المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة تحويل الكيوب من ياباني الى امريكي والعكس

The Elder
07-11-2001, 09:17 AM
اخيرا تم اكتشاف الطريقة. وهي كما يلي:
1- افتح جهاز الكيوب حتي توصل للوحة الرئيسية، رقمها R39.
2- ابحث عن قطعة صغيرة (مقاومة) رقمها R6 بين الثلاث قطع الي في الصورة.

3- مكان القطعة فاضي في الياباني وموجودة في الامريكي.
4- اذا تبغي تحوله الى امريكي، وصل في الفراغ سلك او مقاومة. واذا تبغي تحول الامريكي ياباني، شيل القطعة الموجودة.
5- طبعا افضل الحلول هو توصيل مفتاح (سوتش) في مكان القطعة ووضعه خارج الجهاز. يصير تحوله بين النظامين بحركة المفتاح زي اللي في الصورة. شغل ملكي.

فيه مشكله بسيطة، لازم من كرت ذاكرة لكل نظام. كرت الذاكرة اللي قد استخدمته مع اي لعبة يابانيه ماراح يخزن لعبة امريكيه معاها الا اذا مسحت كل الكرت. مشكلة بسيطة بس الواحد يعمل حسابه.
العملية كلها تعتبر بسيطة جدا بس الافضل تخلي فني يسوها. انت بس قله وش يسوي بالظبط وراقبه.
ننتندو لم تعلق على العملية بعد. قد يقولون انها بتخرب الجهاز كعادتهم. انا رأيي كشخص درس الكترونيات ان العمليه شكلها آمن تماما والله اعلم.

للموضوع كاملا باللغة الانجليزية (http://planetgamecube.com/news.cfm?action=item&id=2334)

الدر

asf4ever
07-11-2001, 01:14 PM
يووووووووووووه
ما فهمت شي
الطريقة وايد صعبة:D
بشتري
أمريكي وانتهينا

ganon0
07-11-2001, 01:28 PM
مشكور يا الدر:)
موضوع مهم و بنفس الوقت شيق و مفيد خاصة للي اشتروا ياباني(اقصد اللي اشتروا جهاز ياباني:))
بس تدري؟اعتقد اني ما فيه امل اسوي هذي الحركه اذا انشاء الله اشتريت الجهاز الامريكي بغض النظر اني راح العب العاب يابانيه او لا....صراحه حركة تخوف و الواحد ما صدق خبر يشتري الجهاز...(طفارى وش نسوي).

ahmed_cube
07-11-2001, 03:20 PM
لقد قلت لك سابقافي الرد على موضوع الكيوب من الداخل .(انك رائع ).
لان مواضيعك شيقة و غريبة و انت دائما اول من يتطرق لها .

بوشي
07-11-2001, 08:07 PM
مشكور أخوي ألدر.... :)

والصراحه كنت متوقع هذا الشيء مااقصد بأن الياباني يشغل أمريكي لكن أقصد بأن تحويل الجهاز ماراح يحتاج قطعه ، وعلى فكره سمعت اشاعه بأن الياباني يشغل الأمريكي بدون أي قطعه ( لكن ماأظن بأن هذا الشيء صحيح)

وشكرا.....

the slayer
07-11-2001, 08:13 PM
شو السالفة ?:

بوشي
07-11-2001, 08:16 PM
كتب العضو (the slayer)
شو السالفة ?:

السالفه بأن الياباني يشغل الأمريكي والعكس صحيح:) ، شيء غريب لهذي الدرجه كانت الطريقة معقده?:

وشكرا....

raayg
07-11-2001, 09:11 PM
أول شيء مشكور يا أخ إلدر على الموضوع الحلو ...
كل اللي بقي أسبوع وثلاثة أيام على نزول الجهاز الأمريكي وإن شاء الله أول ما ينزل الجهاز الأمريكي حأشتري لعبة أمريكية (أرجح إنها حتكون روج ليدر : روج سكواردون 2) وأجرب تشغيلها على جهازي الياباني وأشوف إذا يقدر الجهاز الياباني يشغل ألعاب أمريكية ولا لا ...
لأني لما شفت موقع ننتندو ودورت فيه ما لقيت أي دليل ولا أي قول على إنه الجهاز الياباني ما يشغل أمريكي لأن مستغرب من هذه القصة أنا عندي بلاي ستيشن 2 ياباني ويشغل ألعاب أمريكي وبدون ما سويت أي شي بس كيف الكيوب الياباني ما يشغل أمريكي ؟؟ الله أعلم ... أنا أشك في هذا الكلام ...
مع محبتي ,,,
رايق

The Elder
08-11-2001, 12:31 PM
مشكور ياشباب على الردود اللطيفة، وانت يا اخ احمد بن كيوب اذا صادق في كلامك اقدر اخذ لك موعد مع الوالد. ترى تجيني حكه كل ما مدحني احد، مو متعود. بعد التشويت مدح. مشكور حبيبي.
بالنسبه لردك يا بوشي، صراحة ما فهمت اش تقصد. اول تقول كنت متوقع بدون قطعة وبعدين تقول سمعت اشاعه انه بدون قطعة. فين السؤال، انا احط ايدي على السؤال تلاقيني فريره.
الرجاء تفسير كلامك بشكل اوضح، الزبدة خله كلام شوارع عشان افهمه ويفهمونه بعض الشباب خريجين كليات الارصفة شرواي.
قانون/آسف (مو انا آسف، قصدي الاخ آسف)/ لا يهمكم مع الوقت بتكون الشغله 10 دقايق ب20 ريال عند اقرب مصلح اجهزة العاب.
الاخ رايق/ مستني تعلمنا نتيجة تجربتك ان شاء الله.

الدر

ahmed_cube
08-11-2001, 12:36 PM
والله والله والله والله اني صادق والله والله ما هي مجامله .
ان مواضيعك جميلة جدا جدا .

COLLEGEGUY
08-11-2001, 01:09 PM
ما مدى صحة هالكلام ؟! يعني مع إحترامي و لكن كل ما أقصده أن لو هالكلام صحيح 100% مع نزول الكيوب الأمريكي , أكيد راح يطيح سعر الياباني , يعني أشتري كيوب ياباني و أحوله أمريكي و بسعر رخيص

أخي - إلدر - أكد لي كلامك علشان لا نتمقلب لأن إذا كلامك أكيد أوعدك إني - إذا كنت من أهل جده - راح أشتري اك لعبتين على إختيارك كإهداء خاص مني لك و إشهدوا علي

raayg
08-11-2001, 04:43 PM
مشكوووور أخ إدر على ردك ((بس لا تجيك حكة ترى عندي دكتور تمام يعطيك أدوية تودي الحساسية:D :D )) ...
وبالنسبة للتجربة فأتمنى نجاحها وتراني منتظر الكيوب الأمريكي بفارغ الصبر بس عشان أسوي تجربتي وإن شاء الله حأكتب التجربة في موضوع وتشوفون إذا نجحت ولا لا ...
ومشكورين ...
مع محبتي ,,,
رايق

The Elder
10-11-2001, 06:38 AM
هلا والله بلشباب. حلوين طيبين وبنحبكو
الاخ احمد، الظاهر انك منتهي. عطني تلفون ابوك عشان اعلمه. صبر نفسك بالصورة الي حاطها الاخ COLLEGEGUY. مرسيه خالص حبيبي.
مشكور رايق بس العلاج معروف. لااحد يمدحني. شكرا على الوصفه.
الاخ CG، الموضوع انتشر بسرعة في كل موقع موثوق. تحت المقال بتلاقي بعض منها. وبعدين الامر ماهو غريب. حاصل مع كل جهاز يشتغل على دسكات. ومشكور على الصراحة الحلوه حقتك. وبعدين اذا جيتك جده ما ابغى اشرطه كيوب ابغاك في يوم واحد تفطرني ابو زيد، وتغديني البيك، وتعشيني بن مهري. وبعد كذا مايمنع نحلي كنافة بيت الكنافة. وحنا راجعين كبتشينو كريمه من (والله ناسي اسمه بس اتذكر فروعه كثيرة ولوحته خضرا). سوالف واحد بيموت على اكل الديره في الغربة. الله يعين ومشكور حبيبي.

الروابط
http://planetgamecube.com/news.cfm?action=item&id=2334
http://www.gaming-age.com/cgi-bin/news/news.pl?y=2001&m=11&nid=8-45.db
وموقع IGN عرض الموضوع في قسم الinsider بس لازم اشتراك عشان تقراه.

الدر

The Elder
10-11-2001, 01:44 PM
وهذا بعد موقع
http://www.gamecubefire.com/article.php?sid=47&mode=&order=0

الدر

raayg
11-11-2001, 12:17 AM
مشكووووووور ((ترى هذا مهب مدح هذا سب)) على المواقع"اللي ما أثق فيها لأنها أمريكية;) لازم تكون يابانية عشان أثق فيها :D " ...
بس عندي استفسار ((بيت الكنافة - بن مهري - البيك - ابو زيد - بارنيز "اللي علامته خضرا")) وش عرفك بهذولي كلهم؟؟؟؟؟مب انت في أميركا؟؟؟؟
مع محبتي ,,,
رايق

The Elder
11-11-2001, 12:23 PM
بارنييييييز
الله يذكرك بالخير. ولو معقولة تمر اجازة ما امر على جدة.
لاتنسى.........جدة غير
على فكرة، الى الحين بارنيز ب7 ريال. ظالمين بس فنانين

الدر

ganon0
11-11-2001, 02:07 PM
وشو بارنيز؟؟؟
على فكره فوال اماني السودان يسوي كبتشينو يحبها قلبك يا الدر:p

اذا جيت الرياض ما لك الا اللي يقهويك منه:)(انواع القعط)

raayg
11-11-2001, 02:55 PM
كتب العضو (The Elder)
بارنييييييز
الله يذكرك بالخير. ولو معقولة تمر اجازة ما امر على جدة.
لاتنسى.........جدة غير
على فكرة، الى الحين بارنيز ب7 ريال. ظالمين بس فنانين

الدر
والله الواحد ما يعرف إن جدة غير إلا إذا كان برة لكن أنا لا شفتها غير ولا شي بالعكس نفسها نفسها نفس الملل نفس القرف نفس الجو وفوق هذا كله أمووووووت في شي اسمه جدة أحبها حب ياااااااه قلي كيف أقدر أعيش بدون شارع التحلية وبدون الكورنيش وبدون الحمرا وبدون البلد وشارع الملك عبد العزيز ((أبي أذكرك بما مضى;) )) ...
أما بارنيز فللحين ظالمين كبتشينو كريمة ب7 ريال وفي محل ثاني رووووعة زيه اسمه القهوة الفرنسية "فرانش كافي" بس هذولي حرامية قارورة الموية اللي بنص ريال يبيعوها بريال والشوكولاتة الساخنة "مشروبي المفضل" بـ 8 ريال وفي بـ 6 ريال بس الكاسة صغيرة .. هيا شد حيلك وجملها وأنجح وإن شاء الله أول ما تجي تلاقيني منتظرك في المطار أمشيك والمكان اللي تبي تروحه قوله انت آمر بس تبي بارنيز - أبو زيد - البيك - بن مهري - بيت الكنافة انت بس قول وتلاقي نفسك في المكان اللي تبيه ... ;) :D :) ;) :p ":"
مع محبتي ,,,
رايق

ganon0
11-11-2001, 04:43 PM
كتب العضو (raayg)

انت بس قول وتلاقي نفسك في المكان اللي تبيه ... ;) :D :) ;) :p ":"
مع محبتي ,,,
رايق

بسم الله الرحمن الرحيم؟؟
خير انشاء الله جني؟؟؟
:)

LINK0072
11-11-2001, 06:19 PM
ما بقى شي على الأمريكي

ومشكور يا الدر

The Elder
12-11-2001, 08:12 AM
يا سلام عليك يارايق
اول ما قريت كلامك على طول لا شعوريا شغلت عبدالمجيد...منت رايق. الله لا يحرمني من هالحنيه. كفاية تعذيب. تتكلم عن ذولي كلهم وان توني متعشي همبرجر (لحم بقر طبعا........الظاهر). من كل قلبي اقول: الـلـه يـعـز الـسـعـوديـة.
قانون، فوال اماني السودان؟ كبتشينو؟؟ الظاهر قريت قائمة الاكل غلط. قصدك كمونية مب كبتشينو. لايكون كنت تشربها بس. هاها. مشكور حبيبي.

اخ Link، يمكن حتى واحد عنده كيوب امريكي يبغى يشغل العاب يابانيه. افرض لعبة Sin & Punishment2 للكيوب تطلع رائعة جدا ولا ينزلون نسخه امريكيه(مثل الجزء الأول). بتحتاج التحويل ساعاتها. وشكرا على المشاركة.

الدر