المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية العدو يستعد لبدأ حملة علي مصر

شاب مصري
21-12-2005, 02:25 AM
ربما قصدت أن يكون العنوان مستفز يسترعي الانتباه .. لكنه لا يبتعد كثيرا عن كبد الحقيقة
تل أبيب - بدأت المحافل الإسرائيلية الإعداد لحملة مقبلة ضد مصر باعتبارها الخطر الحقيقي المقبل وليس سوريا وإيران حسبما ذكرت جريدة البيان

و ذلك استناداً إلى مخاوف من عمليات التسليح التي يقوم بها الجيش المصري

ونقلت صحيفة يديعوت احرونوت الإسرائيلية عن محافل أمنية للاحتلال قولها انه رغم ان المسؤولين الأمنيين يكثرون التحذير من سوريا وإيران، إلا أن الخطر الحقيقي كامن في مصر، وذلك على الرغم من أن مصر كان لها دور حاسم في الاتفاقات غير المكتوبة بين إسرائيل والمنظمات الفلسطينية، والتي مكنت من الهدوء النسبي الحالي، وبالرغم من أن اتفاق السلام مع مصر يصمد في استقرار تام منذ أكثر من ربع قرن.

وأضافت ان المصريين يتسلحون ويتقوون ويبنون جيشاً كبيراً أكثر عصرية، مشيرة إلى انه يوجد في إسرائيل من يقول انه لا يوجد لهم أي عدو يبرر تسلحا كهذا.

وتضيف: صحيح تفصل الصحراء بيننا وبينهم، وفي حرب اليوم ستكون هذه الصحراء ميدان قتل لكل قوة تحاول التحرك صوب إسرائيل.. وصحيح أيضاً أن المصريين يشترون طائرات أميركية قديمة، أما إسرائيل فتُحسنها وتجعلها شيئا مخالفا تماما.

و يقول التقرير انه في السنوات ال24 الماضية رفض النظام المصري أن يخل بالاتفاق مع إسرائيل حتى عند غزو لبنان وضرب الفلسطينيين ولكن - كما يحبون تذكيرنا في إشارة للأجهزة الأمنية ـ قد تتغير السياسة في النُظم العربية برصاصة واحدة

وتتابع: فضلاً عن ذلك، يوجد لدينا الآن الكثير جدا من نقاط الاحتكاك مع مصر، مثل الحدود في رفح، والعلاقة بمنظمات الرفض الفلسطينية، والخط المخترق للتهريبات من وإلى إيلات. وفي كل واحدة من هذه النقاط يمكن أن يكون هناك عدم تفاهمات، يُترجم إلى تهديد

وأشارت المصادر إلى أن هذا الكلام ليس مؤامرة موجهة من جهاز الأمن الإسرائيلي الظامئ إلى الموازنة، لكن الحديث يدور عن تصور عام، الشك هو الأساس المركزي فيه ونقلت عن مصدر عسكري رفيع قوله في تعبير ساخر، أن المسدس العربي المعلق في الجدار سيكون من الواجب إطلاق النار منه في وقت ما
المكتب الاعلامي لكتائب الشهيد عز الدين القسام
http://www.alqassam.ws/arabic/?action=detailnews&&nwid=9701

Ashraf_S
21-12-2005, 08:31 AM
هذا كلام فاضي ما دام مبارك في الحكم.

شاب مصري
21-12-2005, 03:22 PM
أخي الكريم
عليك أن تفرق بين معني كلمتين
"حملة عسكرية" و"حملة اعلامية"
مبارك وغير مبارك علاقاتهم جيدا جدا مع رؤساء أمريكا والسياسات الأمريكية
ومع ذلك يتعرضوا وتتعرض بلدانهم لهجمات شديدة من قبل الصحف والساسة بين الحين والحين
أذكرك فيما يخص مصر بفترة كثر فيها الحديث بشكل رهيب عن برامج نووية مصرية تدار في الخفاء
كذلك دعم مصر بالسلاح لحركات المقاومة في فلسطين عبر ممرات علي طول الحدود .. والهجوم المستمر علي الصحف المصرية وكتابها ورجال الدين لعدم الاقتناع بفكرة شحن الرأي العام ضد الأمريكان واليهود مع كل ما يحدث
كذلك حينما خرج الكونجرس الأمريكي بطلب وافق عليه الغالب مرتين في توجيه المعونة العسكرية الأمريكية الي معونة اقتصادية .. كذلك حينما اجتمع عدد كبير من رموز الكونجرس في الكونجرس الأمريكي مع أقباط مصر ليخرجوا بمؤتمر قذر تبني حملة لتدويل مشكلة من لا مشكلة خاصة بأقباط مصر والزعم بأنهم يتعرضوا لمذابح وتهجير أشبه لما يتعرض له الروانديين
البلدان العربية بأسرها تتعرض لحملات أجنبية .. حتي لو كانت نظمها حليفة للأمريكان
لديك السعودية أكبر مثال
أتمني لو أوصلت لك المعلومة الأن :)

Flanteus
21-12-2005, 04:33 PM
ما اجبنهم :p !!

شكرا على الخبر .. اللي يبين فعلا جبنهم واللي بس لو تفكنا الدول المؤيدة لهم .. كان مسحناهم عن وجه الأرض :أفكر:

جبناء :p

سلام

الذئب المتوحش
21-12-2005, 05:05 PM
لا أعتقد أن مصر تخوض حرب ضد أسرائيل لو رجعنا الى الكتاب و السنة 0 فقد انتهى الخلاف الحقيقي بينهما 0 أو العكس أسرائيل ضد مصر0

و من وجهة نظري هناك دول تحتاج الى أحتلال صليبي للتأديب من الفساد الذي يخرج منها كالتنور 0

كلانشنكوف
21-12-2005, 10:35 PM
الحرب قادمه لامحاله مع هؤلاء الاوغاد فيجب الاستعداد لها جيدا .................

monasir88
22-12-2005, 08:36 AM
كما يقال

تحت الرماد

:sigh: :sigh: :sigh:

:swordfigh :swordfigh

:firedevil :firedevil

شاب مصري
23-12-2005, 12:13 PM
يومان لا أرغب بالتعليق وألجم نفسي عن أي كتابة
بالنسبة لحدوث حرب بين مصر واسرائيل من جهة خاصة أو العرب و المسلمين بما فيهم المصريين من جهة عامة فأنا موقن بحدوث هذه الحرب لأسباب عيب أن أكتبها فالمفترض أنها معلومة للعالم والجاهل
أما بالنسبة للكتاب والسنة والذان أصبحا سند لأي رأي غريب نأتي به فلم أقرأ منهما ما يفيد بعدم حدوث حرب بين المصريين واليهود
أما الخلاف فالخلاف أزلي ومستمر ولا تعليق أكثر من ذلك

و من وجهة نظري هناك دول تحتاج الى أحتلال صليبي للتأديب من الفساد الذي يخرج منها كالتنور 0

ومن وجهة نظري أننا بحاجة الي اعادة تأهيل ديني وأخلاقي وقومي من جديد
ليعلم كل منا من هو والي من ينتسب
كذلك بحاجة الي التخلص من خصال ثلاث أصبحت مصاحبة للكثيرين وتفت في عضد كل مسلم
الحقد
والجهالة
والغباء المجحف
أتمني لو اتفقت معي في ذلك .. شاكرا لك مرورك أخي الكريم

الذئب المتوحش
23-12-2005, 12:51 PM
مصر أم الدنيا أين ذلك و لك هذا الدليل ليكون برد سلام عليك و محو الجهل و الحقد :

عرضت في مصر سنة 1967 مسرحية اسمها (أصل الحكاية) ألفها (بكر الشرقاوي) وهي أول مسرحية بطلها الله -سبحانه وتعالى- وتقول المسرحية -إن الانسان خلق قبل الله- (01)[مجتمع الكراهية ص101].

الدبابات الأولى المصرية التي دخلت سيناء مكتوب عليها (ناصرنا ناصر) -أي ناصرنا عبد الناصر- بينما الدبابات الأولى الاسرائيلية مكتوب عليها نصوص من التوراة.

قالت لي إحدى المثقفات وهي تناقشني: إن عمر بن الخطاب لم يعمل مثل عبد الناصر فغضب زوجها وقال: والله إن محمدا لم يعمل مثل عبد الناصر.

يقول هيكل (5)[مجتمع الكراهية 198]. في عدد الأهرام 51/1/1971 وهو يستعير لسان الأديب الفرنسي مالرو (لدي تصور عن انتشار الإسلام في مصر بسرعة, إن مصر دائما تبحث عن فرعون يمثل سمو روحها ... إن الإسلام لم ينتشر بسرعة بعد الفتح العربي, لكنه انتشر بسرعة بعد الخلافة, حين أصبح الخليفة -بالسلطة الزمنية والروحية في يده- فرعونا يلبس بدل التاج عمامة)

هذه أفكار شعب يعرف الدنيا 000000000000000

monasir88
23-12-2005, 02:53 PM
هذا كلام فاضي ما دام مبارك في الحكم.

صحيح انه مبارك عليه ماعليه من وصف نقدر نصفه به لكنه هو ليس بالرجل البسيط
فاعيونه مفتح علي كل خطوة ا وهمسة تحدث في اسرائل فمصر تظل هي بلده وبتغلا عليه
هذا متوقع منه وهومستعد للمواجه اذا حانت ومعه الشعب

الثائر العنيد
23-12-2005, 03:16 PM
صحيح انه مبارك عليه ماعليه من وصف نقدر نصفه به لكنه هو ليس بالرجل البسيط
فاعيونه مفتح علي كل خطوة ا وهمسة تحدث في اسرائل فمصر تظل هي بلده وبتغلا عليه
هذا متوقع منه وهومستعد للمواجه اذا حانت ومعه الشعب

بعيد المشمش إن شاء الله

monasir88
23-12-2005, 03:59 PM
بعيد المشمش إن شاء الله

:)

الي هذه الدرجة مافي امل منه

ليس لدي تعليق اكثر

اذا العدو يستعد ونحن نتظر وهذا مستحل من الشعب المصري

M.C.C
23-12-2005, 04:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله

الي هذه الدرجة مافي امل منه

أدعو الجميع لزيارة هذا الموضوع

http://www.montada.com/showthread.php?t=445453

الغــامــدي
23-12-2005, 07:21 PM

انت مصدق ان الصليبيين هم من يزيلو الفساد

صراحه عقلانيتك منحطه للأسف
تريد من الكافر استوطان دول المسلمين وقتلهم ليزيلوا الفساد
اولاً يزيلوا الفساد الذي عمهم وعم دولهم وشعبهم

واذا انت راضي بفكريتك المنحطه الشاذه فتقبلها على نفسك واهلك
ونحن لا نرضاها على اهالينا واخواننا بالأسلام الذين لايريدون لنا السوء

الغــامــدي
23-12-2005, 07:25 PM
ياجماعة الخير بأذكركم الدول الأسلاميه الجايه بالطريق اذا خش الأستعمار الأمريكي الصليبي بها

تحصل دول الخليج مطلعين فتوى تحريم الجهاد في الدوله المستعمرة الأسلاميه عشان معشوقتهم امريكا
والأيام بيننا

الذئب المتوحش
23-12-2005, 09:06 PM
الهاوي

الصليبين فرصة لتحطيم الفساد الحكومي الذي يقاتل الأسلام و يحاربه مثل الحزب البعثي و ما نريد من ذلك في دول عربية معينة لأن الملتزمين لا يستطيعون القضاء على الحكومات العلمانية و تعد الفرصة التي نأملها بعد القضاء على الجهاد من الحكومات العلمانية بدعوى الأرهاب ليعرفوا قيمته عند الشدة و أحتلال الصليبين فمن يدافع غيره ( الجهاد ) أعتقد الرد يبين مدى الذكاء الذي تملكه و لا تعتدي كثيرا لأنك لست بالكثير 0

شاب مصري
27-12-2005, 03:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ
الذئب المتوحش
حقا لم أقرأ ردك الا الأن .. أنا في جد الانشغال هذه الأيام وتقريبا لا أدخل المنتدي حاليا
بخصوص ما كتبت فأنا لا أري في كلامك الا خلط عجيب
بداية وكونك أنت وكما عرفتني نفسك من قبل بفاه ملئه الفخر والتحدي
"أقدم لك نفسي .. مفكر أسلامي و باحث في القضايا المعاصرة و شاب متدين يخاف الله 0 "
حقيقة سعدت بك بشدة وقتها .. أما أن أخرج من الموضوع وأدخل أخر لأجد لك ردا في ذاك اليوم .. يخبرني بوجهة نظره الخاصة بتمني الاحتلال والاذلال الصليبي لشعوب اسلامية فلا أجد أمامها أمرا أعلي خلقا الاعراض وحده
هذا أولا واعذرني لصراحتي
ثانيا وبخصوص ما كتبته فكأني أقرأ تجربة لها مشاهدات ثلاث أو أربع علي أساسها لابد للقارئ الساذج أن يكتب استنتاجه
يا أخي الفاضل
بل يا سيدي المفكر
عار عليك أن تقص أفكار مخابيل وشواذ لتلصقها بفكر شعب بلغ تعداده حتي الأن ال 72 مليون
هل يستوي تعميم الفكر علي العوام يا سيدي المفكر؟
هل لأنك رأيت أو قرأت عن دبابة كتب عليها جندي ما كتبه أو متخلفة أسميتها مثقفة قال ما قالت .. تكتب وتنشر رأيك المشوه عن شعبهم بالكامل؟
هل استنتجت أخي المفكر بتجربة المسرحية والدبابة والمثقفة أن شعب مصر شعب لا يبحث الا عن الدنيا؟!!!
سبحانك ربي أستغفرك وأتوب اليك
حقا لا أرغب بالاطالة وان استمريت في الكتابة أكثر لكتبت ما لا ترضاه نفسي وما لا يرضاه الجميع
ان كانت مصر ليست بدار اسلام فأين دور الاسلام؟
وان لم يكن بالسبعين مليون موحد من يعجبك قوله أو فكره لتعمم عليه كلام المثقفة والمسرحية فمن يعجبك قوله؟
بخصوص المسرحية كذلك هل بحثت من قبل عن مسارح وقصص وكتب منع نشرها في مصر .. أم اكتفيت بما لديك من معلومة تكتبها ولا يحاسبك عليها أحد؟
أنا مصري فلماذا لا تأخذ فكرة عن المصريين مني وتكتفي بما لديك؟
هي كلمة أخيرة
ان أردت تفكير ملوثيين مصريين لأتيتك بأكثر مما أتيتني به وان أردت كذلك تفكير ملوثيين خرجوا من بطن جزيرة الحرمين لأتيتك كذلك
الفارق هنا أنني لن أكفر أو أسفه أو أحقر أو أتمني ما لا يرضيني كمسلم من باب تفكير اقليمي ضيق
في حفظ الله وشاكر لك مرورك
اخوتي الكرام .. شاكر لكم جميعا المرور ..
وبخصوص مصر فان لم تحارب مصر سواء في عباءة الاسلام والعروبة أو بمعزل وحدها منفصلة فمن سيحارب؟
هل هي الكويت أم السعودية أم لبنان أم المغرب؟
سؤال بسيط جدا لكن ضعوه في أذهانكم
قد أتغيب الفترة القادمة .. أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
محبكم في الله
شـــ مصري ـــاب

-Cheetah-
27-12-2005, 04:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........

قد يقول البعض أن الأخ شاب مصري إنما يدفعه إلى آرائه تلك الفخار وكونه مصريا فقط، لكنني على حدود معرفتي به (من خلال كتاباته في المنتدى) لا أعلمه يطلق تصريحا مبنيا على هذا الأساس، كما أنني أعتقد (لا أظن بل أعتقد) أن النصر سيكتبه الله تعالى على أيدي أهل أرض الكنانة وضواحي دمشق......... وأنا لست بالكناني ولا بالدمشقي...... لكن بقراءة للواقع والتاريخ وقبل ذلك قراءة للسنة وما ورد فيها بخصوص زماننا هذا بالذات نستطيع أن نخرج بهذه النتيجة بوضوح وسهولة......

قد يبني البعض آراءه عن بعض الشعوب الإسلامية من خلال تجربة شخصية أو صورة نمطية وقد يرى من هذه الشعوب ما يدفعه إلى تأكيد رأيه هذا........ لكن .....
هذه الصورة ما هي إلا صورة خارجية وقوالب وليست قلوبا، كما يغطي الصدأ الحديد فإذا ما حمي الحديد زال صدأه ورأيت صلابته ......

ولعل ليس من دليل آكد على هذه الآراء إلا تخوفات الصهاينة وشكوكهم المستمرة....... ليس في كلمتنا ولا في عهدنا...... لكن لأنهم يعلمون أن يوما ستمزق فيه هذه العهود والمواثيق آت لا محالة .... وأنهم هم من سيمزقها...... وهم لا يريدون أن يكون هذا الحديد صدئا متآكلا عندما يحصل هذا..... كما فعلوا بالعراق........

شاب مصري
05-01-2006, 05:22 PM
قد يقول البعض أن الأخ شاب مصري إنما يدفعه إلى آرائه تلك الفخار وكونه مصريا فقط، لكنني على حدود معرفتي به (من خلال كتاباته في المنتدى) لا أعلمه يطلق تصريحا مبنيا على هذا الأساس،

علي عكس غالب أعضاء المنتدي
أنا لا أدخل نقاش ولا أكتب كلمة الا اذا كانت لدي خلفية وثقة كبيرة بها
الحمد لله لم تخب توقعاتي وأقوالي مرة بل دوما ما تكون نظرتي نظرة صحيحة وان اختلف الجميع معي
ما تحدثنا عنه البارحة سمعناه الليلة
بتاريخ 31 ديسمبر
مصدر مسئول:
المزاعم الاسرائيلية عن مصر كاذبة
نفي مصدر مسئول ما أوردته القناة السابعة الاسرائيلية وما ذكره يوفال شتاينتس رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالكنيست حول المزاعم عن مساعدة مصر لايران في استكمال برنامجها النووي وتقديم امدادات عسكرية مصرية للفصائل الفلسطينية وأضاف المصدر أن هذه المزاعم عارية تماما من الصحة ومن نسج خيال القناة وشتاينتس الذي درج علي اختلاق هذه الادعاءات والمزاعم علي نحو يفتقر للمصداقية اعتدنا عليه ولا نعيره اهتماما
---
أخي الكريم
-Cheetah-
لم أكن أعلم أنكم تركتم الموضوع الرئيسي لتحللوا جوانب شخصيتي :D
علي كل حال سأخبرك صدقا بأمر ما
ان كنت مع غيرك طبيعي جدا وذو سدية طيبة مباشر ولست شكاكا لزادت الشكوك والاتهامات والتوقعات السيئة بك
أنا لا أنفي شدة محبتي لبلدي كذلك هي شدة محبتي لأمتي الاسلامية والعربية جمعاء
لكن محبتي لبلدي لم تطغي يوماعلي ضميري وعلي مصداقية أقوالي فجعلتني متعصبا تعصب أعمي لهويتي
لا أفرح بضرب العراق لأني كويتي ولا أسعد بما يحدث في سوريا لأني لبناني ولا أزيد من حساسيتي تجاه علماء الأزهر لكوني سعودي ولا أتعجب وأستهجن من اعلانات السلطة الفلسطينية وسوريا لرغبتها في البدء بمحادثات سلمية مع اسرائيل لكوني مصري
لمحبتي لبلدي أسباب كثيرة جدا لا أجدها في أي بلد أخري جعلتني أستغرب أي تعصب لبلد لا يملك ما تملكه مصر لكن تلك المحبة لم تولد يوما تعصب مثلما أجده في الغالب هنا
ربما أضع صورة وعنوان وهوية واضحة جلية لا أخشي الجهر بها تعلن عن محبة لا تعصب وعنصرية بينما غيري يضع صور أنيمي وأسماء اسلامية خلفها تقبع نار حقده وعصبيته وقبليته المريضة
شكرا علي المرور وعلي كلماتك الطيبة في شخصي وعلي باقي رأيك الذي أتفق معك فيه تمام الاتفاق
أنا لا أعتقد مثلما تعتقد أنت بل أنا موقن مائة بالمائة أن النصر علي أيدي الشوام والكنانيين ان صح التعبير ولذلك هو الأخر أسباب تحتاج الي موضوع كامل لذكرها
ان أردت التعرف عليها فافتح موضوعا وادعوني له لأعدد لك الأسباب :)
أما الأن فأعتذر وأتمني لو عدنا الي موضوعنا الأصلي :)

سلامة المصرى
06-01-2006, 06:36 PM
ربما أضع صورة وعنوان وهوية واضحة جلية لا أخشي الجهر بها تعلن عن محبة لا تعصب وعنصرية بينما غيري يضع صور أنيمي وأسماء اسلامية خلفها تقبع نار حقده وعصبيته وقبليته المريضة

أنا لا أعتقد مثلما تعتقد أنت بل أنا موقن مائة بالمائة أن النصر علي أيدي الشوام والكنانيين ان صح التعبير ولذلك هو الأخر أسباب تحتاج الي موضوع كامل لذكرها

كلام مستفز في حق المسلمين الملتزمين . فلا الإسلام دين تعصب وأبدا لم يكن حب الشعارات الإسلامية قبلية مريضة
بل حب الوطن والمصريين فوق حب الدين والمسلمين الاجانب هما التعصب والجاهلية.... ودعاة القومية هم دعاة العلمانية في الغالب.

أما عن النصر فهو ليس بالتوقعات والتخمين , بل بالاحاديث عن الرسول وفهم القرآن . فالمهدي من المدينة المنورة , والملحمة بالشام أجل ولكن بقيادة سعودية مهدوية . .. !!
وهذا بالطبع ليس تعصبا , فأنا _ولا تعجب_ مصري .

شاب مصري
09-01-2006, 03:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا عم سلامة المصري .. استهدي بالله وأعد قراءة كلامي من جديد بدون تسرع وسوء ظن :)

كلام مستفز في حق المسلمين الملتزمين . فلا الإسلام دين تعصب وأبدا لم يكن حب الشعارات الإسلامية قبلية مريضة
يا سيدي الفاضل .. لم أقل أن الاسلام دين تعصب أو أن وضع الشعارات الاسلامية في حد ذاته تعصب أو قبلية مريضة لا سامح الله .. أنا مسلم في البداية والنهاية ياعم سلامة :)
ما قصدته هو أنه هناك أناس مثلك لا تخشي وضع انتمائها في اسمها أو توقيعها كسلامة المصري مثلا .. تضع ذلك لكنها تتحدث بلغة المنطق والهدوء والاسلام .. بينما هناك من لا يجاهر بانتمائه أبدا فيضع بدلا من النسر الموضوع عندي صورة أنيمي مثلا وبدلا من اسمه المجاهر بانتمائه اسم اسلامي أو اسم أنيمي ومع ذلك تجده في ردوده أبعد ما يكون عن الدين والمنطق .. انما عنصرية وتعصب أعمي لاقليميته
ما أود قوله هو أنه هناك فرق بين محبة البلد وبين التعصب المغالي عن كل القيم الاسلامية لها

ودعاة القومية هم دعاة العلمانية في الغالب.
القومية شئ والعلمانية شئ مختلف تماما يا عم سلامة يا حبيبنا :)

أما عن النصر فهو ليس بالتوقعات والتخمين , بل بالاحاديث عن الرسول وفهم القرآن . فالمهدي من المدينة المنورة , والملحمة بالشام أجل ولكن بقيادة سعودية مهدوية . .. !!
وهذا بالطبع ليس تعصبا , فأنا _ولا تعجب_ مصري .
هههههه كلامك صحيح ولا يمكن انكاره طبعا
لكنه لا يعني ألا دور لرجال مصر والشام
ومثلما أحاديث المصطفي واضحة عن مكان خروج المهدي فهي واضحة في وصف جنود مصر كذلك
كذلك هناك أحاديث عن أهل الشام واليمن

الذئب المتوحش
09-01-2006, 05:54 AM
يا أخي أنت تدافع عن مصر بصورة غير طبيعية

ثم أعلم أن مصر تستحق التدمير و الخراب ما عدا الأماكن المقدسة و من أطاع الله و هم على الأصابع

جمهورية رئيسها لا نراه يصلي سوى الجمعة و أما باقي الصلوات ؟و تشير الأصابع الى كونه ماسوني

الفساد أنتشر الى العالم العربي بقوة من الشاشة المصرية بغض النظر الى عن الشاشات الأخرى

جمهورية تحتضن سجون سرية و تعذيب شيوعي نازي ، وأسأل عن الشخصيات الاسلامية أين هم ؟

جمهورية فتحت قناة السويس على مصراعيه للسفن المدمرة و الغواصات المرعبة في حين أنّ ايران أصحاب الأعجمية ( على خلاف لغتكم لغة العرب و الأخوة ) و قفوا ضد أميركا المنهارة

يمنع في هذه الجمهورية اعفاء اللحى التي أمر الاسلام بها ، يدل على النصرانية و اليهودية

شعب فيه من البراويز ما تريد و من العادات الغربية ما ينفر و من السلوك ما يكره

جمهورية ( مصر العزيزة ) أين تنفق الأموال ، سؤال لك 0 بل ذلك العمل المكروه المتخصص في سلب
الأموال جعل العديد من المصريين يكتسحون ( أصحاب الشهادات ) الخليج العربي تاركين الناس بلا رزق 0

أسئلة عويصة لا يعرف اللسان وجود حلول لها و أتحداك في ذلك 0

white-sox
09-01-2006, 12:50 PM
لا أفرح بضرب العراق لأني كويتي ولا أسعد بما يحدث في سوريا لأني لبناني ولا أزيد من حساسيتي تجاه علماء الأزهر لكوني سعودي ولا أتعجب وأستهجن من اعلانات السلطة الفلسطينية وسوريا لرغبتها في البدء بمحادثات سلمية مع اسرائيل لكوني مصري

انت تستحق فعلا ان تكون فارس كلمة و الله هو دة اللي كنت عاوز اوصلو لاعضاء المنتدي فعلا والله بلدنا احسن بلد ,طيبة شعبها و كرمو والله ما وجدتها في شعب اخر انا عشت في الخليج فترة طويلة ما يقرب من 18 سنة و فعلا الكلام اللي بتقولو صحيح و الله في دول عربية اسوا من دولة اسرائيل ذات نفسها من غير زكر اسماء

لمحبتي لبلدي أسباب كثيرة جدا لا أجدها في أي بلد أخري جعلتني أستغرب أي تعصب لبلد لا يملك ما تملكه مصر لكن تلك المحبة لم تولد يوما تعصب مثلما أجده في الغالب هنا

كلام صحيح 100000% اخويا شاب مصري
و كل سنة وانت طيب بمناسبة عيد الاضحي المبارك

white-sox
09-01-2006, 01:07 PM
ثم أعلم أن مصر تستحق التدمير و الخراب ما عدا الأماكن المقدسة و من أطاع الله و هم على الأصابع

اعذرني شاب مصري السؤال موجه لك بس انا بردو عاوز ارد لوسمحت :D (اعذرني) اذا كانت مصر تستحق التدمير اذا جميع الدول العربية تستحق ااسوا من ذلك من المحيط للخليج و انت ادري مني بحال الدول العربية.

جمهورية رئيسها لا نراه يصلي سوى الجمعة و أما باقي الصلوات ؟و تشير الأصابع الى كونه ماسوني

في رؤوساء دول عربية بيشلو ابهاتهم من الحكم بالانقلابات و النفي و انت عار ففين برضو في الخليج من ذكر اسماء و الصلاة مساله شخصية بينو و بين ربه و انت مش اعد معاة عشان تعرف اذا كان بيصلي ول الاء

الفساد أنتشر الى العالم العربي بقوة من الشاشة المصرية بغض النظر الى عن الشاشات الأخرى

مصر دلوقت سبب فساد العرب اشمعنة متكلمتش عن لبنان و المغرب و الجزائر و الخليج وانت عارف اية بيحصل في الدول دية من بغاء و بلاوي تانية ممكن اقولهالك لو عاوز

جمهورية تحتضن سجون سرية و تعذيب شيوعي نازي ، وأسأل عن الشخصيات الاسلامية أين هم ؟

في دي عندك حق لكن احنا ارحم من دول كتير تانية

جمهورية فتحت قناة السويس على مصراعيه للسفن المدمرة و الغواصات المرعبة في حين أنّ ايران أصحاب الأعجمية ( على خلاف لغتكم لغة العرب و الأخوة ) و قفوا ضد أميركا المنهارة

انت تعرف ماذا جلب لنا غلق قناه السويس اما اسرائيل و لن تتكرر يا حبيبي احنا كفانا حروب و الله الشعب المصري بيحارب من ايام الفراعنة خليهم يعدو و اية يعني هما بيعدوا ببلاش كلو بحسابو دي اسمها حنكة سياسية مش تخلف سياسي يؤدي الي الهاوية

يمنع في هذه الجمهورية اعفاء اللحى التي أمر الاسلام بها ، يدل على النصرانية و اليهودية

طبعا اكيد في سلبيات و دي برضو عندك حق but its not that big deal لان ياما ناس ملتحيين حرامية و نصابين الايمان في القلب

شعب فيه من البراويز ما تريد و من العادات الغربية ما ينفر و من السلوك ما يكره

ايـــــــــــــــــــــــه يا اخي حرام عليك شوف الدول العربية التانية اللي بيلبسوا حلقان و اساور في اذنهم و انت عار فبيحصل فين اتق الله يا اخي انت و الله لو قارنت مصر باي دوله تانية و شوف الفرق

جمهورية ( مصر العزيزة ) أين تنفق الأموال ، سؤال لك 0 بل ذلك العمل المكروه المتخصص في سلب
الأموال جعل العديد من المصريين يكتسحون ( أصحاب الشهادات ) الخليج العربي تاركين الناس بلا رزق 0

في سرقة في البلد صح مكل الزعماء اللي في الدول العربية كدة دي حاجة common بينهم و انا كل دة مش عاوز اقول اسماء لحسن يزعل مني بعض الاعضاء و انا اعلم مدي زفارة لسان بعضهم فبيقولك اتق شر اعضاء المنتدي :D
أسئلة عويصة لا يعرف اللسان وجود حلول لها و أتحداك في ذلك 0[/QUOTE]

لا مش عويصة ولا حاجة :ciao:

شاب مصري
11-01-2006, 11:32 PM
انت تستحق فعلا ان تكون فارس كلمة و الله
:)

كلام صحيح 100000% اخويا شاب مصري
و كل سنة وانت طيب بمناسبة عيد الاضحي المبارك

وأنت بالخير والصحة والعافية .. ناجح وافالح وسعيد بحياتك

اعذرني شاب مصري السؤال موجه لك بس انا بردو عاوز ارد لوسمحت :D (اعذرني)

بالطبع أعذرك وأقدر انزعاجك من مثل هذه الردود بل وأترك لك الساحة كاملة للرد والمساجلة دون تدخل
أصبحت أجد مع الكثيريين من أهل المنتدي في السكوت أبلغ الردود
خاصة اذا وجدوا عقلية منغلقة أو مشاركة فقيرة
----
الذئب الجائع
أسئلتك ليست بالعويصة أبدا .. وانما "ولا تحزن" لا تدل الا عن فقر مدقع ..
أدعوك أولا لتقبل الأخر فهي أولي خطوات التعلم
وثانيا للقراءة .. قراءة من تتفق معه ومن تختلف معه قراءة كافية ..
ثالثا ترتيب أفكارك عند البدأ بالحديث ..
رابعا ازالة فكرة نفي وتدمير وقتل كل من لا ترغب به أو تعارضه
احتكاكك الصحيح مع الغير وليس الخاطئ مثلما اعتدت في ردودك صيصحح الكثير جدا من أفكارك المغلوطة
اترك لنفسك الفرصة والوقت وستجتاز حدود المعرفة بالتأكيد

أسئلة عويصة لا يعرف اللسان وجود حلول لها و أتحداك في ذلك 0

كفاك تحديا .. ألا تلحظ أنها المرة الثانية التي تعلن لي فيها عن التحدي؟
هذا غرور غير مبرر يا عزيزي .. هذا ما يطلق البعض عليه"النرجسية"
مرة جعلت الرئيس المصري فيها ماسونيا ومرة نظام مصر نظام شيوعي ومرة نازي ومرة تنفي عن المذهب الحنيفي ومشايخ الحرمين فتاوي .. أي تحدي هذا الذي تريده وأنت تستخدم كلمات ضخمة وعبارات جوفاء لا تفهم معناها
ثم من قال أني أدافع عن بلدي لتدعوني الي الكف عن الدفاع عنها؟!!! ..
هل أصبحت مصر في موقف هجوم لأكون أنا الدفاع؟!!
أخي الكريم أنت لازلت بعيد جدا عن أي تحدي .. أسئلتك كلها مردود عليها باجابات أوفر من التي رد عليك بها الأخ وايت سوكس .. ومع ذلك لم ترد عليه ولن أرد أنا كذلك عليك

الذئب المتوحش
12-01-2006, 05:34 AM
أنا لا أتحدى من باب الكبر

لن ترد بعد ذلك يعني أنك تعرف طبيعة الأسئلة التي أسميها بالصغيرة أو أصغر من ذلك

صاحبك الذي رد علي يبدو الى حد ما يوافقني الرأي في انتهاكات الشيوعية المصرية

أخي لا أكرهك لكنني أرى في حكومتكم الطفل الصغير الذي يعبث هنا و هناك

هذه وجهة نظر

The Deadly Shadow
12-01-2006, 07:16 AM
The Shadow Says:ما شدني في هذا الموضوع الا هالكلام

طبعا اكيد في سلبيات و دي برضو عندك حق but its not that big deal لان ياما ناس ملتحيين حرامية و نصابين الايمان في القلب

يعني حلق اللحيه Not that big deal??

اعوذ بالله ..... لاعجب ان الأمه العربيه في انحطاط مستمر...

اصبح اعفاء اللحى ليس شيئا مهما......

خوفي بكره يصير ترك الصلاة Not that big deal ......

الله يستر.....

والسلام عليكم......

white-sox
12-01-2006, 01:43 PM
The Shadow Says:ما شدني في هذا الموضوع الا هالكلام

يعني حلق اللحيه Not that big deal??

اعوذ بالله ..... لاعجب ان الأمه العربيه في انحطاط مستمر...

اصبح اعفاء اللحى ليس شيئا مهما......

العضو العزيز نش صدي انها شيء مش مهم تربية اللحي مش هي اللي هتقوي ايمانا و لا هتحرر بلادنا العربيه,, م اليهود مربيين لاحاهم طول كدة و هما ولاد كلب و سبت كل حاجة و مسكت في اللحية :jester: خوفي بكره يصير ترك الصلاة Not that big deal ......

الله يستر.....

والسلام عليكم......

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

The Deadly Shadow
12-01-2006, 03:03 PM
العضو العزيز نش صدي انها شيء مش مهم تربية اللحي مش هي اللي هتقوي ايمانا و لا هتحرر بلادنا العربيه,, م اليهود مربيين لاحاهم طول كدة و هما ولاد كلب و سبت كل حاجة و مسكت في اللحية

The Shadow Says:

مش مهم تربية اللحي مش هي اللي هتقوي ايمانا و لا هتحرر بلادنا العربيه

ياسلام... تربية اللحيه لاتقوي الأيمان ؟؟؟ ....... بالله عليك هذا كلام مسلم يعرف دينه ... اصبح واجب من واجبات ديننا ليس مهما؟؟ الله يهديك

م اليهود مربيين لاحاهم طول كدة و هما ولاد كلب

هههههههه استغفر الله ... يعني انت اعترفت ان اليهود بيعملون لدينهم اكثر منا نحن .....

سبت كل حاجة و مسكت في اللحية

لو اذكر كل حاجه لملئت الصفحه ^^

الله يهدينا ويهديك يااخوي

والسلام عليكم.......

-Cheetah-
12-01-2006, 03:31 PM
white-sox العزيز:

رجاء لا تعلق على ما يخص تعاليم الدين والشريعة دون علم كاف، حتى لو كان لديك هذا العلم الكافي يفضل أن لا تتحدث برأيك، لأن رأيك قد يخالف آراء علماء الأمة فتقع بنفسك في حرج أنت في غنى عنه، لن أعتبر ردك على العضو Shadow امتهانا مقصودا لحكم شرعي هذه المرة ولكن سأعتبره "فلتة" لسان غير مقصودة.

بالنسبة للموضوع:
أطلب المعذرة ممن يهمه الموضوع، ولكن أعتقد أنه غادر نطاق نقل الأخبار والتعليق عليها إلى منطقة أخرى لا تخص منتدى الأخبار.