

ODIN
31-05-2005, 10:36 PM
ههههههههههههههههههههههه

والله مدري وش ارد

بس يله

فيه ناس فهموا وعلى راسي والله

وفي ناس ما فهموا وعلى راسي والله

كأن الي بالبيت فهموني عشان الناس يفهموني .. والله طماع انا :p

بس والله يا شباب اتمنى ارد على واحد واحد لكن الوقت ما يسع ..

يا اخواني الامر هذا جدا جدا طبيعي ولا هو نابع عن ضغط او مصيبه او كبت وغيره

( اعتقد ) ( اعتقد ) بأن اي شخص سوي ويفهم معنى الحياة لن يستنكر مثل هذه الامور .. وراح يسعى لها ويقدرها .. لان مب أي واحد عنده الاستطاعه لفهم ( معنى ) الحياة ..

الحياة والدنيا شي صعب .. مستحيل فهمها يقدم على صحن للأكل .. او كتاب للقراءة ..

------

ماشالله خالد ملكت !!!

اللللللله يهنييييك الله يهنيك ماشالله لا اله الا الله .. ضروري ضروري احضر عرسك عطني رقمك حتى اعرف موعد وموقع العرس ..

ماشالله شكلهم اهلك واعين ومثقفين الي فهموا الأمر المستعصي على البهايم فهمه ..

راح تدخل عالم من الاحلام وعالم من الخيال ما تخيلته .. بس اهم شي فيه امور لازم تعرفها بتركيبة المرأة حتى تعيش حياة سعيدة طول عمرك ..

ودي اقعد معك بس عشان اقولك كل الي عرفته عن هذي الاشياء العظيمه والله عظيمه ..

-----------------

ههههههه وبعدين ياجابر الله يهديك يا متطرف يا ارهابي يا عدواني :D

اجل دعوة للمسيحية .. ياخوك زين قدرتني ماقلت عبدة شيطان هههه حتى عبدة الشيطان يصفون الشموع على شكل دائرة او نجمة ويبدون بصلاتهم ..

هههه لا تزعل مني كلامي معك كله مزح وضحك مثل سالفه رمز المسيحية :D واعرفك حبيب راح تتقبله

Lena
31-05-2005, 11:24 PM
ترى حنا جيران اودين ها عاد لا تنسونا>.>

<==وحدة من زمان عن العروس

( اعتقد ) ( اعتقد ) بأن اي شخص سوي ويفهم معنى الحياة لن يستنكر مثل هذه الامور .. وراح يسعى لها ويقدرها .. لان مب أي واحد عنده الاستطاعه لفهم ( معنى ) الحياة

ياخي خطير انت - - هههههههههه عظيم ردك كله

little angel
تلقين بكازا كثثثثثثثير مقطوعات لyanni
انا عندي كثيروفيهاشياء خيال وفيه اشياء روعه لغير yanni برضو..
بس انتي وشو ذوقك؟ اي نوع تحبين؟

فيه حركة حلوة توسع الصدر
توني اتذكرها
هي مالها علاقه بالرومانسيهXD
بس لها جانب ايجابي في النفس
وهو المغزى يعني
مثلا انت فاضي وزهقان
رح سو شي تمسك فيه الناس من نقطه صعفهم
بطونهم >.>
هههههه سواء ولد او بنت
رح المطبخ حوس جرب تطبخ شي
قسم بتحس باحساس رائع وانت تخبط في الاكل مب لازم زين اهم شي تحس انك تنتج شي

وبعدين جمع الي تقدر عليه بالسفره بتصير الاضواء عليك وكلن ينقد او يمدح ووناسه بيصير اكشن وجو واكثر الاحيان يستانسون عليك ويقدرونك ويشكرون
قسم يعطي دفعه نفسيه خطيرة XD

عندي تجربه من القبيل هذا
هههههههه
طبخت طبخه صينيه تعرفون اكل الصينين
الي يجي دجاج معفس مع دجاج وخضار وصلصه ههههه
والفت واضفت اشياء كثيرة وكلن تجمع وكل اقاربي جو في البيت يبون طبختي XD صار اكشن والله حسيت بشعور ورعه

هذا هو الناتج:

P.S: الصورة ظالمة شكله اشهى في الواقع..والله كان طعمها حلو ; ;

وبث

-Cheetah-
31-05-2005, 11:38 PM
إلا أقول :ds018:

عيونك ما تعورك وانت قاعد في "الدلمة" على الشاشة :jap028:

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Rory
31-05-2005, 11:53 PM
يا خطيييييييييره يا ليناااا T_T
زين جذي يوعتيني ومن غير هذا حسيت إنه ما مني فايده T_T
ما اعرف شي عن المطبخ والأكل إلا إذا كنت بسويلي كاباتشينو ولا ساندويش أو بيض ..
إهيء .. علميني ولا أقولج .. هههه إعزمينااا :D
والله شكلها الصراحه لزيز أوي ..
ما شاء الله عليج .. :p

بس صحيح كلامج ..
أذكر في رمضان "كنت" أسوي حلاوة البسكويت .. كانت وايد سهلة .. :09:
وأحلى شي ما كان الشغل بس كان الـ Outcome إلي بعد الشغل ..
أشوف البيت ياكل ويمدح .. =P
I was satisfied with myself .. T_T

Doel
01-06-2005, 12:00 AM
"الشموع رمز للمسيحية"

http://re2.mm-c.yimg.com/image/604858580 (http://av.rds.yahoo.com/_ylt=A0Je5Xo20ZtCkCkBwmVXDqMX;_ylu=X3oDMTBvMmFkM29rBHBndANhdl9pbWdfcmVzdWx0BHNlYwNzcg--/SIG=11ve9uk36/EXP=1117594294/**http%3a//www.scils.rutgers.edu/~kantor/mattie) .... http://re2.mm-c.yimg.com/image/604858580 (http://av.rds.yahoo.com/_ylt=A0Je5Xo20ZtCkCkBwmVXDqMX;_ylu=X3oDMTBvMmFkM29rBHBndANhdl9pbWdfcmVzdWx0BHNlYwNzcg--/SIG=11ve9uk36/EXP=1117594294/**http%3a//www.scils.rutgers.edu/~kantor/mattie)

I second that

بصراحه .. ما ضحكت على موضوع أودن ... لأني انا حاط لي كمن شمعه معطره في شقتي في أمريكا ... تعطي جو مريح و دايما لما ترجع البيت تشم ريحه حلوه بدل لالي كنت تشمه قبل <<-- كان عنده روائح فتاكه من جيرانه الكوريين ....الله يعين العالم :ds022:

بس بصراحه في استنتاجات وصلولها الأعضاء ...... روعه :blackeye:

Mada mada dane ... أو خالد مثل ما قال بدر ... مبروك أخوي و بالتوفيق في حياتك ...

مسيو بدر ... ما تعتقد ان كلمة بهايم قوية شوي؟ :33:
انزين ما قلتلنا ... شوالروائح المفضله عندك مال الشموع؟ .. المحمل اللي عندنا عادة يبيع شموع برائحة المانجوا و البابايا (ما عندهم سالفه) بس ريحتها حلوه ... و انا حاط لي مؤونه :ds022:

لينا ... مب كل الناس يحبون يطبخون :ds013:

تحياتي للكل .... عزابيه و لا متزوجين

Doel desu

Electro M
01-06-2005, 12:09 AM
تخيل يدخل علي ابوي و انا جالس بهالشكل

انا اشهد ان خشتي بتصير كذا حرفيا >>> :196:

على فكرة
في معلومة تقول ان كثرة الجلوس في الظلام على ضوء الشموع قد يؤدي الى مرض الوسوسة
شي متعلق بالظلال المتحركة و الادخنة و انهم اذا اجتمعوا ما ادري وش يسوون للمخيخ
ما اذكر بالضبط بس متأكد من المعلومة و خصوصا ان عبدة الشياطين و السحرة يحبون مثل هالاشياء

Mada Mada Dane
01-06-2005, 12:14 AM
^_^ يحليلكم .تصدقون بسرعه ...

لا بس حبيت اعبر عن وسيلتي بدال الشموع بأرض الواقع , ليش أتعب نفسي بشموع :p

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

صراحه فكرت بالأمر , ومدرس الفقه يوم جاء جلستنا بالبيت قال للوالد شفته مو متردد يعني عايلتنا عموما شوي خالعه :09: , احم اقصد فري يعين مو الي مخهم مقفل :p ... عطوني سنتين قدام ويصير خير :09:

يالله ورانا اختبار رياضيات وزاري يوم السبت , لذا بروح اتصفح النت !

Mada Mada Dane
01-06-2005, 12:34 AM
بس عموما الشخص لازم ينظر للحياة بنظرة صافيه ومستقيمه

الريح تتغنى بأوراق الشجر , وتهب من الأمام وللأمام بأي إتجاه

الدمعه تنسكب من العين في خط مستقيم ... وللأمام , مستحيل ترجع

حتى الضوء , يسير إلى الأمام بسرعه فلكيه , فقط للأمام

فهذي هي سنة الله في خلقه , فليش نخالفها ؟

النظر للوراء -- بنظرة تشاؤوم لكل شئ , نفكر بكل شئ ...

...نفكر بكل شئ , ماذا يرمز , وش تقصد , تقلد من

ياأخي الرسول بنفسه أكد إنما الأعمال بالنيات

الحياة خلقت ملونه , هل فكر أحد بأن الالوان احد حكم الله في خلقه ؟ ( سبحان الله )

ليش ماخلقت بالأبيض والأسود وقتها ماكنا نعرف شئ اسمه " الألوان " ,فبيصير الأمر طبيعي

علشان الواحد ينظر لها بنظره ملونه , مو بعينه ... بل بعقله , بقلبه , بتصرفاته ... وبالتالي يفتح عقله والأهم يكون " قناعته الشخصيه " و " نظرته " المميزة للأمور ... يلون تصرفاته فللألوان تأثير على نفوسنا , تصرفاتنا وحتى شخصيتها

شمع أعلاه نار صغيره وكونت شمعه كونت منظر جميل لغرفتي

عطر , ثوب نظيف , إنطباع مرتب لمظهري ...

فخلونا ناخذ الامور بهذا المنظور , لنخلق جو ملون لعالمنا خالي من الألوان المزعجة للعين

دايم أتخيل الحياه رسمه , تظهر نتيجتها اخر العمر

الورقه عباره عن حياتك , الألوان عن صفاتك وأفعالك ...

خذ كل فعل او صفه فيك وأختر لها لون يناسبها " بحسب نظرتك لها " ...

أعرف شخص يحب الأسهم , الفلوس بشكل مجنون , سألته وش لونك المفضل أجابني " الوردي " , سألته لو اللون الوردي يرمز لشئ , وش بيكون ؟

اجابني يرمز للحيـــــــــــــــاه ( إذا خلفيه رسمة حياتك تخيلتها باللون الوردي )

سألته الفلوس , الأسهم لو بتختار لها لون يناسبها بحسب نظرتك , وش بيكون ؟

أجابني الأســــود

قلت له أمسك رسمتك , الي لونها وردي , وأضف عليها اللون الأسود كيف بتكون ؟

أكيد الجواب يعتمد على حسب الزخرفه , فلا تكثر من اللون الأسود فتفسد الرسمه , ولا تقلل منه فتهمل لمسه سحريه فيها ...

كون الأمور بهذا المنظور , وشوف رسمتك بأخر عمرك وش بتطلع :)

.Atlas.
01-06-2005, 12:36 AM
ODIN

تدري ..في بالي اقولك على مثل شعبي ..فعلا جميل...بس مالي مزاج ...احد يقعد يهاجم بعد...
بس لاتتوقع من الكل يفهم او حتى يحاول يتفهم ....خصوصا هني ...

Lena

لينا ...احب الاشياء الهادية الرومانسية ....اللي فيها طلعات ونزلات ...
ماحب اللجة والصجة ...
والكازا والميرك ماعرف لهم خير شر:09:

وعلى فكره ...I love you Angel Whisper

Kubaj
01-06-2005, 01:35 AM
الشموع مهيب حكر لثقافة معينة.. ولا لجنس معين..

اللي يبي شموع معطرة.. - انا ماجربت بس احس انها حركة رائعة - بكيفه

واللي مايبي.. يحط صورة التحفة اللي حطها هارب هههه عليه ضحكة ههههه

انا افكر صراحة.. اشتري شموع معطرة.. واخلي اضاءة الغرفة خافتة..

وامسك لي رواية من هالروايات المكدسة ولا لمستها لي ثلاثة شهور

واخش عالم ثاني . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . :11: << بالله واحد يشوف له حل

Tidus
01-06-2005, 02:43 AM
الله عليج يا لينا O_______O" أكله صينيه اجل!؟

هههههههههههههه حركاااااااااااااات.. طالع شكلها فله و الله, مو بعيد مو بعيد عنج السوشي اجل و طقته :p مدري ذكرني بالسوشي شلون الطبق صغير و كيوت

تدرين يوم كنت حوالي مابين 13-16 اهتم لهالاشياء =_= بس مو الطبخ, الكيك و الحلويات.. كنت أشوف وصفات الحلى اللي ممكن أسويه و تتوفر طلباته و أسويه! و لو رحت لمجلس واحد من ربعي و ذقت عنده شي أقوله رح رح قم إسأل اهلك شلون سووه :blackeye: هههههههههه أجي فبيتنا أسويه

كنت أخبص و أالف من عندي و اسوي حلويات لما أطفش.. أحب كل شي فيه كاكاو, اذكر سويت كيكه نص شوكليت و نص حليب فانيلا.. كان من بكره جايه أختي من الكليه تقول رفيجتي قالت لي : إسئلي لي أختج شنو وصفات هالكيكه ؟

و انا اللي كنت مسويها لربعي و زاد منها و أخذتها معاها الكليه _-_

و صاااااادقه جد التعاليق و ال comments اللي تسمعها يسرون الخاطر :jester: , هههههههههه بس بحالتي ما كان يمدح الا قليل كانو يضحكون علي ولد و ادخل المطبخ :02:

ما كنت أحب الطبخ, يخلي فيك ريحه و احسه more fimenin ما يصلح =_= حلويات و مسكوها علي الحين, يذكروني اهلي فيها اني كنت بيوم ادخل المطبخ و أسوي حلى :blackeye:

عاد و الله إستفدت.. الحين لو ذقت شي أقدر أخمن شنو مكوناته :p

little-angel : حملت ملف all yanni albums من shareaza كان حجمه اكثر من 1 قيقا فيه كل البومات ياني, حاولت و الله القى موقع ارفع فيه الملف للي يبي يحمله بس ما لقيت و الله =_=

غريب ياخي اللي سمعناه بهالموضوع عن الشموع @@ ما حسبت فيه ناس تنفر من هالاجواء عاد..

Son_OF_Liberty
01-06-2005, 03:09 AM
زماان كانت حالتي مثل ماتقول انت يااودين لكن الحمدلله صررت واقعي كثيير :D

واحيي فيك الرومانسيه بصراحه :biggthump

ODIN
01-06-2005, 04:10 AM
اوه الطبخ @@ !

اضافة حلوة يا لينا

والطبخ شي حلو ورهيب اقدره كثير مع اني صفر فيه !

لكن جد شي حلو الواحد يطبخ ويحوس بروحه

اذكر مرة بالصيف الي فات قررت اسوي شاهي بنفسي .. تذكرت وش تسوي الشغاله وسويت بالضبط

عبيت الابريق ماي وحطيت ورق شاي ملعقتين كبار .. وبعدين حطيته على النار وحطيت الغاز اعلى شي عشان يخلص بسرعه

وقلت ياولد على ما يخلص على روح اشوف 2 ايش حاطين

ابد رحت جلست قدام التلفزيون ولا ذكرت ان فيه ابريق على النار الا بعد ثلث ساعه لما شميت الريحة فايحه بالبيت كله

نقزت للمطبخ والا اشوف الجو كله مغبر مدري مدخن والغريب ان الماي الي بالابريق كله اختفى .. احترت مين شربه :sad2:

بعدها غسلت يدي من المطبخ قلت خلاص فاشل فيه ماعرف اسوي شي

--------------

لتل انجل

على طاري مقطوعات ياني .. جلست افحط انا بكل المواقع مالقيت الا بالكازا .. نزلت كل شي له تقريبا

بس ترى مب كل شي حلو عنده .. فيه قائمة معينه على ذوقي لاروع مقطوعاته الي يبيها يقولي عشان ما يتعب روحه وينزل اشياء عشوائيه

------------

غريب ياخي اللي سمعناه بهالموضوع عن الشموع @@ ما حسبت فيه ناس تنفر من هالاجواء عاد..

هههه ما شفت شيء :p ترى تعتبر هذي فضايح باسم المجتمع لو فرد من مجتمعات ثانيه شافنا كذا ..

تبي ننبش بعد .؟ فيه مواضيع كثيرة ممكن تطرح ونفس الشي يصير كذا .. اهم شي اضحك انت لا تتكدر :p

بعد فيه ملاحظة -_______-

غريبة الي ينحرجون من نظرة اهلهم اذا شافوهم حاطين شموع بالغرفه وكذا

انا ما بقى احد من اهلي ما شافهم وعادي ما طقيت خبر -__-

الواحد اذا عمل شغله مقتنع فيها 100% كل الي حوله راح يقتنعون .. او اقلها ما يعترضون ولا يوضحون اعتراضهم او عدم اعجابهم ..

الاخرين متى يعارضون او يوضحون عدم اقتناعهم .. لما يشوف الي قدامهم مو مقتنع 100% ..

شدة اقتناعك بالشيء تقنع الاخرين فيه

Trapped Inside
01-06-2005, 09:25 AM
Watch Freinds .. Focus on Chandler ! ..

Electro M
01-06-2005, 10:17 AM
انا ما اخالف هالفكرة
بالعكس ما في احلى منها
لكن لما تكون متزوج في نظري بتكون نتايجها اقوى
اما لما اكون لحالي
موب خوف من نظرة اهلي
بالله عليك واحد جالس في بريدة و شعره طويل نسبيا و يروح يصلي للمسجد بدون شماغ او طاقية و له 3 سنوات على هالحال و لا واحد من جماعة المسجد تكلم معه
تبيه يخاف من نظرة اهله :09: ؟
الدعوة بس اني مو مقتنع فيها لما اكون لحالي
انا نفسي بقول عن روحي و الله يا انا موسوس :sad2:
الدعوة قناعات شخصية موب لازم تنتظر احد يعطيك قناعته حتى تصير مثله
صحيح ان الروائح الحلوة تفتح النفس اصلا فما في داعي نربطها مع الشموع بس
مثل ما ذكر احد الاخوان معطرات الجو حل اكثر واقعية بالنسبة للعزوبية

.Atlas.
01-06-2005, 11:12 AM
Tidus

جربت موقع ?
www.yousendit.com (http://www.yousendit.com)

ODIN

ان شاء الله باحاول انزلها ..او بالاصح تنزلها لي...صديقتي ..:09:

الطبخ !!
ههه ذكرتيني...مرة يعني باسوي لي طبخة جديدة ...وكاشخة بعمري...واخرتها ..يناديني ابوي..قلت هاللحين بيمدح...خلاص..
اخرتها يقولي ..."شيلي خبيصتج " :blackeye:
فاللي عندي...تقليدين حيل من ناحية الاكل..مافية مجال ابدع...:09:

عمركم لاحظتوا ..لما ينقطع الكهرب على منطقة بالكامل..شلون يكون شكل السماء ؟
فعلا رهيب....خيالي ....
وطبعا البيت يكون كله شموع..اجباري:09:

Lena
01-06-2005, 05:02 PM
ههههههههه

انا احب الطبخ عاد..مدري اعتقد حتى التخبيص وناسه يعني افشلو مرة مرتين عااادي

ياما خبصنا انا واختي نالف نحط كل شي

اذكر سوينا حلى بسكوت وكبينا موية كثير ووووك تخيلو شكل البسكوت وهو طافح في المويه مع الشوكلاته وعقابا لنا اكلناه هههههه

ياخي بلشت فيكم دوروا شي تحبونه كذا يطلع منه ناتج ويشجعونكم الناسXD

فاتتك يا روري وتديوس قسم الطبخة تخلي السعابيل احم تنقط:ee2: ههههههه

==========

انا اعتقد اودين قال حلو من فترة لفترة نسوي كذا

مب ادمان

كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده - -

==========

ليتل انجل

عجبوك الي عطيتك P:??

وذكرتيني بوناسه الكهرب اذا طفا..شموع حتى في الحمام هههههههههه

=============

ماااااااااااااااااداااااااا ماااااااااااااااادااااااااا

حسبي الله عليك :S

قسم صدقت ياشيني اثري على خشتي...

جهزت فستان العرس خلاص@_@

هههههههه

=============

اودين الله يرجك قل امين XD تصير كثير ياما كيكات انحرقت عاااااادي بدايه النجاح الفشل

يازينه الولد اذا يعرف يطبخ صراحه ..كشخة :P

Darkness withiN
01-06-2005, 07:01 PM
-السـلام عليكم ورحمة الله وبركــاته-

كنت أعتقد الموضوع عبارة عن موضوع ديني شيئ مماثل هههه,لكن كالعادة موضوع مثير فريد
>تحس بالتماسيح يالعاطفي..إحنا بالهوا سوا :09:<

-من ناحية الراحة النفسية والهدوء والشعور ال<رومانتيكي>..بصراحة لم أجرب طريقتك أبداً,لكني سمعت عنها من بعض المقربين لي من المتزوجين والمقبلين على الزواج-

~هكذا أتخيل ذاك الموقف..بعد الأيام الأولى~
> الأيام الأولى:متفائل مره,وبعد الأيام الأولى إستبدل الشموع بالبصل والبزران :blackeye:<

1
شموع بعبيق أخّاذ يفوح في الأرجاء يلامس نفسك

2
ألسنة من اللهب تراقصها الظلال بعذوبة

3
مقعدين متواجهين لقلبين متصلين

4
مقبلات خفيفه ليست سوى زينة فقط..

5
يغيب الجسد..تسيطر الروح

بصراحة شيئ رومانسي وجميل جداً..كما أتصوره وأتخيله دائماً,هذا إن كان مع زوجتك شريكتك..حبيبتك,أما مع نفسك لاأستطيع تخيل الأمر أبداً

أنا أقوم غالباً بطريقة مختلفة وأضمن,والتي أشار لجزء منها الأخ سنورلاكس..وأستخدم معطر نسيم البحر,وأقوم برفع درجة التكييف المركزي فيكون الجو بارد وتحس بسكون وهدوء..وأقوم بعدها بإطفاء الأنوار وأفتح النافذة قبيل الفجر وأتأمل..تحس بشعور رائع جداً ودافئ,وأقرأ قرآن بخشوع وترتيل..فأرتاح أكثر وأكثر,وأجلس أتفكر بالمستقبل..وأذهب لعالم آخر

لكن لو شعرت برغبة بعمل هذا الأمر قبل الفجر..أكتفي ب<لمبه خاصه> ..تلك التي تضغط عليها فتعمل, وتستطيع أن تعلقها على الجدران,وإضاءتها خافته,وتستطيع أن تضع عليها ألواناً أو شيئ مماثل لتلعب بالإضاءه

^^
^

بالنسبة لمسألة الشموع:

همم..قرأت كلام الأخ جابر وأحترمه,فهو بمثابة أخي الأكبر وشخص عاقل ولديه خبرة كبيرة بالحياة ويعرف بهذه الأمور
وفعلاً كلامه صحيح من ناحية أن النصرانيين واليهود يستخدمونها في طقوسهم,وكما أشار بدر حتى عبدة الشيطان يستخدمونها..وأضيف أنا وأقول:النينجا سابقاً كانوا يستخدمونها كما قال الأخ ماستر أرناب,وهناك تمارين للطاقة الداخلية شيطانية..ويتم إستخدام الشموع فيها بأحدى التمارين,وقليل من التمارين الشيطانية لاتستخدم الشموع مثل عين الشيطان

أنا لاأقول إنها حرام أو شيئ مماثل..ولم أرى شيئاً يفيد تحريمها والله عزوجل يقول:وماأوتيتم من العلم إلا قليلاً
فمعذرةً على قلة علمي..وأنا مع رأي أخي خوباج حول إنها لاتتعلق بثقافة معينة أو تنتسب لها,ويبقى رأي شخصي يحتمل الخطأ قبل الصواب

-ومسألة ظهور الجن حين إستخدام الشموع,لا أعتقد إن الإنسان المؤمن المتحصن الذاكر لربه يكون للشياطين عليه سبيل أبداً,بالأصل حتى السحر لايأثر عليك إذا كنت متحصناً بالله وذو يقين شديد به كما في حادثة حصلت سابقاً,لكن شخص يقوم بتشغيل معازف الشيطان :09: ويجلس بغرفة مظلمة؟-
>شكله طامع بعروسه من الجن ,لامهر لابطيخ.وفول أوبشين وتتشكل بأي شكل.بس المهم إنك ماتستعيذ بالله:D <

وطبيعي إن أي شخص,يكون في مكان خالي أو غرفة ضيقة,كالحمام أو غرفته إلخ..يشاهد مثل هذه الخيالات فيتخيل شخصاً يظهر له أو شخصاً يراقبه وإلخ..وهذه تخيلات تم إثباتها علمياً وقرأت موضوع كامل عنها في مجلة العربي في الملحق العلمي لها

أعتقد المجلة ممنوعة بالسعودية,لهذا سوف أذكر الملخص للموضوع:
عالم كان يقوم بأبحاث عن المريخ,طلع له جني لحس مخه,فقرر ينتقم ويعرف وش السالفه,وهو من الصغر كان يتابع جوست باستر,فتأثر وقال أنا بقاوم الأشباح وأنقذ العالم وماأخليهم يحسون بمرارة الي حصلي..قاعد أكرف بروحي وينط علي جني وينتهك خصوصيتي

فالمهم..قام يعمل تجارب وحط له كم صوره وهو بأثناء التجارب,وتوصل أخيراً إنه هذه الخيالات عباره عن موجات صوتيه لاتلتقطها الأذن البشريه جيداً,فيخيل للعقل البشري إنه هناك شيئ يهدده فيعطي إشاره للهروب...وهذه الموجات تصبح أكثر سوءاً لعدة عوامل:

الرطوبه
قلة مساحة الغرفة
الإضاءه
السبب الأخير..متعيجز أقوم من الكرسي وأشوف الملحق

^^
^

-ياأخي..ألا تذكرنا بمأساتنا :31: ,بس الحمدلله مشبعين الفراغ العاطفي بشغل وقت الفراغ..كتابة..قراءة..نقاش وضحك مع الشباب والمقربين وسوالف, وتخطيطات ومشاريع,والي يعانون منه بطريقة غير مباشرة هم الأصغر منا يعني الفئات من 15 لتحت و15 وفوق,يعني قبل يوميين كنت جالس مع شباب بالمطعم وتعرفت على أشخاص أصغر مني بسنتين,وكل واحد انا ظبطت فلانه وأنا عملت مع علانه وكأنها بطولات,ترد عليهم بشكل منطقي وعقلاني وينفحمون بالجواب,وفجأه يقولون لك:نبي نقزرها,إحنا شباب,محد يفهمنا!>ليه رياضيات 4 علمي ولا زي هالخشه> :196: -

بس عارف شنو هي أحسن طريقه لإشباع هذا الفراغ؟..قبل لاتنام..والغرفه مظلمه وسكون ووحشه..والجميع نامت أعينهم..وقتها تناجي الي عينه ماتنام سبحانه..وتشكي له حالك وهمك وكل شيئ فهو أرحم فيك من أمك والجميع وأعلم منك بنفسك..إشكيله وإعترف بنقصك وذنوبك..وتخيل إنك بتتعذب..وإستحضر عظمة الرحمن..بعدها بتبكي وتنكسر بذل وخشوع بين إيدينه...والدموع هذه تطهر نفسك وتملأ الفراغ إيمان وراحه وطمأنينه..تبيع الدنيا وأهلها لأجلها

-بس بصراحة أحسن شيئ يوم الجمعه..بعد ماتجلس تذكر ربك بعد صلاة الجمعه وتقرأ سورة الكهف,فعلاً تحس بنور وراحه لباقي الأسبوع,خاصةً لما تشوف إنسان الإيمان والنور مطبوع على وجهه وملامحه ويبتسم ويخطب بالجميع بكل شفافيه وإخوه وصدق..ولما يرتل بخشوع يدخل قلبك ويخليك تبكي..هالناس نادره فعلاً..ملأت الفراغ بقلبها بحب الله عزوجل..فملأ الله قلوبهم وأنفسهم نور فنوروا على غيرهم-
>آسف خرجت خارج الموضوع وإنحرفنا عن السير قليلاً..لكن وجدتها مساحة للبوح الصادق<

-مــع كل إحتــرامي وتقديري..في أمان الله عزوجــل-

ثريول
01-06-2005, 07:11 PM
بالله عليك واحد جالس في بريدة و شعره طويل نسبيا و يروح يصلي للمسجد بدون شماغ او طاقية و له 3 سنوات على هالحال و لا واحد من جماعة المسجد تكلم معه
تبيه يخاف من نظرة اهله :09: ؟

ياخي متأكد أنك مب عماد18 :31: :31: :31: ؟!

Tidus
01-06-2005, 09:09 PM
Tidus

جربت موقع ?
www.yousendit.com

ايه جربته قبل بس نسيته هههههههههه, كنت أفكر احط الملفات كلها بحساب بموقع streamload لكن شوفي ضغطت شويه من التراكات اللي عندي و حملتهم على هالموقع للي يبي يحملهم بعد

Yanni Favs (http://s32.yousendit.com/d.aspx?id=1QSJX8MOI62VR2YBH93L9T7OBK)

بتلقين Keys to Imagination, Until The Last Moment, Standing In Motion, Within Attraction, Nostalgia

المفضلين عندي كلهم من ألبوم Live at the Acropolis

لو عجبوج ممكن أرفع كل الألبومات ب streamload

ههههههههههههه أودين أجل ابريق شاهي تعده طبخه XD ويااااااما صارت كنها العيد

NsaN
01-06-2005, 09:26 PM
ياخي متأكد أنك مب عماد18 :31: :31: :31: ؟!
والله توني برد نفس الرد..

بالنسبة للموضوع (عسب ما تقولون داشين غلط :28: )

والله انا اشوف فكرة الشموع حلوة..ممكن يستنكرها البعض بالبداية..بس مثل ما قال ODIN..
اذا انت مقتنع من الشي و عارف انه مش غلط و لا حرام..فما عليك من حد..
و كونك انت ما تحب تسوي شي معين..هذا مب معناه انه غلط و ان الناس المفروض ما يسوونه..
كل انسان و نظرته..ما تقدر تقول هذا غلط او صح. (في حالة انه مش حرام).بس قول نظرتك تختلف عن نظرتي..
مثل الذوق..ما اعترف ان في انسان ذوقه حلو و ثاني لأ..كل ما في الامر انه هذا ذوقه ما يناسبني..و ذوقي ما يناسبه..
بس مش معناه ان ذوقي هب حلو..و العكس..

مادري ليش حاس اني بصوب و الموضوع بصوب..

بالنسبة للطبخ..انا اعرف اسوي نودلز :bigeyes: <<< اللي يسمعه يقول مجبوس :31:
و جربت كذا مرة اسوي برجر و هوت دوج..بس احس اني احط زيت وايد..فبالتالي الطعم يكون موش و لا بود..
و ريحة المطبخ..الله لا يوريكم..

بالتوفيق للجميع..و نيالكم يالمعرسن و ياللي بتعرسون..
و هاردلك للي مش معرسين..و لا ناوين يعرسون..

Keys to Imagination, Until The Last Moment, Standing In Motion, Within Attraction, Nostalgia

بس احب اضيف كم عنوان..

For All Seasons, Deliverance (Kinda Used, But Its A Nice Piece), Felitsa, Never Too Late, Nightingale, Playing By Heart, Rainmaker, Reflections Of Passion, Rites Of Passage, Santorini (Again Used), Waltz 7-8, Written On The Wind...

ما خليت شي..هههههههههههه..:boggled:

الموهم..

خلوني بسير اطالع Trinity Blood احسنلي..

ODIN
01-06-2005, 09:46 PM
-السـلام عليكم ورحمة الله وبركــاته-
..قبل لاتنام..والغرفه مظلمه وسكون ووحشه..والجميع نامت أعينهم..وقتها تناجي الي عينه ماتنام سبحانه..وتشكي له حالك وهمك وكل شيئ فهو أرحم فيك من أمك والجميع وأعلم منك بنفسك..إشكيله وإعترف بنقصك وذنوبك..وتخيل إنك بتتعذب..وإستحضر عظمة الرحمن..بعدها بتبكي وتنكسر بذل وخشوع بين إيدينه...والدموع هذه تطهر نفسك وتملأ الفراغ إيمان وراحه وطمأنينه..تبيع الدنيا وأهلها لأجلها[/SIZE]

ل[/COLOR]-

كلام من ذهب

المشاركة الأصلية بواسطة E-Mad
تبيه يخاف من نظرة اهله ؟

............. شعر طويل + بريده .... :31:

Mada Mada Dane
02-06-2005, 12:38 AM
علشانكم بس

خلاص قررت والله يعينكم

هو نفسه عماد 18 :)
بما اني اتخذت قراري لااحد يرجع ويناقشني فيه

بخصوص الطبخ , أيام كنت انام ببيت جدتي , انا وولد خالي وبنات خالي وزحمه

اتذكر اخر الليل كان الواحد يجوع فبنت خالتي الكبيره تروح تطبخ بيض =_= مقليات , هذا الي تعلمته بس مااتقنه

والاندومي ... أبدع فيها نوعا ما

عموما الوالدة ماشاء الله عليها تطبخ كل شئ :p شغلتنا ناكل

من صيني إلى إيطالي إلى اسباني إلى الشعبيات ... حتى سندويشات المطاعم السريعة تسوي زيها واحسن (سندويشه كودو المنزلية ) , والله الطعم نسخه =_= حتى ولد خالتي الصغير قلينا بطاطس مقلي بالبيت وشرينا ببسي وحضرت الوالدة السندويشه , فحسبنا طالبين من كودو =_=

Mada Mada Dane
02-06-2005, 12:48 AM
بخصوص الطبخ , أيام كنت انام ببيت جدتي , انا وولد خالي وبنات خالي وزحمه

اتذكر اخر الليل كان الواحد يجوع فبنت خالتي الكبيره تروح تطبخ بيض =_= مقليات , هذا الي تعلمته بس مااتقنه

والاندومي ... أبدع فيها نوعا ما

عموما الوالدة ماشاء الله عليها تطبخ كل شئ :p شغلتنا ناكل

من صيني إلى إيطالي إلى اسباني إلى الشعبيات ... حتى سندويشات المطاعم السريعة تسوي زيها واحسن (سندويشه كودو المنزلية ) , والله الطعم نسخه =_= حتى ولد خالتي الصغير قلينا بطاطس مقلي بالبيت وشرينا ببسي وحضرت الوالدة السندويشه , فحسبنا طالبين من كودو =_=

Trapped Inside
02-06-2005, 01:16 AM
............. شعر طويل + بريده ....

ويروح المسجد من دون شماغ ..

Intersting XD ..

Electro M
02-06-2005, 01:27 AM
موب قلت لكم اعتبروني الي تبون طفشتوا دين اهلي بهالموضوع!
لكن حتى ما تلخبطون بقية الاعضاء لا تنادوني باسم عماد هذا طلبي الوحيد!
ما ادري ليش متعلقين بذكرى واحد سحب عليكم سحبة اليمة و كل رد و الثاني ناقزين علي بسيرته!
لها الدرجة متعلقين بكراعينه؟!
لو يبادلكم نفس الشعور ليش تركم؟
مافكرتوا بهالشي؟
عماد18 و الا لا انا مسجل بهالمنتدى عشان اضيع وقتي موب عشان تحققون معي بخصوصه

اول مرة اعصب من جد!

HArb200
02-06-2005, 01:52 AM
اقول تراكم زهقتوا جنون الالكترون .

ترا اي تكرار للسؤال هذا .. بظطر .. اني احذفه واوجه لصاحبه تحذير اول .

انا لو اني محله كان شاب شعر راسي من كثر مايكرر هالسؤال .

المثل يقول .. اذا صار صاحبك عسل لاتلحسه كله .

عطاكم وجه مره ومرتين .. وابلشتوه .

>>مع الاعتذار للاخ اودين على ردي هذا في موضوعك الجميل .. ولك مني احلى شمعه شبيتها في حياتي يوم يطفي علينا الكهرب .

Mada Mada Dane
02-06-2005, 01:57 AM
عماد 18 مااعرفه ... بس شفت كم مشاركة له وسمعت الشباب يقولون انه انت , " فطقمت معهم " رغم اني مااعرف اسلوبه أصلا

" انت عماد 18 " ؟ :p

Electro M
02-06-2005, 02:01 AM
اقول تراكم زهقتوا جنون الالكترون .

ترا اي تكرار للسؤال هذا .. بظطر .. اني احذفه واوجه لصاحبه تحذير اول .

انا لو اني محله كان شاب شعر راسي من كثر مايكرر هالسؤال .

المثل يقول .. اذا صار صاحبك عسل لاتلحسه كله .

عطاكم وجه مره ومرتين .. وابلشتوه .

>>مع الاعتذار للاخ اودين على ردي هذا في موضوعك الجميل .. ولك مني احلى شمعه شبيتها في حياتي يوم يطفي علينا الكهرب .

يا حبينيلك :02:
معليش شباب اذا ردي الي فوق فيه غلط على احد بس و الله طفشت من كثر ما قلتوا لي هالكلام
شككتوني بعمري
و اعتذر مرة ثانية عن ردي الي فوق اذا فيه مضايقة لاحد

ODIN
02-06-2005, 02:49 AM
هههه يا اي ماد لا تلوم الشباب اذا نشبوا .. لان محد يتوقع الصدف تكون قوية كذا .. محد يقدر يجزم انت عماد والا مب هو

لانه حتى هو الي قابله شخصيا يعرف ان شعره طويل وساكن ببريده .. عاد لا تلومنا لما نشك :31:

وهو من ناحية سحب فهو سحب سحبه أليمه عشان كذا انا اعتب عليه كثير لكن يبقى حفظ الود محد ينساه عشان سحبه أليمه . واتمنى ان عماد يقرا كلامي هذا حتى يعرف اننا عتبانين

المهم عاد لا نخرب الموضوع .. طلعنا كثير :blackeye:

smigle
02-06-2005, 08:44 AM
أنا لاأقول إنها حرام أو شيئ مماثل..ولم أرى شيئاً يفيد تحريمها والله عزوجل يقول:وماأوتيتم من العلم إلا قليلاً
فمعذرةً على قلة علمي..وأنا مع رأي أخي خوباج حول إنها لاتتعلق بثقافة معينة أو تنتسب لها,ويبقى رأي شخصي يحتمل الخطأ قبل الصواب

بصراحة أنا أحترم وأقدر الشخص اللي يفهم في فن التخاطب والأخذ مع الغير.

ولو أني أعرف أشلون أكزن شخص مالح وعامل حفاز في رفع الضغط ، لكن ما يرفع ضغطي الا اللي يدخل علي بسيف وخنجر ويقول لي......بلا بلا بلا :jap030: .

أخوي Darknes within أنا اللي أعرفه أن الأعمال بالنيات صح؟؟؟

يعني لما أكون تعبان وناوي أرتاح وركلس وأولعلي شمعتين، بالله عليك أيش هي نيتي....افتح مطعم مثلاً؟؟؟
أبي أصير نفس اليهود والا عبدة أبليس؟؟؟

وحتى لو أستخدموا الشموع في كنايسهم؟؟؟؟؟ روح معابد البوذيين وشوف عيدان البخور معلقه في كل مكان.......نفس الشي مساجدنا وايد في مثلها.

عموماً ما قلت لي........انت :jap001: كم عمرك؟؟؟

The Genius
02-06-2005, 10:14 AM
ياذي والله البلشة
==
شمعه ؟
لم استعملها يوما

Mista Koo
02-06-2005, 12:59 PM
Odin You Have No salfa x_x

gal esh gal romansy 0_x J/k
I Hate Candels & I Don't Know Why
I Saw Once Children's Program With Candels In a Corner x_x

Cooking Is Gr8 I Always Cook Sweets ^_^
But When It Comes To The Fire I Call My Sis -_-

ODIN
02-06-2005, 01:03 PM
هذي كلمات قديمة..كتبتها من فترة..
وتذكرتها أول ما شفت موضوع اودين..

اختلي بنفسك الليلة..أغلق الباب جيداً..ولا تنسى أن تطفئ الانوار.
.وبعد أن تغرق في الظلام..أخرج شمعة..أشعلها..ضعها أمامك..
وراقبها في صمت..لا تحدق في لهيبها المتحرك..
ولا في الظلال المتأرجحة..دقق النظر في دموع الشموع.
.في هالة النور المحيطة بها....في الحرارة المنبعثة..
ترى مالذي تفكر به أنت في هذه اللحظة..الآن..ابتعد عن الشمعة.
.تجاهل أمرها..لفترة بسيطة..ثم عد إليها..ولكن..
لا تطيل البحث عنها..لأنك وبكل تأكيد..لن تجدها..
لقد تطايرت..كما يتطاير الرماد.. في أيام الشتاء الباردة..

رائع رااائع

دائما كلماتك ترن في الاذن والقلب

مشاركة طيبه .. مشكورة عليها يا خاله لوسي

Darkness withiN
02-06-2005, 05:34 PM
-الســلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه-

~الردود~

Odin
-تسلم.هذا من ذوقك.وفعلاً تحس براحه عظيمه لما تعمل الي قلته-

Smigle
-من ذوقك يالغالي وجزاك الله خير.ومسألة إنه فن صحيح ذلك,لكن فن صعب جداً وليس لي أي خبرة فيه,مجرد محاولات ذات نظره متفائله بعيدة المدى-
ولو احترف هذا الفن أي شخص,بيكسب نفسه وغيره لهذا أحاول أتعلمه,ناهيك إنه لازم لأي مسلم..وإلى الآن اعاني مشكله في الحوار والتخاطب..خاصةً لما تكون حالتي النفسيه سيئه,لكن مازلت أحاول علاج جوانب النقص :)

مسألة الأعمال بالنيات ياأخي,مو مثل ماإنت متصور,أو صور لي فهمي الضيق بكلامك
-هي فعلاً الاعمال بالنيات,لكن يكون العمل جائز شرعاً ولابأس فيه..يعني مثلاً عندك واحد يشرب لك بطلين ويقولك نيتي أعدل المزاج مو أشرب خمره :D ؟,أرجو إن الصوره وضحت يالغالي-

بالنسبة للمساجد والعيدان,مسجدنا التعطير ماله<ساده>,مافيه أي نوع من العطور :09: ,ألا بمناسبات معينه,غير ذلك عندك ال<الغرش> تارسه المسجد و Help your-self

-بالنسبة لعمري..العمر مايهم أبداً صدقني وأعتقدك تعرف هذا تماماً,فالكبر بالعقل ومدى ماوصلت له من كمال إنساني بمعالجة جوانب النقص فيك,ومن هذا المقياس فأنا مازلت صغير-

عمري بدون فلسفة:17 من شهر 4 الماضي:D

لوسي
-كعادتك..تكتبين بقلبك لا قلمك..ماشاء الله عليـك,تصوير وإحساس رائع,زادك الله من فضله-

~ملاحــظة شخصيــة~

شباب مع إحترامي الشديد لكم..لكن هجومكم قوي جداً على أخونا جابر.سواء بطريقه مباشره أو غير مباشره,وهذا بدون إلتماس أي عذر له,ولاحظنا رد أخونا بدر عليه بصدر رحب وقلبها مزح بارك الله فيه

-الأخ الكوبرا..لو كنتم متابعين له مثل البعض <مثلي>,بتعرفون إنه إنسان هدفه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر,والذود عن الدين وأهله بالسيف القاطع..هذا أسلوبه وهدفه وعلينا إحترام ذلك وتقدير مايفعله حتى وإن كان مخالف لهوانا أو هو أخطأ لنقصه البشري,فما الكمال إلا لذي الوجه الكريم,وأنا أخطات أكثر من الجميع في أغلب ردودي :blackeye:-

من ناحية مافعله الأخ الكوبرا فكل ماكان يريد فعله الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كما يفعل دائماً بارك الله فيه وهذا الشيئ الإيجابي برده,أما السلبي فلست أهلاً للنقد :)

-الهجوم أفضل وسيلة للدفاع:أنا لاأقصد إن الأمر منكّر,فكما قلت سابقاً,ليس لي علم ومن وجهة نظري المتواضعة وعلمي الضئيل..تكلمت..وإن كان منكراً.. فأستغفر الله وأتوب إليه-

~رأي~

بقسم الديكور شفت موضوع لفن الإضاءه..بصراحه فــــن..!!,وأعتقده أفضل من الشموع والله أعلم,إذا جربته برد لكم خبر بإذن الله

~بإختصـــار شديد لكلامي~

1-حاولوا إلتماس الأعذار..خاصةً لسيف من سيوفنا..الكوبـــرا :)
2-أنا أشوف فكرة الشموع رائعة ل:ليله رومانسيه لزوجين,وتكون في المناسبات الخاصه ومتى دعت الحاجه..يعني نوع من التجديد لإزالة الغبار عن هذا الرباط الروحي..المقدس بكل ديانة

3-مشكلة الردود الطويله..مقلقتني عن جد..السموحه حق الي قرأ ردي أو ماقرأه :p
4-إمتى أتجوز ياقماعه :blackeye: ,ناوي بعد الثانويه بإذن الله..لكن الأفضل بعد الجامعه أكون عالجت جوانب النقص وكوّنت الصورة الي رسمتها لنفسي..دعواتكمXD

-مع كــل إحترامي وتقديري..في أمان الله عزوجــل-

.Atlas.
02-06-2005, 05:57 PM
ليتل انجل

عجبوك الي عطيتك P:??

وذكرتيني بوناسه الكهرب اذا طفا..شموع حتى في الحمام هههههههههه

ههه شفتي شلون :09:
واللي عطيتيني اي اعجبوني ...روعه ...جمال ...
خصوصا سيكرت لوف ....رائعة ..ثانكيو ^___^

بتلقين Keys to Imagination, Until The Last Moment, Standing In Motion, Within Attraction, Nostalgia

المفضلين عندي كلهم من ألبوم Live at the Acropolis

لو عجبوج ممكن أرفع كل الألبومات ب streamload

حملتهم امس....فعلا روعه ....
هذولي كفاية ....مافية داعي تتعب نفسك...
مشكور..ماقصرت ...

مشكورين جميعا ....ماقصرتوا ...طمعتوني :09:

اختلي بنفسك الليلة..أغلق الباب جيداً..ولا تنسى أن تطفئ الانوار.
.وبعد أن تغرق في الظلام..أخرج شمعة..أشعلها..ضعها أمامك..
وراقبها في صمت..لا تحدق في لهيبها المتحرك..
ولا في الظلال المتأرجحة..دقق النظر في دموع الشموع.
.في هالة النور المحيطة بها....في الحرارة المنبعثة..
ترى مالذي تفكر به أنت في هذه اللحظة..الآن..ابتعد عن الشمعة.
.تجاهل أمرها..لفترة بسيطة..ثم عد إليها..ولكن..
لا تطيل البحث عنها..لأنك وبكل تأكيد..لن تجدها..
لقد تطايرت..كما يتطاير الرماد.. في أيام الشتاء الباردة..

دموع ....

رائعة لوسي^__^

الكوبرا
02-06-2005, 06:54 PM
حياك الله أخواني الأعضاء من أول عضو الى آخر عضو...

بالنسبة لمداخلتي حول الشموع..

أنا لم أقصد التحريم في ردي و ليس كل من أستخدم الشموع في أي شأن من شؤون حياته
أنه مشابه لليهود أو النصارى..و لم أقوله و أن قلته فآنا براء من قولي..

و أتحدى أي عضو لمس من مشاركتي أني أحرم أو أنهى عن فعل بدر بحجة شرعية

كل ما هناك أني أضحك مع أخي بدر فهو ساق كلمة " وحوش " فردينا عليه بالمثل..!!
بقالب كوميدي..!!

و لو أني لا أعرف بدر " أودين " لما وضعت هذه المشاركة بالأساس و بهذا الشكل..!!

أما رمز المسيحة و اليهود فهذه لم أكذب فيها أن شاء الله

الكنائس حتى لو أن الأنوار تغص بالكنائس تجد الشموع في كل مكان..!!
حتى تماثيل مريم العذراء و عيسى عليه السلام تصنع أحياناً بالشموع

أما اليهود فكلنا تقريباً يعرف الشمعدان الذي يرمز لرجوع الشعب اليهودي
الى وطنهم الحقيقي بعد هجرة وغياب طويل و هو الشعار الرسمي للدولة الإسرائيلية

كما أن النار أشهر من عبدها المجوس و هي آلهتم..!!

و البقر و الشمس و القمر و غيرها من مخلوقات الله هي آلهة و رمز لأهل الشرك

لكن هل يعني ذلك أجتنابها أو عدم الاستفاده منها أو أقتنائها؟؟

لا..و من يقول عكس ذلك يغالط نفسه..

و أنا لمست من مشاركت أخي أبو معاذ عتب من بعض الأعضاء حول مشاركتي في الصفحة الثانية

فلهذا قمت بهذا الرد الإيضاحي..!!

سلااااامي

ODIN
02-06-2005, 09:19 PM
جابر لا ترقع خلاص راحت عليك . انت متطرف ..شمعدان اجل :p

الكوبرا
02-06-2005, 10:03 PM
جابر لا ترقع خلاص راحت عليك . انت متطرف ..شمعدان اجل :p

و الله ما وهقني الا أنت... :D

متطرف , رجعي , أرهابي..خليت الأعضاء يشككون فيني.. :06:

هههههههههه

سلااامي

وهقني = ورطني

Crystal Max
03-06-2005, 01:12 AM
جربت هذي الطريقة ، لكن بشموع بدون رائحة وللأسف زاد الحنين والشور بالوحدانية ،لكن أدى الى تفجر كتابة خواطر رومانسية على العموم موضوع كوووووول

محمدS.M
03-06-2005, 01:42 AM
شموع مره واحد ومدري شو :31:
المشكله انه احنا ما نعرف نظم ونرتب حياتنا بشكل انه ما تجعلك تدخل في موضوع الفراغ الذي تكلمت عنه
فالكل معرض لهذه الحاله مع الاكتئاب
الجواب ببساطه
عدم التفكير في الجانب العاطفي كثيرأ ومحاولة تجاهله باشغال نفسك بامور اخرى
مثلا الرياضه عن نفسي الجودو والسباحه تعطي زخماً قوياُ وترفع من الروح المعنوية
محاولة حصولك على مكانة او مركز راقي في المجتمع وان تشعر بانك ذو اهمية هنا ولست مجرد نكره !
نظرة الناس اليك لها تاثير كبير والنقطه السابقه ستؤثر ايجابياً
محاولة التغير في الحياة والابتعاد عن الروتين اليومي فالخروج الى اماكن عامه واماكن جديده والابتعاد قدر الامكان عن التكنولوجيا ومكان سكنك وعملك
التغيير في الشكل مثلا مره بشعر طويل مره بذقن قصيره مره مدري شو وتغير ملابسك واهم شي ان تبتعد عن الملابس الضيقه او الغير عمليه
واخيرا الذهاب الى الامكان المترفعه والمفتوحه للهواء النقي والجو الهادي الطبيعي
في المرفق صوره لي في اجمل مكان على جبل الزيتون يظهر القدس ويعطي جو رائع ومريح

Doel
03-06-2005, 01:47 AM
شموع مره واحد ومدري شو :31:
المشكله انه احنا ما نعرف نظم ونرتب حياتنا بشكل انه ما تجعلك تدخل في موضوع الفراغ الذي تكلمت عنه
فالكل معرض لهذه الحاله مع الاكتئاب
الجواب ببساطه
عدم التفكير في الجانب العاطفي كثيرأ ومحاولة تجاهله باشغال نفسك بامور اخرى
مثلا الرياضه عن نفسي الجودو والسباحه تعطي زخماً قوياُ وترفع من الروح المعنوية
محاولة حصولك على مكانة او مركز راقي في المجتمع وان تشعر بانك ذو اهمية هنا ولست مجرد نكره !
نظرة الناس اليك لها تاثير كبير والنقطه السابقه ستؤثر ايجابياً
محاولة التغير في الحياة والابتعاد عن الروتين اليومي فالخروج الى اماكن عامه واماكن جديده والابتعاد قدر الامكان عن التكنولوجيا ومكان سكنك وعملك
التغيير في الشكل مثلا مره بشعر طويل مره بذقن قصيره مره مدري شو وتغير ملابسك واهم شي ان تبتعد عن الملابس الضيقه او الغير عمليه
واخيرا الذهاب الى الامكان المترفعه والمفتوحه للهواء النقي والجو الهادي الطبيعي
في المرفق صوره لي في اجمل مكان على جبل الزيتون يظهر القدس ويعطي جو رائع ومريح

الحين لو فرضنا فرضا لا سمح الله طحت من هالمكان ... من وين بنطلع لنا سوبر مان ثاني؟ :ds022:

بالنسبه لنقطتك عن السباحه و تبديل الجو، انا معاك في هذي 100% <<--سباح .. و بالفعل بعد عودتي للتدريب و تنظيم الأكل و تنظيم وقتي بعد سنتين من الكسل .... الدنيا صارت غير :) و الحمدلله

شباب .. بسكم كئابه و اسمعو كلام محمد و كل واحد يروح يدور له شغله بدل الجلسه على النت طول اليوم :ds022:

Doel

ODIN
03-06-2005, 02:49 AM
محمد الحين انا وش اهذر من زمااان

اشغال النفس محد يعرفه اكثر مني

وظيفتين ودراسة هندسه و رياضة GYM

هذي كلها أمور (( تخفف )) من الاحساس بالفراغ العاطفي .. لكنها ابد مستحيل تقضي عليه

حتى التقرب لله و بر الوالدين والعلاقه الطيبه بالاخوان والاصدقاء .. كلها هذي اساليب تخفف لكن ما تنهي ..

اجل لو انه يروح بهذي الامور كان خلاص ماصار للزواج حكمه ابد صح ؟ كل واحد اشغل نفسه ولا راح يحتاج له ابد ..

اصلا حكمة الله انه ما يروح حتى لو الانسان فعل كل هذا ..

hussien-11
03-06-2005, 05:46 AM
محمد الحين انا وش اهذر من زمااان

اشغال النفس محد يعرفه اكثر مني

وظيفتين ودراسة هندسه و رياضة GYM

هذي كلها أمور (( تخفف )) من الاحساس بالفراغ العاطفي .. لكنها ابد مستحيل تقضي عليه

حتى التقرب لله و بر الوالدين والعلاقه الطيبه بالاخوان والاصدقاء .. كلها هذي اساليب تخفف لكن ما تنهي ..

اجل لو انه يروح بهذي الامور كان خلاص ماصار للزواج حكمه ابد صح ؟ كل واحد اشغل نفسه ولا راح يحتاج له ابد ..

اصلا حكمة الله انه ما يروح حتى لو الانسان فعل كل هذا ..

بصراحة ... كلام سليم 100 % ، أقنعتني بصراحة ....
و كل شي بالدنيا له حكمة ..