• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 2 من 2

    الموضوع: مقابلة مع Matt Webster المنتج التنفيذي لـBurnout Revenge

    1. #1
      التسجيل
      22-02-2004
      المشاركات
      1,624
      المواضيع
      62
      شكر / اعجاب مشاركة

      مقابلة مع Matt Webster المنتج التنفيذي لـBurnout Revenge

      المقابلة قديمة شوي بس ما شفتها هنا June 17, 2005

      اهم شيء:

      - عندما سُئل عن صعوبة القيام بتكسير الخصم "takedown " قال بأن الحلبة وضعت في الأصل للـtakedown، كل شبر في الحلبة وكل منعطف وكل زاوية في الحلبة تعطيك فرصة لتشليخ خصمك، الفكرة تحتاج لتوضيح اكثر هذه النقطة لا تجعل الخصوم اقوياء أو ضعفاء على مايبدو لكن تعطيك فرص أكبر لتكسير خصمك، وهنا قال بأن حلبات الجزء الثالث وضعت للسباقات أولاً.

      - هناك امكانية اضافة اطوار جديدة كليا سيعملون عليها في الاشهر القادمة بعد الانتهاء من تصميم اطوار الرودريج والكراش.

      - وقال بانهم يركزون على تطوير افضل بورن آوت سينتجونها للجيل الحالي حاليا، ولم يعلق على برن آوت للجيل القادم.

      http://ps2.ign.com/articles/626/626673p1.html

    2. #2
      التسجيل
      12-11-2000
      الدولة
      ":" ":"
      المشاركات
      797
      المواضيع
      225
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مقابلة مع Matt Webster المنتج التنفيذي لـBurnout Revenge

      يعطيك العافية
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة sd.JPG‏  

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •