المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مــاالــذي أنجــزته؟؟‍What have you Done

asf4ever
06-07-2005, 06:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
إحم..
كني بديت خطبة...

كلكم تعرفون إننا في منتصف الإجازة الصيفية وباقي مثل إلي راح عالنهاية
وشاركنا بمواضيع عرضنا فيها مخططاتنا الصيفية...
لـــكن من منا أنجز إلي فكر فيه؟؟
هذا هو الموضوع بختصار "شو أنجزت من مخططاتك في الإجازة الصيفية؟؟"
بعضكم ممكن يفكر إذا كان هذا الموضوع بوقته وإنه ممكن يكون أحسن لو كل حد تكلم عن إلي أنجزه في نهاية الإجازة
ولكن الهدف من هذا الموضوع بالضبط إنك تنتبه للي أنجزته وما أنجزته وتحاول تعدل باقي الإجازة "يعني إنسى إلي راح وفكر بلي ياي"
أعترف إني طولتها وهي قصيرة بس أحب أتفلسف-__-
+=+=+=+=+=+
المووهم أبدى بنفسي^^
خطتي في أخذ رخصية قيادة الحاسب الآلي (نص فشلت) لأنه الديوان المبجل كنسل السالفة وممكن أخوي يدفع ثمن دورة لي..

وأما خطتي في تعلم السواقة بعد(نص فشلت)لأني ما سقت السيارة غير مرة وحدة بس-__-

وكنت افكر أخذ كمبيوتر يديد بس بعد (فشل تام) لأسباب إقتصادية لا دخل لها بسياسة العراق

ولكن ولله الحمد تعلمت شوي في الفوتوشوب والشكر كله للمنتدى في منتدى "دورة الفوتوشوب الصيفية" (http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=425)
وبعد دخلت السينما لأول مرة في حياتي هالصيف
أول فلم شفته هو فلم مصري إسمه"زكي شان" وحلو الفلم
ثاني فلم هو فلم "باتمان بجينز" وهو أول فلم لباتمان عجبني لهدرجة
وثالث فلم هو فلم"وور أوف ذا وورلد" وبالنسبة لي كان فلم عادي جدا جدا

وفي هالإجازة لعبت"زيلدا:ماينش كاب"لعبة رووعة/أتلر آيرس رسم ثنائي أبعاد بس لعبة تستاهل/ستار أوشن..ما لعبتها وايد بس كبداية ما شدتني كثير..

وفي عالم الأنمي شفت kimi Ga Nozomu Eien وإذ خلينا -اللقطات الماصخة-على جنب فالأنمي قصته حلوة ودرامي ومحزن بشكل ولكني أفضل الأنمي الكوميدي>.>
+=+=+=+=+
نعم هذا ما أنجزته...كله لعبان بلعبان:p

ولكن ناوي إن شاء الله أعدل الوضع
وأول شي اسويه بإذن الله إني اشترك في مسابقة للأسهم ومضمونها
يعطونك مليون درهم"وهمية"تدخل فيها بالأسهم لمدة نص شهر وبكون فيه 15 رابح في المسابقة
تاريخ التسجيل بيخلص 9-7 إن شاء الله ألحق بس (إذا حد من الإمارات فكر يشترك يخبرني..)
وغير هذا في الوقت الحالي ما عندي شي أسويه
+=+=+=+=+
الحين ممكن تجاوب على السؤال:
شو إلي أنجزته في الإجازة للحين؟؟

ونشوفكم على خير يالطيبين...

P.S:ما أحب أسوي مواضيع-__- بس هذا إلي يسمونه "في السنة حسنة" والموضوع هامني بعض الشيء

Xo0oX
06-07-2005, 07:39 PM
اهلاً ..

والله يمكن سويت شي من مخطاطاتي بس طفشت وتركتها :blackeye: ..

ياخي لا تقول انتصفنا بالإجازة تونا بالبداية .. والله يوم قريت هذا ضاق خلقي مرة:31: ..

smigle
06-07-2005, 07:52 PM
هلا بحبيبي عصفور.

تراك على فكرة تذكرني بنفسي، مسألة السواقه وايد تأخرت لين سقت السيارة، أو بالأحرى سرقتها قبل ما أقدم على الليسن بيوم واحد بس،بل أذكر أن أهلي واااايد كانوا مأمنين علي أني ما أبوق السيارة (خبرك الأبن المثالي) لدرجة أن خالي بدأ يخاف علي ويطلب مني أني أسرق السيارة وأسوقها "علشان ما يتفشل جدام الضابط لما أروح أقدم على ليسن وما أعرف شي"
وأيضاً سالفة الفايننشل بروجكتس دائما أنخذل فيها، لأني ما عندي مدخل مالي خاص فيني، بس بصراحة أخوي وأخواتي ما قصروا فيني.
أنا للأسف (أو يمكن لحسن الحظ) ما عندي شي أسمه إجازة صيفيه، لأني موظف وأحدد إجازتي وقت ما أبي (بشرط ما تتعارظ مع أحد زملائي في القسم).

إجازتي باخذها في 13/8/2005 ومخطط على بلاوي. بس مخلنها مفاجئه لأهلي في البيت وأصدقائي في المنتدى، أنا من الحين بادي في التجهيزات وإذا مشى كل شي على ما يرام، تأكد أنكم أول ناس راح يعرفون عن المفاجعه "الفاجعة" هؤ هؤ

الموهوب
06-07-2005, 08:33 PM
اكسترا******* هع هع :196:

Trapped Inside
06-07-2005, 10:04 PM
اي ولله حتى انا ضاق صدري -_-

وش الي سويته ؟ ..

ادخل الحمام من دون ما اسكر الباب .. هعععع XD ..

كله لعب .. فضاوة .. نوم .. طلعات .. وانا مرتاح بذا الوضع مو مثل البعض الي هنا همهم يسوون شي مفيد ..

وموفقين للي يبغون اسوي اشياء يبون يسوينها >.> ^^ ..

مشكور اسفوه عالموضوع ..

Macho Man
06-07-2005, 10:58 PM
ياخي لا تقول انتصفنا بالإجازة تونا بالبداية .. والله يوم قريت هذا ضاق خلقي مرة:31: ..

مثلك تماماً ..

--

والله انا حتى الان ماسويت اي شــي ولا أبــي اسوي بـعـد احب اعيش كذا لا مشاغل ولاهموم يكفـي الدراسـة 4 شهور متواصلــة ..

Rory
06-07-2005, 11:14 PM
المشكله إني الوحيده من ربعي مب ماخذه كورس صيفي
فالكل يقول "ليش ماخذتي؟" أو "مب أحسن الحين لو إنتي مخلصتلج مادتين من هاي الفضاوة؟"
الصراحة عاد أنا عايبني وضعي :p
خلصت تقريبا أشوف كل الأفلام إلي كانت في بالي وأبغي أشوفها ..
خلصت كم أنمي كنت متحمسه لهم .. وكم مانجا .. ولا ننسى القصص طبعا ..

وسجلت في نادي .. مع إني أسير متى ما أبغي :D
رتبت جدولي حق بداية الكورس الياي وسجلته ..
اممم .. شو بعد ..
الليسن للحين الأهل مب مقتنعين واايد .. فلذلك أنا تقريبا فقدت الأمل لأني ماحب أعيد وأزيد وأحن ... I get bored >_>'
فخلهم متى ما يقتنعون إني جاهزه للسواقه بسوق ..

أصلا أحلى ما في الإجازه إنه مب لازم تسوي شي!
مادري ليش يقولون ملل .. :blackeye:

i just totally am lovin' it
وإن شاء الله الباجي بعد يمشي نفس الحال .. ويمكن نطلع من الشارجة لراس الخيمة أو بوظبي .. مب متأكده وين :p

ثانكس أسف عالموضوع و ..
enjoy those lazy hazy crazy days of summer :jester:

leopard_1
07-07-2005, 01:37 AM
هلا اسف ... اشحالك :)

اممم ... والله الاجازه عندي روعه بمعنى الكلمه .... الحين اداوم <<<< اسوي علاقات ومشاكل خخخخ :D
بس شكلي بفنش مليت اوووف :p .... واتريا السفر 20/7 .. اتخيل بسير بريطانيا ويمكن فرنسا بالقطار على حسب المزاج ... بس الحمدلله مابسير ويا الاهل <<<< فكه منهم نياااههاااا... بسير ويا شباب <<< اخاف ارجع بمصايب لوووول ... بتم شهر انشاءالله ... اممممم وبس هاي اجازتي .... طبعا شهر 6 كان لعب في لعب وسيرات دبي وبوظبي وهياته في الفريج
هاذي اجازتي

بعدين تعال شو سالفة المليون درهم <<<< سال لعابي :wow:

Lena
07-07-2005, 06:51 AM
(tadadaaa coming from the no where peeking at the montada)

روعه الموضوع وبالعكس اكثر شي شدني كلامك الي اول شي والي تقول عليه فلسفه بالعكس عندك هدف نبيل;)XD

بما اني سوف ادوخ قريبا من النوم سوف اسرد ماعملته بالعطله على شكل نقاط مع القليل من بهار "تحشيش النوم^^;"

علما بانها اكثر عطله اتوقع سويت شي فيها مفيد للحياة

"يالله اسلوبي صاير اسلوب كتب-_____-"

اني ويز ::09:

-بدايه العطله ظروف الله لا يعديها فما انجزت كل شي وكان حوسة وانتهت بحاله ربو الله لا يبلاكم وسقطت طريحه الفراش :p

-بدا عمل ترميم في بيتنا فكان طول الوقت طلعات عشان نختار البلاط والاشياء هذي وقعدت اصمم اشكال الحمامات وكان شي حلو ونافع ومفيد بنظر اني شاركت في جزء في البيت

-في وسط كل هذا حاولت اني اسوي الاشياء الي كنت ابيها من رياضة - اعتناء بنفسي الخ (خرابيط بنات وش تبون؟:p )بس بالنسبه لبنت هذا شي مفيييييد مرة

-ااخيرا وليس اخررررا اهم حدث في هالعطله وفي حياتي حتى الان واعتبره عملي ومفيد اني شاركت بمشروع مع شركه والمشروع عن الرسم وهالشي اموت فيه

والله شي رسمي وحركتات وطول العطله من يوم اجزت ولحتى الان وانا مسافرة لابتوبي معاي اكرف عليه بس وناااااسه يا اسفوه هالكرف لاني احس اني اسوي شي مفيد في الحياه اترك بصمه وكذا مليان الوقت مايضيع وقتي هبااااء

-لما ارجع للدمام ولما يخلص المشروع سوف يبدا مشروع اخر وهو : "الطناش"

من جد من يوم عطلت كلها ظروف وتعب وخياس ماستهبلت ولا فهيت ولا طلعت وجيت وانبسطت فابي افرغ شحنات هالرغبه عشان لا تصير عقده نفسيه ههههههه

وسلامتكم ^_____^

Lena
07-07-2005, 06:56 AM
إجازتي باخذها في 13/8/2005 ومخطط على بلاوي. بس مخلنها مفاجئه لأهلي في البيت وأصدقائي في المنتدى، أنا من الحين بادي في التجهيزات وإذا مشى كل شي على ما يرام، تأكد أنكم أول ناس راح يعرفون عن المفاجعه "الفاجعة" هؤ هؤ

بتتزوج:05:i knew it i can sense it <==وجه معبر

(her head is damaged because of the million weddings she went to this holiday)

smigle
07-07-2005, 08:29 AM
بتتزوج:05:i knew it i can sense it <==وجه معبر

(her head is damaged because of the million weddings she went to this holiday)

Lina.........Lomg time no see

Regarding mirrage!!!!!well we'll see if you are right or not

but notice that I said that it is a surprize to my (Family ) & friends in the Montada, do you think that I'll surprise my family by:33: getting married

and regarding the million weddings.....the same here
my family is going like EVERY DAY to wedding parties
they are even in Kuwait now attending a wedding and left me home alone, I kind of like it any way

Angel whisper
07-07-2005, 03:53 PM
هلا آسفوه ..

الليسن - تكنسل "حاليا" بما اني تعقدت نوعا ما من السواقه ..

افلام وانمي اكثر ومانجا - ناجحين للغاية ..
ووور اوف ذا وورلدز كان رهيب .. وعيبتني نهايته .. والفلم له كم معنى خلوني افكر وايد ..

رياضة - وقف مؤقتا لانه ظهري يعورني ..

القراءة - ناجح بعد ..

الشوبينق - ناجح للغاية :p

Prince Of Darkness
07-07-2005, 08:51 PM
ممم ، أهم شي ممكن القول إني أنجزته : بناء جسمي XD أو بالأحرى وصّلت جسمي لمرحلة جيدة من القوة والتناسق والجمال "-_-

طبعا عن طريق : رفع حديد + سباحة ...

والشي التاني : قوّيت نفسي بالفوتوشوب ، وصرت أصمم عالخفيف :أفكر:

أما باقي الشغلات اللي بسويها بالإجازة لا تضر ولا تنفع :p
Movies , TV , Internet , etc ....

مشكور آسفوه :D

DreaM
07-07-2005, 09:18 PM
السلام عليكم ..... :)

أولا احب اوضح ان هناك فرق بين الانجازات و اللي تعمله بشكل يومي أو اسبوعي ... :أفكر:
و فرق معنوي بين ( What have you Done ) و ما انجزته .. فرق كبير جدا ... :)
وإذا كنت تلعب لعبة ما يعتبر انجاز , أو تطالع انمي ما يعتبر انجاز , أو تروح السينما ما يعتبر انجاز ..... :)

أفضل الانجازات اللي تفيدك و تفيد غيرك و المجتمع ..
فلو تلتحق باي عمل صيفي تقدمه دولتك راح يفيدك ماديا و معنويا , تبي نفسك بنفسك , بدون الاعتماد على غيرك .
او تحاول ان تتعلم ما هو بصالح و ما ينفع عمرك , فلو كنت فوق ال 18 سنة فهنا تكون لديك الفرصة بتعلم القيادة لو لم تحصل عليها ..
او ان تلحق باي معهد صيفي و تحصل على شهادات اجنبية مشهورة , مثل شهادات كامبريدج في عدة تخصصات
كادارة الاعمال المكتبية , او اللغة الاجنبية , أو تقنية المعلومات , او الدراسات في مجال المال والاسهم .
و إن كنت لا تستطيع تحمل نفقات هذه الانواع من الدراسات و كنت تتابع الانترنيت حاول التعلم النفسي
عن طريق دروس المواقع والمنتديات , كمثال دروس احتراف الفوتوشوب الذي وضعها الاخ حسان النجار .
او تصميم المواقع وتطوير المنتديات , فلها مستقبل كبير و مجالات عمل واسعة .
بالفعل ها هنا تستطيع ان تعتبره انجاز كبير لإثبات النفس و الشخصية .

والسلام عليكم .

7_Dark Soul
07-07-2005, 10:04 PM

هي هي اجازتك هي الي في النص احنا مالنا شغل فيك:jap012: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=9#)

انتو الاجازة وصلت نصها عندكم !!!!:ds014: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=9#)

الاجازة يالرجال توها بادية

لا تقعد تحطمنا:31:

احم ....

المهم

الانجازات الي سويتها في ذي العطلة اعتقد ان اهمها

اني عن قريب جدا راح اشتري سيارة
يعني انجاز غير مكتمل

و بعد تقويت في الانجلش و دخلت معهد و كثرت العاب و قمت اطالع افلام امريكية و انيمي علشان اتقوى زيادة

نصيحة: لا تعتمد على الافلام الامريكية علشان تتقوى قي الانجلش لان اكثر كلامهم........(طووووووووط):196:

و لياقتي البدنية زادت و اشتدت قوت جسمي بسبب النادي

هذا الي اعتقد قدرت اسويه في ذي الفترة القصيرة

Yamato
08-07-2005, 02:55 AM
اول شي.. ليش لما اروح لصفحة الرد ما تطلعلي الردود.. -__-

ثاني شي.. اجازتي ويا حلاوتها..

خلنا نشوف شو سويت للحين...

نقدر نقول انه معظم اللي كنت ناوي عليه كان يعتمد عالابتوب.. ولكن في بداية الاجازة عملتلها فرمتة -__- والحين كل اللي كنت ناوي عليه اصبح مهدد بالفشل..

مثلا كنت مشترك في دورة الفوتوشوب في المنتدى.. وبديت اتابع معاهم.. بس بعد الفرمتة.. احس اني فشلت في متابعتهم.. بس ان شاء الله بحطي الفوتوشوب وبرجع اتابع معاهم.. اتمنى هذا قبل ما يخلصون عاد -_____-!

وايضا كنت شغال مع جروب.. ومع فرمتة الابتوب صاحب المحل حطلي الاوفيس الجديد.. وما عارف استخدم الايمج اديتور.. -_-

شكلي برجع وبقوله يحطي الجديم T_T

وكنت افكر ادش دورة ICDL بس كنلست الفكرة..

ومن ناحية الانمي والمانغا.. فالشغل عليهم ماشي زي الورد.. نزلتلي كم من مسلسل وفي غيرهم في طور التنزيل اضافة الى افلام انمي.. الله يخلي البوكس تورنت.. بس يوم وقفوني كان كابوس الصراحة.. ما عرفت شو اسوي.. زين انه وقتها بديت انزل مسلسلات يابانية وكورية من اللي يتابعهم ارنب..

وفي الاخير الشي الاهم اللي سويته في هالصيف.. الوظيفة.. باقيلي شغلة بسيطة ونخلص الموضوع.. ^^

ونصيحة للي بعدهم ما خلصوا حياتهم التعليمية.. انت الحين في مرحلة ما عندك غير مسؤولية الدراسة (اذا في غيرها فتعتبر بسيطة ) يعني وقت الدراسة ادرس وشد حيلك.. ولما عندك الاجازة.. استانس واستانس..

انا وربعي وصلنا لنظرية حلوة.. والنظرية هي: انه الواحد في مرحلة المدرسة لا يزال يعتبر صغيرا ولما يوصل للجامعة انت بتكون في مرحلة الضياع.. يعني انت لا كبير ولا صغير.. فاستانس فيها قد ما تقدر.. اذا غلطت قالوا مب مشلكة بعده صغير.. واذا سويت الزين قالوا ما شاء الله عليه استوى ريال.. اما لما تخلص وتوصل لمرحلة موظف.. فانت كبير واللي تسويه ينحسب عليك.. -__-

نظرية بدايتها حلوة ونهايتها دمار..

المهم.. رغينا وايد في الموضوع..

بالتوفيق للجميع في اجازتهم..

asf4ever
08-07-2005, 03:15 AM
أنا مسوي موضوع...من متى؟
Ahem

DreaM

أولا احب اوضح ان هناك فرق بين الانجازات و اللي تعمله بشكل يومي أو اسبوعي ... :أفكر:
و فرق معنوي بين ( What have you Done ) و ما انجزته .. فرق كبير جدا ... :)
وإذا كنت تلعب لعبة ما يعتبر انجاز , أو تطالع انمي ما يعتبر انجاز , أو تروح السينما ما يعتبر انجاز ..... :)

وعليكم السلام أخوي دريم
أوافقك إنه روحة السينما ما تعتبر إنجاز بس كان شيء أبي أسويه من زمان وإنجاز بالنسبة لي:p
بس شكرا على توضيح خطأي وأعتبر كلامك معروف لي^^
والله يقدرني أنجز شي يسوى في آخر صيف لي قبل المدرسة..
P.S:ليش تستعملون هاي الإبتسامة في ردودكم الجدية ( :) )تراها تزيغ نوعا ما:p

Xo0oX
آسف على تضييقة الخلق بس الصراحة كانت جملة للإنتباه بما بقى من الإجازة والصراحة إهو باقي أكثر من إلي راحP:

smigle
أهلين حبيبي سميجل
عيل خذيت الليسن متأخر...الصراحة أنا بحاول بلي أقدر عليه إني أخذه بوقته(بس بدون سرقة سيارات بعد>.>)
عندك مفاجعة أكيييد ننتظرها
بس إذا طلع مثل كلام لينا بننفجع صدق:p

الموهوب
هععع سوحقن لإكسترا ***>>>مناضل الموهوبينXD

Trapped Inside
كله ولا محبوسو أضيق خلقه
يا ريال أحيانا أفكر نفس تفكيرك وأقول وشلي بالكراف خلني بإجازتي
بس ضميري ما يسمحلي:blackeye:

Macho Man
وإنت مع الجماعة همك تستمع بإجازتك
الصراحة ما ألومكم لأني كذا أحيانا..

Rory
أهلين وسهلين روري
الصراحة أنا من الغير مقتنعين بفكرة الصيفي
أنا أفكر أستفيد من الإجازة بس مب ادرس في الجامعة>.>
بعدين الإجازة فعلا ملل خاصة لما يدقوك ربعك خيانة ويطلعون من دونك>>>منقهر من هالشغلة
وأخيرا ممكن الأسبوع إلي بعد الياي أروح بوظبي أسبوع
وأكيد بروح مكتبة جرير & look for some books

leopard
يا حظك يا ليوبارد اللهم لا حسد >.> هههههههه
ودي الصراحة أسير أوروبا ما بتودوني وياكم..وما عليك كل شي عحسابكم...
أما سالفة المليون فمثل ما قلت "وهمية" وهي مسابقة أسهم لكل الاعمار إلي عليك إنك تشترك"أعتقد في مدينة مدهش الترفيهية"
وتستثمر في الأسهم في موقع "سوق دبي المالي"وأتوقع الفايز هو إلي يربح أكثر...

Lena
لينووو وينج للحين._.
وسلامات من الربو (ما جربته>.>)
بصراحة أحسدج على هالإجازة كلها أحداث وخصوصا المشاركة بمشروع الشركة شي أتمنى أسويه
بس الواحد أكيد لازم يرتاح من كل هالأحداث..

Angel whisper
ياسمينة المنتدى>>>للحين ما يعرف شو الياسمينة هذي
عندج فرصة إنج تسوقين بس متعقدة...الحين تأكدت بإنج حرمة@_@
وعن وور أوف ذا وورلد لما قريت عنه في الجريدة فهمته أكثر وفهمت النهاية لأني ما كنت فاهمها أصلا
وبعدين الشوبينق متى ما يكون ناجح للغاية:p

Prince Of Darkness
هع..أمير النور
ذكرتني والله في الجيم نسيته تماما-__-
والفوتوشوب حتى أنا إطورت حبتين >>فرحان:p

7_Dark Soul
خخخخخخخ
الإجازة ما وصلت النص بعدها بس كنت أبي أزيد الإنتباه بسP:
التدريب على الإنجليزي ما فكرت فيها لأني ما مقتنع لا بكتب ولا بدورات لازم ممارسة
والله يسهل لك وتاخذ السيارة قريب إن شاء الله
بس الصراحة سويت شغل أكثر مني>.>

خلصت قراية minto na bokura
كوميدية على الآخر>>>يسوي دعاية

حان وقت صلاة الفجر
نشوفكم على خير...

Yamato
ما شفت ردك لأنه ردي ماخذله وايد>.>
والله كبرت وإشتغل وإحنا بعدنا بزران ._.
بس نصيحتك طيبة لأنه أحيانا ما أتخيل عمري واحد كبير عنده مسؤوليات للحين ..لازم أتمتع بشبابي:p
تصدق إني أنا بعد فرمت الابتوب وفاتني الحين دروس كثيرة-__- بس إن شاء الله ألحق
ياخي هالتورنت بوكس عجييب الحين قاعد أنزل ميدوري نو هايبي بس لشو يوقفونك؟سوقحن لهم
وتوفق بشغلك إن شاء الله بس حتى لو ما حظرت حفل التخرج لازم تعزمني بمناسبة الوظيفةXD
ترى لا تصدق إني بشوفك لأني ما أتخيل هالموقفXD

وحياك الله حبيبنا

احلامو ادوماتو
08-07-2005, 07:29 AM
notin till now :33:

ما كان في بالي أصلن شي معين أسويه فعشان تسذا who cares :D

غير كذا كنت مخطط آخذ صيفي في الجامعة الي جالس آخذه الآن و شكلي بأرسب به :D

أيوه صح كنت ناوي أشوف Bresrek بس شكل هالامنية ما تتحقق :02:

طانكس واجد مان :biggthump

hussien-11
09-07-2005, 03:36 AM
بدأت بدروس السواقة ^^

وقريبا ان شاء الله الشغل مع الولد :)

اخر الأفلام اللي شاهدتها كان فيلم Herbie بطولة Lindsay Lohan ، فيلم رائع و مضحك جدا ، أنصحكم جميعا بمشاهدته ، خصوصا أنه فيلم عائلي و راقي :أفكر:

ان شاء الله قريبا بشاهد بقية الأفلام القوية اللي فاتتني :D

شكرا أسفوه على الموضوع :biggthump

Master ArNab
10-07-2005, 10:03 AM
إنجازات .. ؟ .. يمكن فيه 3 فقط

:rambo: My Perl :rambo:

في الشهر المنصرم قعدت أبربس (أخربش) زود ببيرل

والحمد لله , مستواي في الـ Perl ممتاز ويمكن أنتقل للـ Python ويمكن لا :33:

:banana:Big Box :banana:

أعتبره إنجاز من نوعٍ أخر :p .. ألا وهو وصول الشحنه الميمونه , المرتقبه بسلام على هيئة صندوق كبير ..

http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/BigBox/th_Gasaraki1.jpg (http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/BigBox/Gasaraki1.jpg) http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/BigBox/th_CB.jpg (http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/BigBox/CB.jpg)

+ صور + (http://masterarnab.jeeran.com/BigBox.html)<< جت وقتها لأن إجازتي قريبه :biggrin:

المشكله الوحيده الأن .. no space البته ! :argh:

اليوم بمر ايكيا وأخذ لي من الـ packs - ثلاثه تكفي ..
http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/BigBox/th_DVD_Pack_open_cam.jpg (http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/BigBox/DVD_Pack_open_cam.jpg) http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/BigBox/th_DVD_Pack_cam.jpg (http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/BigBox/DVD_Pack_cam.jpg)

- 3 -
وأيضاً إستطعت الحصول على أفلام كرتون قديمة و يمكن أطلب دفعة ثانيه

http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/classic/th_cbatch.jpg (http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/classic/cbatch.jpg) http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/classic/th_sample.jpg (http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/classic/sample.jpg)

المزيد من الصور هنا :
+ صور + (http://masterarnab.jeeran.com/FirstBatch.html)

وغير الألعاب اللي طلبتهم من مده مثل Taiko Drum Master وحصلت محل يبيع EyeToy games كوبي :196: .. و و و و و :biggrin:

BOOOB_2002
10-07-2005, 01:32 PM
جميل الموضوع يا فتى :p

انجازاتي محدودة للحين لكن تقدر تقول اني لقيت شي اشغل فيه نفسي براتب معقول ريثما <<<فصحى استكمل الدراسة :p

وشفت كم فلم امريكي ابيخ من البياخة نفسها مدري ليه شفتها :31:

ايه تذكرتك سويت ريجيم ونزلت كم كيلو كانوا مضايقيني :D

وخلصت لعبة GOD OF WAR لعبتها امس خلصتها اليوم الصبح :31:

ونزلت من يومين وشريت لي ملابس جديدة يعني تبضعت شوي :jester:

ومدري وش فيه بعد ممممم اذا تذكرت بقول :o

ثانكس خيو

القــعـقـاع
10-07-2005, 03:54 PM
لا جديد :31: ...

اكل..دوام...افلام...Pride...و رياضة :)

بغيت اسالك Master Arnab انت من الناس اللي تجمع DVDs و بس و الا تتفرج عليها من جد :31: و شلون محصل وقت للاشياء الثانية :06:

رونالدو الموهوب
10-07-2005, 07:41 PM
ولا شي ولكن إنشاء الله أفكر ويش أسوي

NsaN
10-07-2005, 09:00 PM
همم..ما كانت عندي خطط معنية بهالصيف (Come To Think Of It, I Never Had :boggled: )
بس بالفترة هاي قاعد افكر اني احاول اقدم على وظيفة :196:

المشكلة ما فيه على نشة الصبح و التدوير T____________T...
الله يعينا بس..

ارنب..

ما شاء الله كوليكشن ممتاز/ ة <<<< اختلف عليها العلماء..
على فكرة..الكوليكشن الي ماخذه مال Ghibli هو نفس اللي عندي..بس فيه واحد افضل فيه كل الافلام باستثناء Spirited Away..ناوي عليه قريب ان شاء الله..

و اتمنالك مشاهدة ممتعة مع LastEXILE (في حالة انك ما شفته).. :)

MeMoirs
10-07-2005, 11:29 PM
امممممم :33: ..

والله للحين ما أنجزت شي شوي من الأشياء الي أنا ناوية أنجزها ..

ان شاء الله لي عودة ^^..

Master ArNab
11-07-2005, 12:44 AM
القــعـقـاع

بغيت اسالك Master Arnab انت من الناس اللي تجمع DVDs و بس و الا تتفرج عليها من جد :31: و شلون محصل وقت للاشياء الثانية :06:

هههه .. أكيد ما أشتري شيء إلا وانا ابي اشوفه .. وزي ما تشوف عدد الأشياء اللي شفتها في اللسته كثير ومعلم عليهم بـ http://masterarnab.jeeran.com/images/icon_finished.gif هنا (http://masterarnab.jeeran.com/MyHKs.html) .. صح باقي أكثر و الطلبيات ما توقف .. بس ما يهمناش .. أهم شيء طلبته ويمسك سرا إلين ما يجيه الدور :196: .. تصدق فيه بعض البوكسات عندي من سنتين والى الحين ما شفتهم ( مثل Fushigi Yuugi Limited Edition Box Set http://masterarnab.jeeran.com/images/fx.gif ) .. والكلام هذا ينطبق بعد على الألعاب والـ RPGs و و و .. كلها pending

لو صبرت .. كان تفوت علي .. لأن اللحين ما تحصل نسخة Fx .. بعد سقوطها .. فأصبحت إصدارات Fxالأن OOP يعني Out Of Print .. :D

زود على كذا .. ألقى عروض وتخفيضات ومزادات مربوطه بالوقت .. يعني إذا مالحقت عليها تروح عليك و صعبة تحصل مثل هالفرص والعروض ..
( فيه أحد يقول لأ لـ DVD أصلي بـ 1.99$ + شحن 3.00$ .. مثل LITTLE LULU CARTOON DVD IN COLOR - Television Classic )
سياستي : Buy now , Watch later :196: .. منب مستعجل

وحتى أعطيك تصور للمده اللازمه لفلي الموجود .. أستغرق إسبوعين لإنهاء مسلسل ذو 24 أو 26 حلقه .. مثلاً Full Moon wo Sagashite أخذ مني تقريباً شهر وشوي ..

NsaN
ارنب..

ما شاء الله كوليكشن ممتاز/ ة <<<< اختلف عليها العلماء..
على فكرة..الكوليكشن الي ماخذه مال Ghibli هو نفس اللي عندي..بس فيه واحد افضل فيه كل الافلام باستثناء Spirited Away..ناوي عليه قريب ان شاء الله..

و اتمنالك مشاهدة ممتعة مع LastEXILE (في حالة انك ما شفته).. :)

المشكله انه عندي single DVDs لأكثرها .. وأعتقد أنها تكون أفضل من ناحية الجوده لو تطلبها كل واحد لحاله ..

فيه نسخ كثيره للبوكس .. أنت تقصد البوكس اللي فيه 12 مدري 14 موفي على 6 DVDs :06: ..
http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/anime/Ghibli/th_MA017E.jpg (http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/anime/Ghibli/MA017E.jpg)

طيب معاه The Cat Returns .. << لا يفوتك :) أو My Neighbors The Yamadas

ما أعتقد فيه كل الموفيز

http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/anime/Ghibli/th_MyNeighborsTheYamadas.jpg (http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/anime/Ghibli/MyNeighborsTheYamadas.jpg) http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/anime/Ghibli/th_LikeTheWindLikeTheClouds.jpg (http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/anime/Ghibli/LikeTheWindLikeTheClouds.jpg) http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/anime/Ghibli/th_CatReturn.jpg (http://i23.photobucket.com/albums/b393/ArNabGear/anime/Ghibli/CatReturn.jpg)

فيه موفيز كثيره مسويتها جبلي Ghibli (http://www.animenewsnetwork.com/encyclopedia/company.php?id=60)<< بعضها أول مره أسمع فيه

وبالنسبه لـ Last Exile .. هو في مقدمة الكيو وهذي أول مره أشوفه ^^ .. اليوم جربت النسخه .. والبدايه تشبه حقت berserk .. نفس القروب اللي عمل نهاية berserk ؟

asf4ever
11-07-2005, 02:40 PM
شكرا على مروركم الطيب
أصلا الموضوع موضوعكم سوي فيه إلي تبونهP:
مستر أرنب صورك مضرة بالصحة تخليني أتقطع>.>متى بشتغل بس..
الحمد لله شكله الموضوع نفع بالنسبة لي
اليوم خذيت كمبيوتر معالج 64 بت(بس بعده بالمحل) لو ما صبرت للحين كنت ماخذ 32 بت
وحصلت بعض الروايات في مكتبة دبي للتوزيع بس ما خذيت شي
بس شدتني أغلفة كتب أغاثا فمخطط على واحد منهم أتوقع أخذ the mousetrap إذا حد يعرف في كتبها يخبرني..
وأخيرا طلعت مفوت أيام من دورة رخصة قيادة الكمبيوتر ولازم أروح الثلاثا الياي-__-
وإشتركت بمسابقة سوق دبي المالي ولكن إلي سجلني سمع إيملي غلط بطريقة شنيعة
إيملي:asflover@...
سمعه:asslover@...
لا حول ولا قوة إلا بالله يبي يطلعني شاذ ولا شو..
إن شاء الله بصلح الخطأ باجر ويوم السبت في محاظرة عندهم يمكن أحضرها
الظاهر إنه أخيرا بسوي شي مفيد في الإجازة>.>
وعن الأشياء غير المفيدة فتراني نزلت فاينل فانتسي من 1 إلى 6 للبلاي ستيشن1 عن طريق التورنت:p
وقريب بخلص تنزيل ميدوري نو هايبي..
What a nice life..

THE KILLER
11-07-2005, 04:56 PM
الصراحة ما سويت أشياء كثيرة

كنت أبي أدخل دورة +A في نيوهرايزون بس لقيتها بادية:(

لكن دخل IC3 ألحين قاعد أدرسها :D و إن شاء الله أجيب الشهادة:biggthump

و وش سوت بعد؟؟

إي صح سويت لي توقيع جديد:D :biggthump

و عربت لي كم لعبة <---- بس مب تعريب كامل

و ألحين قاعد أوزع حمدون على الأعضاء:09:

Trapped Inside
11-07-2005, 06:06 PM
اليوم نظفت البيت XD .. واستخدمت شي اسمه " مكنسه كهربائيه " >.> .. :09: .. طبعاً انا من زمان ما رتبت شي -_- .. So I Guess It's an Accomplish Right XD ..

للأسف صارت لي ظروف وحالتي الماديه متدهوره -_- ..

الله يعين ^^ ..

عبودي
12-07-2005, 11:56 PM
الصراحة أنا سويت ؟أنجاز كبير واحد بس ... (( ليسن سيارة )) هه
و الباقي
أشتغلت صيفي بالبلدية و الشغل متعب الصراحة من 8:30 الصبح إلى 11 الصبح نشرب شاي ونقرى جرايد و نسولف وبس (( متعب )) :ds003: و لا بخض إجازة بعد كم يوم بسير محاضرة مع آسفوه :ds005:
خوش دوام
=== أما المخططات القادمة
أشتري سيارة:ds015: ... أسافر :ds017: .. أشتري psp :ds011: ... و و و و :06: