المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقية الألعاب القيادية مقابلة مع Matt Webster المنتج التنفيذي لـBurnout Revenge



Frank Jeager
26-06-2005, 05:18 AM
المقابلة قديمة شوي بس ما شفتها هنا :blackeye: June 17, 2005

اهم شيء:

- عندما سُئل عن صعوبة القيام بتكسير الخصم "takedown :05:" قال بأن الحلبة وضعت في الأصل للـtakedown، كل شبر في الحلبة وكل منعطف وكل زاوية في الحلبة تعطيك فرصة لتشليخ خصمك، الفكرة تحتاج لتوضيح اكثر هذه النقطة لا تجعل الخصوم اقوياء أو ضعفاء على مايبدو لكن تعطيك فرص أكبر لتكسير خصمك، وهنا قال بأن حلبات الجزء الثالث وضعت للسباقات أولاً.

- هناك امكانية اضافة اطوار جديدة كليا سيعملون عليها في الاشهر القادمة بعد الانتهاء من تصميم اطوار الرودريج والكراش.

- وقال بانهم يركزون على تطوير افضل بورن آوت سينتجونها للجيل الحالي حاليا، ولم يعلق على برن آوت للجيل القادم.

http://ps2.ign.com/articles/626/626673p1.html (http://ps2.ign.com/articles/626/626673p1.html)

سي دي2
26-06-2005, 05:48 AM
يعطيك العافية