المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مذكرات مخ ملحوس و ثلاث مواد

داج2222
26-10-2001, 08:28 PM
مذكرتي العزيزه:
لا أعرف كيف أوصف لكي يومي الموسوس و المصرقع المليء بالمطبات و الطعوس لكن سأبدأ كعادتي فروم ذا توب(من الاعلى)<<مو اعلى مبنى منيب منتحر اقصد من الاول بالانجليش
المهم
تمام الساعه 4 و 12 دقيقه و 46 ثانيه و 5 أجزاء من الثانيه(دققققققه)
أنا توني أفصل النت كعادتي و توني ماسك الرهائن الثلاث لمخي و أحترت من وين أبدا امممممم كيميا جيلوجيا نحو كيميا جيلوجيا نحو امممممممم و فجأه داهمتني فكره عبيطه الا و هي اني افتح الكتب الثلاث و امشي دفعه وحده صفحه ورا صفحه يعني زي الصفحه الاولى في كل كتاب اخلصهم و انتقل للثانيه فيهم كلهم دفعه وحده(ابو الفكره)فبدأت خطو الدمار المخيخي و الدماغي حين عديت أول صفحتين و ليتها لم تعدي فالظاهر ان مخي يستوعب ورا بعض زي الفيلم مو مفرق(بقاله هي)و بدأت المعلومات تتدحوس و تتشرحشح و توشوش و تتلخبط و تسوي كوكتيل و بديت اطلع جمل مدري من اي كوكب تطلع زي(الذره مركب و علامة نصبه القشره الأرضيه)و أنا على هالحال الى تمام الساعه 5 حكم و بدأت المشاوير في التتبع من الوالد و الوالد
الوالده:عثيمين يا مال الوجع
أنا:سمي سميييييييييييي(مسوي محمد عبده)
الوالده:قم قامت عصبك شلت ركبك امسك هالكيس وده لبيت أم سعدون
أنا:طيب طيب
الوالده:بسرررعه اخلص
و أطلع و معي كتبي و مخي ما زال يلعب بالفيوزات و يوم دقيت الجرس و ليتني لم ادقه طلعت لي بنتها سعاد(شدعوه الاسامي زي بعض)و اخذت مني الكيس و انا مفهيوون على خشتها المزركشه المشكشكه و هي كانت تطالع في دميجتي و اعطتني ابتسامه كلبن المراعي و من ثم انزلت نظرها حتى كادت تطأطى الأرض فتفجرت من الضحك و دخلت إلى الداخل فقلت ما الأمر فناظرت أسفل و توني أستوعب إني خارج بسروال سباحه مشقق(ويش يلبسك سروال سباحه في البرد)و رجعت مسرعا الى البيت و دخلت و انا لا اعرف اين اودي خشتي الطايحه و المسحوبه بجلنط موستينج فأتى والدي
الوالد:عثمان يالكمخه
أنا:سم
الوالد:سم هاري ببطنك
أنا:ان شاء الله(على نياته)
الوالد:امسك مفتاح الموتر و تقلع جيب جرايدي(بدري المغرب تبي جرايد)
أنا:ان شاء الله(معلق عليها)
و شغلت مفتاح السياره و لا زال مخي يضرب فيوزاته و أسمع أصوات طاع وزز ططاع(حشى طراطيع)و كنت أفكر بالثلاث مواد و في سعاد و في موقفي و احطها في الd(لاحظو الd و انا في الكراج)و توني مفهيون و اذا بصوت كالتشميعه طراااخ و توني استوعب اني مفروض ادق ريوس لكي اطلع من الكراج و جائتني ام الركبي من الخوف فقلت خلني أروح أجيب غرض أبوي علشان لا يتوطاني بقوه على الأقل على خفيف و اطلع الى المشوار و لا زلت احاول المذاكره و ركبت جمله جديده(ان و اخواتها مكونه من جزيئات من اللب)و كل ما فكرت بموقفي مع سعاد أخذ قلبي يروس و لا في سامري و بعدها لاحظت شي ان في دوريه وراي و مشغله السفتي
ويويويويويويويويويويويويويويو
.............................
ويش رايكم بالخربطه اكملها و لا ما لها داعي؟

خـالد عبدالرحمن
26-10-2001, 08:32 PM
كمل كمل

توه يقراها

و الله فله

<< وده يعرف وش سار مع سعاد :)

holly_smoke
26-10-2001, 08:33 PM
والله انك مسكين:)
ليش ما ترتب مواعديك:)
يعني ان اقدر اساعدك اذا تبغى:)
بس انت رهيب:)

(chico)
خخخخخخخخخخخ كمل الذره مركب و علامة نصبه القشره الأرضيه

حلوووووووووووه:D

داج2222
كتب العضو (خـالد عبدالرحمن)
كمل كمل

<< ما قرا ولا حرف :)

الزبده اي شئ يجي منك دجو حلو زيك :p

اقرا جعلك بالصمرقع اتعب و تجي ترد اي كلام مع راسك:D :p :D

داج2222
26-10-2001, 08:37 PM
(chico)
مشكور هههههههههههههههاااي

holly_smoke
مشكور و تسلم هههههههههههههاااااي

خـالد عبدالرحمن
26-10-2001, 08:38 PM
ثبت في الاعلى (( اقطع ابو اللغه ))

و ستناظر انني سويت تعديل للرد

قووووووووووووووووووول << يناظر مباراة الهلال :D

holly_smoke
26-10-2001, 08:39 PM
من جد تبغى مساعده:)

داج2222
26-10-2001, 08:40 PM
خـالد عبدالرحمن
ايه اشوووى ههههههههههاااي بس حرام عليك ما ضحكت على شي يمين يسار؟الا الهلال كم كم الحين؟

holly_smoke
و الله تسلم على العموم بس مو لازم:D

خـالد عبدالرحمن
26-10-2001, 08:45 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

هذي ضحكه لسواد عيونك

و النتيجه 2 / 2

بس تونا تونا

مرح
26-10-2001, 08:51 PM
حلوووووووووووو

كمل وش صار بعدين ..

<<<<<<< متحمسة

مـــــــــــــــرح

داج2222
26-10-2001, 08:51 PM
خـالد عبدالرحمن
طيب مشكور على الضحكه الي مطلعه بدون نفس
و بشرنا باي هدف شي

كالعاده الموضوع معطينه خامس

holly_smoke
26-10-2001, 08:54 PM
اصلا انت ما تقدر تعيش بالنظام:)

داج2222
26-10-2001, 08:55 PM
مرح
مشكووووووره و دقايز و التكمله عندكم

holly_smoke
توك تدري:p

خـالد عبدالرحمن
26-10-2001, 08:56 PM
كتب العضو (holly_smoke)
اصلا انت ما تقدر تعيش بالنظام:)

ايه و الله كل ما تهرب من المدرسه يصيدونك و يمسكون الساحه محد يقدر ياخذ راحته

و اي شئ على طول المدير (( تفكيره راح بعييييييييييييد :D ))

Gio
26-10-2001, 09:03 PM
ههههههههههههههههااااااااااااااااااااي
كمل يا ابو الدجّه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

داج2222
26-10-2001, 09:27 PM
احم نكمل يلا نكمللللللل
مذكرتي العزيزه:
باكوووووووووو توني أرجع من الحمام و أوراقك و مصاطرك بكرامه المهم وير ديد وي ستوب ات اوه اوه صح طيب
و بعد أن سمعت صوت السفتي كانني اسمع صوت نفسي اقول يا ويلي يا ويلي من ابوي الحوطي(هييييه حكومه لا تيبعها)فقمت اسال نفسي عثمان توقف و لا لا اقول مدري بافكر لا يا عثمان بتروح في داهيه لا يابن الحلال اطلع من مخي(لاحظ الوسوسه اكلم روحي)و بعد ذلك جائني صرصور منور زي الملاك الي في افلام الكرتوني و قال لي عثيمين صفط اصرف لك بدال ما تكبر المشكله و يجيني صرصور شراني و يقول ابو احمد ما عليك من هالصرصور المحشش لا تصفط دخلهم بين الحواري و بعدها تخانقو صرصوري المنور و الشراني و انواع التبكيس طراااخ دردوووب قرببببع و انا كنت احاول افرق بينهم و اقول بس انت وياه و نسيت الطاره و ما ادري الا و انا اطمر فوق الرصيف فمسكت الطاره و كسرت ابوها يسار لاني طالع من جهة اليمين فنطلت و صرت منحرف بالعكس و رايح باتجاه جدار فارتعت و قلت يا مااااااامااااا و غطيت عيوني(خوش رجال)و في لحظتها قام الصرصور الشراني و قال وجع يوجعك لازم انا الي يسوق و يستلم الطاره و ياخذها يمين و يعدلها و يرجعنا للبيت و من دون الجرايد فدخلت مسرعا الى البيت و من دون اي سبب لان مخي قد انتهى صلاحيته فدخلت و واجهت الوالد عند الباب
الوالد:عثمان الله ياخذك وينك فيه من الصبح و وين جرايدي
أنا:القشره الارضيه تركيبها الالكتروني من ظهورها التعذر
الوالد:صاير مشعوذ انت!؟
أنا:و خمس الحواااااس سايلني عني و بكره علي اختبارين(يا حمار عليك ثلاث)
الوالد:أقول أنا بأروح أجيب الأغراض بنفسي
أنا:طيب
و أخرج إلى خارج المنزل جالسا أمام الباب أناظر شباك غرفة سعاد و أحاول أن أسترجع بعض من معلوماتي و أصفيها و أفرقها عن بعض(ويش قالو ل بترول)فطلعت جمله مصرقعه أخرى(الصخور الرسوبيه نائب فاعل للأوكسجين)و بعد ذلك رأيت جسما يتحرك عند الستار و فجاه فتح الشبك فطلعت هي سعاد فعاد قلبي يلعب مرواس و مخي بدا يسوي عملية شهيق و زفير(امحق مخ)و لمى طلت و رأيت وجهها أحسست أن قلبي قد انتزع من محله و غطسوه في هد اند شولدرز بالنعناع أحسست بإنتعاش(وين قاعدين بيبسي)أحسست بالراحه(جاك الثاني مخدات الدعوه)و لما رأتني أحمرت خداها و كأنها ماسكت ضحكتها و قفلت الشباك و عادت الى الداخل فقلت ما هي هذه المره و طالعت اذا بي واضع اصبعي في خشمي و انغف بكل شراهه:pفقلت في نفسي يا لي من أحمق و عدت إلى المذاكره اذا بأمي تنادي من الداخل
الوالده:عثمااااااااان يا قليل الخاتمه وينك بووووه
أنا:هنا خبر كن كان و بلوت و علامة جرها عنصر البراميسيوم
الوالده:تخذرف أنت
أنا:و سلالالالالالالامي يا عاشق الاختبارات يا عيونيييييييييي
الوالده:أقول يالطعس رح اذلف جب لي خضار و صور دفتر أختك عليها اختبار باتسر
أنا:حاضر
و ذهبت الى البقاله و اخذت أغراض امي و من ثم المكتبه و صورت دفتر أختي فاعطاني الهندي الدباسه و قال دبس بنفسك فقلت حسنا و أخذت الدباسه و وضعت يدي لكي أمسك بالورق فاذا بمخي يلعب تنس طاوله و افكاري بدات بالاتجاه لسعاد و ما ادري الا و قد قمت بالتدبيس
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحححححححححححح يدي
....................................
هاااه ماشي صح و لا كيف؟

باباسنفور
26-10-2001, 09:33 PM
حالتك صعبه
يرثى لها:cool:

داج2222
26-10-2001, 09:34 PM
كتب العضو (باباسنفور)
حالتك صعبه
يرثى لها:cool:

خخخخخخخخخخخخخخ توك تدري بس ويش رايك بالمذكرات؟

خـالد عبدالرحمن
26-10-2001, 09:35 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويييييييييييييييييييييييييي

الله يرجك

اصبعك في خشمك

الله يرجك

و الله اتخيل شكلك و افلت امها ضحكه بعدين اسكت و ارد اذكر شكلك

تقل يوم اني عندك و اشوف صوره المفهي الي بميامي :D

و الله ابدعت

كمل كمل

داج2222
26-10-2001, 09:39 PM
كتب العضو (داج2222)
احم نكمل يلا نكمللللللل
مذكرتي العزيزه:
باكوووووووووو توني أرجع من الحمام و أوراقك و مصاطرك بكرامه المهم وير ديد وي ستوب ات اوه اوه صح طيب
و بعد أن سمعت صوت السفتي كانني اسمع صوت نفسي اقول يا ويلي يا ويلي من ابوي الحوطي(هييييه حكومه لا تيبعها)فقمت اسال نفسي عثمان توقف و لا لا اقول مدري بافكر لا يا عثمان بتروح في داهيه لا يابن الحلال اطلع من مخي(لاحظ الوسوسه اكلم روحي)و بعد ذلك جائني صرصور منور زي الملاك الي في افلام الكرتوني و قال لي عثيمين صفط اصرف لك بدال ما تكبر المشكله و يجيني صرصور شراني و يقول ابو احمد ما عليك من هالصرصور المحشش لا تصفط دخلهم بين الحواري و بعدها تخانقو صرصوري المنور و الشراني و انواع التبكيس طراااخ دردوووب قرببببع و انا كنت احاول افرق بينهم و اقول بس انت وياه و نسيت الطاره و ما ادري الا و انا اطمر فوق الرصيف فمسكت الطاره و كسرت ابوها يسار لاني طالع من جهة اليمين فنطلت و صرت منحرف بالعكس و رايح باتجاه جدار فارتعت و قلت يا مااااااامااااا و غطيت عيوني(خوش رجال)و في لحظتها قام الصرصور الشراني و قال وجع يوجعك لازم انا الي يسوق و يستلم الطاره و ياخذها يمين و يعدلها و يرجعنا للبيت و من دون الجرايد فدخلت مسرعا الى البيت و من دون اي سبب لان مخي قد انتهى صلاحيته فدخلت و واجهت الوالد عند الباب
الوالد:عثمان الله ياخذك وينك فيه من الصبح و وين جرايدي
أنا:القشره الارضيه تركيبها الالكتروني من ظهورها التعذر
أنا:و خمس الحواااااس سايلني عني و بكره علي اختبارين(يا حمار عليك ثلاث)
الوالد:أقول أنا بأروح أجيب الأغراض بنفسي
أنا:طيب
و أخرج إلى خارج المنزل جالسا أمام الباب أناظر شباك غرفة سعاد و أحاول أن أسترجع بعض من معلوماتي و أصفيها و أفرقها عن بعض(ويش قالو ل بترول)فطلعت جمله مصرقعه أخرى(الصخور الرسوبيه نائب فاعل للأوكسجين)و بعد ذلك رأيت جسما يتحرك عند الستار و فجاه فتح الشبك فطلعت هي سعاد فعاد قلبي يلعب مرواس و مخي بدا يسوي عملية شهيق و زفير(امحق مخ)و لمى طلت و رأيت وجهها أحسست أن قلبي قد انتزع من محله و غطسوه في هد اند شولدرز بالنعناع أحسست بإنتعاش(وين قاعدين بيبسي)أحسست بالراحه(جاك الثاني مخدات الدعوه)و لما رأتني أحمرت خداها و كأنها ماسكت ضحكتها و قفلت الشباك و عادت الى الداخل فقلت ما هي هذه المره و طالعت اذا بي واضع اصبعي في خشمي و انغف بكل شراهه:pفقلت في نفسي يا لي من أحمق و عدت إلى المذاكره اذا بأمي تنادي من الداخل
الوالده:عثمااااااااان يا قليل الخاتمه وينك بووووه
أنا:هنا خبر كن كان و بلوت و علامة جرها عنصر البراميسيوم
الوالده:تخذرف أنت
أنا:و سلالالالالالالامي يا عاشق الاختبارات يا عيونيييييييييي
الوالده:أقول يالطعس رح اذلف جب لي خضار و صور دفتر أختك عليها اختبار باتسر
أنا:حاضر
و ذهبت الى البقاله و اخذت أغراض امي و من ثم المكتبه و صورت دفتر أختي فاعطاني الهندي الدباسه و قال دبس بنفسك فقلت حسنا و أخذت الدباسه و وضعت يدي لكي أمسك بالورق فاذا بمخي يلعب تنس طاوله و افكاري بدات بالاتجاه لسعاد و ما ادري الا و قد قمت بالتدبيس
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحححححححححححح يدي
هاااه ماشي صح و لا كيف؟

نيهاهاهاهاها يسلمو خـالد عبدالرحمن طانكس واجد

خـالد عبدالرحمن
26-10-2001, 09:44 PM
كتب العضو (داج2222)

نيهاهاهاهاها يسلمو خـالد عبدالرحمن طانكس واجد

يور فيري فيري ( مو فيري حق الغسيل )) لا الي ينوكل .. ولكم

داج2222
26-10-2001, 10:00 PM
يور فيري فيري ( مو فيري حق الغسيل )) لا الي ينوكل .. ولكم

اقول صباح الليل:p

خـالد عبدالرحمن
26-10-2001, 10:14 PM
كتب العضو (داج2222)

اقول صباح الليل:p

صباح البعد الظهر

<< مسوي زحمه :D

MoaeD
26-10-2001, 10:22 PM
كمل والله صراحه قووووووووه تسكت مؤلفي الدجه كلهم:)

داج2222
26-10-2001, 10:26 PM
خـالد عبدالرحمن
نم نم الله يصلحك

B.B.Q
مشكووووووور الف شكررر شققتن:D

RPG_master
26-10-2001, 10:52 PM
والله انك لحستنا صرت كذا بعد ما قريتهاhttp://www.dg-world.com/mo/images/smilies/nah.gif

بس حررررركه:D

ههااااااااااااااااااااااااااااع تنتفت وتفتكت من الضحك الله يرجك:D :D :D

الجليله
26-10-2001, 11:31 PM
ههههههههه

حلوه

الله يعينك 3 اختبارات:o :o

داج2222
26-10-2001, 11:58 PM
RPG_master
طانكس واجد:D

الجليله
مشكووووره على الرد و الله يعين الجميع:)

+b.s
27-10-2001, 01:38 AM
نياهااههاهاهاهاهاهاهاهاه

الله يرجك

بغيت اموت من الضحك:)

كمل

للطباعه

سيلفي2065
27-10-2001, 02:16 PM
خخخخخخخخخخخخخ والله حركككككه فكرتها وش سويت بعدها؟!

يعطيك العافيه ":"

باتيقـول
27-10-2001, 02:40 PM
كمل كمل يالمنسم يالمرجوج

شفتوا مواهب عيال مدرستنا :p

انا بنت ابوي
27-10-2001, 02:52 PM
المهم بشر وش سويت اليوم....................

كمل :D

بنت النور7777
27-10-2001, 03:02 PM
يازين الصراصير......:D :D

كمل....:D

الحلا كله
27-10-2001, 03:22 PM
كمممممممممممممل :)

داج2222
27-10-2001, 03:33 PM
+b.s
مشكووووور و ابشر بالتكمله:D

سيلفي2065
الله يعافيتس و مشكور على الرد و التكمله الليله ان شاء الله

باتيقـول
طيب لا تدف باكمل:D
و توك تدري عيال مدرستك عليهم مواهب:)

انا بنت ابوي
ابشرك بكل خير بس اصبري شوي و اكمل

بنت النور7777
ايه و الله يا زين الصراصير ههههههاااي ابشري بالتكمله

الحلا كله
ان شااااااء الله:D

داج2222
27-10-2001, 06:02 PM
احم احم هالوووووو نكمل
مذكرتي العزيزه:
لعن الله أمكي ثلاث أقلام يا مال الوجع أكتب فيكي و أنتي متكيتوون و تضحكين في خشتي اوكيع اوكيع وين كنا فيه اوووه اولرايت من هنا
و بعدما خشت الدبوس في يدي بديت في المطامر كالكنغر المصفوق على مقفاه بلي(يلعن ابو الوصف يا ناس)و الهندي يقول لي صدييق وقف انا في كلام بوليس(ويش دخل الشرطه يابو فسيه)و انا اطامر حتى كمخ راسي في سقف المكتبه(ابو المشوار السقف مره وحده)و دخت و رديت وجهيه في المحل و شقطت أرضاااا............لا اذكر شي بعد ذلك كل شي سواد و فجاه عدت لوعيي و اذا بشي مريع في وجهي...........اعععععع الدكتور مع وجهه تقول منغزته خلية نحل مصفيه الطبلون بالجمله(كيف الحال)فتحدث معي الدكتور
الدكتور:حمد الله على السلامه حجيييييي
أنا:يلعن خيرك عليك رييييحه سد فمك
الدكتور:اي خدمه شي معوووود تامر علي يبااااه
أنا:أبغى كتب جيلوجيا كيميا و نحو ثاني علمي اخلص وراي اختبار
الدكتور:دقيقه احصل لك حاجه عندنا كتب وايد
أنا:برااااااااشييييم يا قلب العنىىىى براااااااشيم
الدكتور:أنت حجي مصفي الطبلوووون لا تشمع يبااااااه
و بعد ذلك ذهب الدكتور للبحث عن الكتب و تركني لحالي و عدت في التفكير فيها نعم أفكر في سعاد و في طلتها البهيه و أفقها و جمالها المروع المصرع المصرقع المبنشر(خرب ام الدعوه)و في لحظتها قمت اناظر يدي الملفوفه بشاش ما لفوه لموميا بالكامل حطوها على يدي و راسي ملفوف و لا طباخ صيني فقلت في نفسي يلعن ابو الشغله و رديت على نفسي لا تعلن لافقع وجعك و رديت على نفسي مره ثانيه اعقب منهو يفقع وجهي اطلع لي برا(اي برا و رجعنا نكلم ارواحنا؟)و بعدها حدث ما لم يكن في الحسبااااان............. دخلت علي مرآه في الغرفه و أنا عيناي كادتا تصاب بالحول الدائم من الحادث فلم أستطع الرؤيه لكن دققت في النظر فكادتا أن تخرج عيوني من مكانهما من شدة رهبة المنظر يا للهوووووول :واو: انها سعاااااااااد قلبي بدا بالهز و الترويس من جديد و مخي انتفخ حتى سمعت صوت تنسيم ووووووووووس ما هذا أنا بأشوف الي قدامي بالله أم هل أتوهم فإذا هي هي حقا لا تسالوني هل انا متاكد فهي هي اعرفها من صوتها و رائحتها و مشيتها الي مدري كيف جايه(خرب الوصف الدلخ)و جلست في الكرسي الذي بجانبي و جائت تنطق فغالبني الحماس و تكرفست و طحت من السرير تشخشخ طراااااااااااااااخ
آآآآآآآآآآآآآآآحححححححححححححح رااااااسييييييييه
هاو از افري ثينق؟:D

RPG_master
27-10-2001, 06:08 PM
انت الا الحين ما اختبرت:D ايه صح ويش سويت في الاختبار:)

بعدين سوعال محير مين سعاااااااد؟؟

داج2222
27-10-2001, 06:12 PM
انت الا الحين ما اختبرت:D ايه صح ويش سويت في الاختبار:)

جبت العييييييييييييييييييييييييييد

بعدين سوعال محير مين سعاااااااد؟؟

و انت على الريحه تصدق؟:p

RPG_master
27-10-2001, 06:16 PM
ياهووووووووووووه قهر ليتني صدتك هاهاهاهاهاهاها كاتب جبن العيد خخخخخخخخخخخخخخ
وين يبو مضيع العيد بقى عليه شهر وشوي..

داج2222
27-10-2001, 06:18 PM
لا لا تقويمي جديد:p

داج2222
27-10-2001, 06:19 PM
كتب العضو (داج2222)
احم احم هالوووووو نكمل
مذكرتي العزيزه:
لعن الله أمكي ثلاث أقلام يا مال الوجع أكتب فيكي و أنتي متكيتوون و تضحكين في خشتي اوكيع اوكيع وين كنا فيه اوووه اولرايت من هنا
و بعدما خشت الدبوس في يدي بديت في المطامر كالكنغر المصفوق على مقفاه بلي(يلعن ابو الوصف يا ناس)و الهندي يقول لي صدييق وقف انا في كلام بوليس(ويش دخل الشرطه يابو فسيه)و انا اطامر حتى كمخ راسي في سقف المكتبه(ابو المشوار السقف مره وحده)و دخت و رديت وجهيه في المحل و شقطت أرضاااا............لا اذكر شي بعد ذلك كل شي سواد و فجاه عدت لوعيي و اذا بشي مريع في وجهي...........اعععععع الدكتور مع وجهه تقول منغزته خلية نحل مصفيه الطبلون بالجمله(كيف الحال)فتحدث معي الدكتور
الدكتور:حمد الله على السلامه حجيييييي
أنا:يلعن خيرك عليك رييييحه سد فمك
الدكتور:اي خدمه شي معوووود تامر علي يبااااه
أنا:أبغى كتب جيلوجيا كيميا و نحو ثاني علمي اخلص وراي اختبار
الدكتور:دقيقه احصل لك حاجه عندنا كتب وايد
أنا:برااااااااشييييم يا قلب العنىىىى براااااااشيم
الدكتور:أنت حجي مصفي الطبلوووون لا تشمع يبااااااه
و بعد ذلك ذهب الدكتور للبحث عن الكتب و تركن
ي لحالي و عدت في التفكير فيها نعم أفكر في سعاد و في طلتها البهيه و أفقها و جمالها المروع المصرع المصرقع المبنشر(خرب ام الدعوه)و في لحظتها قمت اناظر يدي الملفوفه بشاش ما لفوه لموميا بالكامل حطوها على يدي و راسي ملفوف و لا طباخ صيني فقلت في نفسي يلعن ابو الشغله و رديت على نفسي لا تعلن لافقع وجعك و رديت على نفسي مره ثانيه اعقب منهو يفقع وجهي اطلع لي برا(اي برا و رجعنا نكلم ارواحنا؟)و بعدها حدث ما لم يكن في الحسبااااان............. دخلت علي مرآه في الغرفه و أنا عيناي كادتا تصاب بالحول الدائم من الحادث فلم أستطع الرؤيه لكن دققت في النظر فكادتا أن تخرج عيوني من مكانهما من شدة رهبة المنظر يا للهوووووول :واو: انها سعاااااااااد قلبي بدا بالهز و الترويس من جديد و مخي انتفخ حتى سمعت صوت تنسيم ووووووووووس ما هذا أنا بأشوف الي قدامي بالله أم هل أتوهم فإذا هي هي حقا لا تسالوني هل انا متاكد فهي هي اعرفها من صوتها و رائحتها و مشيتها الي مدري كيف جايه(خرب الوصف الدلخ)و جلست في الكرسي الذي بجانبي و جائت تنطق فغالبني الحماس و تكرفست و طحت من السرير تشخشخ طراااااااااااااااخ
آآآآآآآآآآآآآآآحححححححححححححح رااااااسييييييييه

حراااام ما طولت:)

خـالد عبدالرحمن
27-10-2001, 06:21 PM
ههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااووووووووووووي

حلوووووه

حلوووووووه

يلعن ام الوصف الي عليك

و الله انك فلــــــــــــــــــــــــــــه

و الله انك ادهرت بالمواضيع المتميزه

يعني لو بيدي المواضيع المتميزه كان سارت كلها باسمك :p

و الله انك تسذااااااااااااااhttp://www.montada.com/images/icons/icon14.gif

داج2222
27-10-2001, 06:24 PM
ههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااووووووووووووي

حلوووووه

حلوووووووه

يلعن ام الوصف الي عليك

و الله انك فلــــــــــــــــــــــــــــه

و الله انك ادهرت بالمواضيع المتميزه

يعني لو بيدي المواضيع المتميزه كان سارت كلها باسمك :p

و الله انك تسذااااااااااااااhttp://www.montada.com/images/icons/icon14.gif

طانكس واجد يلعن ابو تنفيخ الراس الي عليك ههههههااااي مشكوووور

Yuffie
28-10-2001, 01:51 PM
ههههههههههههههههههااااااااي الله يرجك و الله ان عليك قصص ميب صااااحيييييه ماااااااا شااااااااء الله لا اصكك بعين الحين
لااااااااازم تكملهااااااااااااااااااااااااااااااااااا اليووووووم
<-----تستنى التكمله

سيلفي2065
28-10-2001, 01:58 PM
كتب العضو (داج2222)
:واو: انها سعاااااااااد قلبي بدا بالهز و الترويس من جديد و مخي انتفخ حتى سمعت صوت تنسيم ووووووووووس ما هذا أنا بأشوف الي قدامي بالله أم هل أتوهم فإذا هي هي حقا لا تسالوني هل انا متاكد فهي هي اعرفها من صوتها و رائحتها و مشيتها الي مدري كيف جايه....................................

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما سعاد ذي شكلها بتسقطك :D

خخخخخخخخخخخخخ يله نستنى اللي بعدوووووو خيووو

داج2222
28-10-2001, 02:40 PM
نكمل اوووكي مع البعير يا صلعاء نكمل
مذكرتي العزيزه:
وجع منتيب عزيزه و لا انتي مذكره قاط على دفتر تعبير و جايبتس زينه اعبي سطورتس المخنزه بقلمي ابو ريال مو يوني بوول ابو 5 و تخب عليتس يا مال الوجع الزبده لا يكثر وين كنا اوووه صح هيا بنا اذا
و بعد ان صفط وجهي بالارض كاني صاروخ من المريخ يصبخ بخشة اااقصدي وجه الارض حدث لي رعاف في الخشم و بدات يصبصب و مسكت اول مخرج لعالم النوم من كثر الدم الي طلع و انا اتصارع(اوستين ابو الشباب) مع احلامي عن سعاد فقد حلمت اني قاعد في تويز ار اص و هي متعلقه في زحليقة ورعان تقول انقذوني جيت مقلعووون مشوتووون و انقز على الزحليقه و صادفت قشرة موز(يا محاسن الصدف)و صقطت ارضا اذ بي اصحى من نومي و انا منبطح على ارضية غرفتي في المستشفى تسني سحليه:pو قمت بالتلفت يمين و شمال ابحث عنها اين هيييييي.......اين سعاد يا للهول بدات بالصراخ كالاهبل(سعااااااااااد ابي سعااااااااد)>>طاش ما طاش ابو الشباب
و خرجت من غرفتي و انا اراكض و مخي يتل جلنطات حوووووو حيييييي و ارى العالم يطالعون فيني ويش فيه يا ترى و امشي و امشي الى ان وصلت شايب بدوي فطالعني و كركر كركرة شياب زي كذا(اهاهعككرعركر)
الشايب:يا مال والجع ما تستحي كح كح كح(بيموت علي)
أنا:و أنت ويش عليك يالكهله لا تموت علي يالشايب المعرعر
الشايب:يا ورع اركد لامردغك بالعكاز رح البس سروال و تعال
و طالعت في الاسفل اذ بي لابس فستان المرقدين و كراعيني الشهب اللهب طالعين و مبوبزين و طالعه شكلها غلط فلم اتمالك نفسي فركض الى الغرفه و خشيت ابحث عن سروالي حق الرياضه ابو 35 ريال تخفيظات من بقالة الدوسري اين هووووو.....فلم اجده فرايت هندي ينظف الاسياب مار من غرفتي فاستدعيته و دخل على نياته
الهندي:ايس فيه؟
أنا:افسخ انتا فيه...
الهندي:صديق انا ما في هازا ملابس انا من متوسطه(ابو الروايح)
أنا:لحووول طيب شف فلفل يمشي على الجدار
الهندي:وين فيييه(صدق)
و كمخته بالعجرا(اي عجرا)كمختااااااا وسوسا بعدهااااااااااا و لبست ردائه و ذهبت مسرعا الى البيت و ما زال راسي يزغرد و يلعب و يرقص سامري و عدت الى البيت و لا ادري ما افعل اول هل احاول ان اكلم سعاد ام اذاكر فعادا الصرصورين مره ثانيه و ليتهم لم ياتو جاء الصرصور الشراني توه شارب ويسكي و الصرصور الطيب يسوك(في مسواك مقاس سمول)و بدات مصارعة الدبليو بف باف بالبدايه
الصرصور الطيب:عثمان يا وليدي رح ذاكر وراك دراسك و شهادك
الصرصور الشراني:اقول انتي بس هقققق(يشاهق)ضفي وجهك خليه يكلم البنت
و شمر الصرصور الطيب كمومه و طب في رقبة الشراني و هات يا دبج طرااااخ بووووم طاااع طييييع و انا افرق بس انت وياه و اذا بها تخرج من بيتها و تطل طلتها البهيه(ابها ام الشباب)و طالعت فيني و انا لابس البدله البرتقاليه حقت البلديه و حركت شفايفها على اساس انها سوف تنطق و تقول لي شي فكدت اجن و جيت اركض اذا بسياره موووقلعه و رقعتنا حتى اصبحت اطفححححح في الجو وزوزوزوزوزوزوز
......................
هاااه؟;)

خـالد عبدالرحمن
28-10-2001, 02:52 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي

الله يرجك

كمل كمل
:D

Chandler
28-10-2001, 03:00 PM
هههههههههههههههههههههه........

حلوة دجو.......خلصنا.....واكتب اللي بعدها

داج2222
28-10-2001, 07:09 PM
خـالد عبدالرحمن
الله يسلمك بس حلني اخذ نفس على بال ما اكتب الي بعده
<<<<تكفىىىىىى

naf
الله يخليك:pابشر بالي بعدوووه

سيلفي2065
28-10-2001, 07:43 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي

احلىىىىىىى جزء :D:D

Gio
28-10-2001, 07:57 PM
هههههههههههههههههههههه هعه هع هع هع هع هغ هغ غهههغ هغ غه
و الله إنك رهيب و هذا احلى جزء((حركة الهندي حلوه)) روح ذاكر http://www.mega-mix.net/img/read.gif

داج2222
28-10-2001, 09:57 PM
سيلفي2065
هههههههههههههههههاااااي يسلموووووو:D

Eminem191
مشكووووووووووووووووووووور و المذاكر انسىىىىىى

plus
28-10-2001, 10:04 PM
تذكرني بـ مغامرات دلخ منحوس وثلاث بنات كخخخخخخخخخخ:p

داج2222
02-11-2001, 01:43 AM
اهااا..