المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفتاة التي قابلتها في المول

leopard_1
31-08-2005, 05:55 AM
امس كنت في مول في دبي ، ذهبت الى محل ابحث عن مجلة معينة وغرض بسيط آخر، اقتربت من منتصف المعرض حيث تباع العطور بصفة رئيسية، فجأة دخلت سيدة كبيرة في السن، ومعها فتاة متوسطة الطول والجسد ( تبغون تقولون ليش البصبصة)، اقول لكم لا اراديا كنت ( ارمق) دون ان ابدوا متلهفا او متطفلا، فقد كنت واقفاً من قبل، وهم من اقترب ولست أنا.
وصلت الفتاة الى بعد متر واحد مني، مع أن المكان واسع، لم أتحرك، ولأن الموضوع لايخلوا ربما من محاولة للفت الانتباه، مع أني لست ممن تبدوا عليهم وسامة غير عادية، أو مظهر مثير فانا لست ببراد بيت ولا بيكهام .
بعد مدة ليست بالطويلة، تقدمت وهي تشاور للبائع نحو سلعة أخرى فأصبحت أمامي، وصرت لا أحتاج أن ألتفت كي أراها، لاحظت اثناء محاولتي الحوار مع البائع الذي معي أن عيني بدأت تفر مني وترقب الفتاة.
كانت تلبس عباءة مغرية، وعلى وجهها برقع من النوع الذي يبدي الأعين ومساحة كبيرة من حولها، رائحة عطرها تفوح في المكان، نظراتها متزنة. وليس بعيد عنا دخل خلفها بعد دقيقة، أربعة شباب من هيئتهم وحركاتهم الفوضوية، عرفت أنهم يتبعونها.
كانت عينيها بمكياجها الحاد، مثيرة الى حد كبير، ولكن هناك خصلات في منتصف الظهر تحت عباءتها تبدو بلون يميل الى الاشقر، عرفت ان الأمر ربما يكون كله ( تصنع في تصنع).
حتى لا انجرف في خيالي عبر المشاهدة ابتعدت بسرعة عن المكان، وذهبت الى المكان الذي اريده، وأنا اسأل نفسي، لو قابلت نفس الفتاة من دون هذا التفنن والاغراء، وكأنها امرأة عادية مالذي سيضرها؟
كان أحد أصدقائي يكرر مقولة ليست بالجديدة ( نعمة من الله عندنا إن النساء يغطين وجههن بالنقاب، وإلا سترى مستوى محدودا من الجمال)
هل أصبح تسويق الجمال لدينا تسويق للشكل الخارجي، وعندما تكشف وجهها المرأة، تجده بمنتهى الاعتيادية، إلا ما ندر.

هل من الطبيعي أن تبالغ الفتاة بمظهرها، حتى لو جذبت الشاب بشدة، أم هذا من حقها لأن الشباب يفعلون نفس الشيء.

الطبيعة جميلة، و التكلف صارخٌ مُقيت !
كل اللي جا على بالي صورة جودي فوستر، هيلين هنت، و لاّ جوليا روبرتس

أما امهات البراقع ، خلها تكشف البرقع عشان نشوف الهوايل !! ما هقيت إن اهل البراقع يفتنني :p

ليت هذه الفتاة تدرك وتعي وتعقل ويعقل معها من في سنها

وكلمه اخيره

ياما تحت البراقع ضفادع :أفكر:

XenO
31-08-2005, 07:25 AM
الشباب ما راح يضايقوا أو يغازلوا فتاة إلا إذا وجدوا الفتاة فاتحة لهم المجال ولا إذا شافوا فتاة من النوع المحتشم راح يستحوا إنهم ينظروا لها حتى .. لا المشكلة هذا النوع من الفتيات يقولوا كل ما نروح مكان الشباب يضايقونا طيب اسئلي نفسك ليش تغريهم ؟ :31:

وبعدين ترى هذي الفتاة مرة طيبة .. فيه نوع ما يغطي وجهه بالكامل يعني عباية فقط !
السبب إنهم يشوفوا نفسهم صغار وما يحتاج يغطوا وهم أطول من أمهاتهم لآن هم في الأصل سعيدين بهذا الشيء
وبيمثلوا دور " الكووول " .. -____-

أشكرك عزيزي على الموضوع .. ^^

leopard_1
31-08-2005, 08:57 AM
الشباب ما راح يضايقوا أو يغازلوا فتاة إلا إذا وجدوا الفتاة فاتحة لهم المجال ولا إذا شافوا فتاة من النوع المحتشم راح يستحوا إنهم ينظروا لها حتى .. لا المشكلة هذا النوع من الفتيات يقولوا كل ما نروح مكان الشباب يضايقونا طيب اسئلي نفسك ليش تغريهم ؟ :31:

وبعدين ترى هذي الفتاة مرة طيبة .. فيه نوع ما يغطي وجهه بالكامل يعني عباية فقط !
السبب إنهم يشوفوا نفسهم صغار وما يحتاج يغطوا وهم أطول من أمهاتهم لآن هم في الأصل سعيدين بهذا الشيء
وبيمثلوا دور " الكووول " .. -____-

أشكرك عزيزي على الموضوع .. ^^

انا ما كنت اتكلم عن هاي النقطه ... انا اللي ابغي اوصله ... انه الانسان لايغره المظهر الخارجي مثل اللي استوالي
وتسلم حبيبي على الرد :)

moon girl
31-08-2005, 01:20 PM
أما امهات البراقع ، خلها تكشف البرقع عشان نشوف الهوايل !! ما هقيت إن اهل البراقع يفتنني

خخخ اصلا مثل هالاشكال من البنات مايلبسونه الا لتغطية الشين اللي فيهم :09: ماتطلع الا هالعيون غالبا

لو البقره لبست برقع طلعت تجنن >>>مثال مدري وش يبي :31:

فتاة متوسطة الطول والجسد ( تبغون تقولون ليش البصبصة)، اقول لكم لا اراديا كنت ( ارمق) دون ان ابدوا متلهفا او متطفلا، فقد كنت واقفاً من قبل، وهم من اقترب ولست أنا.
خخخ لا اراديا ههههه

الشباب ما راح يضايقوا أو يغازلوا فتاة إلا إذا وجدوا الفتاة فاتحة لهم المجال ولا إذا شافوا فتاة من النوع المحتشم راح يستحوا إنهم ينظروا لها حتى .. لا المشكلة هذا النوع من الفتيات يقولوا كل ما نروح مكان الشباب يضايقونا طيب اسئلي نفسك ليش تغريهم ؟

انا معك في هالنقطه ان البنت لازم تحتشم ولاتبدي اي شيء من الزينه واذا تعرضوا لها بتكون هي السبب الاول وبصراحه -_-
خخخخخخ بس ولو المفروض الشباب لما يشوفون مثل هالاشكال ما يناظرون ولايتعرضون :blackeye:

ومشكور ليوبارد على الموضوع...

antonio
31-08-2005, 01:42 PM
السلام عليكم..

بعض نقاط الموضوع فيها شيء من الاغراء :11:

ممكن تكون نية البنت سليمة مو مقصود منها التكلف والزيادة لجذب الانظار؟! :33:

على العموم شكراً على الموضوع ليوبارد ‹:

Ramza
31-08-2005, 01:47 PM
بس ولو المفروض الشباب لما يشوفون مثل هالاشكال ما يناظرون ولايتعرضون :blackeye:
...

هو المفروض صح بس المشكلة أنك نسيتي أنه في هالدنيا خنازير تناظر حتى في البنات
المحتشمات فمايفرق معاهم وش البنت تلبس أهم شيء عنده أنه يعاكس بس زي الثور
و هم في كل مكان

Ramza
31-08-2005, 01:52 PM
السلام عليكم..

ممكن تكون نية البنت سليمة مو مقصود منها التكلف والزيادة لجذب الانظار؟! :33:

‹:

و عليكم السلام ورحمة الله

بنت لابسة ما يغري و يبين شعرها و رائحة العطر تفوح منها و نيتها سليمة = مستحيلة الحل في ح

الدين و الشرع وضع ظوابط و أمور اذا ما اتبعتها البنت تصير عاصية و تستهزئ بكلام الله و الآيات كثيرة
في القرآن الكريم :أفكر:

leopard_1
31-08-2005, 09:46 PM
اففف .. متى بترجع خاصية اني اقدر اشوف الردود تحت في صفحة الرد
قهر .. يعني لازم افتح صفحتين للمنتدى :o ... على العموم نرجع للموضوع

مووون جيرل

ماقلنا شي ... خليها تخفي قبحها << مع اني ما احبذ هاي الكلمه ... هذا نصيبها في الدنيا ... لكن انها اتحاول اتسوي عمرها ملكة جمال العالم ... على شو
فجمال الروح ذاك هو الجمال ;)

خخخ لا اراديا ههههه
اكيييد ... ولد بعمري شو بيسوي :p ..وانا من طبعي فضولي .. والاغراءات بكل مكان في هالدنيا ... الله المستعان..اتصدقين ريحة عطرها لين الحين اتذكره ... خخخخ يحليلي :D
والعفو على المشاركه الحلوه

انطونيو

بعض نقاط الموضوع فيها شيء من الاغراء
هههه .. ضحكتني بالقو ...ليش انا نانسي عجرم ولا روبي ... خخخ هذا اللي استوا لي وانا احاول اعيشك بالجو ... لا تقعد تتبلى عليي خخخخ :09:

ممكن تكون نية البنت سليمة مو مقصود منها التكلف والزيادة لجذب الانظار؟
وهااوااههههاا ... اي سليمه واي خرابيط ... شو نيتها يعني ... الله يهديك بس ... اللي فهمته من هاي الجمله ... انك تقول انه البنت لو كانت حلوه .. فحلال تبرز مفاتنها :31: ... هذا اللي فهمته وانشاءالله اكون غلطان

رامزا
تسلم على ردك :)

asf4ever
31-08-2005, 10:35 PM
بخصوص الردود فشوف هالصورة
224515
وبخصوص البنية فهذي ماركة مسجلة لدبي:p
وبعدين الغلط مب بجنس معين ترى الغلط منهم إثنينتهم

وصلت الفتاة الى بعد متر واحد مني، مع أن المكان واسع، لم أتحرك، ولأن الموضوع لايخلوا ربما من محاولة للفت الانتباه، مع أني لست ممن تبدوا عليهم وسامة غير عادية، أو مظهر مثير فانا لست ببراد بيت ولا بيكهام .

شو براد وشو بيكهام إنت بنظري الدنيا كلها >>>هذا وبعدي ما شفتكXD

نشوفك على خير...

Yamato
31-08-2005, 11:31 PM
الاثنين اللي طاف في المارينا مول.. كنت قاعد اتريق واتغدا واتعشى كله في سندوشية وحدة..
الا اشوف بنت يمكن عمرها يقارب ال15 الله اعلم.. قمت ما افرق في الاعمار.. ومعاها اخواتها الصغار يمكن قريب ال8 والسبع..
وعلى طاولة ثانية شلة شباب..
ما شفت شي غلط من الشباب.. بس بعد فترة البنت طرشت وحدة من اخواتها الصغار لواحد من الشباب.. ما سمعت الجملة بشكل دقيق.. بس نقدر نقول انها من هواة التعارف.. -__-

اكره جيل هالايام.. يمكن لانه الشعر الابيض قد الاسود..

واكره ابوظبي.. ويا حبي للفجيرة..

ابوظبي ما فيها ولا بقعة اقدر اخلو فيها لنفسي... الفجيرة وين ما تسير بتحصل مكان تخلو فيه لنفسك..

-_-

Pr.Game
01-09-2005, 02:06 AM
للأسف هذا حال شباب وشابات اليوم ..
تقليد أعمى للغرب في اللبس والمشي وطريقة التحدث أيضاً ..
على كل حال ما نقول إلا الله يهديهم ويصلحهم .. :31: ..
حتى في مكة المكرمة في نفس المناظر :31: ..
لكن الحمد لله إنو كل شيء للعوائل .. حتى الأسواق .. :tongue2:
يعني مستحيل تلقى شباب .. :31: .. لكن فوق كذا تلقى البنات لابسين برقع وشعورهم طالعة من وراه .. إلخ ..
الله يهديهم ويصلحهم >< ..
تحياتي ..

SFS
01-09-2005, 05:32 AM
المشكلة ان البنات نفسهم يلحقون الشباب ويغازلونهم...
وشنو ذنب الريال اذا المرة لابسه لبس مغري وعطر تنشم ريحته على بعد كيلو ...
واللبس القصير والشعر المصبوخ والمكياج الصارخ الي تقول المرةكأنها بليلة عرسها..
وانتوا حمدوا ربكم الحريم يلبسون نقاب عندكم...
احنا كل ما كشف أكثر وغلى ثمنه..والله وصلت عندنا الوحدة كاشفة سرتها أكرمكم الله..
ولا بعد الاسواق عندنا مختلط ...فالأشكال التعبانه تشوفها على أصولها..
الي مطول الشعر ..والي مغتر ...والي جاي بشورت...
الحمدلله هالخمة موجودين بفئة قليلة في مجتمعنا..
وشكرا..

Deadly Spot
01-09-2005, 06:57 AM
الخطأ منك ...
المفروض ماتشكك في اي شخص .. على الاقل كانت محتشمة ولابسه برقع كمان

leopard_1
01-09-2005, 09:02 AM
اسف

ياخي كيف جي ... مايستوي ... شوها ... ناس وناس يعني
بس كيف طلع عندك ..عندك حركه ولا شي خبرنا

فهذي ماركة مسجلة لدبي
مب بس دبي ... هاي الاشكال في كل مكان بتحصلها ... وتعتمد على طبيعة البنت

إنت بنظري الدنيا كلها
حبيبي والله ...انته بابا وانته ماما وانته كل حاجه :p

ياماتو

يمكن لانه الشعر الابيض قد الاسود
قصدك العكس ... الاسود قد ابيض ... خخخ ... افا عليك ...بعدك شباب انته

واكره ابوظبي.. ويا حبي للفجيرة..
والله مثلك ... انا مااحب الزحمه ولكن يوم الاهل ياذونك ويقولولك تعال ... انته في هاي الحاله شو تسوي .. اتروح وريلك فوق راسك ... وخاصه الجمعه في دبي ..سير اي مول وبتشم ريحة الهنود ... هههه ..يوم الهنود العالمي

الحسام

حتى في مكة المكرمة في نفس المناظر
معقوله .. ما اتوقعت ... بس انتو عندكم جماعه الامر بالمعروف .. مااظني يسكتون على هاذي الحركات :أفكر:

لكن الحمد لله إنو كل شيء للعوائل .. حتى الأسواق
الا هني يبدا شغل الترقيم خخخ :p

اس اف اس 11

والله وصلت عندنا الوحدة كاشفة سرتها أكرمكم الله
ول ول .. لهاي الدرجه ... اذا كنت تقصد الخليجيه ... هاذي قويه ... الحمدلله ما وصلت عندنا لهذا المستوى

النقطه المميته
هههههههه ... اي محتشمه ... وخير ياطير ...اذا لابسه نقاب خلاص ماشي مظاهر جمال الا في الوجه
والعبايه مخصره والعيون مكحله والرموش الاصطناعيه .. ياخي ما خلو شي الا سوووه
رد غريب منك ..ما ادري شو تقصد في كلامك .. بس بقولك انته بعدك ماشفت الدنيا :31:

Angel whisper
01-09-2005, 11:40 AM
والله محد مخرب سمعة المنقبات المحترمات غير هاذيل..
حتى اني لاحظت انه حد من الشباب يلاحقون المنقبات اكثر من الكشفات . . لانه -يا ما تحت السواهي دواهي-
يعني انته منقبه .. اشحقه تحطين كيلو مكياج على عيونج وتلبسين لبس مرصص تحت عباه مفتوحة ولا مخصره -_-

الله يهديهم ويهدي الجميع

Electro M
01-09-2005, 04:52 PM
شوف انا معك من ناحية ان البنت لبسها مو محتشم ابدا
بس ترى البنات بشكل عام يحبون لفت الانتباه بشكل كبير
يعني لما تشوف بنت لابسة هالشكل صحيح ان اول شي بيجي في بالك انها ناوية على شر

لكن الاغلب هو انها حابة ترضي غرورها بانها حلوة و ان الشباب يلاحقونها عشان كذا

ما تدري ان الشباب اول شي يفكرون فيه لما يحطون براسهم بنت هو وش اسرع طريقة للوصول معها الى غرفة النوم - مع اسفي الشديد لجميع اعضاء المنتدى لاستخدام هذا المصطلح -

بالعربي البنت تحط في راسها ان الشباب يلاحقونها لانها حلوة

بينما الشباب يحطون في راسهم انها مسوية كذا عشانها عـ***ة

و كل واحد يقنع نفسه بالشي اللي يعجبه
هذا اللي خلا هالاشكال تكثر
يعني لو وحدة تقول للقرد يا جميل من قبحها
تحط نقاب و كيلو كحل و عباية مخصرة و تطلع للسوق
بتطلع ملكة جمال
و تشوف ان الشباب يلاحقونها بتصدق هالكذبة و بيكبر راسها
بطريقة اخرى تشبع رغبتها بانها تلفت الانتباه
و بكذا تستمر الامور الى ان تصدق ان في احد يحبها لشخصها مو لشكلها ثم تعطيه وجه و لما تكشف له

يحط رجله -يطلق ساقيه للريح- على اول بوابة خروج من الروعة - حصلت لواحد اعرفه :09: -
يقول شينة لدرجة انه ما عنده مانع يغازلني انا :D

و كل واحد عاد و ذوقه

Twin Sisters
02-09-2005, 06:09 AM
السلام عليكم :)

نكتب لك هذه الرساله فقط لنسألك عن شيئا واحدا :33: ونرجو بأن ترد علينا

نعرف بأنه خارج الموضوع ولكن نريد أن نعرف جوابه ممكن :أفكر: وهو السؤال :06:

( لماذاا الشباب يلاحقون الفتيات ) و (لكن هم يغازلون أي فتاة رأوووها )

وشكرا :05:

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :ciao:

leopard_1
02-09-2005, 09:40 AM
انجل

يعني انته منقبه .. اشحقه تحطين كيلو مكياج على عيونج وتلبسين لبس مرصص تحت عباه مفتوحة ولا مخصره -_-
سهله ... وحده خسفه ... تبغي اتسوي عمرها حلوه وتلفت الانتباه ... ولازم اتغطي ويهها عسب ما اطلع مظاهر القبح

E-Mad
والله كلامك قوي ياشيخ
تسلم على الرد العنتري :)

توين سيسترز

والله ردج يحسسني كاني في مقابله على الهوا .. خخخ :p

( لماذاا الشباب يلاحقون الفتيات ) و (لكن هم يغازلون أي فتاة رأوووها )
اعتقد رد E-Mad اللي فوق جاوب على سؤالج :)

SNOoOP
03-09-2005, 05:38 AM
يارجال عريبيا خرمانييييين :31: