المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تــقــديــم [[[الســعــوديــة VS الــكــويــت]]]



:: Snake ::
02-06-2005, 08:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


http://www.arab3.com/upload/images/Jun05/Great1_XVKUMN.gif

بطاقة المباراة :

الملعب : درة الملاعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض

http://www.arriyadh.com/Photos/modernRiya/king-fahad-stadium1.jpg

السعة : 70 الف متفرج
التاريخ : 2/6/2005
الساعه : 09:00
المناسبة : تصفيات كاس العالم 2006 الآسيوية الدور الثاني
الجولة : 4/6

آخر مباراة بين المنتخبين كانت : تصفيات كاس العالم 2006 الآسيوية الدور الاول

----------------------------------------

المنتخبان :


الـــســـعـــوديـــة :

http://www.arab3.com/upload/images/Jun05/Great1_sa10011--2.jpg

وضع المنتخب من التصفيات :

المركز في المجموعة : 2
لعب : 3 // فاز : 1 // تعادل : 2 // خسر : 0 // له : 3 // عليه : 1 // الفرق : 2 // النقاط : 5

ابرز الهدافين : ابراهيم سويد : 3 // ياسر القحطاني : 2



يدخل المنتخب السعودي هذه المباراة بعد ان الفوز الجميل على كوريا في الاراضي الخضراء وبعد التعادل مع ازبكستان ومع الكويت على ارضهما. وجاء الفوز السعودي على كوريا (رابع العالم) ليعيد للاعبي الاخضر الروح المنشودة التي فقدت منذ فترة.
المنتخب السعودي استعد للكويت بمباراتين وديتين مع المنتخب المغربي الشقيق (1 - 0) ثم مع منتخب البحرين الشقيق (1 - 1) على استاد الملك فهد الدولي فاز في الاولى بهدف وحيد لـ(حسن معاذ) واما الثانية فتعادل فيها مع البحرينين بعد تسجيل (سعود كريري) الهدف السعودي.

التشكيلة المتوقعة :
مبروك زايد
البحري....المنتشري....تكر....الخثران
سويد....كريري....عزيز....مناف
سامي....القحطاني



------------------------------------



الـــكـــويـــت

http://www.arab3.com/upload/images/Jun05/Great1_ac2004-teampic-kuw01.jpg

وضع المنتخب من التصفيات :

المركز في المجموعة : 3
لعب : 3 // فاز : 1 // تعادل : 1 // خسر : 1 // له : 2 // عليه : 3 // الفرق : -1 // النقاط : 4

ابرز الهدافين : مساعد ندا : 2 // بدر المطوع : 2



يدخل المنتخب الكويتي هذه المباراة بعد ان استفتح التصفيات النهائيه بهزيمة من المنتخب الكوري القوي فنيا على الاراضي الكورية في سيؤول فلم يضعف لاعبوه ولم يستسلموا واستطاعوا الفوز على الازبكيين في المباراة الثانية داخل الاراضي الكويتية ولكنهم لم يستطيعوا الفوز على المنتخب السعودي ضيفهم بل تعادل المنتخبان.
استعد المنتخب الكويتي بمعسكر في العاصمة اليونانية اثينا ثم لعب مباراة واحدة امام المنتخب المصري في ملعب نادي كاظمة الكويتي لكنه خسرها بهدف مقابل لا شئ.

التشكيلة المتوقعة :
للاسف الشديد لا استطيع توقع تشكيلة معينه بسبب عدم متابعتي للمنتخب الكويتي



------------------------------------



كل التوفيق لمنتخبنا السعودي في تجاوز المنتخب الكويتي الشقيق وتحقيق الفوز والاقتراب من التأهل
ويا شباااااااااااااااااااب الله الله بالحظور
وترى اذا فزنا بنضمن التأهل 70%

سلام...

DE NILSON
02-06-2005, 08:49 AM
يارب الاخضر يفوز ويتاهل لألمانيا 2006

TORNADO
02-06-2005, 09:07 AM
بالتوفيق للمنتخب السعودي
وشكرا لك على التقديم وتم التثبيت والترشيح .
:)

ittihad4ever
02-06-2005, 11:34 AM
انشاء الله يفوز منتخبنا السعودي 3 / 0

نواف الشمري1
02-06-2005, 11:47 AM
انشالله الاثنين في تصفيات كأس العالم الازرق والاخضر وراح احط شعارهم الاثنين



وانشالله اقدر احطة وانشالله فوز الاخضر بي نتيجة بس المهم فوز والاثنين يتأهلو



وشكرا

Angry Odin
02-06-2005, 12:01 PM
اتمنى لو المدرب يلعب بسعد الحارثي والقحطاني بالهجوم وخلفهم الجابر كوسط متقدم وصانع العاب . لانه في السنوات الاخيرة يبدع بهالموقع.

نواف الشمري1
02-06-2005, 12:08 PM
هذا هو التصميم وانشالله يعجبكم


http://www.kuwaitshy.com/up/up/saudi.jpg

Big Trick
02-06-2005, 12:59 PM
بالتوفيق للأخضر انشاء الله


المباراة اليوم :33: ؟؟؟؟


المباراة اليوم ولا بكرة ؟؟؟

TORNADO
02-06-2005, 01:11 PM
بالتوفيق للأخضر انشاء الله




المباراة اليوم :33: ؟؟؟؟


المباراة اليوم ولا بكرة ؟؟؟

المباراه بكره :)

:: Snake ::
02-06-2005, 04:07 PM
العفو شباب.. :)

ومشكوور بدر على التثبيت والترشيح

ايضا مشكور نواف على التصميم



شباب خطأ مطبعي بسيييط
التاريخ : 3/6/2005
بدل من : 2/6/2005
واعذروني

نواف الشمري1
02-06-2005, 05:04 PM
العفو شباب.. :)

ومشكوور بدر على التثبيت والترشيح

ايضا مشكور نواف على التصميم



شباب خطأ مطبعي بسيييط
التاريخ : 3/6/2005
بدل من : 2/6/2005
واعذروني
لا عادي الاخطاء واردة

والعفو على التصميم

oliver_kahn
03-06-2005, 04:16 AM
ماشاء الله ... المنتدى كله سعوديين

شخصيا اتمنى ان يفوز منتخب الكويت على المنتخب السعودي

بس اتوقع ان المباراة راح تنتهي بالتعادل

واتمنى ان يتاهل المنتخبان الى مونديال المانيا 2006 (( بس شكلها صعبه شوي))


بالتوفيق للموج الازرق في مواجهة الاخضر السعودي

از مي
03-06-2005, 11:38 AM
بالتوفيق للأخضر السعودي :D

نفوز انشالله اليوم

TORNADO
03-06-2005, 01:08 PM
اخبار الصحف السعودية لمباره اليوم "ديربي الخليج "
صحيفه
http://www.arriy.com/images/Header_05.jpg

الهويدي: مواجهات السعودية والكويت لا تخضع للمقاييس
http://www.arriy.com/SiteImages/News/6519.Jpg

أكد مهاجم المنتخب الكويتي السابق جاسم الهويدي أن المواجهة التي ستجمع منتخبي الكويت والسعودية لا تخضع لمؤشر معين، وقال: "إن اللقاء في العادة تشوبه الجوانب النفسية نظرا لحساسية المباراة"، وأضاف: "إن المنتخبين يملكان كوكبة من النجوم القادرة على تحقيق أفضل النتائج علاوة على الجهازين التدريبي واللذين بمقدورهما صياغة الأداء بالطريقة التي تتناسب مع إيقاع اللعب، وأعتقد أن الجميع سيستمتع بالعطاء، وباعتقادي أن المنتخبين جديران بالتأهل لنهائيات كأس العالم وأمنياتنا كخليجيين أن يوفقا بالتأهل للنهائيات وهما فعلا يستحقان التأهل"، وأضاف: "إذا خسر الكويت اللقاء سيضطر للعب على المركز الثالث والمركز الثالث غير مطمئن لأن الطريق سيكون صعبا لأن هناك حسابات معقدة ولكن أتمنى أن نرى مباراة جميلة تليق بمستوى الشقيقين".
وشكر اللاعب الهويدي الهلاليين على دعوته للمشاركة في تكريم زميله عبدالله الشريدة وقال: "لقد تشرفت في المشاركة وهذه هي عادة الهلاليين في الوفاء مع أبنائهم وعبدالله من اللاعبين المخلصين لشعار فريقه وهو فعلا خسارة للكرة السعودية".

_____________________
طلال بن سعود: فوز الأخضر مرهون بـ 50 ألف مشجع
http://www.arriy.com/SiteImages/News/6523.Jpg






طالب عضو شرف نادي النصر ورئيس اتحاد السلة السابق الأمير طلال بن سعود الجماهير السعودية بضرورة التواجد الليلة في ملعب الملك فهد لتأكيد مقولة أن الجمهور هو اللاعب رقم 12 ولدفع عجلة الأخضر المنطلق نحو سنة رابعة كأس عالم. وأكد أن المواجهة بين المنتخب السعودي والكويتي هي ديربي خليجي عربي آسيوي برسم عالمي لكن هذه المرة هو لقاء تأكيد صدارة وجدارة الوصول لمونديال ألمانيا ومن هذا المنطلق فإن المهمة وإن استسهلها البعض لكنها تظل مهمة صعبة لتساوي الخيارات.. خيارات البحث عن التأهل بالنسبة للمنتخبين.وشدد الرياضي الكبير طلال بن سعود على ضرورة ملء المدرجات بما يربو عن الخمسين ألف سعودي، منوهاً إلى أن الجماهير السعودية ليست بحاجة إلى من يدعوها لمهمة وطنية لكن من باب التذكير ليس إلا. أما عن توقعاته الخاصة فقال: أنا متفائل بفوز المنتخب ولتفاؤلي أسباب منها أن ثمة فروقات فنية تميل لصالح الأخضر لكنها فروقات يفترض أن تستثمر لأن لكل فرصة في مباراة الليلة ثمنها.وفي جانب آخر، طالب الأمير طلال الإعلام الرياضي السعودي بضرورة إرجاء كل شيء إلى ما بعد المهمة.. مهمة التأهل إلى كأس العالم، مبيناً إلى أن الفترة تحتاج إلى تضافر جهود وليس إلى نقد.أما عن النصر وسبب غيابه عن الأحداث النصراوية الإعلامية فقال: هناك من كفا ووفى، بمعنى أن أي رأي لي لن يكون مقبولاً في هذه الفترة، لكن إن كان لابد من قوله سأقوله في اجتماع للنصر وليس عبر الصحف. وشكر في ختام تصريحه كل الإعلاميين الذين اتصلوا به وبحثوا عن رأيه حول النصر، مشيراً إلى أن رأيه سيقوله في الوقت المناسب والمكان المناسب.




_____________________






النمشان: الصحفيون ممنوعون من النزول



http://www.arriy.com/SiteImages/News/6522.Jpg أعلن مدير ملعب الملك فهد الدولي المهندس سلمان النمشان أنه في مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره الكويتي سيتم تطبيق اللوائح الدولية، التي تمنع نزول أي صحفي إلى أرضية الملعب، أو إداري ليس له علاقة بالمباراة، وقال: "تم تجهيز مركزين إعلاميين في الملعب لخدمة رجال الإعلام إلى جانب تحديد نقطتين في مدخل اللاعبين للصحفيين للالتقاء باللاعبين في حالة رغبة اللاعب في التحدث إلى رجال الإعلام إلى جانب أن هناك مؤتمرا صحفيا للمدربين".من جهة أخرى، أكد النمشان أنه ليس هناك نظام دولي يعطي أحقية النسبة الـ30% من المقاعد، مشيرا إلى أن الجماهير الكويتية الشقيقة سيخصص لها فئة الممتاز الشمالية والبوابة واحد واثنان وثلاثة وأربعة أما بقية المدرجات ستكون للجماهير السعودية.وأوضح النمشان أن الاتصالات السعودية خصصت ثلاث سيارات لمباراة الكويت وأوزبكستان، اثنتان منها للجماهير من نوع كامري وواحدة لأفضل لاعب من المنتخب السعودي من نوع كراون فكتوريا، ولذلك شكل الاتحاد السعودي لكرة القدم لجنة مكونة من ثلاثة مدربين لاختيار أفضل لاعب وهم خالد القروني وعبدالعزيز الخالد وبندر الجعيثن.واستطرد: "رغم أن المباراة دخولها بشكل مجاني إلا أن مسؤولي الملعب سيقومون بتوزيع أرقام خاصة لكل مشجع".مشيرا إلى أن إعلان أسماء الفائزين من الجماهير واللاعبين سيعلن عنها عقب المباراة مباشرة، وأكد سلمان النمشان أن شركة سامسونج بالاتفاق مع الاتحاد السعودي ستقدم جائزة لأفضل لاعب في المباراة








_____________________


الجماهير السعودية تتوقعها للأخضر


http://www.arriy.com/SiteImages/News/6505.Jpg أبدى عدد من الجماهير السعودية تفاؤلهم بقدرة لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على تجاوز عقبة نظيره الكويتي في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا وأرجعت هذه الجماهير تفاؤلها نظرا لأن المباراة ستقام على أرض السعودية. "الرياضية" استطلعت آراء عدد من الجماهير حول توقعاتها للمباراة
ثلاثية سعودية
في البدء توقع المشجع المتحمس منذر سعود الزامل كسب المنتخب السعودي لثلاث النقاط حيث قال:إن الذي سيخطف ثلاث النقاط سيقطع نصف المشوار نحو التأهل لنهائيات كأس العالم وقال: إن المنتخب السعودي يضم في صفوفه نجوم حسم قادرين على خطف ثلاث النقاط وتوقع ان يكسب المنتخب السعودي 2/0 ويسجل الأهداف ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب، وقال: سأكون متواجدا لتشجيع المنتخب وأدعو الجماهير للحضور من أجل المنتخب السعودي.
الحسم المبكر
وطالب عبدالعزيز الهويمل نجوم الاخضر بالحسم المبكر ومضاعفة الجهد وتحقيق ثلاث النقاط وحسم أمر التأهل مبكرا والاستفادة من عاملي الارض والجمهور وتوقع النتيجة 0/1 يحرزه القحطاني، وعن حضوره للمباراة قال افضل المشاهدة عبر التلفاز لوجود تغطية مميزة للحدث
مواجهة صعبة
وأكد تركي الحبيش على صعوبة المباراة خصوصا وأنه يعتبر ديربي الخليج ومعروف أن لقاء السعودية والكويت لا تخضع للمقاييس والتوقعات. واطالب كمواطن من نجوم الاخضر الفوز وتحقيق ثلاث النقاط وتوقع أن تحسم المباراة عن طريق محمد الشلهوب 0/1 وعن حضوره للمباراة قال تركي هذا واجبي تجاه وطني وسأحضر لمساندته.
ديربي الخليج
ووصف عبدالعزيز الصويلح مباراة السعودية والكويت بمباريات الديربي ولا تحكمها أية اعتبارات ولكن معروف عن اللاعب السعودي بانه لاعب حسم، ونجوم الاخضر سيكون لهم كلمة الحسم وتوقع الصويلح نتيجة المباراة 1/2 ستكون الأهداف من نصيب ياسر القحطاني ومحمدالشلهوب وبشار للكويت وقال الصويلح: للأسف لا استطيع الحضور للملعب بسبب امتحانات نهاية السنة ولكن سادعو للمنتخب .
لامجال للتفريط
وقال بندر الرحيم عن المباراة انها صعبة وتكمن صعوبتها على اعتبار أن الفائز سيقطع نصف المشوار نحو التأهل، وأتمنى من لاعبي المنتخب أن يضعوا أمامهم تشريف الكرة السعودية وهم أهل لذلك، وتوقع فوز المنتخب 1/3 ستكون الأهداف من نصيب ياسر القحطاني وحمد المنتشري وسامي الجابر وهدف الكويت من النجم الكويتي بشار عبدالله. وقال الرحيم: للأسف لن احضر المباراة لان هناك قنوات فضائية تنقل الحدث كما يجب.
الفائز ستكون مهمته سهلة
في حين يرى عمر المحمود أن المنتخب الفائز الليلة ستكون مهمة التأهل لنهائيات كأس العالم سهلة بالنسبة له والمنتخب السعودي مرشح قوي لخطف ثلاث النقاط واتوقع أن يكون محمد الشلهوب هو عريس هذه المباراة وسيكسب (0/2) لسامي الجابر والشلهوب وقال عمر: للأسف لا استطيع الحضور ومساندة المنتخب في الملعب نظرا لظروفي الدراسية واريد أن أجمع تحصيلا علميا جيدا ولكن اتوقع أن يكون الملعب مليئا بالجمهور
الفوز أمنية
وتمنى عبدالعزيز الموسى أن يوفق نجوم المنتخب السعودي لخطف ثلاث النقاط لتسهل مهمة التأهل لكأس العالم وأوضح الموسى أن المباراة صعبة وهي ديربي الخليج المنتظر ولكن رجال الأخضر سيكون لهم كلمة الحسم وتوقع فوز السعودية 2/3 والأهداف من نصيب ياسر القحطاني هدفين وسامي الجابر هدف وبشار عبدالله ومساعد ندا للكويت وتمنى الموسى التوفيق للأخضر وقال: سأكون متواجدا لمساندة منتخب بلادي في الملعب.
تفاؤل كبير
وأظهر سلطان عبدالباري تفاؤله لكسب المنتخب السعودي المباراة لأنهم عودونا على تشريف الكرة السعودية وهم قادرون باذن الله، وتوقع فوز المنتخب 0/1 سيكون الهدف من نصيب محمد الشلهوب ودعا الجمهور السعودي لمؤازرة المنتخب وقال: سأكون حاضرا في الملعب لتشجيع منتخب بلدي الذي لن يخيب ظن الجمهور الحاضر
النقاط هامة
وأكد فيصل الرشيد على أهمية كسب ثلاث النقاط لأنه سيكون دافعا قويا للتأهل للنهائيات كأس العالم وقال: ان المنتخب السعودي قادر على تجاوز الكويت فنجوم الأخضر استطاعوا تجاوز رابع العالم كوريا وبالاصرار والعزيمة سيضيفون ثلاث النقاط وتوقع فوز السعودية 1/2 تكون من نصيب ياسرالقحطاني والشلهوب ومساعد ندا للكويت وقال عن حضوره للملعب: هذا واجبي كمواطن لدعم منتخب بلدي.
الأخضر مرشح
وتوقع عمر الكعبي فوز المنتخب السعودي على الكويت وعلل هذا التفاول لامتلاك المنتخب السعودي نجوما قادرين على الحسم في أي وقت وتمنى ان ترتقي المباراة لمستوى الحدث لتعكس الصورة الحقيقية للكرة الخليجية وستكون النتيجة 0/2 ستكون من نصيب خالد عزيز والشلهوب وقال عمر سأحضر للملعب لكي نفرح بالفوز وندعم لاعبي منتخبنا.
هيبة الكرة السعودية
وأكد عبدالعزيز المرشود أنه يجب على نجوم الأخضر تحقيق ثلاث النقاط لعدة اعتبارات أهمها التقدم خطوة نحو التأهل لكأس العالم وطالب اللاعبين بإرجاع هيبة الكرة السعودية على مستوى الخليج والتي فقدها في كأس الخليج الأخيرة وتوقع فوز السعودية 1/2 ستكون من نصيب ياسر القحطاني وسعود كريري ومساعد ندا للكويت وقال المرشود: للاسف لا استطيع الحضور لوجود امتحانات نهاية السنة ولكن أتمنى لهم التوفيق.وقال خالد الفهيد: إن المباراة ستكون صعبة لان المنتخب الكويتي دائما يظهر بمستوى مختلف أمام السعودية وطالب لاعبينا بالتركيز لتحقيق ثلاث النقط وتوقع أن يكسب المنتخب بنتيجة 2/3 وتكون الأهداف من نصيب ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وسعد الحارثي وبشار عبدالله هدفين للكويت وقال خالد سأكون متواجدا لدعم منتخبنا كما فعلت الجماهير الكويتية على أرضها.





_____________________

الأزيرق يواصل تدريباته السرية

http://www.arriy.com/SiteImages/News/6511.Jpg واصل مدرب المنتخب الكويتي لكرة القدم الصربي بوب سلوبدان إغلاق تمارين فريقه لليوم الثاني على التوالي لرغبته في تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي ينوي انتهاجها في مباراته المقبلة مع المنتخب السعودي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بألمانيا .2006
الحصة التدريبية التي أجريت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض و حضرها رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف إلى جانب نائبه الشيخ خالد الفهد. وحث اليوسف لاعبي الكويت على تقديم مباراة تليق بالكرة الكويتية، مؤكدا لهم أن الفوز في مباراة الجمعة سوف ينقلهم خطوة قوية إلى نهائيات كأس العالم في ألمانيا.وسيجري الكويت الليلة (الخميس) تدريبه الأخير على أرض ملعب الملك فهد الدولي ومن المتوقع أن يستمر المدرب الكويتي سلوبدان في أداء التمارين بشكل سري حتى موعد المباراةوذلك لعمل الخطط التي سيقدمها في مواجهته أمام الأخضر.



_____________________


سلطان بن فهد: جماهيرنا تعي دورها.. والانطلاق إلى ألمانيا سيبدأ من محطة الكويت

http://www.arriy.com/SiteImages/News/6515.Jpg التقى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد مساء أمس بأعضاء منتخب المملكة الأول لكرة القدم بملعب الملك فهد الدولي بالرياض في إطار مشوار المنتخب للتأهل لنهائيات كأس العالم 2006، معرباً عن ثقته التامة في قدرة أفراد المنتخب السعودي في تجاوز هذه المباراة والمباراتين المقبلتين مع أوزبكستان وكوريا الجنوبية بنتيجة ومستوى مشرف يعكس المستوى الحقيقي الذي وصلت إليه الكرة السعودية وأحقيتها بالتأهل لهذا المونديال العالمي والذي تحقق للمملكة ثلاث مرات متتالية وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بتواصل الدعم السخي الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وولي عهده والنائب الثاني.
كما اجتمع الرئيس العام لرعاية الشباب بأعضاء الجهازين الفني والإداري، حيث تم الوقوف على استعدادات المنتخب للمباريات المقبلة بالتصفيات، منوهاً بالاهتمام والمتابعة التي يوليها نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل بن فهد ومعاونيه. وعبر في نهاية اللقاء عن شكره وتقديره لجميع أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وكذلك ما أبداه اللاعبون من تعاون وحرص في هذه المرحلة الإعدادية، متمنياً التوفيق للمنتخب في مشاركاته المقبلة. وحضر الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز جزءاً من الحصة التدريبية للمنتخب التي أجريت مساء أمس على ملعب الملك فهد الدولي. عقب ذلك التقى بممثلي وسائل الإعلام، حيث أكد على جاهزية منتخب المملكة لخوض مباراته المقبلة مع الكويت والمباريات المقبلة وفق البرنامج المعد لهذه التصفيات، مؤكداً على جاهزية لاعبي المنتخب وإستعداداهم للمشاركة في مباراة غد. مؤكداً ثقته الكاملة بأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين من أجل تمثيل المملكة التمثيل المشرف والعمل على تأكيد مكانة الكرة السعودية وما تحقق لها من مكتسبات وإنجازات على الصعيدين القاري والدولي. واشاد بالمستوى الفني الذي وصلت إليه كرة القدم في دولة الكويت الشقيقة حاثاً الجماهير السعودية على الوقوف مع منتخبنا ومؤازرته وتشجيعه من أجل تجاوز هذه المرحلة الهامة في التصفيات الآسيوية. واضاف: "اجتمعت مع اللاعبين إجتماعا مغلقا ووجدت لديهم روح الإصرار والعزيمة على الفوز في مباراتهم امام شقيقنا المنتخب الكويتي، وكذلك امام أوزبكستان". واستطرد القول بأنه بحول الله وقوته سوف نشاهد مستوى المنتخب المعتاد. وإن شاء الله تكون النتيجة مقرونة بالمستوى. وأشار الأمير سلطان بن فهد بأنه اجتمع مع المدرب الأرجنتيني كالديرون وتم التناقش بالخطة التي سيلعب فيها المنتخب السعودي وأسماء اللاعبين الـ11 الذين سوف يشاركون في هذه المباراة وقال: الإجتماع كان مفيداً ومثمراً. ودائماً ثقتنا كبيرة بأبنائنا اللاعبين، وبحول الله وقوته فإن الفوز للمنتخب السعودي.ورداً على سؤال عن مدى تأثير بداية الإختبارات على الحضور الجماهيري قال: "اعتقد ان جماهيرنا الحبيبة ليست بحاجة إلى دعوة مني شخصياً وأنا واثق كل الثقة ان الجماهير سوف تساند المنتخب السعودي في هذه المباراة وهذا ما تعودناه من جماهيرنا الرياضية داخل المملكة أو خارجها. وأكد الأمير سلطان بن فهد بقوله: مباراة المنتخب السعودي والكويتي دائماً تكون راقية من النواحي الفنية.. وليس بها أي خشونة.. وتتمتع بالروح العالية التي تجمع المنتخبين". وأوضح أن الـ25 لاعباً المنضمين للمنتخب كلهم بمستوى واحد. ويحتار المدرب بمن يلعب لكونهم جاهزين تماماً ومستواهم الفني عال.. والرأي الأخير للمدرب في الأسماء التي سوف يلعب بها المباراة، واعتقد ان الـ11 لاعبا الذين سوف يختارهم المدرب فيهم الخير والبركة.ونفى الأمير سلطان بن فهد ان هذه المباراة ستكون الفيصل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم وقال: "هناك مباراتان مقبلتان لكل منتخب، ولكن إن شاء الله ستكون إنطلاقة منتخبنا إلى نهائيات كأس العالم من هذه المباراة امام المنتخب الكويتي".


_____________________


كالديرون يستغني عن أمين والقاضي

http://www.arriy.com/SiteImages/News/6472.Jpg واصل المنتخب السعودي الكروي الأول ونظيره الكويتي أمس تدريباتهما المغلقة استعداداً لمباراة الإياب المهمة التي ستجمعهما غداً الجمعة في التاسعة وخمس دقائق على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن تصفيات كأس العالم الآسيوية (المجموعة الأولى).
وقبل انطلاقة تدريب الأخضر على أرض ملعب المباراة، استقبل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد أعضاء المنتخب، وأعرب عن ثقته التامة في قدرتهم على تجاوز هذه المباراة نتيجة ومستوى.. كما اجتمع بأعضاء الجهازين الفني والإداري للوقوف على استعدادات المنتخب.. وحضر جزءاً من تدريب المنتخب المغلق قبل أن يلتقي بممثلي الأجهزة الإعلامية.
من جهته، أكّد الأرجنتيني (كالديرون) أن تدريب اليوم الخميس سيكون مفتوحاً بعد أن طبق الخطط التي يود استخدامها في اللقاء.
وتشير المصادر إلى أن المدرب سيبعد المهاجم محمد أمين والمدافع نايف القاضي من القائمة نظراً لتعرضهم للإصابة.
وعلى أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز تدرب المنتخب الكويتي سراً بقيادة الصربي (بوب سلوبدان) وبحضور رئيس اتحاد القدم الشيخ أحمد اليوسف ونائبه خالد الفهد.

TORNADO
03-06-2005, 01:18 PM
http://www.alwatan.com.sa/image2/ALWATAN.gif (http://mail.alwatan.com.sa:8383/)


سلطان بن فهد يرعى مباراة السعودية والكويت
http://www.alwatan.com.sa/daily/king%20&%20princes%20140/sultan%20ban%20fahad1.jpg
يرعى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد وبحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل، المباراة الرسمية التي ستجمع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بنظيره الكويتي مساء اليوم على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات المجموعة الآسيوية الأولى للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2006م بألمانيا.
_____________________
في الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال
رضى الجمهور والوصول إلى ألمانيا.. شعار الأخضر السعودي بمواجهة الأزرق الكويتي
http://www.alwatan.com.sa/daily/2005-06-03/Pictures/0306.spo.p22.n106.jpg

تشكل مباراة المنتخب السعودي والكويتي في الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال ألمانيا 2006 مفترق طرق بالنسبة للمنتخبين، فالفائز منهما سيقطع خطوة هامة نحو الوصول إلى المونديال فيما ستضعف وبشكل كبير حظوظ الخاسر في خطف إحدى بطاقتي المجموعة..
الحدث: الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال ألمانيا 2006
الزمان: الساعة 8.45 مساءً
المكان: إستاد الملك فهد الدولي بالرياض والذي شهد العديد من الإنجازات للكرة السعودية، لكن هذه المرة الوضع سيكون مختلفا فالمنافسة ستكون على الوصول إلى أكبر تظاهرة رياضية في العالم فالأخضر يطمح إلى تحقيق الإنجاز بوصوله للمرة الرابعة على التوالي في حين يحلم الأزرق في أن ينجح لاعبوه الصغار في تكرار ما فعله جيل العمالقة الذي سجل الإنجاز الخليجي الأول بعد وصوله إلى النهائيات عام 82 في إسبانيا.
المنتخبان استعدا جيداً لهذا النزال فالمنتخب السعودي الذي يحتل المرتبة الثانية في المجموعة برصيد (5) نقاط بعد فوزه على كوريا وتعادله مع أوزبكستان والكويت دخل معسكراً إعدادياً منذ السبت ما قبل الماضي وخاض خلال هذا المعسكر مواجهتين تحضيريتين أمام المنتخب الأولمبي المغربي وانتهت بهدف دون مقابل سجل عن طريق لاعب الوسط حسن معاذ في حين انتهت المواجهة الثانية "الأقوى" أمام نظيره البحريني بهدف لمثله، كان المنتخب البحريني السابق إلى التهديف عن طريق المدافع سيد عدنان قبل أن يعادل لاعب الارتكاز سعود كريري ميزان الكفة للمنتخب السعودي الذي بدأ مدربه الأرجنتيني غابريل كالديرون في وضع لا يحسد عليه بعد تفشي الإصابات داخل المعسكر والتي بدأها عبدالله الواكد الذي أصيب بالرباط الصليبي ليلحق به حمد العيسى الذي أصيب هو الآخر بتمزق في الرباط الجانبي قبل أن يتأجج الموقف بعد الشكوك التي حامت حول صحة المهاجم ياسر القحطاني إثر ظهور أعراض إصابته بالتهاب "الزائدة الدودية" إلى جانب الشكوك التي تحوم حول شفاء المدافع رضا تكر، وأمام تلك المعضلات بدأ الوضع مخيفاً لكالديرون الذي اعتبر أن تلك الإصابات نتاج طبيعي لتداخل المشاركات المحلية والخارجية للأندية وضغط المباريات، ليستدعي الثنائي الأهلاوي طلال المشعل ووليد عبدربه لسد النقص الكبير في صفوف المنتخب بعد أن كان قد استبعد محمد العنبر وأحمد عطيف لعدم قناعته الفنية في وجودهما في القائمة الخضراء.
وسيطلب كالديرون من لاعبيه خلال المباراة الضغط على المرمى الكويتي منذ البداية لاستثمار عاملي الأرض والجمهور اللذين يلعبان لمصلحته، وهو سيعول على الثلاثي حمد المنتشر وسعود ركيري وياسر القحطاني في إنهاء النزال لمصلحته خصوصاً وأن هذا الثلاثي أظهر براعته في قيادة الأخضر في المواجهات الماضية، وهذا ما وضح جلياً في التدريبات الأخيرة بعد أن أوعز كالديرون لياسر وكريري ومنتشري بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي سيعتمد عليها في المباراة.
بالمقابل سيكون المنتخب الكويتي أمام مفترق طرق خصوصاً وأنه سيعاني الأمرين بسبب تخوف لاعبيه الصغار في السن من الجمهور السعودي إضافة إلى أن الكرة الكويتية تعاني من الكثير من التقلبات التي أدت إلى تدني مستواها في العقد الماضي.
الأزرق يدربه الصربي سلوبودان بافكوفيتش الذي رفض التحدث عن مباراة السعودية بعد إغلاق التدريبات أمام الإعلاميين وهو سيفتقد للثنائي الخبير فرج لهيب وعبدالله وبران اللذين سيغيبان بسبب ظروف خاصة مما أجبره على استدعاء مهاجم القادسية بدر المطوع الذي ربما سيكون الورقة الرابحة في يد سلوبودان إلى جانب المهاجم الأبرز بشار عبدالله الذي سيفرض عليه الفريق السعودي حصاراً دفاعياً لإبعاده عن منطقة الخطر.
المنتخب الكويتي استعد للمباراة بإقامة معسكر تدريبي في اليونان ليعود إلى الكويت ويدخل معسكراً مغلقاً قبل أن يخوض مباراة تحضيرية أمام المنتخب المصري وخسرها بهدف للاشيء.
عموماً الجمهور الخليجي يترقب هذا النزال وما يزيد من حالة الترقب التصاريح الرنانة التي أطلقها رئيس الوفد الكويتي الشيخ خالد الفهد بعد وصول البعثة إلى الرياض عندما وصف المنتخب السعودي بالضعيف مشيراً إلى أن المنتخب الكويتي وصل إلى الرياض لكسب النقاط الثلاث، فهل تنجح التصريحات الكويتية في كسب المباراة أم سيكون الرد السعودي قاسياً هذا ما سيعرفه الجميع بعد أن يطلق الحكم الياباني كاميكاوا صافرته معلناً نهاية المباراة.
بقية المباريات
يلتقي اليوم أيضاً في المجموعة الثانية منتخبا أوزبكستان وكوريا الجنوبية، فيما يلعب في المجموعة الأولى إيران مع كوريا الشمالية والبحرين مع اليابان.

_____________________
طلال المشعل: مباريات الكويت لها طعم خاص
أكد اللاعب العائد إلى صفوف المنتخب السعودي طلال المشعل أن المباراة سيكون لها طعم خاص كما هي عادة مباريات المنتخبين السعودي والكويتي.
وأشار المشعل إلى أنه يحترم المنتخب الكويتي مؤكدا أنه قادر على مجاراة المنتخب السعودي، وقال:"أعد مدرب منتخبنا، الأرجنتيني كالديرون خطة مناسبة ستمكننا من الفوز وحصد 3 نقاط مهمة وستسهل مهمته في التأهل وتجعله يلعب المباريات المتبقية براحة كبيرة".
وعن قول البعض إن المنتخب السعودي دائماً يعاني أمام نظيره الكويتي قال:" هذا الكلام غير دقيق ولا صحة له وإنما هذا كان يحدث في فترة الثمانينيات أما حاليا فالعكس صحيح فالمنتخب السعودي هو الأفضل والكويتيون يدركون ذلك".

_____________________


سعد الحارثي: الفوز للأخضر


الرياض: بندر الماضي
أبدى المهاجم سعد الحارثي تفاؤله بتخطي عقبة المنتخب الكويتي اليوم وقال: "الإصرار والتحدي وحماس اللاعبين في التدريبات تجعلني أطمئن بأن النتيجة ستكون سعودية بإذن الله فالجميع في المنتخب يعرفون مدى أهمية المرحلة الحالية التي تمثل للجيل الحالي الكثير من الأهمية خصوصاً أن التأهل إذا تحقق سيكون مدوناً باسم جميع اللاعبين المشاركين في هذه المرحلة خصوصاً أنه سيكون للمرة الرابعة وهذا إنجاز يجير للجميع".
وحول مشاركته في المباراة قال: "أنا رهن إشارة المدرب كالديرون وسواء شاركت أنا أو ياسر أو سامي فالمهم الفوز ولا غيره لجني النقاط الثلاث والمنافسة على التأهل للمونديال وأنا في كامل جاهزيتي اللياقية والفنية وجاهز للمشاركة".


_____________________
المصيبيح: المواجهة مفترق طرق وسنبحث عن الفوز

الرياض: بندر الماضي
أكد مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فهد المصيبيح على أهمية المباراة وقال: "المباراة صعبة للفريقين خصوصاً وأننا نتنافس بالإضافة إلى المنتخب الكوري الجنوبي على خطف بطاقتي التأهل وهذا ما سيؤجج المواجهة التي أتمنى أن تكون نهايتها سعيدة بالنسبة لنا".
وبين المصيبيح أن المنتخب الكويتي يعد من أقوى المنتخبات الآسيوية ومواجهته تعد صعبة للغاية " وقال: "المنتخب الكويتي يحسب له ألف حساب ونحن استعدينا جيداً لهذا النزال الأقوى وكذلك للمباريات الأخرى في التصفيات ونأمل بمؤازرة الجماهير السعودية الوفية التي أتمنى أن تكون حاضرة وبكثافة لشحذ همم اللاعبين الذين هم بأمس الحاجة لهم وخصوصاً في هذه المباراة التي تعد مفترق طرق للمنتخبين".

_____________________

الكويتيون يعزلون لاعبي منتخبهم... ويحرمونهم من الحديث ومشاهدة التلفزيون




http://www.alwatan.com.sa/daily/2005-06-03/Pictures/0306.spo.p22.n107.jpg
محمد إبراهيم

الرياض: عبدالله الفراج
يُمنِّي الكويتيون النفس بالوصول إلى نهائيات كأس العالم 2006م وتكرار الإنجاز الوحيد لهم بالوصول إلى مونديال 1982م في إسبانيا بقيادة الجيل الذهبي للكرة الكويتية أحمد الطرابلسي وعبدالعزيز العنبري وسعد الحوطي وفاروق إبراهيم - رحمه الله - وجاسم يعقوب، ومع اتحاد الكويتيين في أمانيهم الكروية كحالة طبيعية لأي مواطن يفتخر بأن تقف كرة بلاده في مصاف دول العالم إلا أن الشارع الكويتي يحمل جملة من المتناقضات بعد أن حقق منتخب بلادهم السبق الخليجي في الوصول إلى نهائيات كأس العالم، فمنهم من يفرط في التفاؤل بتحقق الوصول إلى ألمانيا وآخرون متشائمون ويرون أن لاعبيهم الحاليين ليسوا مؤهلين لمقارعة منتخبات كأس العالم في ظل ضعف البنية التحتية لكرة القدم الكويتية بعد أن كانت في مطلع السبعينيات مثار إعجاب دول الجوار.
ويطلق الكويتيون بشكل يومي عبر الأثير برنامجهم الرياضي (عالمكشوف) الذي يناقش أوضاع الرياضة الكويتية، وتتجلى فيه الصراحة والوضوح لما يدور في الشارع الكروي هناك، وفي (المصارحة) في طرح الآراء والتعليقات بين المسؤول والمشجع دون أية وسائط ووساطات إدارية أو تحقيق فرص مداخلات متفق عليها مسبقا.
ويعد هذا البرنامج الإذاعي الذي يصل بثه إلى أقطار الوطن العربي الكبير متنفسا (مباشراً) لصوت المشجع الكويتي وللناقد والمنقود، والذي يندر وجوده في الوطن العربي خلال هذه الأيام.
ونقل هذا البرنامج في الساعات الماضية التي سبقت لقاء السعودية والكويت آراءً فيها الاعتدال في الطرح الجماهيري، وكذلك رسائل مباشرة للقائمين على الرياضة الكويتية الذين لم يسلموا من الانتقادات الجارحة والمطالبة الدائمة بترك كراسي الرياضية الكويتية، ومن أطرف ما حمله (عالمكشوف) من رأي جماهيري هو المطالبة بوجود المدرب الكويتي السابق محمد إبراهيم في لقاء اليوم ووضعه مع الجهاز الفني الحالي لتشكيل ضغط نفسي على السعوديين الذين يخفقون دائما ضد هذا المدرب سواء في المواجهات التي تتم على صعيد المنتخبات أو على مستوى منافسات الأندية، ويطالب آخر بأن توضع دروس (خصوصية) لمراقبة أداء كل لاعب سعودي.
فيما يرى آخر أن المدرب الحالي للمنتخب الكويتي سلوبودان سيقود الكرة الكويتية (للهاوية) فهو لم ينجح على صعيد الأندية المحلية ولم يبرز مع الفرق التي أشرف عليها.
ومع هذه الانتقادات، فقد أبدى مسؤولو المنتخب الكويتي مخاوفهم من قوة الإعلام السعودي وممارسته الضغوط على اللاعبين خلال وجود أفراد البعثة في الأيام الماضية التي سبقت لقاء اليوم، ولذلك ظهرت تعليمات (صارمة) بالصمت الدائم تجاه الإعلام السعودي وإغلاق التلفزيون بشكل عام في غرف اللاعبين خلال الساعات التي تبدأ فيها القنوات السعودية بالحديث عن اللقاء أو في الإشارات التي تشير إلى تعبئة الجماهير السعودية لحضور اللقاء ومساندة منتخب بلدهم لتحقيق الرقم القياسي بالوصول للمرة الرابعة على التوالي إلى نهائيات كأس العالم.
ويعارض قائد المنتخب الكويتي وفريق كاظمة الأسبق (فواز بخيت) السلبية الإدارية في قرار المنع من التحدث لوسائل الإعلام السعودية على وجه التحديد بقوله: هذا القرار ستتبعه أعباء جسيمة على زملائي لاعبي المنتخب، وسيحملهم مسؤوليات فوق طاقاتهم، وأضاف: لا بد من أن يطرح اللاعب رأيه وأن يخفف من بعض الضغوطات التي تواجهه لا سيما أن خبرة هؤلاء اللاعبين قليلة وتنقصهم المشاركات الكروية.

TORNADO
03-06-2005, 01:40 PM
http://www.alyaum.com/images/logo.gif
_____________________


رفض الرد على مدرب الكويت وقال: ليلعب كيفما يشاء

كالديرون: العامل النفسي ورقة رابحة والجماهير مطالبة بالحضور

خالد الجابر ("]الرياض[/url] - http://www.alyaum.com/images/11676/278702_1.jpg[/img] كالديرون


أكد مدرب المنتخب السعودي السيد كالديرون "ارجنتيني" أن العامل النفسي يلعب دوراً رئيساً في مباريات السعودية والكويت مستدلاً على ذلك باللقاء الماضي في مباراة الذهاب في الكويت التي انتهت سلبياً رغم أحقية الأخضر في الفوز عطفا على الفرص.
واشار كالديرون إلى أن الحضور الجماهيري اليوم لاستاد الملك فهد مطلب ضروري للعب بهذه الورقة النفسية الهامة حيث ان وجود الجماهير يبث روح الحماس في اللاعبين ويحفزهم على الانتصار. ورفض كالديرون الرد على المدرب الكويتي سلوبدان وتعليقه باللعب بطريقة دفاعية وقال: له مطلق الحرية فليلعب كيفما يشاء.


_____________________



المواجهة الثانية بين كالديرن وبوب

الدمام ("]علي السلمي

تعتبر مباراة الليلة هي المواجهة الثانية بين المدرب الارجنتيني كالديرون والصربي بوب سلوبودان وكانت إدارة المنتخب السعودي قد تعاونت مع كالديرون قبل بطولة الخليج السابعة عشرة. وقد اشرف على الأخضر في المباراة ما بين رسمية وودية فاز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في مثلها ومباراة الليلة هي رقم 15 التي يتولى خلالها الاشراف المباشر على المنتخب. أما المدرب الصربي بوب سلوبودان فقد تعاقد معه الاتحاد الكويتي خلفاً للوطني محمد ابراهيم. وجاء التعاقد معه بعد النتائج الجيدة التي حققها مع فريق النصر الكويتي وبدأ صمته مع بداية التصفيات ويأمل في أن يقود الأزرق الى نهائيات كأس العالم.




_____________________


اليوم في أخطر المواجهات الآسيوية بالمجموعة الأولى

الأخضر والأزرق .. قمة حاسمة في الطريق للمونديال

كالديرون يتحدى سلوبودان بتكتيك هجومي صريح

عيسى الجوكم[/u] (ealjokem@alyaum.com)

http://www.alyaum.com/images/11676/278707_1-585.jpg من لقاءات الأخضر والكويت


يلتقي اليوم المنتخب السعودي لكرة القدم مع نظيره الكويتي في مواجهة مصيرية على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في المرحلة الرابعة لمنتخبات المجموعة الأولى من تصفيات الحسم الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2006 بألمانيا, ويسعى الأخضر لاقتناص النقاط الثلاث لضمان أحد مقعدي المجموعة المؤهل للمونديال , علما أنه يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط بعد كوريا الجنوبية المتصدرة برصيد 6 نقاط , ويلتقي الأخضر مع اوزبكستان في الرياض أيضا الأربعاء القادم ضمن المرحلة الخامسة ، قبل أن يحل ضيفا على كوريا الجنوبية في 17 أغسطس المقبل في الجولة السادسة (الأخيرة) في
سيول. كما أن اللقاء هو الأمل الأخير للأزرق للبقاء في دائرة المنافسة على الوصول لكأس
العالم , وتحتل الكويت المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط ويحل ضيفا في المرحلة القادمة على كوريا الجنوبية في سيول , وتقبع أوزباكستان في المركز الأخير بنقطة واحدة



_____________________


الجابر يلعب خلف ياسر وطلال لتكوين جبهة هجومية نارية



الرياض ("]
http://www.alyaum.com/images/11676/278708_1.jpg سامي الجابر


يخوض الأخضر اللقاء بشعار "لا بديل عن الفوز" ويدعم طموحه عاملا الأرض والجمهور , وكان قد استعد جيدا للقاء اليوم بإقامة معسكر بالرياض استمر نحو أسبوعين خاض خلاله مباراتين مع رديف المنتخب المغربي وفاز 1- صفر , ومع نظيره البحريني وتعادلا 1-1 . ووضح من خلال الفترة الأخيرة أن تشكيلة المنتخب السعودي تعتمد بشكل أساسي على النجم المخضرم سامي الجابر وياسر القحطاني في خط الهجوم, وعلى إبراهيم السويد وحسين عبد الغني ومحمد الشلهوب وسعود كريري و خالد عزيز في خط الوسط , وعلى حمد المنتشري وعبد العزيز الخثران ونايف القاضي وأحمد البحري في خط الدفاع ومبروك زايد في حراسة المرمى والغموض يلف موقف المدافع رضا تكر الذي تعرض لإصابة في الفترة الأخيرة ومشاركته غير مؤكدة , بينما يغيب مناف أبو شقير بداعي الإيقاف وقد يمنح كالديرون الفرصة لطلال المشعل إلى جانب ياسر القحطاني واللعب بالجابر خلفهما.
وقد اشتعلت حرب التصريحات بين مسئولي المنتخبين قبل انطلاق المباراة فقال رئيس الوفد الكويتي الشيخ خالد الفهد الصباح: لم يعد المنتخب السعودي كما كان سابقا وبات الآن من السهل هزيمته. ورد عليه الأرجنتيني غابريال كالديرون مدرب المنتخب السعودي قائلا : ليقولون ما يريدون ودعونا نركز على تلك المباراة والرد في الملعب أبلغ من الرد في الصحف. ولأهمية المباراة قررت إدارة المنتخب السعودي بناء على طلب كالديرون إغلاق تمارين المنتخب ولم تفتح التمارين إلا أمس لرغبة كالديرون في إخفاء الطريقة التي سيواجه بها الكويت.
وكان كالديرون قد استدعى لاعبا الأهلي طلال المشعل ووليد عبد ربه واستبعد لاعب الهلال محمد العنبر وبرر ذلك بقوله : حاولت أن أعطي العنبر مزيدا من الثقة والخبرة واقدم له شكري الجزيل على ما بذله خلال تواجده معنا في هذا المعسكر وكنت بحاجة إلى لاعب اكثر خبرة وتجربة دولية وكانت عيني على طلال المشعل وبعد تأكدي من سلامته وجاهزيته استدعيته وبالنسبة للاعب وليد عبد ربه فبعد إصابة حمد العيسى كان لابد من ضم من يسد مكانه, وكان كالديرون قد أبدى قلقه من تعرض لاعبي المنتخب السعودي للإرهاق وشن هجوما على اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم بقوله: تخيلوا لاعبو الهلال والاتحاد لعبوا خلال شهر واحد 7 مباريات بينما فريق القادسية لم يلعب الا مباراة واحدة وهذا بل اشك سيجهد لاعبي الاتحاد والهلال الدوليين .
وقد ركزت التدريبات الأخيرة للمنتخب السعودي على الشق الهجومي ووضح أن كالديرون سيعتمد على تكتيك هجومي بحت بغية الفوز ,في المقابل وضح أن المنتخب الكويتي سيعتمد على دفاع المنطقة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة واستغلال سرعة بشار عبد الله وبدر المطوع في تهديد مرمى مبروك زايد
وكان مدرب الكويت الكرواتي سلوبودان قد استبعد فرج لهيب لرفضه الجلوس على مقاعد الاحتياط , بينما يغيب حمد الطيار وأحمد صبيح بداعي الإصابة , وكان لاعب الخبرة عبد الله وبران قد اعتذر عن اللقاء وهو أحد لاعبي الكويت الذي تعول عليه الجماهير الكويتية كثيرا . من جهة أخرى رشح الاتحاد الدولي طاقم تحكيم دوليا لإدارة مباراة الأخضر والكويت ويتكون من حكم ساحة تورو كاميكاوا من اليابان و مساعد حكم أول شنكار كوماليو من الهند و مساعد حكم ثان يوشيكازو هيروشيما من اليابان و حكم رابع توشيمتز يوشيدا من اليابان ومراقب حكام حسن أصفري من إيران ومراقب المباراة فهد عبدالله الريسي من سلطنة عمان .



_____________________


رئيس الهلال يناشد الجماهير بالوقوف مع الأخضر:

ساعتان من أجل الوطن لا تؤثران على الاختبارات

سأكون ضمن جماهير الدرجة الثانية وكلنا للسعودية

خالد الجابر

http://www.alyaum.com/images/11676/278709_1.jpg الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال


طلب رئيس نادي الهلال الامير محمد بن فيصل من الجماهير السعودية عامة والهلالية على وجه الخصوص دعم ومساندة المنتخب الوطني في مواجهة الكويت مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات التأهل الى مونديال كأس العالم 2006م بالمانيا وقال: ادعو جميع الجماهير الرياضية بصفة عامة وجماهير الهلال بصفة خاصة الى الوقوف مع الاخضر مساء اليوم ومساندته حتى يتحقق الحلم الرابع بالوصول لنهائيات كأس العالم وهذا حلم كل مواطن سعودي واقل واجب يمكن ان تقدمه الجماهير لبلدها، واتمنى ان تحول الجماهير الرياضية درة الملاعب من جميع الوان الاندية الى لون واحد وهو الاخضر وان يكون الحضور مبكرا وفعالا ليرفع من اداء ووتيرة نجوم الاخضر لخطف بطاقة التأهل ان شاء الله امام الكويت اليوم او الاربعاء المقبل امام اوزباكستان.
واكد سموه انه سيكون اول الحاضرين لمساندة الاخضر ضمن جماهير الدرجة الثانية ايضا.
ورفض سموه ان يكون موعد الاختبارات عائقا نحو المواطن لمساندة منتخب بلاده وقال: لا اعتقد ان ساعتين ستكونان عائقا لحضور الجماهير للتضحية بها من اجل الوطن ولن تبخل على بلادها. وتمنى سموه ان يحسم نجوم الاخضر لقاء اليوم ولقاء الاربعاء المقبل ليكون التأهل من العاصمة الرياض ان شاء الله.




_____________________

الجابر وبشار الأكبر سنا
يعد عنصر الخبرة في مباراة اليوم من العناصر المهمة التي قد ترجح كفة منتخب على الاخر, ويزخر المنتخبان السعودي والكويتي بلاعبين على قدر كبير من الموهبة والخبرة واصحاب باع طويل في البطولات والمحافل العربية والخليجية والقارية بل والعالمية ايضا خصوصا في المنتخب
السعودي.


_____________________

السويد ينافس على لقب الهداف

علي السلمي

http://www.alyaum.com/images/11676/278712_1.jpg إبراهيم السويد أمام الكويت


قبل بداية المرحلة الأهم من التصفيات مازال اللاعب الأوزبكي الكسندر غينريخ يتصدر قائمة هدافي المجموعة برصيد 4 أهداف بمشاركة الكوبي لي دونج جوك. ويأتي بعدهما السعودي إبراهيم السويد برصيد 3 أهداف ثم ياسر القحطاني وطلال المشعل برصيد هدفين وتبقى حظوظ الثلاثي السعودي وافرة لزيادة رصيدهما التهديفي واعتلاء الصدارة



_____________________

مدرب الكويت متفائل بفوز فريقه ويؤكد:


طريق الأزرق لألمانيا يمر بالرياض


ـ موعد بدء المباراة التاسعة مساء.
ـ فتح البوابات الساعة الخامسة مساء.
ـ الجمهور الكويتي الشقيق خصصت له المقاعد في الدرجة الاولى والممتازة شمالي بوابات 2 و3 و4 الداخلية.
ـ مواقف الحافلات المخصصة للجمهور الكويتي الدخول عن طريق البوابة الخارجية رقم (1) الشمالية والوقوف في مواقف الحافلات.
ـ مواقف السيارات الخاصة التي تحمل لوحات كويتية الدخول عن طريق البوابة رقم (1) الشمالية والوقوف في مواقف الدرجة الاولى الممتازة شمال غرب من الداخل على يمين الداخل من مدخل رقم (1) الخارجي.
ـ الجمهور السعودي جميع المداخل الداخلية ماعدا الدرجة الاولى الممتازة شمالي علما ان البوابة رقم 22 مخصصة لروابط المشجعين السعوديين.
ـ المنصة والدرجة الممتازة جنوبي عن طريق بطاقات خاصة بهما علما ان مقاعد المنصة من رقم 1 الى 100 محجوزة للشركة الراعية والضيوف.
ـ سيتم تسليم تذاكر في المداخل للجمهور للسحب في نهاية المباراة على سيارتين ويجب على كل متفرج الاحتفاظ بالتذكرة للسحب.
ـ التعاون مطلوب من الجميع لضمان راحة الجميع من جمهور ومنظمين ورجال امن.
ـ وقوف السيارات يجب ان يكون بشكل منظم في المواقف لتسهيل الحركة لسيارات الاسعاف والامن والخدمات.




_____________________

غياب "7" عناصر أساسية لظروف متباينة
يكتسب لقاء الليلة بين الأخضر والكويت أهمية خاصة لأن الفائز سيقطع خطوة كبيرة نحو الوصول الى كأس العالم القادمة, لذلك سيرمي مدربا المنتخبين اليوم بكل ارواقهما الرابحة لتحقيق النقاط الثلاث, ولكن عاملي الاصابات والايقافات ستحرم عددا من اللاعبين من المشاركة


_____________________

ماذا يدور في رأسي مدربي المنتخبين؟

كالديرون يفرض رقابة على بشار والمطوع

بوب يبحث عن حلول للجابر وياسر والشلهوب

[url=""]الرياض ("]خالد الجابر

شدد مدير المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم سهو السهو على ثقته في لاعبي منتخب بلاده لحسم اللقاء الكروي الهام أمام المنتخب السعودي اليوم في الرياض في إطار التأهل لمونديال كأس العالم بألمانيا وقال: " ثقتنا في لاعبينا كبيرة جداً ويدركون تماماً أنه لا تهاون أو تخاذل أمام المنتخب السعودي الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره وأضاف: نجوم الأزرق قادرون بإذن الله على تجاوز الصعاب وأثبتوا ذلك في فترات سابقة. وتمنى السهو أن يكون طريق الأزرق للمونديال من الرياض اليوم وأن يكون الفوز حليف الأزرق ويعيد لاعبوه الابتسامة للجماهير الكويتية التي تبحث عن حلم المونديال وإعادة تاريخ التأهل إلى مونديال أسبانيا في عام 1982م.


[/color][/size]
_____________________
[size=7]
استاد الملك فهد الدولي والاستعداد للقاء

خالد الجابر

http://www.alyaum.com/images/11676/278747_1.jpg من لقاءات الاخضر والازرق


[color=navy]تشهد ارض ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء اليوم اللقاء القوي والمثير والحاسم في تصفيات اسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالمانيا 2000م الذي يجمع منتخبنا الوطني بشقيقه الكويتي. وكان لقاء المنتخبين بالكويت قد انتهى سلبيا وهو اللقاء الذي اعتمد فيه الكويتيون على اللعب باسلوب تأمين المنطقة رغم ان اللقاء كان على ارضهم كما لعبوا على اخطاء لاعبي المنتخب السعودي واعتمدوا على الهجوم المرتد والتسديد المباشر على المرمى في محاولة لتوفير عنصر المفاجأة وهو الاسلوب الذي لن يختلف اليوم كثيرا عن مباراة الذهاب ليحقق الكويت مبتغاه بالتعادل وعدم الخروج بخسارة قد تطيح بآماله كثيرا.
والملاحظ ان الاخضر قداعتمد كثيرا في تدريباته على النواحي الهجومية بعد ان جهز المدرب كالديرون كل اوراقه بهدف احراز هدف مبكر يريح اعصاب اللاعبين ويمنحهم الثقة ويحقق الامنية التي يبحثون عنها وهي النقاط الثلاث, وتبقى مشكلة كالديرون في الاوراق الدفاعية التي تكمن في غياب رضا تكر مما جعله يركز على البديل نايف القاضي وان كانت مشاركة تكرواردة بنسبة كبيرة مما قد يزيد من قوة الدفاع والحد من خطورة بشار والمطوع ابرز مهاجمي الكويت. اما بوب مدرب الكويت فانه سيراقب مفاتيح اللعب في المنتخب السعودي وهم الجابر والقحطاني والشلهوب خشية اهتزاز شباك مرماه بهدف مبكر يخلط اوراقه.





_____________________


الدخول مجانا والتذاكر هدية من البلوي

فتح أبواب درة الملاعب قبل المباراة بساعات

[url=") - خالد الجابر ("")

http://www.alyaum.com/images/11676/278748_1.jpg منصور البلوي


تفتح أبواب استاد الملك فهد الدولي بالرياض الذي سيحتضن مواجهة اليوم بين المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونظيره الكويتي قبل موعد المباراة بعدة ساعات، وسيكون دخول الجماهير مجانا فقد تكفل منصور البلوي رئيس نادي النادي بشراء قيمة التذاكر وتقديمها هدية للجماهير دعما منه للأخضر في مشواره نحو الوصول الى كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي.
وخصصت ادارة الاستاد أماكن للجماهير الكويتية التي ستحضر بأعداد كبيرة لتشجيع منتخب بلادها.

TORNADO
03-06-2005, 01:44 PM
تابع لصحيفه
http://www.alyaum.com/images/logo.gif
_____________________
المشعل يؤكد لـ"الميدان":

أنا جاهز.. وانتظروا طلال 2005


[/url]

أكد طلال المشعل مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ان استدعاءه لصفوف الاخضر هو شرف كبير له، مقدما شكره للجهاز الفني بقيادة الارجنتيني كالديرون، مشيرا الى انه جاهز تماما للعب مع المنتخب أو الأهلي في باقي منافسات العام الحالي بعد غيابه طيلة الموسم الماضي وعند مباراة الكويت اليوم قال لـ(الميدان): جميع نجوم المنتخب لديهم اصرار كبير على تحقيق الفوز لاسعاد الجماهير السعودية التي نترقب حضورها اليوم بكثافة في استاد الملك فهد الدولي. واشاد طلال بدعم الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل، مؤكدا ان دعم سموهما لجميع اللاعبين بث داخلهم الثقة وحفزهم لتخطي عقبة الكويت وقطع خطوة كبيرة نحو كأس العالم.


_____________________
أمنية تداعب كنكوني


طائرة واحدة تحمل الأخضر والأزرق لألمانيا

الرياض ("]عادل الموسى ـ الرياضفهد العويض

شدد شهاب كنكوني حارس مرمى منتخب الكويت على أهمية لقاء اليوم الذي يجمع منتخب بلاده بالمنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم، مشيرا الى انه منعطف خطير في مشوار المنتخبين.
وأوضح ان موقف الكويت اصعب من المنتخب السعودي مما سيجعل لاعبي الكويت يلعبون لقاء اليوم تحت ضغط عصبي كبير، متمنيا ان يتحلى لاعبو المنتخبين بالأخلاق العالية المعروفين بها.
وعبر عن ارتياحه لاستعدادات منتخب بلاده للقاء اليوم وقال: خضنا مباراة ودية قوية مع مصر ورغم خسارتنا بهدف إلا أننا قدمنا قدمنا مستوى جيدا واضعنا ركلة جزاء كانت كفيلة بتحقيق التعادل مع منتخب مصر القوي.
وتمنى كنكوني ان تحمل طائرة واحدة المنتخبين الكويتي والسعودي الى ألمانيا و أن يشرفا الكرة العربية في هذا المحفل العالمي.


_____________________
اللاعبون يطالبون الجمهور بالحضور

كالديرون يؤجل اعلان الاسماء الى ما قبل المباراة


الاخضر ادى تدريبا ترفيهيا.. وابعاد ثلاثة لاعبين



http://www.alyaum.com/images/11676/278868_1.jpg من تدريبات الاخضر


وجه مدرب منتخبنا الارجنتيني كالديرون نداءه الاخير للجماهير السعودية بقوله:"انتم اللاعب رقم 12" في الفريق وآمل ان نراكم بكثافة في ملعب المباراة اليوم وعن جاهزية اللاعبين قبل اللقاء رد بقوله: كما ترون ارى فيهم الحماس والاصرار على كسب النتيجة وما اراه في اعين اللاعبين يجعلني متفائلا بكسب نقاط مباراة اليوم وعن اللاعبين الذين ستخلوا القائمة من اسمائهم الاكيد غياب نايف القاضي لاحساسه بشد بسيط في العضلة للفخذ ومناف ابوشقير لحصوله على كارتين اصفرين يحرمانه المشاركة في هذا اللقاء وكذلك الحارس محمد خوجة اما بالنسبة لبقية الاسماء فسانتظر حتى آخر لحظة قبل تقديم الاسماء.
وعلى صعيد التمارين فقد كان ترفيهيا شارك فيه جميع اللاعبين عدا نايف القاضي الذي اكتفى بالدوران مع اخصائي العلاج الطبيعي مبارك المطوع لاحساسه بشد في العضلة الخلفية للفخذ.
ومن جهة اخرى فقد حضر حكام اللقاء وادوا تمارينهم على ارض الاستاد من الساعة السادسة حتى السابعة والثلث وهم:
حكم ساحة تورو من اليابان وشانكي من الهند مساعد اول والحكم المساعد الثاني هو رشيما من اليابان والحكم الرابع شويبرا من اليابان ايضا وكان في رفقتهم مراقب الحكام الايراني عسكري ومراقب المباراة فهد الديسي من عمان وكذلك عضو لجنة الحكام والحكم الدولي السابق عبدالرحمن الزيد.
ومن جهة اخرى فقد حددت ادارة الاستاد المقاعد بين بوابتي 22-23 لرابطة المشجعين للمنتخب.
وقد تحدث ابراهيم حقوي رئيس رابطة مشجعي المنتخب بالمنطقة الشرقية بتوجيه دعوة لروابط تشجيع الاندية بتوحيد الاهازيج وكذلك اماكن الجلوس بعد ان حددت ادارة الاستاد المقاعد بين بوابتين 22-23.

نواف الشمري1
03-06-2005, 01:56 PM
تابع لصحيفه
http://www.alyaum.com/images/logo.gif
_____________________
المشعل يؤكد لـ"الميدان":

أنا جاهز.. وانتظروا طلال 2005


[/url]

أكد طلال المشعل مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ان استدعاءه لصفوف الاخضر هو شرف كبير له، مقدما شكره للجهاز الفني بقيادة الارجنتيني كالديرون، مشيرا الى انه جاهز تماما للعب مع المنتخب أو الأهلي في باقي منافسات العام الحالي بعد غيابه طيلة الموسم الماضي وعند مباراة الكويت اليوم قال لـ(الميدان): جميع نجوم المنتخب لديهم اصرار كبير على تحقيق الفوز لاسعاد الجماهير السعودية التي نترقب حضورها اليوم بكثافة في استاد الملك فهد الدولي. واشاد طلال بدعم الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل، مؤكدا ان دعم سموهما لجميع اللاعبين بث داخلهم الثقة وحفزهم لتخطي عقبة الكويت وقطع خطوة كبيرة نحو كأس العالم.


_____________________
أمنية تداعب كنكوني


طائرة واحدة تحمل الأخضر والأزرق لألمانيا

الرياض ("]عادل الموسى ـ الرياضفهد العويض

شدد شهاب كنكوني حارس مرمى منتخب الكويت على أهمية لقاء اليوم الذي يجمع منتخب بلاده بالمنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم، مشيرا الى انه منعطف خطير في مشوار المنتخبين.
وأوضح ان موقف الكويت اصعب من المنتخب السعودي مما سيجعل لاعبي الكويت يلعبون لقاء اليوم تحت ضغط عصبي كبير، متمنيا ان يتحلى لاعبو المنتخبين بالأخلاق العالية المعروفين بها.
وعبر عن ارتياحه لاستعدادات منتخب بلاده للقاء اليوم وقال: خضنا مباراة ودية قوية مع مصر ورغم خسارتنا بهدف إلا أننا قدمنا قدمنا مستوى جيدا واضعنا ركلة جزاء كانت كفيلة بتحقيق التعادل مع منتخب مصر القوي.
وتمنى كنكوني ان تحمل طائرة واحدة المنتخبين الكويتي والسعودي الى ألمانيا و أن يشرفا الكرة العربية في هذا المحفل العالمي.


_____________________
اللاعبون يطالبون الجمهور بالحضور

كالديرون يؤجل اعلان الاسماء الى ما قبل المباراة


الاخضر ادى تدريبا ترفيهيا.. وابعاد ثلاثة لاعبين



http://www.alyaum.com/images/11676/278868_1.jpg من تدريبات الاخضر


وجه مدرب منتخبنا الارجنتيني كالديرون نداءه الاخير للجماهير السعودية بقوله:"انتم اللاعب رقم 12" في الفريق وآمل ان نراكم بكثافة في ملعب المباراة اليوم وعن جاهزية اللاعبين قبل اللقاء رد بقوله: كما ترون ارى فيهم الحماس والاصرار على كسب النتيجة وما اراه في اعين اللاعبين يجعلني متفائلا بكسب نقاط مباراة اليوم وعن اللاعبين الذين ستخلوا القائمة من اسمائهم الاكيد غياب نايف القاضي لاحساسه بشد بسيط في العضلة للفخذ ومناف ابوشقير لحصوله على كارتين اصفرين يحرمانه المشاركة في هذا اللقاء وكذلك الحارس محمد خوجة اما بالنسبة لبقية الاسماء فسانتظر حتى آخر لحظة قبل تقديم الاسماء.
وعلى صعيد التمارين فقد كان ترفيهيا شارك فيه جميع اللاعبين عدا نايف القاضي الذي اكتفى بالدوران مع اخصائي العلاج الطبيعي مبارك المطوع لاحساسه بشد في العضلة الخلفية للفخذ.
ومن جهة اخرى فقد حضر حكام اللقاء وادوا تمارينهم على ارض الاستاد من الساعة السادسة حتى السابعة والثلث وهم:
حكم ساحة تورو من اليابان وشانكي من الهند مساعد اول والحكم المساعد الثاني هو رشيما من اليابان والحكم الرابع شويبرا من اليابان ايضا وكان في رفقتهم مراقب الحكام الايراني عسكري ومراقب المباراة فهد الديسي من عمان وكذلك عضو لجنة الحكام والحكم الدولي السابق عبدالرحمن الزيد.
ومن جهة اخرى فقد حددت ادارة الاستاد المقاعد بين بوابتي 22-23 لرابطة المشجعين للمنتخب.
وقد تحدث ابراهيم حقوي رئيس رابطة مشجعي المنتخب بالمنطقة الشرقية بتوجيه دعوة لروابط تشجيع الاندية بتوحيد الاهازيج وكذلك اماكن الجلوس بعد ان حددت ادارة الاستاد المقاعد بين بوابتين 22-23.


يعطيك العاااااااافية بدر على الاخبار الحلووووووووووووة

Hani 2003
03-06-2005, 03:02 PM
يعطيك الف عافيه اخوي بدر على الاخبار الحلوه ;)

بالتوفيق للمنتخب السعودي :biggthump

A v r i l
03-06-2005, 03:23 PM
Good Luck for them both .. I wish we'd see a Nice Match ..and Inshalla Kuwait will make it

The Captive
03-06-2005, 05:07 PM
تقديم مميز منـك أيمن تشكـر عليه ، وقد تم ترشيحك ^^

أعتقد أن كالديرون حتــى الآن لـم يستفد من أخطاءه ، وجود عزيز والخثران والبحري ماله أي لزوم .. المفروض يكون

الدوخي والصقري أساسيين لخطورتهم .. كذلك أفضل أشتراك الحارثي بدلاً من سامي حتى نهاية الشوط الثاني ..

تمنياتي بأن نشاهد مباراة جميلة وومتعة من الطرفين .. :) ..

جو كول
03-06-2005, 06:22 PM
انشاءالله السعوديه يفوز 2/1 ويسجل الهدف القحطاني والشلهوب من بعد تمريره من سامي

Baka Boy
03-06-2005, 07:30 PM
انشاالله البحري يقلعونه ويحطون العالمي عبدالغني :biggthump
وبالتوفيق للمنتخب

واهم شي اذا تأهلنا ماتتطلع المانيا معنا الله يستر بأرضهم
بنترقع 16
:D
-----------------------------
وشكرا

INTERawee
03-06-2005, 08:36 PM
والله ودي الفريقين يتاهلون....لوكانت بيدي السالفة...

وبالتوفيق للازرق ..ونتاهل لبرلين 2006 ...باذن واحد احد..

والمباراة قويييييييية حيييييييييييييييييل....لان لها طعم مميز ..ونكهة خاصة ..

لكن الاهم نشوف مباراة حلوة و اداء جيد من الطرفين...

وان شاء الله اليلة...............زرقااااء

Big Trick
03-06-2005, 10:49 PM
مبروك للسعوديين وتستاهلون مقدما ولكنها بنسبة 75% :)

وحالة الطرد مستحقة

Baka Boy
03-06-2005, 11:14 PM
اييوه ايييييوه
ثلاثية جميلة
مع ضياع الكثير من الفرص :biggthump :biggthump

TORNADO
03-06-2005, 11:42 PM
الف الف الف مبروك لمنتخب السعودي على الفوز المستحق
وهارد للمنتخب الكويتي على الخساره القاسيه

Rivaldooo 11
04-06-2005, 01:34 AM
مبروووووووك للاخضر

وباقي خطوة

اهم شي لالالالالالالالالالالالالالالا للغرورررررررررررررررررررررر يا شباب

JARRASH
04-06-2005, 12:09 PM
وقد اشتعلت حرب التصريحات بين مسئولي المنتخبين قبل انطلاق المباراة فقال رئيس الوفد الكويتي الشيخ خالد الفهد الصباح: لم يعد المنتخب السعودي كما كان سابقا وبات الآن من السهل هزيمته. ورد عليه الأرجنتيني غابريال كالديرون مدرب المنتخب السعودي قائلا : ليقولون ما يريدون ودعونا نركز على تلك المباراة والرد في الملعب أبلغ من الرد في الصحف.



وش يقول الي قال هذا الكلام بعد الثلاثيه الي كانت قابله للزياده؟؟؟
















والسلام...;)

:: Snake ::
05-06-2005, 06:10 AM
الله يبارك فيكم جمييييييييييييع...

والعفوووووووو..








تقديم مميز منـك أيمن تشكـر عليه ، وقد تم ترشيحك ^^

أعتقد أن كالديرون حتــى الآن لـم يستفد من أخطاءه ، وجود عزيز والخثران والبحري ماله أي لزوم .. المفروض يكون

الدوخي والصقري أساسيين لخطورتهم .. كذلك أفضل أشتراك الحارثي بدلاً من سامي حتى نهاية الشوط الثاني ..

تمنياتي بأن نشاهد مباراة جميلة وومتعة من الطرفين .. :) ..
مشكور على الترشيح سعود... :D

المباراة كانت رائعة بصراحة..
وانا بعد كل هالمباريات صار عندي ثقة في كالديرون
خليه يختار الي يبغاه... :09:

اهم شي نفوز بهالمستويات... :biggthump